NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سعيد وعشقه للجنس منذ الصغر بفضل زوجه اخوه فيروز الفاتنه والمحرومة والشهوانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
158
مستوى التفاعل
535
الإقامة
عدن
نقاط
1,838
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
قصة مثيره نااااااار
انا سعيد من احدى القرى الريفية باليمن عشقت الجنس منذو الصغر بفضل زوجة اخي الفاتنه الجمال المتعطشة للجنس التي كلها انوثة طاغيه
نحن نعيش بقرية ريفية فبداية قصتي وكان عمري حينها 11سنة حيث تزوج اخي بزوجته فيروز وكان اخي عمره 25سنة وهو خريج جامعي كلية هندسة نفط ومعادن وتوظف وبقى يعمل باحد شركات النفط بمارب فكان نظام الشركة شهرين دوام ومن ثم يعطوه 28 يوم اجازه فبعد ان اختار اخي شريكه حياته وخطبها وتم تجهيز كل شي تم ترتيب وتحديد زواجته خلال فتره اجازته حيث تزوج اخي بفيروز وهي بنت غاية في الجمال عمرها 20 سنه بصراحة فيروز جمال وبياض وجسم كلها انوثة طاغيى متفجرة فقضى معها اخي عشرون يوما بعد الزواج وعاد لعمله وتركها مع الاسره بالقرية بمنزلنا الذي يجمع العائلة كلها فمنزلنا مكون من دورين فكان اخي وزوجته يسكنون بغرفه بالدور الاول من المنزل بمفردهم حيث ان اخي اختار غرفته بنفسه وجميع الاسره ابي وامي وخواتي بالدور الثاني
المهم يوم ان سافر اخي ورجع لعمله بعد زواجته بفيروز في ذالك اليوم شفت فيروز حزينه لفراق اخي ومر اليوم حتى المساء ولاكن بعد ان اقبل الليل على فيروز زوجة اخي فلم تستطيع النوم لحالها بغرفتها الذي بالدور الاول وشعرت بالخوف فطلعت من غرفتها لاعند امي وسمعتها تقول ياعمه اني خائفة انام لحالي خلي واحده من البنات تنزل تنام عندي فقالت لها امي يوووه يابنتي قد البنات نايمات من مغرب من التعب والعمل طوال اليوم قد رقدنه من اجل يبكرنه الصبح يعلفين للبقر فقالت فيروز يوه ياعمه بس مش صاطيه انام وحدي فقالت لها امي خلاص لاتخافي بروح اكلم سعيد هوذك عاده بالمجلس بيذاكر بكلمه واخليه ينزل ينام عندك الليله وانا كنت صاحي فعلا و لازلت اكمل واجباتي المدرسيه لاني ملتهي باللعب بالنهار فقالت فيروز تمام ياعمه قالت امي ايوه سعيد هو عاده جاهل نزلي فراشه وكون دفيه لايبرد هو يجلس يتقلب وهو نوم قالت فيروز تمام لاتهمي فاتت امي وقالت لي ياولدي خذ فراشك وانزل نام مع زوجه اخوك قالت انها بتخاف تنام لحالها فقلت حاضر فدخلت فيروز زوجة اخي اخذت فراشي وقالت لي جيب دفاترك وكتبك معك واني شاساعدك في حل الواجب قلت تمام اخذت كتبي ودفاتري ونزلنا غرفتها بالدور الاول دخلنا وغلقت فيروز الباب وقالت لي هااه ايش باقي معك من واجب يابطل فرويتها الباقي فكانت تساعدني بالحل حتى كملت باقي الواجبات وقمت فرشت لي بجانب الغرفه بعيد عن فراشها ونمت بفراشي حوالي ربع ساعة واذا بفيروز تدعيني وتقول سعيد سعيد جوبتها هااااه قالت عادك صاحي قلت ايوه قالت اني خائفه لوحدي تعال جنبي نام هوذا الفراش فساح يسعنا الاثنين قلت لها حاضر ورحت جنبها على نيتي ومش عارف بشي تمددت جنبها وتغطينا بلحاف واحد ولاكن حينها ماجاني نوووم فبقيت افكر ليش اخي تزوج هذه المراة