NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متعصب

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
20 يوليو 2022
المشاركات
217
مستوى التفاعل
101
نقاط
294
الجنس
ذكر
الدولة
الاردن
توجه جنسي
عدم الإفصاح
انا وصديقي السالب

انا اسمي رائد عمري في وقت القصة 16 سنه جسمي رياضي طولي 180وزني 85 عائلتي تتكون من والدي و والدتي و اربع اخوات بنات وبحكم انو عندي اربع اخوات قرر والدي بفضل غرفتي عن البيت كان عندنا غرفة مستقلة على سطح البيت لها مدخل خاص بها كان يستعملها ابي كمكتب صغير له ليكمل اعماله فيها فقرر ان انتقل عليها لتصبح لدي حياة خاصة و لاخذ حريتي وبتعرفو حياة الشب بتكون اصحاب وسهر ولعب بلايستيشن فهيك باخذ حريتي اكثر .

كان لي صديق اسمه علي وهو من عمري طوله 160وزنه 90 كان جسمه مربرب وهو صديقي من ايام الدراسة كنا ندرس معا في غرفتي ونلعب بلايستيشن مع بعض لم افكر يوم بان يكون ميولي الى الشباب ولم انظر اليه من الناحية الجنسية .

في يوم كان الجو كثير شوب كنا ندرس مع بعض مثل اي يوم وعند الانتهاء من الدراسة كنا نلعب بلايستيشن طلب مني علي اني اقفل باب الغرفة بالمفتاح علشان يخلع القميص الي كان لابسو رحت قفلت الباب وقلعت التي شيرت الي كنت لابسه وهو قلع القميص وكملنا لعب وحنا منلعب وقعت عيني على علي وهو كان يتسرق نظرات على جسمي بس انا ما اخذت في الموضوع وخلصنا لعب وعلي روح وكان يوم عادي جدا

وبليل اتجمعنا في بيتننا انا وعائلتي وماما حضرت العشا وتعشينا ورجعت على غرفتي نمت على السرير واخذت اقلب بجوالي وصلتني رساله من علب برابظ وتحتها مكتوب احضر واعطيني رايك وبتمنى ما تزعل اذا ما عجبك الموضوع انا هون صار عندي فضول افتح الرابط والي شجعني على فتح الرابط رسالة علي فتحت الرابط لقيت فلم سكس لشبين شب مربرب وشب جسمه عادي بيعملو سكس وبمصو لبعض وبيلعبو بزبار بعض وبمصو شفايف بعض انا هو قرفت من الموضوع وطلعت من الفيديو وفكرت ليش علي ليبعثلي هيك فيديو وشو قصدو من هالحركة ورحت افكر معقول علي بحب الشباب طيب اذا بحب الشباب ليش انا معقول علي نفسو يمارس معي وانا بفكر مر من امام عيني مشهد لمى شفت علي بيتفرج على جسمي واحنى منلعب بلايستيشن فهون تأكدت من نية علي تجاهي هون كانت الصعقه على راسي فقررت احكي مع علي واشوف ليش هيك وهو كيف بشوفني ليفكر فيه بهالطريقه رنيت لعلي ما رد على اتصالي حاولت اكثر من مره ما رد وبيني وبين نفسي حكيت رح اشوفك
بكره في المدرسة وبفهم منك كل شي وكان نفسي امسك علي وانزل فيه ضرب هو شايفني اني واحد خول وبنتاك وكنت متعصب منه كثير ومن كثر التفكير نمت صحيت الصبح ورحت المدرسة وكان كل همي اشوف علي لاعطيه الي فيه النصيب وصلت المدرسة ودخلت الباحة وبدات اسال عليه وادور حكولي اصحابنا انه ما اجى دخلنا الفصول وعلي ما اجى على المدرسه مر اليوم الدراسي كانه سنه رجعت للبيت وانا مزعوج وعلي لم يرد على اتصالاتي صعدت لغرفتي وطلبت من اهلي ما حد يزعجني بدي انام سكرت باب الغرفة بالمفتاح ورجعت ارن على علي ما كان يرد بعد محاولات عديده وصلت رسالة من علي على الوتس اب رائد بعرف انك مزعوج مني ومعصب كثير لهيك ما رحت المدرسه وبس تهدا لازم اشوفك ونحكي واشرحلك وجهة نظري ولازم تسمعني .

انا رديت عليه برسالة وجهة نظرك شو هي وجهة نظرك انت مفكرني خول وبنتاك انت شو مفكرني ونظراتك الي ما كانت بريئه ما كانت نظرت صاحب لصاحبه .

