NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
ببداية قصتي انا شب عمري هلأ 20 سنة صارت قصتي من حوالي سنة ونص ووقتها كنت كتير متضايق فاتصلت بأصحابي وقلتلهم مشان نروح نقعد بمكان بهالمدينة وفعلا اجتمعنا ورحنا وبعد ما قعدنا طلبنا اراكيل ومشروب وكان بالطاولة يلي امامي شب حلو وكان دائما عيونو علي من وقت ماجلست وصرت اتكلم مع اصحابي وكل شوي بحاول انو اعرف اذا عم يتطلع هو لسة وبالصدفة انتبه حدا من اصحابي عليه وهمس بأذني اتطلع هالشب عم يتطلع من وقت ما جلسنا شو رأيك نسوي مشكلة معو بركي بيبطل يتطلع وانا بلشت عصب من نظراتو وفعلا قمت من مكاني ورت لعندو ووقفت وتطلعت فيه وقلتلو خير في شي شو بك متل المسطول عم تتطلع فيني من وقت ما قعدت وبتعرف لو مانحن قاعدين هون كنت عرفت كيف انا حكيت معك بس بغير هالطريقة فابتسم وقلي انا اسف ما قصدي بس انت الفتت انتباهي بشكلك وبلباسك وكان صوتو ناعم وشفافوكأني عم شوف شفاف بنت منفوخين انا استغربت لانو شكلي متل باقي الشباب يلي جالسين معي قولتلو كيف يعني قام قلي اتفضل اجلس وكانوا اصحابي بيتطلعوا عليي فاقلتلهم بس لحظة وبجي اقعد معكم قولتلو اتفضل احكي قام قلي انت من وقت ما دخلت شكلك شب محترم وابن ناس وكمان انت دائما ابتسامتك عاوجهك وهالشي بيخلي اي شب او بنت يحبوك فابتسمت انا قام قلي شفت هاي ابتسمت قولتلو هيدي طبيعتي بحب الابتسامة وانا بدي ارجع عند اصحابي يلا باي ورجعت قعدت مع اصحابي وهو كمان عم يتطلع فحاولت اعمل حالي مش شايفو وبعد لحظات ندهلي حدا من اصحابي وقلي زاهر استقبل هالصورة بالبلوتوث وانا كنت فاتح البلوتوث وحاطط اسمي ورقم موبايلي انت بتعرفو مشان البنات ياخدو رقمي وبعد شوي في حدا ارسلي من جهاز مكتوب عليه هادي استقبلت وكانت صورة لبنت حلوة جالسة عارية فاحبيت الصورة وشافوها اصحابي وقالولي حلوة وفعلا ضل صاحب هالاسم عم يراسلني وبالاخير قبل ما اقوم انا واصحابي ارسلي صورتو وطلع صاحب الصورة هو الشب نفسو يلي قاعد عم يتطلع فيني وانا عصبت قمت وطلعت من المحل وضليت طول الطريق قول لنفسي ياترى هاد شو كان بدو وما عرفت جواب ووصلت عالبيت الساعة 12 بليل ودخلت اتحممت وقعدت اتفرج عامباراة بكرة القدم وهي صارت الساعة 1 رن موبايلي اتطلعت فاشفت رقم غريب اول مرة بشوفو رديت الو صاحب الرقم بيقولي كيفك يا... انا قولتلو بخير مين معي هو بيقولي انا هادي قولتلو مين هادي قلي يلي حكيت معك بالكافي قولتلو اهلين خير شو بتريد قلي ممكن اطلب منك طلب قولتلو اطلب قلي بدي شوفك بكرة بنفس المكان ممكن قولتلو ليش شو بدك قلي بدي احكي معك قولتلو بعد بكرة الساعة 8 وفعلا رحت وشفتو وكان لابس بنطال ضيق وبلوزة ضيقة وكان طالع متل العروس سلمت عليه وجلست وقلتلو انا اجيت اتفضل احكي شو بدك احمر وجهه وقلي بدي احكي بس رجاء