NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كان عملي في ذلك اليوم شاقٌ جداً تحت أشعة الشمس الحارقة، وكنت رغم قسوة الشمس في هذا الجزء من العالم، لا أنفك أفكر في نسرين، وفي خضوعها المستتر، كنت أمارس عملي بيدي وأمام العمال، وعقلي سارح في مكان آخر، تناقش أفكاري تلك القطة التي أدخلتها عالمي دون أن أدري بأنها الجزء الناقص من حكاية أعيشها منذ ولدت في هذا العالم.

ما ان انتهت ساعات العمل حتى قفزت إلى السيارة أحاول الوصول إلى بيتي قبل أن تغادر نسرين، على الأقل كان شيئاً بداخلي يريد رؤيتها.

دخلت إلى البيت كان الهدوء يعمل كافة أرجاء المكان، وكأنه يخبرني بخيبة أملي في وجود نسرين، ورغم هذا الهدوء إلا أني بدأت اتنقل من مكان إلى مكان أبحث عنها، لأجدها في المطبخ غافية على طاولة الطعام.

  • نايمة ؟؟ تاركة شغلك ونايمة ؟؟ طول اليوم هيك؟؟
كان غضبي المصطنع وصوتي العالي كفيلان بإيقاظها برعب وخوف ظهرا جلياً على وجهها.

  • لا يا باشا انا خلصت وقلت استناك إذا بدك اشي قبل اروح
  • تمام، اعمليلي قهوة لاني مش طايق اليوم كله وفوق هذا شوفة وجهك...!
  • حاضر حاضر يا سيدي
بدأت بغلي القهوة وانا تركتها وصعدت إلى غرفتي، كنت أفكر في متعتي بالصراخ عليها وبمتعتي وهي ترد بخوفها وضعفها.

احضرت نسرين القهوة وهي تخفي رضاً خلف ملامح وجهها التي كانت مليئة بالخوف والرهبة، وكأنها لا تريد تكرار ما حدث معها وبنفس الوقت تتوق إلى تكراره.

  • قهوتك يا باشا ويا ربب تعجبك
  • حطيها على الطاولة الصغيرة واقعدي
وضعت القهوة على طاولة بجانب سريري وجلست تفترش الأرض امامها، وكنت أجلس أنا على طرف السرير وأنا أنظر إليها:

  • بكرة مش رايح على الشغل انا بديش لما تيجي تشتغلي اسمع صوت او تزعجيني الصبح فاهمة؟
  • حاضر يا باشا بس خير انت مريض؟
  • مش شغلك
  • اسفة يا سيدي اسفة بس حبيت اتطمن عليك
  • حكيتلك مش شغلك
وسات الصمت، وهي تجلس وتنظر بعينيها إليّ.

  • مالك ليش بتطلعي هيك ؟
  • ولا شي يا سيدي بس علشان اذا بدك اشي انفذه
  • ....
  • قسوتك يا سيدي بتلبق على باشا مثلك
  • ....
  • امانة ما تزعل مني انا غبية مرات
كنت أشرب القهوة واستمع إليها وهي كأنها تحادث نفسها بصوت عالٍ

  • قومي روحي على البيت بلاش تتأخري انتي خلص شغلك اليوم
  • حاضر يا سيدي واذا بدك أي اشي انا جاهزة اعمله حتى لو بظل للفجر انت بتؤمرني
  • لا ما بدي اشي بس بكرة تعالي بدري وما تزعجيني
وخرجت نسرين، وخرجت انا من الواقع لأعيش في أفكار متضاربة، بالأمس كنت أمتدح خضوعها واليوم أمقته، فقد خضعت لرغبتي وخرجت، وكنت أريدها أن تبقى.

استيقظت في اليوم التالي وانا أسمع إلى صوت الأواني في المطبخ، ضحكت في نفسي، فقد كنت أعلم أنها ستزعجني رغم تنبيهي لها، وكأنها فهمتني وفهمت كل ما قلته بالأمس.

نزلت من غرفتي وانا اصرخ:

  • يا حيوانة مش حكيتلك ما تزعجيني
جاءت تركض من المطبخ وهي ترتدي بنطالا ضيقاً وبلوزة ضيقة وفوقها مريلة المطبخ وشعرها دون غطاء:

  • اسفة يا باشا، الصحون وقعت وانا بجلاهم اسفة ما قصدت اصحيك
  • خلص صحيت واللي صار صار اعمليلي قهوة
  • حاضر حاضر انا اسفة بس ما قصدت
  • وشو اللي لابسيته ؟ بتفكري حالك ببيتك انتي ؟
  • اسفة يا باشا هالحين بلبس العباية ما فكرتك تصحى بهالوقت
  • خلص بعدين المهم اعمليلي قهوة وبعدين اعملي اللي بدك ياه
وتمتت وانا اذهب إلى الصالة ولكني تعمدت اسماعاها:

  • كلبة ما بتفهم
جلست على الكنبة وأشعلت سيجارتي، وكنت أسمع صوتها وهي تعد القهوة، واشعر بعجلتها وكأنها لا تريد تضييع ثانية واحدة دون أن تكون معي.

  • نسرين .. تعالي
وجاءت تركض:

  • حاضر يا سيدي اؤمرني
  • خلصتي القهوة ولا بعدك ؟
  • لسه يا سيدي شوي وبتجهز وبتكون بين ايديك
  • طيب بسرعة جيبيها وتعالي بدي اعد للعشرة والاقيها قدامي
  • حاضر حاضر يا باشا
وركضت إلى المطبخ، وبدأت أنا بالعد وبصوت مسموع، وقبل أن أصل للعدد ثمانية كانت تركض وهي تحمل القهوة بين يديها وتحاذر أن تسقطها من يدها.

