NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,762
نقاط
18,479
qquoq8jwjw.jpg

انا اعشق امتاع طيزي فيلواط مع ازبار كبيرة و في ذلك اليوم كنت محظوظا مع اثنين حيث بدات في البداية مع الاول اثناء الطابور و شعرت بالنشوة عندما احسست بفخذيه و قد احتضنا طيزي كاملة و انا ارى اطراف فخذيه بارزة عن يميني و شمالي . و رحت اتمايل بطيزي يمينا و شمالا و انا ابحث عن زبه بين فخذيه فعلت ذلك مرارا دون ان احس بزبه واقفا فقلت في نفسي ربما انه لم يثار او اني ازعجته دون فائدة .فقررت ان لا اضايقه و تقدمت قليلا للامام مبتعدا عنه و لكني تفاجات بانه لحق بي و التصق بطيزي تانية فعلمت انه مشتهي لواط مع طيزي فلم احرك ساكنا و تركت له المبادرة. و ما هي الا لحظات حتى بدا يضغط على طيزي و الصق ركبتيه بركبتي ثم وضع يده بين افخاذه و رفع زبه المنتصب ليكون في المنتصف تماما و اتضح لي ان زبه كان منتصبا للاسفل لذلك لم احس به غمرتني فرحة شديدة لما احسست بيده تقود زبه الى الشق بين فلقتي طيزي . و تمايلت معه لاساعده لوضعه في مكانه المناسب و عدت لنفس الحركة و انا اشعر بزبه يحتك على طيزي الايمن و الايسر ثم يعود ليستقر في الشق بينهما كنت مستمتعا و متماسكا حتى لا يلاحظ احد غيرنا ما نعمله ولكنه لم يستطع ان يمسك نفسه و لم يابه لغيره .
فاخذني بقوة نحوه حتى التصق جسمينا تماما ثملفني بيده اليمنى من خصري و وضع يده اليسرى فوق يدي التي كانت مستندة على عمودامام الجدارو ارخى ذقنه على كتفي الايسر و همس في اذني مبسوط ثم اردف هل تحب ممارسة لواط و تذوق الزب؟ هنا حركت راسي بنعم و بدا يضرب زبه على طيزي بقوة محركا نصغه السفلي فقط و مع كل ضربة كنت اخاف ان افقد توازني و يفتضح امري لكنه امسك بي بقوة حتى لا اقع على الارض و بقينا هكذا لعدة دقائق حتىبدا الاشخاص ينصرفون و قل عددهمفاضطررنا ان نبتعد عن بعض قليلا . و لكنه قبل ان يبتعد عني وضع يده على طيزي و اخذ خرمي باصبعين من اصابعه و قرصني بقوة و لما نظرت اليه ابتسم لي و غمزني بعينه كان هناككرسي شاغر امامنا مباشرة دفعني حتى اجلس عليه و وقف هو بجانبي . ثم نظرت الى بنطاله لاشاهد زبه منتصبا بقوة تكاد تمزق البنطال و قد حاول تغطيته بطرف الجاكيت لكنه لما راني انظر الي زبه بشغف كبير وشهوة تذوق اللواط تغشي نظري وضع يده عليه و وجهه باتجاهي ثم همس لي ان العب به محاولا ان يغطي بجاكيته قدر المستطاع . ثمقربه الي اكثر و صار يحكه على كتفي و ابطي و لم اتحمل الاثارة فرفعت يدي خلسه و قبضت على راسه بقوة و لعبت فيه قليلا و قد تفاجات اني لا استطيع ان اطبق عليه كاملا بيدي لثخانته . المهم بقينا هكذا للحظات نسترق السعادة فيما بيننا حتىخرج اشخاص كثيرونو اصبحمكتب البلديةشبه خالي و سمعت احدهم ينادي عليه مناخر المكتبو كان صديقه الذيدخل من الباب الخلفي .
