NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اهلن احكيلكم اليوم قصه صديقتي وجوزها كيف تحول الى معرص وخول من حبو ليها صديقتي اسمها ريما عمرها ٢٧ وجوزها سامح عمرو ٢٩ سنه الحكايه ابتاديت بانو سافرو كرواتيا عشان شغلو هناك وبربح كثير فلوس وبعد سنه هناك ابتدا يكون عندهم اصحاب وكذا ريما شرموطه ومن هيا صغيره تحب الزب وكل زب جديد يغريها ويوم تجوزت سامح كان عله نياتو ما يفهم شي بسكس قبل عرسهم بشهر عملت عمليا ترجع بنت بعد ليله دخله رجعت شرموطه وتنتاك مع كل يلي يعجبها وسامح مو فاهم شي يحبها ومن حبو ليها كان اعمى ريما بكرواتيا كانت تنتاك مع كل اصحاب سامح يجو عندهم يسكرو سامح ينام طب وينيكو ريما جماعي وطبعا مع لوقت ريما ابتادت تعامل سامح كانو صرمايه لا تخلي ينيكها ولا يدق بيها حتا وهوا مش فاهم وتقلو انو ملهاش نفس راسها وجعها وكل مرا حجه جديده وهوا من حبو ليها مش فاهم وبيوم كانت ريما مع واحد من اصحابهم بغرفت النوم ينيك فيها وهيا تصرخ من زبو العملاق بليوم دا سامح روح من شغل بدري دخل لبيت وسمع صوت مراتو وهيا تنتاك من حبو ليها افتكر بتحضر فلك سكس فتح الباب شويا ولقاها تنتاك من صاحبو جلس مكانو وبدا يبكي مثل شرموطه صغيره ويتطلع عليهم دقيقه حس انو زبو وقف وهاج قوي وابتدا يلعب بزبو ويبكي بنفس لوقت وريما راكبه زب صاحبو تنطط علي بعد مغيرو الحركه شافت سامع جايب ضهرو عله نفسو ويبكي ومكمل لعب بزبو هيا ابتادت تضحك وصاحبو يضحك فقلتلو اطلع برا لباب واقفل وراك يخول خليني انتاك منيح وهوا سكر لباب وقعد ورا وكمل لعب بزبو ويبكي بعد ما خلصو نياكه ريما قلتلو انا عايزه اطلق منك انتا مش راجل انقلع اطلع برا لبيت خرج سامح وراح نام باوتيل ٣ ايام وهوا يبكي ومش مصدق يلي حصل معا وقرر يروح يواجها ويقلها انا مسكتك وبدي نكمل مع بعض بس متكرريش الاشي ثاني لما دخل لبيت وجد ٦ من اصحابو بصالون سال عن ريما قلولو هيا برا لبيت نحنا سمعنا انتو متخاصمين وحبينا نيجي نصلحكم طبعا كل اصحابو كانو ينيكوها جماعي وينامو عندهم وكلهم معهم مفتاح الشقه وهوا ابتدا يحكيلهم شو صار ويبكي ويقول انا ممكن اسامحها انا بحبها بعد ربع ساعه دخلت ريما مع كمان اثنين من اصحابهم وقلتلو انتا بتعمل ايه هنا يخول وابتدا يقلها انا اسف وبحبك وهيا تقولو انا بحب ازبار اصحابك كلهم وقلعت هدومها وقالت بصوت عالي مين ينيكني اول واجتمعو ال تسعه حوليها وهيا بلارض تمص زب ورا زب وسامح يبكي يجرب يشيلها وقع بلارض جنبها ولازباب فوقو قالتلو ريما لو عايز نبقا مع بعض تمص ازبابهم معايا اعترض لثواني فمسكتو من زبو وقلتلو انتا لو مش خول مكنتش هايج مسكت راسو ودخلت زب بثمو وقلتلو مص يشرموطه وابتدا يمص ازباب معها ويبكي ويقلها انا اعمل كدا لاني بحبك يريما وكلهم يضحكو ويمصصو ازبابهم بدور وخلو ريما تكون بحركه الكلب وينكوها بكسها بدور ولي يطلع زبو من كسها يدخلو بثم سامح يلي كان راسو عله طيزها من فوق وبعدا جلس واحد من