NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لم اصدق عيني حين رايت بابا يمارس الولاط و اصبت بالذهول و لكن من حسن حظي اني وجدته ينيك و ليس يتناك و الحادثة وقعت في ذلك اليوم الذي ذهب بابا ليشتري كبش العيد و احضر معه احد الشباب و ربط الكبش في ركن الحديقة و انا لما وصلت كنت اريد رؤية الكبش . و لما هممت بالاقتراب من الكبش رايت باب يحك جسمه بجسم الشاب ثم قبله من الرقبة وطلب منه ان يتبعه و انا تبعتهما و انا مذهول لما رايت بابا ياخذ ذلك الشاب معه الى جهة مراب السيارة و لما وصلا بدا بابا يقبل الشاب بمحنة و حرارة كبيرة ويبدو انه منيوكه و معتاد على النيك معه .
و كان بابا يقبله بحرارة كبيرة ويرفع له الثياب و زب بابا كان واضح في بنطلونه و بابا يمارس اللواط مع الشاب بحرارة كبيرة و الشاب ذائب معه و ساخن ثم اخرج ابي زبه الذي كان كبي جدا و مدهش و انا لحظتها بدات اسخن و اخرجت ايضا زبي و رايت الشاب يدخل قضيب ابي في فمه ويرضع فيه بمحنة كبيرة . و كان الشاب يرضع لبابا و هو يتكئ على الحائط و يغمض عينيه و ينازع بمحنة و حرارة كبيرة جدا و الشاب ما زال يلحس الزب و الخصيتين الكبريتين و يمص و بابا يمارس اللواط بكل حرارة و يشتعل ثم خلع للشاب بنطلونه ليدخل له الزب
و كانت طيز الشاب جميلة و بيضاء و بابا دهن زبه بالبزاق و وضعه في الفتحة وبدا يدخل و الشاب ينازع بمحنة كبيرة و انا استمني و زبي واقف و ارى بابا يمارس اللواط بتلك الحرارة الكبيرة والشاب يميل و يتركه يدخل له كل ذلك الزب الكبير الضخم . و كان واضحا على ابي انه في قمة المتعة من خلال انفاسه و حركاته الساخنة و هو يلمس المؤخرة ويتحسس عليها و يدفع زبه بقوة في الطيز و يدخله للخصيتين والشاب يتاوه من المتعة و زبه ايضا واقف بشدة و معجب بالنيك و ابي بسرعة سحب زبه ووضعه في ظهر الشاب و بدا الحليب يخرج من زب ابي و بابا يمارس اللواط بل قوة
و كان بابا يقذف بمحنة و الشاب منحني و ما زال يستمني ويلعب بزبه الواقف و بابا يتلوى من المحنة و انا ايضا قذفت حليب زبي بحرارة كبيرة جدا و الشهوة تخرج مني و انا ارى ذلك اللواط الساخن و بابا ينيك شاب جميل و مثير و هو ايضا اخرج شهوته من المتعة و اللذة . و ادركت يومها ان ابي نياك و يحب اللواط و الشواذ الملاح من الشباب و انا لا اخفي ان زب ابي و تمنيت انه لم يكن ابي حتى اتركه ينيكني و صرت احب الزب من بوم ما رايت بابا يمارس اللواط و ينيك ذلك الشاب الجميل الممتعو يدخل له الزب في مؤخرته الجميلة البيضاء

• حبيته
التفاعلات: smsm samo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%