ماذا يفعل بها ولما لازم ينام معها فكانت فيروز لابسه بجامة نوم ضاغطة على جسمها واناكنت ممتد ورائها تماما فكنت اتحرك واحتك فيها وحسيت جسمها حار وبدون اراده حسيت باحساس غريب واتفاجاء بانني بقيت احس زبي قوم وارتكز لاول مرة احسه هكذا ينتصب كل هذه الانتصاب فبقيت كلما تحركت وانا راقد وراها كنت احس زبي يدحش بطيزها او بفخوذها لان زبي طويل شويه ومنتصب جداا و شد على الترنك الذي لابسه فحسيت احساس حلو فبقيت اقترب واتحشها بزبي فكانت فيروز تحس بزبي ينغزها في شقها بين فلقتيها فحسيتها ابتعدت مني قليل وانا مش فاهم شي ومش فاهم سبب بعدها مني فقلت لنفسي ليش ابتعدت بقرب شويه بعدها وادحش طيزها واعمل نفسي نائم فكانت فيروز لابسه بجامه نوم وانا ترنك رياضي وفنيله علاقي وزبي شادد الشورت بقوه وكلما اقتربت منها احس زبي مطروح ومحشور بين فلقتيها المهم بقت فيروز شويه واذا بي اسمعها قامت وتدعيني سعيد سعيد وانا ساكت مارديت عليها فقالت يووه قد نمت
واذا بي احسهاانقلبت على شقها الاخر حيث بقى وجهها مقابل لوجهي واكيد انها اعجبها ملامسه زبي واذا بهاحضنتني وضمتني اليها جدا حتى اصبح زبي فوق استها فكنت احسها تشدني اليها وتقول يوووووووووووووووووووه نومك ثقيل ياسعيد ااحححححححححححححح جسمك حالي يجنن وتضمني حتى بقى وجهي ملتصق بنهودها وكنت احسها وكانها تحرك وجهي على ابزازها وكمان كانت تحاول تضغط فخوذها على زبي ثم قالت بصوت منخفض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح جننتني وذوبتني و هيجتني ياسعيد بزبك هذا وكانت تمد يدها وتمسك زبي وحسته متصلب حجر فقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه سعمن هذا زبك قده زب رجال كبير وانا ساكت ومدعي النوم واذا بي احسها تنزل كلسوني وتخرج زبي وتقبض عليه وانا عامل نفسي نووووم فقالت ااحححححححححححححح والحلا زبك كبير وعادك جاهل (صغير) وبقت تتحسسه ومن ثم حسيتها خلست سروالها وضمتني وكانت تقرب استها (كسها) وهي ماسكه لزبي وتفحسه فوق العنقري حقها (البظر) وتحركه عليه وحسيت استها حاااار قوي وغارق فبقت تفحر زبي بستها والعنقري وتوحوح ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ثم حسيتها تدخل راس زبي لباب استها وتعمل بفرش استها بزبي مثل المسواك على شفرات استها مع فحس العنقري وحسيت اشفارها وبضرها كان رطب جدا وبقت تضمني وتحتضني وتحرك زبي بستها وتوحوح ااحححححححححححححح امممممممممممححححححح افففففففففففففففففف ااحححححححححححححح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لما ارتعشت ونزلت شهوتها وحسيت بماء شهوتها تحرق زبي من شده حرارتها ثم رفعت سروالها ورجعت زبي لمكانه لداخل الشرت حقي واقتلبت على الجهه الاخرى ورجعت طيزها جهتي وخلت زبي بين فلقتيها يدحش طيزها ونمنا للصبح قامت بدري تحممت ورجعت خرجت تعمل الصبوح واتت قيمتني اصتبح و اروح المدرسة اصتبحت ورحت المدرسه وانا افكر ايش كانت تعمل فيروز معي بالليل وليش كانت تلعب بزبي بس بقيت سكته ولم اتكلم ورجعت من المدرسة طبيعي حتى اقبل الليل تعشينا وقالت فيروز سعيد جيب دفاترك وجي ننزل غرفتي وانا بذاكر لك قلت تمام