NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

chuloverrr

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
5 أغسطس 2022
المشاركات
8
مستوى التفاعل
21
نقاط
94
الجنس
ذكر
الدولة
Italy
توجه جنسي
عدم الإفصاح
القصة واقعية وحدثت معي قبل سنوات وراح احكيها بتفاصيلها بس راح اغير اسماء الشخصيات واتمنى ان تنال اعجابكم .

راح ابدء القصه بشوية معلومات انا مهند عمري حاليا 26 سنه وزني 62 وطولي 174 ابيض نحيف رياضي جسمي مشدود وجسمي مشعر مو ناعم والفيس وسيم رجولي عوارض وشنب مرتبه وكثيفه وبالنسبة لموضوع الجنس انا صراحة اميل للرجال وبالتحديد احب الدب التخين المتين اللي اوزانهم زياده يعني اللي اوزانهم 120 كيلو او 130 كيلو واكثر وبالنسبة للشخص الاخر في القصه راح احكي عنه اثناءسرد احداث القصة ونبدء قصتنا :

قبل اربع سنوات وقتها كان عمري 22 سنه وقتها كان فيه مناسبة زواج لصديق مقرب لي وحبيت اخذ له هدية واقدمها له رحت السوق واخذت له مجموعة عطور وطلعت من المحل وشفت محل ساعات قلت اروح اشوف اذا حصلت ساعات حلوه عندهم راح اخذ له ساعه واقدمها له مع العطور دخلت المحل ما حصلت احد بس كنت فيه غرفه قزاز نهاية المحل فيها مكتب وفيه واحد جالس في المكتب وشغال علىالكومبيوتر قلت اشوف الساعات لين يكمل الشغل ويجي وبعد دقيقه تقريبا جاء وانا كنت اشوف الساعات وسمعته يقول اهلا حياك **** خذراحتك وشوف واختار اللي يعجبك وانا موجود وتحت امرك انا كنت وقتها اشوف ساعات على الحايط ومعطيه ظهري ولما سمعته التفت له مباشرة واول ما شفته صراحة شدني ولفت انتباهي لانه كان شخص فيه كل الاوصاف اللي اتمناها واكثر كان واضح انه كبير شوي في العمر وجسمه النوع اللي احبه دبدوب راح اوصفه واكتب شوية معلومات عنه اسمه أيمن عمره وقت تعرفت عليه 37 سنه وحاليا عمره 41 سنه وزنه 140 كيلو وطوله 170 ابيض جسمه مشعر بس مو زياده وسط والفيس وسيم عوارض خفيفه وشنب كثيف شوي ومرتب ويلبس نظارات طبيه والحين نرجع لقصتنا بعد ما التفت له وهو يتكلم ويرحب قلت له تسلم رجع قال في شي معين عليه قول عشان اقدر اساعدك قلت له الصراحه انا جاي ادور على ساعه ابي اقدمها هدية لصديق مقرب بمناسبة زواجه رجع قال كم ميزانيتك تبي السعر في حدود كم قلت له ٥الاف وتحت مو اغلى من ٥ قال تعال شوف التشكيله ذي كانت قدام المكان اللي واقف فيه في دولاب قزاز جيت ووقفت مقابله وقالي شوفاللي يعجبك منها واختار وانا صراحه كنت اناظر لجسمه بس وخصوصا كرشته وصدره كانت كبيره وبارزه طبعا كان لابس ثوب حتى حلمات صدره كانت واضحه وبديت اشوف وكل شوي ااشر له على ساعه ويطلعها اشوفها بس انا صراحه ما اقتنعت في اشكال الساعات الموجوده سالته قلت له مافي غير التشكيله ذي قال في تشكيله جديده بس بتوصل بعد يومين انت صاحبك متى زواجه قلت له بعد ٦ ايام قال حلو ترجع بعد يومين تلاقيها موجوده واذا تبي تشوف اشكال الساعات موجوده عندي على الجهاز في المكتب ندخل ونشوفها قلت له اوك طبعا المكتب في نفس المحل وقزاز مكشوف وصراحه هو مو واضح عليه ان اه في الجو بس انا شكيت شوي لانه كل شوي احسه يناظرلجسمي طبعاً دخلت معه المكتب وكان يمشي قدامي وكنت اشوف طيزه وهو يمشي قدامي صراحه كانت مرررره كبيره وبارزه لدرجه انهارافعه الثوب من ورا صراحه زبي وقف على منظر طيزه وهي ترج وهو يمشي لين وصل وجلس على الكرسي انا طبعاً مباشره جلست بسرعه على كنب قدام المكتب ما ابيه يلاحظ زبي وهو واقف لما شافني جلست قال تعال عندي عشان تشوف الساعات قلت له اوك افتح الملف وانا بس بدخل