NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

( بنت قلبي 𝓯𝓪𝓽𝓶𝓪 )
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
مشرف سابق
ناشر صور
كاتب جولدستار
إنضم
23 يونيو 2023
المشاركات
19,589
مستوى التفاعل
33,143
الإقامة
مِےـمِےـلكےـة نٌےـسًےـوِٱنٌےـجَےـيّےـ
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
42,192
الجنس
ذكر
الدولة
🍪♚ ℕѕ山𝐀ℕG𝔦 тʰⓇO𝐍𝑒 👣♔
توجه جنسي
أنجذب للإناث
➤السابقة


أهلا ومرحبا بكم في السلسلة الرابعة من ::_

فانتازيا (( هدية من أبي ))


Jfdl4un.jpg
ندخل في الموضوع ::_ 🌹❤️❤️🌹

لمساعدتكم على متابعة القصة بسهولة أكبر، كما اقترح البعض منكم.
كانت الفصول الأولى تدور حول معرفة جون سميث عن ميراثه وحدود صلاحياته والاستمتاع، بينما كانت الفصول اللاحقة تدور حول اكتشاف التهديدات وحماية نفسه والأشخاص الذين يهتم بهم.
الآن، أصبحت الأمور أكثر خطورة بعض الشيء. لقد ذهب جون إلى الهجوم وأصبح مهووسًا بالعثور على الحلقتين المتبقيتين وأسيادهما / عشيقاتهما. مع فريق عملائه الموسع، سوف تتكشف القصة، وتحكي عن مغامراتهم الجنسية وحياتهم وحياة أقرب عملاء جون وعائلته بينما يستمر سعيه للعثور على الحلقات الأخرى. قام جون بإغلاق الحلقتين اللتين تم أسرهما، خاتم الحقيقة وخاتم الانتقام. ولم يقرر بعد ماذا سيفعل بهم.
من الشخصيات
جون سميث - في سن الثامنة عشرة ورث "خاتم القوة"، وهو خاتم سحري من والده المتوفى مؤخرًا الدكتور زاكاري سميث. يمنح الخاتم سيده قوى إلهية مثل: التحكم بالعقل، والقدرة على الرؤية من خلال الملابس باستخدام الأشعة السينية، لتغيير أجساد وعقول الآخرين جسديًا. لقد تعلم جون كيفية شفاء الناس، وتحويل الآخرين للعمل معه (الإشارة إليهم على أنهم وكلاء) والقدرة على التواصل معهم تخاطريًا وغير ذلك الكثير. يبدو أنه لا يوجد حد لقوته. تزداد قوته مع عدد العملاء أو الأتباع الذين يحولهم. الشرط الوحيد لاستخدام خاتم القوة هو أنه يجب عليه القيام بالأعمال الصالحة لموازنة أفعاله الأخرى وتجنب إساءة استخدام سلطته أو تحمل العواقب.
خاتم القوة - هو أقوى الحلقات الخمس القديمة. لا أحد يعرف حقًا أصول الخواتم؛ يقترح بعض الخبراء أنهم خارج كوكب الأرض. يتفق معظمهم على أنهم كبار السن. يتمتع مرتديه المعروف أيضًا باسم السيد أو السيدة بالقدرة على التحكم في العقول وتغيير الأشكال الجسدية والمزيد. يتم تغذية حلقة القوة بالطاقة الجنسية التي تنتقل إليها من خلال وكلاء الحلقة. من غير المعروف على وجه التحديد كيف يتم تشغيل الحلقات الأخرى، ولكن يقال إن ذلك يتعلق بتفرد الحلقة. وهو أيضًا سجن لجميع السادة السابقين الذين أساءوا استخدام سلطته. هناك يتم حفظ وعيهم، حتى يستحقوا الصعود؛ عدد قليل فقط أثبت جدارته. سيد أو سيدة خاتم القوة قادر على تحويل الأشخاص العاديين إلى عملاء (أو عبيد كما يعتقد البعض) لجمع الطاقة الجنسية إما عن طريق الاتصال المباشر أو التواجد في المنطقة المجاورة حيث يتم ممارسة الجنس.
وكلاء Ring of Power - اعتاد السادة والعشيقات السابقون على استعباد الأشخاص الذين يختارونهم. لقد اختاروا أولئك الذين سيكونون بمثابة امتداد لأنفسهم، مما يزيد من انتشارهم ويصبحون أكثر قوة. يشير إليهم سادة العصر الحديث على أنهم وكلاء ويمنحونهم خدمات خاصة مقابل خدمتهم. يؤمن جون سميث (السيد الحالي لـ Ring of Power) بمعاملة عملائه مثل الموظفين. يتم لصق ماسات خاصة على الوكلاء (الشفرين عند النساء، الأذنين عند الرجال) يتم من خلالها جمع الطاقة الجنسية ومن ثم نقلها إلى خاتم القوة. الطاقة الجنسية المحولة هي ما يمنح صاحب الخاتم القوة والقوة ويسمح له بالقيام بأشياء مذهلة. في مقابل خدمتهم، قدم جون سميث، مثل سلفه، لعملائه العديد من المزايا (الخدمات) مثل طول العمر، وزيادة الجمال والجاذبية الجسدية، والحصانة من الأمراض، وقدرات محدودة للتحكم في العقل. بالنسبة لبعض عملائه الخاصين، منح جون سميث صلاحيات استثنائية، مثل تغيير الشكل أو التحريك الذهني. يتمتع الوكلاء بحرية عيش حياتهم حسب اختيارهم طالما أنهم يحافظون على حصتهم المنتظمة من عمليات نقل الطاقة والإجابة عند استدعائهم.
جيم وسوزان بيترسون: كانا زوجين أكبر سنًا في أواخر الستينيات من العمر ومتواطئين في قتل ثلاثة ***** جامعيين في العشرينات من العمر، حيث تم امتصاص شبابهم منهم في منتجع خاص للعراة في بوكا راتون فلوريدا.
كارمن وماريا: اثنتان من وكلاء جون الأوائل والمفضلين، كانا في السابق خدمًا غير موثقين لزوجة أبيه جاكلين وينشستر سميث، وقد قام جون بتحويلهم إلى جميلات طويلات وجذابات يتمتعن بكل القوى التي يتمتع بها معظم عملائه لمساعدته في الاستيلاء على الطاقة الجنسية. . لقد تم منحهم مؤخرًا القدرة على قراءة الأفكار.
كانديس وأبريل مارتن: أم وابنتها ووكلاء جون سميث. أبريل ليست عميلة فعلية، ولكنها مخطوبة للزواج من جون سميث، الذي كان يعجب بها في طفولتها. نشأ الاثنان معًا، وتطور إعجاب أبريل بجون في وقت مبكر. جون يقع في حب أبريل، لكنه الآن فقط يتساءل عن ماهية الحياة مع كل الجنس والنساء اللاتي لا نهاية لهن تحت تصرفه. كان جون معجبًا بكانديس عندما كان صغيرًا. لقد جدد شباب جسدها وأصبح أحد وكلائه وعشاقه المفضلين.
إليزابيث بروكس: أقدم عملاء جون سميث (أكثر من مائة عام) والوكيل الأكثر ثقة (يد جون اليمنى). لديها قوة الاختفاء. كانت تُعرف أيضًا باسم ليز عندما تم القبض عليها وإفسادها من قبل عشيقة خاتم الحقيقة السابقة. جمالها وسعة الحيلة هي قوة لا يستهان بها.
الدكتور زاكاري سميث: والد جون سميث والمعلم السابق لخاتم القوة وهو الآن مسجون داخل الحلبة لإساءة استخدام سلطاته. على الرغم من عدم الكشف عنه بالكامل، إلا أنه كان له علاقة ببناته الذين لم يولدوا بعد ومحاولة تكرار قوى الخاتم القديم. يتواصل تخاطريًا مع ابنه جون ويعمل كمرشد ومعلم. وهذا من أعظم أسرار الخاتم؛ لا أحد يعرف هذه الحقيقة سوى السادة والسادة السابقين.
ماري سميث: والدة جون سميث (سيد خاتم القوة). كانت ماري عشيقة الدكتور زاكاري سميث وفي بعض النواحي سجينته. وسيطر عليها حتى وفاته (السجن) عندما تم إطلاق سراحها. من خلال تحول غير متوقع للأحداث، أصبحت هي وابنها عاشقين وفي النهاية أصبحت واحدة من وكلاء ابنها. على الرغم من أنهم يتحدثون بشكل متكرر ويحافظون على علاقة الأم والابن، إلا أنهم يجتمعون مرة واحدة في الأسبوع كعشاق.
مارك تايلور - أحد أقدم أصدقاء جون سميث، نشأ مع جون وأبريل، ويعيشان في نفس الحي. كان يعمل لدى سيندي آش كمحاسب لمتاجر الملابس التابعة لها، حيث أصبحا عاشقين. دفع شغفه بأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات جون إلى تعزيز مواهب مارك الطبيعية مما جعله قرصانًا ساحرًا، على الرغم من أنه يبدو أنه لا يتعرف على مهاراته. مؤخرًا، بناءً على إصرار جون، ملأه بوالدته خلال اجتماعاتهما الأسبوعية. ليس من الواضح مدى معرفة مرقس عن حياة يوحنا وقوته. يُشتبه في أن يوحنا جعل مرقس يقبل الموقف ببساطة ولا يشكك في غرابة الأمر برمته.
جاكلين وينشستر سميث - زوجة أبي جون البالغة من العمر أربعين عامًا (5 "5") تشبه إلى حد كبير آندي ماكدويل، وتأتي من أموال قديمة (نعم، عائلة وينشستر). جون يدعوها جاكي، لا أحد يفلت من العقاب. لقد أنجبت هي وزوجها دكتور سميث ثلاث بنات (ثلاثة توائم). ولم يعلم أحد بجون أو والدته إلا بعد وفاة والده. وبمجرد أن علموا بوجود جون عندما زارهم، حاولوا قتله. وانتصر جون في النهاية. انتهت جاكي وأصبحا عاشقين بعد أن مارس جون قدرًا معينًا من السيطرة عليها. مؤخرًا، أصبحت على دراية بأسلوب حياة النادي الريفي وأصدقائها القدامى. أصدقاء مثل جيني باكستر - شقراء طويلة ذات شعر طويل وجسم مثير بفضل عجائب الجراحة التجميلية الحديثة. مثل جاكي، فهي تأتي من أموال قديمة. تلعب التنس مع جاكلين، وتتعاون أحيانًا للعب في بطولات النادي. على الرغم من أن جيني لاعبة محترمة، إلا أنها عاهرة داخل وخارج الملعب، خاصة لأولئك الذين سيئ الحظ بما يكفي للدخول في شراكة معها في الزوجي. بالنسبة لخصومها فهي سيئة بشكل خاص وتغش. صديقة أخرى هي فيكتوريا شتراوس. يعمل زوجها مصرفيًا دوليًا وغالبًا ما يسافر حول العالم، ويتركها لتلبية احتياجاتها مع أزواج أعضاء ناديها. أحدث أصدقاء جاكي هي بيتي سو ويفر، وهي امرأة سمراء شابة نشيطة ذات ضحكة معدية وشخصية لطيفة. إنها مهووسة بالسيطرة بعض الشيء. فازت هي وزوجها بجائزة يانصيب ضخمة في كاليفورنيا منذ حوالي ثماني سنوات وقاما ببعض الاستثمارات الذكية، مما سمح لهما بالعيش بأسلوب حياة باهظ للغاية.
تشانس جودوين - أحد العملاء/العبيد الأصليين لـ Ring of Power، يُعتقد أنه مات منذ فترة طويلة. لا يعرف تشانس حتى كم عمره وقد توقف عن الاهتمام منذ فترة طويلة. لقد خاض معركة ملحمية مع جون سميث عندما كان أستاذًا جديدًا وكاد أن يفوز. وهو الآن يقود سيارة بورش بوكستر جي تي إس المكشوفة البيضاء ويقوم بتدريب كرة السلة في المدرسة الثانوية.
دينيس (دينيس) سور - هو "متغير الشكل"، استولى عليه جون وجعله مخلصًا له تمامًا. لم يتم الكشف عن الكثير عنه.
جورج ويلسون - جارة وعشيقة ماري (والدة جون) في المنزل المجاور تم تجديد شبابها الآن وتحولت إلى عميل. حاليا في مهمة في TransUnion.
بريندا ستارك - كانت مراسلة فضولية انخرطت في قصة غيرت حياتها ومظهرها الجسدي على يد السيدة إزميرالدا آنذاك. تم تغييره إلى لاعب كمال أجسام يبلغ طوله ستة أقدام وبوصتين، وهو عبارة عن مجموعة من الثديين على شكل حرف D. خفف جون بعض ملامحها لكنها أعجبت بمعظم التغييرات وقررت الاحتفاظ بها.
إزميرالدا - عشيقة خاتم الحقيقة السابقة، حتى حاصرها جون وأخذ خاتمها. ثم استغلها بشكل سخيف وحولها إلى بيمبو كما كانت راشيل من قبل. وهي الآن تحمل اسم Essy، وليست عميلة ولكن تحت سيطرة جون.
ليندا اسبينوزا - عشيقة خاتم الانتقام السابقة. مثل إزميرالدا تحولت إلى بيمبو وتعمل لدى جون وليس وكيلاً.
آنا - خادمة من أصل اسباني في العشرينيات من عمرها وعشيقة لمعظم أفراد أسرة سميث. لقد تمكنت من أن تكون مع اثنين من التوائم الثلاثة وجاكلين سميث. اكتشفت آنا Sybian لجاكلين سميث.
التوائم سميث الثلاثة: كجزء من خطة الدكتور زاكاري سميث ليصبح أكثر قوة، أجرى تجارب على بناته الذين لم يولدوا بعد. لقد ولدوا بمظهر مخنث. كان من المفترض أن يكونوا أولادًا، وفي سن 24 عامًا، لم يكن لديهم أي أشكال أنثوية، بما في ذلك الثديين. هيذر سميث - تم تحويل المولود الأول من التوائم الثلاثة جسديًا إلى بيمبو كعقاب لمحاولته قتل جون. بعد ذلك بوقت طويل، بعد أن أنقذت اليوم تقريبًا عن طريق الصدفة، تم العفو عنها ومكافأتها بعودة معدل ذكائها وتحول جسدها إلى جسد سباح أولمبي، على الرغم من أنه لا يزال ممتلئ الجسم. استخدمت كارمن وماريا، اللتان كانتا خادمتين لهما، قوى التحكم بالعقل لإقناع الفتيات بممارسة الجنس مع المساعدة. هيذر كان رجل حمام السباحة. إيزابيل سميث هي المولود الثاني من بين ثلاثة توائم، وقد تحولت جسديًا إلى امرأة شابة جميلة ذات شعر بني مثل ميغان فوكس، ولديها ثدي على شكل حرف "C"، وأظافر مطلية باللون البني العسلي بشكل دائم، وشريط هبوط، وتم التحكم في عقلها لمضاجعة آنا. مدبرة منزلهم/خادمتهم. سامانثا سميث - أصغر التوائم الثلاثة، تحولت جسديًا إلى امرأة شابة جميلة. شعر بني محمر مصفف مثل إيمي آدامز بأكواب "C"، وأظافر برتقالية مطلية بشكل دائم، وشريط هبوط، مُجبر على ممارسة الجنس مع البستاني. جون لا يعلم بما فعلته كارمن وماريا.
بيني جونز - الأخصائية الاجتماعية والطالبة التي أسرتها إليزابيث بعد وقت قصير من تجديد شبابها وأطلق سراحها من قبل جون لتحقيق أهدافها الخاصة. تم القبض عليها مرة أخرى من قبل ليز وتحويلها إلى عاهرة أمازون مثلية حتى يتدخل جون ويجعلها واحدة من عملائه. هناك جاذبية خاصة بينها وبين جون وكلاهما يتعلمان عنها الآن فقط.
إيريكا جرين - عاملة مستشفى مثلية كبيرة الحجم "سوداء القهوة" (6'2 بوصة). إنها ليست سمينة، فقط كبيرة. أصبحت راشيل وودز صديقة لها عندما لم يكن كانديس متاحًا. لديها ثقب صغير في الأنف وشعر أسود غريب ترتديه باختصار، أصبحت عميلة في الفصل 18، وقام جون بتحسين مظهرها وجسدها وأعطاها عيونًا زرقاء.
راشيل وودز - كانت رئيسة كانديس مارتن في المستشفى. أمضت سنوات في تعزييب كانديس لمجرد أنها تستطيع ذلك. قام جون بتحويلها من ربة منزل تبلغ من العمر 57 عامًا تشعر بالملل ورئيسة الممرضة إلى بيمبو كلاسيكي بناءً على طلب كانديس. في النهاية أعاد جون راشيل إلى عقلها الصحيح وجعلها أحد عملائه.
إيفان - أحد أحدث عملاء جون سميث، (تجربة جون) تسعة عشر. لقد كان لا يزال غير ناضج بعض الشيء بعد أن كان يعتمد في الغالب على مظهره ويعيش مع والدته العازبة. التحق بكلية ماونتن فيو فوتهيل، ويعيش في الحرم الجامعي وزميله في الغرفة هو سيد (سيدني جولدمان). كانت جينا فتاة نحيفة ذات ثديين كبيرين وشعر أشقر بطول الكتفين. كانت سو آسيوية ذات شعر أسود لامع طويل وثديين أصغر. أقنعهم إيفان بممارسة الجنس مع بعضهم البعض والحصول على ثقوب ووشم وارتداء ملابس أكثر جرأة.
روبرت فلين - موظف مكتب في TransUnion الذي أغوته إليزابيث.
والآن نعود إلى قصتنا التي بدأت بالفعل...
كانت تلك هي المرة الأولى لهما في متجر Gargoyle Tattoo ومتجر الثقب، لكن كلتا الفتاتين عرفتا ما تريدانه. كانت سو ستثقب حلمتيها بأثقال ذهبية، والحلمة اليمنى تحمل تعويذة متدلية بالحرف الكبير E. أرادت جينا وشمًا بسيطًا واختارت فراشة زرقاء لتوضع عالياً على فخذها الأيسر أسفل كسها مباشرةً. وكانت التكلفة أكثر مما توقعه كلاهما، واضطرا إلى استخدام بطاقات الديون الطارئة التي قدمها لهما والديهما. وكان من المقرر استخدام هذه البطاقات في حالة الطوارئ. وكان هذا بالطبع حالة طارئة. كان عليهم أن يحصلوا على هذه الملحقات، كما قال إيفان ذلك. كما أنهم لم يعتمدوا على الوقت الذي سيستغرقه الأمر، ولا الألم الذي ينطوي عليه الأمر. استغرق الأمر الصباح كله وتغيب كلاهما عن دروسهما الصباحية ولكن الأمر يستحق ذلك.
وكانت كلتا الفتاتين سعداء بالنتائج. كانت جينا متوترة لأن الوشم كان قريبًا جدًا من بوسها. طلبت من سو المساعدة من خلال حلق كسها الأصلع حتى لا يظهر أي شعر طائش من سراويلها الداخلية. عندما انتهى الأمر، حركت سو يدها لأعلى ولأسفل على التلة الصلعاء للتأكد من أنها ناعمة وخالية من أي شعر شائك. عندما انتهت قامت بفرك بعض المرطبات ذات الرائحة الحلوة الصالحة للأكل ولم تضيع أي وقت في لعق جينا المثيرة بالفعل للوصول إلى ذروة مرضية بينما لعقت سو حلمات جينا الصلبة وسحبتها مدركة أنها ستكون المرة الأخيرة التي ستمتصهما فيها. قبل تركيب حلقات الحلمة. لقد أصبحا مرتاحين للغاية مع بعضهما البعض في اليومين الماضيين، تمامًا كما طلب منهما إيفان. بعد زيارة متجر الوشم، توقفوا عند المركز التجاري لتجديد خزائنهم كما طلب إيفان.جلس تشانس في سيارته المستأجرة وهو يراقب الشاب وهو يتفاعل مع الطلاب الآخرين في الحرم الجامعي. لقد فضل قيادة سيارته Porsche Boxster GTS المكشوفة، ولكن سيكون من السهل جدًا التعرف على ذلك إذا كنت تحاول أن تكون غير واضح أثناء تعقب شخص ما. كان من الصعب عليه إخفاء نفسه كما هو، حيث يبلغ طوله حوالي سبعة أقدام. ولحسن الحظ، كان لدى جون الحل. ضحك تشانس لنفسه. كان على جون أن يكون واحدًا من أكثر سادة الخاتم إبداعًا الذين خدمهم على الإطلاق. لقد منحه جون القدرة على ضبط حجمه. رجل أسود يبلغ طوله سبعة أقدام ويتحدث بلكنة جامايكية يبرز وسط حشد من الناس، ولكن يمكن لرجل أسود يبلغ طوله خمسة أقدام وثمانية بوصات أن يندمج معهم. لذا فإن مراقبة الطفل خلال الأيام القليلة الماضية لم تكن صعبة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك الكثير من النشاط الجنسي في الحرم الجامعي ولا يزال بإمكان تشانس تحقيق حصته.

