NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

mido1977

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
25 يوليو 2023
المشاركات
4
مستوى التفاعل
38
نقاط
3
الجنس
ذكر
الدولة
syria
توجه جنسي
أنجذب للإناث
عبير ٣٧ سنة متجوزة وتعمل في بوفيه الشركة اللي بشتغل فيها وبحكم انو مفاتيح الشركة معي لقربي من مقرها واجتهادي لاكون في منصب جيد واغراءات عبير المستمرة جعلت من مكتبي غرفة دعارة ....
انا ميدو عمري ٣٨ سنة وطبعا قصتي حقيقة حتى الاسماء حقيقية ...
حدثت في سنة ٢٠١٣ . كنت معجب بجسم عبير واتمنى ان احصل منها على كل شي ...والصدفة تجعل كل شي ممكن .
كانت عبير موظفة تسكن مع جوزها واولادها وطبعا لم تكن علاقتي بها جيدة ولكن في يوم وانا استعد كي اغلق الشركة شفت عبير واقفة على موقف الباص وطبعا سالتا اذا بتحب وصلها على بيتها لانو بطريقي اترددت وبعدين طلعت ووصلتا لبيتها وكان حديثنا عن الامور العادية وصرت كل يوم وصلها وطبعا صرنا نحكي اكتر بكل شي ومرة كنا بالشركة واجاها تلفون انو جوزها عمل حادث وراح المستشفى طبعا وصلتا للمستشفى وصرت اطمن عليه بس للاسف طلع معو شلل نصفي من الحادث وبعد كم شهر صرت شوف عليها التعب والارهاق والقلق وبحكم الصحبة صرت حاول استفسر عن وضعها ومرة كنت متاخر لاسكر الشركة وهي كانت مستنية وصلها وطبعا كلامنا صار اغلبو عن جوزها وكيف عم تحاول تتاقلم معو وطبعا حسيت انها متلبكة ومتوترة وعرضت عليها اي مساعدة بقدر عليها وانا حاسس انو هي حابة تحكي بس خايفة ومتوترة ومرة بعد مرة صرنا نحكي اكتر وبلشت تحكيلي مشاكلها مع جوزها وانو ما عم تقدر تتحمل هالوضع ولازم تحاول تخليه يشفى وطبعا حسيت انو مشكلتها الاساسية هي الجنس لانو جوزها مو قدران يلبيلها شهوتها وبيوم وانا عم خلص شوية امور بالشركة قبل ما سكرها وعبير كانت عم تستناني بمكتبي لمحتا عم تحاول تفرك كسها من فوق فستانها وهي عم تعض شفايفها وقدامها موبايلها طبعا من غير ما تحس مرقت من المكتب ولمحت مقطع سكس على موبايلها وعرفت انو محرومة وبدها حدا يريحها وانا من وقتها وايري بلش ينمحن عليها وبس اتخيلها يوقف وحاولت كل مرة انو اتاخر شوي بالشركة وحاول خليها تلمح ايري هو واقف من تحت البنطلون ومرة كانت عم تعمل قهوة بالبوفيه اجيت وعملت حالي بدي جيب كاسة من الرف اللي فوق الغاز ولمستها من وراها واعتذرتلها انو مو بقصدي بس هي حست انو في شي لمسها وشعل نيرانها وبلشت من وقتها تلبس فساتين خفيفة او تنورة او حتى بنطلون خفيف وبلوزاتها صارت اخف واقصر . وانا كل شي خليها تلمح ايري واقف تحت البنطلون وبعد فترة قلتلا حابب اعزمك ع شي مطعم تغيري جو لانو عارف عم تتعبي وجوزك زاد همك وهي اترددت قبل ما تقبل وطلعنا لمطعم شوي بعيد وقعدنا وبلشنا نحكي ومن ضمن الحكي سالتها عن جوزها وكيف انو هي مرة مخلصة لجوزها وانو لو غيرها كانت تركتو لتعيش حياتها وهي بلشت تتنهد بحزن ونزلت دمعتها انا قربت عليها ومسحت دمعتها واعتذرت انو مو قصدي زعلها بس هي اتنهدت وقالت بس انا تعبت وانا مرة عندي احتياجات ومافيني اعمل شي و سالتها وانا عارف قصدها بس حاولت اعمل حالي مو فهمان قلتلها شو قصدك اطلعت بعيني وانا لساتني جنبها وايري من محنتو واقف وقالت صرلي ٣ شهور عم نام لحالي بالغرفة وانت فهمان شو يعني لحالي ..