NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت اجمل مغامرة جنسية في لواط مع المنيوك كنا في حقل البرتقال في ذلك اليوم حيث ذهبت ضيفا الى خالتي و بيتها يقع وسط حقول البرتقال و انا احب ذلك المكان البعيد عن زحمة المدينة و كنت عادة اخرج مع ابناءها نتنزه و احيانا نقطف البرتقال و نصطاد الطيور .في ذلك اليوم كان معنا احد جيرانهم من المنطقة و كان جميل جدا و لاحظت ان له طيز مدورة و بينما كنا نحن نتجول هناك و نبحث عن طيور السمان رايت ابن خالتي يتوجه مع ذلك الشاب الى منطقة معزولة عنا و كان فيها رافعة قديمة و بئر و كوخ صغير و انا لم اشك في الامر و لكن لا اعرف كيف قادني فضولي الى تتبعهما و لم اصدق ما رات عيني لما وصلت
رايت ذلك ابن خالتي في اسخن لواط مع المنيوك و الشاب يرضع له زبه و انا اصبحت كالمجنون لما رايته ينزل بنطلونه ليدخل له زبه في طيزه البيضاء الجميلة جدا و ناكه نيكة سريعة ثم اخفىزبه و رفع المنيوك بنطلونه لكني اعترضت ريقهما و اخبرتهما اني رايت ما حدث بينهما . و امسكني ابن خالتقي من صدري و هددني بالقتل ان فتحت فمي و انا اخبرته اني لن افضح و لكن اريد ان انيك صديقه الجميل و لم نتفاوض كثيرا حتى قال حسنا عد معه الى ذلك المكان و لا تطل و ارجع و عدت لامارس اسخن لواط مع المنيوك الجميل و قلبي ينبض بقوة على طيزه الجميلة و لم اتركه يرضع زبي بل ما هي الا قبلة او قبلتين في فمه ثم ادخلت زبي في طيزه بقوة
كنت اثناءها ساخن جدا خاصة و ان الامر حدث فجاة و ادخلت زبي للخصيتين في طيزه بقوة و طيزه كانت مفتوحة و ممددة لانه كان يتناك و اما حرارتها فكانت كبيرة جدا و انا في كل مرة كنت ادفع له راسه الى الاسفل حتى تبرز طيزه اكثر و انيكه نيك ساخن في اسخن لواط مع المنيوك الجميل . و احيانا كنت افتح له فلقاته و اباعد بينهما و انا اواصل ادخال و اخراج زبي في تلك الفتحة الحمراء الجميلة و ابصق في كل مرة على زبي حث احيانا تقع قطرة البصاق على زبي و احيانا على الطيز و احيانا اخرى على الارض و انا مستعل و ذائب باللذة في اسخن لواط مع المنيوك الجميل
و سيطرت اللذة الجميلة على زبي و كل جسمي و مشاعري و زبي مغروس في الطيز بحيث كان من المستحيل ان اتوقف خاصة لما اقتربت من القذف اين احسست نفسي ارتعش و انا مقبل على القذف و اخراج منيي و شهوتي في اجمل لذة يمكن ان يذوقها اي رجل و هو ينيك . و في اجمل لحظة اغرقت له طيزه بحليب زبي و انطلقت اقذف بقوة كبيرة جدا و حرارة عاليةفي اسخن لواط مع المنيوك ذو الطيز الجميلة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%