NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فضفضه مدبرة المنزل الجديدة |الجزء 9|

في عصر ذلك اليوم، عدت من العمل وانا أركض بأفكاري تجاه البيت وتجاه نسرين التي تنتظرني، وما أن فتحت الباب حتى وجدتها تقف خلف الباب وكأنها منذ مدة وقفت تنتظر عودتي.

  • يعطيك العافية ياسيدي
  • شو خلصتي شغلك؟
  • تحت امرك يا سيدي جاهزة
ارتحت على الكنبة وجاءت هي لتجلس على الأرض امامي، وكأنها تنتظر أوامر أعطيها لها، كانت تنورتها السوداء قد تعدت حدود فخذيها نتيجة لجلوسها على الأرض، وكنت ألمح كل تفاصيل هذين الفخذين الجميلين أمامي وكأنهما وضعا تحت عدسة مكبرة، ناعمة وشيقة.

مددت يدي وبدأت ألعب في خصلات شعرها وهي تميل برأسها حيث تذهب يدي مثل قطة هادئة.

  • لاي ساعة بتقدري تتأخري؟
  • للوقت اللي بتؤمر فيه يا باشا
  • اووووف، خلص بدك تظلي للصبح (قلتها بسخرية) لما بسألك سؤال بتجاوبي عليه صح فاهمة
شددت يدي على شعرها عقاباً لها على جوابها الغبي

  • وحياتك يا باشا بالوقت اللي بتؤمر فيه واذا بدك اظل للصبح تحت امرك
فاجأني الكلام الذي قالت، هل فعلا يمكنها البقاء حتى الصباح في مجتمعها القروي هذا؟

  • واهلك يا حيوانة شو بدهم يعملوا ساعتها انتي غبية اشي بدك تجيبيلي المشاكل ؟
ودفعتها بقدمي إلى الوراء لتسقط على ظهرها، أشعلت سيجارتي وبدأت أدخنها وهي كانت تحاول القيام والعودة إلى جلستها والانحناء على ركبتي وهي تقول بخوف:

  • انت بس تؤمرني وكل شي بصير مثل ما بدك وانا ما حجيبلك أي مشكلة يا باشا
  • وشو بدك تقولي لأهلك؟
  • انت بتعرف يا سيدي ابوي متوفي وانا مطلقة وامي ختيارة كبيرة، اخوي بعرف اني بشتغل عندك وهو كثير كان يحكيلي ما اسود وجهه معاك حتى لو بظل ليل ونهار تحت خدمتك وانا يا باشا بدبر حالي شو احكيلهم
  • بديش مشاكل فاهمة ؟
  • ولا يهمك يا بيك بس بدي اروح على الدار نص ساعة وارجع اذا بتسمحلي
  • طيب ما تتأخري وانا بدي اطلع على غرفتي ارتاح ولما تيجي ما تزعجيني غير بفنجان القهوة فاهمة؟
  • حاضر حاضر يا سيدي
اتجهت إلى غرفتي لأغير ملابسي وانعم بحمام هادئ قبل ان ارتاح قليلا، وانا كل أفكاري تدور في فلك نسرين، ما الذي حدث، سخرية أصبحت حقيقة، وما كنت أحلم به في مخيلتي يصبح واقعا وأمراً تسعى هذه الفتاة بجدية لتنفيذه؟

عندما تنبهت من نومي، كانت الغرفة مظلمة، ونظرت من النافذة كان الليل قد حل وأرخى سدله على القرية، وكانت أصوات صراصير الحقول هي ما يمكن سماعه في ذلك الهدوء، خرجت من غرفتي وانا أقنع نفسي بأن ما كان قبل نومي ساعة العصر ما هو إلا حلم، وأن نسرين ذهبت إلى بيتها كالعادة، سأصنع قهوتي وأشربها برفقة سجائري وأفكاري.

حين دخلت إلى المطبخ كانت نسرين تجلس على طاولة السفرة، وقفت وتسمرت انا في مكاني:

  • شو بتعملي هون بهالوقت؟
  • حسب اوامرك يا باشا قلتلي ظلي للصبح
  • شو عملتي مع اهلك ؟
  • ما تشغل بالك يا بيك..
كان جوابها ناقصاً، لكني لم أهتم بتلك اللحظة بما يخفيه هذا الجواب ولم أهتم أصلا بأهلها أو أهل قريتها، فهي هنا كما طلبت بسخريتي التي تحولت إلى حقيقة.