الواتس ارد على رساله والحين اجيك جلست شوي لين زبي نام وقمت رحت عنده وقفت جنب الكرسي وطبعا كان فاتح الملف الليفيه صور الساعات وبدا يوريني الساعات ويعطيني اسعارها وانا صراحه كان كل تفكيري فيه بس وصل لساعه انا صراحه عجبتني وكان سعرها مناسب قلت له خلاص ابي الساعه ذي قال اوك يعني خلاص تبي تشتريها قلت له ان شاء**** وراح ادفع عربون لو تبي قال لا مايحتاج ان شاء**** بعد يومين تجي تاخذها بس ممكن تعطيني رقم جوالك قلت له اوك وعطيته رقمي قال ايش اسجل اسمك قلت له مهند قال عاشت الاسامي معك أيمن قلت له تسلم وتشرفنا قال خلاص انا اول ما توصل الساعه ارسلك واتس او ادق عليك قلت له خذ راحتك قال اوك نورت المحل وشرفتنا وصافحته وطلعت من المحل وركبت سيارتي ورجعت البيت وانا كل تفكيري فيه صراحه كان جوي وواضح انه شخصمهتم بنفسه ونظافته باختصار كان احلى دبدوب رجولي شفته بس كنت متوقع ان ماله في الجو المهم وصلت البيت الساعه 11 ونص نزلتتعشيت واخذت شور ودخلت غرفتي جالس اقلب في الجوال لين جاني اشعار رسالة واتس على الساعه 1 تقريبا من رقم ارسل السلام عليكم دخلت رديت عليه السلام وسالته مين معي قال المعذره على الازعاج لايكون ارسلت لك في وقت متاخر معك ايمن صاحب محل الساعات ارسلت له لا حبيبي خذ راحتك عادي مافي اي ازعاج ارسلي هذا رقمي سجله عندك ارسلت له اوك وطلعت من الواتس وبعدها بخمس دقايق جا اشعار رسالة واتس منه كاتب ممكن اسالك دخلت الواتس وارسلت له عادي اسأل ارسل بس لا تزعل ولا تفهمني غلط ارسلت له خذراحتك ارسل انت متزوج انا صراحه بديت افهم الوضع ارسلت له لا ولسه مطول بدري على الزواج ارسل يقول بس انت صراحه وسيم والف بنت تتمناك ارسلت له بس ما افكر حاليا في الزواج وشكراً على كلامك الحلو ارسل ايموجي ورده قلت خلني ارسله اساله انت متزوج والاسنقل ارسلت له رد ارسل لا مو متزوج سنقل واصلاً انت شفتني كيف جسمي دب وماراح الاقي بنت تقبل تتزوجني ارسلت له يعني انت تقدمت لبنت ورفضتك ارسل لا صراحه ارسلت له بس واضح انك كبير في العمر ارسل صح كلامك عمري 37 سنه وصراحة اكثر سؤال الناس واقاربي واهلي دايم يسألوني متى تتزوج وتبي الصراحه انا ما ابي اتزوج بعد ما قريت رسالته رديت عليه برساله وقلت له طيب بسألك بس لا تزعل رد وقال اسال وخذ راحتك ماراح ازعل رجعت ارسلت له وقلت شوف انا بختصر الموضوع عليك ترا انا احب الدب وانت جوي صراحه واحب الحنان بس انا موجب في الجنس واللي خلاني ارسلك الكلام ذا واقوله لك بسبب الكلام اللي ارسلته انت حسيت ان لك في الجو اذا لك في الجو قولي بصراحه رجع ارسل وقال صراحه نعم انا هذا جوي وميولي واحب النحيف اللي مثلك وصراحة لاحظت نظراتك لجسمي في المحل وهذا اللي خلاني اراسلك بالاسلوب ذا قلت اذا له في الجو راح يفهمني واذا العكس راح اسحب نفسي وما كأن اي شي صار بس الحين خلاص عرفت اني شكي في محله وان جوك مثل جوي وخلاص شفنا بعض وعارفين انه نناسب بعض وانا جوي مثل جوك اعشق الحنان ونوعي سالب انا طرت من الفرحه وانا اقرا رسالته ورديت ارسلت له ايوه انت مناسب وجوي وصراحه انا ابيك وابي اكون معك في علاقه ارسل لي وقال طيب انت راح تجي تاخذ الساعه بعد بكره ايش رايك اخذ الساعه معي وبعد ما اقفل المحل اروح شقتي انا ساكن لوحدي وارسلك الموقع وتجي ارسلت له اوك تمام يكون احسن نجلس مع بعض ونتعرف على بعض اكثر ونقرر ايش نبي رجع ارسل اوك خلاص على الموعد واستمرينا نتراسل شوي ونسال بعض شوية اسئله واستاذنا من بعض وطلعت من الواتس وانا مبسوط ومو مصدق ان كل ذا صار بالصدفه .

