NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ريمي

نسوانجى متقحرط
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
26 ديسمبر 2021
المشاركات
26
مستوى التفاعل
14
نقاط
62
الجنس
ذكر
الدولة
Damascus
توجه جنسي
انجذب للذكور
اسمي مايكل
لبناني من أصل سوري
مابعرف اكتب قصص منشان هيك وكلت ريمي يكتبها وينشرها عني ...
بداية قصتنا لما شربل صديقي بالمدرسة وجاري بنفس الوقت
خبرني شي غير مجرى حياتي وطريقة تفكيري.
ما صدقت لما خبرني رفيقي شربل انو اخي الاصغر مني جون بينتاك من حنا اخوه الكبير لشربل، وزعلت لما حكى هيك، لان اخي جون كتير مهذب حتى تيابوا مابيتوسخوا اذا لعب بالحارة، وجون مدلل كتير مننا بالبيت وضحوكي وصاحب مظهر حلو واجتماعي، ويعبر عن نفسوا بطريقة مميزة ينجذب اللي بيشوفوا لأول مرة ، وبنات الجيران بدقوا باب بيتنا وبيسالوا عنو وبيفوت بيوت الحارة كتير والكل بيسلم عليه وبيحبه، مش بس لانه حلو وعنده جاذبية بعيونوا الواسعين السود ولا منشان الغمازات اللي على خدودوا ولا منشان جسموا المتناسق الابيض وفخاذ جذابة مرسومة ، بس كمان لانه عنده كاريزما متل ما خبرتكم بيشد فيها الناس .🤗
قال شربل انو شافهم بعيونوا اللي رح تاكلها الدود ، حنا اخوه العسكري عم بينيك جون اخي الاصغر مني بيبيتهم ، وهنن ماشافوه ، وهو عم يخبرني لحتى احتضن اخي جون ووعيه انو ما يعمل هيك ، ولما استنكرت القصة كلها قال شربل انو مستعد يثبتلي بس يخللي الموضوع سري بيننا ومهما صار ما يجيب سيرة ولا يزعل اخوه لان شربل بيخاف من اخوه الأكبر منو حنا ومابيريد يعلق معه، وانا وافقت ، هلا يمكن فضولي دفعني برغبة لشوف جون عم ينتاك وشو بحس وهو عم ينتاك ...🤔
اتفقنا انا وشربل انو يوم الاحد اهلي برا البيت كل النهار وبيقدر يقضي اليوم معنا بحكم انه رفيقي بالمدرسة وابن جيراننا كمان .
وتركت جون وشربل بيلعبوا كرة قدم على الكمبيوتر وعملت حالي اني رايح اشتري بيتزا وسكرت باب البيت بايحاء اني طلعت، ورجعت ووقفت على طرف باب المكتب اتفرج من الشق عليهم، ولمحني شربل وأشار بإصبعوا على تمو بعلامة عدم إصدار صوت وبدي بالحديث مع جون .😏
شربل : جون انت شاطر بالقدم بالحقيقة متل الكمبيوتر
جون :ايه شاطر وبلعب هجوم
شربل: مع انك شب يافع وجسمك ناعم ووشك حلو كتير متل البنات .. مابصدق انو عضلات رجليك تساعدك تعمل اهداف .
وقف جون مقابل شربل وقال بهدوء شوف عضلات فخادي وكان لابس شورت اصفر على تيشرت ابيض.
مد ايدو شربل على أفخاذ جون وشد عليهم، وقال لجون ارفع الشروط أو نزلوا حتى شوفهن منيح وبحكم انو فخاذ جون مكتنزة فك الزر جون ونزل الشروط بهدوء وبقي لابس الداخلي المرسوم عليه بات مان وقال: شد بايدك وشوف فخادي وبطات رجلي ومد أيدوا شربل و شد وصار يلحمس وقال حلوين فخادك كتير يا جون وشادين،
دور شوي لشوفهم من ورا ودار جون وصارت طيزو باتجاه شربل يللي سرق نظرة لعندي وابتسم،😉
وصار يلحمس على فخاد جون وطيزوا وجون ساكت وماعم يحكي ، واتجرا شربل وصار يشد على فردات طيزوا لجون ويقول شو حلو جسمك ياجون ومتناسق . وسحبوا لعندوا وصار يلمس ع فخادوا من قدام وورا ويشد على فردات طيزوا لجون ويقول طيزك حلوة كمان ياجون وواقفة وهاد النوع من اجمل الأطياز.
