NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بحب التحرش

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
21 يناير 2022
المشاركات
305
مستوى التفاعل
150
العمر
37
الإقامة
الجيزة - مصر
نقاط
175
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
L.v:
هاي اريد احكيلكو قصتي مع خوخه
البنت هاي وانا بمصر كنت سائح رحت لهناك وانا بلف بمصر بي ثاني يوم رحت على السوق اتفتل واتعرف على مصر وحضارتها وانا بتفتل نرلت بنت بحدود عمرها بال ٣٦ لل ٣٨ هيك اشي المهم وهيه نازله من العماره لمحتها واجت عيني بعينها وشفت عيونها تعبانه وبتدمع يا روحي المهم كملت اليوم عادي وانا راجع انتبهت انا جارتي بالسكن الي مستأجرو وصرت الد عليها واخذنا على هيك وصرت كل يوم انا وياها لما ننزل او اشوفها وانا على البلكونه نضحك لبعض ونعجبنا ببعض كثير

وصرت كل يوم لما انزل اتفرج عليها واضحك الها ونبسطت هيه ومره من المرات طلعنا مكروباص سوا وهيه قعدت جنبي عمدا وحكتلي صباح الخير قلتها صباح النور لاحلى جاره انبسطت وضحكت بكسوف وانا ضحكت وسألتها ان هيه متجوزه ولا لا قالتلي متجوزه وانا كنت مبسوط ومش مبسوط لانو قالت كده قلت عادي المهم احكي معاها سألتها معاكي تيليفون عايز ارن على صاحبي وما معي رصيد

قالت لي اه اعطتني التيليفون اخذتو ورنيت على نفسي وسجلت رقمها وانا حطيت رقمي عندها وعملتلو save وكتب جارك الي يحبك اوي على اساس اذا رنيت وجوزها موجود يشوف لانو حسيتو خنيث ومراتو طالعه نازله بلبسها للعبايه وهيه محزقه عليها اوي ولابسه **** يجنن

وانا لحد الان مش شايف وشها غير اكم مره انو كانت تشيل ال**** بالبيت وانا اشوفها من البلكونه المهم كملت تسجيل الرقم ورجعتو لخوخه حبيبتي وحسبت السواق عني وعنها ونزلت وكملت شغلي وكل حاجه وروحت البيت

وصفنت انو رقمها معايه وانو انا بقدر اوصللها من خلال الرقم فضلت استنى على البلكونه لحد ما شفتها بأوضة النوم متمدده لحالها وجوزها على الاغلب بالشغل

المهم وديت مسج مرحبا كيفك تفاجأت بالمسج وقالت انت ازاي عرفت رقمي ومسجلو عندي على التيليفون كده قلتلها بدون ما تعصبي انا احب البنت الي زيك وانا تجنن وسمراويه وحلوه هيك وبحب تفاصيل جسمك ومش مستحمل كنت غير اعمل هيك عشان احكي معك واتواصل معك يا قلبي قالتلي بتعمل كده طيب افرض زوجي شاف اسمك كدا هيموتني قلتلها مدام انا معك مستحيل حدا يقدر يعملك حاجه

وبعدين صرنا نتراسل وتعرفنا على بعض ووصلت لمرحله انو عارف عن خوخه وحموده كل اشي عرفت انو هوه زبو صغير وما بقدر يطفي نارها وعرفت انو هيه ممحونه وكمان بتشك فيو انو هوه خنيث وانا شجعتها على هاذ الرأي وانو هوه شرموط وما بقدر يشبعك زي

وضليت اقنع فيها انو اجي وانيكها واطفي نارها تا بيوم من الايام اقتنعت وكان حموده طالع برا البيت وانا نزل وطلعت عليها بسرعه وفتت عندها كانت تاركه الباب فاتح وهيه فاتت تتحمم عشان تجهزلي حالها عروستي وقحبتي المهم فتت وقفلت الباب وراي وفتت عليها وبنادي خوخه يا خوخه ردت علي من تحت الدش انا هنا يا حبيبي تعال فتت الحمام وشفت جمال البنات كلو فيها شرموطتي طيز منفوخه وحلوه وبزاز سمر بجننو وكس حنطاوي وشفرات زهريات وشرموطتي من النوع القصير الحلو الي بحب العنف