اصحابو ودخل زبو بطيز ريما والثاني بكسها ينيكوها ولباقي يمصصها ويمصص سامح سامح ابتدا يحب الشي وابتدا هوا يهجم علازباب ويمصهم من دون محدا يقولو لما شافت ريما سامح هايج فقلتلهم انا عايزه تنيكو سامح مثلي وابتدا سامح يقول لا ارجوكي انا بحبك ما بدي انتاك بطيزي قلتلو اذا منتكتش ما رح تشوفني بعد راح واحد فاتح طيزو بايدي وهوا عامل مثل الكلب وثاني دخل زبو بطيزو ماره وحده صرخ سامح وعيونو طلعو برا وجهو واحد دخل زبو بثمو عشان ميسمعوش صوتو وهوا يصرح مثل شرموطه وابتدا سامح يتعود وفهم انو كل حياتو كان ناقصو ينتاك وابتادو ينيكو بطيزو وينيكو ريما بكسها وطيزها مع بعض شي نص واحد كان رح يجيب ضهرو فقالتلو جيبو عله كف رجلي جايو وقالت لسامح تعال ابلعهم يخول واجا سامح وقالها بس لاني بحبك وبدا يلحس ضهر صاحبو من رجليها وثاني جاب ضهرو عله بزبها قلتلو تعال ابلعهم ابتدا يلحس بزازها ويبلع ضهر صاحبو واصحابو لبقين يلي جاب بثمو ويلي جاب بثمها وتفتهم بثمو وبعدا جابو لباقي ضهرهم عكل جسم ريما وسامح عرف شغلو وابتدا ينضف جسم ريما بلسانو بعد مكلهم جابو ضهرهم قالو لسامح دورك تجيب ضهرك قرب عله ريما عشان ينيكها ضحكت ضحك الشراميط وقلتلو جيبهم عشره بايدك يخول فلعب فيو نص دقيقه من لهيجان جابهم عله بطنو وريما اخذتهم بايدها وطعمتهم لسامح وهون ابتادت حيات ريما شرموطه وسامح لخول ينتاكو مع بعض بكروتيا مع كل يلي نفسهم بيهم يتبع …..
اححخخخ
يابختك ياسامح
اهلن احكيلكم اليوم قصه صديقتي وجوزها كيف تحول الى معرص وخول من حبو ليها صديقتي اسمها ريما عمرها ٢٧ وجوزها سامح عمرو ٢٩ سنه الحكايه ابتاديت بانو سافرو كرواتيا عشان شغلو هناك وبربح كثير فلوس وبعد سنه هناك ابتدا يكون عندهم اصحاب وكذا ريما شرموطه ومن هيا صغيره تحب الزب وكل زب جديد يغريها ويوم تجوزت سامح كان عله نياتو ما يفهم شي بسكس قبل عرسهم بشهر عملت عمليا ترجع بنت بعد ليله دخله رجعت شرموطه وتنتاك مع كل يلي يعجبها وسامح مو فاهم شي يحبها ومن حبو ليها كان اعمى ريما بكرواتيا كانت تنتاك مع كل اصحاب سامح يجو عندهم يسكرو سامح ينام طب وينيكو ريما جماعي وطبعا مع لوقت ريما ابتادت تعامل سامح كانو صرمايه لا تخلي ينيكها ولا يدق بيها حتا وهوا مش فاهم وتقلو انو ملهاش نفس راسها وجعها وكل مرا حجه جديده وهوا من حبو ليها مش فاهم وبيوم كانت ريما مع واحد من اصحابهم بغرفت النوم ينيك فيها وهيا تصرخ من زبو العملاق بليوم دا سامح روح من شغل بدري دخل لبيت وسمع صوت مراتو وهيا تنتاك من حبو ليها افتكر بتحضر فلك سكس فتح الباب شويا ولقاها تنتاك من صاحبو جلس مكانو وبدا يبكي مثل شرموطه صغيره ويتطلع عليهم دقيقه حس انو زبو وقف وهاج قوي وابتدا يلعب بزبو ويبكي بنفس لوقت وريما راكبه زب صاحبو تنطط علي بعد مغيرو الحركه شافت سامع جايب ضهرو عله نفسو ويبكي ومكمل لعب بزبو هيا ابتادت تضحك وصاحبو يضحك فقلتلو اطلع برا لباب واقفل وراك يخول خليني انتاك منيح وهوا