NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

alyamny

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
انا ماريا من صنعاء فتاه جميلة ومربربة عمري عند بداية قصتي كان 18 سنة انا انفتحت وتم فض بكارتي وانا بعمر 16 من ابن خالي الصغير الذي كان عمره 14 وزبه صغير بطريقة الغلط وكنا نلعب انا وياه عروسة وعريس ولم نكررها انا بقيت شهوانية وكنت امارس العاده السرية وجسمي بقى مغري وجميل ومثير انا مدللة بالاسره لانني الصغيره باسرتي وابي واخي الكبير مغتربين ولم يبقى معنا سوى اخي الصغير 16 سنة ولذالك معطيينني الحرية اروح اين ما اريد وادردش مع من اريد بدون اي اعتراض من امي او اخي لان ابي يحبني ويزعل اذا احد زعلني المهم
قصتي بدات في احد الايام حيث كنت اريد اتصل باحد صديقاتي وغلطت بالرقم واتصلت بشاب على جواله ثم اعتذرت له واغلقت الخط وبعدين الشاب بعد ان سمع صوتي رجع اتصل بي وكان حابب يتعرف عليا وانا كنت اتغنج وارفض .. استمر بالاتصال بي والرسائل ويقول انه حبني مجرد سماعة لصوتي واخبرني عن مكان سكنه وكان من نفس صنعاء وقريب من حارتنا كانت صدفة وبقى يطلب مني نتقابل وانا اعتذر وارفض ولاكنه لم يتوقف واستمر فتره على هذا الحال وانا رافظه ..ولاكنني بدات ارتاح واحس بشوق لاتصالة ورسايلة فالح عليا بكثره الاتصال الزائد حتى حسيت برغبة لمقابلته ووافقت انني التقيه و اخرج اشوفه ونخزن سوى ..وحددنا المكان وتقابلنا وكان الخجل مسيطر علينا وبصراحة اعجبت فيه كان شاب وسيم وجميل وجسمه حلو وبنفس عمري المهم ذهبنا الى الحديقه وجلسنا تحت شجره وخزنا وطلب مني افتش له عشان يشوف كيف انا ... ففتشت له وهوه مجرد ان شافني تفاجئ من جمالي وبقى مبحلق بعينه فيني وماشال عينيه مني وجلس يتغزل فيني وياكلني قات بيده ويسقيني ومن ثم طلب يبوسني انا ضحكت بخجل وهوه اقترب بفمه وباسني ومص شفايفي اول مامسك شفايفي حسيت روحي تكهرب وكان يمص مباسمي بشغف وانا كسي حسيته ينبض ويحترق وهوه ابعد فمه من فمي وانا مسكت على راسه ورجعت مصيت فمه مصيته وابوسه وكسي ينبض اكثر وهوه اخذ يدي وحطها فوق زبه وحسيت زبه كبير وعريض من خلال ملامستي له من فوق بنطلونة .. انا اول ما حسيت زبه كبير فرحت وقلت مادام زبه كبير بيكون كل شي حالي ويريحني واستمتع معه بقينا حتى قبل المغرب بالحديقة .. ومن ثم رجعنا كلا بيته واتفقنا نبقى على تواصل وفي الليل اتصل بي ماجد ويشرح لي انه مش قادر ينسى مص شفايفي ولاجمالي وانا اخبرتة كذالك .. واستمرينا على الاتصال والدردشة لما تولعت فيه اكثر وبقيت عاشقه ومتشوقة له وهو كذالك .. وفي احد الايام حصل عرس من الاسره وهم بمنطقة ثانية والاهل سافرو وانا تعذرت وقلت انني تاعبة ومافيش نفس اروح معهم وبقيت في البيت لوحدي وبعد ان راحو الاسره في العصر حسيت بشهوووه واثاره فاتصلت بماجد وقلت له بتجي عندي قال فين قلت في البيت انا جالسه لوحدي قال الان قلت بشرط وتنام عندي في البيت للصباح وهوه ماصدق نفسه طار من الفرحه .وماهي الا لحظات واذا به يتصل من جانب البيت وانا قد كنت متجهزه وشكلي مثير. دخل عندي وجاب معه عشاء وقات ومشروبات..وبعد ان دخل واغلقت الباب. هجم عليا وحضنني حضن قوي جدآ حسيت عضامي تكسرت. تباوسنا بشراهه كنت احسه بياكلني اكل من شده البوس والمصمصة وانا كمان كنت ابوسه بشهوه ورغبه قويه فلم يصتبر وانا كذالك بقيت ذايبه ومستسلمه ...فاخذني ومددني على الفراش وقلي اشتي انام معك الان قلت له تمام بخجل وقد كسي زي النار مولعة... ابعدلي البنطلون وبقيت بشلحة قصيره شفافة وخلس ملابسة وبقى بالشرت واحتضنني وحط يده فوق استي وصاااح ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح مااحلاها وامتد فوقي ويمصمص فمي ولساني ويده فوق استي الحاميه يداعبها ... فقلت له خلاص قوم دخله بستي وهوه قام بعد الشرت حقه وااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه والزب الذي معه يجنن كنت استرق بعيني اشوفه وانا مستحية ومن ثم امتد فوقي وفلخ ارجولي وحط زبه قدهوه زي الحجر باب استي وكان يظغط ودخله شويه شويه كنت احس روحي خرجت لما كنت احس زبه يدخله وكنت اشتي اصيح من كثر الشهوه والهيج... جلست ساكته وكنت استحي حين عادها اول مره التقي فيه ونمارس الجنس ..وبعدها. كان يدخله ويخرجه وانا اتلذذ واضمه بقوه اليا وجسمي كله ينشد ناكني لما فضى داخل استي وهيه بردت وانا قلت له افففففففففففففففف ياروحي والحلا