المهم دخلت وشفتها وهيه بهاض المنضر بدون ما افكر شلحت وفتت تحت الدش معها وحطيت شفايفي على شفايفها الشرموطه وبلشت ابوسها ويا حرام جوزها الخنيث الديوث المنيوك صارلو زمان مو شايفها ولا لامسها واول ما بلشت ابوسها انمحنت وبلشت تتغنوج وبعدين نزلت على بزازها وبلشت ارضع فيهم وامصمصهم وهون بلشت تروح مني بعالم ثاني وانا زبي بلش يقوم عليها القحبه بتجنن وهيك المي نازله عليها وبلش يلمس كسها زبي وبلشت ترج شوي شوي لحد ما وصلت شهوتها من المصمصه بس الشرموطه مولعه كاينه وجابت ظهرها على زبي بعدين خلصنا حمام واخذتها برا على الكنبه وبلشت ابوس وامصمص فيها ورميتها على الكنبه ونطيت فوقيها ومصمصه ونزلت لعند كسها العاهره وحطيت لساني عليه وبلشت الحسلها الشرموطه وافركلها بأصابعي وافوت اصابعي جوا عشان اعودها على النياكه لانو زمان ما انتاكت وزبي كبير رح افشخها

المهم وانا بلحسلها وبنيك فيها بأصابعي بلشت ترج لثاني مره ومسكت راسي عشان اكمل لحس تا وصلت لمرحله انو عبة وجهي سائل والارض وشرموطتي لسا نار بركان ومولع فيها وبهاي الحظه الباب فتح وفات جوزها الديوث طلع ودخل ولد علي وانا قمت وكنت بدي اهرب هيه مش عارفه شو بدها تعمل خوخه بعدين صار يصيح علي وعليها انو كيف هيك بتعملو وانو ليش هيه ما حكتلو عني وبالاخير فهمنا انو هوه ديوث ومش زعلان وكمان فوق هاذ وكلو طلع سالب وبنوتي وبحب ينتاك كمان

وهيه انبسطت انو هيك وعرفت انو من بعد اليوم انو انا فحل البيت خوخه وصرت كل يوم اجي انيكها وانيكو واكب عليه وعليها واذلهم لثنين وخليت خوخه تحبل مني وتنزل عشان اقدر اضل انيكها واني الشرموطتين تبعوني هيه وجوزها العاهره
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الشرقاوى الحزين, samrnapal, Mo_o و شخص آخر
L.v:
هاي اريد احكيلكو قصتي مع خوخه
البنت هاي وانا بمصر كنت سائح رحت لهناك وانا بلف بمصر بي ثاني يوم رحت على السوق اتفتل واتعرف على مصر وحضارتها وانا بتفتل نرلت بنت بحدود عمرها بال ٣٦ لل ٣٨ هيك اشي المهم وهيه نازله من العماره لمحتها واجت عيني بعينها وشفت عيونها تعبانه وبتدمع يا روحي المهم كملت اليوم عادي وانا راجع انتبهت انا جارتي بالسكن الي مستأجرو وصرت الد عليها واخذنا على هيك وصرت كل يوم انا وياها لما ننزل او اشوفها وانا على البلكونه نضحك لبعض ونعجبنا ببعض كثير

وصرت كل يوم لما انزل اتفرج عليها واضحك الها ونبسطت هيه ومره من المرات طلعنا مكروباص سوا وهيه قعدت جنبي عمدا وحكتلي صباح الخير قلتها صباح النور لاحلى جاره انبسطت وضحكت بكسوف وانا ضحكت وسألتها ان هيه متجوزه ولا لا قالتلي متجوزه وانا كنت مبسوط ومش مبسوط لانو قالت كده قلت عادي المهم احكي معاها سألتها معاكي تيليفون عايز ارن على صاحبي وما معي رصيد