رد علي انت فاهم الموضوع غلط

انا كيف غلط فهمني

علي يا رائد لازم نلتقي وافهمك وجهة نظري

طيب ملتقي عندي بالبيت

علي بس وحدني انك تتفهمني ومهما كان ردك وايك فيني ما تغير نظرتك بصديق عمرك

انا ماشي لمى اشوفك منتفاهم

علي بدك توعدني

انا بوعدك . تعال اليوم لنقعد ونحكي

كنت منتظر لقاء علي على احر من الجمر كنت الدقيقة احسها سنه لعند ما وصل علي فتحت الباب ودخل علي جلس على كنبه في الغرفة وانا جلست حدو واول دقائق كانت كلها صمت لحد ما علي قطع الصمت الي بينا وقال يا رائد انا رح احكيلك كل شي بس انت وعدتني وما رح اخبي عنك شي

انا احكي وانا بسمعك

علي احكيلي شو فهمت من الرابط الي خلاك معصب ومنرفز مني

انا اني خول وبنتاك وشفتك وانت بتتفحص جسمي يوم ما كنت عندي وفهمت انو نفسك تنيكني

علي الي فهمتو صح ومش صح

انا بعصبيه كيف يعني فهمني انا صابر عليك وماسك نفسي بالعافيه

علي اصبر وانا بفهمك الي فهمتو من الفيديو العكس هو الصحيح

انا كيف وضح

علي انا الي خول وانا الي بدي انتاك

انا نعم بصعقه انت اكيد مجنون انت شو بتحكي وكيف ومن ايمتى وانت بنتاك انا مش مصدق الي بسمعو صديق عمري خول انت صدمتني

علي لا انت راح فكرك لبعيد كثير انا رح احكيلك كل شي .

انا يا رائد ما بنتاك بس

انا بس شو كمل كمل




الجزء الثاني



انا كمل كمل

علي اسمع فيوم كنت مالل وقاعد لوحدي بالبيت فتحت على منتدى مشهور على الانترنت اسمو منتديات نسوانجي رحت اصفح في مواضيع المنتدى لقيت قصص شواذ فضولي خلاني افتح وبلشت اقرا في القصص وانا بقرا ما حسيت بحالي الى وانا بحسس على طيزي من فوق البنطلون وحسيت بهيجات دخلت ايدي من تحت البنطلون ورحت العب في طيزي واقفش فيها واقرصها حسيت بمتعه وانزلت على خرم طيزي وبلشت افرك فيه وانا مندمج مع القصه بقرا فيها وبلعب في طيزي وهايج وزبي وقف حاولت ادخل صباعي في في خرمي بس كان الموضوع صعب رحت على النت وفتحت على موقع سكس وتفرجت على افلام وتعلمت كثير منهم وصرت كل يوم احاول افتح طيزي ليوم كنت متغيب عن المدرسه والبيت كان فاضي فتحت على افلام مثليين ورحت اتفرج وهجت عليهم وصرت العب بجسمي وهجت شلحت كل شي ورحت جبت كريم ودهنت طيزي وصرت العب بخرمي باصبعي لحد ما دخل فخرمي كان اولها بوجع وحسيت انو هيغمى علي من الوجع خليت اصبعي شوي لحد ما خرمي تعود ورحت انيك طيزي باصبعي والعب بزبري لحد ما نزلت وضليت على هالحاله لحد ما في يوم كنت بحضر بفلم كان واحد جسمو بيشبه جسمي والتاني بيشبه جسمك وهجت وبدات العب بجسمي وجبت كريم ودهنت خرمي ودخلت اصبعي وبعد فتره دخلت كمان اصبع وفتحت طيزي وصرت اتخيلك انك بتنيكني وجبت شهوتي اكثر من مره وفكرت ابعثلك الفيديو علشان اكسر الحاجز الي بينا واتقرب منك اكثر .وهاي قصتي وبتمنى منك تفكر بالموضوع وما تتسرع بقرارك انا رح اروح بيتنا وبتمنى تفكر وتردلي خبر وشو ما كان قرارك ما تغير وجهة نظرك فيني .

تركني علي في حيره في امري مسعوق ما علقت على شيء راح بيتهم وانا في حيره في صدمه محتار شو اعمل شو الموقف الي لازم اخذو ارضي صديقي بس انا مش شاذ ولا فكرت اكون هيك واذا ما وافقت رح يدور على حد ما بيعرفو وينفضح ولا اوافق على شان احميه ويضل الموضوع بين الاصدقاء من كثر التفكير والتعب نمت وصحيت الصبح امي بتصحيني للمدرسه لقتني تعبان وكاني مريض وعاتبتني باني لم ااكل من البارحه لم تعرف امي ان مرضي هو صديقي الذي عرض علي ان انام معه .




