NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

وقفت على الترمة و كاليتها و درت بونت خفيف و جبتو في سروالي سخون

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في هذاك اليوم وقفت على الترمة و كنت في لاشان باش نشري قسيمة السيارات في قباضة الضرائب و كان اخر اجل في هذاك اليوم و كي لحقت تخلعت يا زبي لقيت لاشان كحل حوالي 300 بنادم و فكرت نرجع بصح لوكان ما شريتش لازم نخلص غرامة زائد خفت من سحب الرخصة . و وقفت ندير لاشان و لقيت الرجال و النساء و الحالة طولت و بقيت حوالي نصف ساعة و انا واقف و الغاشي مورانا زاد على خاطر كانت القباضة الوحيدة اللي تخدم في ذلك اليوم في العاصمة و بلا ما حسيت لقيت ترمة تابلني و كانت مولاتها امراة تكون في الربعين من عمرها مترمة وقصيرة و متحجبة و انا ما نكذبش وقفت على خاطر ترمة شابة
و هكذا وقفت على الترمة و زبي تخشب و كنت حاب نكاليها و نحكو على ترمتها بصح ما حبيتش نحلب الحالة و نمرقها و بديت نقرب ليها سون سمير و كلما كان الغاشي يزيد كنت انا نقرب حتى مسيت ترمتها بزبي و سخنت و زدت وقفت اكثر و زبي طنن . و كي حكيت زبي على ترمتها هي دارتش عندي و ما علاباليش اذا ما حستش و لا هي تشتي الزب المهم بقيت نكالي فيها و الشهوة تاعي حارة و سخونة و بينية و الترمة كانت شابة بزاف و مدورة و طرية و زبي كان حاب يثقب سروالي و يقطع الثقبة تاعها و انا هجت و بديت نحك فيه و وقفت على الترمة الكبيرة و جاتني باش نخلطلها في الزوايز بصح خفت الغاشي يشوفني و بقيت نكالي الترمة
و سون سمير بديت نحكو عليها و نتحكك بزبي على الترمة و انا موقف وحاس زبي حاب يدير بونت و الترمة سخونة و بنينة و معمرة و طرية بزاف و انا وقفت على الترمة الي كنت نكالي فيها . و كان لاشان يقرب اكثر و انا نزيد نهيج و هي لا خبر ما هدرت ما دارت و جاتني عليه و سخنت و بدا زبي يطير الزن بقوة كبيرة و انا هنا تفرفشت و حسيت بلي الناس كامل راهي تشفوني و فاقتلي بلي راني نزنن و زبي يفرغ و حسيت بالحشة و صح ما قدرتش نشد روحي و بدا زبي يطير بقوة و انا ما زالني نحك فيه على الترمة و نخرج الشهوة من زبي بحرارة كبيرة
و كملت الزن و خرجت الشهوة و درت بونت سخون و حار و رحت خلصت القسيمة و انا نهدر مع القابض و نحس زبي يقطر و يتلاصق مع فخذي و نشم في روحي ريحة الزن و انا حشمان و من حسن حظي كان الجو حار و الناس كامل عرقانة و واحد ما تحلب لي . و هكذا درت بونت سخون في هذاك اليوم و خرجت شهوة حلوة و بنينة على هذيك الترمة الكبيرة و في هذاك اليوم كنت انا مقود و وقفت على الترمة و درت عليها بونت سخون في لاشان

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%