قالت لي اه اعطتني التيليفون اخذتو ورنيت على نفسي وسجلت رقمها وانا حطيت رقمي عندها وعملتلو save وكتب جارك الي يحبك اوي على اساس اذا رنيت وجوزها موجود يشوف لانو حسيتو خنيث ومراتو طالعه نازله بلبسها للعبايه وهيه محزقه عليها اوي ولابسه **** يجنن

وانا لحد الان مش شايف وشها غير اكم مره انو كانت تشيل ال**** بالبيت وانا اشوفها من البلكونه المهم كملت تسجيل الرقم ورجعتو لخوخه حبيبتي وحسبت السواق عني وعنها ونزلت وكملت شغلي وكل حاجه وروحت البيت

وصفنت انو رقمها معايه وانو انا بقدر اوصللها من خلال الرقم فضلت استنى على البلكونه لحد ما شفتها بأوضة النوم متمدده لحالها وجوزها على الاغلب بالشغل

المهم وديت مسج مرحبا كيفك تفاجأت بالمسج وقالت انت ازاي عرفت رقمي ومسجلو عندي على التيليفون كده قلتلها بدون ما تعصبي انا احب البنت الي زيك وانا تجنن وسمراويه وحلوه هيك وبحب تفاصيل جسمك ومش مستحمل كنت غير اعمل هيك عشان احكي معك واتواصل معك يا قلبي قالتلي بتعمل كده طيب افرض زوجي شاف اسمك كدا هيموتني قلتلها مدام انا معك مستحيل حدا يقدر يعملك حاجه

وبعدين صرنا نتراسل وتعرفنا على بعض ووصلت لمرحله انو عارف عن خوخه وحموده كل اشي عرفت انو هوه زبو صغير وما بقدر يطفي نارها وعرفت انو هيه ممحونه وكمان بتشك فيو انو هوه خنيث وانا شجعتها على هاذ الرأي وانو هوه شرموط وما بقدر يشبعك زي

وضليت اقنع فيها انو اجي وانيكها واطفي نارها تا بيوم من الايام اقتنعت وكان حموده طالع برا البيت وانا نزل وطلعت عليها بسرعه وفتت عندها كانت تاركه الباب فاتح وهيه فاتت تتحمم عشان تجهزلي حالها عروستي وقحبتي المهم فتت وقفلت الباب وراي وفتت عليها وبنادي خوخه يا خوخه ردت علي من تحت الدش انا هنا يا حبيبي تعال فتت الحمام وشفت جمال البنات كلو فيها شرموطتي طيز منفوخه وحلوه وبزاز سمر بجننو وكس حنطاوي وشفرات زهريات وشرموطتي من النوع القصير الحلو الي بحب العنف

المهم دخلت وشفتها وهيه بهاض المنضر بدون ما افكر شلحت وفتت تحت الدش معها وحطيت شفايفي على شفايفها الشرموطه وبلشت ابوسها ويا حرام جوزها الخنيث الديوث المنيوك صارلو زمان مو شايفها ولا لامسها واول ما بلشت ابوسها انمحنت وبلشت تتغنوج وبعدين نزلت على بزازها وبلشت ارضع فيهم وامصمصهم وهون بلشت تروح مني بعالم ثاني وانا زبي بلش يقوم عليها القحبه بتجنن وهيك المي نازله عليها وبلش يلمس كسها زبي وبلشت ترج شوي شوي لحد ما وصلت شهوتها من المصمصه بس الشرموطه مولعه كاينه وجابت ظهرها على زبي بعدين خلصنا حمام واخذتها برا على الكنبه وبلشت ابوس وامصمص فيها ورميتها على الكنبه ونطيت فوقيها ومصمصه ونزلت لعند كسها العاهره وحطيت لساني عليه وبلشت الحسلها الشرموطه وافركلها بأصابعي وافوت اصابعي جوا عشان اعودها على النياكه لانو زمان ما انتاكت وزبي كبير رح افشخها