والطعم مثل ماتصب الما فوق النار ... وهوه قلي مالش بارده ولاسمعتك وانا بركبش مابتحسيش بشهوه قلت له الا شهوووه نااار قال اذا ليش مابتصيحي او تتحركي وتتجاوبي معي قلت له بين استحي ياروحي فقط ... وهوه قلي لاتستحيش من حبيبك خرجي مابداخلك من شهوه ... رجعنا احتضنا بعض وتباوسنا ومصمصة وكان يمص لساني وانا امص لسانة ونزل يرضع نهودي وانا اذوووب واهيج وبقيت اصيح اااااااااااااااااااااااااااه امممممممممممممممممحححححح افففففففففففففففف ااحححححححححححححححح وحط يده فوق استي وكان بفركها وانا مسكت زبه الي مثل الحجر ..

وكنت اقول له اااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففف يوووووووووووووووه طعم زبك حالي ياماجد وامص شفايفه واقله ماجد بوسني مصني انت طعيم وهوه يجننن وانا هجت وحسين استي مولعة من جديد ولم استحمل ورجعت قمت فوقه وقلت له ادخله ياروووحي قلي ايوه ياروحي دخليه حطيت زبه باب استي وجلست عليه ودخلته شوي شوي وانا اصيح اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووه افففففففففففففففف ياطعموووه زبك حالي قووووي قووووي ياماجد وودخلته كله لاداخل استي وصحت بقوه اااااح ااحححححححححححححححح والطعم احبببببببببببك حبيبي احبببببببببببك واحب زبك انا فددددداااااك حبيبي وفدااااء زبك وكنت ارهز وافتحس فوق زبه واصيح واقول ماجد بردني بزبك برد استي انا زي النار اااااااااااااااااااااااااااه ياماجد بردها واصيح وافتحس فوق زبه وهوه يجننن جننان من صياحي وحضنني بقوه ومصمصني وقحصني وانا تعبت وهوه قلبني على الفراش طلع فوقي وفلخني ودخل زبه وانا صحت اااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح ماجد جننتني طعمك عسل وهوه يدخله ويخرجه بقوه وفلخ ارجلي وستي كلها افتتحت وهوه شافها وقال اااااخ ااحححححححححححححححح محلا الاست حقش انا فدالك وفداء كعلتش وفداء الفلخه هذي وكان ينيكني وانا اشوف زبه يدخل ويخرج واصيح اكثر واكثر وهوه مسك على فمي من كثر مابصيح لااحد يسمع وانا اصيح واقله بردها ياماجد طفي نااار استي استي عاطشه ارويها بزبك اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه امممممممممممممممممحححححح ااحححححححححححححححح وهوه من كثر ماخليته هايج كان يلطمني لطم بحنيه وشهوه يجننن ... لما قلت له ماجد انا بفضي وهوه يسررررع وينيكني بقوه طق طق طق طق طق طق غج غج غج غج غج غج غجججغغغغ لما ارتعش كل جسمي وارتخيت وزبه مستمر يدخل ويخرج بستي وهوه شافني ارتعش قال لي مالك ياروحي قلت له انا فضيت ياماجد. ... وهوه سحب زبه ونزل لاعند استي وقال اشتي اطعم العسل الي خرج منش وكان يلحس استي يلحسها لما يجنن بي وخلا شهوتي هايجة ورجع قلبني على بطني ومسك طيزي بيده وكان يخبطه يخبطه ويقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والطيز الي معش جننني قلت له حقك ياروحي فداااااك افعل ماتشتي فيني ... وهوه قال اااااخ اااااااااااااااااااااااااااه ويخبط طيزي ورجع زبه وحطه باب استي ودخله بقوه وانا اصيح اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه حبيبي امممممممممممممممممحححححح طعم زبك يجننن وهوه ينيكني ويمسك على طيزي قد كان بيجننن فوقي ... كان جسمه كله يقطر عرررق وهوه ينيك وانا اصيح لما فضى شهوته وامتد فوقي وقال يابنت الكلب على طعم فيش وانا قلت له وانت تجنن ونيكك مثل العسل برد لي كعلتي الذي كانت مولعة
ومن ثم استحمينا وتعشينا وبدانا نخزن ونشرح احساسنا ومتعتنا ونتصافط ونتمازح ونجلغص بعض كان يجغص نهودي وكعلتي وانا امسك زبه وكان ياخذني بحضنه ويفحس زبه بستي وبطيزي وانا افحر استي على زبه ومن ثم اشتعلت شهوتنا بغثرنا القات وكنا نتصافط وكان ماجد يمددني ويلحس كل جسمي وانا اتلوى تحتة وشهوتي تزيد واخذ بقيه المشروب حق القات وسكب على جسمي وكان يلحسه وانا عملت مثله وكنت اسكب على جسمه والحسه ومن ثم بدانا النيك اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه لم انسى تلك الليلة طوال عمري ناكني اكثر من سبع مرات حتى طلع الفجر ونمنا حتى الساعة 11 قبل الضهر وناكني نيكة حلوووه واستحمينا وغادر من عندي
استمرينا في القاءات والجنس عده مرات وكل مره كانت احلا واحلا من سابقها