سكر لباب وقعد ورا وكمل لعب بزبو ويبكي بعد ما خلصو نياكه ريما قلتلو انا عايزه اطلق منك انتا مش راجل انقلع اطلع برا لبيت خرج سامح وراح نام باوتيل ٣ ايام وهوا يبكي ومش مصدق يلي حصل معا وقرر يروح يواجها ويقلها انا مسكتك وبدي نكمل مع بعض بس متكرريش الاشي ثاني لما دخل لبيت وجد ٦ من اصحابو بصالون سال عن ريما قلولو هيا برا لبيت نحنا سمعنا انتو متخاصمين وحبينا نيجي نصلحكم طبعا كل اصحابو كانو ينيكوها جماعي وينامو عندهم وكلهم معهم مفتاح الشقه وهوا ابتدا يحكيلهم شو صار ويبكي ويقول انا ممكن اسامحها انا بحبها بعد ربع ساعه دخلت ريما مع كمان اثنين من اصحابهم وقلتلو انتا بتعمل ايه هنا يخول وابتدا يقلها انا اسف وبحبك وهيا تقولو انا بحب ازبار اصحابك كلهم وقلعت هدومها وقالت بصوت عالي مين ينيكني اول واجتمعو ال تسعه حوليها وهيا بلارض تمص زب ورا زب وسامح يبكي يجرب يشيلها وقع بلارض جنبها ولازباب فوقو قالتلو ريما لو عايز نبقا مع بعض تمص ازبابهم معايا اعترض لثواني فمسكتو من زبو وقلتلو انتا لو مش خول مكنتش هايج مسكت راسو ودخلت زب بثمو وقلتلو مص يشرموطه وابتدا يمص ازباب معها ويبكي ويقلها انا اعمل كدا لاني بحبك يريما وكلهم يضحكو ويمصصو ازبابهم بدور وخلو ريما تكون بحركه الكلب وينكوها بكسها بدور ولي يطلع زبو من كسها يدخلو بثم سامح يلي كان راسو عله طيزها من فوق وبعدا جلس واحد من اصحابو ودخل زبو بطيز ريما والثاني بكسها ينيكوها ولباقي يمصصها ويمصص سامح سامح ابتدا يحب الشي وابتدا هوا يهجم علازباب ويمصهم من دون محدا يقولو لما شافت ريما سامح هايج فقلتلهم انا عايزه تنيكو سامح مثلي وابتدا سامح يقول لا ارجوكي انا بحبك ما بدي انتاك بطيزي قلتلو اذا منتكتش ما رح تشوفني بعد راح واحد فاتح طيزو بايدي وهوا عامل مثل الكلب وثاني دخل زبو بطيزو ماره وحده صرخ سامح وعيونو طلعو برا وجهو واحد دخل زبو بثمو عشان ميسمعوش صوتو وهوا يصرح مثل شرموطه وابتدا سامح يتعود وفهم انو كل حياتو كان ناقصو ينتاك وابتادو ينيكو بطيزو وينيكو ريما بكسها وطيزها مع بعض شي نص واحد كان رح يجيب ضهرو فقالتلو جيبو عله كف رجلي جايو وقالت لسامح تعال ابلعهم يخول واجا سامح وقالها بس لاني بحبك وبدا يلحس ضهر صاحبو من رجليها وثاني جاب ضهرو عله بزبها قلتلو تعال ابلعهم ابتدا يلحس بزازها ويبلع ضهر صاحبو واصحابو لبقين يلي جاب بثمو ويلي جاب بثمها وتفتهم بثمو وبعدا جابو لباقي ضهرهم عكل جسم ريما وسامح عرف شغلو وابتدا ينضف جسم ريما بلسانو بعد مكلهم جابو ضهرهم قالو لسامح دورك تجيب ضهرك قرب عله ريما عشان ينيكها ضحكت ضحك الشراميط وقلتلو جيبهم عشره بايدك يخول فلعب فيو نص دقيقه من لهيجان جابهم عله بطنو وريما اخذتهم بايدها وطعمتهم لسامح وهون ابتادت حيات ريما شرموطه وسامح لخول ينتاكو مع بعض بكروتيا مع كل يلي نفسهم بيهم يتبع …..
اححخخخ
يابختك ياسامح يارينى مكانك
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%