NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ahmedchocho

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اللواط مع عماد

سادخل مباشرة في قصتي مع لواط مع عماد الذي تعرفت عليه في السينما و كيف صار ينيكني بكل شهوته حيث تعرفنا بسرعة فابتسم لى و قال انا كابتن عماد واعمل بوظيفة ملاح بحرى و اقيم بالمنطقة الفلانية و انا غير متزوج . و اخرج بطاقته لكى اتأكد من صدق كلامه حتى اثق به و بعد قليل نظر ناحية فخذى و وجدته يضع كف يده اليسرى على فخذى و يتحسسه مما اصابنى بنوع من القشعريرة جعلت زبي ينتصب و لم اتحمل هذه الدغدغة المفاجأة حتى انى كدت اقذف المنى داخل بنطلونى حيث ظهرت بقعة ماء على بنطلونى و هنا وجدته يبتسم لى و قال هل تحب ان نذهب معا الى دورة المياه فقلت له لا شكرا و اخذت اتابع الفيلم و استمر هو فى التحسيس على فخذى ثم امسك يدى و وضعها على فخذه لاحسس عليه و سرعان ما وضع يدى على قضيبه

حيث وجدت عضوه ساخن و منتصب و بسرعة وجدته يهمس فى اذنى ان اتحرك و اجلس فى حجره و على فخذيه لكى ينيكنى فى هذا الظلام الا اننى رفضت ذلك خوفا من ان يشاهدنى احد و قلت له ليس الان ارجوك خليها فى وقت اخر و سامتعك بطيزي في لواط لن تحلم به . و هنا وجدته يبتسم لى فقد عرف اننى ارغب به و خرجنا من السينما بعد انتهاء العرض و جلسنا فى احد المقاهى و تحدثنا فى امور كثيرة و تعرفنا على بعضنا و بانى طالب جامعى — الخ

وقال لى لماذا انت خائف هكذا ان ممارسة الجنس و لواط مع الرجال متعة و يمكن للشخص ان يفعل ذلك فى اى مكان يريد فى السينما او فى السيارة او فى مكان مظلم او فى الفندق او حتى فى بيته اذا اراد هو ان يمارس الجنس . و كانت لديه رغبة اكيدة فى النيك سواء مع رجل مثله اي لواط حار او مع امرأة

و على العموم انا اريدك ان تكون شجاع و جرىء علشان تقدر تتمتع بالجنس .

و فى النهاية قال لى هذا الكارت به رقم تليفونى المحمول و اذا وجدت الوقت المناسب لك اتصل بى و سوف اكون سعيدا جدا بوجودك معى و سوف تشاهد اجمل الافلام الممنوعة من العرض و كذلك عندى مجموعة افلام سكس لواط نادرة و متنوعة ستعجبك جدا . فتبسمت ثم شكرته على هذه الدعوة المجانية و اخبرته باننى سوف اتصل به فى اقرب فرصة و انصرف و عدت الى البيت و انا افكر فى دعوة هذا الرجل لى . و مر اسبوع و انا متردد فى الاتصال بهذا الرجل حيث اننى كنت خائفا منه فهو بالنسبة لى مازال شخصية مجهولة و اخيرا قررت ان اتصل به لانى اريد فعلا مشاهدة هذه الافلام المثيرة حتى اكتشف فنون لواط اكثر و كذلك لانى شعرت بالضعف و باننى بحاجة الى اشباع ظمئي الى الجنس و الى التعرف على هذه الشخصية الجديدة و كذلك كى اتمتع بهذه الممارسة الجديدة فهى تجربة ساتعلم منها الكثير و هذا ما اتمنى تحقيقه . و فى تمام الساعة الثامنة مساء اتصلت به الو الكابتن عماد معايا فرد نعم مين اللى بيتكلم قلت له انا حسن بتاع السينما اهلا يا ابو على وحشتنى كتير انا فى انتظارك . و بسرعة استقليت تاكسى و وصلت الى العمارة التى يقيم فيها و ضغطت جرس الباب و فتح الكابتن عماد الباب و رحب بى و اخذنى بالحضن و ادخلنى الى الصالون . و كانت شقته من النوع المودرن الاثاث كله جديد فى جديد و ذهب واحضر لى مشروب مثلج و جلس بجوارى و هو يقول لى ما رأيك فى شقتى المتواضعة فقلت له دى حاجة جنان و كان يرتدى روب اسود قصير و يبتسم لى و يقول انه كان متأكد من اننى سوف احضر اليه لانه يرغب حقا في لواط معي بكل لذة . و قلت له اننى اود مشاهدة الافلام الموجودة عنده فقال لى انت مستعجل كده ليه لازم الاول نتعرف على بعض بما فيه الكفاية و تحدثنى عن نفسك و عن دراستك و عن اسرتك انا لازم اعرف كل شىء عنك و اخذت اتحدث عن نفسى و كل شيئ—

