NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة طيز صديقي لذيذة و انا جعلته زوجتي انيكه كلما غابت زوجتي و هو احلى منها – الجزء3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لما وجدت طيز صديقي لذيذة صرت اقارنها بكس زوجتي الذي كان على حلاوته و لذته اقل متعة من تحريك زبي داخل طيز جواد و هو يتافف و انا راكب عليه انكحه و امسك له فلقات طيزه و الاعبهما و احركهما و فلقاته بيضاء جدا و طرية . و احيانا كنت اريد ان اقذف ولكن اتعمد تاخير القذف حتى ابقى استمتع اكثر بتلك اللذة الجميلة و جواد ايضا يلاعب زبه و يحلبه فهو ياخذ المتعة من طيزه عبر زبي و يحاول ايضا اخراج شهوته من زبه و هكذا نوعت معه اوضاع اللواط باكبر عدد ممكن من الوضعيات حتى لم اعد قادر على تحريك زبي مرة واحدة داخل طيزه و جائتني الرغبة الحارة في انزال شهوتي في طيزه و انا راكب عليه و زبي للخصيتين في طيزه
و رغم انني في ذلك اليوم كنت انيكه للمرة الثانية خلال وقت قصير الا ان المتعة و اللذة الجنسية كانت نفسها و احلى حيث ظل زبي واقف و الشهوة تتحرك فيه و انا انيك الفتحة الضيقة و جواد اخبرني انه تلقى عشرات الازبار و حتى اكبر من زبي بكثير و لكن فتحته كانت ضيقة و لا يبدو عليه انه منكوح و منيوك من قبل . و قابلته و انا ارفع رجليه مثلما يرفع البناء العربة اليدوية و انا ادخل و اخرج زبي و ارى زبه مرتخي و صغير رغم انه كان يستمني و يلعب به و كلما ادفع زبي اسمع انينه و اهاته اه اح اه اه اه اه
و قبل ان اقذف امسكته من حلماته و فركت على صدره و انزلت وجهي و وضعته على فمه اقبله بكل عنف و صدري يحتك على حلماته الواقفة من دون ان اخرج زبي من فتحته و طيز صديقي لذيذة جدا و جامدة و انا اشعر اني اريد ان اقذف و لكن كنت اريد ان اقذف في فمه . و بمجرد ان فكرت في القذف حتى بدا زبي يرتعش و لم يمهلني و انا انفجر و زبي في طيز جواد حيث كان طيز صديقي لذيذة جدا و ساخنة و اضطررت الى سحب زبي بسرعة كبيرة و انا اضعه في فمه و هو يخرج لي لسانه و يفتح شفتيه
و حين بدات اقذف كنت اصرخ مع خروج المني اه اح اح اه اه اه و الشهوة التي كانت تخرج مني كانت جميلة و ساخنة جدا وحارة و انا اصرخ اه اه اه انت زوجتي حبيبي طيزك احلى من كس زوجتي اه اه اح اح ا اي اي اي و بدا المني ينتهي من زبي و لكن اللذة بقيت لمدة اطول و الانتصاب ايضا . و لم اسحب زبي الا حين ارتخى و اكتملت اللذة الجنسية فيه و طيز صديقي لذيذة حيث صار شريكا لزوجتي في زبي و انيكه مثلما انيكها بنفس اللذة او اكثر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%