NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
قصة واقعية

مرة كنت بسينما بتحط أفلام سكس.. وعادة بيلتقى فيها كتير شباب بيحبو يمارسوا اللواط...
بينيكو، أو في منن بينتاكو.. وعادة بس شوف شاب حلو يعجبني.. ولاحظ انو عم يتطلع فيي هوي كمان..
بقعد جنبو... وبعد شوي بعمل حالي عم حك رجلي وبوطّي وبيصير كوع ايدي جنب ايرو...
بصير قربو شوي.. اذا لاحظتو عم يبعد.. بيكون ما بدو.. وفي منن بيقرب ايرو ع ايدي...
بصير بضغط بكوعي ع أيرو .. وبكون بيّن انو ايرو واقف بمد ايدي وبمسكو ... وبنزّلو السحاب.. أو هوي بينزّلو..
وبيطلّع أيرو... بوطّي بالعتم وبصير مصّلو ياه.. وعادة ما بيكون في كتير ناس... واذا في حدا قريب..
منبعد لورا ومنقعد آخر صف.. وبصير مصّلو ايرو لحتى يجي ضهرو بتمي.... صارت معي كذا مرة...

وفي مرة واحد قاللي بروم طيزك لعندي ونزلي البنطلون... وميّل حالو ع جنب وحط ايرو ببخشي وفوتو...
وصار ينيكني جنّابي عالمقعد لحتى إجا ضهرو جوا بطيزي....

وفي مرة كنت عم فتش ع حدا يعجبني.. وفتت عالحمام لقيت خمس شباب واقفين..
اتنين عالمباول.. واتنين عبواب التواليتات.. وواحد عمرو كبير شوي واقف ناطر دورو.. وفي مبولة بين الشابين ما واقف عليها حدا...
وقفت ونطرت.. لاحظت انو الكل عم يتطلع عالكل.. وكل واحد متأمّل يلاقي حدا يعمل معو سكس...
وكان واضح انو كلّن عم يلعبو بإيورتن... بعد شوي.. اللي كان واقف ناطر..
قرب لعندي وقاللي ليك هيدا لبس كبوت بدو ينيك.... وأشار عاللي كان واقف عالمبولة...
قربت ووقفت عالمبولة اللي بالنص... واتطلعت عليه وعرفتو لأني ماصصلو أيرو قبل بمرة..
لاحظت انو كان عم يعمل شي بأيرو الواقف.. عم يظبّط الكبّوت.. وصار يتطلع فيي ويهزو...
مديت ايدي فوراً ومسكت أيرو.. كان لابس كبّوت فعلاً..... وكان أيرو طويل وواقف منيح وقاسي....

وبصراحة كنت مهيج كتير.. وحابب انتاك، ورغم انّو كان في أكتر من واحد بالتواليت، بس حسّيت انّو حلو إنتاك قدامن كلّن..
قمت برمت طيزي لجهتو.. ونزلت البنطلون.. وطوبزت وفتحتا... والباقيين عم يتفرجو علينا..
قرب أيرو وحطّو ع بخشي وكان بلّو ريق من تمّو وصار يكبس.. ودخّلو بطيزي وكبسو لحتى فات كللو، وبلش ينيكني..
وصار راسي قريب من جهة الشب التاني اللي عالمبولة التانية... رأساً فتل ومدّلي أيرو...
كان أيرو كبير وتخين وطنفوشتو كبيرة ومدوّرة... يعني بصراحة اشتهيتو ينيكني هوّي كمان...
فوراً مسكتو وفوّتو بتمّي وصرت مصلو ياه... وحسّيت أيرو معبّالي تمّي. والتاني أيرو عم يفلح بطيزي..

صارو التلاتة التانيين يتفرجو ويحلبو ايورتن وورجوني ياهن عادي وصارو يحلبو علينا علناً..
وأنا فايت فيي أيرين عم ينيكوني واحد من تمّي وواحد من طيزي... كنت كتير مبسوط.. ولأوّل مرة بنتاك قدّام العالم،
وحاسس حالي منيوك وأيرين عم يخرقوني. وتلات ايورة عم تشتهيني، لحد ما إجا ضهرن مع بعض هني التنين..
صرت لحوس حليب اللي جابو بتمي.. وسحبو ايورتن منّي..

وأنا فتت غسلت وطلعت... كانت نيكة سريعة، بس كانت رائعة

👋

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%