NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Hicham Yoseef792008

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
توجه جنسي
أنجذب للإناث
قصة يمنية

فطوم القحبة تخون زوجها

‏أنا فطوم عمري39 سنة بيت الجيران ملاصق لبيتي. يفصلهن جدر
طبعا جيرانا مساكنين وفقراء. وانا وزوجي نحسن اليهم. فاذا جاءات جارتي تطلبني زلط ما اردها. وكمان زوجي ما يردهم اذا سئلوه.
واجيب لهم اذا كان الاكل زايد. .
ومعاهم ولد. اسمه ماهر. ولد لا يشتغل ولا شي. حق تخازين. عمره 25 وغير متزوج
بعض الاحيانا اشوف اشياء في الحوش تختفي وتنسرق. مثل سيكل العيال اختفت فجئه. ومره الدينمه حق الماء.
ومره التلفون حق بنتي من فوق السياره. رجعت من المدرسه بنتي. وما غلقت السياره لانها بالحوش. وانسرق التلفون. .
المهم كنت بعدها احرص واغلق على اغراضي واغراض بيتي. حيث ما كانت اخلي شي متروك بالحوش.
ليوم. من الايام كان خميس لبست لزوجي ملابس سهره ضيقه وشفافه وكنت متشوقه لليله ساخنه داعبت زوجي وحاولت اثيره وكنت ممحونه نار ونفسي انتاك. واطفي شهوتي. لكن زوجي ما كانت له رغبه.
حاولت انام جنب زوجي ولكن من شهوتي ومحنتي ما قدرت انام.
ضليت صاحيه وتفكيري كله جنسي وكان الزب امام عيوني.
فقبل اذان الفجر. ما قدرت اتحمل شهوتي وقمت الحمام. العب بنفسي وانزل شهوتي باصبعي. وطولت في الحمام حيث لم اشبع من المحنه الي فيني
ريحت نفسي ونزلت شهوتي عده مرات وتروشت وانا خارجه من الحمام. سمعت دقه وحركشه مشيت بهدؤء واشوف ماهر ابن جيراننا بيسرق السيكل مدخل البيت .
كنت اريد اصيح وامسكه بس رحمته.وما حبيت افجعه واقل لنفسي ما بيسرق الا انه محتاج. وراح احذره بوقت ثاني. واخبره اني شفته عشان لا يكررها.
مش بسبب قيمه الاشياء الي سرقها بل لسبب ما احب يكون بيتي سايب ومتاح لدخوله وخروجه بغير اذن.
لازم اعلمه انه بيتي خط احمر. بس راح اعلمه باسلوب واذا مانفع معه الكلام راح استخدم الوجه الثاني الذي ما يرحم.
رجعت انام. بالصدفه حلمت في منامي ان ماهر دخل يسرق دبه الغاز من المطبخ.
ومسكته. وكنت لابسه ملابس شفافه وخليته يعربني
حيث كان الحلم طويل صحيت من المنام الا وملابسي مبلوله من كثر ما نزلت شهوتي. وحسيت بالمنام وكانه حقيقه. حيث حسيت بالرعشه وانا نايمه.
قمت تروشت من جديد الصباح.
وكنت حاسسه بنشاط وحيويه بسبب المنام الي شفته مع ماهر.
ضليت افكر فيه وتمنيت انه يحصل. بالحقيقه.
حوالي اسبوع وكل ما انام اتمنى يتكرر الحلم. الي حلمته مع ماهر. واريح نفسي
بعدها باسبوع العاقل جاب دبتين الغاز وحطهن خلف باب الحوش. وطبعا زوجي هو الي يدخلهن للمطبخ لانهن ثقيلات. وما اقدر احملهن.
خرجت الضهر اشتري حاجاتي اسوي الغداء. وزوجي بالعمل وبنتي بالمدرسه
وعلى رجعتي للبيت شفت ماهر
قلت له ماهر تعال ساعدني دخل الدبيب للمطبخ
قال من العيون فتحت باب الحوش وماهر دخل بعدي وغلقت الباب. ومشيت امام ماهر عشان افتح له باب الدخل للبيت.
وفتحت له. ودخلهن للمطبخ.
وابليس قلي هذه فرصتك حققي منامك هوذا ماهر عندك لوحدكم استغلي الفرصه.
وقلت لنفسي راح اتدلع قدر استطاعتي انا وحظي معه
حطهن بالمطبخ وانا كنت اقرب لجنبه افتح درج دولاب المطبخ عشان اجيب له مفتاح الغاز. وهو خلفي ورجعت حتى خليت ماهر يلمس طيزي.