  • طيب اعمليلي القهوة وتعالي.
جاءت نسرين بالقهوة وبمفاجأة أخرى، حين رأيتها في المطبخ كانت بثيابها التي تأتي بها كل يوم، العباءة الريفية والمنديل، لكنها حين دخلت بقهوتها الجميلة إلى غرفتي كانت ترتدي ثوباً شفافاً يكاد يغطي جسدها المخملي، وكأن تلك هي المرة الأولى التي أرى فيها اللون الوردي وكم يكون جميلاً على ثوب نوم جنسي، كان الثوب قصيراً حتى بالكااد يخفي كلوتها الرقيق.

شربت قهوتي المسائية وانا ادخن سجائري ويدي تلاعب كل تفاصيل شعرها ووجها، وكان ذلك يثير شقاوتها الناعمة.

  • حتكوني مطيعة لسيدك ولي؟
  • وتحت امره بكل شي
  • من ايمتى انتي خاضعة يا كلبة؟ ما كنت أتوقع الاقي كلبة مثلك بهالبلد المنسي
  • ههه ما فيه واحدة بتكون معك يا باشا إلا غصب عنها لازم تكون كلبة قدامك
أكملت قهوتي وتوجهت إلى الحمام، واشرت لها باصبعي أن تتبعني، دخلت وقد ظهرت كل علامات الاندهاش على وجهها، لا أدري هل كانت خائفة أم أنها استغربت انها المرة الأولى التي أدعوها بها إلى مكان خصوصي جدا كالحمام.

  • انتي عارفة انه من هاللحظة حتكوني كلبة مطيعة خاضعة بس الي؟
  • ....
  • اشلحي ثيابك واركعي تحت رجلي
  • بس يا باشا
  • حيوانة لما بحكي الاشي ما تردي علي بتعمليه وبس
بدأت بشلح الثوب الجميل حتى ظهرت كل مفاتنها أمامي، وجلست على الأرض وقد بدا عليها الرفض والاشمئزاز،

  • لا لا نامي على الأرض نوم على بطنك وبدي اشوف وجهك قدام رجلي
نظرت إلي بعيون الخضوع وفعلت كما أمرتها.

  • بتعاهدي سيدك على الطاعة يا نسرين؟
  • بعاهدك يا سيدي بعاهدك
وضعت رجلي على ظهرك وبدأت أدوسها وهي تتأوه من وجعها، ضربتها على طيزها البضة بيدي وانا اصرخ عليها:

  • بتكوني تحت أمر سيدك شو ما طلب منك يا كلبة؟
  • آآآخ حاضر يا سيدي
كانت تصرخ وأنا أدوس برجلي بين فخذيها واصبعي قدمي يحفر في كسها وعلى بظرها.

  • دخيييييييلك يا سيدي وجعتني
  • اخرسي، بدك تعملي دوش تتحممي قدام سيدك وتنظفي حالك يا زبالة
  • حاضر حاضر أي بترجاك
  • انتي واحدة زبالة بدي تنظفي يا زبالة
  • انا زبالة يا سيدي انا زبالتك
كنت ارتدي روب النوم الذي كان ملفوفاً على جسدي، وبينما كنت أدوسها انفتح رباط الروب ليظهر جسدي المليء بالشعر امامها وكان زبي يتدلى امام ناظريها، كنت أراقب عيونها لا تفارق ملامحي وهي مرتمية على الأرض بشهقاتها ونظراتها البائسة.

  • قومي تحممي وانظفي يا وسخة
وجلست أنا على معقد التواليت انظر إليها وهي تحت الدوش وعيونها لا تفارق جسدي وفمها الفاغر بالشهوة يحاول أن يبقي لسانها تحت السيطرة، كانت تلمس جسدها بالصابون وتتشهى بنظراتها سيدها الذي يجلس امامها.

  • نظفي بزازك كويس يا حيوانة نظفي حالك يا وسخة
  • أمرك (تقولها بارتجاف ورهبة)
كانت عندما خرجت من تحت الدوش، كأنها وردة غرقت بمياه الندى في مساء ليلة صيفية بامتياز.

قطرات الماء تسيل بشكل جميل عن نهديها لتصل إلى بطنها، كانت بالفعل وردة جميلة.


يتبع....



HSO1Cj2.gif
 
  • عجبني
التفاعلات: حماده_سليف و فحل هايجان
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%