NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
وجدت نفسي عن طريق الصدفة في اسخن تبادل لواط مع الرجل المتزوج ذو الخمسين سنة او اكثر حيث تحركنا من الغابة و نحن بملابس العدو مباشرة الى مكتب المحاسبة الذي يملكه و كان مغلوق في ذلك الوقت و في الطريق كان يحكي لي عن تجاربه و كيف اصبح مهووس بالزب و يعشق اللواط . و لما وصلنا احترت كيف ابدا معه و لكنه كان يتصرف بطريقة عادية جدا حيث راح يضع يده مباشرة على زبي و قرب فمه من فمي يريد ان نتبادل القبلات و لكن لم اقدر على فعلها فقد تقززت منه و انا في حياتي لم اقبل رجل من قبل حيث تركته يتحسس على زبي من فوق البنطلون و زبي واقف و كان زبه ايضا واقف و لكن لم املك الجرأة لان المس له زبه و العب به ثم فتح لي سحاب البنطلون و اخرج لي زبي الذي جعل شهوته ترتفع و تسخن

و وجدت نفسي في اسخن تبادل لواط حيث راح لوحده يرضع زبي وانا واقف كالمجنون انظر اليه و كان باديا عليه انه يحب الزب و رضع زبي قليلا ليقوم و يفتح خيط بنطلونه ليخرج زبه و بدا زبي يبنض اكثر لانني سارى زب رجل اخر امامي لاول مرة في حياتي و اخرج الرجل زب كبير جدا و ضخم اكبر من زبي . و كان زبه واقف و بدا يمسح زبي على زبه و كان زبه دافئ جدا و سخنت انا و بدات العب له بعضلات طيزه و انا اقابله و زبي يحتك على دفئ زبه و كلانا زبه منتصب و نحن في اسخن تبادل لواط و الشهوة حارة جدا ثم بحركة سريعة جدا قام و ترك زبي من فمه و يديه ترتعدان و قام و مال و انحى ثم دار و اعطان طيزه و رايت امامي طيز بيضاء جميلة جدا كانها حليب

و وضعت زبي على الفتحة و انا اغلي من الشهوة ثم ادخلت زبي فيها و كانت فتحته ساخنة جدا و لم اكن اتخيل انها ستستوعب زبي بتلك السرعة رغم ان زبي مقارنة بزبه كان يبدو صغير نوعا ما و كنت انيكه بقوة و هو يلهث اح اح اح اح و انا ادخل زبي بقوة كبيرة . و انتفض زبي داخل طيزه بقوة كبيرة و لم اقدر على المواصلة حيث لم يعد زبي قادر على ايقاف اندفاع المني رغم اني حاولت اغلاق عضلات طيزي بقوة و انطلقت اقذف بكل حرارة في موؤخرته و انا اشعر باحلى لذة جنسية و اسخن تبادل لواط و النشوة كانت جميلة و غريبة جدا فانا انيك رجل و اقذف داخل طيزه و لم اتوقع ان اقذف بكل تلك السرعة لاني وجدت لذة جنسية عالية لما ادخلت زبي فيتحته

و لم يتوقف الامر هنا فقد شعرت بانجذاب كبير نحو زبه الذي كان واقف و راسه الوردي كان يظهر بانه لذيذ و رغم اني قذفت منيي الا ان نشوة و رغبة المص كانت تتحرك في داخلي و قلت في نفسي الامر عادي هو اعطاني طيزه ولم يخجل و انا اريد تجربة مص الزب و انحنيت امام زبه و اتكئ هو عالى الطاولة و تركني ارضع له . و ادخلت راس زبه بين شفاهي و بدات امص له بقوة و حرارة جنسية كبيرة جدا حيث حيث كان زبه ينبض داخل فمي و انا ارضع و امص حتى اخرج حليبه و لكن حين بدا زبه يقطر اخرجته من فمي و كنت انظر اليه و هو يقذف المني و يتلوى في مكانه و انا منتشي بعد اسخن تبادل لواط معه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%