NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لا يمكن ان اصف لكم تلك الحلاوة مع متعة نيك رجل و انا لاول مرة ارى امامي رجل عاري بدين الجسم قليلا جسمه مشعر و لكن ليس اكثر من جسمي و شديد البياض و مؤخرة كبيرة و حتى زبه و خصيتيه كبيرين و انا كنت اعامله كانه امراة . و كان قلبي يدق بقوة كبيرة و اقبله من الرقبة و هو يعطيني فمه لاقبله من الشفتين وكنت في الاول اتجنبه ولكن انا سخنت و صرت اقبله بحرارة كبيرة في فمه و في رقبته و امسك له فردتي طيزه والعب بهما و هو يسخن و يقرب زبه الذي كان منتصب ايضا من جسمي و يحكه على زبي و انا اسمع اهاته التي كانت مرتعدة جدا مثلما كانت فلقات طيزه
و في كل مرة يدور الي و هو يئن اه اه اشتمني اه اه اه اريدك ان تسبني اه اه صف لي كيف تنيك زوجتي و انا اسخن في اجمل متعة نيك رجل و احلى نيك و اصفعه و اشتمه اه اه اه احضر زوجتك تاكل الزب يا منيوك اه اه اه اه و اصفع ظهره يا ابن العاهرة اين زوجتك كيف بزازها اه اه اه اريد ان ارضعها … و سخنني و احسست ان طيزه كانت مثل الكس فهي لست ضيقة الى ذلك الحد لان زبي دخل فيها بدون اي مقدمات و امسكته من صدره و انا اتخيل اني العب في صدر زوجته التي كان يصفها بالحسناء و يعطيني السترينغ و الستيان اشمهما و ازداد هيجان و اثارة و اعيش اجمل متعة نيك رجل و احلى لواط
و كان انزلاق زبي في طيز الرجل جميل و احسسته انثى اكثر من كونه رجل و اان في نيك جميل و متعة نيك رجل ساخنة نار و اخبرته مرة اخرى اني اريد ان اكب و طلب مني ان اكب في وجهه و اخرج شهوتي بين شفتيه . و كنت اصرخ بحرارة كبيرة اه اه اح اح اه اه اح اح و زبي يقذف ذلك المني الساخن جدا بعد احلى نيك في وجه الرجل الشااذ و هو يقول اه اه اه اريدك ان تقذف هذا على زوجتي اه اه اح اح و انا ازداد في التهيج اكثر اه اح اه اه اه اح اح اح و المني يطير من زبي بقوة ويندفع في وجهه و هو يلحس و انا اخرج شهوة حارة و جميلة جدا لم يسبق لي ذقتها و كانت متعة نيك رجل شاذ لا مثيل لها
ثم مسحت زبي وجهه و اخبرته اني تعبت من النيك و لكن هو لم يشبع و طلب مني امر غريب جدا و هو ان نذهب الى الحمام و ابول عليه و وضعت زبي على وجهه و اخرجت البول ساخن جدا و انا من كثرة النيك تشكلت بولة كبيرة داخلي .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%