NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اجمل نيك محارم و اسخن احتكاك على اختي النائمة التي سخنت زبي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

صحيح ان زبي لم يدخل في الكس لكن كان اجمل نيك محارم مع اختي الجميلة الفاتنة التي رايتها نائمة تقريبا شبه عارية و لم اشعر الا و انا المسها و اتحسس على فخذيها و العب بجسمها الطري الجميل و هي كانت تغط في نوم عميق لانها كانت متعبة و تتناول حبوب منومة . و في تلك اللية لما دخلت الى غرفتها وجدتها قد رمت الغطاء و كانت ترتدي فستان خفيف جدا و تحته كيلوتها الابيض الذي ابتلعته فلقاتها البيضاء الكبيرة و انا اقتربت و كنت المس بطريقة ناعمة جدا و سطحية لكن لما تاكدت انها نائمة و ايضا اشتعال شهوتي جعلاني المسها بحرارة كبيرة و اخرجت زبي و قلبي ينبض باحلى شهوة في حياتي
و حين لمس زبي بشرتها سخنت اكثر و انا في اجمل نيك محارم حيث تحركت شهوتي بطريقة اسخن واحلى و اكملت حك الزب على بشرتها و قربته من فمها و انا تخيل فيها ترضع فيه و حتى بزازها بقيت احك زبي بينهما . ثم قبلتها من الفم كانها صاحية و دعكت في بزازها و تحسستها احلى تحسيس ساخن من كل الجهات و هي ما زالت نائمة و شهوتي تزداد و لذتي تحلو اكثر و انا في اجمل نيك محارم و في احلى لحظاتي الجنسية الساخنة و وضعت زبي مرة اخرى على بزازها لانها كانت الاطرى في جسمها و لما سحبت الستيان قليلا الى الخلف رايت حلمتها و رضعتها و لحستها بمحنة و شبق قوي جدا
ثم التفتت خلفها و رفعت لها الفستان الخفيف و سحبت الكيلوت من داخل طيزها و نزعته حتى رايت بياض الطيز الجميل و انا في اسخن و اجمل نيك محام مع اختي النائمة الجميلة التي كانت مثل الساندريلا و انا اتمتع مع جسمها الدافئ الساخن . و وضعت زبي بين فلقتي الطيز وامسكتها من صدرها و انطلق النيك الساخنفي تلك اللحظات الجميلة و انا اغلي خلفها و لكن لم اكن اريد ان ادخل زبي بل فقط كنت اريد ان احكه بين فلقاتها الطرية الساخنة التي كانت تمنحني اللذة الجنسية و الدفئ الساخن و انا اتمتع مع اجمل نيك محارم و احلى طيز و اشعر ان زبي يريد الكب
و فعلا لم تمر سوى دقائق معدودة حتى وصلت الى ذروة الشبق لكن لا يمكن ان اقذف على جسمها لان الامر معقد جدا و لم اجد الا يدي و كفي الذي فتحته و بدات اقذف بكل حرارة كالمجنون في كفي و شهوتي تخرج و انا ابحث فقط عن الحمام الذي اسرعت اليه و ملابسي نازلة الى الركبتين . و حين كنت اغسل كانت نشوتي جميلة و اللة الجنسية ما زالت تلاحقني الى غاية كتابة هذه الاسطر خاصة لحظة القذف في كفي في اجمل نيك محارم و في اقوى شهوة جنسية و احلى لحظة في حياتي و اسخن متعة مع اختي النائمة الجيملة التي فتنتني و هيجتني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%