دار راسه جون وقال : تعبت ، قال شربل: قعود.
قعد جون على حضن شربل وانا مندهش من جون الموهوب الشاطر كيف ماقاوم أو مانع أو تفاجأ 😶
وصار جون بتحرك على حضن شربل بهدوء وبشكل دائري وسألوا شربل: شكلك مبسوط ياجون بحضني ؟ قال جون ايه وانت شكلك حابب تنيكني منشان هيك عم تلحمسلي على فخادي وتلعب بطيزي؟
قال شربل اذا ماعندك مانع بنيكك. 🤗
انصدمت من جون وحسيت أنه علاقتهم قديمة هو وشربل !؟ لكن لما جون قال لشربل: بتحب تنيكني على الكامل أو فرشاية؟
قال شربل: انت شو بتحب؟
قال جون: ماعندي مشكلة بس انت نايك حدا قبل هلا أو اول مرة؟
قال شربل: اول مرة ..
قال جون: نزل بنطلونك!
وكان شربل لابس بنطلون رياضي رمادي وزبو مبين انو واقف، فاخد نظرة جانبية لعندي وهزيت براسي بعلامة الايجاب بلموافقة ونزل بنطلونوا وظهر زبو شي ١٥ سم براس مفلطح عريض وتخين وواقف باستقامة كانوا عسكري واقف قدام الضابط، وأخي جون داير ضهروا وماشاف لسه الزب.
ونزل شربل كيلوت جون ، وبينت طيز بيضا ناعمة مافيها ولا وبره نافرة وواقفة وزب جون منتصب شادد رفيع كتير وصغير قد الاصبع ورجع قعد على زب شربل بدون ما يطلع لورا ولما حس بالزب رجع قام وطلع عليه وقالوا: بتعرف تنيك؟
قال شربل علمني!
اخد جون بزاق من تمو وحطهن على فتحة طيزوا وقال لشربل حط بزاق انت كمان على زبرك.
حط شربل بزاق على زبو وطوبز اخي جون وقال جرب نيكني شوي شوي لاتدخلو بسرعة بعدين بيصير يوجعني وبوقف ..حط شربل زبوا على فتحة طيز جون اللي مد ايدو لورا وزبط الزب على الفتحة وصار يرجع حالوا ويضغط،
وماكان زب شربل يفوت فقال جون مد ايدك والعب لي بزبي مد أيدوا شربل وصار يلعب بزب جون وجون عم يحاول يدخل زب شربل بطيزوا حتى دخل راسوا🎊
وقال جون: اي اي اي آآآآآآخ... ااااااااه... دخل... دخل... استنى شوي لاتتحرك شربل استنى شوي ..... وصار جون هو اللي بيتحكم بالموضوع وانا صار عندي هيجان غريب مع شعوري بصدمة من جرأة اخي الاصغر مني وتصرفاته وعدم خجله،
وزب شربل فات كللو بطيز جون اللي صار يعبر بآهات بتدل على انو مبسوط وانت متعود على النياكة من طيزو وكنت المح تعابير وش جون وهو مغمض عيونوا وكأنوا مسافر بالأحلام لمكان تاني وتجعيدات وجهه بتدل على مدى الوجع والأذى اللي عم يحصل عليها،😖
وشربل كان عم بينيك ومتحمس مع انو اول مرة لكن بتجي انو متمكن وكانو الغريزة بتلعب دور ومانها بحاجة تعليم وتدريب.. كان ماسك جوني من خواصره وساند رأسه على ضهره وبيدفش زبروا بطيز جوني مع كل طلعة ونزلوا بيقول اااااه. اااااه شو طيبة طيزك جوني شو حلوة نيكتك ... قال جوني رح اخد وضعية الصلاة خللي زبك بطيزي وانا عم انحني لاتطلعوا ,😣
ونزلوا التنين وصار شربل اكتر يتحرك ويطلع زبوا من طيز جون ويرجع يفوته بسرعه وجون مع كل تدخليه يقول اااااه اااااه. ايه كمان كمان
وصار شربل يحكي ويقول كمان كمان بدك تنتاك
جون: ايه ايه ااااه ااااه يللا خلص قبل ما يجي مايكل 🤫
والعب لي بايدك وصار يخضللوا زبو لجون وهو عم بينيكوا وماعاد تطلع علي حتى قال رح يجي ضهري قال جون جيبهن بطيزي وانا بطلعهن بالتواليت لاتوسخ الأرض يمكن يجي مايكل بأي لحظة وصرت العب بزبي اللي وقف من اول المشهد وطلعتوا من سحاب البنطلون وصرت خضوا بس مابعرف اذا كنت عم خضوا على طيز اخي جون او على زبر شربل او من المشهد عامة وجبت ضهري بمحرمة بوقت شربل جاب ضهروا بطيز اخي جون .😓