و بعدما انتهيت من الحديث سألنى سؤال كان مفاجأة لى و قال لى هو فيه حد ناكك قبل كده فقلت له لا فقال لى مش ممكن فقلت له بصراحة و انا فى الاعدادية اشتغلت فى محل مكوجى و كان صاحب المحل دائم التحرش بجسدى فقال لى يعنى ماحاولش ينيكك فقلت له حاول كثيرا و لكنى كنت ارفض

فقال لى وبعدين . فقلت هنا له ابدا كل اللى كان بيعمله معايا يحسس على طيزى و احيانا يبعبصنى و مرة قعدنى على افخاذي فقال لى يعنى ماحاولش يحط زبه فى طيزك فقلت له ابدا فقال لى و لا حتى مصيت له زبه فقلت له هو حاول كتير معايا بس انا كنت صغير و بخاف من الحاجات دى و طبعا كنت بكذب عليه . فقال لى عندها و دلوقتى انت كبرت و لازم تتناك في لواط معي بجد و تتمتع بمص الزبر مش كده فابتسمت له بخجل شديد ثم قال لى

تعالى شاهد احلى مكتبة افلام سكس لواط موجودة هنا عندى . و شاهدت حوالى خمسون فيلما موجودة على ارفف الدولاب عنده و قال لى اختار الفيلم اللى انت تحب تشوفه و اخذت اشاهد بوسترات الافلام و كلها ممثلين و ممثلات عرايا و مكتوب على الغلاف اسم الفيلم و بأنه للكبار فقط

فقلت له دى حاجة تحير كلها افلام مثيرة و الواحد لازم يشوفها كلها فقال لى انا تحت امرك تعالى فى الوقت اللى تحبه و شوف الافلام اللى انت عايزها

و اخيرا قلت له اختار انت الفيلم .

و مد يده و اخرج احد الافلام و وضعها فى جهاز الدى فى دى و جلسنا نشاهد الفيلم

و كان الفيلم يدور على شاطىء البحر بين مجموعة من الشباب يبدو انهم فى رحلة وتستعرض الكاميرا اجساد هؤلاء الشباب و هم يرتدون المايوهات الصغيرة الضيقة الملتصقة باجسادهم حيث تظهر ازبارهم و اردافهم و تنتقل الكاميرا بين الصخور حيث نرى شابين و هما يقبلان بعضهما في لواط ساخن جدا ثم يجثو احد الشابين و يقوم بمص زبر صديقه بنهم و لذة . ثم تنتقل الكاميرا الى مكان اخر بين الصخور لنشاهد شابين اخرين واقفان و ملتصقان ببعضهما فى وضعية لواط رائعة و الكاميرا تظهر عملية دخول و خروج الزبر فى الطيز و الشاب المنيوك يتأوه من المتعة و الشهوة و هكذا بقية الفيلم على هذا المنوال كل شابين مع بعضهما فى وضع ساخن بين المص و النيك اللذيذ و كنت اشاهد هذه المشاهد و انا فى قمة الهيجان حتى ان وجهى كان اكثر احمرار و قلبى ينبض بشدة مما اشاهده و انتصب قضيبى الصغير وافرغت المنى فى بنطلونى من كثرة الاثارة و حك زبي بيدي اثناء المشاهدة

