NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
مع زوج اختي في باريس

قصة سكس محارم جد ساخنة حدثت معي و مع زوج اختي بالذات و الاحلى هو انها كانت في باريس لان اختي تعيش هناك و متزوجة مع رجل مغترب و انا احبه كثيرا لانه جميل و يسحرني باناقته و رجولته و حتى هو ينجذب الي بنظرات ساخنة جدا كلما وقعت عيني على عيناه . و جائتني في الفرصة لممارسة السكس معاه و تذوق زبه باحلى طريقة ممكنة و الحكاية بدات لما عزمتني اختي و دعتني لازورها في باريس في موسم أعياد الميلاد و كدت اطير بالفرح فانا سازور باريس لأول مرة في حياتي و لم اكن افكر بالنيك و السكس و كل همي هو اكتشاف المدينة التي لطالما كانت اختي تحكي لنا عنها حين تزورنا . و هكذا سافرت في الطائرة الى باريس و اكتشفت عالم اخر من الجمال و كان بيتها جميل جدا و التقيت مع زوج اختي فاتح الرجل الذي يسحرني و الذي عشت معه احلى سكس محارم و لكن كنا نتصرف امام اختي بطريقة عفوية حيث نحكي و نضحك بكل براءة و لكن نظراته الساخنة لم تفارقني ابدا و ليلة عيد الميلاد حضر الطاولة و زينها باشهى الماكولات و في السهرة كانت الشوكولاطة حاضرة و أشجار الصنوبر الاصطناعية و القبعات الحمراء و عشت ليلة جميلة جدا ثم تعبت و ذهبت لانام

و لم استطع النوم فانا كنت ساخنة جدا و افكر في الجنس و بعد حوالي نصف ساعة دخل علي فاتح و هو يريد ان يوقظني ظنا منه اني نائمة لكني اخبرته اني لم انم و حاول تقبيلي و انا مستغربة و بدا يغازلني و انا سالته عن اختي فاجابني نها نامت و هي ثقيلة في نومها . و عانقته بحرارة في سكس محارم ساخن جدا و بدات اقبله من الفم بكل قوة و انا كنت ارتدي فستان نوم مثير اعطتني إياه اختي و نزعت الستيان و الكيلوت و هو كان يرتدي بيجامة خفيفة جدا و التصق بي واحسست بزبه القائم يحتك بي و انا اقبله و وضعت يدي على زبه و لمسته وكان زب كبير جدا ثم خلع قميصه لارى صدره المشعر العريض ثم اخرج زبه و التقمته بسرعة الحسه وارضعه و كان زب جميل جدا . و كان زبه بحجم حبة الموز و غليظ جدا و راس زبه لونه زهري فاتح جدا و بقيت ارضع و انا اسمع اه اه واصلي اه اه فمك ساخن جدا و كلماته كانت تهيجني اكثر في سكس محارم جد ساخن و انا اواصل الرضع حتى سخنته و هيجت شهوتهثم فتحت رجلاي و انا اغلي من شدة الهيجان الجنسي والشهوة التي كنت عليها مع فاتح زوج اختي

ثم بدا ينيكني و يدخل زبه في كسي و كسي صغير جدا فانا أتذكر اني مارست الجنس مرتين مع احد الشباب الذي فتحني و من يومها لم امارس الجنس الى ان مارست سكس محارم مع فاتح و انا احس بالحرارة و زبه يدخل في كسي . و كان زبه ساخن جدا و لذيذ و هو يخترق الفتحة و انا اشعر به و براسه المدرع يخترق كسي حتى ادخله كاملا و هاج فاتح و سخن و هو فوقي ينيكني في احلى ليلة في حياتي و كنت اريد ان اخرج كل اهاتي لكن خفت لو تسمعني اختي و بقيت اطلق اهات خافتة جدا من حين لاخر اه اه اح اح و فاتح ينيكني بكل قوة . ثم بدا فاتح سخن و هو يدخل زبه و رفع رجلاي بقوة و فتحهما اكثر و انا اسمع صوت زبه يخبط في كسي طخ طخط خ طخ و خصيتيه تضرب في فخذي و النيك جميل جدا و ساخن في سكس محارم لا ينسى و يقبل صدري ويمص حلمتي التي كانت واقفة و يجذبها بين اسنانه و شفتيه بكل قوة و انا احس ان جسمي يرتعش من شدة اللذة الجنسية التي كنت فيها . ثم اصبح اكثر سرعة و زبه يدخل و يتحرك ي بطريقة سريعة جدا حيث لم قادرة على كتم الاهات و المتعة كانت لا توصف

ثم قام فاتح بسرعة و هو يمسك زبه الكبير و المنتصب بقوة و قربه الى صدري اه على تلك اللحظة حين رايت المني يندفع من زبه على صدري و هو في حالة شهوة عجيبة و ساخنة جدا و المني ساخن و يقطر فوق صدري و انا عارية و رجلاي مفتوحتان و كسي كان يغلي من شدة اللذة . و كان فاتح يقذف بطريقة قوية جدا و قد رمى زبه حوالي عشرة قطرت كبيرة من المني ثم اخفاه مباشرة و غادر و تركني احترق في فراشي بعد احلى سكس محارم و ليلة ساخنة​

• عجبني
التفاعلات: Mario Cr7
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%