طبعا جاء يوم اللقاء وتجهزت ورحت حلقت ورتبت الدقن ورجعت البيت اخذت شور ولبست وجلست منتظر منه اتصال او رساله طبعا هو يقفل الساعه 12 وانا جالس منتظر دق علي الساعه 12 ونص رديت عليه سلمنا على بعض وسالني تعشيت والا باقي قلت له باقي قال حلو ايش رأيك نروح مطعم نتعشى سوا وبعدها نروح الشقه قلت له اوك بس انت اختار المطعم قال خلاص اوك ي**** عطاني اسم المطعم وقال الحقني كان قريب مني المطعم طلعت مباشره للمطعم وصلت ودقيت عليه سالته وينك في المطعم انت قال باقي دقيقتين واوصل وانت وينك قلت له عند المطعم لانه قريب مني قال اوك انتظر لين اجي انت ايش سيارتك قلت له وبالفعل قفلت المكالمه وبعد دقيقه جت سياره فخمه وقفت جنبي وناظرت طلع هو فيها طبعاً وقف ونزل من السياره ولما شافني كاشخ قال ايش رايك اطلب العشى سفري ونروح الشقه نتعشى قلت له اوك راح طلب العشى واخذ الطلب وركب السياره وقال الحقني مشيت وراه لين وصلنا نزلنا وطلعنا الشقه في الدور الثاني وانا كنت ماشي وراه واشوف جسمه قدامي وهو يمشي وزبي واقف عالاخر وصلنا وفتح الباب ودخل وانا دخلت وراه وبعد ما دخلت رد الباب وحط المفتاح وقفله وانا جيت حضنته وزبي على طيزه ويدي ماسكه صدره هو وقف وحط الكل على الارض وجلسنا دقيقه على الوضع ذا وانا حاضنه والعب بصدره وكرشته وزبي على طيزه وبعدها لفيته وصرنا مقابلين بعض وحضنا بعض وبدينا نبوس بعض على الخد وشوي شوي لين الشفايف مصيت شفايفه لين خلاص تخدر وقال خلنا ندخل الاكل المطبخ ونروح عالسرير اخذ الاكل وداه المطبخ وانا معه ومسك ايدي ودخلنا غرفة نومه وقفنا جنب السرير وبدينا نبوس بعض في الخد والشفايف والرقبه وكنت افك ادرار الثوب حقك وهو بدا يشيل التيشيرت حقي وفسخ التيشيرت وبعدها فسخت ثوبه وفسخت البدله الداخليه وشفت احلى جسم صدره حلو وكبير وكان فيه فيه شويت شعر في نص صدره وخط شعر خفيف نازل من صدره وجاي في نص كرشته ونازل لتحت واول ما شفت صدره نزلت امصه والحسه واعض حلمات صدره وهو يتأوه وذايب عالاخر ورجعت وقفت وفسخنا الملابس كلها ومسك زبي ونزل وبدا يلحسه ويمصه بقوه وانا صراحه خفت انزل سحبت زبي من فمه وقلت له انبطح عالسرير احححححححححح بس انبطح وشفت طيزه كيف كبيييييره جدا وبارزه وترج من ابسط لمسه او حركه وبيضا وعليها شعر خفيف مره معطيها احلى منظر وقلت له افتحها حاول بس ما قدر يفتحها كامله وطلعت فوقه وفتحتها بيدي احححححححححححح كان منعمها والفتحه كانت مورده شوي وواضح انها ضيقه وبديت ابوس طيزه من برا والحس وشوي شوي وادخل وابدا الحس الفتحه وهو بدا يتاوه ويقول ايوه الحس اكثر انا لك سوي اللي