وصلت الى نشوتي و قذفت المني داخل بنطلوني و بينما انا فى هذه الحالة وجدت الكابتن عماد يفك ازرار قميصى و يميل بوجهه ناحيتى و يقبل وجهى و رقبتى و يلحس ارنبة اذنى. في تلك الاثناء تركت مشاهدة الفيلم و نظرت اليه فقبلنى على شفايفى و اخذ يمص فى شفايفى ثم ادخل لسانه فى فمى ليتقابل مع لسانى فى حركات شهوانية سريعة و كلا منا يلعق ريق الاخر و اشتعلت الرغبة فى جسدينا

فامسك بيدى ودخلنا غرفة نومه و اكمل خلع ملابسى كلها حتى اصبحت عاريا تماما و رغبتي الى لواط معه ازدادت اكثر . و اخذ يتفحص جسدى بعناية فائقة كأنه طبيب و يتحسس جسمى و خصوصا اردافى الكبيرة الرائعة و فلقتي طيزي المثيرة . ثم امسك بعدها زبى المنتصب و اخذ يتفحصه ايضا و يلعب فى خصيتاى ثم خلع هو الروب الذى يرتديه و اكتشفت انه عاريا هو الاخر و كان جسده رياضى و رشيق جدا و نظرت الى زبه الجميل المتدلى بين ساقيه و الذى اعشقه و احلم به و اتمنى ان يدخل جسدى و يمتعنى و بينما انا كذلك امرنى الكابتن عماد ان اقوم بمص زبه كما شاهدت فى فيلم سكس لواط الذي شاهدناه معا .

بسرعة جثوت على ركبتى على الارض و قربت وجهى من زبه الرائع و اخرجت لسانى امرره على رأس زبه و على حلقته الدائرية البنية ثم اخذته بيدى اتحسسه و اضغط عليه ثم وضعته داخل فمى و اخذت ارضع فيه و امصمصه و اتلذذ بطعمه اللزج فى فمى لوقت طويل حتى انتصب زبه تماما . و امرنى بعدها ان انام على السرير على بطنى و هنا ادركت اننى سانال مرادى و يتحقق حلمى باحلى لواط مع عماد و اصبحت كالمرأة الهائجة التى يجب عليها ان تنفذ كل مايطلب منها و شعرت بضعف مقاومتى و باننى فعلا اريد ان اتناك او على الاقل اجرب ممارسة سكس لواط و تذوق الزب مع هذا الرجل الذى اعجبنى و فتح لى بيته كى يتيح لى الفرصة للتمتع بالنيك . و جاء الكابتن عماد و جلس بين اردافى و اخذ يدلك ظهرى و كنت اشعر بطرف زبه المنتصب بين اردافى و عندما انتهى من تدليك جسدى تناول احد المراهم و اخذ يدهن بها زبه الجميل . ثم امرنى بعد ذلك ان افتح اردافى بيدى حتى يستطيع ان يدهن فتحة طيزى فحركت يدى الى الخلف و امسكت اردافى بيدى و باعدت بينهما و شعرت بالاثارة الشديدة كلما وضع اصبعه داخل فتحة طيزى ليدهنها و بعد ان انتهى من دهان طيزى وجدته يتمدد فوق ظهرى وب دأت اشعر برأس زبه تضغط على فتحة طيزى و انا اتأوه و اتوجع من محاولته ادخال زبه داخل طيزى كي يبدا لواط بذلك الزب المنتصب و مع الضغط على طيزى بدء زبه فى الدخول.

