NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول فانتازيا وخيال "الغموض المخيف (اختفاء ليلي) مغامرة شبحية مع أليكس و جون ـ حتي الجزء الرابع 2/6/2023

ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس

نسوانجى الاصلى
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
3,113
مستوى التفاعل
1,537
الإقامة
المريخ ☃️
نقاط
596
الجنس
ذكر
الدولة
Egypt
توجه جنسي
أنجذب للإناث
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢


"مغامرات شبحيه مع اليكس وجون"


HrDY5ge.md.png
الفصل الاول { : الغموض المخيف لاختفاء ليلي } …

منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل شئ لم يكن أليكس يتوقعها ابدا. ليلي اختفت مرت سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا.

في يوم من الايام، بدأ شئ غريب يحصل. ظهرت شخصيات شبحية في القرية، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس لم يكن يستسلم بسهولة. عندما علم جون صديق اليكس انه يحقق في اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اراد الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقت جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته ..ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مهجور في نهايه القريه .

قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱

بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران علي بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي .أدرك أليكس وقتها انها بوابه للزمن .رجعت بالزمن حيث بدأ ظهور الأشباح لاحظ أليكس في هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحاً ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا اليكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون.

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليري ما كانت تركض من أجله ليلي . 🐢

وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر . 🐢

بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫

ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه . وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب الغامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..

وادرك أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه اعتقد ان بذلك يقوم بيإذاء صديقته ليلي وهو لا يريد ايزاء ليلي..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تريد الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف اسباب انتقام ليلي وتنتقم من مين وليه؟؟! وما هو الحل لإنقاذ القريه من هذا الخطر الكبير.

اختف شبح ليلي مره اخري وزاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوءً خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ وقدموا الي هناك .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.



نهاية الفصل الاول


HrDEOpn.md.png

الفصل الثاني :

قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢




عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح في ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..



عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐



أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجة الخوف والارتبااك .. لم يستمع أليكس لكلام جون ثم دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك .. وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊



مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث لي ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!



عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..



عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس أصوات غريبة وبدأ العمل للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من علي السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫



شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...

قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫




لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..

فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستغير كل يعتقد انه يعرفه عن اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!




صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهته ومطالبته باجابات..

أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..

نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢

قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي علي ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. لكن ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!




نظر أليكس مره اخري الي المذاكره في محاوله إيجاد حل عندها اكتشف وجود ورقه مفقوده من المذكرات والتي قد يكون بيها حل اللغز ..

و في اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.

كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..

فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يجد حلاً لهذه المشكله .. لكن ظهرت فجأه مريم صديقه ليلي وطلبت التحدث مع أليكس بشأن امر مهم ذهب أليكس اليها مسرعا ليعرف منها بعض المعلومات بدات تحكي عن جون وتخبره انه كان يلاحق ليلي ف كل مكان حيث تذهب يذهب ورائها ولكن هيا لم تكن تريد ان تجرح مشاعره .. وأخبرته مريم انها رأته قادم من الغابه بمفرده البارحه..😃!!

بدا أليكس يفكر قليلا وافتكر الشخص الغامض الذي كان يمشي خلفه الي القصر .. وبدأت شكوك أليكس تتزدايد حول جون ..😶‍🌫️😶‍🌫️

لكن أليكس لم يتسرع ف اتخاذ قراره وارد أن يبحث عن دليل يواجه به جون .. "الورقه المقطوعة من المذكرات"!!

هيا الدليل الوحيد لمواجهة جون ..

ترك أليكس مريم وذهب مسرعا الي منزل جون .. بدا يبحث عن الورقه المفقوده .. وبالفعل وجدهاا🧐🚶

وهنا بدا أليكس يفهم اللغز كاملا كان جون هو الشخص الغامض الذي ورائه ف القصر .. ولم يكن جون يساعد أليكس، بل كان يحاول تعطيله .. لهذا قام جون بسحب أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يكتشف أليكس ان جون هو الشخص الذي ذهب وراء أليكس لقتلها .. وهو ايضا الشخص المقصود الذي يريد شبح ليلي قتله .. وكان يحاول إيقافها عن طريق الكتاب الغامض ولكن لم تنجح اي محاوله له..🚶

قام أليكس بالذهاب لجون بحثا عن اجبات لافعاله وكان غاضبا جدا..