الجزء الثالث

امس حضرت لي فطور وشربتني مسكن وطلبت منها ان انام وما بدي اروح للمدرسه لاني مريض تركتني امي وسكرت باب غرفتي بالمفتاح ورحت افكر بعلي وبعد تفكير اخذت قرار بان البي رغبات علي بس كيف وانا ما عندي فكره عن الموضوع رنيت لعلي قبل ما يوصل للمدرسه وطلب منه انو يجي البيت عندي وصل علي باب غرفتي فتحت لعلي باب الغرفه وقف قدامي وسالني اخذت قرارك رديت عليه اكيد ورح اعمل الي بدك ياه رقض علي وحضني وطبع بوسه على شفايفي بعدت علي عني وحكيتلو اصبر علي شوي انا ما عندي فكره عن الموضوع عشان هيك انا بعثت قاطعني وولا يهمك الموضوع مش صعب سكر الباب في المفتاح وقعد حدي وفتح على جواله فلم لثنين اولاد بمصو شفايف بعض وبحسسو على اجسام بعض واحد منهم نزل بايدو على زبر الثاني وبلشو يلعبو لبعض هون انا باشت اهيج واندمج مع الفلم علي حس اني هجت فطلب اني اكمل الفلم واندمج معه وهو راح يعمل قهوه وانا بتفرج رحت العب بزبري واتخيلت حالي انا وعلي الي بالفلم ورحت ادعك بزبري اكثر بعد شوي حسيت بعلي وهو جاي من مطبخ غرفتي الصغير اطلعت عليه لقيتو شالح اواعيه بس لابس بكسر اطلعت على جسمه جسمه قمحاوي عندو بزاز مثل حبة البرتقال فخاد ملفوفه قعد حدي وشافني هايج سحب الجوال من ايدي ومسك راسي ورحنى ببوسة شفايف حضنتو ورحت احسس على ظهره وهو نزل يلعب بزبري من فوق البنطلون وهجت اكثر نزلت بايدي على طيزو ورحت احسس عليها وافعصعا من فوق البكسر وهو دخل ايدو من تحت البنطلون وراح يلعب بزبري من فوق البنطلون لحد ما زبري وقف على اخرو قام علي واخذني ونيمني على السرير على ظهري ونام فوقي ونزل على شفايفي مص وبايدو يلعب بحلماتي كان شعرور حلو اول مره احس فيه وخلا زبري واقف على اخرو وهو حاسس بزبري تحتو متل الحديد راح نازل عليه ومسكو بين اديه وبلش امص رسو ويدخلو في بقه لحد زورو ومرات كنت احس انو بيتخنق زانا احساسي كان فوق الروعه اوووووووو مص زبر حبيبك علوشي ممممممممم بعدين قلب علي الوضعيه زصرنا 69 وطلب مني العب في خرم طيزه والحسو انا هون قرفت بس هو شجعني واقنعني انها نظيفه وانا من كثر محنتي شلحتو البوكسر وهو نزل على زبري مص وانا رحت ابعبص طيزو والحسها وعلوش هاج اااااه ااااه الحس ااااه طيزي مولعه ااااه اااااه طيزي افشخ طيز حبيبك ااااه وانا صرت على اخري علي حس اني راح انزل فبطل مص وترك زبري وطلع على شفايفي مص وانا رحت احسس على طيزو وافعصها نزل من فوقي وطلع وقعد بطيزو على وجهي وصار يفرك خرم طيزو بوشي وطلب مني اطله لساني وهو يمرر خرمو على لساني وكان ممحون على الاخر رائد نيكني حط زبرك بطيزي ااااه طيزي بدها زبرك ممممممم نزل على السرير واخذ وضعية السجود وفتح فلقة طيزو بايد وحكالي رائد نيك طيز حبيبك رحت جبت كريم ودهنت زبري ودهنك خرم علي وبلشت امشي زبري بين فلقتين طيزو وكان شعور حلو حطيت راس زبري على خرمو وللشت ادخلو دخل ىاسو وعلوش اصوت بالراحه زبرك فشخ طيزي بالراحه اه طيزي اه نيك طيزي وانا ولا هون دخلت نص زبري وقفت شوي لبن ما تعودة طيزو على زبري وبلشت اطلع وافوت ونيك بكل سرعتي وهو ااااااه اااااه فشختني ااااااه بس حلو ممممممم وانا نزلت لبني في طيزو ونمت فوقو وهيك كانت اول تجربه الي مع صديقي السالب




الجزء الرابع

هاد الجزء بقلم علي

بعد ما ذوقت اول زبر بحياتي كان زبر رائد صديق عمري قررت اني ما استغني عنه وبنفس الوقت لازم ما اخلي رائد يبعد عني واخليه يضل يشتهي طيزي ويمص بزازي فقررت اعمل مفاجأة لرائد .

في يوم كنت جالس بغرفتي دخل علي والدي واخبرني انهم رايحين ليحضرو عرس لقريب لينا بمنطقة بعيده عننا وهيباتو هناك انا اتخججت في الدراسه وطلبت من والدي انو يعذرني من حضور حفل الزفاف وبعد الحاح طويل وافق والدي وانا بداخلي فرحت كثير لانو هيكون يوم زفافي ودخلتي انا ورائد .