و شعرت حينها برأس زبه ينطلق داخل فتحة طيزى و انا اصيح آى آى آى آى حتى دخل كل زبه فى مؤخرتى و بدء يرهز و يعلو و يهبط فوق ظهرى و انا اشعر بالمتعة و لذة جد خاصة في لواط و نيك زبه لطيزى و اصيح اف اف اف اوف اوف اوف بكل غنج كالفتاة و عندما سمع صيحاتى المثيرة وجدته يزيد من نيكه لى و اخذ يسرع فى حركته فى دخول و خروج زبه داخل طيزى حتى شعرت به يفرغ منيه الساخن داخل طيزى التي صارت حارة جدا . و بقيت انا ارتعش من المتعة و الشهوة حتى اننى افرغت لبنى على السرير ثم وجدته يدخل زبه كله حتى الخصيتين فى طيزى ثم تمدد فوق ظهرى و احاط جسدى بكلتا يديه و نام فوقى على هذا الوضع المثير فترة من الوقت جعلتنى فى قمة الاثارة و اشعرتنى بان هذا الرجل يحبنى و يحمينى وخشيت ان يكون قد تعب فقمت بتحريك مؤخرتى حتى وجدته ينشط من جديد و زبه داخل طالع فى طيزى و انا اصيح اح اح اح اح اح اح اح حتى افرغ منيه مرة اخرى بعد لواط اخر اكثر حرارة و متعة. و قد كنت اسمع تنهداته و انفاسه الساخنة التى تدل على انه يستمتع بنيك طيزى السحرية التى اعجبته كثيرا حتى الافتتان . و بعد هذا المجهود الجنسى وجدت كابتن عماد يترك جسدى و يتمدد بجوارى و عدلت نفسى و اخذت انظر اليه فوجدت زبه قد انكمش و استرخى و فقد انتصابه بعد ان شبع لواط من طيزي و استرحنا حوالى العشر دقائق ثم تحركت ناحية زبه و اخذت امصه بنهم حتى انتصب مرة اخرى و هنا وجدته يبتسم لى و يقول لى انت لسه ما شبعتش من النيك و الزب فقلت له دى فرصة تذوق لواط خاص لاتعوض و دى اول مرة لى

حينها امسك زبه المرتخي و قال لي تعال اقعد على زبى و تحركت نحو جسده بسرعة كبيرة و جلست على بطنه و بدأت اتحرك بطيزى الى الوراء ناحية زبه المنتصب ثم رفعت مؤخرتى قليلا حتى لامس رأس زبه فتحة طيزى . و مد هو كلتا يديه نحو ظهري و امسكنى من وسطى حتى لا اقع و بدأت اهبط على زبه المنتصب في لواط ثالث ساخن جدا جدا و انا اشعر بذلك الاحتكاك الممتع بين زبه و بين جدران طيزى المتأججة و المولعة و اخذت اعلو و اهبط فوق زب الكابتن عماد حتى افرغ منيه للمرة الثالثة داخل طيزى و انا اشعر بالمتعة الجنسية المتدفقة فى انحاء جسدى الى ان شعرت بالتعب فقمت من فوق زبه و استرحت بجواره و كلانا غارقا فى عرقه بعد لواط لثلاث مرات متتالية .و اخيرا نهضت من على السرير و توجهت الى الحمام و استحممت و خرجت و ارتديت ملابسى فقد كانت الساعة الثانية عشرة ليلا و استأذنت منه و بينما انا اهم بالانصراف قال لى تانى مرة ماتكذبش عليا فقد عرف باننى قد مارست سكس لواط من طيزي مع الازبار قبل ذلك فابتسمت له و انصرفت على ان اتصل به فى وقت اخر لمشاهدة فيلم جديد و ممارسة لواط اخرى ممتعة خاصة و ان زبه قد فتنني و لذته لن تمحى من بالي ابدا و رجعت الى البيت و انا غير مصدق نفسى باننى قد مارست الجنس الفعلى و الحقيقى مع اول رجل فى حياتى لمدة تقارب اربع ساعات كاملة بين مشاهدة افلام النيك و قبلات ساخنة ومص لزبه و راسه التي رضعتها مثل حلمات الثدي و تحسيس ونيك فى طيزى التى تمتعت اخيرا بكل فنون النيك و حلاوة لواط حقيقي باوضاع ساخنة جدا و تشبعت باحلى لبن و مني ساخن من هذا الرجل الرائع و مازالت علاقتى بالكابتن عماد مستمرة حتى الان​

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%