بينما عاد جيم وسوزان إلى غرفتهما وهما لا يزالان عاريين، كانت أجسادهما الشابة الجديدة تهتز بشكل مبهج بينما كانت آخر مياه من حوض السباحة تتساقط. لقد تجولوا حول كارمن حيث كانت تتغازل مع اثنين من الرجال وصديقاتهم. كانوا سيمرون دون أن يلاحظهم أحد لولا أفكار جيم. نظر إلى كارمن وأعجب بجسدها الذي لا تشوبه شائبة، لكنه لم يستطع إلا أن يتساءل لماذا لم تتقدم في السن أو ماتت هي وماريا. ما الذي كان مختلفًا عنهم؟
كان ذلك كافيًا لكارمن لتلتقطه وهي تتفحص أفكار من حولها. التفتت بسرعة كافية لرؤية وجهيهما. لقد كانوا بخير. لقد بدوا صغارًا جدًا. لم تكن لتجدهم أبدًا إذا لم تكن قادرة على قراءة أفكارهم.
"ماريا، جون لقد وجدتهم. إنهم عائدون إلى غرفتهم. ربما ليست الغرفة التي أخذونا إليها بالأمس، أنا متأكد،" فكرت كارمن بشكل تخاطري لماريا وسيده. وأكدت ماريا وجون على الفور.
نظر جون إلى ذهن كارمن ورأى صور الزوجين اللذين رأتهما كارمن. "عمل رائع يا فتيات. سوف أجدهم. وبمجرد تحديد موقعهم، سأخبركم بمكاننا. وحتى ذلك الحين، استمروا في فحص الضيوف لمعرفة ما إذا كان بإمكانكم معرفة المزيد. ربما يمكننا معرفة من شارك أيضًا. "
بدأ الدكتور سميث من موقعه داخل Ring of Power في رفع يديه فوق لوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر الخاص به. "جوني، لقد وجدتهم يستخدمون كاميرات المراقبة الخاصة بالمنتجع. إنهم في الردهة للحصول على مفتاح الغرفة. هل تعلم بوجود شقة علوية؟"
وأكد جون: "عمل جيد يا أبي". وقال انه سيكون في انتظارهم.
كان على إليزابيث أن تتخذ قرارًا، وهو قرار إذا كان الخطأ قد يؤدي إلى مقتلهم جميعًا، أو الأسوأ من ذلك، القبض عليهم والسيطرة عليهم من قبل نفس الأشخاص الذين كانوا يأملون في فضحهم. ولم تسمع من سيدها جون. كان من الصعب أن تفكر فيه بأي طريقة أخرى غير سيدها. لم يعد ذلك الشاب ذو العيون الواسعة سعيدًا بممارسة المزيد من الجنس مع نساء أكثر غرابة مما يمكن أن يتصوره أي مراهق. في الأشهر القليلة الماضية أصبح أكثر نضجًا وحسابًا. لقد تغير كثيرًا، ولكن عندما كانت محظوظة بما يكفي لمشاركته سريره، كشف لها عن الصبي الذي كان عليه سابقًا وما زال كذلك في كثير من النواحي.
تخلصت من الذكريات الرومانسية وعادت إلى الحاضر. لقد كانوا تحت المراقبة. كان الجميع. لم يكن مكتب الائتمان هذا يتحقق من ائتمان الأشخاص فحسب، بل كانوا يقومون بالإبلاغ عن النتائج التي توصلوا إليها ويراقبون الأشخاص، ويؤثرون على القرارات ويؤثرون على الناس بطريقة اجتماعية وغير أخلاقية. لقد كانوا يلعبون دور الإله على حياة الناس اليومية.
كانوا بحاجة إلى التوقف. لقد اتخذت قرارها. لن يجهضوا. كان عليهم أن يكونوا حذرين لكنهم سيواصلون العمل، وإن كان مع بعض التغييرات. كانت تسحب بعضًا من أفرادها وتجعلهم يتسللون إلى مكتبي الائتمان الآخرين؛ قد لا يكونون جزءًا منه، لكنها شككت في ذلك. ستعيد انتشار الآخرين وترى مدى عمق اختراقهم لهذه المنظمة.
ربتت على رأس الشقراء الجميلة التي كانت راكعة على الأرض تحت مكتبها بين ساقيها ولعق كسها الوخز. لقد كانت تقوم بعمل جيد، لكنها الآن بحاجة إلى التركيز. عادت السيدة الشابة إلى كرسيها، وزحفت خارجًا على مضض، وهزت ملامحها المتصلبة والعارية ونظرت إلى إليزابيث للحصول على الموافقة. ارتد ثدييها الكبيرين بشكل فاحش على جسدها النحيف وهي تتخذ خطوات قليلة قبل أن تنقلب على كرات قدميها. نظرت إليها إليزابيث، وابتسمت، وصفعتها بقوة على مؤخرتها، وطردت الفتاة الصغيرة التي ضحكت بعصبية. لم تكن متأكدة مما إذا كانت قد أزعجت رئيسها أم لا، لكنها سارعت لاستعادة ملابسها وارتدت ملابسها بسرعة وغادرت.
سحبت إليزابيث تنورتها إلى الأسفل، وأرسلت رسائل بريد إلكتروني ونصوصًا إلى فريقها لإبلاغهم بقرارها.
لقد اعتاد باقي أعضاء المكتب على ممارسة الجنس المكتبي؛ لقد كان منفصلاً ولا يزال هناك عمل يتعين القيام به وإلا تعرض المرء لخطر العقاب والكشف والفصل. لسبب ما، كان الجميع يشاركون في الأمر، بما في ذلك كبار السن المتزوجين، الأمر الذي كان مفاجأة للبعض. وكما اتضح، كان كبار السن أكثر حماسًا من الشباب، وأفضل بكثير في المزج بين العمل والمتعة.

عندما دخل جيم وسوزان إلى السقيفة متعانقين، أغلقا الباب وبدأا في الإعجاب بجسديهما الجديدين. لقد احتضنوا وقبلوا وبدأوا في مداعبة بعضهم البعض، غير قادرين على الاكتفاء من أعضائهم القوية المتجددة. عندما قطعا قبلتهما، صرخت سوزان عندما رأت جون جالسًا على كرسي محشو يراقب الاثنين وهما يواصلان العمل.

استجاب جيمس على الفور بسحب سوزان خلفه وهو يرحب بالغريب الملبس.
"ماذا تفعل هنا؟ من الواضح أنك لست ضيفًا، أنت ترتدي ملابس،" تحدى جون.
رد جون وهو واقف: "لا، أنا لست ضيفًا. ولست قاتلًا. ومن المؤسف أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عنك". شاهد الزوجين وأعينهما مفتوحة على مصراعيها، غير مصدق أن هذا الدخيل يعرف سرهما.
"اتصل بالأمن، سوزان،" قال جيم وهو يسير عبر الغرفة ويسحب مسدسًا من درج قطعة أثاث قبل أن يستدير ويواجه جون.
"الآن لماذا يأتي شخص إلى منتجع عاري بمسدس؟" سأل جون بهدوء كما لو كان جيم يشير بإصبعه إليه.
تفاجأ جيم برد فعل الدخيل والتفت ليرى أن سوزان لم تتحرك. "سوزان! ماذا تنتظرين الاتصال بالأمن؟"
قالت سوزان: "لا أستطيع التحرك يا جيم عزيزي". يبدو أن قدميها عالقتان على الأرض عندما حاولت التحرك، ولف جذعها وهزت ثدييها الكبيرتين.
"لقد قتلت هؤلاء الشباب الجامعيين وسرقت شبابهم. كيف فعلت ذلك؟" سأل جون وهو يقترب من الرجل العاري الذي يحمل البندقية.
أجاب جيم وهو يوجه البندقية نحو جون: "نحن لم نقتل أحداً". "لكنك يا صديقي دخيل. لقد دخلت إلى الموقع وأصيبت بالجنون ثم حاولت اغتصاب زوجتي. ولحسن الحظ كان مسدسي معي."
"أيها المسدس، هل أنت متأكد؟ يبدو لي وكأنه كعكة مزججة. هل أنت جائع؟ سمعت أن هذه ليست جيدة بالنسبة لك،" قال جون بينما كان يتحرك حول السقيفة وينظر من النافذة إلى منظر المحيط الجميل.
وعندما نظر جيم إلى يده، رأى أن الدخيل كان على حق؛ كان يشير إلى الرجل بقطعة دونات زجاجية كبيرة. شهقت سوزان، وهي لا تزال غير قادرة على الحركة ولفت انتباه جون. فالتفت إليها وقال: "لقد سرقت شبابهم وقتلتهم في هذه العملية. لماذا؟ حتى تتمكن من استعادة شبابك وتمارس الجنس إلى أجل غير مسمى؟" كان هناك سم في صوته وأخاف سوزان.
"لماذا لا تذهبين وتجلسين على الأريكة وتستمتعين بنفسك أيتها العاهرة! هذا صحيح، هناك،" أشار جون بانزعاج. "إذا قمت بعمل جيد، فقد أنقذ حياتك. سأستجوب زوجك هنا. إذا كان عليه أن يقول أي شيء غير صحيح أو يمكنك توضيحه، فيرجى التوقف عما تفعله و" ينورنا."
تحول وجه سوزان من الخوف إلى الشهوة. "أنا عاهرة، عاهرة جذابة؛ ربما هذا سينقذني،" فكرت وهي تنزلق إلى الأريكة وتجلس مع ساقيها منتشرتين على نطاق واسع، وقدميها الجميلتين على طاولة القهوة عندما بدأت تلعب في كسها و سحب على ثدييها.
لقد فاجأ جيم. اختفت بندقيته. كانت زوجته تقدم عرضًا وهي تلعب مع نفسها على الأريكة كما أمرها هذا الرجل. "التنويم المغناطيسي،" فكر وقال ذلك بصوت عال. "هذا يفسر كل شيء،" فكر وهو لا يخفض كعكته، بل ظل يلوح بها لجون. "لا أصدق أنك حولت بندقيتي إلى كعكة دونات. أنت فقط تريدني أن أصدق ذلك."
"أوه، هل تعتقد ذلك؟" سأل جون. "خذ لقمة، والأفضل من ذلك، تفضل وتناول كل شيء. سأنتظر. سأرى ما الذي تنوي سوزان فعله."
نظر جيم إلى الكعكة، ثم أحضرها إلى فمه وقضمها بعناية.
"أليس هذا أفضل دونات تذوقته على الإطلاق؟" سأل جون.
ابتسم جيم. كان لذيذا. تناول قضمة أخرى وأنهى تناولها بسرعة، ثم انتظر انتباه جون. وشاهد الغريب وهو يراقب زوجته وهي تمس كسها وتفرك البظر وهي تبتسم للرجل وكأنها تريده. كانت ترتدي تلك النظرة التي كانت ترتديها عندما كانوا يمارسون الجنس مع الآخرين في العربدة. أراد دونات أخرى.
كانت سوزان تشق طريقها بسرعة إلى الذروة؛ كانت تتعلم أنها تحب أن يتم التحكم فيها. تشتكي المرأة المتجددة بينما كانت أصابعها تعصر بوسها وكانت حلماتها قاسية. لقد تباطأت قليلاً، ولم تكن ترغب في القذف بسرعة كبيرة. لقد أرادت أن يمارس الجنس معها هذا الغريب القوي.
أعاد جون انتباهه مرة أخرى إلى الرجل العاري، وقال: "جيم، هناك عدة طرق مختلفة يمكننا من خلالها القيام بذلك. يمكنني أن أطرح عليك مجموعة من الأسئلة. يمكنك أن تحاول الكذب من خلالها، باستثناء أنني سأعرف وسوزان هناك". سيتعين علي التوقف عن ممارسة العادة السرية لإدانتك بأكاذيبك. سأغضب وأقلص قضيبك إلى حجم صبي لم يبلغ سن البلوغ، أو لن أسمح لك أبدًا بالحصول على انتصاب آخر مرة أخرى. أو يمكنك ببساطة أن تخبرني بقصتك وتنقذني كلانا يعاني من الكثير من المتاعب."
نظر جيم إلى قضيبه المترهل؛ لقد كان مثيرًا للإعجاب حتى في حالته الحالية. لقد كان يحب ممارسة الجنس ولم يكن غبيًا. هذا الغريب لم يكن يعبث. نظر للأعلى، وابتلع بشدة، وقال: "حسنًا، سأخبرك بما أعرفه".
"اسمي جيم بيترسون،" أشار إلى زوجته، "هذه زوجتي سوزان، لقد تزوجنا منذ أربعين عامًا..."
بدأ جيم بإخبار جون كيف التقيا بشاب في إحدى الحفلات المنزلية التي حضروها. لقد كانوا "عاهرة" وكانوا يجتمعون بانتظام مع مجموعة من الأصدقاء الذين لديهم نفس الوضع الاجتماعي. لقد كانوا "مرتاحين"، وهي كلمة أخرى تعني الأغنياء. كان جيم محاميًا متقاعدًا حقق ثروة صغيرة في قانون الشركات. لقد سافروا كثيرًا الآن، ولكن على الرغم من ثروتهم، فقد بدأوا يشعرون ويلات الشيخوخة.
"الشاب، لم يخبرنا باسمه مطلقًا، لكنه تحدث عن منتجع خاص للعراة حيث نشعر بالشباب مرة أخرى. مقابل مبلغ كبير من المال، كان يقوم باتخاذ الترتيبات اللازمة لزيارتنا وسنجد العلاج تجديد."
قاطعت سوزان أنينها وتطوعت، "لا تنس يا عزيزي، أنه عندما سألته أخبرنا أننا سنسرق الشباب من الصغار"، تأوهت مرة أخرى عندما استأنفت اللعب مع نفسها، ثم أضافت. "آه، ط ط ط.... تذكر أنه عندما سألنا عما إذا كان الأمر سيكون مميتًا، هز كتفيه وقال شيئًا عن أن الأمر ليس كذلك دائمًا. وقلنا إننا لا نهتم طالما أننا لا نعرف". شهقت بصوت عالٍ وهي تستأنف ممارسة العادة السرية بلا خجل.
ابتسم جيم وكأنه أصيب في الضفيرة الشمسية، "لم نقصد أبدًا إيذاء أي شخص، أردنا فقط أن نعود شبابًا مرة أخرى." كان يعلم أن هذا هو الشيء الخطأ الذي يجب قوله، لكنه لم يستطع مساعدة نفسه. شاهد في خوف بينما كانت عيون الرجل الغريب تغضب. وكان يخشى أن يقتلهم.
يدرس جون الرجل بعناية، غير قادر على إخفاء غضبه، أخذ نفسا عميقا. لقد أجرى مسحًا خفيفًا سريعًا لعقل الرجل؛ لقد كان خائفًا بالفعل ويتوقع أن يُقتل. جون يفكر في قتل حياة الأزواج. لكنه كان بحاجة إلى العثور على الأشخاص الذين يقفون وراء هذا المنتجع ومعرفة ما إذا كان هناك المزيد. لا، يمكنه استخدامها. تحدث جون، "يجب أن أقتلكما بسبب دوركما في قتل ثلاثة أشخاص أبرياء، لكن هذا لن يجعلني أقرب إلى معرفة من يقف وراء هذا. لذا بدلاً من ذلك، سوف تخدمني."
شعر جيم بالارتياح وأخرج أنفاسًا لم يكن يعلم أنه كان يحبسها. صرخت سوزان عندما هزت ذروة أخرى جسدها.
نظر جون إلى المرأة المجنونة وهي تواصل إمتاع نفسها. توقفت، وانتشرت الراحة على وجهها. أرادت أن تقول لزوجها إنها لا تملك السيطرة، لكنها عرفت أنه كان على علم تام بذلك.
قال جون للمرأة المرتبكة: "انضمي إلى زوجك أمامي".
وقفت سوزان على ساقين مرتعشتين ووقفت بجانب زوجها، كسها مبلل ويقطر، حلماتها منتصبة على ثدييها الصغيرين الثابتين. لم يستطع جيم إلا أن يصبح حازمًا وهو يراقب زوجته المتجددة وهي تهتز أمامه.
قال جون: "كما ترى أن هذه مشكلة بالنسبة لي. لا أستطيع أن أجعلك تستفيد مما فعلته. هذا خطأ، لذا سأقوم بإجراء بعض التغييرات. لقد كنت في أواخر الستينيات من عمرك قبل أن يتم تغييرك ، هل هذا صحيح؟" ولم ينتظر الجواب. "لذلك كعقاب، يجب أن أتقدم بالعمر لتقول ربما ثمانين؟"
بهذه الطريقة، شاهد جون كلا الشخصين يتغيران بشكل كبير. أصبح ثديا سوزان التي كانت فخورة بها ذات يوم طويلين ومسطحين، يتدليان على صدرها ويصلان إلى سرتها. غطى الشعر الأبيض الكثيف بوسها الأصلع. ترهلت عضلاتها وتدلت من عظامها. تطور بطنها المسطح إلى بطن صغير. أصبح شعرها الأشقر الآن رماديًا ورقيقًا، يتدلى من رأسها دون أي جسد. كان وجهها وشفتاها اللتان كانتا قابلتين للتقبيل عبارة عن سلسلة من التجاعيد.
أما بالنسبة لجيم، مثل سوزان، فقد أصبح الآن منحنيًا وأقصر بعدة بوصات، وبدا جسده الذي كان قويًا في السابق ضعيفًا، وضمورت عضلاته. شعره الخفيف بالكاد يغطي رأسه وكان وجهه متجعدًا. كان قضيبه العظيم قد ذبل وعلقت إحدى خصيتيه في مستوى أدنى بكثير من الأخرى.
شهق الزوجان بينما كانا ينظران إلى بعضهما البعض في رعب. بطريقة ما، ظهرت مرآة كبيرة ويمكنهم بسهولة رؤية انعكاساتها.
"لا! من فضلك لا!" بكت سوزان؛ جعل لسانها المتورم وأطقم الأسنان الفضفاضة من الصعب فهمها.
جيم يمكن أن ينظر فقط إلى صاحب الديك. لقد حاول أن يضغط عليها، لكنها كانت باردة وميتة. وأخيراً تحدث. "ماذا تريد منا؟ نحن لا نعرف أي شيء."
قال جون: "ربما لا تفعل ذلك". "لكنني أعتقد أنك تستطيع معرفة ما إذا كنت قد حاولت حقًا. أو ربما يجب أن أتقدم في السن بعشر سنوات أخرى؟"
"لا!" كلاهما صاح في انسجام تام. تحدثت سوزان مرة أخرى. "فقط أخبرنا بما يجب أن نفعله."
أخبرهم جون أولاً أن عليهم تقديم هدايا مالية كبيرة لعائلات ضحاياهم، مع العلم أنها مجرد دفعة أولى. وكان يتوقع المزيد في وقت لاحق، سواء من حيث النفوذ إن لم يكن المال. ثانيًا، سيعودون إلى دائرة أصدقائهم المتأرجحين ويبدو وكأن شيئًا ما قد تغير، ولكن ليس بنفس الدراما التي كانت عليها من قبل. سيأخذهم جون جسديًا إلى الخمسينيات من العمر وقام بتثبيت جواهر التتبع حتى يعرف مكانهم في جميع الأوقات.
"أمامكم اثنتين وسبعين ساعة للإبلاغ عن التقدم الكبير وإلا سأعيدكم إلى أنفسكم البالغة من العمر ثمانين عامًا."
لم تصدق أبريل أنها كانت تفعل هذا بالفعل. كانت تجلس على الأريكة في غرفة معيشة والدتها، ويدها ممتلئة بقضيب غريب وتتلفظه بعمق كما لو كانت تفعل ذلك من أجل لقمة العيش. كانت والدتها كانديس في وضع مماثل، عارية وتقفز لأعلى ولأسفل على قضيب كبير خاص بها، ويبدو أنها كانت تقضي وقتًا في حياتها.
تعجبت أبريل من مدى شباب والدتها. لن يعرف أحد أنهما أم وابنة ما لم يتم إخبارهما. كان لدى كانديس جسدًا رائعًا ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى كونه أحد المفضلين لدى جون ولديه جينات جيدة.
تم سحبها بسرعة بعيدًا عن إعجابها عندما انفجر الديك الموجود في فمها وبدأ يملأ فمها. باستخدام المهارات التي لم تكن تعلم أنها تمتلكها، ابتلعت أبريل الحمولة الكبيرة بسهولة دون أن تسكب قطرة وتذوقت الطعم.
وقفت ونزعت بقية ملابسها وسراويلها الداخلية والبلوزة التي كانت تتدلى حول خصرها، ولويت أصابعها لتخبر شريكها أن الوقت قد حان ليرد الجميل.
لقد كان متحمسًا وسرعان ما وجد نفسه ينظر إلى أجمل كس رآه على الإطلاق. كان هناك ماسة صغيرة تخترق شفرتيها وكانت تتلألأ في الضوء المحدود. يبدو أن الجوهرة تعزز جمال كس أبريل. كانت الشفاه الرطبة المنتفخة ذات الشكل المثالي تدعوه إلى العبادة. لقد شعر بصعوبة بالغة بسبب هذه الأفكار، والتي فاجأته لأنه كان قد وصل إلى هذا الوضع الصعب منذ لحظات. من الواضح أن مجرد التفكير في وضع قضيبه في تلك الحفرة الدافئة الجميلة أمامه كان ملهمًا.
قام بتسوية لسانه وركضه على كسها الأصلع من الأسفل إلى الأعلى. عندما سمع أنينها علم أنها تحب ذلك، لذلك كرر هذه الخطوة عدة مرات. انه يمسح حول الماس. شعر بالدفء وصور جميع عشاقه السابقين في لحظة هزة الجماع الخاصة بهم تومض في ذهنه. كان ذلك غريباً، لكنه لم يستمر في ذلك. مثل الزهرة، انفتح كس أبريل وأدخل لسانه الموهوب. كانت عصائرها تتدفق بحرية الآن وكان مذاقها مذهلًا، كما لم يتذوقه من قبل. وكان عليه أن يحصل على المزيد.
اندهشت أبريل من مدى سرعة استجابتها لحبيبها. كان هذا الشخص يعرف بالتأكيد كيفية إرضاء المرأة، وكانت تتأوه بصوت عالٍ. لقد كانت مبللة بشكل لا يصدق. لقد علمت أنه إذا كان لهذه المعلومات الأولية أي إشارة، فسوف تصرخ بأعلى صوتها خلال دقيقة واحدة.
رأى بظرها يخرج من مخبئه. وضع إصبعه السبابة في كسها وإبهامه أسفل البظر مباشرة وبدأ بلعقه وامتصاصه في فمه. كانت دقيقة واحدة من هذا التحفيز هي كل ما استطاعت التعامل معه قبل أن تصرخ وهي تقترب بقوة. لقد امتص جوهرها كما لو كان نبيذًا جيدًا، دون أن تفوته قطرة واحدة.
هزت أبريل رأسها من جانب إلى آخر بينما استمرت في القذف، حتى اضطرت أخيرًا إلى دفعه بعيدًا، حيث كان بوسها حساسًا للغاية بحيث لا يمكن لمسه.
سحب منشفة من طاولة القهوة ومسح وجهه جافًا، وتذوق الطعم في فمه وهو يشاهد صديقه وهو يركب بقوة. من الواضح أن هاتين المرأتين كانتا شقيقتين. كانت أكبرهما وتعرف ما تحبه. كان صديقه صامدًا قدر استطاعته، لكن كانديس كان أكثر من اللازم وانفجر بعنف، وزأر بصوت عالٍ عندما جاء. "اللعنة،" كان يعتقد. "آمل أن يكون هناك وقت لتجربتها أيضًا."
استغرقت كانديس تلك اللحظة لتلتفت وتنظر إلى الشاب، "نعم"، فكرت، "دورك قادم".
أصبحت أبريل جاهزة أخيرًا للمزيد ونهضت من الأريكة، ممسكة بيد حبيبها وانضمت إلى والدتها على الأرض. لقد استلقيت على ظهرها، وسحبت عشيقها إلى بوسها بواسطة قضيبه المنتصب، وحشوه في بوسها. وبدون إجراء شكلي، بدأ الرجل في الدخول والخروج من أبريل بضربات طويلة وبطيئة. يميل إلى الأمام، ويلعق بزاز أبريل الكبيرة بينما يهتز على صدرها.
وقفت كانديس وخطت بضع خطوات لتجلس القرفصاء فوق ابنتها قائلة "لدي شيء لك يا عزيزتي!" ثم خفضت بوسها يقطر إلى فمها. أذهلتها جرأة والدتها قليلاً، وسرعان ما تعافت وبدأت في تناول العصائر المجمعة التي كانت تحبها والدتها مؤخرًا. بينما كانت تلعق وتمتص، أصبح عشيقها أكثر حماسًا للجنس السحاقي الذي كان يشهده ومارس الجنس مع أبريل بشكل أسرع.
تعافى عاشق كانديس بسرعة أيضًا، حيث شاهد النساء بينما كان صديقه يمارس الجنس مع الأصغر منهما. بعد أن شعر بالإهمال، بحث عن فتحة، والتي تبين أنها فم كانديس المنتظر. لقد سحبت قضيبه متوسط الحجم إلى فمها ولعقته قبل أن تأخذه إلى أسفل حلقها كما رأى أبريل يفعل في وقت سابق. كان هناك الكثير من الضجيج عندما صفع اللحم على اللحم، وأصوات المص والسحق تليها أنين ثم صرخات العاطفة حيث جاء الجميع في غضون ثوانٍ من بعضهم البعض، يلهثون ويتعرقون.
بعد قليل من المشروبات، كانوا جميعًا على استعداد للذهاب مرة أخرى حيث قام كانديس وأبريل بتبديل الشركاء.