تبيه وقلت له غير الوضعيه فرنسي على ركبك غير الوضعيه واستمريت تقريبا خمس دقايق وبعدها حطيت لعاب كثير على فتحته وعلى زبي وبديت ادخله بنفس الوضعيه ودخلته بالراحه لين دخل كله وبديت اطلعه وادخله وهو يتاوه ومبسوط وانا كل شوي اسرع الوضع وبديت انيكه بقوه وهو مبسوط ويقول نيك يا فحلي نيك طيزي ونزل جواتها وطفي محنتي واستمريت ادخله واطلعه وطيزه ترج وجسمي كل مره ادخله يضرب على طيزه ويطلع صوت الضرب لين نزلت كميه مررره زياده وهو يقول اححححححليبك حار وكثير وطلعت زبي وسدحت جنبه وهو انبطح وجاء حضني ويبوس خدي ويده تلعب بشعر صدري وشوي وقمنا على الحمام واخذنا شور سريع وبعدها طلعنا تعشينا ومارسنا مره ثانيه بعد العشى واتفقنا انه نستمر في علاقتنا والا اليوم ذا وعلاقتي مستمره معه ومبسوطين ومرتاحين مع بعض .
طبعاً نسيت اقولكم جاب الساعه معه وعطاني عند المطعم قبل ناخذ العشى ونروح الشقه .
اتمنى تعجبكم قصتي مع احلى دبدوب .
 
  • عجبني
التفاعلات: حيدركو و el-korsan
القصة واقعية وحدثت معي قبل سنوات وراح احكيها بتفاصيلها بس راح اغير اسماء الشخصيات واتمنى ان تنال اعجابكم .

راح ابدء القصه بشوية معلومات انا مهند عمري حاليا 26 سنه وزني 62 وطولي 174 ابيض نحيف رياضي جسمي مشدود وجسمي مشعر مو ناعم والفيس وسيم رجولي عوارض وشنب مرتبه وكثيفه وبالنسبة لموضوع الجنس انا صراحة اميل للرجال وبالتحديد احب الدب التخين المتين اللي اوزانهم زياده يعني اللي اوزانهم 120 كيلو او 130 كيلو واكثر وبالنسبة للشخص الاخر في القصه راح احكي عنه اثناءسرد احداث القصة ونبدء قصتنا :

قبل اربع سنوات وقتها كان عمري 22 سنه وقتها كان فيه مناسبة زواج لصديق مقرب لي وحبيت اخذ له هدية واقدمها له رحت السوق واخذت له مجموعة عطور وطلعت من المحل وشفت محل ساعات قلت اروح اشوف اذا حصلت ساعات حلوه عندهم راح اخذ له ساعه واقدمها له مع العطور دخلت المحل ما حصلت احد بس كنت فيه غرفه قزاز نهاية المحل فيها مكتب وفيه واحد جالس في المكتب وشغال علىالكومبيوتر قلت اشوف الساعات لين يكمل الشغل ويجي وبعد دقيقه تقريبا جاء وانا كنت اشوف الساعات وسمعته يقول اهلا حياك ** خذراحتك وشوف واختار اللي يعجبك وانا موجود وتحت امرك انا كنت وقتها اشوف ساعات على الحايط ومعطيه ظهري ولما سمعته التفت له مباشرة واول ما شفته صراحة شدني ولفت انتباهي لانه كان شخص فيه كل الاوصاف اللي اتمناها واكثر كان واضح انه كبير شوي في العمر وجسمه النوع اللي احبه دبدوب راح اوصفه واكتب شوية معلومات عنه اسمه أيمن عمره وقت تعرفت عليه 37 سنه وحاليا عمره 41 سنه وزنه 140 كيلو