ما تعصب واسمعني للأخير قولتلو خلص احكي ما راح عصب قلي انا معجب فيك وحابب انو نكون في بينا علاقة قولتلوكيف يعني قلي انا حقيقة عم ضل فكر فيك وبأبتسامتك وبدي قولك شي انا حبيتك وبدي اياك تكون معي وتسوي يلي انت حابب تسويه انا استغربت وقلتلو انت مجنون او شو قام قلي بدي اياك تنيكني وبصراحة انت مبين شب غير الشباب يلي انا عرفتهم بقى شو ردك انا من اعجابي بجسمو يلي مبين متل العروس قولتلو بدي فكر قام قلي شو الشغلة كبيرة هيدي الشغلة عادية انت بس بتدخل ايرك بطيزي وبس وبتضل بيتنيكني كأنك بتنيك بنت وانا قولت بجرب شو خسران ووافقت وقولتلو طب عندك مكان قلي عندي بيت قولتلو قوم نروح وفعلا قومنا ورحنا ودخلنا عابيتو وكان عندو بيت حلو ومن فوتتنا بلش يشلح ملابسه وكان عندو صدر متل صدر هيفا وحلمات بزازو طالعين وبارزين وانا شفت هالشي انتصب ايري كتير وبلش ينزل سائل ابيض ووصل عابنطالو وشلحو والمفاجأة انو بيلبس كلسون نسواني اله خيطين وبلش ينزلو ووقتها شفت احلى طيز بالعالم طيززز كبيرة ومدورة وكتير منفوخة وانا ركضت متل المجانين وبلشت بوسها وقولتلو طوبز فاطوبز وبلشت الحس الخرم الوردي وصرت احط من ريقي عالخرم وبلشت ادخل اصابعي وكانوا يدخلوا بسرعة لانو طلع هو منتاك كتير ونايم مع اكتر من شب ودخلت كل اصابع ايدي بسهولة وما احلا طيزو وانا فورا شلحت وتعاكسنا بالجهات انا صرت ادخل لساني بطيزو وهو يرضع ايري وكان هو خبير بالرضع وبعد لحظات من رضعو لايري انفجر بركان من المني بفمو وصار كل وجهه مني وقام وجلس عالصوفاية ورفع رجليه وانا حطيت رجليه فوق اكتافي ولبست كبوت ودخلت ايري بهالطيز يلي اندمت انو ما انا بس نايكها وبلشت فووووت وطلللللع فووووووت وطلعععع وهو يقول متل العاهرات أأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأه انت زبك كتير كبير وفعلا هالشي مظبوط لانو زبي طوله 21 سم وهو عم يتوجع ويقول اأأأأأأأأأه انت بدك تموتني شيللللللللللووووووو أأأأأأأأه وبعدين نزل لوضعية السجود وهون انا دخلت ايري وصرت انيكو بسسسسسسرعة وهو ما عم يقول غير أأأأأأأهأأأأأأأأه وانا حسيت انو ظهري اجا خلعت الكبوت وحطيت ايري بتمو وبلشت الحمم تنزل بتمو وضل يلحسهم لاخر نقطة وقام جاب اير اصطناعي وقلي بدي تدخل ايرك وهالاير لانو انا هايج كتيرر وكمان جاب فازلين وفعلا حطيت عاخرم طيزو كمية من الفازلين وحطيت عايري وعالاير الاصطناعي كمان وبلشت دخل الايرين مع بعض وبلشت صرخاتو تقوى ويقولي بدي تموتني من النيك يا حبيبي بحبك وانا هون صرت هايج اكتر ودخلتهم دفعة وحدة وبلشت اسرع واسرع وصرخاتو وأأأأهاتو ويقول أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأه أأأأأأأأأأأأااه اقوى وانا بسرعة شلت ايري ونزلت بتمو

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%