NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احمد محمد احمد م

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
قصص محارم جماعى ساخنة العائلة السوريه

قصص سكس محارم جماعى ساخنة العائلة السوريه قصص سكس نيك اخت عاهرة من زب اخوها الفحل بوضعيات ساخنة.اسخن قصص سكس 2020 نيك نور السورية من زب اخوها الفحل قصص سكس عربى ساخنة نار

أنا اسمي نور من سوريا عمري 21سنة
قصتي بلشت مع أختي سالي لما كان عمري 20 سنة كانت أختي عمرها 17سنة طولها 173 و وزنها 64 جسمها أبيض ناااصع بعمري ما شفت متل بياضو عيونها سود و شعرها أسود سابل طويل بوصل لعند سيقانها، صدرها و بزازها كانو أحلى الشي فيها كانو وسط مائلين للكبار مع حلمات وردية، أما طيزها فكانت كمان وسط مائلة للكبيرة، خدودها و شفايفها حمر متل الورد.
بالرغم من أني كنت بحب الجنس كتير لكن بسبب أنو د ما كان عندي اختلاط بالبنات بحكم المنطقة اللي عايش فيها، كنت أتفرج على أفلام سكس و أتهيج عليهم و روح بعدها للحمام و أمارس العادة السرية.
قصتي بلشت مع أختي لما كانت عم تتحمم و أنا بهداك الوقت ما كنت فكر فيها أبدا بس كنت بوقتها عم أتفرج على أفلام من شان بس تطلع من الحمام فوت و أمارس العادة، لكن اللي حصل بوقتها أنو أختي بعد ما طلعت من الحمام راحت تلبس تيابها بالصالون و نست تسكر الباب لأن أختي التانية كانت قاعدة بالغرفة تبع البنات و أنا بوقتها كنت رايح الحمام و كنت هايج كتير من الأفلام اللي شفتها، فجأة بمر من جنب الصالون و بشووف أختي عاااارية بالكااامل بدون أي شي فوق جسمها و كان بوقتها زبي واقف على الأخير، لما مرقت و شفت الشوفة و قفت ثانيتين أو ثلاثة و فجأة لقيت أختي بتصرخ عليي و تقلي ما قلتلك لا حدا يجي على الصالون، قلتلها أنا ما جيت على الصالون أنا كنت مارق بالممر بس أنت تاركة الباب مفتوح، و بعدها رحت على الحمام على أساس أنو مزروك كتير و ما فيني أتحمل، بعد ما فتت الحمام من شان مارس العادة و أريح زبي كانت الصورة الوحيدة اللي ببالي هي صورة أختي و هي شالحة و ماكنت قادر أتذكر أي شي تاني كنت عم شوفو بالأفلام اللي كنت عم أتفرج عليها فجأة تطلعت حولي و لقيت تياب أختي اللي كانت لابستن نسيانة تشيلهن من الحمام، فكانت أحلى هدية من أختي لأخوها الهايج، رحت أخذت كلوتها و صرت أشمو و ألحسو و أنا عم أفرك زبي بالسنتاينة تبعها لحد ما فضيت الشهوة تبعي كلها على السنتاين تبعها.
و من وقتها بلشت راقب أختي بشكل مكثف بكل حركاتها و هي بالبيت و خصوصي أنو هي بتلبس فيزون ضيق كتييير و من فوق بت

• عجبني
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: aymen htm، Aol و المعلم برعي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: أسامه اسامه
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%