رحت افكر لازم اعمل حاجه جديده تخلي رائد يتعلق فيه اكثر وما بترك طيزي رحت افكر وافكر

لم تخطر ببالي اي فكره فتركت الموضوع ليوم ما يروحو اهلي ويفضى البيت رنيت لرائد وخبرتو انو بكره حيكون لينا لوحدنا وهيكون اليت فاضي وانو اهلي رح يباتو عند قرايبي فعمل حسابك حتبات عندي وافق رائد وانهيت المكالمة .

وفي الصباح استيقظت مبكرا لاودع اهلي زاجهز نفسي لحبيبي دخلت غرفة نوم امي وفتحت دولاب غرفة نومها لابحث عن ملابسها الداخلية فوجدت اطقم لانجري سكسية ووجدت باروكة شعر فخطر ببالي فكره بان اىتدي اللانجىي مع الباروكة لاصبح فتاه دخلت الى الحمام ونظفت جسمي ولبست الباروكه واللانجري .









Bmsgnn-LIAAAm-DXc


ورحت انتظر رائد بفارغ الصبر بعد لحظات رن جرس البيت فتحت الباب وكنت لابس روب فوق اللانجري تتسمر رائد امام الباب وكانت علامة الخجل والصدمه على وجهه سحبته لداخل البيت وقلت له انا عشوش ما عرفتني وهو في صدمه كبيره هجمت على شفايفه ووضعت بوسه طويله حتى تجاوب معي وقال شو هاد يا علوش شو عامل بحالك قلت له المخفي حيخليك تنيكني للصبح دخلنا الى عرفة الصالة ورحت اعمل قهوة الصباح وانا بالروب حضرت القهوه ورجعت لغرفت الصالة حطيت القهوه على الطاوله وسحبت رائد من ايدو وقفنى قدام بعض ورحنى ببوسة على الشفايف وبلش رائديمص بشفايفي وحضني وصار نبري على زبره وبلش احك بزبره بزبري واديه بعصرن بطيزي وانا بلعب بصدره وانزبت بايدي احسس على زبره كان واقف تحت البنطلون ورحت بايدي افتح زراير البنطلون ونزلتو لركبو وقعدت قدام زبره وقربت اشمو واحرك شفايفي عليه وابوس فيه من فوق البوكسر وشديت البكسر لتحت لاخرج زبره وشفت زبره واقف رحت ماسك بادي وبلشت ابص براسو وادخلو حوات بقي وهو مسك راسي وصار انيك ببقي لحد ما صار زبره حديد قمت وقفت وهو حضني وراح امص شفايفي وشلح التي شيرت ونزل البنطلون والبكسر وصار ملط لف ظهري الو وصارت طيزي على زبره وبلش احك زبره بطيزي ويلعب ببزازي فتح الروب ونزلو عني وشاف اللانجري و شدني على زبرو ودخل زبرو بين فخادي وانا جسمي تكهرب وبلشت اهيج ونزل يلعب بزبري من فوق الكلوت وحسيت بهيجان ممممممم ااااه حبيبي ااااه ممممم ااااه ااااه ااااه ااااه بعدين شلحني كل شي ونزلني على الارض وخلاني بوضع السجود ونزل على طينزي لحس ومص مممممممم اااااه الحس اااااه طيزي وخرمي اااااااه اااااه بعدين حط صباعو على باب طيزي ودخلو وراح يبعبص فيها ويفرك زبري


ممممممم اااااي ااااه اااااااه اااااح مممممممم
اااااااه طيزي ااااااه ااااه ولعت طيزي اااااه ولعت ممممممم العب كمان بعبصني مممممم مممممم





خلاني بوضعية السجود ودخل زبره بطيزي وبلش نيك مممممم اااااه نيك الخول بتاعك ااااااااه اااااااح اااااي مممم نيكني نيك شرموطك نيك صديق عمرك وهو ينيك بحنون ممممممممم ااااااه ااااااخ



بعديت قلبني على ظهري ورفع رجلي لفوق ودخلو بطيزي واااااه يا نيك اااااه طيزي ورمت ااااااه نيكني اااااااه طيزي ممممممم اااااه اااااه ااااااه



بعدين قام من فوقي ونام على ظهرو وحكالي علوش انزل بطيزك عليه وقعدت على زبرو لحد ما دخل كله فطيزي
ممممم ااااه ااااه ولعت ممممممم ااااه حبيبي ااااه ممممم ااااه ممممم ااااه ااااه ولعت ولعت ممممممم طيزي تفسخت مش قادر مممممم اااااه فشختني ااااااه ااااه ممممم ااااه ااااه ااااه ااااه ااااه فشخت طيزي اه طيزي اه فشختني





بعدين نيمني على ظهري ودخلو وبلش رزع بطيزي بشكل سريع وصر ينهج عرفت او بدو يجيبهم ممممماه اااااه ااااه جيبهم يلا هاتهم ممممم انا قربت اجيب قربت ممممممم جيبهم على بطني ااااااااه ااااخ وجطلع زبرو وبلش يدعك فيه اه اه اه اه اه بجيبهم بجيبهم اااااااااه اااااه وجابهم على بطني
وهيك منكون خلصنى قصتنا وبتمنى تنول اعجابكم
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: شبراويشي, Asiiadel, هشومي17 و 5 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا وصديقي السالب