اخذت شمطتي ونزلت معها غرفتها ذاكرت لي شويه وحلت لي الوجبات ثم قالت لي ي**** الان نوم اخلس ثيابك ونام من اجل تقوم بدري تروح المدرسة قلت حاضر خلست ملابسي و بقيت بالفنيله والشورت فقط وفيروز طفت الضوء العالي وولعت سهاري وخلست ملابسها و بقيت بشلحة قصيره لانصف افخاذها والكيلوات ثم طفت ضوء السهاري ورقدت جنبي على ظهرها وكنت انا على ظهري وجسمها ملاصق لجسمي واحس بجسمها حامي نااار وجلسنا نتجابر و نهدر فقالت لي سعيد ماقد جربت الحب قلت ايش هو الحب قالت يعني مافيش معك علاقه ببنات ولا قد بست بنيه او قبلتها قلت لها لا ليش ابوسها قالت طيب ماقد شفت است بنيه ولاحسيته ولا تعرف حق البنت الكس قلت لها لا لا وزبي حينها قوووم و تشنج من حرارة جسمها فانقلبت فيروز جهتي واحتضنتني وباستني وقالت لي حيييييييا وطرحت فخذها على جسمي وقالت خلاص اعلمك الحب بس توعدني انك ماتقول لاحد ولاتتكلم واني بعلمك وارويك استي واعلمك بها من اجل تكبر وتتزوج وقدك عارف كيف تسوي بس يبقى هذا سر بيننا ومحدش يعرف خالص قلت تمام قالت احلف حلفت فاخذت يدي وطرحتها فوق استها وقالت لي هذه هي الاست امسكها عادي وانا مسكت استها من فوق الكيلوات وحسيت استها حامي جدا قالت ممكن قلت ايش قالت اشتي اعس زبك قلت لها ليش قالت اشوف هل زبك الكبير اولا زب اخوك قلت لها اكيد زب اخي انا عادنا صغير واخي قده كبير قالت رويني اشوفه قلت لها عادي تفضلي وخرجت زبي وهي مسكته و قالت يوووووووووووووووووووووه والحلا يجنن وكمان قده مقوم ياخبيث وضحكت ههههههههه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح انا من امس جالسة مرزوعة منه شق طيزي طوال الليل جنني جنان قلت بجد قالت ايوه اصه خليني اشوفه كيفه وولعت الضوء وشافته و قالت يوووووووووووووووووووووه سعمن ااححححححححححححححح على جنان قدوه كبير هذا وعادك انت صغير كيف لما تكبر وضحكت 😄😄😄 ونزلت بفمها وباسته اممممممممممحححححححح ولحست راسه وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم ومن ثم دخلته فمها وبقت تمصه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والاحساس يجنن بقت تمصه وترضعه و قالت اممممممممممحححححححح حالي قوي احلى من ابو عودي وكمان كبير قده ساع زب اخوك بالضبط قلت بجد قالت ايوه فقلت لها وانا اشتي اشوف استك كيفها فوطت كيلواتها واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من است شفتها تجنن فقلت لها افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف استك تجنن بس ليش مورم وناكع هاكذا قالت مشتهية وعاطشه لزب يرويها و يريحها محرومة لان اخوك طعمها زبه وتركها وسافر وقالت الان تشتي اعلمك كيف يسوو المتزوجين قلت ايوه قالت بس بسر كما اتفقنا توعدني قلت ايوه وعد ما احد يعرف قالت حلو خلاص قم ياحبيبي اوقف فوقفت وفيروز خلستني الشورت حقي والفنيليه وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح جسمك وزبك يجنن ثم قالت لي يلاه انت ابعد بقيه ملابسي خلستها وهي تساعدني حتى عريتها واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من حلا يجنن جسم متناسق ابيض ونهود متكوره وقاسيه