ترك جون عائلة بيترسون وراءه. لقد عرفوا ما يتعين عليهم فعله ولم يجرؤوا على إضاعة لحظة، كان جيم يتحدث بالفعل على الهاتف بينما كانت سوزان تحزم أمتعتها. لقد قاموا برحلتهم، لكن كان لديهم الكثير من العمل للقيام به في هذه الأثناء.
"جوني، لم أرغب في إزعاجك، لكن هاتفك انفجر. هناك رسائل عاجلة من إليزابيث." قال الدكتور سميث لابنه من عالم النسيان الأثيري لخاتم القوة. استعاد جون هاتفه وسار بشكل غير مرئي عبر ممر الفندق إلى المصعد.
"شكرًا يا أبي، قم بمسح الفكرة بحثًا عن كل شخص في النطاق، وانظر ما يمكنك العثور عليه بينما أتصل بإليزابيث."
"جون"، قالت إليزابيث بحماس عبر الهاتف. لقد بدأت أشعر بالقلق. هل كل شي على ما يرام؟"
رد جون بإخبارها بمكان وجوده وكيف كان منشغلاً. أخبرته إليزابيث بدورها بما تعلمته وتخشاه. وافق جون على قرارها بمواصلة المهمة وأنه سيكون هناك بمجرد الانتهاء من الأمور في فلوريدا.
بدأت بيتي سو بلعق وأكل كس جاكلين بحماس. لم يمض وقت طويل حتى بدأت جاكلين في التشنج عندما تم سحب النشوة الجنسية الأولى منها. حملت رأس بيتي سو بين ساقيها بينما كانت تحرك بوسها لأعلى ولأسفل على وجه المرأة. صرخت جاكلين بشهوة عندما سمعت أصواتًا مماثلة قادمة من غرفة النوم.
لم تستطع جاكلين شرح ذلك تمامًا؛ ربما كانت القوة، ربما كانت تتفوق على بيتي سو، ولكن أيًا كان الأمر، فهي لم تقذف بقوة أو بشكل كامل منذ آخر مرة لها مع ربيبها جون. لقد مر وقت طويل ونسيت أنه ابن زوجها، حتى لو كان والده قد مات ولم تقابله إلا بعد فترة طويلة.
كانت بيتي سو تتذمر وتصفع مؤخرتها الجميلة بلطف على وجهها؛ نسيت جاكلين أنها حبست لعبتها الجديدة بين فخذيها، ولم تعد قادرة على التنفس. خففت قبضتها وشهقت بيتي سو، وأخذت الأكسجين الذي كانت في أمس الحاجة إليه.
"عمل جيد يا عاهرة. ربما يمكنك البقاء على قيد الحياة طوال الليل بعد كل شيء." سحبت بيتي سو للأعلى، وأدارتها على ظهرها وجلست على صدرها، وركبتيها على الأرض على كلا الجانبين. "يبدو أن جيني وفيكي لم ينتظرانا حتى نحل خلافاتنا. ربما من الأفضل أن تذهبي وتخبريهما من هو المسؤول الآن. سأكون هناك قريبًا وأتوقع ترحيبًا حارًا إذا كنت تعرفين ما أقصده. "
"نعم يا سيدتي،" قالت بيتي سو، وهي لا تزال لاهثة ولكنها حريصة على إرضاء الجميع. عند الوصول إلى قدميها، تمحورت بسرعة، وهزت ثدييها ومؤخرتها وهي تتجه إلى غرفة النوم.
لم تصدق جاكلين ما فعلته وضحكت على نفسها وهي تنهض ببطء على ساقين متذبذبتين. "لقد نسيت كم كان من الممتع أن أكون "HBIC" (العاهرة المسؤولة)، ضحكت مرة أخرى. "كان جون على حق في عدم العودة إلى الاستخدام الكامل لسلطاتي؛ من السهل التعود على هذا الأمر، مثل الانزلاق في حذاء مريح."
بينما كانت جاكلين تتجول بشكل عرضي في الغرفة، قفزت النساء معًا، ووقفن جنبًا إلى جنب عاريات، ولحمهن يهتز بشكل غير محكم كما لو أن ضابطًا أعلى رتبة يفتشه. ارتسمت الابتسامة على وجه جاكلين. اعتقدت أن "الفتيات يبدون بمظهر جيد بالنسبة لأعمارهن، لكن بإمكانهن القيام بعمل أفضل. مع المزيد من الاهتمام بنظام اللياقة البدنية، والقليل من العقاب والمكافأة، نعم. سيكون هذا مثاليًا".
"يا فتيات،" أعلنت وهي تتحرك ذهابًا وإيابًا، "أنا فخورة. إن النظر إلى مدى حفاظكم على أنفسكم يجعلني سعيدًا جدًا. لقد أدرتم رؤوس كل مجموعة من الذكور في النادي، باستثناء واحد. أنا أنا أتحدث عن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشرة والخامسة والعشرين." لقد توقفت مؤقتًا عن التأثير. "لكن هذا شيء يمكننا علاجه إذا وضعنا عقولنا عليه." وصلت إلى جيني وضغطت على الدهون الصغيرة التي تجمعت بالقرب من سرتها، "هذا يجب أن يذهب." لقد تركتها وقبل أن تتمكن جيني من الرد، قامت بإدخال إصبعيها السبابة والوسطى في كس جيني الرطب، ورفعت راحتيها إلى أعلى. كان التأثير هو تأثير المرأة المتفاجئة على أصابع قدميها حيث قامت جاكلين بفرك إبهامها على البظر الحساس بالفعل. سحبتها إلى الأمام وانحنت إلى الداخل. "هل ستكون هذه مشكلة؟"
"لا يا سيدة،" قالت جيني بينما كان إبهامها يتلاعب بها، مما أدى إلى ارتفاع درجة استثارتها عدة درجات.
"جيد"، قالت جاكلين وهي تسحب أصابعها المبللة من جيني قبل أن ترفعها وتفرك إصبع السبابة على الإبهام. لقد أمسكت بهم ولعقتهم جيني نظيفة بينما كانت المرأتان الأخريان تراقبان وتتنهدان وتتطلعان إلى دورهما.
"سوف تقومون جميعًا بتعيين مدرب شخصي ومع اتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة يمكننا أن نكون جاهزين بسهولة في غضون ستة أسابيع."
"سيدتي،" تحدثت جيني بخجل، "جاهزة لما؟"
"لماذا بطولة التنس السنوية للأندية بالطبع." قالت وهي تنتقل لتفقد فيكي. كان فيكي أقصر قليلاً من جيني وكان لديه بزاز كبيرة، أكواب على شكل حرف D. كانت لديها أيضًا بطن قليلًا، ولكن تم تفويتها بسهولة نظرًا لحجم ثدييها، اللذين كانا قد بدأا للتو في الترهل قليلاً. أمسكت جاكلين بالحلمة اليسرى فوق الهالة مباشرة وضغطت عليها. كان رد فعل فيكي فوريا. تصلب حلماتها. أمسكت جاكلين بالحلمة الأخرى وفعلت الشيء نفسه. كان ثديي فيكي متصلين بكسها وبظرها؛ لقد بدأت في استخدام الكريم. استطاعت جاكلين رؤية ذلك في عيون فيكي وهي تتألق. فكرت: "لقد كانت عاهرة سهلة".
نظرت جاكلين إلى بيتي سو وقالت: "لقد حدثت بعض التغييرات في مجموعتنا الصغيرة، لقد تنازلت بيتي سو عن العرش لي، لذا فهي في أسفل عمود الطوطم. عليكما معرفة أي منكما سيملأ الآخر موقعين. أقترح أن يلعق أول من يزيل كسه يفوز بالمركز الثاني. فيكي عليك أن تلعق كس بلدي وجيني تحصل على كس بيتي سو.
اتخذت جاكلين وبيتي سو مواقعهما على السرير مع انتشار أرجلهما على نطاق واسع، وتقاطع كل منهما الآخر عند الكاحلين بينما اتخذ فيكي وجيني موقعهما. نظرت جاكلين إلى المرأتين وقالت: "عند علامتك، استعدي... انطلقي!"

... يتبع ...

الجزء الثاني::_ 🌹❤️❤️🌹


عادت جينا وسو إلى الحرم الجامعي متحمسين لإظهار ملحقاتهما الجديدة لإيفان، ولكن تم تأخيرهما بسبب الأصدقاء الذين رأواهما على طول الطريق والذين كانوا يتساءلون عن سبب عدم رؤيتهم في الفصول الدراسية في ذلك اليوم. احمر خجل كلتا الفتاتين واختلقتا الأعذار أثناء التقاط الملاحظات من الفصول الفائتة. فقرروا أن يأخذوا شيئًا ليأكلوا، عالمين أن سيدهم سيكون شهوانيا ولن يكون لهم ما يأكلون. وافقوا على إعادته إلى وجبة كومبو وساندويتش ورقائق البطاطس والصودا. وأثناء تناولهم الطعام علموا من أحد أصدقائهم بوجود حفلة كانت ستقام في تلك الليلة. كان من المفترض أن يكون في منزل أحد زملائهم من الطبقة العليا، وهي فتاة غنية تعيش خارج الحرم الجامعي وكان والداها خارج المدينة.
كان إيفان يعمل على أول ورقة بحثية له في التاريخ. لم يحب التاريخ قط. إن الاضطرار إلى معرفة كل تلك التواريخ والأماكن جعل رأسه يؤلمه. كان هناك الكثير من القراءة للقيام به أيضًا. كان عليه أن يقرأ نصف كتابه المدرسي فقط للحصول على مخطط تفصيلي لورقته البحثية، ثم كان من المتوقع منه أن يبحث عن ما يصل إلى عشرة مصادر خارجية لدعم موضوعه. كان هذا يتطلب الكثير من العمل، ولكن إذا كان سيعمل على إنجاح هذا الأمر التعليمي، فسيتعين عليه أن يتعلم كيفية القيام بهذه الأشياء أو سيتعين عليه أن ينسى ممارسة الجنس مع جميع الفتيات التي كان سيلتقي بها هنا في الحرم الجامعي السيطرة على العقل أم لا.
أذهل إيفان الطرق على الباب. لقد كان مهتمًا جدًا بأبحاثه لدرجة أنه حجب كل شيء آخر. عبر الغرفة ليفتح الباب وارتد جينا وسو.
"لقد أحضرنا لك شيئًا لتأكله، معتقدين أنك ستكون جائعًا،" قالت جينا وهي تعطي إيفان كيس صب واي البلاستيكي والصودا، وقبلته لمدة دقيقة ثم سمحت لسو بالدخول التي قبلته لفترة أطول قليلاً.
قال إيفان وهو يجلس على مكتبه ويخرج الشطيرة ورقائق البطاطس: "شكرًا لأنك فكرت بي". كان جائعا.
"أفكر فيك يا عزيزتي؟ كل ما نفعله هذه الأيام هو التفكير فيك، أليس كذلك جينا؟" قالت سو وهي تبدأ بخلع ملابسها. "لا يمكننا الانتظار حتى نعرض لك أحدث إكسسواراتنا."
بمجرد أن خلعت حمالة صدرها، برزت ثدييها الصغيرتين بفخر، وكانت حلماتهما المثقوبة ذات الأثقال الذهبية صلبة وتبحث عن الاهتمام. انتقلت من اليسار إلى اليمين، على أمل أن يرى إيفان الشخص الأيمن وهو يحمل تعويذة متدلية. في هذه الأثناء، قامت جينا بتجريدها بسرعة، وخلعت قميصها وحمالة صدرها فوق رأسها وتركت ثدييها الكبيرين الجميلين يقفزان بحرية على صدرها، واحدة تلو الأخرى، بالطريقة التي لا يمكن أن تفعلها سوى الفتيات ذوات الصدور الكبيرة. وسرعان ما سحبت ثونغها وفتحت ساقيها، وكشفت عن وشم الفراشة الزرقاء الموجود أعلى فخذها الأيسر. كان بوسها يغلي تقريبًا تحسبًا لموافقة إيفان.
"مرحبًا! يعجبني ما فعلتموه يا فتيات. لماذا لا تصمموهن لي، ولا تترددوا في اللعب والتحقق من أجساد بعضكم البعض قليلاً بينما أنتهي من وجبتي الخفيفة."
ابتسمت سو وجينا لبعضهما البعض وتقابلتا أمام إيفان. قامت جينا بانتحال شخصية فانا وايت، حيث قدمت إيفان إلى ثقوب جينا الجديدة وسحبتها قليلاً، مما أثار صرخة صغيرة من الألم من سو حيث تم تركيبها للتو في ذلك الصباح وما زالت تتألم قليلاً.
قال إيفان لسو، وقد انتفخت بالفخر: "تحصلين على نقاط مقابل الإبداع بسبب سحر "E".
ثم تبادلا الأماكن وساعدت سو في عرض وشم جينا، ثم لعبت مع كسها القريب. لم يمض وقت طويل حتى وضعت سو لسانها في كس جينا، وكانت تتحرك في كل مكان بينما كان الاثنان يستلقيان ببطء على الأرض. كان إيفان يأكل شطيرته ورقائق البطاطس على مهل، مستمتعًا بمشاهدة أداء الفتاتين، الأولى السابقة المغايرية والثانية ثنائية التوجه الجنسي تتأرجحان إلى سن التاسعة والستين، الأمر الذي لم يتخيلاه قبل أسبوع. وتساءل عما كانوا يفكرون فيه وكيف قاموا بترشيد سلوكهم. علاوة على ذلك، تساءل عما يمكنه أن يفعله أيضًا.
كان كلاهما يجيد التعامل مع كس الآخر لأنهما سرعان ما كانا يئنان بصوت عالٍ، ويدفعان أصابعهما داخل بعضهما البعض ويلهثان. ارتفعت الأصوات الإسفنجية وأصوات اللف عندما توقف الزوجان في انسجام تام تقريبًا وصرخا بفرحة. استمروا في لمس بعضهم البعض حتى لم يتمكنوا من التحمل بعد الآن واستلقوا بهدوء مستمتعين بالشفق.
انتهى إيفان من تناول الطعام وسحب كرسيه ونظر إلى الاثنين أثناء تعافيهما.
سأل "جينا". "قبل سو، هل سبق لك أن استمتعت بممارسة الجنس مع امرأة أخرى؟"
"أوه، السماوات لا،" قالت. "ما الذي يعطيك هذا الانطباع؟ نحن مجرد أصدقاء جيدين، سو وأنا."
"حسنًا، أنت تضع رأسك على الجزء الداخلي من فخذ جينا وتضع عصير كسها على وجهك. اعتقدت للتو أنه ربما كنتم أكثر قليلاً من مجرد أصدقاء."
فكرت جينا في الأمر لدقيقة وقالت، "لديك وجهة نظر معينة، أعتقد أننا أكثر من مجرد أصدقاء. ربما أصبحنا الآن عشاق مثليين؟" لقد خان وجهها أفكارها. لم تكن سعيدة بهذا السيناريو.
"أوه؟" قال إيفان. "لقد اعتقدت أنك ربما كنت ثنائي الجنس. هناك الكثير من الناس مثل هذا في هذه الأيام."
ابتسمت جينا وفكرت. "لقد كان هذا كل شيء. لم تكن مثلية. كانت مجرد ثنائيي الجنس."
"لا، أنت على حق يا إيفان. أنا ثنائي الجنس. لقد كنت فضوليًا دائمًا؛ أعتقد أنني أعرف الآن." ضحكت.
"إذن يا جينا لماذا قررت التصرف بناءً على تلك المشاعر والقيام بذلك أمامي؟ لا يعني ذلك أنني أشتكي، بل في الواقع يشرفني ذلك". سأل إيفان.
قالت جينا وقد تجعد وجهها بينما كانت تحاول تبرير سلوكها قبل أن تستسلم وتتقبل ببساطة الحقيقة على أنها ليست مشكلة كبيرة: "لا أعرف، لقد شعرت أن الأمر على ما يرام".
نهضت سو بتكاسل وتمددت. رأت أن إيفان لم ينته من ورقته بعد. "يبدو أنك تواجه مشكلة في ورقتك البحثية عن التاريخ. كان التاريخ الأمريكي واحدًا من أفضل المواد التي أدرسها. هل تمانع في إجراء بعض التصحيحات؟"
فتحت عيون إيفان واسعة. لم يكن يفكر في استخدام فتياته لمساعدته على البقاء محدثًا في فصوله الدراسية. "بالتأكيد، كن ضيفي، وإذا لم يعجبك ما لدي هناك، فلا تتردد في إعادة كتابة الورقة بأكملها."
جلست سو على الكرسي ونظرت إلى ما كتبه إيفان وعبست. كانت على وشك أن تقول شيئًا ما، لكنها أنشأت للتو مستند Word جديدًا وبدأت في الكتابة.
"جينا، بينما تساعد سو أستاذها في اجتياز التاريخ الأمريكي، لماذا لا تخبريني ما هي الفصول التي يمكنك مساعدتي فيها. بينما تفعلين ذلك، انحني على السرير واسمحي لي أن أمارس الجنس مع مؤخرتك،" أمر إيفان. لها، ولكن بالنسبة لآذان سو فقد جاء ذلك كطلب لطيف للمساعدة.
بدأت جينا في إثارة قائمة من الفصول الدراسية التي تفوقت فيها، وتوقفت فقط للتنهد بينما قام إيفان بدفع قضيبه في كسها بينما كان يعد مؤخرتها، ويضعها بالإصبع ويطلب منها الاسترخاء. عندما تم تشحيم قضيبه بما فيه الكفاية، وضعه في ثقبها البني، وتردد، وسألها عما إذا كانت قد مارست الجنس هناك من قبل. اعترفت برعشة من الخوف بأنها لم تفعل ذلك، وشعرت بالقلق عندما سمعت أن ذلك سيؤلمها. لقد هدأها وأخبرها أنها ستحب ذلك وسيجعلها نائب الرئيس. شعرت جينا بتحسن حيال ذلك، وقبل أن تتمكن من متابعة قائمة دروسها، دفع إيفان قضيبه الكبير بداخلها وبدأ في ممارسة الجنس.
صرخت جينا مندهشة أكثر من الألم، ولدهشتها، أعجبها ذلك. شعرت بالامتلاء. كان من الصعب وصف هذا الشعور، لكنها سرعان ما شعرت بتوهج دافئ ينتشر في جميع أنحاء جسدها. يبدو أن يدها اليسرى قد وجدت البظر من تلقاء نفسها وكانت تلعب مع نفسها بينما مارس الجنس معها إيفان في مؤخرتها لأول مرة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكنوا من بناء إيقاع جيد وسرعان ما نسيت جينا كل شيء باستثناء سعادتها التي لا توصف. لقد جاءت وهي تصرخ مرتين قبل أن ينفجر إيفان في فتحة الشرج الفضفاضة الآن.
"يا إلهي،" صرخت جينا وهي تلهث وتتصبب عرقا. "لم أتخيل أبدًا أن الشرج سيكون جيدًا جدًا."
كانت سو تجلس وتكتب بغضب على كمبيوتر إيفان، غافلة عن ممارسة الجنس معهم. كان عليها أن تعيد كتابة الورقة بأكملها وكانت تركز على تذكر المراجع من ورقة بحثية سابقة كتبتها. أراد إيفان أن يمارس الجنس معها، لكن الانتهاء من ورقته كان أكثر أهمية.
كانت جينا تنظف قضيبه وتقوم بعمل إلهي فيه، غير مهتمة أنه كان في مؤخرتها للتو، على الرغم من أن طعمه مختلف. كانت تعمل بحماس قضيبه في فمها، لكنها لاحظت أن اهتمامه يبدو أنه قد تضاءل. سحبت الديك الكبير من فمها وسألت. "سيدي،" لم تتذكر متى كان من الطبيعي والصواب أن تناديه بالسيد، لكنها شعرت أنه يريد ذلك، وكان من الجيد أن تعرف مكانها، "هل أزعجتك؟"
"لا يا جينا. أنت دمية صغيرة جيدة، أنا فقط أشعر بالملل. كنت أتمنى أن أقابل المزيد من الأشخاص، لكن منذ أن كنت هنا، لم أتمكن إلا من مقابلتك أنت وسو. أتمنى لو كان هناك شخص "في حفلة أو في مكان يمكنني أن أقابل فيه المزيد من الأشخاص. من الصعب مقابلة الناس في الفصول الدراسية."
"أعرف ما تعنيه يا معلمة. انتظر لحظة. هناك حفلة الليلة، أخبرني أحد أصدقائنا أنا وسو قبل مجيئنا إلى هنا. لم أكن أعتقد أنك تريدين الذهاب إلى الحفلة، لكنها خارج الحرم الجامعي مباشرةً، وأخبرتنا صديقتنا أن والديها سيكونان خارج المدينة."