انا اسمي رائد عمري في وقت القصة 16 سنه جسمي رياضي طولي 180وزني 85 عائلتي تتكون من والدي و والدتي و اربع اخوات بنات وبحكم انو عندي اربع اخوات قرر والدي بفضل غرفتي عن البيت كان عندنا غرفة مستقلة على سطح البيت لها مدخل خاص بها كان يستعملها ابي كمكتب صغير له ليكمل اعماله فيها فقرر ان انتقل عليها لتصبح لدي حياة خاصة و لاخذ حريتي وبتعرفو حياة الشب بتكون اصحاب وسهر ولعب بلايستيشن فهيك باخذ حريتي اكثر .

كان لي صديق اسمه علي وهو من عمري طوله 160وزنه 90 كان جسمه مربرب وهو صديقي من ايام الدراسة كنا ندرس معا في غرفتي ونلعب بلايستيشن مع بعض لم افكر يوم بان يكون ميولي الى الشباب ولم انظر اليه من الناحية الجنسية .

في يوم كان الجو كثير شوب كنا ندرس مع بعض مثل اي يوم وعند الانتهاء من الدراسة كنا نلعب بلايستيشن طلب مني علي اني اقفل باب الغرفة بالمفتاح علشان يخلع القميص الي كان لابسو رحت قفلت الباب وقلعت التي شيرت الي كنت لابسه وهو قلع القميص وكملنا لعب وحنا منلعب وقعت عيني على علي وهو كان يتسرق نظرات على جسمي بس انا ما اخذت في الموضوع وخلصنا لعب وعلي روح وكان يوم عادي جدا

وبليل اتجمعنا في بيتننا انا وعائلتي وماما حضرت العشا وتعشينا ورجعت على غرفتي نمت على السرير واخذت اقلب بجوالي وصلتني رساله من علب برابظ وتحتها مكتوب احضر واعطيني رايك وبتمنى ما تزعل اذا ما عجبك الموضوع انا هون صار عندي فضول افتح الرابط والي شجعني على فتح الرابط رسالة علي فتحت الرابط لقيت فلم سكس لشبين شب مربرب وشب جسمه عادي بيعملو سكس وبمصو لبعض وبيلعبو بزبار بعض وبمصو شفايف بعض انا هو قرفت من الموضوع وطلعت من الفيديو وفكرت ليش علي ليبعثلي هيك فيديو وشو قصدو من هالحركة ورحت افكر معقول علي بحب الشباب طيب اذا بحب الشباب ليش انا معقول علي نفسو يمارس معي وانا بفكر مر من امام عيني مشهد لمى شفت علي بيتفرج على جسمي واحنى منلعب بلايستيشن فهون تأكدت من نية علي تجاهي هون كانت الصعقه على راسي فقررت احكي مع علي واشوف ليش هيك وهو كيف بشوفني ليفكر فيه بهالطريقه رنيت لعلي ما رد على اتصالي حاولت اكثر من مره ما رد وبيني وبين نفسي حكيت رح اشوفك

بكره في المدرسة وبفهم منك كل شي وكان نفسي امسك علي وانزل فيه ضرب هو شايفني اني واحد خول وبنتاك وكنت متعصب منه كثير ومن كثر التفكير نمت صحيت الصبح ورحت المدرسة وكان كل همي اشوف علي لاعطيه الي فيه النصيب وصلت المدرسة ودخلت الباحة وبدات اسال عليه وادور حكولي اصحابنا انه ما اجى دخلنا الفصول وعلي ما اجى على المدرسه مر اليوم الدراسي كانه سنه رجعت للبيت وانا مزعوج وعلي لم يرد على اتصالاتي صعدت لغرفتي وطلبت من اهلي ما حد يزعجني بدي انام سكرت باب الغرفة بالمفتاح ورجعت ارن على علي ما كان يرد بعد محاولات عديده وصلت رسالة من علي على الوتس اب رائد بعرف انك مزعوج مني ومعصب كثير لهيك ما رحت المدرسه وبس تهدا لازم اشوفك ونحكي واشرحلك وجهة نظري ولازم تسمعني .

انا رديت عليه برسالة وجهة نظرك شو هي وجهة نظرك انت مفكرني خول وبنتاك انت شو مفكرني ونظراتك الي ما كانت بريئه ما كانت نظرت صاحب لصاحبه .