وبطن مشدود املس واستها بيضاء منتفخ ناعم منتوف ولا به شعرة ووالشرخ مبتسم والعنقري بابين منه شويه قلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا جسمك حالي بكله واستك تجنن ممكن افشخها اشوف داخلها قالت عادي ياروحي ففشخت اشفار استها باصابعي واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا شفت اشفارها الداخليه حمراء والعنقري مركوز بالوسط كانه يشتي يتكلم معي بصراحة حسيت بلذه وشهوه فقالت لي هااااه حبيبي اعجبك قلت لها اخخخ اخخخ يجنن قالت نفسك تبوس وتلحس المليمه العنقري بوسه ولحسه و شوف كيف طعمه قلت لها يعني ابوسه والحسه عادي قالت ايوه حلالك وبصراحة حسيت بشوق انني ابوس استها والعنقري والحسهن فنزلت براسي وبدات الحس ومصمص اشفار استها و العنقري وكنت اسمع فيروز توحوح وتان اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييي اممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح فقلت لها ليش تااني بوجعك قالت لا لا واصل اعجبك انت قلت لها ايوه افففففففففففففففففف حالي عسل وكان شم استها بخور فقالت حلو واصل الحسه اطمعه مصه جننتني استي من امس حينما حست بزبك يدحشني بطيزي قلت لها صح وقمتي تفحري استك بزبي وتبرشيها برش لما حسيت خرجت حاجة حاميه من استك وبعدا نمتي صح قالت افففففففففففففففففف منك ياخطيى وانت كنت صاحي ياخبيث وعامل نفسك نوووم قلت ايوه ماحبيت احرجك قالت تسلم ياروحي اني فدااااء لك استمر حبيبي الحس ومصمص استي والعنقري واطعمه وانت بتشوف كيف انه بيعجبك فقبقيت الحس وامصمص استها والعنقي وهي توحوح وتتشاهق اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففف وتقول ايوووووه حبيبي حلوووو ااي الحسه قووووي ااححححححححححححححح يجنن وتمسك راسي وتضغطه فوق استها وتصيح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح اااااه اححححح اه اه ايييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففف وارتعشت رعشه بكامل جسمها كانه لمستها كهرباء حتى خوفتني حسبت انه حصل لها شي وحاولت ارفع راسي ولاكنها كانت ظاغطة عليه بقوة فوق استها حتى انزلت شهوتها واسترحت وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حلو حبيبي وانا رفعت راسي فقالت زبك لازال مركوز قلت ايوه قالت تعال امتد فوقي ودخل زبك بستي وانا كنت مش داري بشي فقلت كيف اسوي فقالت خلاص لحظة باعلمك بوضعيه ثانيه فمسكتني ومددتني على ظهري واتت انفلخت فوقي و مسكت زبي وجلست فوقه ودخلته بستها واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بشعور يجنن كانت استها نااااار وطعمها يجنن وبقت تنطنط تنطنط فوق زبي وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح شويه ووقفت وقالت اعجبك قلت حلو قالت الان اعلمك طريقه ثانية فاتت و تمددت على ظهرها وفلخت ارجلها واخذتني فوقها ومسكت زبي ودخلته بستها ومسكتني بخصري وبقت تحركني فوقها وتسحب وتدفع وقالت لي ياللا افعل هاكذا وانا بقيت اتحرك و انيكها وادخل زبي وأخرجه بستها وارهزها وهي تتاوه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففف اممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه وانا شغال وزبي مثل المسمار يدخل ويخرج بستها ولانني عادني صغير ما اتتني رعشه ولم انزل شهوتي فبقيت اركبها حتى شفتها ترتعش مثل الرعشه السابقة ونزلت شهوه غزيره ملات منها افخاذها و الفرش ،، وانا لاول مره اطعم الاست وانيك بنت بحياتي و لاكن لم اقذف شهوتي لصغر سني فحسيت فيروز كانت مبسوطة وفارحة جدا بذلك ومبسوطة بنيكي وعدم انزال شهوتي لكي لاتحبل مني استرحنا قليل وهي تسالني هل انا مرتاح وهل طعم استها اعجبني وانا اقول ايوه فبقت تلاعب زبي وتبوسه وترضعه ثم قالت سعيد حبيبي قلت اه قالت خلاص من اليوم بتكون تنام عندي بغياب اخوك وبعلمك كل مايسووه المتزوجين وضروري تتعود يوميا لكي تفهمه ويترسخ بعقلك قلت حاضر فاحتضنتي وتبوسني ثم قالت مش انت تاعب ولا تشتي تنام قلت لا قالت خلاص بزيد اعلمك الليله وضعيه ثالثه غير الاولات قلت تمام فقامت بكحت ووقفت على ركبتيها وايديها وقالت لي تعال حبيبي من خلفي ودخل زبك بستي وتحرك فعملت كما قالت وبقيت اركبها وادخل زبي وأخرجه بستها وانا ماسك بخصرها وهي كانت تتحرك معي للامام والخلف وتحوح وتاااان اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممممحححححححح وتقول تحرك بسرعة اركبني اعربني دخل زبك للاخر ااححححححححححححححح ايوووه حلووو وانا انيكها بقوه واااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كنت احساستها ترضع زبي وتمصمصة مصوص افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف بقيت اركبها حوالي نصف ساعة حتى ارتعشت رعشتها الثالثة وتشكرتني وقامت جابت لي زبيب ولوز وبسكوت وعصير اكلنا ثم اخذتني للحمام واستحمينا حيث حممتني بيدها ونشفت جسمي وكمان تحممت هي ورجعنا غرفتها ولبسنا ملابسنا الداخلية فقط واخذتني بحضنها ونمنا حتى الصباح
ومن هنا بقيت انيكها يوميا وعلمتني كل فنون المداعبه وطرق واوضاع النيك ولم تتركني يوم بدون ما انيكها ماعدى لما تكون عندها الدورة الشهرية اولما يكون اخي موجود ولاكنني حبيت نيكها وعشقته بجنون فاحيانا ايام مايكون اخي موجود فكنت ما اصتبر الامتناع عن نيكها فكنت انتهز اي فرصه يكون اخي خارج البيت او يكون مخزن عند اصحابه واعمل اشاره لفيروز وهي تفهمني وننزل غرفتها و انيكها لانني ادمنت وعشقت الجنس معها بجنون لمده سنه كاملة وبعدها بنا اخي له بيت خاص وانتقل اخي لبيته الجديد ولاكنني انتقلت معاهم بحجه اوانس فيروز بالليل بغياب اخي وكمان تساعدني في مذاكرة درسي وبقت علاقتي بها مستمره وبقيت انام معها وانيكها بالليل واحيانا بالنهار اذا حصلنا فرصه دون ان يعرف احد بعلاقتنا وحبيتها وحبتني وعشقتها وعشقتني حتى انها بقت تقول لي انها بتحبني وتعشقني اكثر من اخي وبقت تعطيني فلوس و كلما اطلب واستمرت علاقتي معها في بيتهم الجديد اكثر من سنتين وانا اصبح عمري 14 سنة وحينها بلغت سن الرشد وأصبح يخرج مني السائل المنوي ولاكن علاقتي مستمره بفيروز ولن تتوقف واصبحت احس بلذه ومتعه بنياكتها وكنت خايف تحمل فيروز مني ولاكن فيروز لم تحمل مني ولاحتى من اخي في اعوام زواجتهم هذه ففي مره كان اخي موجود باجازته فاخذ زوجته فيروز للمدينه عند