صحيح عمري 39بس مهتمه بنفسي وكاني بنت عشرينيه جسمي مربرب وابزازي كبيره وخصري نحيل وفوقي شهوه ومحنه قويه.
بعد مارجعت للخلف. وحسيت بجسم بماهر بطيزي زادت شهوتي.
كمل يركب الدبه الغاز. وكان يريد الخروج قلت له ماهر. اجلس. بدي اكلمك في موضوع
جلس وانا جلست جنبه. وكان البالطوه مفتوح. من صدري. شويه وانا ملثمه بالبرقع.
قلت له ماهر يا ابني. شوف انا امك اذا طلبت مني زلط ما بردها. وكمان زوجي ما بيردكم لانكم جيرانا واهل.
شوف اما بكلمك بشي وما انا زعلانه على الاشياء الذي اخذتهن. ووجه ماهر تلون.
قال ايش
قلت خليني اتكلم.
قلت لك ما في بالي من قيمه الاشياء الذي اخذتهن. من الحوش.
اكثر شي مزعلني انك بتدخل للحوش بغير استذان . وما تعمل لنا قيمه.
وكانو احنا اغبياء او غشيمين
حاول ينكر. ويقول ايش تتكلمي.
قلت لا تتغيبى شفتك بعيني قبل اسبوع.
وانت بتاخذ السيقل من مدخل البيت قبل الفجر.
تبلك وكان يعرق من الخوف.
قلت له لا تخاف. انا بعديها لك وما بكلم احد. بس انت كون معقول ولا تكررها.
واذا احتجت شي بابنا مفتوح اطلب مني او من زوجي.
وعادك شباب ليش ما تشتغل. وتدخل لك مصاريف
قال بنشتغل بس اكثرهم استغلالين اصبح عندي عقده.
قلت له ولو لازم تتحمل. انت ناوي تتزوج.
قال ماهر اااح اااح
وكنت اتكلم مع ماهر. واحس بابزازي يرتكزين مثل الصاروخ قبل الانفجار.
وحلماتي يبرزين اكثر واكثر. من شهوتي.
ونفسي احقق المنام. الي حلمته مع ماهر.
بعد ما تنهد كنت اقرب لجنبه. واحاول ابرز له صدري. واتدلع . قلت له مالك. تتنهد
قال شكلي بموت عزب غلاء نار وكل شي ملاحقه ماء وغاز بترول كهرلاء كله ملاحقه. ما بنقدر اكفي نفسي مصاريف كيف عاد بصرف عليها.
بدل ما انكد عليها عيشتها اضل عزب احلالي
قلت له لا لا خلي عندك همه واشتغل وعتصرف عليها السعاده مش بالزلط. ما تعمل لك الزلط ومابش راحه. البساطه والقناعه اهم شي.
كم من اشخاص معاهم فلوس تعيسين ومش مرتاحين. وكم من ناس بسيطين عايشين في قمه السعاده.
لا تربط السعاده ابدا بالزلط اكلمه والشهوة تاكلني ونفسي اغتصبه حبيت اتجرى واكلمه اني مش مرتاحه يمكن يفهم حرماني ويتجراء خصوصا وانه عزب محروم
فقلت له هوذا انا زوجي ماله شي بس بنحسد بعض الي اعرفهن احسد سعادتهن احسد اهتمام ازواجهن بهن.
وقال ماهر. ليش انتي ايش ناقصك. بيت وسياره وزوجك مرتاح.
قلت ناقصني اهتمام فهمت
وكنت اشوف لعيونه وهو يشوف لعيوني. وهو يبدو فهم قصدي، وطبعا لحد الآن أنا بالبالطه والبرقع ما شافش وجهي
قال ماهر اها فهمت بس انتي ما ناقصك شي. عيونك جميله تبين انك جميله
ضحكت هههههه وقلت ليش البنت تبان انهي جميله من عيونها.
كان ماهر شاطر فهم سبب اخذ وعطى كلامي معه وعرف اني مشتهيه
قال ايوه عيونها وجسمها وانتي فوقك عيون وجسم. يجنن
وانا اختضيت وولعت شهوتي ما قدرت اكون انا البادئه في اغتصابه. وابرز صدري امامه لعله يتجرى ويمسك صدري
قلت له يوووه. خجلتني قدنا في عمر امك.