اندهش جون من سؤال اليكس .. وكان لا يستطيع اخباره بالحقيقه .. الحقيقه التي كانت تعجله يغار من أليكس - حبه لي ليلي - كان جون يحب ليلي ومع ذلك هيا كانت تحب أليكس.. عندما اخبر جون اليكس وقتها بالحقيقه و انه لم يريد أن تكون ليلي لأحد غيره ..




شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر شخص عزيز علي قلبه بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

سمع أليكس وجون صوت القروين الغاضبين بعد معرفه حقيقه جون وانه السبب وراء ما يحصل للقريه .. شعر جون بالندم الشديد ...🚶




أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران، اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

لقد قام أليكس بمسامحه جووون ومساعدته علي الهروب من يد القرويين..🐢

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. هنا اكتشف اليكس حل اللغز الغامض وان المذكرات هيا التي تعتبر الذاكرة الوحيده لشبح ليلي وهيا السبب وراء طلب الانتقام وقام أليكس بسرعه لحرق المذكرات..

عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون ..

لكن حزن أليكس كثير لفقدان صديقته ليلي وأراد البقاء وحيدا بعيدا عن العالم منعزلاً..😶‍🌫😶‍🌫

حاول جون اقناع أليكس بعدم عزل نفسه، لكن أليكس رفض الاستماع.. ثم اختفي ف الغابه..

ثم سمع جون صوت ضحك ساخر غريب من ناحيه الغابه ..

عندما نظر جون خلفه، وجدو صبيا يضحك ويلعب ويجري ف اتجاه الغابه، عندها اكتشف ان أليكس ف خطر و ان هذه علامه علي بدايه مغامره جديده .. وركضو وراء الفتي مسرعا ف الغابه

نهاية الفصل الثاني

"مغامرات اليكس وجون فيه الغابة"


HrDO7nt.md.png

الفصل الثالث{: سر الصرخه }...

عندما كان أليكس يتجول ف الغابه، عثر ع لغز غريب آثار اهتمامه، لم يستطيع مقاومه الاغراء لحلها، وبينها كان علي وشك اكتشاف الأمر...😶‍🌫

سمع صوت صرخه عاليه، عندما سمع جووون الصرخه اندفع الي الغابه بدون تردد، وشعوره بالذنب اتجاه قتل ليلي وتحولها الي شبح جعله يري ان عليه إنقاذ صديقه للتعويض عن الامر ..🏃

كانت الغابه مليئة بالممرات المتعرجه والصمت المخيف جعل قلبه جون يتسابق .. كان يسمع صوت أليكس الضعيف ويتبعه، عندما وصل جون لأليكس لم يري اي ضرر عليه، ولكن ماذا كانت تلك الصرخهه😳🧐..

قبل ان يسأل أليكس عن قدوم جون اليه .. سمع صوت الصرخه مره اخري .. بدا أليكس وجون يشعرون بالفضول وحب المغامره .. مما جعلهم يركضون وراء السر المخفي لمعرفه الحقيقه ..😶‍🌫😶‍🌫




كانوا يعرفون المخاطر الكامنه ف الغابات، لكن حبهم للمغامره وشجاعتهم لمساعدة المحتاجين دفعتهم الي الامام. كان الطريق محفوف بالمخاطر والمغامره.

اثناء سيرهم عثروا علي متاهة غامضه _ مكان لم يجرؤ احد ف الذهاب اليه. كانت الممرات متعرجه والالتواءات غريبه، وكانوا يعتقدون ان اولئك الذين تجرأوا علي دخول المتاهة لم يعود ابدا ...😶‍🌫😶‍🌫💔




أليكس وجون مع ذلك لم يشعروا بالخوف، كانوا مصممين علي كشف الغموض وراء الصرخه وكشف أسرار المتاهة وحل أسرارها..

