NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Amario22a

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا احكي اليوم قصتي الي صارت معي حقيقي الي كانت بلنسبه الي احلى مغامره بحياتي كلها ورح تظل من الذكريات الجميله.( اولمره اكتب في حياتي😅)

اولا اعرفكم على نفسي اسمي احمد (غيرت الأسم ) طولي 170 وزني 65 جسمي حلو مشدود اتمرن احياناً بشرتي بيضه مع شعر اسودناعم من فلسطين(عرب 48/الداخل)

عمري 18 معرووف عني انو انا بلقريه عندنا باد بوي وتاع مشاكل وعندي كثيير اصحااب وشي حلو كمان محبوب عند الناس شخصيتي حلوه

• بدأت قصتي من زمااان من وانا صغييير عمري يمكن 8 سنوات كنت عندي ميوووول تجاه الاولاد لكن ما كنت اعرف شي بعالم الجنس تقريبا كنت احس بشعور حلو انو امسك زب صاحبي او امصه ما ادري كيف *** يفكر بهيك شغلات، المهم معرووف الشي هذا انو اذه اتاثرت بشي من الطفوله بيكبر معك كبرت شوي صرت اجيب صحابي عندي علبيت لكن بشكل منفرد نقعد نلعب واخليه يبات عندي بطعا كل هاض مخططلو عشان اليل يكون احلى وبليل انام جنبو نسيت اقلكم لما يبات عندي صاحبي او اي حدا ننام الثنين على الفرشه جنب بعض ، نرجع للقصه لما ننعس ونروح ننام ابدا اقرب عليه وحنا نايمين احط ايدي عزبو وهيك ولحلو كان يتجاوب معي ويقلدني مش بس هو الكل ( مافي احد ستريييت📌) وبعدها العبلو بزبو وامصو ونخلص وننام ما فكرت انيك ولا انتاك، مرو السنين وصار عمري 16 سنه كنت ما اطلع من البيت وكل الوقت العب بليستيشن لعبه قراند ، بهاي المرحله عرفت اشياء اكثرعن الجنس عرفت شو يعني سالب شو يعني مبادل موجب شيميل وكل هاي الاشياء واكتشفت انو في كثيير اولاد يحبو اولاد(سوالب) ولانو العب هاي اللعبه اغلب اصحابي كانو وهميين بس بلعبه من دول الخليج بعييد عني وكنت معرووف انو سالب واصور جسمي ويعطوني اشياء تفيدني بللعبه ، لين ما اجى هليوم في واحد كان يلعب معي وما اعرف انو من نفس البلد الي ساكن فيه ااني ويعرفني والي يصدم انه صاحبييي😳 بهاي اللحظه خفت انو انفضح وانو يعرف كلشي عني ومخبي من زماان او ممكن قاللل كل شو انا وطبعا بهيك حاله عقابي القتل فعيلتي ، قررت انو اتقرب اكثر منو اشوف اذه يعرف او لا المهم صرت كل يوم اروح عندو ويجي عندي ونلعب اللعبه مع بعض لما ما نكون مع بعض حرفيا صرنا كل الوقت مع بعض ، المهم في يوم اتفقنا انو نقعد عندو نسكر( نشرب خمر) وفعلا رحت عندو وقعدنا وشربنا وطبعا لما تشرب تحمى وانت اصلا مو صاحي شو عم تعمل بديت اقرب منو اكثر ادفشو اتعارك معا والمس زبو كل شوي كانو بلغلط بس ما يتجاوب اخر شي جيت ومسكت زبه دغري قلي شو تعمل قلتلو حاب اجرب اشي معاك حاب امصلك ما استغرب وحسيتو يستنى هلشي مني وقربت منه طلعت زبه وبديت امص فيو كاني قحبه استنيت كثيير انواجرب هلشي كملت مص يمكن ١٠ دقايق قلتلو نيكني وقلبت طيزي لزبه وضعية الدوچي وقرب حاول يدخل زبه اكثر من مره بس مااستحملت الوجع وما خليتو يكمل مع انو كان نفسي انتاك بس ما قدرت اتحمل وبعدها روحت وصحيت ثاني يوم لقيته باعثلي رساله مش متذكر شي من امبارح سكره اخت قحبه وطبعا قتله وانا كمان مع اني كنت حاب نكرر الشي اكثر بس خلص هون خلصتقصتي . ( في جزء ثاني بعد فتره لما سافرت على اسطنبول وهاي المره مع شيميل🔥🫣)
  • اعطوني رايحو شجعوني عشان اكمل.

• انا سخنت كده ليه
التفاعلات: Love_
مغلق لمخالفة الفئة العمرية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%