انسحبت على مهلي وفتحت الباب وسكرتوا وعطيتهم وقت حتى يلبسوا، وفتت عليهم لقيتهم عم يلعبوا كرة قدم وتطلع جون بهدوء وسأل وين البيتزا؟ قلتللوا نسيت اخد المصاري .. شو مين ربحان؟ قال جون: ماحدا خسر لسه وتركنا وراح على التواليت, وانا بعرف أنه راح يفضي المنة من طيزوا،
وشربل فورا قلي: أنا ماكنت بدي نيكو لو ما عطيتني الاوكي قلتلله اللي صار صار ولو ماشفت بعيني بعمري مارح صدق أنه جون بيعمل هيك .. كيف تعلم ومين بينيكوا غير حنا اخوك؟ شربل قال: مابعرف! بس مبين عليه خبير وبصراحة أنا كتير انبسطت بنيكتوا ويتمنى يعيدها معي بعد اذنك طبعا ،😕
قلتللوا خلص مو وقتها هلا كنا بدنا نصلح حالو صرنا بدنا ننيكوا ونعملوا شرموطة ، خلص انسى الموضوع هلا ومنفكر بعدين شو رح نعمل مع حنا حتى يبعد عنو بدون فضائح. ورجعت طلعت من البيت لاشتري بيتزا وبقلبي عم قول يمكن شربل ينيكو مرة تانية لجون .... يللا خليه هالازعر ينبسط و بعد 45 دقيقة كنا قاعدين سوا عم ناكل وانا عم راقب جون كيف بياكل ولا كانه عامل شي حتى انتبه علي وسألني: شوباك مايكل ليش عم تطلع فيني هيك؟
قلتلو : معجب فيك استاذ جون، والناس بيطلعوا بالملوك..
ابتسم جون ابتسامة هادئة وتابع الاكل وهو عم يمضغ بمتعة كل لقمة.😋
يتبع
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: ديوث ممحون و بشار
قصة روووعة كمل
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اسمي مايكل
لبناني من أصل سوري
مابعرف اكتب قصص منشان هيك وكلت ريمي يكتبها وينشرها عني ...
بداية قصتنا لما شربل صديقي بالمدرسة وجاري بنفس الوقت
خبرني شي غير مجرى حياتي وطريقة تفكيري.
ما صدقت لما خبرني رفيقي شربل انو اخي الاصغر مني جون بينتاك من حنا اخوه الكبير لشربل، وزعلت لما حكى هيك، لان اخي جون كتير مهذب حتى تيابوا مابيتوسخوا اذا لعب بالحارة، وجون مدلل كتير مننا بالبيت وضحوكي وصاحب مظهر حلو واجتماعي، ويعبر عن نفسوا بطريقة مميزة ينجذب اللي بيشوفوا لأول مرة ، وبنات الجيران بدقوا باب بيتنا وبيسالوا عنو وبيفوت بيوت الحارة كتير والكل بيسلم عليه وبيحبه، مش بس لانه حلو وعنده جاذبية بعيونوا الواسعين السود ولا منشان الغمازات اللي على خدودوا ولا منشان جسموا المتناسق الابيض وفخاذ جذابة مرسومة ، بس كمان لانه عنده كاريزما متل ما خبرتكم بيشد فيها الناس .🤗
قال شربل انو شافهم بعيونوا اللي رح تاكلها الدود ، حنا اخوه العسكري عم بينيك جون اخي الاصغر مني بيبيتهم ، وهنن ماشافوه ، وهو عم يخبرني لحتى احتضن اخي جون ووعيه انو ما يعمل هيك ، ولما استنكرت القصة كلها قال شربل انو مستعد يثبتلي بس يخللي الموضوع سري بيننا ومهما صار ما يجيب سيرة ولا يزعل اخوه لان شربل بيخاف من اخوه الأكبر منو حنا ومابيريد يعلق معه، وانا وافقت ، هلا يمكن فضولي دفعني برغبة لشوف جون عم ينتاك وشو بحس وهو عم ينتاك ...🤔
اتفقنا انا وشربل انو يوم الاحد اهلي برا البيت كل النهار وبيقدر يقضي اليوم معنا بحكم انه رفيقي بالمدرسة وابن جيراننا كمان .