بينما كانوا يقفون عند المدخل يفكرون في حركتهم التاليه ..😶‍🌫😶‍🌫




اقترب منهم شخص صغير متجعد وشيب الشعر .. لقد كان رجلا قزما😳💕.. عرض عليهم المساعده بدون تردد، مساعدتهم في إيجاد طريق عبر المتاهة..

مع العلم انه يمكنهم استخدام كل وسائل المساعدة التي يمكن أن يحصلوا عليها، قرر أليكس وجون الوثوق بالرجل القزم . وغامروا سويا بالدخول الي المتاهة 🚶🚶🚶....




بعد ساعات من التجول في المتاهة .. وصلوا الي باب مخفي .. هناك لوحه معلقه علي الباب "لفتح الباب عليك إيجاد المفتاح المخبئ" بدا جون واليكس معا البحث عن الفتاح أملا في العثور علي شئ ومحاولة الخروج من هذة المتاهة لكن بعد محاولات عديده لم يتمكنوا من العثور علي المفتاح .. قاموا بالتوجه الي القزم ليساعدهم بالنصيحة اخبرهم ان الباب قد فتح .. لكن كيييف؟؟؟؟!!

قال القزم ان التعاون بين الأصدقاء لحل اي مشكله هيا المفتاح الحقيقي لتجاوز العقبات 💕..

فتحوا الباب واستمروا ف رحلتهم .. دخل جون واليكس ومعهم القزم الي غرفه كبيييره في المتاهة، تفاااجئ أليكس وجون لما وجدوه بالداخل ..😶‍🌫😶‍🌫




اكتشف جون وجود حجر غريب عليه بعض الرموز والنقش القديم... لم يستطعوا فهم الرموز والنقش ع الحجر .. اخبرهم القزم ان هذا حجر سحري يمكنه تحقيق امنيه واحده لواحد .. ماعدا تمني الخروج من المتاهة بدون حل الالغاز .. سرعان ما أليكس اخذ الحجر من يد جون للطلب امنيته الوحيده وهيا اعاده ليلي الي الحياه، لم يعرف أليكس ان تحققت الامنيه ام لا .. ثم اخذ جون الحجر وتمني امنيته ..😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫

واصل أليكس وجون رحلتهم لعبور المتاهة وبدأ الجميع بالبحث عن مفتاح لعبور الغرفة حتي اكتشف أليكس وجود حجر ف الحائط يمكن تحريكه ... تمكن أليكس من تحريك الحجر وفتح الباب التالي من المتاهة للوصول الي الباب الاخييير، لكن هذا الباب كان يحرسه ووحش عملاق لا يمكن تخطيه بسهوله، انصدم جوون واليكس 😱😶‍🌫

وادركوا انهم لم يتمكنوا من مواجهة الوحش والعبور من الباب،




وفي لحظه صمت ... قال القزم ان الحل الوحيد للعبور هو التضحيه بأحد الأرواح التلاته للوحش، انصدم أليكس وجون من كلام القزم، ثم اخبرهم القزم بأن هذا هو قدره لهذا دخل معهم المتاهة لمساعدتهم في العبور، واخبرهم انه الشخص الذي سيضحي من اجل إكمال المهمه، واكتشاف الحقيقه، لم يقبل أليكس بهذا الكلام لكن أقنعه جون انه الحل الوحيد لعبور المتاهة،



قبل عبور المتاهة .. قام جون واليكس بتوديع القزم توديع حار؛ شاكرين للقزم علي مساعدته لهم والتضحية بروحه ...💕

علي الرغم من العقبات التي واجهوها، لم يستسلم أليكس وجون ابدا . بمساعدة صديقهم القزم، تمكنها اخيرا من حل لغز المتاهة وكشف الأسرار الخفيه المدفونه في اعماقها.




وبينما كانو يواصلون البحث رأي أليكس جون وجود حركه ضبابيه من البعيد ومع الاقتراب يعلو صوت الصرااخ،،؟؟؟؟!

تفاجؤؤ برؤيه *** صغير يركض نحوهم، يطارده كائن غريب.. لما يامكنوا من فهم ما رأه هذا الصبي ولماذا كان هذا الكائن الغريب يلاحقه وما الذي جعله يصرخ؟؟!