رد علي انت فاهم الموضوع غلط

انا كيف غلط فهمني

علي يا رائد لازم نلتقي وافهمك وجهة نظري

طيب ملتقي عندي بالبيت

علي بس وحدني انك تتفهمني ومهما كان ردك وايك فيني ما تغير نظرتك بصديق عمرك

انا ماشي لمى اشوفك منتفاهم

علي بدك توعدني

انا بوعدك . تعال اليوم لنقعد ونحكي

كنت منتظر لقاء علي على احر من الجمر كنت الدقيقة احسها سنه لعند ما وصل علي فتحت الباب ودخل علي جلس على كنبه في الغرفة وانا جلست حدو واول دقائق كانت كلها صمت لحد ما علي قطع الصمت الي بينا وقال يا رائد انا رح احكيلك كل شي بس انت وعدتني وما رح اخبي عنك شي

انا احكي وانا بسمعك

علي احكيلي شو فهمت من الرابط الي خلاك معصب ومنرفز مني

انا اني خول وبنتاك وشفتك وانت بتتفحص جسمي يوم ما كنت عندي وفهمت انو نفسك تنيكني

علي الي فهمتو صح ومش صح

انا بعصبيه كيف يعني فهمني انا صابر عليك وماسك نفسي بالعافيه

علي اصبر وانا بفهمك الي فهمتو من الفيديو العكس هو الصحيح

انا كيف وضح

علي انا الي خول وانا الي بدي انتاك

انا نعم بصعقه انت اكيد مجنون انت شو بتحكي وكيف ومن ايمتى وانت بنتاك انا مش مصدق الي بسمعو صديق عمري خول انت صدمتني

علي لا انت راح فكرك لبعيد كثير انا رح احكيلك كل شي .

انا يا رائد ما بنتاك بس

انا بس شو كمل كمل




الجزء الثاني



انا كمل كمل

علي اسمع فيوم كنت مالل وقاعد لوحدي بالبيت فتحت على منتدى مشهور على الانترنت اسمو منتديات نسوانجي رحت اصفح في مواضيع المنتدى لقيت قصص شواذ فضولي خلاني افتح وبلشت اقرا في القصص وانا بقرا ما حسيت بحالي الى وانا بحسس على طيزي من فوق البنطلون وحسيت بهيجات دخلت ايدي من تحت البنطلون ورحت العب في طيزي واقفش فيها واقرصها حسيت بمتعه وانزلت على خرم طيزي وبلشت افرك فيه وانا مندمج مع القصه بقرا فيها وبلعب في طيزي وهايج وزبي وقف حاولت ادخل صباعي في في خرمي بس كان الموضوع صعب رحت على النت وفتحت على موقع سكس وتفرجت على افلام وتعلمت كثير منهم وصرت كل يوم احاول افتح طيزي ليوم كنت متغيب عن المدرسه والبيت كان فاضي فتحت على افلام مثليين ورحت اتفرج وهجت عليهم وصرت العب بجسمي وهجت شلحت كل شي ورحت جبت كريم ودهنت طيزي وصرت العب بخرمي باصبعي لحد ما دخل فخرمي كان اولها بوجع وحسيت انو هيغمى علي من الوجع خليت اصبعي شوي لحد ما خرمي تعود ورحت انيك طيزي باصبعي والعب بزبري لحد ما نزلت وضليت على هالحاله لحد ما في يوم كنت بحضر بفلم كان واحد جسمو بيشبه جسمي والتاني بيشبه جسمك وهجت وبدات العب بجسمي وجبت كريم ودهنت خرمي ودخلت اصبعي وبعد فتره دخلت كمان اصبع وفتحت طيزي وصرت اتخيلك انك بتنيكني وجبت شهوتي اكثر من مره وفكرت ابعثلك الفيديو علشان اكسر الحاجز الي بينا واتقرب منك اكثر .وهاي قصتي وبتمنى منك تفكر بالموضوع وما تتسرع بقرارك انا رح اروح بيتنا وبتمنى تفكر وتردلي خبر وشو ما كان قرارك ما تغير وجهة نظرك فيني .

تركني علي في حيره في امري مسعوق ما علقت على شيء راح بيتهم وانا في حيره في صدمه محتار شو اعمل شو الموقف الي لازم اخذو ارضي صديقي بس انا مش شاذ ولا فكرت اكون هيك واذا ما وافقت رح يدور على حد ما بيعرفو وينفضح ولا اوافق على شان احميه ويضل الموضوع بين الاصدقاء من كثر التفكير والتعب نمت وصحيت الصبح امي بتصحيني للمدرسه لقتني تعبان وكاني مريض وعاتبتني باني لم ااكل من البارحه لم تعرف امي ان مرضي هو صديقي الذي عرض علي ان انام معه .




