NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية فانتازيا وخيال مغامرات فوفو في شاطئ العراة

خ

خول عطشان للزبر

ضيف
هاي أنا فوفو عمري 17 عايش بفرنسا ، بابا عندو شركة أقمشة وماما دارسة إعلام وست بيت حاليا كونها ما بتحتاج تشتغل 🤗🤗،طبعا أنا وحيد لأهلي وما عندي إخوة أو أخوات ( أهلي ثقافتهم أنو ولد واحد بيكفي) ، متل ما بتعرفو فرنسا فيها شواطئ عراة متلها متل الدول الأجنبية التانية وأنا من صغري نفسي أروح الشواطئ هاي لأسباب واضحة الكم 😁😁، طبعا ما كنت بتجرأ أطلب هيك شي من أهلي لأنو مستحيل يسمحولي بس بما أنو الآن كبرت فصارو يتساهلو معي بكتير أشياء ( عداشاطئ العراة أكيد 🙂🙂) ، الفصل الآن صيف والأجواء سياحية والمدارس معطلة ويا سلام 🤸🤸، خبرت ماما و بابا إني رح أسافر مع صحابي على شاطئ نيس (شاطئ ملتزم مقارنة بشواطئ العراة 🤫🤫)ووافقوا بعد عناء طويل 🤭🤭 ، طبعا أنا كنت مسافر لحالي و مش على شاطئ نيس أكيد 😋😋، حزمت حقيبة السفر وأخدت معي 5000 يورو مصروف و ركبت الباص الساعة 8 صباحا ، وصلت الشاطئ عالساعة 12 تقريبا 🤩🤩 ، حجزت أوتيل وارتحت شوي بعدها بدأت تجهيزات الشرمطة 😉😉 ( وأهمها تنضيف طيزي وتجهيزها للنيك ) طبعا أنا لحد الآن ما وصفتلكم شكلي ، طولي 164 وبشرتي بيضا لبن عيوني خضر وشعري أشقر طويل لحد ذاني أنفي صغير وشفايفي زي شفايف البنات خدودي مليانة ووردية زي خدود الأطفال وطيزي مدورة وبتهز طول مالي ماشي بالإضافة لكفين صغار كيوت بجننو أزبار الشباب و حلمتين ورديات خجولات 🥰🥰 ، بالنسبة للميكب فبكل تواضع رح قول انو الميكب رح يخفي جمالي الطبيعي فما حطيت أي ميكب ونزلت الشاطئ حوالي الساعة 4 العصر ( ومش محتاج أقولكم اني كنت عاري تماما وزبي الصغير قاعد بدغدغ فخادي البيضة الناعمة )، طبعا أول ما رجولي الناعمة لمست الرمل الذهبي ، كل شب أو عنتيل وقعت عيونهم علي أزبارهم ولعت على طول، ضليت أفتل الشاطئ لحد ما لقيت عنتيل ضخم أربعيني متسطح وبيتشمس ( طوله تقريبا 190 سم أبيض البشرة ودقنو طويلة وجسمو مليان عن آخرو شعر، البقعة الوحيدة بجسمو الي ما فيها شعر هي صلعتو ، وأهم شي زبرو مرعب وسمين ومليان شعر ) ، اتسطحت جنبو وبدأت أتشرمط وأهز طيزي والوحش النايم انتصب وصار زي الصخرة 😁😁، أنا هون قلبي صار أسرع من فيراري وجسمي كلو سخن على فكرة أنو في زب انتصب علشاني وعايز ينهشني، بديت أقرب ايدي الصغيرة من زبرو وهو واضح أنو مش بيمانع مسكت زبرو من قاعدتو عند البيض وبديت احركو واستشعر وزنو الثقيل وبعدها مسكتو بايدي التانية وقربت شفايفي الوردية عراس زبو وتفيت عليه وبديت أحلبو بإيدي التنتين لحد ما كمل انتصابو ،أخدت بعدها وضعية الكلب راسي بين رجلين العنتيل المتسطح وطيزي مفتوحة عالبحر ، مسك راسي بايديه وضغط