لكنهم علموا ان عليهم الحفاظ علي الصبي ف امان ، واصلوا مغامرتهم بحثاا عن إجابات من شأنها أن تساعدهم في كشف لغز الصرخه ....🚶


نهاية الفصل الثالث

HrDkr6F.md.png

الفصل الرابع :

كانو يعرفون المخاطر الكامنة في الغابات، لكن حبهم للمغامره وشجاعتهم لمساعده المحتاج دفعتهم الي الامام. كانت الغابة محفوفه بالمخاطر والمغامرة.

قام أليكس وجون بإتباع الصبي وهو يقودهمعبر الغابة، بينما يواصل أليكس وجون بحثهم، عثرواا علي نبات غريب متوهج، عنظما لمسوها، واغلقوا اعينهم، تمكنوا من معرفه سبب صرخه الفتي وخوفه الشديد، لقد رائوا مجموعه من العلماء يقومون بإجراء تجارب قاسية علي *******، وبعد اكتشاف سر خوف وذعر الفتي، قاموا بشق الغابه للوصول لمقر العلماء ومحاولة انقاذ ******* الابرياء...

لم يكن الوصل الي مقر العلماء سهل فقد مروا بعدة مرحل كثيرة للوصول...

كانت المرحله الاولي من رحلتهم هيا شجيرات الغابة الكثيفة لقد واجهوا انظمه جذرية غريبة ومخلوقات غريبة تزقزق وتصفر، اثناء سيرهم في الغابة اكتشفوا أدله قادتهم الي عمق اكبر في البرية، مما قادهم الي المرحلة الثانية _ الشلال ...

كانت المياه عالية جدا. وبعد مزيد من التفتيش، وجدوا مفتاحا محتضنا في الصخور خلف الشلال، قادهم المفتاح الي المرحله الثالثة _ الكهف...

اكتشفوا وجود علماء واجهزة غير عادية..

انهم العلماء الذين يجرون تجارب علي ******* الصغار!!!؟

لقد اقاموا مختبرات، لاختبار مستويات الحموضة في الحيوانات علي هؤلاء ******* الابراء..

كان جون واليكس عليهما التصرف بسرعه وانقاذ هؤلاء ******* من المزيد من الاذي، اراد جون واليكس اكتشاف من السبب وراء مجئ هلاء العلماء وما المنظومة التي تعمل لصالحها...؟!!!

انطلق جون واليكس مصممين علي انقاذ ******* وكشف اسرار العلماء المجانين.

كانوا يعلمون انهم في مغامرة برية لكن كان لديهم بعضهم البعض وشجاعتهم.

قرر جون واليكس متابعة العلماء حول خططهم، قاموا بتتبعهم بعناية الي القرية محاولين عدم رؤيتهم، كانوا بحاجة الي معرة المزيد قبل اتخاذ قرار بشان كيفيه التعامل معهم.

اكشتفوا وجود شخص غامض يتعامل مع هؤلاء العلماء، وهو من يقوم بإحضار ******* الابرياء لهؤلء المجانين، لم يعرف جون واليكس كيفيه التصرف.

طلب اليكس من جون ان يتتبع الرجل الغامض، وماحولة الوصول الي اي معلومات للإقاع به...

وسوف يعود اليكس الي الكهف في محاولة للوصول الي مزيد من الادلة لمواجهة العلماء الاشرار.

عندما اقترب اليك من الكهف ... يحاول معرفة المزيد من الادلة، سمع صوت ضوضاء .. كان عليه مواجهة الصوت وجها لوجه !!

اثبتت مواجهة مصدر الاصوات وجها لوجه انها فكرة سيئة و محفوفة بالمخاطرة، لقد تم القاء القبض علي اليكس علي الفور منقبل العلماء المجانين، كان بحاجة الي التخطيط لهروب ذكي قبل فوات الاوان...

في الجانب الاخر كان جون يتابع الرجل الغامض الي ان وصل الي القرية.

واكتشف انه "السيد جاك" رجل مهم جدا في القريه لديه الكثير ن المال.

كان يفعل كل هذا لمصالحه الشخصية فقط واكتساب الاموال من وراء هذه التجارب القاسية علي *******...