الجزء الثالث

امس حضرت لي فطور وشربتني مسكن وطلبت منها ان انام وما بدي اروح للمدرسه لاني مريض تركتني امي وسكرت باب غرفتي بالمفتاح ورحت افكر بعلي وبعد تفكير اخذت قرار بان البي رغبات علي بس كيف وانا ما عندي فكره عن الموضوع رنيت لعلي قبل ما يوصل للمدرسه وطلب منه انو يجي البيت عندي وصل علي باب غرفتي فتحت لعلي باب الغرفه وقف قدامي وسالني اخذت قرارك رديت عليه اكيد ورح اعمل الي بدك ياه رقض علي وحضني وطبع بوسه على شفايفي بعدت علي عني وحكيتلو اصبر علي شوي انا ما عندي فكره عن الموضوع عشان هيك انا بعثت قاطعني وولا يهمك الموضوع مش صعب سكر الباب في المفتاح وقعد حدي وفتح على جواله فلم لثنين اولاد بمصو شفايف بعض وبحسسو على اجسام بعض واحد منهم نزل بايدو على زبر الثاني وبلشو يلعبو لبعض هون انا باشت اهيج واندمج مع الفلم علي حس اني هجت فطلب اني اكمل الفلم واندمج معه وهو راح يعمل قهوه وانا بتفرج رحت العب بزبري واتخيلت حالي انا وعلي الي بالفلم ورحت ادعك بزبري اكثر بعد شوي حسيت بعلي وهو جاي من مطبخ غرفتي الصغير اطلعت عليه لقيتو شالح اواعيه بس لابس بكسر اطلعت على جسمه جسمه قمحاوي عندو بزاز مثل حبة البرتقال فخاد ملفوفه قعد حدي وشافني هايج سحب الجوال من ايدي ومسك راسي ورحنى ببوسة شفايف حضنتو ورحت احسس على ظهره وهو نزل يلعب بزبري من فوق البنطلون وهجت اكثر نزلت بايدي على طيزو ورحت احسس عليها وافعصعا من فوق البكسر وهو دخل ايدو من تحت البنطلون وراح يلعب بزبري من فوق البنطلون لحد ما زبري وقف على اخرو قام علي واخذني ونيمني على السرير على ظهري ونام فوقي ونزل على شفايفي مص وبايدو يلعب بحلماتي كان شعرور حلو اول مره احس فيه وخلا زبري واقف على اخرو وهو حاسس بزبري تحتو متل الحديد راح نازل عليه ومسكو بين اديه وبلش امص رسو ويدخلو في بقه لحد زورو ومرات كنت احس انو بيتخنق زانا احساسي كان فوق الروعه اوووووووو مص زبر حبيبك علوشي ممممممممم بعدين قلب علي الوضعيه زصرنا 69 وطلب مني العب في خرم طيزه والحسو انا هون قرفت بس هو شجعني واقنعني انها نظيفه وانا من كثر محنتي شلحتو البوكسر وهو نزل على زبري مص وانا رحت ابعبص طيزو والحسها وعلوش هاج اااااه ااااه الحس ااااه طيزي مولعه ااااه اااااه طيزي افشخ طيز حبيبك ااااه وانا صرت على اخري علي حس اني راح انزل فبطل مص وترك زبري وطلع على شفايفي مص وانا رحت احسس على طيزو وافعصها نزل من فوقي وطلع وقعد بطيزو على وجهي وصار يفرك خرم طيزو بوشي وطلب مني اطله لساني وهو يمرر خرمو على لساني وكان ممحون على الاخر رائد نيكني حط زبرك بطيزي ااااه طيزي بدها زبرك ممممممم نزل على السرير واخذ وضعية السجود وفتح فلقة طيزو بايد وحكالي رائد نيك طيز حبيبك رحت جبت كريم ودهنت زبري ودهنك خرم علي وبلشت امشي زبري بين فلقتين طيزو وكان شعور حلو حطيت راس زبري على خرمو وللشت ادخلو دخل ىاسو وعلوش اصوت بالراحه زبرك فشخ طيزي بالراحه اه طيزي اه نيك طيزي وانا ولا هون دخلت نص زبري وقفت شوي لبن ما تعودة طيزو على زبري وبلشت اطلع وافوت ونيك بكل سرعتي وهو ااااااه اااااه فشختني ااااااه بس حلو ممممممم وانا نزلت لبني في طيزو ونمت فوقو وهيك كانت اول تجربه الي مع صديقي السالب




الجزء الرابع

هاد الجزء بقلم علي

بعد ما ذوقت اول زبر بحياتي كان زبر رائد صديق عمري قررت اني ما استغني عنه وبنفس الوقت لازم ما اخلي رائد يبعد عني واخليه يضل يشتهي طيزي ويمص بزازي فقررت اعمل مفاجأة لرائد .

في يوم كنت جالس بغرفتي دخل علي والدي واخبرني انهم رايحين ليحضرو عرس لقريب لينا بمنطقة بعيده عننا وهيباتو هناك انا اتخججت في الدراسه وطلبت من والدي انو يعذرني من حضور حفل الزفاف وبعد الحاح طويل وافق والدي وانا بداخلي فرحت كثير لانو هيكون يوم زفافي ودخلتي انا ورائد .

رحت افكر لازم اعمل حاجه جديده تخلي رائد يتعلق فيه اكثر وما بترك طيزي رحت افكر وافكر

لم تخطر ببالي اي فكره فتركت الموضوع ليوم ما يروحو اهلي ويفضى البيت رنيت لرائد وخبرتو انو بكره حيكون لينا لوحدنا وهيكون اليت فاضي وانو اهلي رح يباتو عند قرايبي فعمل حسابك حتبات عندي وافق رائد وانهيت المكالمة .