انتظرت إليزابيث جون في المقهى المقابل لمكتبها في الشارع المقابل لمكتب الائتمان. عندما وصل، كان عليها أن تحارب غريزتها الطبيعية لجذبه وتقبيله بينما تفرك جسدها عليه دون خجل. بدلا من ذلك، مدت يدها له ليصافح. أمسكها بكلتا يديه، واستخدم يساره، وفرك ساعدها ذهابًا وإيابًا بلطف. شعرت بفرك بوسها ومونس مما جعلها تبتسم في لفتة غير متوقعة من سيدها. وقد نما تأثير حضور سيدها عليها وعلى معظم كبار عملائه؛ مجرد وجودهم في نفس الغرفة معه جعل كساتهم مبللة وكان من الصعب التركيز على أي شيء آخر.
بالنسبة للمراقبين، بدا الأمر وكأنه لقاء عادي بين صديقين. اعتبر جون أنه قد تكون هناك بعض المراقبة في المتجر لكنه لم يقلق بشأن ذلك؛ اعتنى به والده الدكتور زاكاري سميث من سجنه داخل حلقة القوة. كشفت عمليات المسح التي أجراها عن عدد قليل من الأجهزة التي جعلها عديمة الفائدة بسرعة وسهولة. كانوا يلاحظون الأمور كالمعتاد ويرون أن المقصورة التي جلس فيها جون وإليزابيث غير مشغولة. اتخذ جون احتياطات إضافية تتمثل في إحاطتهم بفقاعة من السرية تشوه ملامح وجوههم عن المراقب العادي وتمنع سماع محادثتهم.
قالت إليزابيث وهي ترتشف الشاي الأخضر وتفتح زرًا آخر من بلوزتها: "أفتقدكم جميعًا بنفسي هكذا يا معلمة"، لتكشف عن انقسام كافٍ لجعل الراهب يسيل لعابه.
"لا تقلقي عزيزتي، سوف نتشارك المزيد من اللحظات الحميمية قريبًا، لكن أخبريني أولاً بمزيد من التفصيل ما لاحظته في غرفة التحكم السرية،" سأل جون بينما سقطت نظراته على ثديي إليزابيث الفخورين بينما تصلب حلمتيها فكرة ممارسة الجنس معه.
كررت قصتها بمزيد من التفاصيل، لكنها أدركت أنه يريد المزيد فهزت كتفيها قائلة: "أتمنى أن أخبرك بالمزيد، لكن هذا كل ما أتذكره".
"وماذا عن تلك الذاكرة الفوتوغرافية الخاصة بك؟" سأل جون.
سألت إليزابيث مندهشة: "يا لها من صورة فوتوغرافية... يا لتلك الذاكرة الفوتوغرافية." ابتسمت عندما أدركت هديتها الجديدة. لقد كانت أكثر من مجرد ذاكرة فوتوغرافية. لقد كان استدعاء كامل.
أمضت العشرين دقيقة التالية في مراجعة كل تفاصيل ما لاحظته بينما كان سيدها يعلق عليها بكل كلمة. كان اهتمامه الكامل بها يقطر بوسها. لم تستطع الانتظار حتى يطلب منها أن تمتص قضيبه أو أن يأخذها إلى المقهى.
ولكن جون كان كل العمل في الوقت الحاضر. "أريدك أن تسحب جميع أفرادنا باستثناء جورج. إنه رفيع المستوى في المنظمة بما يكفي ليكون فوق الشبهات؛ سيكون آذاننا. تم الانتهاء من الباقي. أرسلهم إلى المنزل. سوف نتسلل إلى المنشأة في غضون يومين، مرة واحدة". لقد رحل كل شعبنا.
نظر إليها كما لو كانت وجبة ليتناولها. "في هذه الأثناء، دعنا نعود إلى جناحي. أنت تستحق بعض المكافآت ذات الطبيعة الجنسية."
أثناء مرورهم بجوار فندق Raffaello Hotel معجبين بسحر الفنادق القديمة، خطرت لجون فكرة. توجه إلى رجل بلا مأوى يرتدي ملابس رثة وأخبره أنه سيقيم في فندق رافايللو لليالي الثلاث القادمة وسأله عما إذا كان لديه أي أصدقاء. أطلق الرجل صفيرًا وبدا أن أربعة أشخاص قد ظهروا من الظل. مشى السبعة إلى البواب الذي اقتربت منه على الفور رائحتهم القوية. أخرج جون رزمة من الأوراق النقدية، وقسمها إلى نصفين، وأعطاها للبواب المتفاجئ مع تعليمات للعثور على غرف أصدقائه للإقامة لمدة ثلاث ليال.
"أطعمهم، وإذا احتاجوا إلى ملابس جديدة، اتصل بي. سأقوم بتسديد الفاتورة قبل أن أغادر المدينة". لقد فهم الرجل أنه إذا فعل كل ما طلب منه فسوف يحصل على إكرامية كبيرة. ابتسم الرجل وقاد المشردين إلى الفندق.
كان جون وإليزابيث يسيران جنبًا إلى جنب بضع بنايات أخرى قبل دخول فندق حياة شيكاغو ماجنيفيسنت مايل كما لو كانا يملكان المكان. طلب جون جناحه. كان الموظف مرتبكًا للحظة، ثم بدا وكأن لديه عيد الغطاس. وسلم جون مفتاح الجناح الرئاسي الذي يتمتع بإطلالة مذهلة على البحيرة. لكن المنظر كان آخر شيء كان الاثنان مهتمين برؤيته. بمجرد دخولها، بمجرد أن أغلقت إليزابيث الباب واستدارت لمواجهة سيدها، اختفت ملابسها ووقفت عارية تمامًا بكل مجدها. وقفت أمامه ثم عبوست، "أنت تكلفني ثروة صغيرة في الملابس، كان هذا هو زوج الأحذية المفضل لدي."
"لا داعي للقلق،" قال جون وأشار إلى الأريكة حيث كانت ملابسها وأحذيتها مطوية بعناية ووضعت واحدة فوق الأخرى، "أفضل؟"
"أفضل بكثير"، قالت وهي تقترب منه ومشى إلى أقرب كرسي محشو. استدار ليجلس واختفت ملابسه أيضًا، وكان قضيبه المثير للإعجاب يتدلى بين فخذيه قبل أن يجلس. "... هممم هذا ما أريد." قالت إليزابيث وهي تركع أمامه، ويتمايل ثدييها البنيان الفاتنان على صدرها بينما تستقر وترفع قضيبه الطويل السميك المترهل. نظرت إليه وقد أظهرت عيناها شهوتها الوحشية. بكلتا يديها، بدأت تعبد أفضل قضيب تذوقته على الإطلاق.
على الرغم من كونه سيد خاتم القوة وممارسة الجنس أكثر مما يمكن أن يتخيله صبي مراهق في أفضل أيامه، إلا أن جون كان دائمًا معجبًا بتقنية إليزابيث. أي رجل آخر لن يدوم دقيقة واحدة بمهاراتها. استرخى جون للتو وترك المتعة تتراكم عندما بدأ قضيبه في النمو ولم تعد قادرة على إنزاله في حلقها.
كما هو الحال دائمًا عندما يكونان معًا، كانت إليزابيث مبللة جدًا لدرجة أنها كانت تتسرب من ساقها. يمكنها عادةً التحكم في شهوتها عندما لا يكونون يخططون لممارسة الجنس، ولكن في مثل هذه المناسبات، كان بوسها يسيل لعابه تحسبًا لإيلاجه. بدت مختلفة تمامًا عن شخصيتها المعتادة، فقد نطقت جملة تستحق سطرًا من المسلسل التلفزيوني القديم "أحلم بجيني" وهي تتوسل إلى جون عمليًا أن يمارس الجنس معها.
"يا سيد،" قالت وهي تمسك قضيبه الضخم بكلتا يديها وتلعقه لأعلى ولأسفل، "أنا مستعدة جدًا لك؛ من فضلك لا تجعلني أنتظر أكثر من ذلك."
وفي لمح البصر، كانا كلاهما في السرير ذي الحجم الكبير، وتم سحب الملاءات للخلف، وكان جون مستلقيًا على ظهره، بينما انحنت إليزابيث عليه، وصدرها الأيمن يتدلى فوق فمه مباشرةً، وكانت حلمتها الكبيرة تنمو طويلة وقوية عندما شعرت بأنفاسه. . ضغطها بيد واحدة، وأخذ الحلمة في فمه، ومصها.
انطلقت الألعاب النارية في رأس إليزابيث. كانت المتعة الخالصة من شفتيه على صدرها مذهلة. لم تكن هزة الجماع تمامًا لكنها لم تكن بعيدة. لقد كان مجرد فرح وسرور.
"أوه، يا نجومي!" صرخت.
لقد سمح لها ببطء بسحب ثديها بعيدًا وامتدت إليه، وكان قضيبه شاهقًا فوق ساقيه بمقدار ثلاثة عشر بوصة تقريبًا. وقفت، وحركت الديك الضخم إلى كسها المنقوع، واستخدمت يديها الرقيقتين لنشر نفسها على نطاق واسع، وخفضت نفسها ببطء حتى وصلت إلى القاع، أكثر امتلاءً مما كانت تتذكره من قبل.
كان سيدها بداخلها. هذا وحده كان يجب أن يجعل صراخها يصل إلى أعلى رئتيها، لكن لأسباب لم تستطع فهمها لم تتحركا. لقد استمتعت بالشعور بأنها محشوة وهو ضيق كسها المخملي.
"أنت ذاهب إلى المعركة قريبا، أليس كذلك؟" هي سألت.
"كيف عرفت؟" أجاب جون وهو يلف قضيبه الكبير بداخلها كما لم يكن أي رجل آخر قادرًا على القيام بذلك، مما جعلها تتأوه.
"مممم... بسبب اللطف الذي أظهرته للمشردين. كلما كنت على وشك ممارسة سلطاتك، فإنك تفعل شيئًا لطيفًا لمن هم أقل حظًا. بالنسبة لي، يعد هذا منعطفًا حقيقيًا."
وقال "شكرا لك". "هل أنا يمكن التنبؤ به إلى هذا الحد؟"
"بهذه الطريقة فقط." تنهدت بشدة وهو يفعل شيئًا آخر مع صاحب الديك. شعرت وكأنه ثنيها يسارًا ثم يمينًا. كان الشعور تجاه إليزابيث لا يصدق. لم تعد قادرة على المقاومة لفترة أطول وانسحبت ببطء من قضيبه ورفعته من ركبتيها.
"متى ستفعل كل ما ستفعله؟" سألت لأنها بدت وكأنها تتوازن في نهاية قضيبه، الطرف هو الشيء الوحيد الذي لا يزال يخترقها.
"في يوم أو يومين. أنا في انتظار أن يظهر شيء ما لأقصى قدر من التعرض. كفى من الاستجواب، اعتقدت أنك تريد ممارسة الجنس."
ظلت ثابتة في مكانها، رغم صعوبة ورغبة في طعن نفسها مرة أخرى. "اسمح لي أن أرافقك يا سيدي. أعلم أنك لا تحتاج إلي، ولكن اثنين أفضل من واحد. في حال كانوا يتوقعون هجومك."
"حسنا،" قال. "كنت أتمنى أن تكون مهتمًا بمرافقتك. يمكنني استخدام مهاراتك لهذا السبب فقط."
شعرت بالإثارة والارتياح لسماعه يقول ذلك، وسقطت على عمود الانتظار الخاص به. ترتد عندما تصل إلى القاع وترتفع تقريبًا على طول الطريق مرة أخرى، ولكن لا تصمد هذه المرة، وبدلاً من ذلك تكرر الإجراء مرارًا وتكرارًا، وتسحب أقل فأقل حتى كانت ترتد لأعلى ولأسفل وتئن بصوت عالٍ. كانت تركبه الآن، وتنزلق ذهابًا وإيابًا مع المصاعد العشوائية بين الحين والآخر.
تلهث وتتعرق، تمت مكافأتها أخيرًا عندما ارتجف جسدها وصرخت بصوت عالٍ، وكانت ثدييها تهتز بشدة.
قام جون بتحويلهم إلى الاتجاه المعاكس. وجدت إليزابيث نفسها مستلقية على ظهرها وهي تصرخ بينما كان جون الآن في القمة، ويضربها مثل آلة ثقب الصخور بينما استمرت في الخروج عن نطاق السيطرة. في الوقت المناسب، تمامًا كما كانت النشوة الجنسية على وشك الانتهاء، أطلق جون العنان، وهو يزأر بصوت عالٍ، وعادت إليزابيث مرة أخرى. أغلقت ساقيها من حوله وتمسكت بحياتها العزيزة.
سارت جينا وإيفان عبر المنزل الفسيح حاملين المشروبات في أيديهما، واختلطا مع كل من تجاوزوا عملية العرض للحضور. لم تكن لديهم مشكلة في الدخول. نظرة واحدة من إيفان وسمح لهم الأمن بالدخول. وبقيت سو في الخلف لتعمل على ورقة إيفان؛ كانت مثل كلب بعظم. كانت بحاجة إلى إنهاء الورقة وكسب درجة "أ" لسيدها.
كانت المجموعة صغيرة عمدا، حوالي عشرين شخصا فقط أو نحو ذلك. والمثير للدهشة أنه كان هناك رجل كبير السن يبدو أنه كبير الخدم أو نوع من الخادم. على الرغم من أنه قام بجمع زجاجات وكؤوس البيرة الفارغة، ومسح الأثاث قبل أن تتمكن الحلقة من السيطرة عليه، إلا أنه كان المسؤول وقام بتعيين الأمن.
كانت جميع الفتيات هناك جميلات وكان التنوع واسع النطاق. لم يكن إيفان موجودًا في مكان كهذا من قبل ولم يصدق هذا التنوع. كان الأمر أشبه بمجموعة متنوعة من الفتيات المثيرات ويبدو أن جينا تعرف الجميع. قدمت إيفان واحدًا تلو الآخر، وكل واحد منهم تخيل رؤيته عاريًا وعلى استعداد لفعل كل ما يطلبه.
في شكله المنكمش، مرت الفرصة بسهولة كطالب. كان يحب الفتيات الجامعيات ويأمل أن تتاح له الفرصة للنوم. افترض تشانس أن دينيس كان هنا في مكان ما أيضًا حيث كلفهم جون بمراقبة الطفل، على الرغم من أنهم ما زالوا لا يرون ما هو المميز في إيفان لدرجة أنه يحتاج إلى اثنين من أفضل عملاء جون لمراقبته.
كان الجو دافئًا بشكل غير معتاد في هذا الوقت من العام، ولم يستغرق ظهور الملابس الصيفية كثيرًا في شمال كاليفورنيا، حتى ولو ليوم أو يومين فقط. لقد كانت مثالية للحفلة حيث قام كبير الخدم بتشغيل الشواية. وكان البرغر والهوت دوج في القائمة. عندما بدأت الشمس بالغروب، أصبح الجو أكثر برودة وعاد الحفل إلى الداخل. بعد أن تم إطعامهم واستهلاك كمية كافية من سائل الشجاعة، بدأت الهرمونات في الظهور وبدأت "العنق" والمداعبة الخفيفة بين الأزواج.


