NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أيمن باصيف

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
سلام انا باصيف من المغرب اليوم جيت نعاود ليكم قصتي فاش تحويت اول مرا
اناتحويت بزافت المرات أغلبية كيكون الاغتصاب حيت ترمتي كبيرا بحال ديال البنات ولكن اول مرا تحويت منها حيت تحويت وانا عمري 16 عام ولكن عجبتني بزاف
بدات القصة فاش كنت كنتريني فالغابا حيت ديك الساعا كانت ترمتي كتغلاض و كنت كنحاول نصغرها بالتمرينات
كنت كنبشي بوحدي ديما و كانت الغابا خاويا ديك الغابا كان حداها واحد الواد كبير و مخبي على بنادم داك النهار قلت علاش منمشيش نستكشف ديك البلاصا مشيت نتمشى فالواد معا العلم بلي كنت لابس شورط مزير و ترمتي كتبان كبيرا وبيضا كنت كنتمشا تا سمعت صوت ديال شيواحد كيتمشا تاهوا فديك اللحظة ضرت وتلاقيت معا واحد الراجل كبيرا عندو ديك 42 جا عندي و جرني داني لواحد العشة كنت خايف ديك الساعا قاليا ماتخافش غير سكت ورتاح وبدا كيبوس فيا ويصرفق ليا ترمتي و حد اللحظة جاو 2 ديال رجالا فاش شافوني جاوتاهوما بدا كيخورو فيا و يبوسوني واحد اللحظة طيحوني فالأرض وواحد منهم جبد زبو كان كبير بزااف خلعني صاراحا قاليا نمصو وبديت كنمص بقيت كانمص تا جاو دوك الجوج لخرين جبدو زبهم تاهوا ولكن بداو كيدخلوه فيا بالعنف بديت كنبكي حيت ضرني بزاف ولكن عجبني واحد اللحظة داك الراجل بدا كيكوب الماني ففمي واللخر فترمتي كان المني سخون جا اللخر حواني تاهوا وجابو فالداخل وقالوا ليا مبروك راك حملتي بولادنا فتهلا فيهم وانا من داك النهار و ترمتي كتكبار كتر و بديت كنعتابر راسي بنت
سلام كنتمنا القصا تعجبكم انا انبقا لوح قيصاص دياولي ديما

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

لا ترتقي إلي قصة تنقل إلي المهملات​

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%