قام جون بسرعه بتبليغ السلطات علي السيد جاك، واخبرهم علي مكان الكهف والعلماء، بدات السلطات في البحث واثبتت ان هناك تواصل بين العلماء والسيد جاك..

وقبل وصول وصولهم الي الكهف اكتشفوا هروب العلماء واختفاء اليكس بطريقه غير مفهومه ...

تم القبض علي السيد جاك وتحرير ******* الابرياء..وكان جون الشاعد الوحيد علي القية بعد اختفاء اليكس والكهف الدليل لإدانتهم..

لم يقبل جون بفكره هروب العلماء بطريقه غير مفهومه، وتوقع انهم السبب في اختفاء اليكس..

قرر جون البحث في الكهف للعثورعلي طرقة للوصول الي العلماء وتحرير صديقه....



نهاية الفصل الرابع



HrDv3u4.md.jpg

,والي لقاء مع الفصل الخامس {: العالم الموازي }




soooooooooooooooooon




بعد اذنكم يجدعان القصه مش منقوله و**** انا تبعت كتير ف كتابة الاربع فصول دوول فبعد اذنك مش هتقول كلمه حلوة خلاص وشكرا😊💕

 
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢

عمال اقولك ابعتلى الباقى
 
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢

@♕#...El-MAFIA...#♕
قولي رايك
 
  • حبيته
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢

@Mr. Berlin
@boykaelmenoufi
@*T I T O*
@ki1inG

قولولي رايكو كدا بقا معلش😅🩶🦥
 
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢

@MONA#
@ناروتو (معاذ)
@أفنان
@segma

مش ناوين تقولو رايكم😅🐢🩶
 
  • بيضحكني
التفاعلات: ناروتو شيبودن (معاذ)
  • أتفق
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس
  • حبيته
التفاعلات: ناروتو شيبودن (معاذ)
  • حبيته
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس
  • حبيته
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس
لا حلوه بس هيا محتاجه جزء شرح ايه هيا التعاويذ و درجاتها وازاى اتعلموا التعاويذ دى كدا يعنى بس عاش بصراحة
مكنتش اعرف بقا ان التفاصيل دي مهمه👈👉
 
  • بيضحكني
التفاعلات: وهم الأقنعه
  • بيضحكني
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢

عاش فشخخ يسطا
منذ زمن بعيد ، عاش ولد اسمه أليكس في قرية ريفية صغيرة فيها الكثير من الحقول الخضراء المورقة وغروب الشمس الجميل في المساء، كانت القرية تقع في أعماق الغابة. كانت معروفة بأحداثها الغامضة وحوادثها الغريبة. في الواقع ، اعتقد القرويون أن قريتهم تطاردها الأشباح!!. أليكس فتاً شجاعًا وطيب القلب بيحب اللعب مع أصدقائه والحلم بمستقبله. ولكن كان هناك شيء واحد جعل قلبه مرعوبا - "ليلي". كانت أجمل فتاة في القرية وكان أليكس مغرم بها. كانوا يقضون ساعات في الحديث والضحك واستكشاف الريف معًا. لكن حصل حاجة أليكس مكنش متوقعها ابدا ليلي اختفت مرة سنوات واليكس لا يعرف عنها شيئا..

في يوم من الايام، بدأت حاجة غريبه تحصل غريب. ظهرت شخصيات شبحية في القرية ، مما تسبب في الخوف والذعر بين سكان القرية. لقد حاولوا كل ما في وسعهم لطرد الأرواح ، لكن لم ينجح احد. استمرت الأشباح في الظهور ، واستمر الوضع في التدهور. وفي هذه الاحداث الغريبه لاحظ أليكس ان هناك لغز ويجب حله، كان حل اللغز صعبا علي أليكس،

لكن أليكس مكنش بيستسلم بسهولة. عندما علم جون يق اليكس انه يحقق ف اختفاء ليلي وحل لغز الأشباح اردا الانضام الي مغامرته، ثم انطلق هما الاثنين في مغامرة لإنقاذ القرية ، والأهم من ذلك ، العثور على ليلي.

ذهب أليكس برفقه جون لاقدم قروي موجود ف القريه كان معروفا بمعرفته وحكمته .. ذهبوا اليه لمحاولة حل اللغز الغريب وظهور الأشباح المفاجئ ؟!