و هنا ذهب الشاب و جلس بجوار صديقهو كنت انظر اليه بين الفينة و الاخرى فيبتسم لي و هو يتحدث مع صديقه و وجدت صديقه يبتسم لي ايضا فعرفت انهم لابد يتحدثون عني فابتسمت لهم بدوري . طبعا كان دوريقد فات و كنت اريد ان اخرج معه لاني احببته فعلا و اريد ان اتعرف عليه اكثر و امارس لواط ساخن مع زبه . و هذا ما دفعني ان انتظرت حتى رايتهما يقتربان من الباب الخلفي للخروج فسبقتهما الى الباب الخلفي و رايتهما يتحدثان عني وكانهما يتشارطان على شي لم افهمه قام بعدها الشاب و وقف خلفي مباشرة و وضع يده فوق يدي كما في السابق ثم قام بضرب زبه على طيزي وهو ينظر الى صديقه فضحك صديقه من ذلك وضحك هو ايضا ثم خرجنا جميعا . اثناء الطريق وضع يده على كتفي و طلب ان نتمشى قليلا و نتعرف على بعض اكثر. ثم قال انه لم يشبع مني و يريد ان نكمل ما بدئناه في لواط حقيقي و تام فقلت له و صديقك قال صديقي لن يفعل شيئا سوف يراقب لنا الطريق فقط . و هنا اخذاني الى منطقة تكثر فيها الاشجار و هي بعيدة نسبيا عن الناس و كان الليل قد حل . فطلب مني ان اجلس على ركبتي فجلست ثم وقف امامي و فتح رجليه و اخرج زبه و وضعه في فمي مباشرة بدات امصه و العقه بلساني حتى انتصب من جديد و صار جاهزا للنيك بقوة . لا انكر اني خفت منه بالبداية لضخامته و لكني احببت ان اجربه حتى و لو اوجعني .
واثناء ذلك كان صاحبه واقف يراقبني و انا ارضع زب رفيقه في احلى لواط و يبدو انه هاج علي كتيرا و بدا يلعب بزبه وب يضاته و انا ارمقه بطرف عيني ثم قام الشاب و نزع كامل ثيابي بقوة و عنفوان الرجولة . و قال انه يريد مني ان اخذ وضعية الفرس ففعلت حسب اوامره فركب فوقي كالفارس و ادخل زبه بخرمي حتى التصقت بيضاته بخرمي و بدا ينيكني بقوة و انا اتاوه من الالم ثم جاء رفيقه و وضع زبه في فمي و صرت محشورا بين الزبين في لواط جد ممحون . لقد كانا سعيدين كثيرا بذلك و انا ايضا كنت سعيدا رغم المي و بعد دقائق افرغ الشاب كامل حمولته من المني في جوفي و اخرج زبه و مسح ما علق على راسه من المني على خرمي و طيزي .ثم نادى صاحبه ان تعال و تمتع بهذه الطيز الجميلة جاء دورك لتمارس لواط على راحتك . و لبى صديقه بعدها النداء على الفور و لكنه طلب مني ان انام على ظهري ففعلت و رفع قدمي للاعلى و باعد بين فخذي ثم اخذ ما علق على طيزي من المني براس زبه و ادخله بسلاسه في خرمي . ثم وضع كامل ثقله على صدري و بدا ينيكني امتع لواط بقوة و بسرعة و كان يصدر اهات قوية مزمجرة كالثور الهائج . وهنا اثارني ذلك كثيرا فالتصقت به و حضنته و شجعته على ان ينيكني بقوة اكبر و اكبر و ما هي الا لحظات حتى افرغ هو الاخر بطيزي كامل حمولته و نظر الي مبتسما ثم قبلني قبلة عميقة من فمي جعلتني منتشي و اثار بجنون حتى انني انزلت المني معها,قمنا بعدها جميعا و تبادلنا الارقام و قال لي الشاب في المرة القادمة سندعوك الى بيتنا ون نيكك اكثر من مرة و باكثر من وضعية كما تحب و تشتهي و بالفعل هذا ما حصل فكنت اقضي عندهم ليالي حمراء جميلة نمارس لواط بكل استمتاع حيثلا تزال في مخيلتي.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%