#سوياعادةتوجيه_للأصدقاء

واخذت احتياطي باستعمال علاج لمنع الحمل وفي يوم اتصل عليا ماجد وقال اشتي اشوفك موووت وكمان فيه أشياء اشتي اسويها معك قلت له تمام تحت امرك قال انا حاجز غرفه بالفندق واعطاني اسم الفندق وقال اريدك تتصرفي مع اهلك لانك بتنامي معي قلت حلو واعطيت عذر لاهلي وانني بنام عند صاحبتي لان معها حفله نجهزها والتقيت بماجد ورحنا للفندق واول مادخلنا الغرفه واغلقنا الباب قفز حضنني من خلفي وبقوه قلت له ريع يامجنون خليني اخلس البالطوو ... وخلعتها وهوه حاضني وبقوه وحسيت زبه في طيزي قدهوه مثل الحجر مقوم وحط لقفه برقبتي وكان يمصمصها ويبوسها وانا اذوووب وانزل يده وحطها فوق استي وكان يفحسها وزبه في طيزي بينخشني وفمه في رقبتي اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه شعور لايوصف بالكلام .. وستي تحمى وتحمى وتدمع بشهوتي ثم احتضنني بحضنه مثل العصفورة واخذني . ومددني فوق السرير وخلع بقيه ملابسي وكان يفتح ارجلي ويشوف استي ويقلي اااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح محلا استك اشتي اكلها اكل و انيكها الليله لوما نشبع وانا اقول كلي فداااك حبيبي نيكني افشخني برد استي المجنونة والعاطشة لزبك...

فامتد فوقي وقطعني بوس ومص للقفي ورقبتي وكان يبوسني من صدري لابطني لاخصري ووصل لاعند استي باسها ورجع فتحها لما شاف العنقري حق استي ... حط لسانه فوقه وانا صحت بصوت قوووي اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح امممممممممممممممممحححححح افففففففففففففففف ياماجد اااااه وهوه يحرك لسانه على العنقري وانا اصيح افففففففففففففففف يوووووووووووووووه يماه امممممممممممممممممحححححح وجسمي يشتد وهوه يمصه وانا اصيح اكثر وارتجف من شده الشهوه واتلوووى مثل الحنش وهو دخل العنقري حق استي لقفه ويرضعه رضع ويمصمصة افففففففففففففففف افففففففففففففففف وانا اقووول اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووه امممممممممممممممممحححححح جننتني ياماجد اااااااااااااااااااااااااااه طعيمممم مصها مصمصها ياروحي افففففففففففففففف يوووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووه والطعم وهوه يمصمصه مص لما ارتجف جسمي وفضيت ... وهوه مص العسل الي في استي وكان يقول امممممممممممممممممحححححح على طعم فيش.امممممممممححح والطعم بعسلك ... بعدها قمت انا فوقه امتديت ودخلت زبه في فمي ومصيته له بس هوه كان يدخل زبه لالقفي بكله وانا ماقدرت استحمل كان يخنقني زبه كبير .. رجع وقف وانا جلست على ركبي ودخلت زبه لقفي وكنت ادخله واخرجه وهوه ماسك في راسي ويدخله ويخرجه ويقلي ااااخ ااااخ افففففففففففففففف مصي زبي ياحبيبتي مصيه زبي مجنون عليش مصك حااالي اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه ... وبعد مامصيت زبه خلاني طلعت رجل واحده فوق السرير ورجل في الارض ... وهوه جا من ورياء وحط زبه باب استي ودخله مره واحده وانا صحتتتت اااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففف ااحححححححححححححححح امممممممممممممممممحححححح اوووف والطعم اااااااااااااااااااااااااااه ياحبيبي اااااااااااااااااااااااااااه وهوه مستمر ينيكني ... وكان يخبط طيزي بقوه من شده الشهوه ونزلت شهوتي وهو مستمر مانزل... رجع مدني على ضهري فوق السرير وهوه واقف بجنب السرير وسحبني لطرف السرير وفلخ ارجلي وشاف استي وقال ااااح ااحححححححححححححححح والاست معك تخليني مابشبع منها وكان يخبطها يخبطها بزبه وانا اصيح اااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففف يوووووووووووووووه وهوه يخبطها لما وبقت حمراء ومن ثم دخل زبه وانا ذذذذذذبت ذبت من الشهوه وبقى ينيكني بسرعة لما فضيت وارتجفت و من كثر ماحضنته وقت الرعشه فخطته في ضهره باضافري وارتعش ونزل حليبه بستي واسترحنا قليل ونتحاضن ونتمصمص ونجلغص بعض وتحسيس وتحركت شهوتنا... رجع قلي اشتي ادخل زبي طيزك اجرب كيف بيكون انا خفت. قلت خايف توجعني زبك كبير وكمان ماقد سويتهاش قال اليوم نجرب لاتخافيش مابسخاش اوجعش عدا ادخلة دلا دلا واذا حسيتي بوجع كلمتيني قلت تمام ... قام مددني على بطني وفتح طيزي بيده وحط دفال ومن ماء شهوتنا وبدا يحط