  • ممتاز شطورة، حطي القهوة وخليكي واقفة قدامي بدون حركة.
بدأت اشرب قهوتي وأدخن سيجارتي ونسرين تقف وتحاول أن لا تأتي بأي حركة، كنت أشاهد التعب يظهر عليها من وقوفها، وكنت أرى قدميها تبدآن بالارتجاف كلما مر وقت على وقوفها، كنت ادقق كثيراً برغبتها الجامحة في تنفيذ كل أمر بحذافيره، وكأنها تريد إبهاري.

  • تعبتي؟؟
  • مثل ما بتؤمر يا باشا
  • بسألك تعبتي ؟
  • شوي
  • طيب خليكي واقفة وبديش ولا حركة على ما اخلص قهوتي
  • تحت أمرك يا باشا
وعدت لأشرب قهوتي ببطء وأشعلت سيجارة أخرى، وهي تنظر إلي وتحاول أن لا يخونها جسدها، وبعد عدة دقائق بدأت تظهر عليها فيها علامات التعب من الوقوف بمكان واحد دون حركة قلت لها:

  • تعالي يا نسرين
وكأنني أعطيتها إفراجاً من حبس طويل، تقدمت وهي تقول

  • حاضر يا باشا اؤمرني.
  • انتي عاجبيتني وعاجبني شغلك كثير بس ...
  • شو يا سيدي خوفتني
  • مش عارف بديش تفهمي غلط
  • احكي يا سيدي ما بفهمك غلط انت بتؤمرني يا سيدي شو اللي مش عاجبك انا تحت امرك
  • ما بتردي بسرعة وبحسك بتعاندي لما بقلك اعملي الاشي بتعملي عكسه
  • لا و**** يا سيدي انا غبية بس حقك علي انا من هون وطالع ما بعمل إلا اللي بريحك
بدأت في التفكير قليلاً، كان الموقف حساساً بعض الشيء، اليوم أخذته إجازة لأنني أردتها وأردت البقاء واكتشاف هذا الخضوع المستتر، ولكني شعرت ببعض التردد قليلاً، فلن أنسى أنني الغريب في قريتها، وبعد صمت وهي تقف أمامي وكأنها تنتظر أي أمر أصدره لها:

  • نسرين أنا بحب أوامري كلها تتنفذ مثل ماهي بدون ما تفكري وبدون ما تعترضي وبدون اهمال فاهمة؟
  • تحت امرك يا باشا واي شي انا مقصرة فيه حقك تزعل
  • بحب اللي بشتغل عندي لو احكيله ارمي حالك بالبحر يرمي حاله بدون ما يسأل ليش
  • اعتبرني مثل ما بدك يا باشا
  • يعني لو حكيتلك ارمي حالك بالبحر بترمي (قلتها وانا ابتسم قليلا)
  • برمي يا سيدي بس المشكلة ما في بحر
أردت الضحك من جوابها، ولكني حبست ابتسامتي وراء هالة من الغضب على ملامح وجهي.

نهضت وتوجهت إليها، وكانت هي تقف بلا حركة، مددت يدي إلى شعرها وبدأت ادخل أصابعي فيه، وانا ادور حولها وهي لا تبدي أي حركة.

  • بتعرفي شعرك من النوع اللي بحبه، بس انتي من لما ضربتك المرة الماضية انجنيتي ولحد الآن نفسي اعرف شو اللي صارلك
  • ....
  • لو أمرتك تروحي تغيري اواعيكي وتجي؟ مش عاجبني لبسك
  • تحت امرك يا باشا بس و**** ما معي غير هاللبس بس بكرة..
  • انا ما بحب اللي ما بنفذ امري وبصير يتحجج وبكرة وبعده
  • تحت امرك يا سيدي بس شو اعمل انا تحت امرك
  • تحت امري؟ طيب مش عاجبني لبسك اشلحيه
وعدت لأجلس إلى الكنبة، وأنا أنتظر الانفجار الكبير وعيوني لا تفارق نسرين انتظر رؤية ردة الفعل على ما قلته لها، توقعت الأسوأ وكنت أنتظر الوقت فقط حتى تخرج نسرين من البيت وتعود ومعها كل رجال قريتها، وفعلا نظرت نسرين إلي قليلا ومن ثم غادرت ودخلت إلى المطبخ وبدأت اسمع أصوات الأواني قليلاً ثم هدأ الصوت وساد صمت في كل أرجاء المكان.

ربما تسرعت قليلاً، ربما كان علي التريث أكثر، فقد يكون ما رأيته من تصرفات نسرين مجرد تصرفات عادية لا تزيد عن كونها تعمل عندي، ولكن كيف تصبر على ضربي لها ؟ لا أعلم ولكني على الأغلب سأواجه مشكلة مع قرويي قريتها.

كنت أعيش في أفكاري مطرقاً راسي إلى الأسفل، عندما سمعت خطواتها تتقدم، لم أرفع رأسي ولكني بدأت أرى قدميها وساقيها عاريتين حتى وقفت امامي وكنت ألمح ركبتيها العاريتين أمامي..

يتبع....



H8CiosR.gif
 
  • عجبني
التفاعلات: حماده_سليف
قصه حلوه وبتشد . تسلم ايدك
 
  • عجبني
التفاعلات: @The GodFather@
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%