قال بس مبين انك بنت عشرينيه
قلت يووووه يا ماهر واتدلع
قال ماهر اسكه ارفعي البرقع عشان اشوف واحكم
وانا اتغنوج وقدنا ذايبه ونفسي اهجم عليه او يهجم عليا رفعت البرقع حقي وكشفت له وجهي
وشاف وجهي ولانه شيطان فهم على طول طالما كشفت له وجهي يعني موافقه له اكشف له الباقي.
على طول حجفني ومصمص شفايفي ويمسك ابزازي ويجنني، واشوف زبه مقوم ومركوووز فتح الدستته حق بنطلونه وطلع زبه
شفت زبه برغم كان حجمه متوسط
زاغت عقلي ومسكت زبه مثل المجنونه
ومصيت زبه ودخلته كله بفمي وهايجه نار حتى شهوتي سالت بدون توقف
كنت اشتيه يعربني هذيك الساعه،
بس كان وقت رجوع بنتي من المدرسه صبرت بكل قوتي وهو يلبق عليا من واري وينخش طيزي وينكشني باصبعه واستي تحكني موت وأنفاسي طالعه وعيوني تتقلب
فقلت له ماهر يكفي عشان الوقت وقت رجوع بنتي راح نتواصل في وقت احلا
نتعارب براحتنا،
جيب رقمك وبتصلك وروح ماهر
وسويت الغداء وجاءت بنتي وزوجي بعدها وتغدينا.
بعد العصر بنتي بغرفتها تذاكر.
وزوجي رجع شغله
وانا تراسلت مع ماهر
تراسلنا على الواتس صور لي زبه وناكني بالتلفون شعلل شهوتي اكثر وقال يشتي صور استي وطيزي ومن شهوتي قمت خلست ملابسي. واصور استي وطيزي بهذ الجانب وعلى هذا الجانب. وبهذه الحركه. صورت له كل الحركات وكاني بنت مراهقه تراسل عشيقها
ولعت بماهر وجننته وكان يتغزل باستي وطيزي مثل المجنون لانه اول مره يتراسل مع واحده وترسل له استها وطيزها
وتراسلنا للمغرب بعد ما قد نزلت شهوتي عده مرات وقلت له بس بس خلاص راح تشوفه بالواقع قريب في اقرب فرصه.
بعدها بثلاث ايام وكان يوم خميس
بنتي قالت بتروح تمسي عند خالها تتونس مع بنت اخي الي هو خالها.
وافقت على طول. عشان اتيح لي الجو اختلي مع عشيقي ماهر.
بعد ان تغدينا خرجت بنتي لبيت خالها.
وزوجي رجع بعد شغله وما بيرجع الا الساعه عشر اليل.
اتصلت لماهر يجي لعندي وقلت له تعال من فوق الجدار. وكان عند الجدار شجره.
تحجب وتستر لحد يشوفه داخل لعندي ما بدي تدخل من الباب لحد يشوفك.
قال ماهر تمام ساعه وانا عندك
وكانت استي تلجج من الشهوه وقمت اخذت علبه مزيل الشعر وازلت شعر عانتي واصبح استي ناعم ونضيف
اتمكيجت ولبست طقم حق النيك كلسون وسنتيانه وشلحه خفيفه وشفافه تخلي الزب يقووم على طول اول ما يشوفه ومتعطره .
وكنت مثل المجنونه خايفه لا ما يقدر يجي عندي من يبرد استي
مرت نص ساعه وكانها دهر. اتصلت له
قلت له وينك ليش متاخر
انا مقومه موت، قال الان جيي لعندك قلت تمام بسرعه بسرعه منتضره يا حبي .