قلتلها ليش ما حاولتي تنامي مع جوزك قالت هي هي المشكلة انو الحادث اثر عليه قلتلها احكيلي كلشي وسرك ما رح يطلع ابدا وبوعدك ما احكي ابدا وحطيت ايدي على كتفها كاني عم قول احكي كلشي هي اتنهدت وساندت راسها على كتفي وبلشت تبكي وقالت انا كتير محتاجة حضن ابكي عليه انا هون غمرتا وقلتلا ابكي اذا بريحك وطبعا صارت تبكي كتير ولفت ايديها علي وطبعا قلتلا ياريت اقدر ساعدك وريحك وبعد ١٠ دقايق من البكي قامت ع الحمام غسلت ورجعت اتغدينا وخلصنا ورجعتا للبيت وطول الطريق انا عم هديها وقلها انا رح كون كاتم اسرارك بس انت طلبي وبعدها بكم يوم وانا عم سكر الشركة وعبير ناطرتني كالعادة برن تلفونها وبتكون بنتها قالتلها انو اهل جوزها بدون يجو وهي كانت بتكرهون . ردت عبير على بنتها وقالتلها قليلون انو انا متأخرة بالشغل .اطلعت فيها وسالتها ليش قالت انو حماتها بتكرها .ومابدها تشوفون سالتا وين رح تبقي لكان قالت ما بعرف بلكي بضل بشي كافيه لحتى يروحو قلتلا شو رايك تجي عندي بنتغدا وبترتاحي شوي وبعدين بوصلك قالتلي ومرتك قلتلها مرتي صرلها يومين عند اهلها وبدها اسبوعين لترجع اطلعت فيي بعيون كلها شهوة وحركت راسها انها موافقة . وطبعا جبت اكل جاهز وطلعنا على البيت وبعدما اكلنا وارتحنا شوي قلتلا انا بدي اتحمم خدي راحتك بالبيت فتت عملت دوش وطلعت ولبست شورت خفيف وكنزة وطلعت وطبعا كان ايري واضح انو هايج وواقف قلتلا بتحبي تعملي دوش وترتاحي قالت شو بدي البس قلتلا فوتي اختاري اي شي من خزانة مرتي فاتت وطلعت روب قصير وفاتت عملت دوش وطلعت وانا كنت مجهز الشاي وعم اتفرج على التلفزيون هي طلعت وقعدت جنبي والروب عليها وقعدنا نتفرج ونشرب وانا كل شوي حاول اطلع عليها والروب كان كاشف شوي على بزازها وايري واقف حديد وهي عم تطلع عليه بطرف عيونها وحاسسها عم تشتهيه وحاولت دور على فيلم او مسلسل فيو مشاهد اثارة مشان خليها تشتهي اكتر وانا مخلي ايري واضح الها ومرت عشر دقايق ونحن ساكتين عم نتفرج لحتى طلعت لقطة شب وبنت عم يبوسو بعض ونزل الشب ايديه عم يفرك بزاز البنت وهي عم تمسك ايرو من فوق البنطلون هون هي طلعت تنهيدة قوية انا حاولت غير المشهد بس هي صلبت انو خليها وانا ايري صار واضح انو واقف وهي بطرف عيونها عم تشوفو وايدها حطتها على بزازها عم تحاول تفركون اطلعت فيا وقلتلا عجبك المشهد هي سكتت وقالت اي بعيونها انا قربت عليها وهمستلها نفسك هيك سكتت وانا ايدي صارت على رجلها عم حسس وهي ساكتة وعم تطلع على ايري كيف واقف مسكت ايدها وحطيتا على ايري وقلتلها شايفة كيف واقف هاد كلو منك قالت مني ليش وانا قربت اكتر وقلتلا ايري مشتهيك هي سكتت وايدها عم تحسس على ايري قربت من رقبتها وبشفايفي طبعت بوسة عليها هي اتنهدت وشدت اكتر على ايري وانا كملت مص رقبتها وهي عم تتنهدت اكتر قلتلها بدك تشوفيه شدت عليه اكتر وهي عم تفركو قلتلا طلعيه انت راحت مدخلة ايدها تحت الشورت وحست فيه قالتلي كتير ناااار قلتلا انت السبب نزلت الشورت وشافتو كيف واقف سكتت شوي وايدها لساتها عم تفرك وانا وقتها كنت عم فك الروب وطلع بزازها قلتلها بدم ترتاحي طلعت اااااه منها وبلشت تفركو اكتر وتشد عليه وانا ايدي صارت على بزازها عم تفرك وقربت من شفايفها واخدت بوسة طويلة مع مصة هي عم تحاول بلسانها تلمس لساني وايدها عم تشد اكتر على ايري .نيمتا على الكنباية وصرت فوقها عم بوسها ولحوس رقبتها وايدي عم تفك الروب وتشلحها وانا نازل لحوسة على رقبتها وعلى بزازها وبلشت اؤضع من بزها اليمين وايدي عم تفرك بزها الشمال واقرص حلمتها وهي جانة وعم تشدني اكتر عليها ووضليت الحس حلمت بزازها واعصرون وهي عم تتاوه وتتنهدت وايدها علي عم تشدني اكتر وانا نزلت بلساني على بطنها وفتحت رجليها وقربت على شفرات كسها بلساني وبلشت الحسون وعضعضون وهي تتاوه اكتر وتجن وانا الحس اكتر ومص زنبورها وعض شفرات كسها وهي تشد راسي اكتر لكسها وتقول اااااه الحس اكتر اكتر بدي تريح كسي ونيرانو وانا عم الحس اكتر واقوى وهي