NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

وقفت على الترمة و انا واقف في الاحتفال و كاليت حتى زننت

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في هذاك اليوم ما علاباليش كيفاش وقفت على الترمة و كان الغاشي كبير و المناسبة كانت تاهل المنتخب الجزائري لكاس العالم و خرج الشعب يحتفل وخرجت انا لابس لعلام و نغني و الدنيا كانت زاهية و الحالة مهولة .و في وسط لاشان شفت واحد البابيشة واقفة مترمة و انا قربت منها و كانت مليحة بزاف و طرية و بنينة و كانت تغني و تصفق و تشطح و انا قربت ليها و لصقت فيها و حسيت بالبنة تاع النيك كانت شابة وحلوة بزاف و بديت نكالي فيها سون سمير و واحد ما تحلب لي و هي ثاني كانت زاهية و تغني و تشطح و تحرك الترمة تاعها و انا واقف موراها نكالي و شابع ترمة .
و وقف زبي عليها مليح و حسيت بالبنة تاع الترمة و بديت نحك و وقفت على الترمة الكبيرة و هي بابيشة بصح مترمة وعدها واحد الزك كبير و مبومبي و كانت مقمبعة حتى كي تكون واقفة و حطيت انا زبي بين براجها و بديت نحك فيه و نكالي و سخنت . و زدت سخنت اكثر و انا حاب ناكلها و نيكها و زبي مقلقل و مطنن و انا نحك فيه و نسخن و نهيج و وقفت على الترمة مليح و انا حاب نجيبو و مين ذاك كانت تتحرك و تدنى للقدام انا ندنى معاها و نبقى لاصق فيها و محصل زبي على ترمتها بين البراج و حاب نخرجو و نطير الزن بصح خفت كاش واحد يتحلب لي و يشوفني و نتبهدل
و بقيت انا واقف لتم نكالي و زبي سخون و وقفت على الترمة و تخشب زبي عليها مليح و انا قريب نجيبو و الترمة كانت تتحرك قدامي و انا لاصق فيها و النشوة تاعي تكبر و تزيد حتى جاتني و حسيت بلي هذي الخطرة راني رايح نجيبو و نزنن و الشهوة تاعي حارة نار . و جاتني بلخف و بي سخون و انا نكالي و البنة كبيرة بزاف و نحس روحي حاب نترعد من اللذة و البنة تاع الكالاج و انا مور هذيك البابيشة و وقفت على الترمة و بدا الزن يطير من زبي داخل الحوايج و جبتو في السروال سخون بزاف و كنت نعصر روحي و انا نزنن و الشهوة تاع تخرج حارة وسخونة نار
و هذاك اليوم حسيت بالبنة اللي عمري ما حسيت بيها كي كنت نزنن و نطير الشهوة تاعي و الزن خرج مني حلو و بنين بزاف و الحلاوة الجنسية كانت كبيرة و الترمة اللي كنت نكالي فيها بنينة و طرية بزاف . و زبي عيا من كثرة ما زنن و نسيت كامل الفرحة تاع الاحتفال و تسرسبت نجري للدار باش نغسل و ما نتحرقش بلي كنت نكالي و مزية واحد ما فاق بلي وقفت على الترمة تاع هذيك البابيشة وبلي كاليتها حتى جبتو سخون نار

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%