قام الرجل العجوز بأخبار الشبان عن قصر قديم مجهور ف نهايه القريه ..
قام أليكس وجون باتباع اثر الشبح الي القصر الملعون .. لقد اقتربو بتردد الي القصر 😱😱
بينما يبحث أليكس وجون في المكان الذي قد نشات فيه الاشباح. يتعثران ع بوابه مخفيه 🧑‍🦯 يجدون أنفسهم في القريه لكن بزمن مختلف قبل اختفاء ليلي ...أدرك أليكس ساعتها انها بوابه للزمن .. رجعت حيث بدأت ظهور الأشباح لاحظ أليكس ف هذا الوقت ان ليلي كانت تركض بعيدا الي الغابه وقبل ان يلحق بها قام جون بشده بسرعه الي البوابه وعادوا الي الوقت الحاضر .. قال جون انه رائ شبحا ع وشك ان يؤذي أليكس .. بدا الكس يفكر لماذا ليلي كانت تركض الي الغابه وما هيا علاقتها بالقصر الملعون ..

للإجابة علي اسئله أليكس قرر العوده الي الغابه في الوقت الحاضر ليرا ما كانت تركض من أجله ليلي .. 🐢
وقبل ان يغادر أليكس وجون القصر سمعوا صوت ضوضاء مخيفه قادمه من زاويه مظلمه للقصر .. 🐢
بينما يبحث أليكس وجون عن مصدر الضوضاء دخلوا الي الممر 😶‍🌫😶‍🌫
ادركو ان الضوضاء كانت مجرد رياح تهب ع قطعه قماش قديمه .. وصلوا رحلتهم ليلاحظ جون وجود كتاب غامض لطرد الأشباح 👻💀

بحث أليكس وجون عن الكتاب عن كثب بحثًا عن مفتاح مخفي. فجأة ، لاحظ أليكس نقشًا على العمود الفقري للكتاب. كُتب بلغة مشفرة ، وأدرك أنه المفتاح الذي يبحثون عنه.

حاول أليكس فك رموزه لكنه لم يستطع .. فاقترح عليه جون العوده الي القريه والاستعانه بخبير لفك رموز الكتاب ..

ظنا جون ان فيه حل لكل المشاكل التي يمرون بها حاليا .. اقترح جون علي اليكس ان يعرض الكتاب مختص في عالم الأشباح.. ذهب جون برفقه اليكس الي السيد وليامز الذي سيساعدهم ف حل هذا اللغز الغامض .. بينما يتعمقون في اللغز ، يكتشفون أدلة تقربهم من الحل...وأكد السيد وليامز علي كلام جون واخبرهم بأن مفتاح إزالة الأشباح يكون في حل السر الكامل في الكتاب غامض ..

قال السيد وليامز ان عليهم الذهاب الي الغابه وإلقاء بعض التعوذات من هذا الكتاب الغامض لطردوا الأشباح من المدينه..😶‍🌫

بينما اتبع أليكس وجون مسار الأشباح ، قادهما إلى عمق الغابة الغامضة. نمت الأشجار أكثر كثافة ، وأصبح الهواء أكثر برودة. أخيرًا ، وصلوا إلى المكان المقصود حيث رأوا شيئًا لا يمكنهم تصديقه - شخصية شبحية تحوم في الهواء ، تنبعث منها هالة غريبه ... لحظهه😳

ان هذا الشبح هو شبح ليلي 👻 .. قال جون لأليكس قم بالقاء التعويذه ..
وادرك ان أليكس 🚶 انه لا يمكنه طرد الأشباح بهذه التعوذات لانه كدا هيكون بياذي حبيبته ليلي ..

طلب أليكس من ليلي التحدث معه .. لكن ليلي لم تكن تطلب الا الانتقام ركض جون خائفا وقام بالاختباء واليكس أراد أن يعرف ليلي عايزه تنتقم من مين ولي واي الحل لإنقاذ القريه من الحظر دا ..

