NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مربربة وكبيرة

نسوانجى متقحرط
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
1 ديسمبر 2021
المشاركات
46
مستوى التفاعل
124
نقاط
187
كنت اسكن في حي مليء بكبار السن وفي تلك الفترة كان عمري ٢٠ سنة ابيض ولدي طيز كبيرة ناعمة ومربربة جداً لدرجة انها تهتز بقوةعندما اسير في اي مكان وتم اغتصابي ونيكها من ناس كثير جداً وهذا اللي خلاها تكبر اكثر وتحلو وتتربرب من كتر النيك واللبن الليبيضخوه الفحول جوه طيازي. وفي يوم من الايام كان هناك شايب كبير في السن وولده صديقي الذي فتحني اول مرة

كان ينيكني مرتين او ٤ مرات في الاسبوع . وكان والده الشايب يشك في ذلك لكثرة زياراتي عندهم .

وفي يوم جاء الشايب من الخارج وبالصدفة مر بجوار غرفة ابنه الكبير فسمع صوت ضربات نيك ورزع متتالية بصوت عالي وسمع اهاتياااااه ااااه ااااح اه فنظر من زاوية الباب فرأى ابنه راشد فوقي وينيك طيازي و يحاول تلقيحي بقوة وشاف طيازي وهي تهتز بقوة من ضربزبه على طيزي . والصوت عالي جداً كالتصفيق وجلس يتفرج بأندهاش من طيزي الكبيرة والمربربة وتركيزه كله على طيزي المربربة وهي ترتجمن النيك وضل يشاهد زب ابنه الكبير وهو يدخل ويخرج زبه الكبير بين فلقاتي ويرضع صدري بقوة ليستمتع بحليب صدري حتى انتهى ابنهمن نيكي وافرغ منيه بداخلي وشاهد المني وهو يسيل بين فلقاتي وعلى افخاذي الناعمة واثار الحليب الذي يخرج من حلماتي المقومة فزادتشهوته لي .

وبعدها ذهب الشايب الى غرفته وزبه منتصب جداً ويحلم بطيازي بشهوة قوية واصبحت لاتفارق عقله . ويفكر بصدري المنتفخ ليتلذذ بهويرضع حلماتي . ويحلم بطعن طيزي بزبه المنتفخ .

ومن بعدها اصبحت نظرات الشايب الى جسمي وطيزي كثيرة ومستمرة وتظهر في عينه شهوته في الانقضاض على طيزي وتلقيحها بزبه . وانه بخبرته كرجل كبير في السن سيكون لديه القدرة على تلقيح طيزي بشكل اسرع وسأحبل منه بسرعة وهذه كانت امنيته منذ ان رأهاوهي تتلقح .

وبعد فترة طويلة كنت اسير في الشارع وهو خلفي

وكنت البس شورت خفيف وشفاف ويظهر نصف طيزي و بدون كلوت وتظهر طيزي من الاسفل وهو ينظر لها من الخلف وهي تهتز وتصفقمع بعض بقوة وتظهر فتحتي مابين الفلقتين . لحق بي من الخلف مباشرة لنصعد سوياً وعندما صعدنا كنت اصعد امامه لم يتحمل منظرفلقتي وهي تصطك على بعضها وتهتز فقام بضرب طيزي من النصف مابين الفلقتين فلم احس فجأة الا بدخول اصبعه الكبير والمنتفخ فيفتحتي بسرعةالبرق مع الضربة فدخل اصبعه بالكامل . احسست به فتأوهت بمحنة اااااه - ااااح فارتميت على الجدار لا شعورياً حتىاصبحت وضعيتي مغرية و طيزي مفتوحة وجاهزة للنيك لكن المكان لايسمح بذلك واصبح وجهي ويدي على الجدار واصبحت طيزي للخلفومرتفعة لاعلى ومفتوحة جدا لدرجة انفتاح الفلقتين وظهور فتحتي واصبعه بالكامل بداخلها يقوم بادخاله واخراجه بسرعة فنظرت اليه واذابزبه قد انتصب تماماً من شدة الشهوة فكلمني بهمس ويقول لي اممممم من زمان نفسي اركبها والقحها بلبني يالبوة وانا اتأوه ااااااه ايشتسوي فيني ؟ ااااه خرج صباعك وكانت طيزي تتحرك يمينا ويساراً بطريقة ممحونة للهروب منه واخراج اصبعه .

سحب صباعه بسرعة وقال لي مشتهيها جدا ونفسي اعصرها عصر بزبي اصلاً طيزك حق نيك ونفسي القحها واخلف منك بيبي صغير .

فناداني وقال لي انه يرغب في ان اساعده في غرض في البيت وكان زبه منتصباً على الاخر يبحث عن المأوى الذي سيدفيه والطيز المربربةالتي ستحلب له زبه . فذهبت معه الى البيت وعندما دخلنا اخبرني انه لايوجد سوانا في البيت فقط فأحظر السلم وطلب مني الصعودلاحظار غرض ما في دولاب غرفة النوم .

واثناء صعودي كان هو اسفل السلم وعينه على طيزي الكبيرة وهزتها وانا اصعد . فبرزت له طيزي بشكل اوضح وظهرت الفتحة مابينالفلقتين بوضوح فقرر اغتصابي ونيكي لاحمل منه فقام بأخراج زبه المنتصب وعند نزولي كان وجهه بإنتظار نزولي ليلامس فمه طيزي لمصها.

