NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الباحـــث

The Seeker
الكاتب المفضل
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
كاتب جولدستار
الموقع الالكتروني
www.buymeacoffee.com
توجه جنسي
أنجذب للإناث
من مذكرات حقيقية لشاب متحول

اتمنى ان تعجبكم

انا شاب في العشرينات من عمري. في مراهقتي كنت ابقى وحيدا في البيت لفترات طويلة جدا، و كأي مراهق كنت امارس العادة السرية لكني دوما اشعر بعدم الرضا والنقص. واحدى المرات في الحمام رايت ملابس امي الداخلية المتسخة التي تحمل رائحة جسمها وخاصة ريحة ابطها وتعرقها ولا شعوريا شممتها وانا امارس العادة. وتكرر الامر مرات عديدة وصرت مدمن لهذه الاملابس بل صعب ان امارس العادة دون وجودها، وايضا لا شعوريا في احد الايام يدي اخذتها ولبستها ع صدري ورحت استعرض جسمي بها امام المراة وانثار كثيرا وانا اشم ريحة ابط امي وعرقها وهي تختلط بجسمي وانا امارس العادة واصل لشعور كبير من اللذة. بصراحة لم اكن اتخيل امي او اشتهيها، بل كنت اتوق الى ان اتشبه بها واخذ دورها كانثى. ومرت الايام وتعودت على الامر،وتنامى عندي شعور انثوي كبير وصرت اهتم بامور النساء وافعل مثلهن،، فكنت اعمل حلاوة لجسمي لاني اكره وجود اي شعر على جسمي واضع مكياجا خفيفا، ثم شعرت برغبة لان اكون تحت رجل حتى احصل على شعور الانثى الكامل، لكني اخاف من الفضيحة، فقررت ان ادخل اشباء بدبري وامارس اللواط مع نفسي، وبقيت على هذا الحال فتره ، حتى جاء اليوم الذي اكتشفني فيه ابن عمي،حيث كنت لوحدي في البيت ولم اتوقع احدا، وكنت نسيت اغلاق الباب للشقة.. وكنت في كامل هيئتي الانثوية وملابس كاملة واضع مكياجا وشيئا في دبري.وارتدي ثوب امي وانا على اربع .. ورآني ابن عمي هكذا وتسمرت في مكاني وذعرت.. وحاولت اخفاء دبري بثوب امي الذي ارتديه.. وصمت من الخوف.. وابن عمي ذهل.. وقال لي اشياء كثيرة بصوت عالي وانه عار علي ما افعل وانه صدم بي..فتوسلت اليه ان يسترني.. ولكنه سالني اولا عن سبب قيامي بهذا الامر... فقلت له اني اشعر بالانوثه وانها الطريقه الوحيدة لكي ارضي نفسي. عندها قال دعني انا احكم،،، وامرني بنزع الثوب.. وكنت البس ستيانة امي تحته وكلسونها.. وجسمي املس وطري تماما..فابدى اعجابه بي كثيرا وقال لي ان جسمي انثوي حقا..وطلب مني ان اعود لوصعي على الاربع و ان اريه دبري..ففعلت وراى انه لايزال هناك شيء ادخلته في دبري،، فقال لابد ان اسحبه وانه علي ان اتقبل عضوا ذكريا حقيقيا.كان عضوه كبيرا جدا خفت منه فامرني ان اكون على اربع واعتلاني وادخل عضوه الكبير بداخلي كدت اموت من الالم لكن بعد قليل استمتعت باحساس عضوه وهو يخترقني وهو يسمعني كلامه بانه سيجعلني انثاه وانني لست رجل بل مجرد انثى وانا استمتع بمزيج روائح امي بجسدي واعتلائه لي ولا شعوريا قذفت بدون ان المس عضوي كما احسست برعشته وهو يفرغ منيه بداخلي. ولم يكتفي هو بمرة واحدة بل مارس معي حتى خارت قواه ولم يتبقى مني ليقذفه بعد في داخلي وقال لي انه سيسترني طالما اكون له انثاه باي وقت يريد. ووافقت طبعا.واستمر الحال هكذا اشهر طويلة، وادمنت انا ان اكون انثاه بل ونسيت تماما اني رجل وصرنا كلما تسمح الظروف لنا نعيش اجواء الزوح وزوجته.. وصار كل مرة يطلب ازيد من انوثتي ويمنعني من امساك عضوي فهو يريدني ان اقذف بدون ان المس عضوي. ويجلب لي حبوب معينه تزيد من حجم ثديي. حتى اعلن لي مرة انه يحبني وانه يريدني ان اكون زوجته. تصورت ان طلبه معنوي.. اي ان اعيش معه وله كزوجة ولكني فوجئت بانه طلب مني اخصاء نفسي وان اكبر ثديي بالهرمونات بل حتى وطلب مني ان اتحول الى امراة تماما واجري عملية تحول. طبعا انا لا اقدر فعل هذا.. اخاف من اهلي وقد اقتل ان علموا برغبتي. حاولت ان ارضيه بكافة الطرق وجعلته يمارس معي كل مايشتهي وصرت اخفي عضوي الصغير المهمل تماما عن عيونه حتى كنا نذهب في اجازات طويلة معا اعيش فيها معه كل الوقت كانثى فقط واقوم بكل ادوار الزوجة تماما له.اسمعني كلاماا كثيرا لغسل مخي فكل مرة يقنعني بانني انثى تماما وليس لدي اي شيء له علاقة بالرجال، خاصة ان شهوتي صارت كالنساء تماما فانا لا المس عضوي ابدا.. واقذف تلقائيا وبدون ان يكون عندي انتصاب بمجرد ان اشعر برعشة ابن عمي وهو يفرغ كثير منيه في داخلي..الان انا حائر ماذا افعل انصحوني، بين الخوف من المجتمع اذا انكشفت وبين اهلي الذين صاروا يبحثون الان لي عن عروس لكي اتزوج؟؟؟؟ ولا يعلمون اني انا العروسه لابن عمي . ابن عمي الان يحاول يقنعني ان نهرب معا الى دولة اخرى حتى نستطيع ان نعيش كزوج و زوجة.فهو يحبني ولطالما اقنعني بحبه وتمسكه بي وانا صرت احبه ايضا

• عجبني
التفاعلات: قصص جنس يمني، alfannanfannan و robert2
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%