دكتوره وعمل لها فحوصات واشايع وحسب ماعرفته من فيروز ان الدكتوره قالت لهم انها تحتاج الى تصفية المبيض كلما ارادت الحمل وهذا ما اسعد فيروز و اسعدني انا وطمئنني لاني قد أصبحت في سن البلوغ فقد تغير صوتي وزبي كبر وثخن اكثر مما كانه بالاعوام السابقه وبدات تاتيني القشعريره وانزل سائل منوي ولو انه ابيض رقيق وليس كمثل المني المعروف وكمان كنت احس ان كبر زبي وانزاله للسوائل بقى يسعد فيروز جدااااا وجعلها تحبني وتعشقني اكثر وبصراحة كانت فيروز فنانه وبارعه بالجنس فاكتسبت منها أشياء كثيرة حتى أصبحت بارع بنياكتها ومداعبتها واثارتها وكمان أصبحت اعشق الجنس بجنون معها وأصبحت عندي طاقة جنسية كبيرة خصوصا بعد ان اصبح لها بيت مستقل عن الاسرة فبقيت اتصرف معها تصرف رجل بالغ فكنت اعود من المدرسة وادخل على فيروز وهي بالمطبخ واحتضنها من خلفها وانخشها بطيزها واجغص نهودها واستها وكونها شهوانيه كانت تذووووب وتتغنج بدلع وانا كنت اخلسها السروال وهي تضحك ولا تمانع واخليها مخلوسة وهي تضحك وتتم تجهيز الغداء حتى انني اغلب الايام كنت احس بشهوه ورغبه فانيكها بستها من خلفها وهي تطبخ او تنظف الصحون واااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من لذه وكمان بدانا نخزن بالقات وولعت فيروز للقات فكنت اروح اقطف لنا قات من حقنا ونخزن انا وفيروز مما زادنا لهفة وجنون لممارسة الجنس واستمرينا سنه اخرى وفيروز لم تتعالج للحمل لانها تحتاج لدكتوره متخصصه وبعدها اخي قرر ينقل سكنه الا صنعاء فوجد له بيت واخذ زوجته لصنعاء وانا اخذني اكون معهم لانه بيسافر بعد عمله في مارب وضروري ابقى انا بالبيت مع زوجته وكمان اواصل دراستي فكانت سعادتنا أكبر وراحتنا ومتعتنا أكثر فظليت بجانب فيروز فكان اخي يسافر ويتركنا انا وهي لحالنا قبل ان يقوم بمعالجتها للحمل
فكنا نمارس جميع طرق وأوضاع الجنس ونتنايك بحريه مطلقة ونتمتع اخر متعه فكنا لانشبع ولانمل من النيك ليل نهار ونخزن وناكل مافي نفوسنا وبقيت انا صاحب الكلمه فامارس الجنس معها كيف ما اريد ووقت ما اريد دون رفض او ممانعه من فيروز فاي فكره تطلع براسي اعملها وفيروز تنبسط وتفرح جداااا حتى اننا من كثر حركاتنا بممارسة الجنس كنت ابعصص طيزها وادغدغة فحسيت فيروز تذوووب وتتمحن فاشتهيت اخنث طيزها ولاكن كنت خايف تزعل فكنت احيانا اثناء ممارستي معها الجنس كنت افحس زبي بخرمها فكنت احس فيروز تتشاهق وتصيح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اممممممممممممحححححح اففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح فكنت ازيد بفحس زبي بطيزها وفيروز تتمحن وتظغط بطيزها وترجع للخلف وكانها تشتهي ادخل زبي بطيزها ولاكن يمكن كانت تستحي مني تطلب اخنث طيزها لكي لا اقول عليها ممحونه وانا كذالك كنت خاجل اطلب منها ولاكنني كنت اجننها وامحنها
