NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ولا مجهول ولا شي حقول اللي عندي

@The GodFather@

ملك سادي أربعيني
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث

من زمان وانا بدخل المنتدى من سنين بفوت خمس او عشر دقايق بالاسبوع باسم غير هالاسم طبعا بشوف الناس شو بتقول وبطلع ومرات بقعد بالايام والاسابيع ما برجع ادخل

لما جيت بهالفترة وعملت عضوية وقررت اشارك الناس واكلمها

ما كان بدافع الرغبة الجنسية، عندي حياة جنسية ممكن ادخلهاباي وقت وبشكل واقعي

ما كان بدافع البحث عن شيء جنسي ولا احاول اتثقف جنسيا لان هالشي ممكن الاقيه بأي كتاب أو ترجمة

كنت جاي ادور على الناس اللي مثلي

الناس اللي بتحاول تلاقي حد شبهها في أفكارها وتفكيرها والاشياء اللي بتثير فضولها وبتحبها

كنت جاي ادور على الناس اللي بتدور على اللي يحكي معها ويحاول يجاوب أسئلتها بدون سخرية من السؤال

كنت جاي أدور على الناس اللي ما بتتعامل مع بعضها باحترام رغم انها في منتدى جنسي

بعد هالتجربة انا تعاملت مع ناس كثير هون غاية في الاحترام وغاية في أدب الحوار

للأسف هالناس ما بعرف ليه بالواقع ما بنلاقيهم وبنلاقيهم بس في العالم الافتراضي أياً كان نوع محتواه.

• عجبني
  • أتفق
  • حبيته
التفاعلات: First masr, فولدمورت, چومانه❤️🔥 و 12 آخرين

من زمان وانا بدخل المنتدى من سنين بفوت خمس او عشر دقايق بالاسبوع باسم غير هالاسم طبعا بشوف الناس شو بتقول وبطلع ومرات بقعد بالايام والاسابيع ما برجع ادخل

ما كان بدافع البحث عن شيء جنسي ولا احاول اتثقف جنسيا لان هالشي ممكن الاقيه بأي كتاب أو ترجمة

الناس اللي بتحاول تلاقي حد شبهها في أفكارها وتفكيرها والاشياء اللي بتثير فضولها وبتحبها

كنت جاي ادور على الناس اللي بتدور على اللي يحكي معها ويحاول يجاوب أسئلتها بدون سخرية من السؤال

للأسف هالناس ما بعرف ليه بالواقع ما بنلاقيهم وبنلاقيهم بس في العالم الافتراضي أياً كان نوع محتواه.
اهلا وسهلا

• عجبني
التفاعلات: السويفى. و @The GodFather@
  • عجبني
التفاعلات: فكرى
اولا .. اهلا بيك
ثانيا .. الناس ديه بتلاقي نفسها هناا علشان في بعضهم في مراكز في شغلهم وبيبقو خايفين احسن ينكشف امرهم فبيبقو متخفين في الواقع الافتراضي

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: فكرى، Hamzawy89 و @The GodFather@
اولا .. اهلا بيك
ثانيا .. الناس ديه بتلاقي نفسها هناا علشان في بعضهم في مراكز في شغلهم وبيبقو خايفين احسن ينكشف امرهم فبيبقو متخفين في الواقع الافتراضي
تسلم، كلامك صحيح

على فكرة لو لاحظتم انا ماحطيت علامة سؤال في السطر الأخير، كلنا وانا بنعرف الجواب، لكن الجملة كانت سؤال تمني يعني بنتمنى لو تتغير الحال ونلاقي الناس اللي تحاورك بأدب الحوار واللي تكون في مستوى رقي التعامل في الواقع مثل ما دايما بنلاقيهم في الافتراضي

• عجبني
التفاعلات: Beko alex
أهلا بيك في العالم الحقيقي بالرغم أن فيه بعض الكدب احيانا بس على الاقل الكدب أقل بكتير من الواقع
مش بنقابل الناس دي في الحقيقة ليه
الاجابه بسيطة جداً
عشان هما اوقات كتير بيكونوا مستخبين ورا قناع لأن الناس المحيطة بيهم لازم يتعاملوا ب قلة أدب عشان يحترموا اللي قدامهم
بالرغم أنهم غلطانين في التصرف ده بس اشطاا ده ممكن يكون سبب
السبب التاني أن أحنا ممكن نكون في مكان هما مش موجودين فيه بسيطه أهي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Mohme, فكرى, Beko alex و شخص آخر
أهلا بيك في العالم الحقيقي بالرغم أن فيه بعض الكدب احيانا بس على الاقل الكدب أقل بكتير من الواقع
مش بنقابل الناس دي في الحقيقة ليه
الاجابه بسيطة جداً
عشان هما اوقات كتير بيكونوا مستخبين ورا قناع لأن الناس المحيطة بيهم لازم يتعاملوا ب قلة أدب عشان يحترموا اللي قدامهم
بالرغم أنهم غلطانين في التصرف ده بس اشطاا ده ممكن يكون سبب
السبب التاني أن أحنا ممكن نكون في مكان هما مش موجودين فيه بسيطه أهي
يجعل كل امورك بسيطة مش معقدة فعلا بسطتها

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى و Beko alex
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى، Beko alex و @The GodFather@
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى، Beko alex و Mohamed16
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

لما عم تتعرف ع اشخاص هون وبيسمعولك وبتسمعلن وفي بيناتكن ود واحترام وهدوء ونقاش عقلاني بدون مبارزة بالكلام ، انت عرفان وكلنا عرفانين انو هالعلاقة (ع الاغلب) ما رح تنتقل لارض الواقع بسبب الجغرافيا والظروف اللي كل حدا هون عنده كتير منها

