NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

واقعية انا شاب قصتي الجنسية مع أبي

A

Anonymous (9afb)

ضيف
قصتي طويلة لكنها مثيرة للغاية سوف اتكلم لكم قصتي الجنسية المشوقة انا وأبي انا شاب عمري 25 وحيد ابي ع 4بنات وأبي عمره تقريبا 58 عندما كنت في سن المراهقة كنا في الشاليه وسوف نعود إلى المنزل للاستحمام ويكون ضغط عالحمام ابي دخل وحضرت ملابسي اخواتي كان يقولون لايجوز أن تدخل ووالدك في الحمام قال ابي لا عادي هيا الحفني وذهبت وشاهدت زب ابي حجمه عريض وصغير وكثافة الشعر وكان يفركه انتهى من الحمام وكنت أنا قلعت ثيابي وشاهد ابي زبي من طرف عينه هنا تحمست عندما رأيت زب ابي تفاجأت من حجمه كنت افكر أنه سوف يكون حجمه اكبر بعد عدة أيام ذهبت أنا وابي إلى شاب يعمل عنده كان عريس وطلب مني أن نذهب سويا إلى منزله لنبارك في الزفاف وعندما ذهبنا كان زوجته مرتدية قميص نوم احمر مغري وجسم ابيض حليب والهدوم مشدودين جلست معنا وهو ذهب إلى سوبر ماركت وجلست انا وهي وابي ورأيت نظرات ابي ولمعان عينيه وهي تنظر بشهوة إليه وجلسنا نتحدث عن العمل والحياة وأتى زوجها لاحظت انها تتقرب من أبي وزوجها يريد هذا شيء ذهبت أنا وابي إلى منزلنا أنني قريب من أبي كثيرا ابقى بجانبه في كل الأوقات كان جواله معي وصلته رسالة انا في البيت انتظرك أنني تفاجأت ومااعلم ماذا افعل أنه يخون امي ولا اريد أن نخرب منزلنا لكن ابي لم يذهب كي لايشك أحد عرفت انها لم تتكلم معه لأنه لم يأتي بعد مدة كان عنده زبون زوجته تتكلم مع أبي بحجة قسط اغراض ورأيت محادثة بينهما ارسلت صورها وهي عارية وصدرها ابيض حليب وصور كسها نضيف قلت لأبي من هذه قال لي هذا شغيل عندنا يتكلم معها من موبايلي غضيت النظر عنه وعرفت فيما بعد أنه عطاها بعض المال لكي لاتقل لأحد شيء هنا كبرت انا صار عمري 18 كنت اذهب انا وأبي واصدقائي الشباب إلى البحر يكون الفتيات بالبكيني وانا وأبي نسبح لوحدنا واصدقائي جالسين عالرمل يقول لي ابي ماهذا الصدر أنه كبير وأراه يفرك في زبه بالماء استنتجت ابي أنه نسونجي ويحب الكس كثيرا لكنه لايريد أحد أن يعرف عدنا إلى المنزل متل العادة ذهب لكي يستحم ودخلت بعده فورا وقلت له ابي هل تساعدني في حلق شعر زبي لااعرف كيف قال لي نعم المرة الجاي وعندما أرى زب ابي ينتصب زبي فورا بعد عدة أيام قال لي ابي سوف أعلمك كيف تحلق شعر زبك هنا شعرت بالسعادة واخيرا سوف تحدث هذه اللحظة جهزت الشفرة ودخلت إلى الحمام وشلحت ملابسي وابي دخل وشلح ملابسه وقال لي جهز الماء الساخنة جهزت الماء وقال لي زبك ينتصب إلى اليسار وحجمه كبير هنا سعدت كثيرا ووضع ماء إلى زبي وبعض الشامبو وبدأ يفرك ويقول لي تضع الشفرة وتمررها شوي شوي كي لاتجرحه شعرت بالسعادة جدا كنت لا انام من السعادة وصرت اتعلق بأبي وزبه صرت اشاهد ابي واريد اعرف ماذا يحب ويغريه في المرأة عرفت أنه يحب القدمين والصدر البارز نقطة ضعفه كان لدينا زبونة وطلب مني ان أذهب معه لكي نجلب المال وصلنا إلى منزلها أنها متزوجة ولاتجلب اولاد وزوجها