يوميا وفي يوم كان يوم خميس ارسلتني فيروز اروح اجيب لنا غداء من المطعم سمك وبرست وكمان اشتري قات وقالت لي الليله ليلة خميس حبيبي نشتي نتغداء غداء حالي ونخزن وتنيكني نيك تفشخ استي فشخ قلت ابشري جابت لي فلوس وانا رحت اشتريت قات عال وجبت غداء ومشروبات ورجعت تغدينا وفيروز تدلع وتتغنج ولابسه ملابس فاضحة مبين كل جسمها بعد ان تغدينا جهزت لنا بقعه نخزن وراحت بدلت ملابسها وعملت مكياج وتعطرت واتت وهي لابسه فستان احمر قصير شفاف ومش لابسه تحته شي واتت جلست جنبي واحتضنتني وباستني وتتحسس زبي وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كعلتي اليوم بتلهب ومولعه ناااار تشتي زبك تمصمصة واصل فقلت لها افففففففففففففففففف افففففففففففففففففف قدك ملهوبه لاهذه الدرجه وعادني نكتوك طوال الليل قالت زبك مجنني ومابشبع منه خالص لو يبقى واصل بداخل استي قلت ابشري باشطط استك شطاط الليلة وبدانا نخزن ونضحك ونتصافط وكانت تلعب بزبي فقمت خلست الثوب والسروال وبقيت بالفنيليه فقط وقلت لها استمتعي بزبي هاااه فضحكت وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احلا شي اطعم القات وانا بشوف زبك والعب به قلت وانا مابتركك بدون جغصصة فقالت كلي فداااااك حبيبي فرفعت فستانها وحصلتها بدون اي شي واستها مبلل فكنت افحس استها والعنقري وادخل اصبعي بداخل استها وهي تتجنن وتذوب وتظغط بافخاذها على يدي وهي داخل استها وتصيح يوووووووووووووووووووووووووه يابه افففففففففففففففففف لاعد تجنني افففففففففففففففففف قدني بجنن وانا اجغصص وافحس وانخش استها اكثر حتى بقت تترجاني انيكها وفعلا كنت انا كذالك مولع فقمت نكتها بوسط المجلس نيكه قوية كان صوت وحوحتنا تملي المجلس نكتها حتى ارتعشنا ورجعنا نخزن وبقيت اجغصصها واذوبها وتذكرت لهفتي لطيزها فبقيت طوال التخزينه وانا ازود بعصصه خرمها ونخده بصباعي فكانت فيروز تصيح بغنج يوووووووووووووووووووووووووه ااححححححححححححححح بتجنني قلت بجد يعجبك حركتي هذه قالت ايوه بتذوبني فحسيت انها مشتهية اخنث طيزها بس مستحية فقررت ازيد بعصصة طيزها بالليل ونخودته وان اعمل حيلة وادخل زبي طيزها وكانني مش قاصد واشوف رد فعلها وفعلا خزنا حتى الليل وكان القات عال خدرنا الاثنين وحسينا بنشاط وشوق للجنس وكمان كثره حركاتنا واثارتنا لبعض وفي المساء بدانا الجنس والمداعبه فكنت اتعمد ابطح فيروز واحتضنها من الخلف وبقيت افحس زبي كثير بطيزها وارطب خرمها بماء شهوتها حتى كنت اشوف طيزها ينفتح وينغلق وكانه يقول لي خنثني دخل زبك بي فبدات ادخلت زبي بستها ورهزتها شوي ويدي تفحس طيزها وفيروز تتجنن وتهيج وتطلب نيكها بقوووووه فكنت اسحب زبي للاخر وارجعه بقوه وهي تصيح ااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففف ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه ايووووه حبيبي حلوووو ااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح يجنن وانا اكررها شويه واخرجت زبي ووجهته بتعمدلفتحه طيزها وظغطت بقوووه فدخل زبي كامل للاخر بطيزها وهي صاحت ااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووووووه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففف ااححححححححححححححح وانا عامل نفسي مش عارف فصحت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا استك قمطت زبي فقالت افففففففففففففففففف مش استي زبك بطيزي وانا عملت نفسي انني فزيت وقلت اف اسف عورتك