NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
مرحبا انا أسمي زيد من سوريا عمري 27 سنة حاليا عايش في المانيا برلين..
انا بعرف انو ممكن كثير منكم بفكر قصتي هي مجرد قصة خيالية او كذب لكن ابدا انا كنت شوف كثير قصص هون بتكون مجرد خيال وكذب بس حبيت شارك قصتي الحقيقية.
انا من سوريا لما كنت صغير كنت ساكن بضيعة صغيرة. كنت فقير ماديا وكان في جارنا اكبر مني عمرو كان وقتها تقريب ال 25 سنة وانا كنت بالصف الرابع الابتدائي يعني يمكن 12 او 13 سنة.
كنا بنرعى بالغنم وبنلعب كرة طبيعي لكن بيوم كنا وحدنا وتعبانين شوي من اللعب ويمكن هو كان بيلعب معي كرمال ياخد يلي بدو ياه مني..
كنا متسطحين بخيمة صغيرة.. وفجاة بلش يقرب عليي منورا ويضمني ويمزح معي وانا بجد مابعرف ليش سلمتلو الامر وما مانعت بشي بلش يزيد وبلشت حس انو ايرو صار يلمس طيزي بصراحة لحد اليوم بتذكر منيح كيف كان احساسي .كان شوي خوف وشوي استرخاء بس بالاخر سلمت وبلش يحك ايرو ع طيزي بعدين سطحني ع بطني وشلحني بنطلون والبوكسر وبلش يحط ايرو ع طيزي ويحركو كان يحاول يدخلو بس ماحسن وظل يحاول ويحط من ريقو او لعاب على ايرو وطيزي ويحاول يدخلو.فجاة حسيت بالم رهيب خلاني ابكي . دخل ايرو فيني بس لما شافن عم ابكي طلعو وحاول يهديني وبعدين هديت ورحت لبيت وانا خايف من يلي صار .بعد كم ساعة اجا لعندي ع البيت ليطمن علي وقلتلو انو صرت منيح بسس في الم شوي قلي معلش وانا اسف وهيك كلام.
تاني يوم تلاقينا بنفس المكان وصار يقلي عن احساسي وانو اذا عملت هالشي من قبل واذا عجبني انا ماعرفت جاوبو لان بجد كنت ولد صغير ومابعرف شو عم يصير..طلب يعيد مني نفس القصة ورفضت رفضت مرة وتنين وبعدين بلش يهددني انو رح يحكي لكل أولاد ضيعة وبلش يخوفني .. وافقت
وعدنا نفس لوضع وهالمرة لما دخل ايرو ماطلعو رغم الألم الي كنت انا فيه .حط ايدو ع تمي وقلي انو لازم اتحمل شوي وصار يطلع ايرو ويرجع يدخل وانا كل مرة يدخلو بحس كان عم يطعني بسكين...
خلص وقذف ع طيزي وخلاني متسطح شوي . بعدين صار يعيد لموضوع يوم بعد يوم والالم عندي بيخف يوم بعد يوم ..
ولحتى كون صادق كنت حس باحاسيس حلو لان كان اكبر مني ويعرف كيف ينيكني منيح ويبسطني ..ويبسط حالو..
صارت طيزي مفتوحة وفينو ينيكني بكل راحة..
ظلينا بهي لعلاقة فترة سنة تقريبا وبعدين اظطر انو يسافر وبعدين تزوج وانقطعت علاقتنا وانا ما مارست جنس مع غيرو ابدا لحتى وصل عمري 26 سنة كنت دايما اتخيلو رغم اني حبيت كتير بنات وعملت سكس مع كتير بنات الا انو بيني وبين نفسي كنت دائما اتخيلو واتذكرو واشتهي ايرو بطيزي..
ظليت هيك لحتى سافرت على المانيا....

انا اجيت على المانيا مثل كثير ناس هرب من الحرب والموت..
بالاول ماكان ببالي ابدا اني ارجع اعمل سكس مع رجال نهائيا لكن مع مرور الأيام بلشت بعقلي قول لنفسي انا هلأ ببلد حر وفيني اعمل الي بدي ياه بدون خوف طبعا بدون كمان ما اشهر اني سالب او بحب اعمل سكس مع رجال..
لحد ف يوم دخلت على موقع تعارف شبيه بموقع نسونجي شوي ..