المهم وانا بلحسلها وبنيك فيها بأصابعي بلشت ترج لثاني مره ومسكت راسي عشان اكمل لحس تا وصلت لمرحله انو عبة وجهي سائل والارض وشرموطتي لسا نار بركان ومولع فيها وبهاي الحظه الباب فتح وفات جوزها الديوث طلع ودخل ولد علي وانا قمت وكنت بدي اهرب هيه مش عارفه شو بدها تعمل خوخه بعدين صار يصيح علي وعليها انو كيف هيك بتعملو وانو ليش هيه ما حكتلو عني وبالاخير فهمنا انو هوه ديوث ومش زعلان وكمان فوق هاذ وكلو طلع سالب وبنوتي وبحب ينتاك كمان

وهيه انبسطت انو هيك وعرفت انو من بعد اليوم انو انا فحل البيت خوخه وصرت كل يوم اجي انيكها وانيكو واكب عليه وعليها واذلهم لثنين وخليت خوخه تحبل مني وتنزل عشان اقدر اضل انيكها واني الشرموطتين تبعوني هيه وجوزها العاهره

JrOsBXR.md.jpg
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
L.v:
هاي اريد احكيلكو قصتي مع خوخه
البنت هاي وانا بمصر كنت سائح رحت لهناك وانا بلف بمصر بي ثاني يوم رحت على السوق اتفتل واتعرف على مصر وحضارتها وانا بتفتل نرلت بنت بحدود عمرها بال ٣٦ لل ٣٨ هيك اشي المهم وهيه نازله من العماره لمحتها واجت عيني بعينها وشفت عيونها تعبانه وبتدمع يا روحي المهم كملت اليوم عادي وانا راجع انتبهت انا جارتي بالسكن الي مستأجرو وصرت الد عليها واخذنا على هيك وصرت كل يوم انا وياها لما ننزل او اشوفها وانا على البلكونه نضحك لبعض ونعجبنا ببعض كثير

وصرت كل يوم لما انزل اتفرج عليها واضحك الها ونبسطت هيه ومره من المرات طلعنا مكروباص سوا وهيه قعدت جنبي عمدا وحكتلي صباح الخير قلتها صباح النور لاحلى جاره انبسطت وضحكت بكسوف وانا ضحكت وسألتها ان هيه متجوزه ولا لا قالتلي متجوزه وانا كنت مبسوط ومش مبسوط لانو قالت كده قلت عادي المهم احكي معاها سألتها معاكي تيليفون عايز ارن على صاحبي وما معي رصيد

قالت لي اه اعطتني التيليفون اخذتو ورنيت على نفسي وسجلت رقمها وانا حطيت رقمي عندها وعملتلو save وكتب جارك الي يحبك اوي على اساس اذا رنيت وجوزها موجود يشوف لانو حسيتو خنيث ومراتو طالعه نازله بلبسها للعبايه وهيه محزقه عليها اوي ولابسه **** يجنن

وانا لحد الان مش شايف وشها غير اكم مره انو كانت تشيل ال**** بالبيت وانا اشوفها من البلكونه المهم كملت تسجيل الرقم ورجعتو لخوخه حبيبتي وحسبت السواق عني وعنها ونزلت وكملت شغلي وكل حاجه وروحت البيت

وصفنت انو رقمها معايه وانو انا بقدر اوصللها من خلال الرقم فضلت استنى على البلكونه لحد ما شفتها بأوضة النوم متمدده لحالها وجوزها على الاغلب بالشغل