#سوياعادةتوجيه_للأصدقاء

زبه في باب طيزي حطه وضغط دلا وانا صحت ااااح اااح بيوجع ياقلبي قلي اتحملي ياروحي شويه ويروح الوجع اوله فقط اصتبري وزد دخله وانا صحت اكثر اااح اااح وجعتني ياماجد وهوه ضغط ودخله وانا صحت بقوووه ايييييييييييييييييي يووووووووووووه ياباااااه فلعتني شطيت طيزي بسسسسسسس بسسسسسسس خلاص معاد اشتيش وجعتني وهوه امتد فوقي وقد ادخل زبه كله بطيزي وتوقف ويمص لقفي ومص رقبتي ويفحس استي ونهودي ومن ثم كان يحركه دلا دلا ويخرجه و يدخله دلا لا ويخرجه دلا دلا لما ذوبني وحسيت براحة ولذذذذه ومتعه وصارت عندي شهوتين في طيزي وفي كسي وبدات اقول له دخله وخرجه يوووووووووووووووه طعم حالي اااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح دخله ياماجد خرجه ... وقع طعم لاينوصف وجسمي كله تبللل بالعرق وهوه ينكني كان فيه وجع قليل بس الشهوه كانت اكبر وبقى يدخله ويخرجه بقوه ويده تفحس استي حتى كنت احس ينيك استي باصابيعة اااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه امممممممممممممممممحححححح ااحححححححححححححححح لذذذه وطعم يجنن وبقى ينيك بطيزي لما قدهوه شايفضي قلي حبيبتي افضي في طيزك قلت له ايوه سقي طيزي بحليبك وهو يدخله ويخرجه قوي قوي ويظغط بزبه بقوووه بطيزي لما فضى وانا فضيت بس احلا شعور بالدنيا يوم فضى لاطيزي وكسي فضى وارتعش وطيزي فيه زب ظاغط بداخليه للاخر احساس غير غير ومتعة ولذذذذه تجنن وبقينا ذالك اليوم والليله بالفندق وانتكت احلا واطعم نيك بستي وطيزي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح استمتعت وتلذذت وارتحت للاخر واستمر بنيك طيزي وستي للصباح وخرجنا من الفندق ورجعت البيت نمت وانا متفالخ ومرهق بس احس براحة ولذذذه ومتعة ... واليوم لنا اكثر من اربع سنوات ونحن مستمرين في هذا الشي ولقاءاتنا الجنسية مستمره وبكل لهفه وشوق وشعور خيالي معاه ...

بينكني في كسي وفي طيزي وفي فمي اااااح مااحلا الولد هذا اااااححححح ما اطعم نيكك حبيبي ماجد ومتندمه لو انني وافقته من اول اتصال ومستمرون ولن اشبع منه ومن نياكته .... حتى لما يكون مسافر او مشغول اتصله واكلمه واقله استي حاميه ياماجد شاتنيكها وهوه يتصل بي فديو وانا افتلخ واحط يدي على استي وافحسها وهوه يمسك زبه ويرهط لما نرتاح . وننزل شهوتنا

#الـنهايـة.......

#سوياعادةتوجيه_للأصدقاء

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008, Dgr77, امير الجنس العربى و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%