وهناك تعرفت على شب الماني كان موجب واتفقنا نقابل كان عمرو 37 سنة اكبر بكتير مني
طويل كمان وجسمو مليان واصلع.. تقابلنا مرة وتنين وبعدين قررت اعمل معاه سكس..
رحتلو لبيت وقعدنا ودخنا سيجارة حشيش وبعدها راح الخجل والخوف مني وبدأت اشرحلو كيف اول شخص ناكني وعملي معي سكس ومن ايمتى ما عملت سكس..
لما عرف انو من زمان جن بتوقع قال لنفسو هاذ مثلو مثل لعذراء ههه
وفعلا بلش يلمسني شوي شوي لقيت نفسي ع سريرو عاري وهو فوقي ببوس صدري وبطني ومصلي ايري شوي وقلبني ع بطني حط تحت خصري مخدة صغيرة .. فتح طيزي وحط لسانو ولما حط لسانو كرمال يلحس انا جنيت كان شيء غريب شيء جديد شيء عنجد ممتع.. وسرحت وتركتو يعملي فيي يلي بدو وفعلا لحسلي طيزي وبوسها كثير وقعد يدخل اصابيعو واحد ورى تاني عشان يوسع طيزي شوي ..
وبعدها نام فوقي وحط راس ايرو ع طيزي انا ماتحملت لوجع بس صبرت وصرت اتنفس بقوة لحتى دخل ايرو منيح وبطل يتحرك نام فوقي بدون حركة وايرو فطيزي.. بعد تقريب ال 5 دقائيق بلش يتحرك وانا سااارح بعالم تاني..
طلع ايرو من طيزي ورجع يلحسها خلاني بعدها انام على ضهري رفع جلي وصار يدخل ايرو كانت اول مرة بطل بعيون شخص وهو عم ينكني..للحظة صفنت وقلت انا يعني صرت مثلي مثل المرا بنتاك..
بس فقت على كف منو ضربني.. تفاجئت حسيتو بلش يتحول شخص ثاني..
صار يقلي طلع بعيوني ويزيد فكلامو الوسخ كل شيء بتتخيلو قلي ياه..حسيت اني برضخ الو غصب عني واني فعلا مرا شرموطة..طلب مني افتح تمي وفتحت قام بزق بتمتي وقعد يبوسني..بعدين غير لوضعية لوضعيو دوغي ستايل وبعدها قام موقفني على الحيط وجه وراي ودخل ايرو بطريقة كنت رح أوقع فيها من الألم. واقسم كل شيء بكتبو حقيقة..
حاولت اهرب منو بس ما قدرت كان اكبر واضخم واطول مني..
وف الاخر جاب ضهرو جواتي وخلاني واقف وقلي اذا نزل مني من طيزي رح يرجع ينيكني انا شديت على طيزي لان كنت تعبان بس بدي روح ع بيتي..وفعلا بعدين رحت ركبت لقطار وانا منهار وطيزي بتوجعني ومليانة مني..وبعد يومين شتقتلو حسيت انني برضخ الو غصب..
تصلت فيه وفعلا حددنا موعد وصرن بروح بنتاك منو وبرجع وكل مرة كان بيعملني بطريقة مختلفة مرة حنون ومرة متوحش ومرة شخص قذر..بعدين تركنا وتعرفت على غيرو كثير وفعلا كنت كل مرة بنتاك فيها بيروح الخجل والخوف مني ..
لحد في يوم تعرفت ع راجل الماني بحدود ال 50 سنة عرض علي اني كون الو بس ويدفعلي مصاري وافقت وصار كل مرة ينيكني فيها يعطيني مابين ال 50 يورو ل 100 يورو طولت علاقتي معاه بس لما شفت انو بلش يتعلق فيا تركت ..
ومن اربع سنين بضبط وانا بنتاك من شباب ورجال اكتر ما بنيك نسوان..قصتي طويلةكثيررر ومابتخلص من مواقف وامور حبيت اكتب عشان اريح عن نفسي شوي.. حبيت اكتب عشان ارتاح بس..
وعشان صرت حس حياتي بشعة وضايع في الدنيا..
تعرفت على كثير رجال وناكوني كثير وانا تحولت لسالب بدون وعيي وبدون معرفة وندمان جدا..
شكرا الكن .

• عجبني
التفاعلات: YaYa2410, chuloverrr, King'S Man و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%