عليه لتحت ، فهمت انو بدو ابلش مص 😋😋، قربت شفايفي عراس الزبر واعطيتو بوسة كيوت وبديت امص راسو وكان طعمو بجنننننن 🥵🥵، هون ما عاد تكفيه حركات الكياتة والدلع فضغط راسي ضغطة وحدة خلت زبرو كلو يدخل في تمي و يعبي بلعومي ويخنقني ،هون عرفت انو خلاص ناوي يذلني ويكسر عيني ويحولني لشرموطة رخيصة وهاد الشي خلاني أجن من الهيجان ولما شافني عبتأوه ومستمتع بلش يزيد سرعة الرشق ووجهي صار بالنسبة الو مش أكثر من دمية نيك عايز يدمرها بزبرو الي زي الحديدة ، وأخيراً وقف الرزع في تمي ورحمني وأمرني أنزل أدلل بيضانو بلساني وشفايفي ومش عارف أوصفلكم جمال الريحة والطعم 😍😍،بعد ماخلصت لعق فبيضانو العنتيل قام على رجليه وأمرني أبقى قاعد عركبي زي الكلب ونادى عصحابو أنا هون عرفت أنو الأمور خرجت عن السيطرة وأني الآن حتى استمتع ما لازم أعارضهم بشي وأصير خادمتهم المطيعة ،حوالي عشر أزبار متدليين حولي وعايزيني أشبعهم وأنا قاعد خاضع مستني شو بدهم يعملو فيني ،واحد منهم كان باين عليه عنيف جدا (عجوز بشعر أبيض لكن طويل وأسمر ومعضل وشواربه طويلة وجسمو قذر كأنو مش متحمم من سنة ) مسكني من شعري وأجبرني أبلع زبرو لحد البيضان وصار يصفعني على وجهي ويخنق رقبتي وكل ما أحاول أبعد عنو يثبتني أكثر ويقلي حط عيونك فعيوني يا متناك وفرجيني خضوعك وما وقف ضربي وإهانتي لحد ما نديتو يا سيدي وانحنيت وقبلت رجليه من الأقدام للفخاد وهو انجن علحركة هاي و حشر زبو في تمي ولف ايدو عرقبتي (عشان يلمس لحد فين زبو وصل 😱😱) و ما طلع زبو من تمي لحد ما تأكد أنو اخترق نص رقبتي بعدها صار يخبط عوجهي بزبرو ويضرب فيه رقبتي وخدودي لحد ما قرب يجيبهم أمرني أخد وضع اللبوة العطشانة للبن وأفتح تمي وأمد لساني ليفضي أكبر خزان لبن نتن شفتو فحياتي ويعبي فيه تمي ويجبرني أبلعو لآخر قطرة وأنا خلاص سايح بين ايديه ومستسلم ، بعد ما شبع العجوز من نيك وجهي رماني علرمل بعنف وتركني للذئاب الي اتجمعو بالعشرات بعد ما شافوني خاضع وعيني مكسورة وهاتلك بعبصة في خرمي وأزبار في تمي وعلى وجهي وأزبار بتحسس على حلماتي وأيادي غليظة بتصفع فخادي وبطني وأنا بقلهم أرجوكم نيكو طيزي وريحوني ،ثبتوني وبلشو يبصقو على وجهي وجسمي حتى صرت مغطى كليا بلعابهم ومسكو فلقات طيزي وباعدو بينهم عشان اللعاب يصل ويبلل خرمي بعدها واحد منهم شالني وخلا بطني تلزق في بطنو وبعبص خرمي ودخل زبرو شوي شوي وهو ببوسني من شفايفي وجا واحد ثاني من وراي وحشر زبرو كمان ليصير في خرمي زبرين كبار متوحشين ،الي شايلني كان كتير حنون وقعد يبوس شفايفي وخدودي ويعصر حلماتي والتنين سخنو عطيزي وبدأو بفشخوني بأقوى ما عندهم لحد ما أزبارهم انفجرت فخرمي وعبو طيزي لبن بعدها طالعو أزبارهم وواحد منهم حط ايدو تحت خرمي