كنت مقومه ومولعه ومع الخوف والقلق
كان يزيد شهوتي بشكل غير طبيعي، وافخاذي تسيل عليها الشهوة
ووصل وانا خايفه وقلقه ومقومه ومشتهيه في نفس الوقت ودخل أول ما اغلق الباب قفز فوقي مثل الثور ينخوشني ويحضني ويشمني ويحك زبه فوق الشلحه
وباين عليه اعجبه طيزي لانه كان يرتاح لما يلزني ويلبق من ورايا على طيزي وكنت متعطره عطر نسائي برائحة البخور ، وتمصمصنا ودخل لسانه داخل فمي ونتبادل التفال واللجاج ويمص شفايفي يأكلها اكل لما شعرت بها ورمت وايديه بنفس الوقت تمسك ابزازي بعنف اقله اهدء اهداء شوي

كنت خايفه منه ومن الجنون الذي به ليوديني بداهيه ويمص رقبتي وابزازي واقله لا تطبعني وواووو ييااه بتفهم يا ماهر لا تطبعني لا تمص بوس فقط ما اريد تبان طوابع لا يشوفها زوجي
وكانت استي مقوومه واشتوه يعربني ويفعل بي كل شي بس عشان زوجي
خلسني كاملا وكان يمصمص ابزازاي وييقحسني وانا بدأت انسى نفسي وأهاتي تطلع، ولحس سرتي ودخل لسانه داخلها وشاف وجهي قدني بموت قال مالك أو في شيء مزعلك قلت له لا هذا محنه مش زعل كمل كمل بسرعه، كنت مشلوخه له بكل قوتي وفالخه افخاذي بكل قوتي وأحضنه بأرجلي لوراء ظهره خلاني اسجد وجاء من وراي ودخل بين ارجلي ويلحس كسي ويطبطب على
طيزي وهي ترتج
وهو يزيد هياج
كان يلطم طيزي لما استي تكون من المحنه قدها عتنفجر
و العنقري حقي قدو مركوز وفالق استي وبارز من استي اول مره في حياتي احس ببروز العنقري بهذا البروز
وكان يلحس بلسانه طيزي
وانا اتأوه ااامممم من المحنه برغم اني ما قد اعتربت بطيزي بس هو فعلا خلها تشتي خنث ونيك وعراب
وكنت اهيجه و اغلق عضله طيزي وافتحها واغلقها
وماهر يشوفها كيف تتغلق وتنفتح وهو يزيد من الجنان ويهيج اكثر.
حتى ان زبه كان يقطر مني بدون ما قد دخله فيني ، بعدها قلبني على ظهري وشاف استي مليانه شهوه ودفن وجهه يلحسها بس اني كنت بحالة محنه قويه قلت له بس دخله دخله في استي بسرعه يكفي لحاس
فحس زبه باب استي ودخله دفعة واحده وكنت اشهق من داخل روحي وهو يهزني هز عمري ما قد شفته
وكان زبه صلب حديد وهو يخبص به ويرجزه بين استي ويخرجه فلعني ويرجع يدخله كله ويغجه وفالخه وشالخه افخاذي للاخير

واستندت على عركوز يدي ونهضت شوي من رقدتي عشان اشوف زبه كيف يدخل ويخرج بين استي ومش مصدقه
شفت زبه يخرج و عليه رغوه بيضاء من شهوتي
وكانت الرغوه بزبه وشعر عانت شعرته
واستمر يعربني اممممم اممممم اممم احححح اححح امممم اححح امممم
لما استي خذت وخذ جسمي
واستي مغلقه على زبه
وكان استي ياكل زبه اكل
قلت له ماهر نزلت حقي نزل حقك واستمر يعربني وينيكني
شويه ونزل حقه وخذ ماهر وزبه يصغر شوي شوي ونام فوقي وحسيت زبه يخرج من نفسه من استي
وقام ماهر لبس ملابسه. وودعته للحوش وراح تسلق الجدر ودخل بيتهم
وانا مرتاحه اخر راحه. وضليت مخلسه وبغير ملابس ما لبست لاني وحدي بالبيت وكنت اتحيلا لاستي بعد النيكه واستي مبلل وريحه المني في استي .
الساعه ثمان بعد العشى حيث كنت ناويه اقوم البس ملابسي المرجومات في الارض
اتصل زوجي بيقل لي انه عيسافر مع اصحابه الحديده قلت له كيف لوما هكءا فجئه قال تشعيبه. بنجلس يومين ونطلع
قلت له تمام ربي يريحك.
وطرت من الفرحه. وكان ربي رضي لي بان يكون اليوم يوم راحتي واستمتاعي يوم لا ينتسى
قمت بسرعه مثل المجنونه اتصل لماهر
رد عليا قلت تعال وماهر ضحك
ههههههههه
قال عادنا خرجت من عندك. لا يرجع زوجك.
قلت له زوجي الان اتصلي بيروح الحديده.
تعال تعال ما شبعت منك.
قال متاكده قلت ايوه هيا بسرعه اليوم راح تعربني وتنام عندي
ما بفك لك اعربني للصبح
ضحك هههههه ماهر وقال الان جيي لعندك
وكنت فارحه وفي سعاده لا توصف
وفكرت بشي اخلي ماهر يهيج وما ينام زبه وينيكني للصبح
وكان مع زوجي حبوب منشطه يستخدمهن. قمت اخذت حبتين وعملت عصير مانجو عصرت العصير مع الحبوب
وجهزت العصير لماهر

شويه وجاء ماهر. وعادنا مخلسه شافني قال او ما لبستي من حين خرجت من عندك.