تفاجأ إيفان بعدد الفتيات المثيرات السحاقيات. تمكن من عدم التحديق في الزوجين اللذين كانا يقبلان في الردهة. هو حقا لا ينبغي أن يكون متفاجئا. لقد كانت منطقة الخليج بعد كل شيء. لكن هذا بالكاد بدا عادلاً بالنسبة له. كان من الصعب عليه اكتشاف الرجال المثليين، ولكن كان هناك عدد قليل منهم لاحظه. بالنظر حولك، بدا أن الجميع يشعرون بالرضا ويستمتعون بوقتهم. كانت موسيقى الروك الخفيفة تعزف بهدوء. تأكد كبير الخدم من وجود الكثير من المشروبات والطعام لتناول الوجبات الخفيفة. ومع ذلك، كان يعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل. سيكون من الأفضل أن يفقد الجميع موانعهم ويخلعوا ملابسهم. إذا كان الجميع عراة، فيمكنه رؤية شكل السحاقيات الساخنة، ومقارنة نفسه مع الرجال الآخرين، وسيحظى الجميع بوقت أفضل.
كما لو كان على جديلة، بدأ الجميع في خلع ملابسهم. لقد كانت خفية. استمروا في التعامل مع بعضهم البعض كالمعتاد حيث تخلصوا من ملابسهم، وقاموا بطوها بعناية ووضعوها بعيدًا عن الطريق مع أحذيتهم. لقد اندهش إيفان. لم يأمر أحداً بأي شيء، كان يحلم أو يتمنى.
لم يمض وقت طويل قبل أن يتمكن من رؤية كل الهرات المحلوقة والثديين العاريين اللذين يرغب فيهما قلبه. لقد كان على حق؛ كانت الفتيات السحاقيات الساخنة يدخنون أجسادًا ساخنة. لقد شرب ببساطة في المشهد للحظة قبل أن تسأل جينا عما إذا كان سيتعرى أيضًا.
لم يكن الرجال محصنين ضد العري المحيط بهم. كان لدى العديد منهم ديوك مثيرة للإعجاب وكانوا جميعًا ينمون بقوة وتيبس بسرعة. بينما قام إيفان بطي ملابسه مثل الآخرين ووضعها في زاوية بعيدًا عن الطريق، لم يستطع إلا أن يلاحظ التنوع المثير للاهتمام في الوشوم التي وضعها بعض الضيوف في أماكن استراتيجية بحيث لا يراها سوى عشاقهم.
عندما وضع تشانس ملابسه بعيدًا عن الطريق، مجبرًا مثل الآخرين ولكنه يفهم ما كان يحدث، تهزهز نحوه شقراء جميلة ذات ثديين مذهلين، وتحدق في الديك الضخم الذي يتأرجح بين ساقيه.
"اللعنة، لقد نسيت كم أنت كبير. أرى أنك لم تكن قادرًا على مقاومة الرغبة في خلع ملابسك أيضًا."
"دينيس؟ اعتقدت أنك ستكون هنا. أعتقد أنني توقعت منك أن تصبح دينيس، المرأة التي تحولت إليها لفترة طويلة. ليس سيئًا. رف جميل!"
"شكرًا لك، لقد عملت بجد على ذلك. لم يكن من السهل القيام بذلك... ولكن... هل تشعر بذلك؟"
لقد أصبح إيفان أكثر إثارة للمشهد الذي خلقه عن غير قصد، لكن كان يعتقد أن النساء العاريات لا ينبغي أن يجلسن ويتحدثن بشكل عرضي. كان ذلك خاطئا. يجب أن يمارسوا الجنس مع أكبر عدد ممكن من الناس. "نعم! يجب أن يصبح هذا عربدة،" قال لنفسه وشعر على الفور بالتوتر الجنسي في الغرفة، حيث التقطت الماسة موجة من الطاقة الجنسية المكثفة.
"في الواقع، يجب على المثليات أن يتخلين عن كونهن مثليات، على الأقل في الوقت الحالي. يجب أن يصبحن ثنائيي الجنس،" هكذا فكر عندما بدأ في اعتناق سلطته الجديدة. "من المثير مشاهدة فراختين تتنافسان على بعضهما البعض، لكن يجب أن يكونا مستعدين ويشجعان الصغار على الانضمام إليهما."
"إيفان، أنت لا تمانع، لكني أرى رجلاً مثيرًا المظهر هناك ينظر إلي، لا تمانع إذا لحقت بك لاحقًا، أليس كذلك؟" سألت جينا، وهي تعلم أن الأمر سيكون على ما يرام، ولكن لأسباب لم تستطع فهمها، كانت بحاجة إلى موافقته.
إيفان لم يجيب. "ربما يجب أن يكون الجميع مزدوجي التوجه الجنسي؟ سيكون ذلك مثيرًا للاهتمام." لقد شاهد التغيير عندما بدأ كل من الرجال والنساء في إشراك الآخرين. لقد رأى رجلاً مستقيماً يسقط على ركبتيه عندما بدأ يداعب قضيبًا كبيرًا لرجل آخر كان في وقت سابق يمارس الجنس مع فتاة ساخنة حقًا كان يعتقد أنه يرغب في ممارسة الجنس معها.
"أو ربما تلك الفتاة ذات الشعر الأحمر... لم يسبق لي أن كنت مع امرأة ذات شعر أحمر..." فكرت جينا عندما بدأت بالمشي على الأرض.
ألغى إيفان الأمر العقلي. "لا، هذا لا يبدو صحيحًا. ربما مرة أخرى؟ ولكن إذا كانت جميع النساء هنا الليلة مزدوجات التوجه الجنسي، فسيكون هذا أمرًا يستحق المشاهدة."
الرجلان المستقيمان تجمدا، والشخص الذي كان على وشك تذوق قضيبه الأول أسقطه على الإطلاق. كان الأمر صعبًا للغاية ولم يحدث أي شيء سوى الارتداد، وكاد أن يصيب الرجل في وجهه.
قال الرجل الجالس على الأرض: "لا أعرف ما الذي كنت أفكر فيه".
قال صاحب الديك المثير للإعجاب بنفس القدر من الارتياح: "لا مشكلة، للحظة اعتقدت أنها فكرة جيدة أيضًا. في الواقع، كنت أفكر في دفعها إلى مؤخرتك. يا فتى، أنا سعيد لأنها مرت. فقط ثم صعدت امرأتان سمراء بقياسات مثيرة للإعجاب، أخذت الأقرب منها الديك المهمل، وبدون أي تردد أخذته إلى فمها وبدأت في حلقه بعمق، أما الأخرى فسحبت الرجل الراكع إلى كسها الأصلع وسألته إذا كان يعرف ما يجب فعله، لم يستغرق الأمر سوى لحظة ليكتشف أنه كان جيدًا في أكل كسه.
لم يكن دينيس في شكله الأنثوي محصنًا ضد تأثيرات سيطرة إيفان العقلية على الحزب. وجد نفسه يسحب تشانس من يده إلى الأريكة، وكان على وشك أن يطعن نفسه على الديك الضخم الذي يشير الآن إلى السقف. ثم صفاء ذهنه. ومع أنه ظهر في هيئة امرأة، إلا أنه منذ أن حرره يوحنا لم يفكر في ممارسة الجنس مع الرجال، بغض النظر عن شكله الجسدي.
"كبيرة جدًا بالنسبة لك يا عزيزتي؟" وقال ممتلئ الجسم قليلا عشرين شيئا. على الرغم من أنها كانت تعاني من زيادة الوزن قليلاً، إلا أنها كانت تمتلك ثديين ضخمين يهتزان بعنف أثناء المشي. "أنا أحبهم كثيرًا، هل تمانع يا عزيزتي؟
قال دينيس/دينيس بسرعة كبيرة: "لا، كن ضيفي".
"هناك الكثير لنتجول فيه. يمكننا أن نتشارك، أو إذا كنت مهتمًا بالكس، فربما يمكنك أن تتخلص من هذه الحافة بينما أجهز هذا الديك للركوب."
على الرغم من تدريبه ومهاراته، شعر دينيس/دينيس بأنه مضطر إلى الالتزام. لقد كان حاليًا أنثى ويخضع لرغبات إيفان في أن تكون النساء الحاضرات ثنائيي الجنس.
قبلت جينا وذو الشعر الأحمر عندما وجدا مكانًا مريحًا على الأرض، ثم انحنى إلى تسعة وستين كلاسيكيًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي تتذوق فيها صاحبة الشعر الأحمر كسها وكانت تعوض الوقت الضائع.
وجد إيفان امرأة سوداء نحيفة بلون القهوة ذات صدر كبير وقصة شعر هالي بيري قصيرة. لقد كانت مثلية، لكن ليس اليوم. لقد مرت أكثر من ثلاث سنوات منذ أن مارست الجنس مع قضيب حقيقي ويبدو أنها فاتتها حقًا.
تم إقران الجميع أو في مجموعات من ثلاثة. كان لدى كبير الخدم زميلان صغيران، أحدهما يقفز على قضيبه السميك بشكل مدهش بينما يجلس الآخر القرفصاء على وجهه بينما كانت تلعب مع الحلمات الصغيرة المثقوبة للأولى.
استمر هذا لمدة ساعة تقريبًا، ثم قام الجميع بتغيير الشركاء كما لو كان الأمر بأمر وبدأ الأمر من جديد.
توقف كبير الخدم عن ممارسة الجنس لفترة كافية لتوزيع المناشف على جميع الضيوف قبل أن يثني ابنة صاحب العمل على طاولة المطبخ ويدخل عميقًا في مستقيمها.
عندما تجاوز كل من تشانس ودينيس/دينيس بعضهما البعض أثناء بحثهما عن شركاء جدد، أدركا أن رغبة إيفان هي تحقيق كل مجموعة، مما يعني أنهما عاجلاً أم آجلاً سوف يمارسان الجنس مع بعضهما البعض. كان عليهم أن يبقوا متخفيين ويراقبوا. كانت تلك أوامرهم، لكنهم أصبحوا الآن أيضًا ضحايا لسيطرة إيفان. لقد أدركوا الآن لماذا أراد جون أن يراقب الصبي؛ لقد كان قوياً.
كانت القدرة على التحمل التي أظهرها جميع الرجال مذهلة. لقد جاء معظمهم أربع أو خمس مرات وما زالوا مستمرين. لم تكن الفرصة بالطبع قريبة من حده ولم يكن إيفان يعرف ما إذا كان لديه واحدة أم لا. لقد تمت تجربة كل مجموعة تقريبًا. لكن ذلك لم يكن قسريًا، كان الناس يسترخون ويتناولون المشروبات، ويأكلون وجبة خفيفة أو اثنتين بينما كانت تمارس الجنس العلني في كل مكان نظروا إليه. قد يتحدث رجلان عن أداء فريقهما الرياضي المحلي بينما كان أحدهما أو كليهما يحصلان على اللسان.
وجدت دينيس/دينيس نفسها تتعرض للضرب من الخلف أثناء تناول كس بينما حاولت مالكتها مناقشة الفصل الدراسي الذي كانت تحضره.
لقد كان بالتأكيد أفضل حفل حضره أي شخص على الإطلاق. كان الوقت متأخرًا جدًا ولاحظ إيفان أن جميع الضيوف كانوا يتباطأون. شبعت شهيته الجنسية في تلك اللحظة، وسمح للضيوف بالمغادرة حيث كانوا مستعدين، كل واحد منهم أدرك ما فعلوه وكل منهم يأمل سرًا في تكرار التجربة مرة أخرى قريبًا.
عندما انتهت سو من نفخ كبير الخدم وامتصت مضيفتهم الجزء الأخير من عصير الرجل من كسها المرهق، خرج تشانس ودينيس/دينيس، وكلاهما شعر بالارتياح لأن مزيجهما لم يأتي. اعترف دينيس/دينيس بأن الأمر استغرق الكثير من العمل مع المعالج النفسي لتجاوز محنته السابقة؛ لم يكن يريد تكرار ذلك.
"أعتقد أنني أفهم لماذا أراد جون مشاهدة هذا الرجل. أعتقد أنه في البداية فقط. إنه قوي للغاية، ولا أعرف ما إذا كان بإمكان أي منا إيقافه إذا أردنا ذلك،" قال دينيس وهو يتحول إلى الوراء. في شخصيته الذكورية الآسيوية.
تحول تشانس مرة أخرى إلى العملاق الذي يبلغ طوله سبعة أقدام وأجاب بثقة: "كان بإمكاني إيقافه، لكن المكان كان سيحتاج إلى القليل من التجديد بعد ذلك"، متذكرًا معركته الملحمية مع جون عندما التقيا لأول مرة.
"حسنًا، يبدو أننا أغلقنا المكان"، أعلن إيفان بينما كان كبير الخدم، لا يزال عاريًا، يتجول في أرجاء المنزل. لقد ترك مع سو ومضيفتهم وهم يداعبون ويلعقون ويمتصون. "حفلة رائعة، يجب أن تدعونا مرة أخرى. ربما يمكننا القيام بذلك مرة أخرى."
ابتسمت الفتاة المسكينة وأومأت برأسها. لم تكن تعرف كيف ستشرح أيًا من هذا لأي شخص عندما التقت أعينها مع كبير الخدم.

كان عشاق كانديس وأبريل على وشك الانتهاء؛ كانوا يتعافون أثناء احتساء البيرة. كانت أبريل تجلس بالقرب من والدتها، وكانا يضحكان بينما كان الرجلان يتعافيان. همست أبريل بشيء ما لأمها التي أومأت برأسها وأجابت أن ذلك ممكن وربما سيكون خاتمة جيدة للمساء.
تدحرج كانديس بين الرجال، الذين بدا وكأنهم يستطيعون القيام بجولة أخرى، وأعلن أن أبريل يريد أن يصبح DP'd. وأضافت كانديس أنها لم تفعل ذلك من قبل وكانت تأمل أن يُلزموها بذلك. ابتسمت أبريل واحمرت خجلاً، وكانت محرجة بعض الشيء، وأدارت وجهها وثدييها إلى اللون القرمزي العميق، مما أثار ضحكة مكتومة من أحد الرجال. كان الآخر يملأ فمه من ثدي كانديس الأيسر وكان يستمتع بسعادة على حلمتها الناضجة. تركت كمية صغيرة من حليبها الخاص تتدفق إلى فمه. لا يبدو أنه لاحظ.
تولت كانديس المسؤولية، وهي ترفع ثديها بشكل هزلي من فم عشيقها. وضعته على ظهره. وبما أن قضيبه كان الأكبر بين الاثنين، فإنه سيحصل على كس أبريل. لقد أعطته بعض الضربات اللطيفة، على الرغم من أن ذلك لم يكن ضروريًا لأنه كان يعاني بالفعل من مص ثديها، وأصبح الآن مدركًا للطعم اللطيف في فمه. قبل أن يتمكن من التشكيك في ذلك، استجاب بطاعة لتعليمات كانديس.
قامت بوضع كمية سخية من المزلق على مستقيم إبريل، مستخدمة إصبعها لتحضير فتحة العذراء. باستخدام إصبع واحد، ثم إصبعين، لعبت بفتحة شرج ابنتها، للتأكد من أنها كانت فضفاضة بما فيه الكفاية.
وقالت وهي لا تزال تدلك فتحة الشرج لدى ابنتها: "أعتقد أننا مستعدون الآن يا أبريل".
أطلقت أبريل ضحكة عصبية ثم تأوهت. "مممم... أعتقد أنك على حق."
أنزلت أبريل نفسها على القضيب الذي كانت تمسده، ووجهته إلى كسها واستمتعت بإحساس الديك القوي الذي يدخل في ثناياها الضيقة.
بينما كانت تنزلق على العمود، كانت والدتها تحضر القضيب الأصغر الآخر، باستخدام الكثير من التشحيم. عندما كان جاهزًا، قام بالتراصف بين الاثنين، واصطف قضيبه مع نجم البحر البني لشهر أبريل، وبدأ في الدفع ببطء إلى الأمام. كان على أبريل أن تميل إلى الأمام كثيرًا لإفساح المجال الكافي، وهو أمر جيد معها لأنها شعرت بلعق ثدييها واللعب بهما، مما صرف انتباهها عن الألم البسيط الناتج عن الدخول. كانت تلهث وهي تسترخي عندما ملأها الديك الثاني بالكامل. لقد كانت نوبة ضيقة. بمجرد أن شعرت كراته ضد الأحمق لها، عرفت أنه كان في الداخل تماما.
"مممم... لا يتحرك أحد، لدقيقة واحدة فقط، من فضلك،" توسل أبريل. "دعني ألتقط أنفاسي."
"هل أنت بخير يا عزيزي؟" سأل كانديس. "أعرف مدى صعوبة الأمر في المرة الأولى."
"آه... حسنًا. أنا مستعد. كيف نفعل هذا؟"
قال كانديس للمبتدئ: "حسنًا، عليك أن تثبت نفسك في مكان واحد وتترك اللاعبين ينطلقون. وبعد فترة ستتعرف على الإيقاعات، ثم تبدأ المتعة الحقيقية". قالت وهي تنظر إلى الحلقتين: "لا تقذف حتى يقال لك أنه لا بأس في القذف." كلاهما كان يعلم أنهما لن يفعلا ذلك. كان شهر أبريل مليئًا بكلا الديكتين، وصدرها يتدلى، والحلمات ناضجة لللعق. سوف يركز كانديس عليهم. قالت والدتها: "عندما تكوني مستعدة يا عزيزتي، قولي الكلمة".
"حسنًا، لنفعل هذا،" قالت أبريل وبدأ الديكان في التحرك.
لقد كان الأمر غريبًا في البداية ولكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكنوا من العثور على إيقاع. كانت أبريل تلهث بينما كانت تعمل على البقاء على كلا القضيبين؛ شعرت أنه لم يكن هناك انفصال وكانت مجرد كس كبير، كبير بما يكفي ليضاجعها قضيبان.
نظرت والدتها إليها، ثم داعبتها، وأخيراً وجدت أقرب ثدي وبدأت في لعقها. يبدو أن ذلك قد أثار غضبها، فصرخت بينما استمر الديكان في الدخول والخروج من فتحاتها.
"أوه... أوه... يا جود!" ارتجف أبريل وصرخ. كان الأمر كما لو كنت على متن قطار الملاهي يصعد ويهبط مع الهبوط الأخير على بعد لحظات فقط. أخيرًا، وصلت أكبر ذروة وانتقلت من السوبرانو إلى ألتو وأمسكت بالديكين بأقصى ما تستطيع. ولأنها علمت أن الوقت مناسب، أخبرت الرجال أن بإمكانهم إطلاق سراحهم. عندما وصلوا، جاءت أبريل مرة أخرى ثم سقطت على صدر الرجل الموجود أسفلها.
بعد ما بدا وكأنه دقائق، بدأ الديكان في الانكماش ببطء، وخرجا من ثقوب أبريل التي مارست الجنس جيدًا. ساعدتها والدتها على الوقوف على ساقيها المتذبذبتين وتوجهت إلى الحمام للتنظيف.
عندما عادت، كان الرجال ما زالوا لم يرتدوا ملابسهم، وعرفت أنهم ليسوا في حالة جيدة للمزيد. نظرت إلى والدتها ثم عادت إلى الرجال.
قال الرجل الأول وأكد الرجل الآخر: "إنها رحلة طويلة بالسيارة للعودة إلى الفندق. لن تكون مستعدًا لبعض العناق ثم تناول وجبة الإفطار". "أنا أصنع عجة رائعة."
"آسف يا شباب، ولكن لا، لقد هُزمت". قال أبريل.
قال الرجل الأول: "ثم ربما يمكننا أن نجتمع معًا مرة أخرى". "ليس علينا أن نفعل هذا مرة أخرى، ولكن من المؤكد أنه سيكون ممتعًا،" نظر إلى كانديس وعاد إلى أبريل.
"لا، لا أعتقد ذلك. لقد كان الأمر ممتعًا ولكن هذا كان شيئًا لمرة واحدة. لقد كان جيدًا لكما، ولكن حان وقت رحيلكما."
اعتقدت كانديس أن الوقت قد حان لها للتوسط. "شكرًا يا رفاق. لكنها على حق، لقد حان وقت الرحيل".
ارتدى الرجال ملابسهم، في حالة من الذعر، بينما قامت أبريل بجمع ملابسها، وبدت وكأنها صورة من مجلة للرجال وهي تتجول في الغرفة وهي تهتز بشكل مغر.
سمعت كانديس الاثنين يتحدثان ويقولان إنهما سيعودان؛ بعد كل شيء، كانوا يعرفون أين تعيش الفتيات. لقد خططت بالفعل لمسح ذاكرتهم من الليل. كانوا يرتدون ملابسهم وكانوا على استعداد للمغادرة على مضض.
قال كانديس: "يا رفاق، شكرًا مجددًا على الوقت الرائع الذي قضيتموه". "بمجرد ركوب سيارتك، لن تتمكن من تذكر وجوهنا أو أسمائنا أو هذا العنوان. وعندما تغادر الحي، لن تتذكر حتى في أي جزء من المدينة كنت. سوف تتذكر ذلك "لقد كانت ليلة صاخبة، وقد مارست الجنس بشكل لا يصدق مع امرأتين متحمستين للغاية. وسيظل هذا هو المعيار الذي تقيس به جميع أنواع الجنس الأخرى."
مع ذلك، ابتسم الرجال، وقالوا وداعًا، وخرجوا ببطء من باب سيارتهم وذهبوا.
"شكرًا يا أمي،" قالت أبريل بينما كانا يصعدان الدرج معًا حاملين أحذيتهما وملابسهما. "كان ذلك أمرًا لا يصدق. أعتقد أنني سأنام لمدة أسبوع." قبلا الاثنان ثم توجها إلى غرف نومهما.
داخل حلقة القوة، فيما كان يحب أن يطلق عليه غرفة التحكم، كان الدكتور سميث يعمل جاهدًا باستخدام الأدوات التي تركها له سلفه. كان روكي عبقريا. على الرغم من عدم امتلاكه جسدًا ماديًا ومعرفة حقيقية بتكنولوجيا الكمبيوتر، فقد أنشأ أجهزة كمبيوتر في هذا المكان تنافس أي شيء في العالم الحقيقي وأي شيء يمكن أن يتخيله دكتور سميث. لقد استمدت من حواس جون وكل ما يمكن أن تستمده من "السحابة" دون أن تكون مرتبطة بها حقًا. ها هو يكتب بعيدًا، وينظر إلى شاشاته العديدة بينما كانت جدران غرفة التحكم مليئة بصور نساء عاريات وأجزاء من أجساد جميع مغامرات جون الأخيرة. لقطات مقربة للثديين أو كس سائل ملأت الجدار بأكمله.
استمر الدكتور سميث في التركيز متجاهلاً الصور الأكبر من الحياة. لقد التقط بعض موجات التاكيون المثيرة للاهتمام، وهي موجات كان قادرًا على تتبعها حتى أصلها. لم يعجبه ما رآه. وكان لا يزال غير حاسم. كان بحاجة إلى مزيد من البيانات. ربما عندما قام جون بتحركه على TransUnion، سيجد القطعة المفقودة أو يؤكد فرضيته.
نظر إلى الحائط الذي أمامه. كان هناك لسان ابنه العملاق وهو يلعق ويسحب بظر إليزابيث. وقال "تصغير". بدأت الكاميرا في التراجع ببطء حتى تمكن من رؤية جسد المرأة السوداء الجميلة وهو يتلوى على السرير تحت رعاية جون. لو كان يملك واحداً، لكان قضيبه قاسياً ومشيراً إلى السقف، لكنه لم يكن له جسد حقاً، على الرغم مما كان يراه حوله.
وكان الصعود هدفه. لقد كان دافعه الوحيد. سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً، ولكن إذا كان روكي قادرًا على القيام بذلك، فيمكنه أيضًا القيام بذلك. بدأ الدكتور سميث بإزالة قضيبه عقليًا. لم تكن موجودة. لم يكن له أي غرض هنا، سوى أن يكون مصدر إلهاء، لذلك تخيل نفسه بدونه. لقد ساعد في تبسيط الأمور.
ومع ذلك، كان لا يزال يتعين عليه الإعجاب بالشكل الأنثوي. فكر "قم بتكبير الثديين"، وملأت الشاشة صور ثديي إليزابيث المرتعشين تمامًا. لقد ارتجفت من هزة الجماع الأخرى التي أقنعها بها سيدها. كانت حلماتها صلبة، وتبرز بمقدار ربع بوصة، وتتوسل ليتم امتصاصها وسحبها. لقد فكرت في تشغيل الصوت، لكن لا يزال أمامه الكثير من العمل للقيام به. لم يكن يعرف الجدول الزمني لجون، وكان عليه أن يكون جاهزًا. انحنى مرة أخرى على لوحة المفاتيح الخاصة به عندما استولى عليه إلهام جديد.