وعند نزولي لم انتبه لوجهه وهو اسفل طيزي وعندما وصلت امسك بخصري وسحبني ووضع لسانه في فتحتي بقوة ولهفة للاسفل باتجاهفمه فأنقض على طيزي بلهفة فتأوهت ااااه عمو ايش تسوي ااااح اااااه اتركني اااااه اااااح اووووه فلم ينصت لي وانشغل بمصها وعظهابقوة وشراهة ويضربها حتى ترتج بقوة لم استطيع التحرك او الهرب من بين يديه وغرق وجهه بين فلقاتي فقد قام بتثبيتي بقوةثم حملني الىالسرير ورماني بقوة على سرير الزوجية استعداداً للتزاوج ولتلقيحي . في هذه اللحظة بدأت المحنة تزداد بداخلي فتراخت طيزي واصبحتمرفوعة لاعلى ومفتوحة ومهيأة لتلقي زبه الكبير وبويضاتي ناضجة ومستعدة لعملية التلقيح ااااه .فقد نسيت انه موسم التلقيح . فالطيزعندما تنتفخ وتهتز كثيراً فهذا يعني انه يجب ان تتلقح بواسطة فحل يلقحها بزبه الكبير علشان احبل منه .

انقض عليها بكل قوة وقام بقذف لعابه على فتحة طيزي وهو ممسك بفلقاتي لفتحها ثم نام فوقي ووضع زبه الكبير بين فلقاتي وتفريشهابشهوة جنسية وشراهة واخبرني في اذني بأن طيزي الكبيرة ستتلقى زبه الكبير بالراحة وهمس قرب اذني بأنه سيقوم بتلقيحي عدة مراتحتى احبل منه . فقلت له لا ارجوك فهي مليانة مني من شخص اخر

اح اي **** يخليك لا اااااه فسألني من الشخص ؟

قلت له انه يوجد باكستاني حارس عمارة استدرجني لغرفته واغتصبني بقوة وانه افرغ منيه بداخلي اكثر من مرة .

عندها زادت شهوته فقام بإدخالكبسولة بداخل طيزي لزيادة البويضات في طيزي وبعدها مكوضع زبه على فتحتي وادخل زبه دفعة واحدةوبقوة فصدر مني صوت ممحون اااااااه ااااااح اااااه وادخله بكل قوة حتى التصقت بيوضه بفلقاتي .

وبدأ بنيكي بقوة وصوت التصفيق عالي عندما يضرب زبه مابين فلقاتي طع طع طع طع . وجعلها تهتز بقوة. وكل دقيقة يخبرني انه سيملأهابمنيه حتى احبل منه . وهمس في اذني وقال لي بأن البويضات في طيزي جاهزة لتلقي حيوناته المنوية لتلقيحي واحبل منه وانه يرغب فيبيبي جميل من داخلي .

وفعلاً مع كل نيكة يفرغ لبنه في طيزي ويبقي زبه بداخلي بعض الوقت ويضغط بكل قوة لمحاولة ادخال خصيتيه من شدة الشهوة الا انه لميستطع ادخالها وكذلك لابقاء منيه بداخلي وهكذا استمرت هذه العملية ٤ مرات حتى فاضت طيزي بالمني واصبح يسيل بغزارة بين فلقاتي.وطيزي مستسلمة تحت زبه الضخم مع تأوهاتي

اااااه ااااااه ااااح .

وفعلاً بعدها بقليل انقضّت حيوانته المنوية ببويضاتي

وقامت بالانقضاض عليها .

ثم قام برفع رجلي الى اعلى حتى لاينزل المني المتبقي خارجاً . وتتم عملية التلقيح بنجاح .



بعد اسبوع

ناداني بطريقة شهوانية وفال لي بأن زبه منتصب وبحاجة الى طيزي المربربة لتحلب له زبه المنتصب

وعندما ذهبت امسكني وادخلي الى غرفة النوم ورماني على السرير وانقض علي لخلع ملابسي الشفافة وانقض بقوة على صدري وبدأبمص حلماتي والحليب يسيل على صدري

ثم قلبني على بطني وقال لي لاتنظر ولا تتحرك

وبعد بصع دقائق احسست بفم ينقض على طيزي وبدأ برضاعتها ومصها وضربها وهي تهتز بقوة

وعندما التفت للخلف تفاجأة برجل قزم اسود جداً وزبه ضخم

لم استطيع التحرك من مكاني صرخت اااااه. اااااه

فقال لي الشايب انه احضر هذا الفحل لتلقيحي بشكل افضل .

فحاولت الهرب من القزم الاسود لان زبه كبير جداً

قام بملاحقتي وانا اجري وطيزي تهتز بقوة فزادت شهوته

ماجعله يمسك بي وينقض على طيزي بقوة وادخل زبه

بسرعة وبدأت عملية النيك والتلقيح .

حتى افرغ المني كله بداخل طيزي الكبيرة .
 
  • عجبني
التفاعلات: chuloverrr، K lion و Rami المنيوك
وقفتلي زبي ف الشغل
 
  • عجبني
  • جامد
التفاعلات: sonson و مربربة وكبيرة
قصة جامدة قوي
 
  • عجبني
التفاعلات: مربربة وكبيرة
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة جميلة استمر 😍







2715.jpg
2715.jpg
:love::love::love:
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%