NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية قصيرة واقعية اول مره انتاك و عمري ١٦ قصه حقيقية

Saaad666

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
31 مارس 2024
المشاركات
6
مستوى التفاعل
7
نقاط
76
الجنس
ذكر
الدولة
الاردن
توجه جنسي
عدم الإفصاح
كان عمري وقتها ١٦ سنه و كنت اتابع صفحات المثليين و كان الموضوع يثيرني و بيوم كنت اتواصل مع موجب كان قريب ع منطقتي و بعثلي صورته و عجبني نوعا ما ، بعثتله صور لجسمي و اتفقنا نتقابل رحت نظفت جسمي كثير منيح و صرت ناعم مثل البنات و رحت عالمكان الي بدي اقابل في الشب و لما وصل طلعت معه في سيارته و سلمت عليه و ما كنا نعرف وين نروح خبرتو انه يوجد مبنى مهجور قريب من هنا و رحنا عليه و بدا الشاب يمتص شفايفي و التحسيس ع طيزي و انا واقف مكاني مش بعرف شو بصير معي نزلت ع ركبي و طلع زبه و طلب مني امصه دخلت الزب في فمي و حاولت امصه لكن كنت راح اتقيئ و خبرني انه مش راح يجبرني اكمل وقفت و نزلت البنطال و بدا ينيكني طبعا كنت كثير اتوجع و هو استمر لوقت حسيت شيء ساخن داخل طيزي و هو سحب زبه من طيزي و مشي و انا رجعت ع بيتي و هذه كانت اول مره انتاك فيها بحياتي .
 
  • عجبني
التفاعلات: K lion, el-korsan, M dola و شخص آخر
كان عمري وقتها ١٦ سنه و كنت اتابع صفحات المثليين و كان الموضوع يثيرني و بيوم كنت اتواصل مع موجب كان قريب ع منطقتي و بعثلي صورته و عجبني نوعا ما ، بعثتله صور لجسمي و اتفقنا نتقابل رحت نظفت جسمي كثير منيح و صرت ناعم مثل البنات و رحت عالمكان الي بدي اقابل في الشب و لما وصل طلعت معه في سيارته و سلمت عليه و ما كنا نعرف وين نروح خبرتو انه يوجد مبنى مهجور قريب من هنا و رحنا عليه و بدا الشاب يمتص شفايفي و التحسيس ع طيزي و انا واقف مكاني مش بعرف شو بصير معي نزلت ع ركبي و طلع زبه و طلب مني امصه دخلت الزب في فمي و حاولت امصه لكن كنت راح اتقيئ و خبرني انه مش راح يجبرني اكمل وقفت و نزلت البنطال و بدا ينيكني طبعا كنت كثير اتوجع و هو استمر لوقت حسيت شيء ساخن داخل طيزي و هو سحب زبه من طيزي و مشي و انا رجعت ع بيتي و هذه كانت اول مره انتاك فيها بحياتي .
مبين عليك جسمك حلو
 
  • عجبني
التفاعلات: Saaad666
كان عمري وقتها ١٦ سنه و كنت اتابع صفحات المثليين و كان الموضوع يثيرني و بيوم كنت اتواصل مع موجب كان قريب ع منطقتي و بعثلي صورته و عجبني نوعا ما ، بعثتله صور لجسمي و اتفقنا نتقابل رحت نظفت جسمي كثير منيح و صرت ناعم مثل البنات و رحت عالمكان الي بدي اقابل في الشب و لما وصل طلعت معه في سيارته و سلمت عليه و ما كنا نعرف وين نروح خبرتو انه يوجد مبنى مهجور قريب من هنا و رحنا عليه و بدا الشاب يمتص شفايفي و التحسيس ع طيزي و انا واقف مكاني مش بعرف شو بصير معي نزلت ع ركبي و طلع زبه و طلب مني امصه دخلت الزب في فمي و حاولت امصه لكن كنت راح اتقيئ و خبرني انه مش راح يجبرني اكمل وقفت و نزلت البنطال و بدا ينيكني طبعا كنت كثير اتوجع و هو استمر لوقت حسيت شيء ساخن داخل طيزي و هو سحب زبه من طيزي و مشي و انا رجعت ع بيتي و هذه كانت اول مره انتاك فيها بحياتي .
عاوز انيك زبى مولع
 
كان عمري وقتها ١٦ سنه و كنت اتابع صفحات المثليين و كان الموضوع يثيرني و بيوم كنت اتواصل مع موجب كان قريب ع منطقتي و بعثلي صورته و عجبني نوعا ما ، بعثتله صور لجسمي و اتفقنا نتقابل رحت نظفت جسمي كثير منيح و صرت ناعم مثل البنات و رحت عالمكان الي بدي اقابل في الشب و لما وصل طلعت معه في سيارته و سلمت عليه و ما كنا نعرف وين نروح خبرتو انه يوجد مبنى مهجور قريب من هنا و رحنا عليه و بدا الشاب يمتص شفايفي و التحسيس ع طيزي و انا واقف مكاني مش بعرف شو بصير معي نزلت ع ركبي و طلع زبه و طلب مني امصه دخلت الزب في فمي و حاولت امصه لكن كنت راح اتقيئ و خبرني انه مش راح يجبرني اكمل وقفت و نزلت البنطال و بدا ينيكني طبعا كنت كثير اتوجع و هو استمر لوقت حسيت شيء ساخن داخل طيزي و هو سحب زبه من طيزي و مشي و انا رجعت ع بيتي و هذه كانت اول مره انتاك فيها بحياتي .
احب انيك الخولات الشراميط

انا دكر توب ماستر القاهرة

Telegram: @man2egypt
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%