وتركت جون وشربل بيلعبوا كرة قدم على الكمبيوتر وعملت حالي اني رايح اشتري بيتزا وسكرت باب البيت بايحاء اني طلعت، ورجعت ووقفت على طرف باب المكتب اتفرج من الشق عليهم، ولمحني شربل وأشار بإصبعوا على تمو بعلامة عدم إصدار صوت وبدي بالحديث مع جون .😏
شربل : جون انت شاطر بالقدم بالحقيقة متل الكمبيوتر
جون :ايه شاطر وبلعب هجوم
شربل: مع انك شب يافع وجسمك ناعم ووشك حلو كتير متل البنات .. مابصدق انو عضلات رجليك تساعدك تعمل اهداف .
وقف جون مقابل شربل وقال بهدوء شوف عضلات فخادي وكان لابس شورت اصفر على تيشرت ابيض.
مد ايدو شربل على أفخاذ جون وشد عليهم، وقال لجون ارفع الشروط أو نزلوا حتى شوفهن منيح وبحكم انو فخاذ جون مكتنزة فك الزر جون ونزل الشروط بهدوء وبقي لابس الداخلي المرسوم عليه بات مان وقال: شد بايدك وشوف فخادي وبطات رجلي ومد أيدوا شربل و شد وصار يلحمس وقال حلوين فخادك كتير يا جون وشادين،
دور شوي لشوفهم من ورا ودار جون وصارت طيزو باتجاه شربل يللي سرق نظرة لعندي وابتسم،😉
وصار يلحمس على فخاد جون وطيزوا وجون ساكت وماعم يحكي ، واتجرا شربل وصار يشد على فردات طيزوا لجون ويقول شو حلو جسمك ياجون ومتناسق . وسحبوا لعندوا وصار يلمس ع فخادوا من قدام وورا ويشد على فردات طيزوا لجون ويقول طيزك حلوة كمان ياجون وواقفة وهاد النوع من اجمل الأطياز.
دار راسه جون وقال : تعبت ، قال شربل: قعود.
قعد جون على حضن شربل وانا مندهش من جون الموهوب الشاطر كيف ماقاوم أو مانع أو تفاجأ 😶
وصار جون بتحرك على حضن شربل بهدوء وبشكل دائري وسألوا شربل: شكلك مبسوط ياجون بحضني ؟ قال جون ايه وانت شكلك حابب تنيكني منشان هيك عم تلحمسلي على فخادي وتلعب بطيزي؟
قال شربل اذا ماعندك مانع بنيكك. 🤗
انصدمت من جون وحسيت أنه علاقتهم قديمة هو وشربل !؟ لكن لما جون قال لشربل: بتحب تنيكني على الكامل أو فرشاية؟
قال شربل: انت شو بتحب؟
قال جون: ماعندي مشكلة بس انت نايك حدا قبل هلا أو اول مرة؟
قال شربل: اول مرة ..
قال جون: نزل بنطلونك!
وكان شربل لابس بنطلون رياضي رمادي وزبو مبين انو واقف، فاخد نظرة جانبية لعندي وهزيت براسي بعلامة الايجاب بلموافقة ونزل بنطلونوا وظهر زبو شي ١٥ سم براس مفلطح عريض وتخين وواقف باستقامة كانوا عسكري واقف قدام الضابط، وأخي جون داير ضهروا وماشاف لسه الزب.
ونزل شربل كيلوت جون ، وبينت طيز بيضا ناعمة مافيها ولا وبره نافرة وواقفة وزب جون منتصب شادد رفيع كتير وصغير قد الاصبع ورجع قعد على زب شربل بدون ما يطلع لورا ولما حس بالزب رجع قام وطلع عليه وقالوا: بتعرف تنيك؟
قال شربل علمني!
اخد جون بزاق من تمو وحطهن على فتحة طيزوا وقال لشربل حط بزاق انت كمان على زبرك.