اختف شبح ليلي مره اخري وذاد الغموض حول اسباب ظهور الأشباح واختفاء ليلي ..😶‍🌫😶‍🌫

بينما شق أليكس وجون طريقهما عبر الغابة ، بحثا عن أي أدلة اخري من شأنها أن تساعد على كشف السر. صادفوا كوخ قديم مهجور ، وأثار شيء في الظل. هل كان شبحًا ، أم كان شيئًا آخر تمامًا?!!

عندما اقتربوا من الكوخ رأوا ضوضاء خافتا يلمع في الداخل.😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!؟!..فتحوا الباب ببطئ ودخلوا الي الداخل .. فجأه 😀 اغلقت عاصفه من الرياح الباب، وانغمست في الظلام.😶‍🌫
قام أليكس بالقاء مصباح يدوي ف الظلام، اكتشفوا مجموعه من الحيوانات تتجول مما تسبب ف تحريك الظلال .. مع العلم انه لم يكن شبحا لكنهم واصلوا بحثهم عن ادله 🐢

عندما خرج أليكس وجون من الكوخ لاحظ أليكس وجود رمز غريب ع شجرة قريبه من الكوخ ..🌳🌲حاول أليكس فك شفرة الرمز ونجح ف ذلك اتضح انها تشير الي مكان ما ..

عندما اتبعوا المسار الذي ميزه الرمز، وجد أليكس وجون أنفسهم وجها لوجه مع مبني قديم متدهور. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لفتح الأسرار وراء اختفاء ليلي والمغامرات الشبحيه التي ابتليت بيها القريه لفترة طويله؟؟؟!!!🧐🧐

أراد أليكس الدخول الي هذا المبني المهجور للبحث عن الإجابات لكن جون كان يحاول ان يمنعه بي اي طريقه .. بحجه الخوف والارتبااك .. لم يسمع أليكس لكلام جون دخل الي المبني واتبعه جون بعد ذلك وجدوا هناك مجله مكتوب عليه اسم ليلي !! هل من الممكن أن تكون ليلي قد قتلت ؟!😶‍🌫🙊

مع تزايد الشكوك حول تورط القرويين، قرر أليكس وجون إجراء تحقيق سري خاص. بحثوا عن ادله وتحدثوا مع القرويين سرا، ع امل الكشف عن الحقيقه حول ما حدث ليلي ...🙊😶‍🌫؟؟!

عندما لم يصل أليكس لحل قرر العوده الي القصر الملعون وحده بدون مشاركه جون واستكمل جون التحقيقات ف القريه والبحث عن ادله اخري تدلهم ع اول خيوط القضيه ..

عندما ذهبا الي القصر لاحظ أليكس بدا يسمع أصوات غريبه وبدأ للتحقق من هذة الاصوات كان شبحا ينتقل بين الحجرات .. وبدأ أليكس يذهب خلفه من حجرة لحجرة الي أن تعثر أليكس ووقع من ع السلم ليكتشف مدخلا سريه لغرفه سريه .. دخل للبحث عن المزيد من الادله ... اثناء بحثه ف الغرفه المخفيه لاحظ أليكس لوح ارضيه مخلوع، بعد التحديق وجد مذكرات تخص ليلي تحت الارضيه😶‍🌫😶‍🌫

شعر أليكس بالفضول واخذ المذكرات معه لقرائتها ومعرفه السر المخبئ ...
قبل انا يغادر أليكس القصر شعر بوجود شخص ف القصر وعندما بدا البحث .. رأي شخص يركض من الباب الخلفي للقصر ولم يلحق بيه ..😶‍🌫😶‍🌫

لم يخبر اليكس جون بأنه عثر علي يوميات ليلي وكان يفضل انا يبقيه سرا..
فتح أليكس اليوميات بشغف، علي امل العثور علي المزيد من الادله حول اختفاء ليلي. ولكن عندما بدا ف القراءة اكتشف أليكس حقيقه صادمه ستاير كل يعتقد انه يعرفه عم اختفاء ليلي 😶‍🌫😶‍🌫؟!؟!؟!؟!!