قلت ايوه وربي ما لبست لاني وحدي عادنا على ما تركتني.
اليوم بطلق ملابسي وما بابس حاجه بكون مخلسه هكذا.
وباسني في فمي و اجلسني في حظنه.
قمت واخذت العصير وجبت له العصير
وماهر يشرب العصير وانا في حضنه كمل العصير وسكبت له مره ثانيه وسكبت لي وشربت بعدها تاكدت انها عتكون ليله عراب للصبح. وكان يمصمصني. ويمصمص ابزازي. وجلغص طيزي. وحسيت زبه قووووم كنت. اتحرك فوق زبه. وافحس استي. فوق زبه. قام خلس ملابسه. ونام على ضهره وانا طلعت فوقه وضع الفارسة وشالخه ارجلي مقابل وجهه وطلعت اهتز وزبه مقوووم قوي ويحك جوانب استي من داخل واحس زبه ينبض داخل استي وانا اذوب شهوه سخست وحسيت بلذه
قلت له خلاص ما عاد اقدرش انطنط فوق زبك تعبت . ...
قام رقدني على ظهري بطرف السرير ونزل واقف على ارجله ودخل زبه في استي واقله امممممو امممم
اعربني ااااه، اوه يووه اعربني
وماهز يزيد هياج بكلامي ويضرب بزبه للاخر وينيك استي ويده تجلغص ابزازي ويفحر حلماتي ، وبنانته تفحس باب طيزي لما فضيت وخذيت وارتعشت بخذه ولذه قويه بعد ما نزلت شهوتي
كان يعربني بسرعه ويرجع يوقف لانه خلاص تعب ما قدر ينزل
بسبب مفعول الحبتين اخره القذف
وسجدت امامه وهو دخله بين استي وكنت اضم استي على زبه وكأنها عادها ضيق وكأني أول مرة اعترب وهو يجنن واصبعه تنخوش طيزي ويتغزل بها ويقول طيزك يجنن يووه والطيز يوووه والطعم. ويفحس باب طيزي وانا خلاص تمحنت قوي وهو يزغطني وزبه يصدر صوت بين استي وكان صوت دخول زبه في استي يذوبني كان يخرج زبه من استي
ويدخله ويخرجه بقوه حسيت ان استي اشتطت من كثر العراب
وانا اصيح ااااااااح اااح. ااااااااح
وجعتني
و كان استي مبلل وزبه مبلل من مني استي.
شفت ماهر عاده بادئه تزداد عنده الرغبه والشهوة وانا خلاص . .
قلت لا تسخى عليا. قال ماراح اسخى بس اشتي اخليها ليله عمرك ما تنسيها.
بعربك للصبح قلت يوووه يوووه يا مجنون اقطب اقذف وارتاح.
وراح تنيكني طول عمرك. قال اتحملي وربي ما فك لك لعربك للصبح ما عتجي فرصه مثل اليوم
واستي كانت قدها مورمه من كثر العراب . ما قد حصلت لي طول عمري قلت له ماهر قسمأ وربي بنحسي استي بتلهبني . لاعد تدخله في استي اعرب طيزي
وماهر فرح عشان يعرب طيزي
دخل زبه في طيزي وكان طيزي مبلل من المني. واستمر يعربني بطيزي
وكان يريد يخرج شهوته بس كانت تتاخر بسبب الحبوب.
حتى ارتفع صوته وزادت حركته وقذفهن بطيزي
تمددنا على سريري واحنا منهكين. وكان يضمني. وانا اقارن بين فحولته وبين زوجي
واقله ماهر تصدق لي متزوجه 18سنه
و عمر هذا السرير ما وصلني الى مرحله اني اعترب لما احس استي متورمه
اول مره احس باكتفاء وشبع لشهوتي
وعربني ماهر بسرير زوجي لقرب الفجر
وكان ماهر لا شبع ولا تعب
حتي كنت اتهرب منه ليعربني واقله خلاص خلينا ننام.
قال ماهر. فطوم استاهل انام في سرير زوجك.
ضحكت هههه وقلت له ايوووه
ونمنا للضهر وقمت سويت له اجمل غداء. وتغدينا وعربني وتروشنا وراح بيتهم

• عجبني
التفاعلات: فحل وزبي راس مالي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%