ليس بالمنزل قال لي انطرني هنا سوف اجلب المال وارجع هو نزل لحقت به بدون ماينتبه رأيتها عالباب تتكلم معه ولابسة قميص النوم كانت جذابة وأبي عيناه تبرق كثيرا عاد أبي وبدأت اسأله عنها وقال لي أن المرأة زوجها يكون بعيد عنها ولايقترب منها لهذا تضطر أن تتكلم مع رجال كذلك انا امك من 4 سنوات تنام بعيد عني وانا اتحمل أنه يوضح لي كنت أذهب إليه إلى العمل أراه احيانا يصور النساء بهاتفه وينسى أن يحذف الصور احذفها فورا كي لااحد يرى وانا استغرب أن هذا الزب الصغير يفعل كل هذا وقررت أن اكسر الخجل بيني وبينه عندما صار عمري 20فتحت متجر خاص بي في الالبسة النسائية نجلس انا وهو لوحدنا ومرة فتحت مقطع سكس قال ماهذا ياابني تفسد أخلاقي قلت له أرى أرى ما يفعل بها هنا ابي صار يمسك زبه ويداعبه وانا انتبه إليه مايفعل قال لي لايجوز أن تحضر هذا ع أساس خجلان ومابيعرف شو هاد ومصدوم بعد مدة انا كنت مستأجر المتجر من امرأة زوجها يعمل خارج البلاد ولديها 6 اولاد كانت تنزل تأخذ الاجار يا مني يا من أبي نفس الشيء ابي يعتمد عليي كثيرا وأنني الأمر الناهي عرفت انها صارت تذهب لعند ابي يوم العطلة من الصباح الباكر تجلس معه عرفت من موبايل ابي كان يصور صدرها ويتكلم مع كل يوم تقريبا لحد كنت ارسلت تسجيل صوتي الى هاتفي لكي اسمع عن ماذا يتحدثون وكان يقول لها اتمنى ان تطبخي لي احب ان اكل من طبخك ومن غبائي تبادلت انا واختي والموبايلات ونسيت ان احذف التسجيل وسمعته اختي وعملت مشكلة مع أبي وهنا ابي انزعج مني كثيرا فكر أنني انا لي اكتشفت ذلك وقلت له مادخلني في ذلك لن يصدقني اختي منعته أن يتكلم معها ابدا وعدم وجودها اذا لم أكن موجود المرأة اخذت موقف من أبي لأنها كانت حميانة بشكل مو طبيعي ذهبت الأيام ورأيت ابي متعرف على زبونة عندي في المتجر وسمعت مكالمته معها ويقول لها شو لابسة سوتيانة شو لونها قالت له ابيض قال لها انتي هلق بلا ثياب قال له نعم قال لها تخيلي أنني جنبك انتي بتحبي الزب اللي عليه شعر ولا بلا شعر قالت له بلا شعر قال لها ما لون بزازك قالت له ابيض حليب قال لها ما لون الزب اللي بتحبيه قالت له الاسمر قال لها زبي لونه اسمر يسلمو حبيبتي زبي يستمني عليكي غذا انتظرك لن يكن أحد لأنه يوم عطلة سوف استيقظ باكرا هنا استيقظت باكرا ورأيت ابي في قمة النشاط بدون أن يراني دخل الحمام وبدأ يحلق شعر زبه من أجلها وذهب إلى المتجر بعد عدة أيام أتت إليه لم يكن يوم عطلة وكان لدي عمل في البيت ذهبت إلى المتجر ورأيتها تجلس جانب ابي وتوتر أبي كثيرا وقال لي انها زبونة لدينا وهي ذهبت أنا لم اتكلم ايا شيء معه هنا لم يتكلم ابي معها لأنها تريد المال وأبي لايحب أن يضيع ماله على هذا يريد ببلاش صار ابي يتقرب مني ويقول لي عندما نجلس مابقا عم تحضرنا شي صرت نحضر انا وهو وأشعر بالسعادة كثيرا وكنت انزل فيديوهات سكس قدمين وبزاز حليب ويقول لي لاحظ اي زب يدخل في كس وشو بحب هي بزاز حليبي هنا فرحت أن ابي يتحدث معي هكذا كان لدينا شغيل وأبي يحب جسم أمه كثيرا كنا نذهب انا وهو