NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

قصة لواط رائعة كنت احد ابطالها مع جارنا المجنون حسام و قد كان اكبر مني بحوالي خمسة سنوات و كنت اراه كثيرا و هو يتبول في مداخل العمارة و امام الاشجار و انا اعرف زبه جيدا و له زب كبير جدا مقارنة مع زبي و كان حسام شخصا مجنونا و لا يتكلم و لا يعقل ما يدور من حوله و حتى حين ارى زبه كنت دائما اراه مرتخيا و لم يسبق لي ان شاهدت زبه منتصب رغم اني رايته مرات عديدة و كنت اراقبه احيانا حين تمر من امامه فتاة و اراه غير مهتم بها و لا ينظر الى طيزها مهما كان جسمها جميل و مثير و بدات افكر في كيفية تجعلني امارس لواط مع حسام و اكتشف ردة فعله و حاولت استدراجه عدة مرات الى مكان معزول كي امارس معه لواط ساخن و في كل مرة تفشل الخطة الى ان حدث ذلك اليوم امر عفوي جدا جعلني اصل الى هدفي و هو اني كنت نازلا من العمارة فرايت حسام و سوستة بنطاله مفتوحة و راس زبه يطل لانه لم يكن يرتدي لباس داخلي فاقتربت منه ثم حييته و لم يرد ثم امسكته من يده و اخذته معي الى البيت و كنت يومها وحيدا في البيت و كنت معتادا على منحه الخبز و الماكولات و هذا حتى لا يشك اهله اني ساخذه الى البيت كي نمارس لواط او اني ارغب بالنيك معه و بمجرد ان دخلنا البيت ادخلت اصابعي بين السوستة و لمست زبه و كان ساخنا جدا و طريا و حاولت اللعب به لكنه نظر الي و هو مندهش دون اي كلمة و انا انظر اليه و اغلي من رغبة لواط التي كنت عليها وهنا احكمت اغلاق الباب ثم اخذته الى الصالة و شغلت له فيلم جنسي فيه امراة مثيرة جدا و اخرجت زبي امامه حتى يفعل نفس الامر معي و لاحظت ان حسام اينظر الى زبي و كان الفيلم حامي و في لقطات ساخنة جدا و و تعجبت حين رايت زبه يرتفع مثل الثعبان و يتمدد حتى اطل من البنطال دون ان يلمسه او يخرجه ثم نظر الي و تبسم و كانت اول مرة اراه يبتسم فيها و هنا اقتربت منه و وضعت يده على يدي حتى لمس زبي و امسكت زبه وبدات استمني له و العب بزبه و انا اطلب منه ان يفعل نفس الامر لكنه بقي ماسكا زبي دون ان يداعبه رغم اني كنت ساخنا جدا و رغبة النيك معه تغلي في جسمي
و اكملت خلع ثيابي ثم عريته كلية و خلعت انا كل ثيابي و صرنا عاريين و احتضنته و بدات احك زبي على زبه الذي ناتصب ثم قارنت زبي بزبه و كان اكبر من زبي بكثير و له راس مثل حبة فراولة كبيرة و كنت استمتع بحك زبي على زبه و امسكته و تمددنا على الارض و فتحت له فمه و ادخلت زبي فيه و طلبت منه ان يرضع زبي لكنه بقي فاتحا فمه فقط و انا اغلي من الوضع في لواط رائع جدا و انتقلت الى وضعية اخرى حيث صرت ارضع له زبه و انا انيكه من فمه لانه كان فاتحا فمه دون ان يرضع و كنت امص زبه و اشعر بمتعة عالية وفي نفس الوقت كانت تاتي متعة اكبر من زبي الذي كان يتحرك داخل فمه الدافئ الممتع و بسرعة كبيرة قذفت المني داخل فمه و انا ارتعش من حلاوة لواط رائعة مع حسام المجنون و لكني بقيت ارضع زبه و انا مصر على رؤيته يقذف و كان زبه يكبر داخلي فمي باستمرار و حتى احسست به سينفجر داخل فمي و هنا سمعته يطلق شخير و فمه مفتوح و احسست براس زبه داخل فمي اصبح اكبر فامسكته من يدي و نزعت فمي منه ثم بقيت ادلكه له و انا انتظر لحظة قذف زب حسام . و رايت ايضا راس زبه قد مال لونه الى الوردي ثم تقلص الى الخلف و انفجر في لحظة واحدة و بدا المني ينسكب على وجهي و انا الحسه و كان زبه كلما قذف ارى فتحته تتوسع فتخرج منها قطرة مني كبيرة جدا و لم اتركه حتى لحسته عن اخر قطة و بدا زبه يرتخي بين يدي و لكني لم اتركه لحظة واحدة و بقيت ارضعه و الحسه له وكان يحاول ان يباعد فمي عن زبه لكني تغلبت عليه ثم التففت من وراءه و بدات ابعبص طيزه و ادخل اصابعي و قد حاول ان ينفلت مني لكني لم اتركه له الفرصة كي امارس لواط معه و اذوق طيزه التي كانت جميلة جدا . و اول امر قمت به هو اني دهنت له الفتحة باللعاب جيدا و بمجرد ان بدات ادخل راس زبي حتى رايت زبه ينتصب من جديد فعرفت انه قد اعجبه زبي الذي يدخل في طيزه وانه استشعر حلاوة زبي جيدا و هنا بدات العب له بزبه و انا انيكه في لواط رائع و كنت اغتنم كل الدقائق لاني اعرف انني لن انيكه مرة اخرى .
كنت انيك حسام و احس بشيئ غريب في زبي و لذة يستحيل وصفها و احسست لحظتها اني اسعد رجل في العالم كيف لا و زبي كان مغروسا في الطيز و حسام جامد في مكانه لا يتحرك و لو بقيت انيكه عشرين مرة لانه كان لا يتكلم و حتى جنسيا كنت انتظر ان اراه نياك قوي و انه سيخترق طيزي بالزب و لكنه كان ناقصا جدا بدليل ان زبه لم ينتصب حتى لمسته له و رضعته و قذف بعد ان قذفت انا بمدة طويلة و لما بدات انيكه من طيزه انتصب زبه و لكنه لم يكن صلبا مثل زبي رغم اني بقيت العب له بزبه طوال الوقت . و كنت احس طيزه و فتحته و هي تنغلق على زبي و تضغط عليه بينما انا انيك و في كل مرة اسحب زبي قليلا حتى تمر نشوة القذف و تزول الرغبة ثم اواصل لواط بطريقة ممتعة جدا و لعبت حتى بصدره و كنت امرر اصابعي على حلمتيه التي كانت صغيرة و صلبة جدا و فجاة احسست ان زبي قد اكتملت فيه اللذة و هو يستعجل افراغ شحنات المني و لذلك فقد دفعته كله حتى التصقت عانتي بطيزه و بدات اكب المني داخل احشاءه و انا احرك له زبه بسرعة كبيرة حتى يقذف هو ايضا و نرتاح مع بعض . و كنت اقذف و انا مستمتع و كان زبي ملفوفا بفتحة طيزه من جانب و ما ان سحبته حتى بدا المني يقطر من طيزه و سارعت بتنظيفها و استمريت ادلك له زبه و استمني له لكنه لم يقذف رغم ان زبه انتصب و كان ضخما جدا لكني احسست بالملل بعد ذلك فسرحته الى بيته بعد ان اشبعت زبي في لواط رائع مع المجنون حسام

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%