لقد تحولت إلى كومة هزازة مبللة من الأعصاب المرتعشة. لقد مارس الجنس معها سيدها كما لو أنه لم يفعل ذلك منذ لقائهما الأول، قبل ارتباطهما. وكان مجيدا. كانت إليزابيث موجودة منذ أكثر من مائة عام وكان لها العديد من المعلمين، لكن جون سميث كان أصغرهم سناً وأكثرهم إبداعًا. على الرغم من أنها أصبحت تحب كل واحد من أسيادها من خلال الارتباط، إلا أنه كان شيئًا مميزًا وكانت تعرف ذلك.
بينما كانت مستلقية تلتقط أنفاسها، هزة ارتدادية من النشوة الجنسية الهائلة لا تزال تتردد في جسدها، شاهدت قضيبه الضخم يتمايل من فخذه واضطرت إلى الزحف إليه، مداعبته، لعقه، وابتلاعه مرة أخرى. كانت الحلوى هي الطريقة الوحيدة لوصف طعم الإدمان؛ لم تستطع الحصول على ما يكفي ومزيج العصائر جعل لسانه أكثر حدة. عندما جاء، كل ما استطاعت أن تفكر فيه هو مدى جودة مذاقها، وشعرت بأن كل حواسها حية عندما جاءت أيضًا. انها هزة الجماع من تهب سيدها.
داعب جون وجهها عندما استعادت وعيها مرة أخرى. لقد كانوا في ذلك لمدة ثلاث أو أربع ساعات. كان جائعا. نظرت إلى عينيه الرماديتين الزرقاوين، وأدركت أنها فقدت الوعي وأصبحت محرجة. حاولت النهوض، لكنه أبقها ثابتة وسألها إذا كانت جائعة. اومأت برأسها. كانت الساعة حوالي الثالثة صباحًا. كان هناك مطعم قريب. سيكون نزهة ممتعة.
كلاهما بحاجة للاستحمام وكان الجناح لطيفًا للغاية. كانوا يغتسلون ويلعبون، ويعصرون ويمتصون لبعض الوقت قبل أن يرتدوا ملابسهم ويغادروا إلى العشاء.
وقال جون "نحن نشن الهجوم في حوالي الساعة 0830". "إذا سارت الأمور على ما يرام فسنضرب الاثنين الآخرين بعد ذلك مباشرة، على افتراض أنهما تم تشييدهما جميعا على نحو مماثل. هل تم إجلاء جميع أفرادنا؟"
وقالت وهي تتفحص هاتفها iPhone 6 Plus بحثاً عن رسائل نصية: "لقد تلقى الجميع طلباتهم بالأمس وكان عليهم التأكيد..." وأكدت إليزابيث وهي تتصفح هاتفها: "الجميع خرجوا". "أبلغت فرق المراقبة في الموقعين الآخرين أن الأمور تبدو متشابهة جدًا وقد أرفقت مخططات للطوابق،" كتبت بعض المفاتيح، "لقد أرسلتها إلى هاتفك".
وأكد الدكتور سميث: "لقد حصلت عليه جوني".
قام الدكتور سميث بتحليل البيانات. بدا أن هناك شيئًا ما يبرز بالنسبة له، وهو النمط الذي رآه من قبل. لقد نظر في ملفاته الدقيقة ورأى النمط الذي كان يبحث عنه. لقد قام بالفحص المزدوج؛ كان هناك من ينكر ذلك. ذكّره تصميم المنشأة بشيء قديم جدًا. كان الأمر كما لو كان التصميم معياريًا وله أنماط تشبه إلى حد كبير الكلام. لقد بحث في قاعدة بياناته عن نمط مماثل ووجده. وكانت اللغة التي تشبهها إلى حد كبير هي اللغة العربية. قد يكون هذا هو الاختراق الذي كانوا ينتظرونه. إذا تمكن من معرفة اللهجة، فقد يتمكن من تحديد البلد، وربما الموقع. ربما وجد الحلقتين الأخيرتين وأسيادهما.

... يتبع ...

الجزء الثالث ::_ 🌹🔥🔥🌹


يا هذا!"
"مرحبًا أنت بنفسك! كنت أتساءل متى ستتصل. كنت أشعر بالقلق،" قالت أبريل بصوتها العذب الذي لم يتوقف أبدًا عن جعل جون يذوب.
"كل شيء على ما يرام، لكنني أستعد للذهاب إلى المعركة. فقط كنت بحاجة لسماع صوتك قبل أن أذهب." قال جون وهو يقلق خطيبته عن غير قصد.
"كن آمنا. من ستأخذ معك؟" وكانت تصلي حتى لا يدخل بمفرده. لم يكن الأمر أنه لا يستطيع التعامل مع الأمر، بل كان الأمر أكثر أمانًا مع النسخ الاحتياطي وكان من غير المرجح أن يفعل أي شيء قد يندم عليه.
"إليزابيث سوف تساندني."
فأجابت: "اختيار ممتاز". "لا أستطيع التفكير في أي شخص أفضل."
"انظر، ما هي ميزانية ملجأ المشردين؟"
قال أبريل: "لا أعلم". إذا كان علي أن أخمن، فسأقول 1.5."
"حسنًا. ضاعفها. سيكون لديك وثائق التفويض على مكتبك خلال عشر دقائق."
قالت: "الآن أنت تقلقني حقًا".
"لا تقلق، كل شيء سيكون على ما يرام. إنه مجرد شيء أردت القيام به منذ فترة. ماذا عن حديقة التزلج؟"
"جوني؟"
قال: "ضاعفيها أيضًا"، دون أن ينتظر ردها. "يجب أن أذهب. أنا أحبك وسوف أراك الليلة. أتطلع إلى الحيل الجديدة التي تعلمتها."
"ماذا؟ هل كنت تتجسس علي يا جون سميث؟"
"أراك الليلة، قبلاتي."
"أحبك أيضًا يا عزيزتي. كن آمنًا."

أصبح كل شيء أسود لبعض الوقت. كان من الصعب الحفاظ على عباءة الاختفاء الخاصة بها أثناء انتقالهم الآني، ولكن كان من الضروري أن تظل مخفية إذا كانت ستوفر النسخة الاحتياطية المناسبة في حالة عدم سير الأمور كما هو مخطط لها. عندما وصلوا، ابتعدت بسرعة عن جون حيث ظهر من العدم وتحرك حول المنشأة المخفية، دون أن يلاحظها أحد في الوقت الحالي.
"ست كاميرات، وزوايا، وجدار وسط"، نادت إليزابيث بجون بشكل تخاطري.
"فهمتهم"، قال الدكتور سميث وأنشأ حلقة مرئية للمنطقة قبل لحظات من وصولهم.
أثناء قيامه بمسح الغرفة، رأى جون صفوفًا من المقصورات الصغيرة ذات فواصل منخفضة يعمل بها حوالي خمسة عشر موظفًا، من الذكور والإناث، يعملون على شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم. سيطرت شاشة حائط كبيرة على الغرفة. كان من غير المعتاد رؤية الأسقف المقببة في مبنى المكاتب. توجد غرفة اجتماعات كبيرة ومجموعة أخرى من المكاتب في الطابق الثاني. كانت المكاتب القريبة مشغولة حيث كان المديرون يتحدثون مع مرؤوسيهم بينما كانت الوردية الصباحية على قدم وساق. التقط جون ملفًا ورقيًا وتحرك في جميع أنحاء المنشأة دون أن يلاحظه أحد.
وصلت إليزابيث إلى صندوق الإنذار، ونظرت إليه بسرعة، وأعادت نقل ما رأته إلى جون ودون قصد إلى الدكتور سميث الذي قام بسرعة بتعطيل نظام الإنذار، وتأمين الباب. لن يتمكن أحد من الدخول أو الخروج.
أثناء قيامه بجولاته الروتينية حول المنشأة الآمنة، لاحظ أحد الحراس أن جون لم يكن يحمل شارة الأمان الخاصة به.
"مرحبًا، أين شارة الأمان الخاصة بك؟ أنت تعلم أنه من المفترض أن تعرضها. لا بد أنك جديد"، قال الحارس وانتظر منه الرد.
عندما علم جون أن كل شيء في مكانه، ابتسم جون وقال لرجل الأمن الضخم: "يبدو أنني نسيت ذلك. لكن يبدو أنك نسيت شيئًا أيضًا".
"ماذا؟ ما الذي تتحدث عنه"، أجاب الحارس، ثم بدأ يفكر في أنه ربما عثر على تهديد. لقد اتخذ موقفا أكثر عدوانية.
قال بطريقة أكثر احترافية: "سيدي، أين شارة الأمان الخاصة بك؟"
قال جون: "لدي سؤال أفضل". "أين الزي الرسمي الخاص بك؟
وفجأة وجد حارس الأمن نفسه واقفاً أمام الغريب عارياً تماماً. "ماذا..."
لم يكن جذابًا على الإطلاق بدون ملابسه وفقد الكثير من شجاعته. كان يكفي أن يلاحظ الناس ذلك وبدأوا في الاقتراب بينما كان الآخرون يشاهدون المنظر الغريب من مكاتبهم. وبينما هرع رجل أمن آخر لمساعدته، بدأ الحارس المذهول والعاري في التعافي إلى حد ما وسأل مرة أخرى، وهذه المرة أكمل تفكيره.
"ماذا فعلت بملابسي بحق الجحيم؟"
قال جون بصبر: «لقد قمت بإزالتها بكل بساطة، كما فعلت مع الآخرين.»
كانت هناك فترة توقف وشاهد الناس من جميع أنحاء المنشأة واحدًا تلو الآخر وهم يضربون فجأة وهم عراة تمامًا. بقيت عيناه بينما كان يشاهد امرأة جذابة وموهوبة بشكل خاص تفقد ملابسها فجأة. كانت هناك صرخات مفاجأة عندما أصبح الجميع فجأة باستثناء جون عارياً.
حاولت النساء عبثًا تغطية أنفسهن حيث كان معظم الرجال ينظرون إليهن، وكان معظمهم يظهرون ديوكًا صغيرة ولكن سميكة. كان هناك عدد قليل منها مثير للإعجاب من الشخصيات غير المتوقعة. لاحظت بعض النساء وتحدقن أثناء محاولتهن إخفاء أنفسهن.
وبعد لحظات قليلة، أدرك الجميع أن هذا قد حدث بالفعل؛ كانوا عراة وفي الأماكن العامة. خفتت صدمة تجريدهم من ملابسهم فجأة، وشاهدوا المسؤولين يقتربون بخجل من الشخص الوحيد الذي لا يزال يرتدي ملابسه.
خرج شخصان من المجموعة العارية واقتربا من يوحنا. كان مدير المنشأة السرية رجلاً طويل القامة، نحيفًا، أصلع ذو بطن، وقد قام بعمل جيد في إخفاء قضيبه الصغير في عش من الشعر الأشقر. كانت نائبته امرأة شقراء صغيرة، خجولة، سمينة، ذات صدر صغير، ومؤخرة كبيرة، وفوضى شديدة من الشعر الأسود تغطي كسها. تقدم الثنائي على مضض، محاطًا بفريق الأمن المتبقي.
"ماذا، ماذا تريد؟" تلعثم المخرج وهو يعدل صوته محاولاً إخفاء الخوف الذي يشعر به.
"حسنًا،" قال جون، "أعلم كم أنتم مثيرون جنسيًا، ولا أريد أن أقاطع طقوسكم الجماعية. بعد كل شيء، أنتم جميعًا عاريون ومستعدون لمضاجعة أدمغة بعضكم البعض. لكنني أحتاج إلى بعض البيانات. إذا "أنت تساعدني، يمكنني بعد ذلك أن أكون في طريقي وأسمح لكم جميعًا بالعودة إلى ما يشبه حفلة جنسية ملحمية. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، بمساعدتكم".
بدا وكأن الجميع يسمعون جون، ولكن لم تصلهم سوى كلمات معينة. "أنتم جميعًا عاريون ومثيرون للإثارة. لقد قاطعت طقوسكم الجنسية. سأترككم لحفلتكم الجنسية إذا كان بإمكانكم مساعدتي في العثور على بعض البيانات."
تحدث المدير بثقة أكبر بكثير، وابتسامة على وجهه وهو ينظر إلى مساعده بشهوة، ثم يعود إلى جون. "ماذا تحتاج؟" مشى نحو أقرب محطة وجلس.
"هل أنت متأكد،" سأل جون. "أعلم أنه لا يمكنك البدء في ممارسة الجنس مع بعضكما البعض حتى أحصل على بياناتي. هناك الكثير من الديوك المنتصبة والحلمات الصلبة والكسلات المبللة. ألا يمكنك شمها فقط؟ بمفردك، قد يستغرق هذا بعض الوقت." وأوضح جون أنه يريد تدمير كافة البيانات الشخصية. كل شيء باستثناء البيانات المتعلقة بالجدارة الائتمانية المشروعة. بالإضافة إلى ذلك، حصل كل شخص لديه رصيد ائتماني ضعيف على قفزة بمقدار خمسين نقطة في درجاته.
ابتسم المخرج وهو يعلم أن ما يطلبه جون منه لن يستغرق وقتًا طويلاً، ومن ثم يمكنه أن يمارس الجنس مع مساعده المخرج ثم سكرتيرته لاحقًا. أصدر أوامر لفريقه، وكلفهم بمهام محددة تناسب مهاراتهم. "هيا أيها الناس، بمجرد الانتهاء من ذلك يمكننا أن نواصل عربدتنا."
ركض الناس إلى محطات عملهم، وهزت مؤخراتهم وأثداءهم، وتأرجحت ديوكهم، ولم يكونوا أبدًا أكثر حماسًا للعمل في مهامهم الجديدة. وفي غضون ساعة، تم الانتهاء من المهام. طلب جون من المخرج تثبيت دودة صغيرة في الكمبيوتر الرئيسي، وهي الدودة التي أنشأها مايك. وسوف يظل خاملاً لحين الحاجة إليه.
مع الانتهاء من جميع مهامهم، تجمعوا في وسط المنشأة، متوقعين بداية العربدة. لم يعد الناس خجولين. نظروا إلى بعضهم البعض بجرأة، وكان بعضهم يمسد الديوك أو يشد الحلمات؛ حتى أن بعض النساء كن يتحسسن أنفسهن ببطء تحسبًا. تحقق جون ليتأكد من تنفيذ تعليماته وأكدها الدكتور سميث. ثم أعلن أمام الجمعية: "لقد قمتم جميعًا بعمل رائع وتستحقون التهنئة". هلل الجميع. نظر إلى المخرج، "بعد إذنك، أعتقد أن عربدتك يجب أن تبدأ. بالمناسبة، لن تتذكرني أو تتذكر وجودي هنا، ولكن هذا شيء قد ترغب في تكراره، وربما جعله حدثًا سنويًا. لذا استمتعوا".
مع ما يقال، استدار الجميع، وبحثوا عن شريك، وبدأوا في الاقتران أو الانضمام إلى مجموعة. يفاجئ الأشخاص الخجولون الآخرين بجرأتهم، حيث يأخذون الديوك في أيديهم و/أو أفواههم. لقد كشف المثليون والسحاقيات عن أنفسهم باختيار عشاقهم. قام المدير بنشر مساعده السمين على أقرب مكتب، ثم سحب بطنها بعيدًا عن الطريق واستمتع بكسها المشعر. وفي الوقت نفسه، وضعت قدميها على ظهره وامتصت ديك أسود كبير. وهنأت نفسها على قدرتها على تناولها في فمها الجشع.
تحركت إليزابيث بشكل غير مرئي خلال العربدة، وهمست باقتراحات للمشاركين، "أراهن أنها تحب ذلك في مؤخرتها. ابدأ بإصبعك". وبدلاً من ذلك، يمكنها تدريب امرأة مزدوجة التوجه الجنسي تم الكشف عنها حديثًا، "افعل ما تريد، فسوف تحبه".
وبغض النظر عن وعود الزواج أو العلاقات طويلة الأمد، شعر الجميع بأنهم مجبرون على المشاركة وفعلوا ذلك بفارغ الصبر. نظر جون حول الغرفة؛ كان الجميع مشغولين. نادى إليزابيث بشكل تخاطري أن الوقت قد حان للمغادرة. لقد حان الوقت لمهاجمة مكتبي الائتمان الآخرين. إذا كانت معلوماته جيدة، فيجب أن يكونوا قادرين على استخدام نفس التكتيكات. أدرك أن وجود إليزابيث لتحمي ظهره كان قرارًا جيدًا. معززًا بالطاقة الجنسية التي تم إطلاقها حديثًا في كل مكان من حوله، قام هو وإليزابيث بالتجريد من المواد على مضض، وتركوا الموظفين يمارسون الجنس والامتصاص حتى يتعبوا. وكانوا يجدون ملابسهم في حجراتهم أو مكاتبهم مطوية بشكل أنيق. كانت هناك فرصة ضئيلة أن تمر مغامراتهم دون أن يلاحظها أحد.
كان جون وإليزابيث ناجحين في مكتبي الائتمان الآخرين. لقد اندهش جون من عدد الأشخاص المثليين والمثليات المنغلقين، أو ربما كانوا مجرد ثنائيي الجنس وقد جلبت الفرصة تلك الرغبات إلى السطح.
كان أسفه الوحيد هو عدم قدرته على البقاء والانضمام إلى المرح. ونتيجة لذلك، قرر أن الوقت قد حان لإعادة الجميع إلى قصره. لم يكن يريد علاقة غرامية ضخمة. بدلاً من ذلك، سيطلب من جميع عملائه الحضور في وقت ما على مدار أسبوع. لقد كان من المقرر أن يحصل على بعض الوقت من الراحة، بعد كل شيء.
كان لا يزال بحاجة إلى التعامل مع جيم وسوزان بيترسن؛ كان لديهم ثمانية وأربعين ساعة متبقية. ومع ذلك، فهو لا يزال غير أقرب إلى معرفة من لديه الخاتمتين المتبقيتين. لقد فكر لبضع لحظات. ولن يتمكن أحد من العثور على الخاتمين اللذين صادرهما. لقد أبقاهم محبوسين في خزنة ذات أبعاد من صنعه. لن يتمكن من فتحه إلا شخص بقوته، لكن لا يزال يتعين عليه العثور عليه. على الرغم من أنها كانت في منزله من الناحية الفنية، إلا أن الخزنة كانت تتحرك بشكل دوري. ولذلك، لم يكن في نفس المكان لأكثر من ست ساعات. هو وحده القادر على العثور عليه أو الاتصال به إذا رغب في ذلك.
لقد فكر أكثر عندما غادر إليزابيث وبدأ في التوجه إلى المنزل وفي أبريل. ماذا سيفعل بالخواتم، على افتراض أنه نجح في جمع الأربعة؟ لقد فكر في إعطاء أحدهم لأبريل. ولكن هل كان يريد ذلك لها حقًا؟ يبدو أنها ليست لديها رغبة في السلطة أو المسؤولية.
ربما كانت إليزابيث تستحق الخاتم. أو ربما كانديس. ضحك على نفسه. لا، كانديس لا يمكن الوثوق به بهذه القوة.
"جوني، آسف لمقاطعتك، لكن ربما تمكنت من تحديد موقع الحلقتين الأخريين..." توقف مؤقتًا. لم يعجبه ما قاله. "إنهم في الشرق الأوسط... دبي على وجه التحديد."

آسف على الفجوة الطويلة بين الفصول، لا يمكن أن يساعد. وفيما يلي قائمة الشخصيات في هذا الفصل. تبدأ القصة من حيث توقفت عن الفصل السابق. شكرًا مرة أخرى لـ Spirit02 على عمل التحرير الرائع.