وطوله 170 ابيض جسمه مشعر بس مو زياده وسط والفيس وسيم عوارض خفيفه وشنب كثيف شوي ومرتب ويلبس نظارات طبيه والحين نرجع لقصتنا بعد ما التفت له وهو يتكلم ويرحب قلت له تسلم رجع قال في شي معين عليه قول عشان اقدر اساعدك قلت له الصراحه انا جاي ادور على ساعه ابي اقدمها هدية لصديق مقرب بمناسبة زواجه رجع قال كم ميزانيتك تبي السعر في حدود كم قلت له ٥الاف وتحت مو اغلى من ٥ قال تعال شوف التشكيله ذي كانت قدام المكان اللي واقف فيه في دولاب قزاز جيت ووقفت مقابله وقالي شوفاللي يعجبك منها واختار وانا صراحه كنت اناظر لجسمه بس وخصوصا كرشته وصدره كانت كبيره وبارزه طبعا كان لابس ثوب حتى حلمات صدره كانت واضحه وبديت اشوف وكل شوي ااشر له على ساعه ويطلعها اشوفها بس انا صراحه ما اقتنعت في اشكال الساعات الموجوده سالته قلت له مافي غير التشكيله ذي قال في تشكيله جديده بس بتوصل بعد يومين انت صاحبك متى زواجه قلت له بعد ٦ ايام قال حلو ترجع بعد يومين تلاقيها موجوده واذا تبي تشوف اشكال الساعات موجوده عندي على الجهاز في المكتب ندخل ونشوفها قلت له اوك طبعا المكتب في نفس المحل وقزاز مكشوف وصراحه هو مو واضح عليه ان اه في الجو بس انا شكيت شوي لانه كل شوي احسه يناظرلجسمي طبعاً دخلت معه المكتب وكان يمشي قدامي وكنت اشوف طيزه وهو يمشي قدامي صراحه كانت مرررره كبيره وبارزه لدرجه انهارافعه الثوب من ورا صراحه زبي وقف على منظر طيزه وهي ترج وهو يمشي لين وصل وجلس على الكرسي انا طبعاً مباشره جلست بسرعه على كنب قدام المكتب ما ابيه يلاحظ زبي وهو واقف لما شافني جلست قال تعال عندي عشان تشوف الساعات قلت له اوك افتح الملف وانا بس بدخل الواتس ارد على رساله والحين اجيك جلست شوي لين زبي نام وقمت رحت عنده وقفت جنب الكرسي وطبعا كان فاتح الملف الليفيه صور الساعات وبدا يوريني الساعات ويعطيني اسعارها وانا صراحه كان كل تفكيري فيه بس وصل لساعه انا صراحه عجبتني وكان سعرها مناسب قلت له خلاص ابي الساعه ذي قال اوك يعني خلاص تبي تشتريها قلت له ان شاء** وراح ادفع عربون لو تبي قال لا مايحتاج ان شاء**** بعد يومين تجي تاخذها بس ممكن تعطيني رقم جوالك قلت له اوك وعطيته رقمي قال ايش اسجل اسمك قلت له مهند قال عاشت الاسامي معك أيمن قلت له تسلم وتشرفنا قال خلاص انا اول ما توصل الساعه ارسلك واتس او ادق عليك قلت له خذ راحتك قال اوك نورت المحل وشرفتنا وصافحته وطلعت من المحل وركبت سيارتي ورجعت البيت وانا كل تفكيري فيه صراحه كان جوي وواضح انه شخصمهتم بنفسه ونظافته باختصار كان احلى دبدوب رجولي شفته بس كنت متوقع ان ماله في