NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حبيت ندي الزب و نرجع نقش و جربت نتناك و صح لقيت الزب حلو – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كي دخت معاه لدارو حبيت ندي الزب و كنت نقول في قلبي لوكان غير يكون عندو زب كبير و بقيت نخزر في سروالو و لقيت زبي راقد و ماشي باين بصح غير بدا يبوس فيا و يتحكك على زبي بزبو بديت نحس بلي عندو قلوزة كبيرة و كان قلبو يخبط بقوة كي كان يبوس فيا . و انا سخنت و عجبني الحال و لتم قالي خلاص راهو وقف زبي و فتح سروالي و انا قلت لو انا ثاني زبي وقف و كي بدا يخرج زبو بدا قلبي يخبط بقوة كبيرة و كي خرج زبو زادعل فيا النار و عندو زب حنون و ماشي كبير بزاف بصح طويل شوية و الراس تاعو مدور و حلو و لونو بيض بزاف و الراس وردي
و انا خرجت زبي و كملنا نبوسو بعضان و هو يحك زبو على زبي بصح انا حبيت ندي الزب و كنت حاب يدخلو في قاعي قبل ما نفرغ و تخرج مني الشهوة و هو متزوج و عندو خبرة اكثر مني و عرف كيفاش يخليني نهيج . و كي شافني سخنت دورني و بدا يخلط لي في الترمة و يبصق عليها و يلحس فيها و انا نوحوح اه اه اح اح دخلو ياشيكوري يا النياك تاعي اه اه اه دخلو نيكني و رخسي و هو ما كانش مقلق كان يلحس و يدير صباعتيه و عارف بلي الشهوة لي كانت تهدر فيا على خاطر كنت حاب ندي الزب بصح باش يدخلو ماشي ساهل على خاطر انا ماشي موالف
و حسيت بنار تشعل في زبي و ترمتي كي حط راس زبو على ترمتي و حبت ندي الزب و نتناك في هذاك اليوم بالسيف و هو بدا يهيج و كان عاقل بصح غير بدا يطبع الزب سخنني و هيجني و خلاني نحل روحي و نحاول نرخي الترمة تاعي . و بديت نحس الراس يدخل و هو مورايا يطبع و يلهث اه اح اح اه اه اح اح اح اح وانا نسخن و نحل في روحي و حاب نحس بلي هذاك الزب يدخل كومبلي في ترمتي باش نحس بالبنة تاع الزب كاملة و صح حبيت ندي الزب في ترمتي و كي كان يدخل فيه وجعني بصح عجبني الحال سورتو كي دخل لي الراس و حصلو
و بديت انا نسخن فيه اه اح اح اه اه عمري كمل دخل اه اح اح ما تخافش ما وجعنيش اه اه اح اح و ما نكذبش عليكم بلي الزب وجعني كي دخل بصح البنة تاعو كانت اكثر و هو سخن و كان زبو موقف حديد وبدا يدفع فيه و يدخل . و بدا الزب يزلق داخل ترمتي بلعقل و هو يطبع و ينازع اه اح اح اه اه اح اح اح و سخن عليا وشدني من كرشي و بدا يجبدني عندو و انا حبيت ندي الزب و كنت نتحمل كل شيء في خاطرو

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%