من الشخصيات

جون سميث - في سن الثامنة عشرة ورث "خاتم القوة" وهو خاتم سحري من والده المتوفى الدكتور زاكاري سميث. يمنح الخاتم سيده قوى شبيهة بالقوى الإلهية مثل قراءة العقل، والرؤية بالأشعة السينية التي تجعل الملابس شفافة، والقدرة على تغيير أجساد وعقول الآخرين وكذلك نفسه. لقد تعلم جون كيفية شفاء الناس، وتحويل الآخرين للعمل معه (الإشارة إليهم على أنهم وكلاء)، والقدرة على التواصل معهم بشكل تخاطري، وأكثر من ذلك بكثير. يبدو أنه لا يوجد حد لقوته. وترتبط قوته بعدد العملاء أو الأتباع الذين يحولهم. الشرط الوحيد لاستخدام خاتم القوة هو أنه يجب عليه القيام بالأعمال الصالحة لتحقيق التوازن بين أفعاله وأفعال وكلائه لتجنب إساءة استخدام سلطته. ستؤدي الإساءة إلى وفاته وسجنه داخل حلقة القوة نفسها.

خاتم القوة - هو أقوى الحلقات الخمس القديمة. لا أحد يعرف حقًا أصول الخواتم؛ يقترح بعض الخبراء أنهم خارج كوكب الأرض. يتفق معظمهم على أنهم كبار السن. يتمتع مرتديه، والذي يُطلق عليه أيضًا السيد أو السيدة، بالقدرة على التحكم في العقول وتغيير الأشكال الجسدية والمزيد. يتم تغذية حلقة القوة بالطاقة الجنسية التي تنتقل إليها من خلال وكلاء الحلقة. من غير المعروف على وجه التحديد كيف يتم تزويد الحلقات الأخرى بالطاقة، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك مرتبطًا بالخصائص الفريدة لكل حلقة. وهو أيضًا سجن لجميع السادة السابقين الذين أساءوا استخدام سلطته. وهناك يتم الاحتفاظ بوعيهم حتى يعتبروا مستحقين للصعود. القليل فقط أثبت جدارته. إن سيد أو سيدة خاتم القوة قادر على تحويل الأشخاص العاديين إلى عملاء (أو عبيد كما يعتقد البعض) لجمع الطاقة الجنسية إما عن طريق الاتصال المباشر أو عن طريق التواجد على مقربة من الفعل الجنسي.

عملاء Ring of Power - اعتاد السادة والعشيقات السابقون على استعباد الأشخاص الذين يختارونهم - أولئك الذين كانوا بمثابة امتداد لأنفسهم، مما زاد من وصولهم وقوتهم. يشير إليهم سادة العصر الحديث على أنهم وكلاء، ويمنحونهم خدمات خاصة مقابل خدمتهم. يؤمن جون سميث (السيد الحالي لـ Ring of Power) بمعاملة عملائه مثل الموظفين. يتم لصق ماسات خاصة على الوكلاء (الشفرين عند النساء، الأذنين عند الرجال) يتم من خلالها جمع الطاقة الجنسية ومن ثم نقلها إلى خاتم القوة. الطاقة الجنسية المحولة هي ما يمنح صاحب الخاتم القوة والقوة ويسمح له بالقيام بأشياء مذهلة. في مقابل خدمتهم، قدم جون سميث، مثل سلفه، لعملائه العديد من المزايا (الخدمات) مثل العمر الطويل، وزيادة الجمال والجاذبية الجسدية، والحصانة من الأمراض، وقدرات التحكم المحدودة في العقل. منح جون لبعض عملائه الخاصين صلاحيات غير عادية، مثل تغيير الشكل أو التحريك الذهني. يتمتع عملاؤه بالحرية في أن يعيشوا حياتهم كما يريدون، طالما أنهم يحافظون على حصتهم المنتظمة من عمليات نقل الطاقة والإجابة عند استدعائهم.

جيم وسوزان بيترسون: كانا زوجين أكبر سنًا في أواخر الستينيات من عمرهما. لقد كانوا متواطئين في قتل ثلاثة ***** جامعيين في العشرينات من العمر، حيث تم امتصاص شبابهم منهم في منتجع خاص للعراة في بوكا راتون فلوريدا. عندما علم جون سميث بذلك، أعادهم إلى أوائل الخمسينيات من عمرهم وأعطاهم اثنتين وسبعين ساعة للعثور على الرجل الذي قادهم إلى منتجع العراة. يأمل جون أن يقوده هذا الرجل إلى الحلقتين المتبقيتين.

كارمن وماريا: اثنتان من وكلاء جون الأوائل والمفضلين، كانا في السابق خدمًا غير موثقين لزوجة أبيه جاكلين وينشستر سميث، وقد قام جون بتحويلهم إلى جميلات طويلات وجذابات يتمتعن بكل القوى التي يتمتع بها معظم عملائه لمساعدته في الاستيلاء على الطاقة الجنسية. . في الآونة الأخيرة، تم منحهم القدرة على قراءة الأفكار والتواصل بشكل تخاطري بين بعضهم البعض.

كانديس وأبريل مارتن: أم وابنتها وعملاء جون سميث. أبريل ليست عميلة فعلية، ولكنها مخطوبة للزواج من جون، الذي كان يعجب بها في طفولتها. نشأ الاثنان معًا، وتطور إعجاب أبريل بجون في وقت مبكر. جون واقع في حب أبريل، لكنه الآن فقط يتساءل عن نوع الحياة التي ستكون عليها مع كل الجنس والنساء اللاتي لا نهاية لهن تحت تصرفه. كان جون معجبًا بوالدتها كانديس عندما كان صغيرًا. لقد جدد شباب جسدها وأصبحت واحدة من وكلائه وعشاقه المفضلين.

إليزابيث بروكس: أقدم عملاء جون سميث (أكثر من مائة عام) ووكيله الأكثر ثقة (يد جون اليمنى). لديها قوة الاختفاء. كانت تُعرف أيضًا باسم ليز عندما تم القبض عليها وإفسادها من قبل عشيقة خاتم الحقيقة السابقة. جمالها وسعة الحيلة هي قوة لا يستهان بها.

الدكتور زاكاري سميث: سيد خاتم القوة السابق وهو مسجون الآن داخل الحلبة لإساءة استخدام سلطاته. على الرغم من عدم الكشف عنه بالكامل، إلا أنه كان له علاقة ببناته الذين لم يولدوا بعد ومحاولة تكرار قوى الخاتم القديم. لقد هرب لفترة وجيزة من سجن الحلبة، وهو أمر لم يفعله أحد من قبل. يتواصل تخاطريًا مع ابنه جون ويعمل كمرشد ومعلم. وهذا من أعظم أسرار الخاتم؛ لا أحد يعرف هذه الحقيقة سوى السادة والسادة السابقين.

ماري سميث: والدة جون سميث (سيد خاتم القوة). كانت ماري عشيقة الدكتور زاكاري سميث وفي بعض النواحي سجينته. وسيطر عليها حتى وفاته (السجن)، عندما أطلق سراحها. من خلال تحول غير متوقع للأحداث، أصبحت هي وابنها عاشقين وفي النهاية أصبحت واحدة من وكلاء ابنها. على الرغم من أنهم يتحدثون بشكل متكرر ويحافظون على علاقة الأم والابن، إلا أنهم يجتمعون مرة واحدة في الأسبوع كعشاق.

جاكلين وينشستر سميث - زوجة أبي جون البالغة من العمر أربعين عامًا (5 "5") تشبه إلى حد كبير آندي ماكدويل، وتأتي من أموال قديمة (نعم، عائلة وينشستر). جون يناديها جاكي، لا أحد يفلت من العقاب. كانت هي وزوجها الدكتور سميث لديهما ثلاث بنات (ثلاثة توائم). ولم يعلم أحد بجون أو والدته إلا بعد وفاة والده. وعلموا بوجود جون عندما زارهم وحاولوا قتله. وفي النهاية فاز جون بجاكي و لقد أصبحوا عشاق بعد أن مارس جون قدرًا معينًا من السيطرة عليها. مؤخرًا أصبحت على دراية بأسلوب حياة النادي الريفي وأصبحت معتادة على أصدقائها القدامى والتعرف عليهم. أصدقاء مثل جيني باكستر - شقراء طويلة ذات شعر طويل وجسم مثير بفضل عجائب الجراحة التجميلية الحديثة. مثل جاكي، فهي تأتي من أموال قديمة. تلعب التنس مع جاكلين، وتتعاون أحيانًا للعب في بطولات الأندية. على الرغم من أن جيني لاعبة محترمة، إلا أنها عاهرة داخل وخارج الملعب، خاصة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ في الشراكة معها في الزوجي. بالنسبة لخصومها فهي سيئة بشكل خاص وتغش. صديقة أخرى هي فيكتوريا شتراوس. يعمل زوجها مصرفيًا دوليًا وغالبًا ما يسافر حول العالم، ويتركها لتلبية احتياجاتها مع أزواج أعضاء ناديها. أحدث أصدقاء جاكي هي بيتي سو ويفر، وهي امرأة سمراء شابة نشيطة ذات ضحكة معدية وشخصية لطيفة. إنها مهووسة بالسيطرة بعض الشيء. فازت هي وزوجها بجائزة يانصيب ضخمة في كاليفورنيا منذ حوالي ثماني سنوات وقاما ببعض الاستثمارات الذكية، مما سمح لهما بالعيش بأسلوب حياة باهظ للغاية. في الآونة الأخيرة، حاولت بيتي سو السيطرة على المجموعة وإجبار جاكلين على أن تكون عاهرة لها. لكنها لم تكن تعرف الخطأ الذي ارتكبته في تهديد جاكلين؛ الآن هي عاهرة جاكلين.

تشانس جودوين – أحد العملاء/العبيد الأصليين لـ Ring of Power، ويُعتقد أنه مات منذ فترة طويلة. لا يعرف تشانس حتى كم عمره وقد توقف عن الاهتمام منذ فترة طويلة. لقد خاض معركة ملحمية مع جون سميث عندما كان جون سيدًا جديدًا وكاد أن يفوز. وهو الآن يقود سيارة بورش بوكستر جي تي إس المكشوفة البيضاء ويقوم بتدريب كرة السلة في المدرسة الثانوية. إنه أحد أفضل أصدقاء ووكلاء جون.

دينيس (دينيس) سور - هو "متغير الشكل"، استولى عليه جون وجعله مخلصًا له تمامًا. لم يتم الكشف عن الكثير عنه.

إزميرالدا - السيدة السابقة لخاتم الحقيقة، حتى حاصرها جون وأخذ خاتمها. ثم مارس الجنس معها حرفيًا بشكل سخيف، وحولها إلى بيمبو كما كانت راشيل من قبل. وهي الآن تحمل اسم Essy. إنها ليست عميلة ولكنها تحت سيطرة جون.

ليندا إسبينوزا - عشيقة خاتم الانتقام السابقة. مثل إزميرالدا، تحولت إلى بيمبو وتعمل لدى جون. إنها ليست عميلة ولكنها أشبه بالسجينة أو العبدة.

بيني جونز - عاملة اجتماعية وطالبة أسرتها إليزابيث بعد فترة وجيزة من تجديد شبابها وأطلقها جون لتحقيق أهدافها الخاصة. تم القبض عليها مرة أخرى من قبل ليز وتحويلها إلى عاهرة أمازون مثلية حتى تدخل جون ووافقت على أن تصبح أحد عملائه. هناك جاذبية خاصة بين الاثنين لم يتعلموا عنها إلا الآن.

راشيل وودز - كانت رئيسة كانديس مارتن في المستشفى، وأمضت سنوات في تعزييب كانديس لمجرد أنها تستطيع ذلك. قام جون بتحويلها من ربة منزل تبلغ من العمر 57 عامًا تشعر بالملل ورئيسة الممرضة إلى بيمبو كلاسيكي، بناءً على طلب كانديس. في النهاية أعاد جون راشيل إلى عقلها الصحيح وجعلها أحد عملائه.

إيفان - أحد أحدث عملاء جون سميث، (تجربة جون) يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، غير ناضج يعتمد في الغالب على مظهره ويعيش مع أمه العازبة. التحق بكلية ماونتن فيو فوتهيل، ويعيش في الحرم الجامعي وزميله في الغرفة هو سيد (سيدني جولدمان). كانت جينا فتاة نحيفة ذات ثديين كبيرين وشعر أشقر بطول الكتفين. كانت سو آسيوية ذات شعر أسود لامع طويل وثديين أصغر. أقنعهم إيفان بممارسة الجنس مع بعضهم البعض والحصول على ثقوب ووشم وارتداء ملابس أكثر جرأة. لقد أصبح سيدهم، ويسيطر عليهم على حد سواء.


كانت سوزان على يديها وركبتيها تكافح من أجل التنفس وهي تمص قضيبًا ضخمًا. كانت مملوكة لرجل أسمر من عرق غير معروف. قام رجل أسمر آخر بملامح آسيوية بقصفها من الخلف بقضيبه الأصغر قليلاً. تمايل ثدييها الكبيرين ذهابًا وإيابًا في الوقت المناسب مع التمسيد الذي كانت تتلقاه. شاهدت بينما كان زوجها جيم يركب مثل الحصان من قبل امرأة سوداء شابة نحيفة ذات ثديين رائعين ارتدتا بفرح وهي تركب الفحل الذي تم التعرف عليه حديثًا. لم يتبق أمام جيم وسوزان سوى أربع وعشرين ساعة. الموعد النهائي الذي فرضه عليهم سيدهم الجديد والقوي. والأسوأ من ذلك أنهم لم يقتربوا من العثور على الرجل الغامض الذي قادهم إلى منتجع العراة حيث استعادوا شبابهم.

كان جيم وسوزان غافلين وغير مبالين بحقيقة أن استعادة شبابهما تعني وفاة ثلاثة طلاب جامعيين أبرياء في العشرينات من العمر. حتى عرف جون سميث، الذي يخشونه الآن ويطلقون عليه لقب "السيد"، الحقيقة. وعلى الرغم من أن أجسادهم قد أعيدت إلى العشرينات أو أواخر سن المراهقة، إلا أن جون سميث أعادهم إلى الخمسينات من العمر كعقاب (والذي كان أفضل من أن يكونوا في أواخر الستينيات). ووعد بتقدم أعمارهم إلى الثمانينيات إذا لم يوافقوا على المساعدة. أدرك جيم وسوزان أنه كان يسعى لشيء ما، هذا الرجل، سيدهم. لقد أصبح من السهل الآن التفكير فيه على هذا النحو. لقد أمهلهم اثنتين وسبعين ساعة للعثور على الرجل الذي قادهم إلى المنتجع، أو سيتحملون العواقب. كانوا يعلمون أنه لم يكن تهديدًا خاملاً. ها هما هنا في حفل منزلي آخر في مكان ما في جزر فيرجن أثناء محاولتهما تعقب الرجل.

لقد فعل شيئًا أيضًا لكليهما. كانت قدرتهم على التحمل الجنسي ثلاثة أضعاف ما كانت عليه من قبل. يبدو أنهم يستطيعون ممارسة الجنس لساعات. ربما كان يفهم جيدًا الدوائر التي سيتعين عليهم السفر إليها للعثور على الرجل وأراد ضمان نجاحهم.

بدأت الجميلة السوداء التي تركب جيم، بالصراخ عندما وصلت النشوة الجنسية لها، لكن جيم لم يكن أقرب إلى المجيء. يبدو أنه يحفز سلسلة من ردود الفعل حيث بدأ الناس يأتون من حولهم. الرجل الغريب اللعين سوزان من الخلف زمجر وبدأ يملأ بوسها بنائبه. همهمت بسرور مما أدى إلى انفجار الديك الكبير في حلقها. لقد أخرجتها وحصلت على أم جميع علاجات الوجه كحبل بعد أن انطلق الحبل هبوطًا على جبهتها وأغلقت عينيها ووجد البعض فمها.

بعد التقاط أنفاسه، نظر جيم إلى سوزان عندما وجدت منشفة بشكل أعمى ومسحت معظم جوهر حبيبها من وجهها. شعرت باهتزاز عنيف على شفريها حيث كانت الجوهرة التي تم تركيبها مؤخرًا متوهجة وتهتز. توقفت بعد بضع ثوان. كان لديهم ثلاث وعشرون ساعة متبقية. يبدو أنهم كانوا يحصلون على العد التنازلي. ارتجفت عندما تذكرت كيف كانت تبدو وشعرت بالتحول إلى امرأة تبلغ من العمر ثمانين عامًا.

وكان هذا يستغرق وقتا طويلا. "نحن بحاجة إلى تسريع الأمور،" فكر جيم، "ولكن كيف؟"



"يا هذا!"

"يا أنت نفسك."

استلقى جون مع خطيبته في غرفة نومها بمنزل والدتها، يداعب جسدها العاري تحت الأغطية.

"كان بإمكاني أن أقسم أنني ذهبت للنوم في قميص كرة القدم المريح الضخم"، همست بينما كان يداعب حلماتها الحساسة التي أصبحت متصلبة وتتوق إلى أن يتم مصها.

"نعم، لقد كان ذلك في الطريق،" قال وهو يقرب وجهها من وجهه وكان على وشك تقبيلها لكنها ترددت وغطت فمها. "على عكس بعض الأشخاص، الذين يبدو أنهم قادرون على تنظيف أنفسهم على الفور، نحن مجرد بشر نتنفس الصباح ونحتاج إلى الاستحمام قبل أن نلعب." احمر خجلا عندما شرحت له الحقائق.

ابتسم جون وقال: "لقد فكرت في ذلك".

أدركت أبريل أن فمها كان طعمه طازجًا بالفعل ولم تعد قادرة على شم رائحة الجنس المتبقي على جسدها بعد عربدة الأمس. لقد قام بتنظيفها كما فعل بنفسه.

قالت وهي تسمح له بتقبيلها: "ربما فعلت ذلك". لقد كانت قبلة عاطفية للغاية واستمرت لبعض الوقت بينما كانا يستكشفان أفواه بعضهما البعض. لقد انفصلا ببطء، وكلاهما يلهث، وأصبح كس أبريل رطبًا وجاهزًا لقضيب جون الكبير والسميك والصلب. همس: "الأعلى أم الأسفل؟"

ابتسمت أبريل، وهي تعرف جيدًا ما كان يطلبه. "قمة!"

على الفور، تغير اتجاههم وكان جون على ظهره، وقضيبه الضخم شاهق فوقه. جلست أبريل، ممتدة على فخذيه، إلى الجنوب مباشرة من خصيتيه الكبيرتين المشدودتين، وكان ثدياها المذهلان يتحدىان الجاذبية، ويرتفعان وينخفضان ببطء بينما تتنفس. وصل جون إلى أعلى ومداعبتهم. "هل ترغب في القيام بالتكريم؟"

أمسك أبريل قضيبه ونهض على ركبتيها، بينما جلب رأس الفطر إلى فتحتها. "هذا الشيء ضخم. ما الذي تطعمه؟" مازحت.

وتذكر الاقتباس فأجاب بسرعة قائلاً: "... الشقراوات".

ضحكت وحركت رأسها ذهابًا وإيابًا، وأحبت الأحاسيس التي كانت تمنحها إياها. واصل جون اللعب بثدييها المثاليين.

لقد أزعجته لفترة من الوقت قبل أن تسحبه أخيرًا. بدأت برأسها فقط، ثم انزلقت إلى أسفل الديك الطويل وخرجت مع تنهيدة راضية. لم يسبق أن ملأها شيء بشكل كامل أو مرضي مثل قضيب جون، بغض النظر عن الحجم الذي صنعه. كان ذلك مضحكا جدا بالنسبة لها. كانت خطيبتها قادرة على تغيير حجم قضيبه حسب الرغبة. كيف كان ذلك مجنونا؟

جلست للحظة وهي تستمتع بهذا الشعور، ثم انحنت إلى الأمام، مما سمح لجون بالتقاط إحدى حلماتها الناضجة بين شفتيه. هذا فقط جعل كل شيء أفضل.


لقد تدحرج من سريره ولاحظ أن زميله في الغرفة لا يزال نائماً ويشخر قليلاً. كان سيدني جولدمان زميلًا رائعًا في الغرفة. نادرًا ما كان يدخل الغرفة إلا للنوم وكان يحترم خصوصية إيفان. عندما كان هناك، كان في كثير من الأحيان هادئًا جدًا لدرجة أنه كان كما لو أنه لم يكن هناك. وعندما كانت الفتيات هناك، وجد سيدني مكانًا آخر ليكون فيه. عندما تعرفوا على بعضهم البعض، علم إيفان أن سيدني كان مهووسًا بعض الشيء، وكان مهتمًا بأجهزة الكمبيوتر والبرامج والتطبيقات وكان جيدًا جدًا في ذلك. ولكن على عكس زميله في السكن، لم يكن سيدني مع فتاة بعد.