اهاتها تعلا وانا الحس كسها ومص فخادها وحطيت اصابعي على شفرات كسها افركون وهي ااااااااااه ااااي ااااااااااه كمان كماااااان وبطرف اصبعي خليتو بين شفرات كسها وهي قلبتني على الارض ونزلت على ايري تبوسو وتلحسو وبلشت تمص فيه بجنون وشلحت الروب وايري بين شفايفها ولسانها عم يلعب وانا مسكتها وقربت كسها من شفايفي وصرنا عكس بعض وبلشت الحس كسها وهي ترضع ايري واهاتها عم تزيد وحسيت كسها ناااار ونزلت عسلها على لساني وانا عم الحس كسها واصابعي بلشت تفرك كسها وتطلع على طيزها ضلينا حوالي ربع ساعة ونحن عم نلحس لبعض قلبتا وقلتلا تعي معي اخدتها من ايدها وفتنا على غرفة النوم طلعتا على التخت وقلتلا حابة تنتاكي من كسك وهي بشهوة وجنون قالت اي بدي انتاك من كسي بدي ارتاح من نيرانو ونمت فوقها وبلشت مصمص شفايفها والعب ببزازها وايري عم يحك بشفرات كسها وهي عم تفرك كسها بايري اكتر وعم تتاوه اكتر وبعد خمس دقايق قالتلي ببوس ايدك دخلو ماعاد فيي اصبر قلتلا شو بدك قالت بدي تنيكني قلتلها انت هون شرموطة لايري قالت اي شرموطة وقحبة وكلشي بدك اياه بس نيكني نزلت على بزازها عم ارضعون وعضون وايدي عم تفرك كسها واقرض شفرات كسها وهي ااااااااااااااه ااااااااااااه دخلووو بكسي وانا مسكتا وقلتلا انا بقرر دخلو بس بدي سمعتي يا شرموطة قالت امرك بس نيكني ساوي اللي بدك انا خدامة ايرك بس نيكني وانا عم اضرب بزازها واقرص حلماتها وهي عم تتاوه وتجن ومسكت راس ايري وخليتو بين شفرات كسها وعم حركو وهي تتاوه وتجن وتترجاني نيكها قلتلا لا مافي هلق هي بلشت تمسك ايدي وتبوسها وتترجاني نيكها انا قمت وقفت عند الباب وقلتلا تعي وراي هي نزلت بدها تمشي قلتلا يا شرموطة نزلي على ايديك ورجليك وتعي لعند ايري قالت امرك ونزلت وصارت تجي لعند ايري وانا ارجع لورا وعيرعم تلحق ايري وقفت وهي قربت علي وبلشت قرب من ايري ضربتا كف وقلتلا بلشي من تحت من رجلي الحسيون وانت طالعة قالت حاضر وبلسانها عم تلحس وتبوس من رجلي وعم تطلع وانا اخدت عصاية ورا الباب وبلشت اضرب طيزها على الخفيف وقلها انت شو تقول انا شرموطة ايرك خدامة الو قلها انت كلبة نيك تقول ااااه كمان انا كلبتك وشرموتك وقحبتك بس نيكني وطلعت على الصالة وقعدت على الكنباية وهي جاية زحف وبلشت تلحس رجلي وتطلع لعند ايري وقربت منو وانا دفشتا وقلتلا تعي مصيه يا شرموطة وتجي وانا شديتا من شعراتها وقربتها من ايري وقلتلا الحسيه كلو وهي طلعت لسانها وبلشت تلحسو من راسو لحتى البيضات وترجع لراسو وبالعصاية مررها بين فلقة طيزها وهي عم تلحس ايري وحاولت تمصو ضربتا كف قلتلا ما سمحتلك تمصيه وهي عم تلحسو مسكتا من رقبتها ورفعتا على الكنباية وفتحت رجليها ومسكت ايري ومررتو بين شفرات كسها وهي اااااااااه ااااااااه قلتلا شو بدك يا شرموطة وهي عم تقول بدي تنيكني كنت مدخل ايري كلو بكسها وهي صرخت ااااااااااااه ااااااااه بلشت طلعو ودخلو كلو بقوة وهي عم تتاوه وضليت خمس دقايق عم نيكها وهي عم تتاوه طلعت ايري وقربتو من تمها ودخلتو وبلشت تمصو وطلعتو ورجعت دخلتو بكسها وبلشت نيكها بقوة وهي اااااااه كمان اكتر وانا عم نيكها اكتر وقربت نزل طلعت ايري من كسها ونزلت على بزازها ووشها ونمت فوقها وبعد شوي قمت ودخلت عملت دوش وهي كمان وبس طلعنا قلتلا نفسي من زمان نيكك وهلق خلص صرتي الي هي حطت راسها على صدري وقالت انا الك وبعدها راحت على البيت وصرنا تقريبا كل يوم بس يروحو الموضفين نيكها بالمكتب ........
 
  • عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: فحل وزبي راس مالي, Abdzok, Aol و 3 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%