صدم أليكس عندما اكتشف انا والد ليلي "السيد ادم" ربما يكون متورط ف اختافئها. كان يعرف ان عليه مواجهه ومطالبته باجابات..
أخبر أليكس جون ان عليهم التوجه الي السيد آدم لمعرفه الحقيقه منه ..
نفي السيد آدم ف البدايه اي تورط لكنه انهار ف النهايه واعترف بدوره ف اختفاء ليلي. ووعد بفعل كل ما يلزم للتعويض ..🐢
قال أليكس للسيد آدم أن ليلي لا تبحث الا عن الانتقام وانه معرض للموت .. شعر السيد آدم بالخوف وأخبره انه كان يقسي ع ليلي ويؤذيها لهذا هربت الي الغابه .. تذكر أليكس اللحظه التي عادي بيها الي الزمن وعندما رأي ليلي تجري الي الغابه .. ماا سبب تحولها لشبح ؟؟؟! من السبب وراااء قتلها ؟؟!
السيد آدم لم يقتل بنته !!

و ف اثناء تفكير أليكس والبقيه بدا انتقام ليلي الكبير وتحولها لشبح كبير ياخد أرواح القرويين .. أدرك أليكس وجون أنه يجب عليهم التصرف بسرعه.
كان الحل الوحيد لإيقاف ليلي هو ظهور الشخص الذي قام بقتلها ف الغابه والانتقام منه ..
فكر أليكس للحظه أن السيد آدم هو السبب وراء هذه المشكله فطلب منه أن يحل المشكله لكن اوقفه جون للحظه .. وأخبره انه وراع كل ما يجري الان ..😃!!
وبدأ جون يحكي لأليكس ما فعله والسبب وراء ذلك ..
كان جون يحب ليلي و يغير من أليكس جدا لأن ليلي تحب أليكس وليس هو وانه عند هروب ليلي الي الغابه ءهب ورائها ليقتلها ف الغابه وتتحول الي شبح يريد الانتقام الان .. ولهذا سحب جون أليكس عند بوابه الزمن حتي لا يتمكن من رؤيه جون وهو يذهب وراء ليلي ..
وكل هذا الوقت كان جون يحاول تعطيل أليكس عن حل اللغز ومحاولات فقط لطرد شبح ليلي حتي لا تنتقم منه واعترف أن حبه ليلي هو من جعله يقتلها لانه لا يريدها لاحد غيره ..
شعر أليكس وقتها بالاحباط لانه خسر حبيبته بسبب صديقه المقرب ..😶‍🌫 لحظه...

أشعل القرويون النار لإحراق جون وتخليص أنفسهم من شبح ليلي الغاضب. لكن مع اشتعال النيران ، أدركوا خطأهم. اندفع أليكس لإنقاذ جون، هل سيتمكنون من إيقافه قبل فوات الأوان؟

قرر جون طلب الصفح من شبح ليلي والمضي قدمًا. لدهشتهم ، تحدث الشبح إليهم بصوت هادئ وطلب مساعدتهم. قالت ليلي أن المذكرات هيا الشئ الوحيد التي تربط الشبح بالقريه اذا حرقوها يعدو كل شئ الس طبيعته..
عندما دمر أليكس وجون الشيء الذي كان يربط الشبح بالقرية ، أطلقوه من لعنته. شكرهم شبح ليلي واختفى تاركًا وراءه إحساسًا بالسلام. وابتهج القرويون

ثم بضحك يسمع جون واليكس صوت ضحك غريبه من ناحيه الغابه ..
عندما نظر أليكس وجون خلفهم، وجدو صبيا يضحك ف الغابه، ويهرب بسرعه عرف اليكس ان هذه علامه لبدايه مغامره جديده .. وركضوا وراء الفتي ف الغابه .💕
يتبع...

احمم احمم😅🐢 يارب القصه تعجبكم اول قصه انزلها من تألفي 🦥انجوووووووي🩶🐢

بجد عاش فشخخخ يسطا🤝💪
 
  • حبيته
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس
بالنسبه للشافو القصه ومتكلموش دول يبقا اكيد القصه مش عجبتهم🙂😂 حقيقي انا زعلان يعني من الي اخدت رائيهم وشافوا وردوش 🐢 بس عادي🙂😂!!
 
  • عجبني
التفاعلات: ٱلْـﺳ〄لـطٱﻧـ ايـگس

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%