الجو المهم وصلت البيت الساعه 11 ونص نزلتتعشيت واخذت شور ودخلت غرفتي جالس اقلب في الجوال لين جاني اشعار رسالة واتس على الساعه 1 تقريبا من رقم ارسل السلام عليكم دخلت رديت عليه السلام وسالته مين معي قال المعذره على الازعاج لايكون ارسلت لك في وقت متاخر معك ايمن صاحب محل الساعات ارسلت له لا حبيبي خذ راحتك عادي مافي اي ازعاج ارسلي هذا رقمي سجله عندك ارسلت له اوك وطلعت من الواتس وبعدها بخمس دقايق جا اشعار رسالة واتس منه كاتب ممكن اسالك دخلت الواتس وارسلت له عادي اسأل ارسل بس لا تزعل ولا تفهمني غلط ارسلت له خذراحتك ارسل انت متزوج انا صراحه بديت افهم الوضع ارسلت له لا ولسه مطول بدري على الزواج ارسل يقول بس انت صراحه وسيم والف بنت تتمناك ارسلت له بس ما افكر حاليا في الزواج وشكراً على كلامك الحلو ارسل ايموجي ورده قلت خلني ارسله اساله انت متزوج والاسنقل ارسلت له رد ارسل لا مو متزوج سنقل واصلاً انت شفتني كيف جسمي دب وماراح الاقي بنت تقبل تتزوجني ارسلت له يعني انت تقدمت لبنت ورفضتك ارسل لا صراحه ارسلت له بس واضح انك كبير في العمر ارسل صح كلامك عمري 37 سنه وصراحة اكثر سؤال الناس واقاربي واهلي دايم يسألوني متى تتزوج وتبي الصراحه انا ما ابي اتزوج بعد ما قريت رسالته رديت عليه برساله وقلت له طيب بسألك بس لا تزعل رد وقال اسال وخذ راحتك ماراح ازعل رجعت ارسلت له وقلت شوف انا بختصر الموضوع عليك ترا انا احب الدب وانت جوي صراحه واحب الحنان بس انا موجب في الجنس واللي خلاني ارسلك الكلام ذا واقوله لك بسبب الكلام اللي ارسلته انت حسيت ان لك في الجو اذا لك في الجو قولي بصراحه رجع ارسل وقال صراحه نعم انا هذا جوي وميولي واحب النحيف اللي مثلك وصراحة لاحظت نظراتك لجسمي في المحل وهذا اللي خلاني اراسلك بالاسلوب ذا قلت اذا له في الجو راح يفهمني واذا العكس راح اسحب نفسي وما كأن اي شي صار بس الحين خلاص عرفت اني شكي في محله وان جوك مثل جوي وخلاص شفنا بعض وعارفين انه نناسب بعض وانا جوي مثل جوك اعشق الحنان ونوعي سالب انا طرت من الفرحه وانا اقرا رسالته ورديت ارسلت له ايوه انت مناسب وجوي وصراحه انا ابيك وابي اكون معك في علاقه ارسل لي وقال طيب انت راح تجي تاخذ الساعه بعد بكره ايش رايك اخذ الساعه معي وبعد ما اقفل المحل اروح شقتي انا ساكن لوحدي وارسلك الموقع وتجي ارسلت له اوك تمام يكون احسن نجلس مع بعض ونتعرف على بعض اكثر ونقرر ايش نبي رجع ارسل اوك خلاص على الموعد واستمرينا نتراسل شوي ونسال بعض شوية اسئله واستاذنا من بعض وطلعت من الواتس وانا مبسوط ومو مصدق ان كل ذا صار بالصدفه .