بس مجرد ما انتقلت احدى العلاقات ( وهون بقصد بالتحديد الصداقات أو الأذن المُصغية ) مجرد ما انتقلت لارض الواقع ما رح تضل بهادالبريق وهاد الكمال ، مستوى الكلام والصوت اثناء النقاش وطريقة التعبير الخ... كلها رح تتغير ، كل طرف رح يحاول قدر الامكان يثبت وجهة نظرو باسلوب ما بيشبه الاسلوب اللي كان يناقشك فيه هون ، طبعا هاد شي ممكن طبيعي لانو في تواصل حقيقي وفي كونتاكت سمعي وبصري وحتى حركات الايدين بتلعب دور

هي طبعا وجهة نظري بناء على اللي فهمتو من كلام حضرتك

• عجبني
التفاعلات: فكرى, Ashraf-m, Beko alex و شخص آخر
لما عم تتعرف ع اشخاص هون وبيسمعولك وبتسمعلن وفي بيناتكن ود واحترام وهدوء ونقاش عقلاني بدون مبارزة بالكلام ، انت عرفان وكلنا عرفانين انو هالعلاقة (ع الاغلب) ما رح تنتقل لارض الواقع بسبب الجغرافيا والظروف اللي كل حدا هون عنده كتير منها

بس مجرد ما انتقلت احدى العلاقات ( وهون بقصد بالتحديد الصداقات أو الأذن المُصغية ) مجرد ما انتقلت لارض الواقع ما رح تضل بهادالبريق وهاد الكمال ، مستوى الكلام والصوت اثناء النقاش وطريقة التعبير الخ... كلها رح تتغير ، كل طرف رح يحاول قدر الامكان يثبت وجهة نظرو باسلوب ما بيشبه الاسلوب اللي كان يناقشك فيه هون ، طبعا هاد شي ممكن طبيعي لانو في تواصل حقيقي وفي كونتاكت سمعي وبصري وحتى حركات الايدين بتلعب دور

هي طبعا وجهة نظري بناء على اللي فهمتو من كلام حضرتك
وجهة نظر تحترم

ممكن كلامك ونظريتك صحيحة واللي فهمته منها انه احنا بنتلون بكل مكان باللون اللي بناسب هالمكان واللي فيه
بنحاول نسترضي المحيط بانه نغير لونا لنكسب شيء معين

ممكن انا بميل للموافقة على وجهة نظرك للأسف

• عجبني
التفاعلات: فكرى و Beko alex
وجهة نظر تحترم

ممكن كلامك ونظريتك صحيحة واللي فهمته منها انه احنا بنتلون بكل مكان باللون اللي بناسب هالمكان واللي فيه
بنحاول نسترضي المحيط بانه نغير لونا لنكسب شيء معين

ممكن انا بميل للموافقة على وجهة نظرك للأسف
تماااما هي فكرتي ، وهالشي أبدا مو غلط ع فكرة ، ومنطقي جدا اني كون ع الحقيقة بختلف ولو بجزء بسيط عن الافتراض اللي عايشينو هون او هونيك ،

وما مننسى انو العشرة (الحقيقية ) او الوقت بيخلي بين الاشخاص في موانة والفة وشوي شوي الانسان بيصير على طبيعتو وبيميل للعفوية اكتر بعيد عن انتقاء و تجميل الكلمات وهيك يعني :)

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: rafefq, فكرى, Ashraf-m و شخص آخر
تماااما هي فكرتي ، وهالشي أبدا مو غلط ع فكرة ، ومنطقي جدا اني كون ع الحقيقة بختلف ولو بجزء بسيط عن الافتراض اللي عايشينو هون او هونيك ،

وما مننسى انو العشرة (الحقيقية ) او الوقت بيخلي بين الاشخاص في موانة والفة وشوي شوي الانسان بيصير على طبيعتو وبيميل للعفوية اكتر بعيد عن انتقاء و تجميل الكلمات وهيك يعني :)
بتفق معك

• عجبني
التفاعلات: Beko alex و Nay
لان العالم الافتراضى ملوش حدود فى الرأى وهنا محدش عارفك ولا عارف شكلك فبتقول رأيك بكل حرية لكن فى الواقع ساعات كتير الاختلاف بيولد كراهية وكله بيحاول يحافظ على شكله ومظهره

من الاخر انت هنا عريان ومخبى وشك فسهل تلاقى الراحة فى الكلام

علم الاحصاء يقدر يجاوبك على سؤالك

• بيضحكني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى و @The GodFather@
  • عجبني
التفاعلات: Life selector
نظرة المجتمع والمحاوله على محافظه الافراد عن صورة ذاتهم المثاليه

• حبيته
علم الاحصاء حبيبي بس شو قصدك
اقصد انك هنا تقدر تقابل عدد اكبر و بقافات متعددة اكتر بكتير من الي ممكن تقابلهم في الواقع
ف لو انت كثلا حتقدر تقابل بشخصك في اليوم ١٠ افراد يطلع منهم١٪ حد يناسبك على انه يكون صديق
هنا حتقابل ١٠٠ شخص بس ١٪ بتاعتهم ١٠ افراد و هكذا

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: S̲A̲R̲A̲H̲، @The GodFather@ و فكرى
اقصد انك هنا تقدر تقابل عدد اكبر و بقافات متعددة اكتر بكتير من الي ممكن تقابلهم في الواقع
ف لو انت كثلا حتقدر تقابل بشخصك في اليوم ١٠ افراد يطلع منهم١٪ حد يناسبك على انه يكون صديق
هنا حتقابل ١٠٠ شخص بس ١٪ بتاعتهم ١٠ افراد و هكذا
احترم رأيك الواقعى . منور المنتدى

• حبيته
التفاعلات: Life selector و @The GodFather@
  • حبيته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%