NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المدام سالي زوجة سليم

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
مازلت اغط في النوم عندما اتصلت زوجي ليخبرني ان بالشركة ارسلت مندوب لاصلاح المكيف ولم تكن الا لحظات قرع الجرس ظننت انها جارتي و لم يخطر لي انه قد وصل بهذه السرعة قصدت الباب وانا روبي الزهري وفتحت وانا اتثاءب لأرى امامي نخلة طويلة شاب طويل اسمر قوي البنية فارتعدت خجلا تبسم وعرف عن نفسه انه فني صيانة واسمه فتحي فرحبت به واصطحبته للصالة ليباشر عمله
استأذن لكل لطف وخلع بلوزته وبقي بالشيال لتظهر زنود مفتولة سمراء لا ادري مالذي حصل
قشعريرة كبيرة اجتاحت اسفل بطني اعتذرت منه ودخلت غرفتي اتنهد بقوة لم اكن افكر بخيانة زوجي لكن الشبق سيطر على مخيلتي وبدأ الشيطان يصور عبقريته
تعمدت اثارته وصنعت القهوة وقصدت الصالة ودعوته لتناولها معا
اقترب وجلس فنهضت وانحنيت لاقدم له القهوة فتدلت نهودي امامه فاخذ الفنجان و وضعه على الطاولة وجلست اراقبه وقلت له تفضل اشرب
فرمقني من رجلي حتى رأسي ونهض ليجلس بجواري فاربكني حاولت النهوض فامسك بيدي وقال يامدام انا احب الانثى الصريحة لا احتاج لمثل هذه الحركات لقد تعرضت لتجارب كثيرة مع الزوجات نتيجة طبيعة عملي في المنازل
انا جاهز اذا كنت جادة ثم شرب قهوته وانصرف للعمل وانا متسمرة من شجاعته
اثارتني فحولته واشتاقه لحمي فنهضت واقتربت منه ومددت يدي اتحسس زراعه القوية كإذانا له بالفتك بريسته فاستدار بهدوء ومسح وجهي ورقبتي وماصلت كفتاه الى صدري حتى اغمي علي فحملني و وضعني على الاريكة يمصمص شفتي بشفاهه السميكة كشفاه الجمل
وفتح فخذاي ليبرز كسي امامه بكل عهر كان يلتقمه بنهم وانا انهار امام فحولته خلع ثيابه لارى اكبر قضيب كقضيب الحصان تمنيت ان أرضعه لكن جف حلقي فرفع ساقاي على عنقه وركب فوقي و ادخل رأس زبه ظننت انه سيشطرني نصفين من حجمه لكن حصل عكس ذلك شعرت بنشوة عندما امتلأ كسي به واخذ يولجه وينيكني في سكس قوي ساخن جدا و ان على الاريكة و احاول ان اجعل فخذاي في افرج زاوية ممكنة و تحرك الزب كان كفيل باعطائي تلك الشهوة و المتعة التي تقويني اكثر و فتحي كان يحرك زبه بلا انقطاع . و الانفاس الحارة كانت تشعلني اكثر حين يقرب فمه من فمي او من اذني لما يقبل رقبتي و امسك بزازي يدعك و الشهوة جعلت زبه يتحرك عشوائيا و النيك يسخن اكثر و انا مازلت اتغنج اه اه اه اح اح اح و الزب يواصل الدخول و التحرك في مجرى الكس و يزيد في تسخيني و اشعال شهوتي اكثر و لما يقبلني من الفم احس انني ساذوب

و ثم درت انا و طلبت منه ان ينيكني بوضعية الكلبة فهي وضعية احبها و فتحي بيملك زب طويل مثل زب زوجي و بامكانه ان يوصله الى اي مكان في فرجي و كان يدخل فيه وينيك بقوة و انا احس ان شفرات كسي تنفتح لوحدها مع تحرك الزب الساخن في سكس قوي ساخن نار و مثير . ثم سخن فتحي اكثر و انطلق في صفع طيزي و ضربه بقوة و هو يصرخ اه اح اح اح و نسينا اننا في العيادة لكن كنا نعرف انه لا احد يسمعنا لان الجدران كانت معزولة و فتحي كان يوشك على انزال شهوته و القذف و هو ايضا كان يغلي في سكس قوي ساخن جدا و بحرارة جنسية عالية و الاهات رهيبة نار

و انا اشتعلت شهوتي اكثر و انا في سكس قوي ساخن جدا لما ركبت على الزب و جلست عليه و فتحي قبلني بجنون كبير و هو ملتصق بي و جسمه كان ككتلة واحدة مع جسمي و دفع زبه في كسي بقوة للاعماق ثم بدا يصرخ اه اه اه اه اح اح اح . و احسست برعشته الساخنة لما ادخل زبه و حتى حليبه كان ساخن جدا حين بدا يسيل في فرجسي و فتحي يرتعد و هو في محنة جميلة و انا ايضا كانت رعشاتي حارة و الزب داخل كسي ينبض و يقذف في احلى سكس قوي ساخن نار و اجمل متعة جنسي مع فتحي صديق زوجي ثم توقفنا و بقينا للحظات ملتصقين مع بعض نعيش النشوة

و حين بدا الزب يرتخي اخرجه فتحي و كان منظره جميل جدا و هو متدلي و انا اتمنى لو كان بامكانه ان ينيكني مرة اخرى لانني لم اشبع من الزب و لم اتعب و كنت اريد ان اتناك مرة اخرى لان فتحي زبه لذيذ و هو نياك و كل شيء فيه يحمسني على النيك . و ارتدينا ثيابنا و خرجنا و نحن نقرا الاوراق كاننا كنا في مهمة عمل حتى لا يتفطن لنا اي احد و لا نثير الشكوك باننا كنا نعيش سكس قوي ساخن نار و الزب يحفر الكس بحرارة

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: ahmd 1, 78Monty, الصقر_الجارح و 16 آخرين
هههههه
و كان في البيت ولا العيادة ههههههه

• عجبني
التفاعلات: فولدمورت, Hicham Yoseef792008, dash. و 3 آخرين
القصة تحتاج إلى إعادة تنسيق وترتيب ويجب التركيز اثناء الكتابة حتى لا تتوه في الأحداث
ذكرت في البداية إن الزوجة في بيتها وأعتقدت أن من على الباب جارتها لتكتشف أنه فني الصيانة هو من على الباب ثم تاهت منك الأحداث لتصبح الأحداث في عيادة وليست البيت ثم نسيت انك قلت إن فتحي هو فني الصيانة وليس صديق زوجها كما ذكرت في اخر القصة

• عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008
هي حلوة بس الظاهر الكاتب نسي ان الزوجة كانت بالبيت وبعدين كان عامل الصيانة كيف صار صاحب الزوج
يعني قصة بخلال النيك تغير المكان وبطل القصة
الرجاء الكتابة بعناية أكثر

• بيضحكني
  • عجبني
التفاعلات: جدو سامى 🕊️ 𓁈 و عاشق الطيز الجامده
جميله تسلم

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
روووووووووووووعة

لقد اختلط عليك الأمر يا صديقتي فبدأتي بقصة وانتهيت بقصة أخرى

انا عاوز ابقي بتاع تكييف وأكيفك

المواضيع المشابهة

عودة