وفي الصباح استيقظت مبكرا لاودع اهلي زاجهز نفسي لحبيبي دخلت غرفة نوم امي وفتحت دولاب غرفة نومها لابحث عن ملابسها الداخلية فوجدت اطقم لانجري سكسية ووجدت باروكة شعر فخطر ببالي فكره بان اىتدي اللانجىي مع الباروكة لاصبح فتاه دخلت الى الحمام ونظفت جسمي ولبست الباروكه واللانجري .









Bmsgnn-LIAAAm-DXc


ورحت انتظر رائد بفارغ الصبر بعد لحظات رن جرس البيت فتحت الباب وكنت لابس روب فوق اللانجري تتسمر رائد امام الباب وكانت علامة الخجل والصدمه على وجهه سحبته لداخل البيت وقلت له انا عشوش ما عرفتني وهو في صدمه كبيره هجمت على شفايفه ووضعت بوسه طويله حتى تجاوب معي وقال شو هاد يا علوش شو عامل بحالك قلت له المخفي حيخليك تنيكني للصبح دخلنا الى عرفة الصالة ورحت اعمل قهوة الصباح وانا بالروب حضرت القهوه ورجعت لغرفت الصالة حطيت القهوه على الطاوله وسحبت رائد من ايدو وقفنى قدام بعض ورحنى ببوسة على الشفايف وبلش رائديمص بشفايفي وحضني وصار نبري على زبره وبلش احك بزبره بزبري واديه بعصرن بطيزي وانا بلعب بصدره وانزبت بايدي احسس على زبره كان واقف تحت البنطلون ورحت بايدي افتح زراير البنطلون ونزلتو لركبو وقعدت قدام زبره وقربت اشمو واحرك شفايفي عليه وابوس فيه من فوق البوكسر وشديت البكسر لتحت لاخرج زبره وشفت زبره واقف رحت ماسك بادي وبلشت ابص براسو وادخلو حوات بقي وهو مسك راسي وصار انيك ببقي لحد ما صار زبره حديد قمت وقفت وهو حضني وراح امص شفايفي وشلح التي شيرت ونزل البنطلون والبكسر وصار ملط لف ظهري الو وصارت طيزي على زبره وبلش احك زبره بطيزي ويلعب ببزازي فتح الروب ونزلو عني وشاف اللانجري و شدني على زبرو ودخل زبرو بين فخادي وانا جسمي تكهرب وبلشت اهيج ونزل يلعب بزبري من فوق الكلوت وحسيت بهيجان ممممممم ااااه حبيبي ااااه ممممم ااااه ااااه ااااه ااااه بعدين شلحني كل شي ونزلني على الارض وخلاني بوضع السجود ونزل على طينزي لحس ومص مممممممم اااااه الحس اااااه طيزي وخرمي اااااااه اااااه بعدين حط صباعو على باب طيزي ودخلو وراح يبعبص فيها ويفرك زبري


ممممممم اااااي ااااه اااااااه اااااح مممممممم
اااااااه طيزي ااااااه ااااه ولعت طيزي اااااه ولعت ممممممم العب كمان بعبصني مممممم مممممم





خلاني بوضعية السجود ودخل زبره بطيزي وبلش نيك مممممم اااااه نيك الخول بتاعك ااااااااه اااااااح اااااي مممم نيكني نيك شرموطك نيك صديق عمرك وهو ينيك بحنون ممممممممم ااااااه ااااااخ



بعديت قلبني على ظهري ورفع رجلي لفوق ودخلو بطيزي واااااه يا نيك اااااه طيزي ورمت ااااااه نيكني اااااااه طيزي ممممممم اااااه اااااه ااااااه



بعدين قام من فوقي ونام على ظهرو وحكالي علوش انزل بطيزك عليه وقعدت على زبرو لحد ما دخل كله فطيزي
ممممم ااااه ااااه ولعت ممممممم ااااه حبيبي ااااه ممممم ااااه ممممم ااااه ااااه ولعت ولعت ممممممم طيزي تفسخت مش قادر مممممم اااااه فشختني ااااااه ااااه ممممم ااااه ااااه ااااه ااااه ااااه فشخت طيزي اه طيزي اه فشختني





بعدين نيمني على ظهري ودخلو وبلش رزع بطيزي بشكل سريع وصر ينهج عرفت او بدو يجيبهم ممممماه اااااه ااااه جيبهم يلا هاتهم ممممم انا قربت اجيب قربت ممممممم جيبهم على بطني ااااااااه ااااخ وجطلع زبرو وبلش يدعك فيه اه اه اه اه اه بجيبهم بجيبهم اااااااااه اااااه وجابهم على بطني
وهيك منكون خلصنى قصتنا وبتمنى تنول اعجابكم
احححححححححح فديته زبه ليته ناكني انا
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%