وخلاني افضي اللبن عليها وشربني اللبن من ايدو لآخر قطرة وطعمو كان حامض وألذ مما تخيلت 😋😋،بعدها خلوني أركع(يعني واقف على رجلي وباخد الأزبار فطيزي وباقي جسمي راكع عشان أمتع بقية الأزبار بوجهي وايدي) وبدأو يتناوبو على فشخ خرمي واحد ورا الثاني وبعضهم يكون زبو كبير زيادة عن اللزوم فما يكتفي ينيكني براسو بس ويدخلو فطيزي لحد البيضان و أنا قاعد بحس بيه واصل لبطني وبتأوه بألم ممزوج بأحلى متعة،بالإضافة أنو طول الوقت كل ما حدا يقرب يجيبهم بطلب منو يوقف نيك أو إذا كنت بمصلو بوقف مص 😉 عشان عايزهم كلهم يغرقوني بلبنهم بنفس الوقت ، طبعا أنا هون صرت شرموطة الشاطئ كامل الصغير والكبير والشب والعجوز والنحيف والمعضل والأبيض و الأسمر كلهم دوقوني زبارهم وناكو طيزي حتى البنات الي فلشاطئ كانو مستمتعين وهم بيتفرجو علي بتزنق وبتناك جامد، المهم بعد ما كل حدا ناكني وأنا بوضعية الركوع قررو يرفعو اللفل شوية فجابو حبال تخينة وربطو ايدي ورا ظهري وتنين منهم شالوني واحد من راسي (عشاني ينيك تمي وبلعومي ) والتاني من رجولي وباعد بينهم زي المقص ومنظر خرمي المكشوف الضعيف أفقدو السيطرة عنفسو فحشر زبو الضخم فطيزي مرة وحدة وبدون مقدمات أما الي ماسك راسي فمنعني حتى أرفع عيني وأشوف وجهو شدني من شعري الأشقر الناعم و حشر زبرو وبيضانو فتمي لحد ما أنفي وعيوني صارو لازقين فبطنو وماعدتش قادر أتنفس وثبتني علوضعية هاي تلات دقايق كاملين لحد ما الرجال خافو علي وخلصوني من بين ايديه وفكوني عن الحبال 🥵🥵،هون وبعد ماشافوني خاضع لهالدرجة كل واحد فيهم زبرو جن علي وعايز يعبيني لبن ،أمروني اقعد عركبي واتجمعو كلهم حولي حتى الهوا كان يصلني بصعوبة كل الي كنت اشمو هو ريحة أجسامهم العرقانة وأزبارهم المستعدة للقذف كل زبر ما كان محتاج أكثر من لمسة من كفي أو قبلة من شفايفي لحتى ينفجر بوجهي ويحممني باللبن أكثر من عشرين زبر فضو أحمالهم عوجهي وعيوني لحد ما اختفت ملامحي ووجهي صار مدفون باللبن عشان هيك غيرو التارغيت وصارو يجيبو أزبارهم عحلماتي وبطني وظهري والي ما وصلهم دور زعلت عليهم وفتحتلهم طيزي يعبوها زي ما يحبو (في ناس طماعين جابوهم علي عدة مرات ) لحد ما كلهم تعبو وجابو آخرهم فودعوني بقبلات على خدودي و صفعات لطيفة عطيازي 🤗🤗 واخدو رقمي و طلعو على غرفهم يرتاحو من نيك اللبوة اللي أنهكت أزبارهم 😊😊 وهيك بتكون انتهت أجمل قصة نيك عشتها فحياتي ، (الي عجبتو يبعت صورة زبو أتشرمط عليه 😁😁)

• عجبني
التفاعلات: el-korsan
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
يا جماعه الي عجبتو القصة يكتب تعليق والي ما عجبتو يحكيلي نصيحة عشان أطور القصة وألف شكر لكم جميعا ⁦❤️⁩⁦❤️⁩

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%