طبعا جاء يوم اللقاء وتجهزت ورحت حلقت ورتبت الدقن ورجعت البيت اخذت شور ولبست وجلست منتظر منه اتصال او رساله طبعا هو يقفل الساعه 12 وانا جالس منتظر دق علي الساعه 12 ونص رديت عليه سلمنا على بعض وسالني تعشيت والا باقي قلت له باقي قال حلو ايش رأيك نروح مطعم نتعشى سوا وبعدها نروح الشقه قلت له اوك بس انت اختار المطعم قال خلاص اوك ي**** عطاني اسم المطعم وقال الحقني كان قريب مني المطعم طلعت مباشره للمطعم وصلت ودقيت عليه سالته وينك في المطعم انت قال باقي دقيقتين واوصل وانت وينك قلت له عند المطعم لانه قريب مني قال اوك انتظر لين اجي انت ايش سيارتك قلت له وبالفعل قفلت المكالمه وبعد دقيقه جت سياره فخمه وقفت جنبي وناظرت طلع هو فيها طبعاً وقف ونزل من السياره ولما شافني كاشخ قال ايش رايك اطلب العشى سفري ونروح الشقه نتعشى قلت له اوك راح طلب العشى واخذ الطلب وركب السياره وقال الحقني مشيت وراه لين وصلنا نزلنا وطلعنا الشقه في الدور الثاني وانا كنت ماشي وراه واشوف جسمه قدامي وهو يمشي وزبي واقف عالاخر وصلنا وفتح الباب ودخل وانا دخلت وراه وبعد ما دخلت رد الباب وحط المفتاح وقفله وانا جيت حضنته وزبي على طيزه ويدي ماسكه صدره هو وقف وحط الكل على الارض وجلسنا دقيقه على الوضع ذا وانا حاضنه والعب بصدره وكرشته وزبي على طيزه وبعدها لفيته وصرنا مقابلين بعض وحضنا بعض وبدينا نبوس بعض على الخد وشوي شوي لين الشفايف مصيت شفايفه لين خلاص تخدر وقال خلنا ندخل الاكل المطبخ ونروح عالسرير اخذ الاكل وداه المطبخ وانا معه ومسك ايدي ودخلنا غرفة نومه وقفنا جنب السرير وبدينا نبوس بعض في الخد والشفايف والرقبه وكنت افك ادرار الثوب حقك وهو بدا يشيل التيشيرت حقي وفسخ التيشيرت وبعدها فسخت ثوبه وفسخت البدله الداخليه وشفت احلى جسم صدره حلو وكبير وكان فيه فيه شويت شعر في نص صدره وخط شعر خفيف نازل من صدره وجاي في نص كرشته ونازل لتحت واول ما شفت صدره نزلت امصه والحسه واعض حلمات صدره وهو يتأوه وذايب عالاخر ورجعت وقفت وفسخنا الملابس كلها ومسك زبي ونزل وبدا يلحسه ويمصه بقوه وانا صراحه خفت انزل سحبت زبي من فمه وقلت له انبطح عالسرير احححححححححح بس انبطح وشفت طيزه كيف كبيييييره جدا وبارزه وترج من ابسط لمسه او حركه وبيضا وعليها شعر خفيف مره معطيها احلى منظر وقلت له افتحها حاول بس ما قدر يفتحها كامله وطلعت فوقه وفتحتها بيدي احححححححححححح كان منعمها والفتحه كانت مورده شوي وواضح انها ضيقه وبديت ابوس طيزه من برا والحس وشوي شوي وادخل وابدا الحس الفتحه وهو بدا يتاوه ويقول ايوه الحس اكثر انا لك سوي اللي تبيه وقلت له غير الوضعيه فرنسي على ركبك غير الوضعيه واستمريت تقريبا خمس دقايق وبعدها حطيت لعاب كثير على فتحته وعلى زبي وبديت ادخله بنفس الوضعيه ودخلته بالراحه لين دخل كله وبديت اطلعه وادخله وهو يتاوه ومبسوط وانا كل شوي اسرع الوضع وبديت انيكه بقوه وهو مبسوط ويقول نيك يا فحلي نيك طيزي ونزل جواتها وطفي محنتي واستمريت ادخله واطلعه وطيزه ترج وجسمي كل مره ادخله يضرب على طيزه ويطلع صوت الضرب لين نزلت كميه مررره زياده وهو يقول اححححححليبك حار وكثير وطلعت زبي وسدحت جنبه وهو انبطح وجاء حضني ويبوس خدي ويده تلعب بشعر صدري وشوي وقمنا على الحمام واخذنا شور سريع وبعدها طلعنا تعشينا ومارسنا مره ثانيه بعد العشى واتفقنا انه نستمر في علاقتنا والا اليوم ذا وعلاقتي مستمره معه ومبسوطين ومرتاحين مع بعض .
طبعاً نسيت اقولكم جاب الساعه معه وعطاني عند المطعم قبل ناخذ العشى ونروح الشقه .
اتمنى تعجبكم قصتي مع احلى دبدوب .
احلى ناس الدبب المتان فديتهم

HisAet4.md.jpg
 
  • حبيته
التفاعلات: عمر حلوان ٢٥سنه
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%