حط شربل بزاق على زبو وطوبز اخي جون وقال جرب نيكني شوي شوي لاتدخلو بسرعة بعدين بيصير يوجعني وبوقف ..حط شربل زبوا على فتحة طيز جون اللي مد ايدو لورا وزبط الزب على الفتحة وصار يرجع حالوا ويضغط،
وماكان زب شربل يفوت فقال جون مد ايدك والعب لي بزبي مد أيدوا شربل وصار يلعب بزب جون وجون عم يحاول يدخل زب شربل بطيزوا حتى دخل راسوا🎊
وقال جون: اي اي اي آآآآآآخ... ااااااااه... دخل... دخل... استنى شوي لاتتحرك شربل استنى شوي ..... وصار جون هو اللي بيتحكم بالموضوع وانا صار عندي هيجان غريب مع شعوري بصدمة من جرأة اخي الاصغر مني وتصرفاته وعدم خجله،
وزب شربل فات كللو بطيز جون اللي صار يعبر بآهات بتدل على انو مبسوط وانت متعود على النياكة من طيزو وكنت المح تعابير وش جون وهو مغمض عيونوا وكأنوا مسافر بالأحلام لمكان تاني وتجعيدات وجهه بتدل على مدى الوجع والأذى اللي عم يحصل عليها،😖
وشربل كان عم بينيك ومتحمس مع انو اول مرة لكن بتجي انو متمكن وكانو الغريزة بتلعب دور ومانها بحاجة تعليم وتدريب.. كان ماسك جوني من خواصره وساند رأسه على ضهره وبيدفش زبروا بطيز جوني مع كل طلعة ونزلوا بيقول اااااه. اااااه شو طيبة طيزك جوني شو حلوة نيكتك ... قال جوني رح اخد وضعية الصلاة خللي زبك بطيزي وانا عم انحني لاتطلعوا ,😣
ونزلوا التنين وصار شربل اكتر يتحرك ويطلع زبوا من طيز جون ويرجع يفوته بسرعه وجون مع كل تدخليه يقول اااااه اااااه. ايه كمان كمان
وصار شربل يحكي ويقول كمان كمان بدك تنتاك
جون: ايه ايه ااااه ااااه يللا خلص قبل ما يجي مايكل 🤫
والعب لي بايدك وصار يخضللوا زبو لجون وهو عم بينيكوا وماعاد تطلع علي حتى قال رح يجي ضهري قال جون جيبهن بطيزي وانا بطلعهن بالتواليت لاتوسخ الأرض يمكن يجي مايكل بأي لحظة وصرت العب بزبي اللي وقف من اول المشهد وطلعتوا من سحاب البنطلون وصرت خضوا بس مابعرف اذا كنت عم خضوا على طيز اخي جون او على زبر شربل او من المشهد عامة وجبت ضهري بمحرمة بوقت شربل جاب ضهروا بطيز اخي جون .😓
انسحبت على مهلي وفتحت الباب وسكرتوا وعطيتهم وقت حتى يلبسوا، وفتت عليهم لقيتهم عم يلعبوا كرة قدم وتطلع جون بهدوء وسأل وين البيتزا؟ قلتللوا نسيت اخد المصاري .. شو مين ربحان؟ قال جون: ماحدا خسر لسه وتركنا وراح على التواليت, وانا بعرف أنه راح يفضي المنة من طيزوا،
وشربل فورا قلي: أنا ماكنت بدي نيكو لو ما عطيتني الاوكي قلتلله اللي صار صار ولو ماشفت بعيني بعمري مارح صدق أنه جون بيعمل هيك .. كيف تعلم ومين بينيكوا غير حنا اخوك؟ شربل قال: مابعرف! بس مبين عليه خبير وبصراحة أنا كتير انبسطت بنيكتوا ويتمنى يعيدها معي بعد اذنك طبعا ،😕
قلتللوا خلص مو وقتها هلا كنا بدنا نصلح حالو صرنا بدنا ننيكوا ونعملوا شرموطة ، خلص انسى الموضوع هلا ومنفكر بعدين شو رح نعمل مع حنا حتى يبعد عنو بدون فضائح. ورجعت طلعت من البيت لاشتري بيتزا وبقلبي عم قول يمكن شربل ينيكو مرة تانية لجون .... يللا خليه هالازعر ينبسط و بعد 45 دقيقة كنا قاعدين سوا عم ناكل وانا عم راقب جون كيف بياكل ولا كانه عامل شي حتى انتبه علي وسألني: شوباك مايكل ليش عم تطلع فيني هيك؟
قلتلو : معجب فيك استاذ جون، والناس بيطلعوا بالملوك..
ابتسم جون ابتسامة هادئة وتابع الاكل وهو عم يمضغ بمتعة كل لقمة.😋
يتبع
يا ريته اخي اوووف
 
جاااامد ♥️
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%