إلى السوبر ماركت في السيارة ورايناها قال لي شو بشتهي بزازها جسمها حليب حاطت عيني عليها كتير حلوة وسمعت أنها تنتاك هنا فرحت أن ابي بدأ يأمن لي ويتحدث في هذه الصراحة ولكنني لم اجبه في شيء لأنني اخجل ولا يمكنني مصارحته واريد أن اكسر الخجل أتت زبونة إلى المتجر ومعها عشيقها ويبدو أنها شرموطة دخل إلى المتجر ورايتها هيي وعشيقها اخذت ثياب وذهبت وقال ابي يبدو أنها شرموطة كانت تقول لي أن اعطيها بلوزة لأن عشيقها مشغول على الهاتف وعند عطيتها البلوزة رأيت صدرها وسوتيانة الحمرا ولم تخجل لكنني خفت أن تبليني بعد كم يوم رأيت ابي لديه رقم ومسجل بأسم بنت استغربت هذا بعد يومين غير الاسم إلى شاب اخذت الرقم وسجلته عندي رأيته في متجري على ورقة قلت إنه رقم شي زبونة صرت اراقب موبايل ابي ترسل له كيفك ويتحدث معها وأبي يبين كثيرا عندما يتكلم مع أحد وقلت لنفسي يجب أن اصارحه وأبين له أن عرف كل شيء ولست غبي كنا ذاهبين انا وهو نعمل مشوار في السيارة وقلت له يازلمة ماعرفت تنيك صاحبت المتجر ماطلع معك شي قلي انت خربت عليي وخبرته اهلك قلت له مستحيل انا بغطي عليك مو انا شريكك قال لي يعني مو انت قلت له اكيد لا انا كنت اتركها تأتي لعندك صباحا في يوم العطلة ولكنك لم تفعل شيء ماعم يطلع معك شي قال لي انا مابيطلع مع شي بالعكس بس انا قرفتها لأنها تريد أن تستغلني وانا لاادفع المال مقابل ذلك قال لي انت السبب كنت نكتها قلت له انت مابيصعب عليك شيء ايا وحدة تجذبها فورا مابعرف كيف بتعمل هيك قال لي لكن لكن بعجبك ومع أن لم ادفع ايا شيء يتكلمون معي فورا قلت له انت بتكون حاطت ايدك ع زبك وعم تلعب فيه قال لي لا لا لم افعل ذلك قلت له لكن الزبونة لي كنت تتكلم معها وكانت عندك قال لي ماعجبتني ماعليها صدر نحيفة قلت له رايت انني شريكك واغطي عنك وحذفت التسجيلات من أجلك قال لي كان يعجبني جسم المرأة اللي كان يشتغل عنا وباركنا في عرسه تذكرها قلت له اي تذكرت قالي لي كانت تنتظرني في منزلها لكنني انشغلت ولن اذهب وتغيرت معي لأنني لم اذهب وقلت له زوجة الزبون اللي اخذ بالتقسيط قال لي انا لااحب الذي يكون مبين بحب كل شي عالمخفي وأنها شرموطة وقلت له كيفو معك هلق قلتلو اسم الشب اللي مسجل على موبايله هنا ضحك وقال لي سوف اتكلم كيف تعرفت عليها كنت اتصل مع شخص وطلع الرقم غلط وتعرفت عليها وهيي ليست متزوجة والدها مطلق امها وعايشة مع امها قلت له مصيبة أنها مو متزوجة قال لي عادي انا ياابي احب ان اتكلم فقط وافضي زبي ولن ادفع ايا مبلغ لأن عملي خط احمر قال لي امك بعيدة عني وانا لااقدر اتحمل هنا شعرت بالفرح لأن صار في صراحة بيننا ولايفكر أن ينكر ذلك قلت له أخبرني بكل شيء انا بغطي عنك دائما بس لازم تنيك ماعم يطلع معك شي صار يضحك صرت كل يوم استحم واستمني على هذا شيء الذي حدث معي ومع ابي وقال لي ابي شو القصة كل يوم تستحم قلي عم تحلبو اه وضحكت وقلت له كشفتني وصار يضحك مارأيكم في القصة
 
  • عجبني
التفاعلات: K lion
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%