قالت لا قلت بس طعم طيزك حالي قالت اعجبك قلت بصراحة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يجنن بس خايف تزعلي قالت مابزعل منك اركبني فين ماتشتي قلت بجد مش متغثيه مني قالت لا قلت وانتي كيف احساسك قالت حااالي لانك زودت دغدغتي فيه وفلحسه زبك بخرمي حتى شوقتني اتخنث قلت اخنث طيزك الان قالت ايوه وبقيت ارهزها بطيزها وااااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من متعة ولذه ومن هنا حبينا و عشقنا نيك الطيز اضافه لنيك استها واستمرينا حوالي 5 اشهر ببيت اخي في صنعاء مارسنا فيها امتع جنس كاننا عرسان في شهر العسل حتى رجع اخي في احد المرات من عمله واخذ زوجته للدكتوره وعمل لها فحوصات و تصفيه للمبيض و انا حينها لم اقربها بوجوده ولو كان فيه فرصه وكنت لا اجلس معهم الا عند تناول الوجبات وكنت اروح الحدائق وما ارجع الا انام بقيت هاكذا محروم من حبيبتي طوال فتره بقاء اخي تلك المره وقبل سفر اخي لعمله رجع فيروز للدكتورة وعملو فحوصات واتضح انها حامل ففرح اخي وسافر ورجعت لعلاقتي بزوجته وكانت تعتذر لي لحرماني منها فتره وجود اخي فقلت لا عادي ورجعت علاقتنا كالسابق حتى اصبحت فيروز باشهرها الاخيره بالحمل فقللنا ممارستنا للجنس خوفا ان نسقط الجنين حتى وضعت حملها بمولودها الاول وبعد فتره الولاده عاودنا علاقتنا وبقينا بصنعاء مايقارب سنتين حينها اصبحت شاب وكملت دراستي الثانوية وسجلت جامعه وممارستي للجنس مع فيروز مستمر و كانها زوجتي انيكها وقت ما اريد انيكها بستها وطيزها فقد اصبحت ممحونه بطيزها مثل استها كانت احلى سنين عمري تمتعت بالجنس وادمنته حتى النخاع وبعد اتمام السنة الاولى لي بالجامعه مرضت امي بالقريه وبقت غير قادره لعمل القرية وخواتي تزوجنه مما جعل اخي يضطر بارجاع زوجته للقريه لكي تساعد امي وسافر اخي بزوجته للقريه وتركون البيت حق صنعاء كسكن لي ايام دراستي الجامعية و كان اخي قد اشترى لي سياره تاكسي لاتواصل بها للجامعه واعمل عليها بعد انتهاء المحاضرات لكي اجمع منها مصاريفي ونظرا لانني أصبحت عاشق للجنس وادمنت عليه بقيت اجلس االبنات القحاب واخذهن للبيت وامارس معهن ولاكن لم اجد اللذه والمتعة الذي كنت احسها مع فيروز زوجه اخي فكنت اتشوق واتلهف لمجيء العطله لكي اسافر القريه لالتقي بحبي وعشقي فيروز زوجة اخي التي عشقتني منذو الصغر واقضي معها امتع الاوقات واجملها وعندما اعود للدراسة تعرفت على جارنا احمد ابن صاحب البيت الذي بفضله وصلت لحوريه زوجة اخوه الاكبر والتي حكيت حكايتها بقصه سابقه ونشرتها،،
ولي ايضا بعدها مغامرات منها مع بنت اجنبيه التي سميتها الفراشه ومع بنتها وكمان كونت علاقه مع واحده زميلتي بالجامعه وكمان مع بنت فلسطينية وزميلتها وفي القريه مع عبله راعية الغنم ومغامرات كثيره مع بنات كثيره ومتعدده ،، ساكتبها فيما بعد ، لانني أصبحت مدمن حاجه اسمها جنس بفضل فيروز زوجة اخي
هذه قصتي،، واتمنى لكم اسعد الاوقات واطيبها ،،،

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: Mada6666 و الشبكشى
مخالف للفئة العمرية
للغلق
 
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%