المهم وديت مسج مرحبا كيفك تفاجأت بالمسج وقالت انت ازاي عرفت رقمي ومسجلو عندي على التيليفون كده قلتلها بدون ما تعصبي انا احب البنت الي زيك وانا تجنن وسمراويه وحلوه هيك وبحب تفاصيل جسمك ومش مستحمل كنت غير اعمل هيك عشان احكي معك واتواصل معك يا قلبي قالتلي بتعمل كده طيب افرض زوجي شاف اسمك كدا هيموتني قلتلها مدام انا معك مستحيل حدا يقدر يعملك حاجه

وبعدين صرنا نتراسل وتعرفنا على بعض ووصلت لمرحله انو عارف عن خوخه وحموده كل اشي عرفت انو هوه زبو صغير وما بقدر يطفي نارها وعرفت انو هيه ممحونه وكمان بتشك فيو انو هوه خنيث وانا شجعتها على هاذ الرأي وانو هوه شرموط وما بقدر يشبعك زي

وضليت اقنع فيها انو اجي وانيكها واطفي نارها تا بيوم من الايام اقتنعت وكان حموده طالع برا البيت وانا نزل وطلعت عليها بسرعه وفتت عندها كانت تاركه الباب فاتح وهيه فاتت تتحمم عشان تجهزلي حالها عروستي وقحبتي المهم فتت وقفلت الباب وراي وفتت عليها وبنادي خوخه يا خوخه ردت علي من تحت الدش انا هنا يا حبيبي تعال فتت الحمام وشفت جمال البنات كلو فيها شرموطتي طيز منفوخه وحلوه وبزاز سمر بجننو وكس حنطاوي وشفرات زهريات وشرموطتي من النوع القصير الحلو الي بحب العنف

المهم دخلت وشفتها وهيه بهاض المنضر بدون ما افكر شلحت وفتت تحت الدش معها وحطيت شفايفي على شفايفها الشرموطه وبلشت ابوسها ويا حرام جوزها الخنيث الديوث المنيوك صارلو زمان مو شايفها ولا لامسها واول ما بلشت ابوسها انمحنت وبلشت تتغنوج وبعدين نزلت على بزازها وبلشت ارضع فيهم وامصمصهم وهون بلشت تروح مني بعالم ثاني وانا زبي بلش يقوم عليها القحبه بتجنن وهيك المي نازله عليها وبلش يلمس كسها زبي وبلشت ترج شوي شوي لحد ما وصلت شهوتها من المصمصه بس الشرموطه مولعه كاينه وجابت ظهرها على زبي بعدين خلصنا حمام واخذتها برا على الكنبه وبلشت ابوس وامصمص فيها ورميتها على الكنبه ونطيت فوقيها ومصمصه ونزلت لعند كسها العاهره وحطيت لساني عليه وبلشت الحسلها الشرموطه وافركلها بأصابعي وافوت اصابعي جوا عشان اعودها على النياكه لانو زمان ما انتاكت وزبي كبير رح افشخها

المهم وانا بلحسلها وبنيك فيها بأصابعي بلشت ترج لثاني مره ومسكت راسي عشان اكمل لحس تا وصلت لمرحله انو عبة وجهي سائل والارض وشرموطتي لسا نار بركان ومولع فيها وبهاي الحظه الباب فتح وفات جوزها الديوث طلع ودخل ولد علي وانا قمت وكنت بدي اهرب هيه مش عارفه شو بدها تعمل خوخه بعدين صار يصيح علي وعليها انو كيف هيك بتعملو وانو ليش هيه ما حكتلو عني وبالاخير فهمنا انو هوه ديوث ومش زعلان وكمان فوق هاذ وكلو طلع سالب وبنوتي وبحب ينتاك كمان

وهيه انبسطت انو هيك وعرفت انو من بعد اليوم انو انا فحل البيت خوخه وصرت كل يوم اجي انيكها وانيكو واكب عليه وعليها واذلهم لثنين وخليت خوخه تحبل مني وتنزل عشان اقدر اضل انيكها واني الشرموطتين تبعوني هيه وجوزها العاهره
😂
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%