أما بالنسبة لسيدني، فإن ما تعلمه عن إيفان كان صادمًا، ففي عام 2016 كان بالكاد يعرف القراءة والكتابة بالكمبيوتر، ولا يعرف سوى أساسيات Microsoft Windows وOffice وتصفح الإنترنت وGmail. لقد كانا زوجين غريبين من زملاء السكن. مع استمرار الفصل الدراسي، كان سيدني يعلم إيفان بعض الحيل ويشارك إيفان بعض الحيل مع سيدني حول الفتيات، على الأقل هذا ما كان سيفكر فيه سيدني. ومع ذلك، في الواقع، كان إيفان يمنح زميله في الغرفة القدرة على إغواء أي فتاة يقضي أي وقت في شهوتها.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها إيفان أي شيء لأي شخص آخر غير نفسه. من المؤكد أنه حصل على شيء في المقابل، أو في هذه الحالة أولاً، لكنها ستكون المرة الأولى التي لا يفكر فيها إلا بنفسه.

كانت جينا لا تزال نائمة، لكنها استيقظت ببطء وأدركت أن سيدها لم يعد يلمسها. لقد افتقدت يديه وهي تداعب جسدها العاري وقضيبه في فمها. لذلك عندما ذهب إلى الحمام في منزله لقضاء حاجته، سارعت خلفه لتمنحه اللسان الصباحي. لقد كان شيئًا تحب أن تفعله ويبدو أنه يحتاج إليه، خشية أن يكون في مزاج سيئ حتى يحصل عليه. لقد كان الأمر في كثير من النواحي مثل الرجل الذي لا يستطيع أن يبدأ يومه حتى يتناول أول فنجان من القهوة.

كان قد انتهى للتو من هز القطرات الأخيرة من قضيبه عندما سقطت جينا على ركبتيها وأخذته إلى فمها الدافئ ومارس الحب مع قضيبه. لم يكن عادة يأخذ الكثير من الوقت، لكنه كان يحمل عبئًا كبيرًا. غالبًا ما كانت تواجه صعوبة في تناول كل شيء دون أن تفقد بعضًا منه من زوايا فمها. ولم تضيع بذره الثمين؛ كانت تستخدم أصابعها لالتقاط الرحيق اللذيذ المتسرب قبل أن يسيل بالكامل أسفل رقبتها ويسقط على الأرض.

كان إيفان الأجمل في الصباح بعد اللسان. في بعض الأحيان كان يمارس الجنس معها أو مع سو بعد ذلك، اعتمادًا على من سيقضي الليلة معه. اليوم كان واحدا من تلك الأيام. لقد انحنت على التركيبات الخزفية ومارس الجنس معها من الخلف. لقد استخدم بوسها أولاً للحصول على قضيبه لطيفًا ورطبًا قبل أن يملأ مؤخرتها الضيقة بقضيبه الكبير ويجعلهما يبدأان بداية ممتعة ليومهما.



متكئًا على جهاز الكمبيوتر الخاص به، بدأ تشانس في كتابة تقريره اليومي لسيده، جون سميث. لم يكن كاتبًا عظيمًا على الإطلاق، فقد استخدم الأسلوب الكتابي لسنوات عديدة، "ابحث وستجد"، يكتب بإصبعيه السبابة فقط، حتى عرف جون كيف كان صديقه يتأقلم. وفجأة بدأ تشانس في الكتابة مثل السكرتير القانوني، وكان تسجيل أفكاره أمرًا بسيطًا مثل التحدث.

لا يعني ذلك أن جون كان بحاجة إلى تقارير مكتوبة، ولكن لسبب ما كان هذا المشروع مهمًا جدًا بالنسبة له وكان يريد الحصول على سجلات مكتوبة.

وأوضح تشانس في تقاريره مدى قوة الصبي إيفان؛ واستطاع أن يسيطر على الناس بفكر بسيط، مما أخاف الكثير من الطلاب في الكلية التي كان يدرس فيها. واستشهد بأحد الأمثلة حيث كان مسرعًا إلى الفصل الدراسي وكان طالبًا أكبر بكثير قادمًا من اتجاه آخر في عجلة من أمره أيضًا ولم يرى إيفان واصطدم الاثنان. لم يوقع التأثير غير المتوقع إيفان أرضًا فحسب، بل أرسله أيضًا مترامي الأطراف على بعد عدة أقدام، الأمر الذي أسعد الكثير من الطلاب الشهود.

ساعد الطفل الكبير إيفان على الوقوف على قدميه، لكن شيئًا ما مر بينهما ويبدو أن الصبي الأكبر قد تأثر بطريقة ما. لفت إيفان انتباه الشهود الضاحكين أيضًا وبدا أنهم أيضًا قد تم إسكاتهم وتغيروا.

واختتم تشانس تقريره بمناشدة جون التفاعل مع الصبي، قبل أن تتدخل الإدارة أو يصاب أحد الطلاب.



استيقظت كانديس من الحلم اللذيذ والمثير الذي راودته منذ فترة. كانت ملفوفة بين ذراعي سيدها وكان يمارس الجنس معها كما لو أنه لن تتاح له فرصة أخرى. لقد كانت عديمة الوزن وتطفو في إحدى غرف قصره. لقد جاءت بالفعل مرتين والآن كان يستهدفها حقًا. كانت ذروتها الأخيرة بعيدة المنال عندما استيقظت.

أرادت الصراخ بالإحباط، وكانت قريبة جدًا. كانت حلماتها قاسية، وكان بوسها مستنقعًا، وكانت تميل إلى إنهاء حياتها. وذلك عندما أدركت أن جون لا بد أن يكون هنا، في آخر القاعة لزيارة خطيبته، ابنتها أبريل.

(يتبع)


الجزء الرابع 🌹🔥🔥🌹


نهضت من السرير وهزت رأسها، مما سمح لأقفالها التي لا تحتاج إلى صيانة أن تندرج في أحد الأنماط العديدة التي أحبها جون. لقد أعجبت بجسدها المثير في مرآتها العتيقة كاملة الطول. كان جسدها العاري خاليًا من العيوب، وكان من الممكن أن يكون جسد أم تبلغ من العمر عشرين عامًا وليس أمًا تبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا. لقد كانت مثارة للغاية الآن.

رفعت ثدييها الكبيرين وتركتهما ينزلان. لم يسقطوا بعيدًا، لكنهم هزوا بشكل جيد واستقروا على صدرها، متحديين الجاذبية. وصلت بين ساقيها، بسهولة إدخال إصبع في بوسها الرطب. كانت مستعدة له. كانت في حاجة إليه. لقد كان صديق ابنتها وخطيبها ولكنه كان أيضًا سيد خاتم القوة وكانت ملكًا له مثل العديد من عملائه الآخرين.

لقد كانوا مدمنين عليه بلا حول ولا قوة، وكان له هذا التأثير عليهم جميعًا عندما كان قريبًا منهم، لكنه كان الأقوى على أولئك الذين خدموه لفترة أطول.

لم يكن لدى كانديس رأي كبير في هذا الشأن. نظفت أسنانها بسرعة وارتدت رداءً أزرقًا شفافًا لا يخفي شيئًا، وسارت مسافة قصيرة إلى غرفة نوم أبريل. لقد كان أمرًا جيدًا أن يكون إيسي وليندا في مهمة وإلا كان عليها أن تشاركه مع الثلاثة جميعًا. لم تطرق الباب؛ لقد فتحت الباب ببساطة لتجد الغرفة فارغة. كان السرير لا يزال دافئًا، ولا تزال آثار أجسادهم على السرير. "عليك اللعنة!" صرخت.

عندها سمعت هاتفها المحمول يرن، فأسرعت عائدة إلى غرفة نومها لاستعادة الجهاز، معتقدة أنه سيدها. ولم تتوقف عن النظر إلى الشاشة. "مرحبًا!" قالت وهي تحاول ألا تخون شهوتها وتهيجها وما زالت تحاول أن تبدو مثيرة وحسية.

"حسنًا، مرحبًا بنفسك. تبدو محبطًا، وكأنك لم تمارس الجنس منذ أربع وعشرين ساعة."

"رايتشل؟ هل هذه أنت؟ لم أرك أو أسمع منك منذ شهور. كيف حالك؟ أين أنت؟"

"أنا في فندق ماريوت، هل يمكنك مقابلتي لتناول الإفطار؟ يمكننا اللحاق ببعضنا وربما المزيد."

"يصادف أن لدي موعدًا شاغرًا في تقويمي، هل يمكننا أن نقول بعد ساعة؟ أي غرفة؟" سألت كانديس وهي تمرر إصبعها من خلال شعرها.

"الغرفة 213، أراك إذن."


كانت ساخنة ولزجة، كلهم كانوا كذلك. لقد كانوا متعبين أيضًا. لكنهم جميعًا أظهروا تحسنًا كبيرًا في لعبتهم وقدرتهم على التحمل خلال الأسابيع القليلة الماضية. تعلمت بيتي سو كيفية تقديم "شريحة" وطورت جيني تسديدة مميتة غالبًا ما تقفز مرة أخرى فوق الشبكة. كانوا يمارسون الرياضة مرتين في اليوم، ومع النظام الغذائي الصارم الذي وضعته لهم جاكلين، كانت الوزن الزائد يذوب من أجسامهم الصلبة بالفعل. أصبح الوقت الإضافي الذي قضوه جميعًا مع مدربيهم الشخصيين واضحًا.

كانوا سيلعبون ثلاثة أحداث لكل منهم، فردي، وزوجي، وزوجي مختلط. ستقوم جاكلين بتعيين شركائها الذكور. كان لديها العديد من أعضاء النادي في ذهنها، وكانت ستقوم بتعيين الشركاء في الأسبوع الأخير قبل البطولة. وكانت الفكرة هي تحفيز الفتيات والاستمتاع بقليل من المرح مع الرجال أيضًا.

لقد أوضحت أنهم كانوا يبحثون عن شركاء ذكور يتمتعون بمهارات تنس جيدة. سيكون هناك اختبار من نوع ما. سيتم الحكم على الأزواج بناءً على المظهر بالإضافة إلى فرصهم في الفوز. كانت هناك حاجة إلى أربعة شركاء، وقد قامت جاكلين بتضييق نطاق العدد إلى ستة رجال معروفين بأنهم لاعبون أقوياء في فصلهم، بالإضافة إلى كونهم معروفين بالشرود والتواجد في الأنشطة اللامنهجية. كان جميع الرجال وسيمين وفي فئتهم العمرية تقريبًا، ثلاثة منهم كانوا غريبين وثلاثة متزوجين. لن يبدوا في أفضل حالاتهم فحسب، بل سيكونون أقوياء بما يكفي للفوز بالدوري الخاص بهم.

التقت الفتيات مرة أخرى في غرفة خلع الملابس، وتجريدهن من ملابسهن، وتوجهن إلى الحمامات. وكان من الواضح لكل واحد منهم أن جهودهم كانت تؤتي ثمارها بالفعل. لقد فقدت جاكلين الدهون الصغيرة التي كانت تحملها. كانت بطنها مشدودة ويمكنك فقط رؤية عضلاتها الستة، مما جعل ثدييها الكبيرين يبدوان أكبر عندما يهتزان بشكل جنسي أثناء المشي. بدا الحمار مذهلة. لقد بدأت تظهر نموًا على تلة كسها ولكن كان من المقرر إجراء عملية إزالة الشعر بالشمع البرازيلي بعد علاجها في المنتجع الصحي.

أصبحت بيتي سو مدمنة على كس جاكلين وبدأ لعابها يسيل أثناء مشاهدتها. لقد بدت جميلة جدًا بنفسها. بدا ثدييها المتوسطين على شكل حرف C جيدًا، وكانا يهتزان أقل قليلاً لأنها فقدت وزنها أيضًا. تابع فيكي وجيني عن كثب، وقامت جيني بصفع مؤخرة فيكي بشكل هزلي بينما كانا يشقان طريقهما إلى غرفة خلع الملابس.

كانت غرفة خلع الملابس مهجورة. لقد خرجوا مبكرًا وكان أعضاء النادي الآخرون قد وصلوا للتو إلى المحاكم. ساعدت جيني فيكي في تنظيف نفسها بالصابون، مع الاهتمام الشديد بثدييها الجميلين، بينما كانت فيكي تشد حلمات جيني الوردية الصلبة.

شاهدت جاكلين صديقاتها وهي ترغى شعرها الطويل. شعرت بلسان بيتي سو يلعق شفتيها السفلى وهي تأخذ مكانها على ركبتيها لإسعاد سيدتها. حاولت جاكلين أن تظل منعزلة بينما كانت فاسقةها تسعدها، لكن بيتي سو أصبحت جيدة جدًا في أكل كسها وتعرف ما تحبه. وسرعان ما امتلأت يديها بشعر الفاسقة وهي تقوم بقمع صرخاتها من المتعة، وأطلقت عدة تأوهات بدلاً من ذلك بينما كان رذاذ الدش القوي يغسل شعرها في وجهها. بعد ذلك، تبادلت فيكي وجيني الأماكن بينما جعلت جاكلين بيتي سو ترقص على يدها وهي تقبض على عاهرةها عمليًا.

وعندما انتهوا، قاموا بالتجفيف وارتدوا عباءات بيضاء ناعمة أثناء توجههم إلى المنتجع الصحي. ستصبح أيدي مدلكهم عليهم قريبًا، وستكون تلك أيضًا مبهجة.


كان أبريل مشوشًا للحظة. لم تكن تعرف ما إذا كان لسان جون المذهل أم أي شيء آخر. عرفت ما هو الأمر عندما نظرت حولها وأدركت أنهم عادوا إلى غرفة نومهم في القصر. قبل أن تتمكن من قول كلمة واحدة، شعرت بأن قضيب جون الصلب ينزلق داخل كسها الرطب جدًا. لقد كانوا يمارسون الجنس بالفعل لأكثر من ساعة. لقد جاءت ست مرات على الأقل وكان جون قد بدأ للتو. إذا لم يفعل شيئًا لمساعدتها في وقت ما قريبًا، فسيضاجعها حتى الموت قبل أن يتزوجا. إذا لم يكن لديه كل عملائه والنساء الأخريات ليمارس الجنس معهم، لكانت قد ماتت منذ فترة طويلة، فكرت وضحكت في نفسها، يا له من طريق يجب أن تسلكه.

لكن جون كان لطيفًا عندما احتاجت إليه، وكان قاسيًا بعض الشيء عندما كان الوقت مناسبًا. كان كما لو كان يقرأ رأيها. ضحكت في نفسها قائلة: "بالطبع هو يقرأ أفكاري". كيف لا يستطيع ذلك؟». ضحكت مرة أخرى. "حسنًا أيها الفتى، دعنا نرى كيف يعجبك هذا." لقد ضغطت على بوسها بإحكام وألقت وزنها حولها، ولفتها حتى كانت في الأعلى. باستخدام يديها على صدره، رفعت وخفضت نفسها، ملتوية وتنزلق كثيرًا لإسعادهما المتبادلين. لقد استقروا أخيرًا معًا، واحتضنوا في وهج اللعنة المُرضية للغاية.

وبينما كانا مستلقين معًا، وكان جون لا يزال بداخلها، تحدثا عن حبهما لبعضهما البعض وعن مستقبلهما. "كما تعلم يا جوني، إذا كنت منتبهًا، أي أنك تقرأ أفكاري، كنت جادًا جدًا، فسوف تحتاج إلى تغييري بطريقة ما وإلا فلن أتمكن أبدًا من مواكبة حياتك." ساد الصمت للحظة بينما كانت الفكرة معلقة في الهواء.

قال جون: "يمكنني أن أفعل ذلك، أو يمكننا أن نتشارك سريرنا مع الآخرين. ما هو شعورك حيال ذلك؟"

"هل تقصد الثلاثي؟"

قال جون: "أو أكثر".

"أكثر؟" ضحكت أبريل وهي تتخيل امرأتين أو أكثر في سريرهما. لقد تذكرت الوقت الذي قضته في السيطرة عليها وممارسة الجنس السحاقي. لم يعد مخيفا. في الواقع، يبدو الآن أنها تثيرها قليلاً. "حسنًا، أعتقد أن هذا يأتي مع العنوان وكل شيء،" قالت أبريل عندما شعرت أن جون يزداد صعوبة ويتحرك بشكل أعمق بداخلها. ضحكت. "ومن يستطيع أن يفعل ذلك؟ توقف. نحن بحاجة للحديث عن هذا."

"حسنًا،" قال جون بينما كان يثني قضيبه ذهابًا وإيابًا ثم لويه، مما تسبب في شهقة أبريل. ما فعله جون للتو لم يكن من الممكن لأي شخص آخر أن يفعله وأحبت أبريل هذا الشعور.

قالت أبريل بينما قاطعها أنين: "أنا لا أعارض أن أحظى بصحبة ما". كانت تصل إلى ذروة أخرى بسرعة.

"حقا؟ ماذا عن والدتك؟" كان جون يعرف الإجابة بالفعل وهو يسبر عقلها بخفة.

إبتسمت. "قد يكون الأمر غريبًا للحظة، لكن يمكنني التعود على ذلك. بالإضافة إلى ذلك، لقد قمنا بالفعل ببعض التغييرات في ذلك، أليس كذلك؟"

قال جون: "جيد". "لهذا السبب نحن هنا. لقد كانت خارج الباب مستعدة للانضمام إلينا. لا يمكنها منع ذلك. بدأ جميع عملائي في ممارسة الجنس معي بعد حوالي عامين. لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك. إنه جزء من من عبء كونك سيد خاتم القوة."

"اللعنة، جوني، هذا يعني أنك يجب أن تمارس الجنس عدة مرات في اليوم فقط لتستمر."

وأضاف جون: "والليل".

"ثم لماذا تحتاجني؟" سأل أبريل، يائسا قليلا.

"أنا أحبك. لقد أحببتك دائمًا. أنت السبب الوحيد الذي يجعلني لا أغضب بهذه القوة. أنا بحاجة إليك. أنت تبقيني ثابتًا. إذا لم أعود إليك، سأفعل ذلك. "أخسر نفسي. أنا أفهم أن هذا كله يتطلب الكثير لتقبله." انحنى إلى الأمام وقبلاهما، وهذه المرة ضغط عليه أبريل بشدة بكسها، وقام جون بثني قضيبه عندما أغمي عليهما قليلاً.

"كل الأشياء الأخرى هي مجرد جنس." قال جون ثم واصل. "ماذا عن أمي؟"

واعترفت قائلة: "الآن سيكون هذا غريبًا حقًا. ولكن في البداية فقط".

وقال لخطيبته: "إلى جانبك، كانديس وأمي هما الوحيدان اللذان أحبهما حقًا. الأمر مختلف، لكن لا يزال الحب".

تحوط جون قليلا. لقد أدرك أنه سيتعين عليه إطعامها بالملعقة، وعدم إخبارها بكل شيء دفعة واحدة. كان يعلم أن هناك مكانًا خاصًا في قلبه لكانديس. لقد كان معجبًا بها أيضًا عندما كبر. وكان هناك آخرون أيضا. بيني على سبيل المثال، كان هناك شيء لم يستطع تفسيره. بغض النظر، لا يمكن لأحد أن يحل محل أبريل في قلبه.

"لقد فكرت في تغييرك قليلاً، لكن لم أفعل."

"حقًا؟" سأل أبريل. "في أي طريق؟"

"أعتقد أنك بحاجة إلى ثديين أكبر."

"ماذا؟" ثم أدركت أنه كان يمزح ولكمته في صدره.

"أود أن أقدم لك بعض الهدايا إذا كنت لا تمانع. كونك زوجتي سيجعلك هدفًا لبعض الناس. ستحتاج إلى الدفاع عن نفسك."

"في ماذا تفكر؟"

قال جون: "حسنًا بالنسبة للمبتدئين، محدودية قراءة العقل والقدرة على التحكم. إذا شعرت بأقل قدر من التهديد، فستكون قادرًا على قراءة أفكار الشخص وتغيير التهديد".

"لذا، إذا كان هناك شخص ما ليؤذيني، فسأكون قادرًا على إخباري ثم القيام بشيء يشبه تفكير الجيداي، "هؤلاء ليسوا الروبوتات التي تبحث عنها..." قال أبريل بجدية أكبر مما بدا.

ضحك جون قليلاً وقال: نعم، شيء من هذا القبيل. توقف مؤقتًا وتابع: "إذا حدث تهديد حقيقي، فيمكنني أن أعطيك القدرة على نقل نفسك إلى هنا إلى "الغرفة الآمنة" التي سأبنيها لك."

قال أبريل: "رائع". "لكنني لا أريد أن أضطر إلى الركض والاختباء. سيكون أمرا رائعا لو تمكنت من حماية نفسي. لو كنت أعرف فنون الدفاع عن النفس أو شيء من هذا القبيل."

قال جون: "أنا أوافق". "ماذا عن ذلك ومستوى معين من التحريك الذهني؟"

"هل تقصد مثل تحريك الأشياء بعقلي؟"

"بالضبط. أتخيل أن كونك محترفًا في جميع أشكال الفنون القتالية والقدرة على إسقاط الثلاجة على شخص ما سيسمح لك بالدفاع عن نفسك جيدًا، ألا تعتقد ذلك؟"

"أعتقد أنك على حق. لكنك تعلم ما هو الشيء الرائع، أن تكون قادرًا على الطيران."

الآن جاء دور جون ليضرب أبريل بشكل هزلي. لقد فعل ذلك ثم قام بطريقة ما بمحاكاة البظر، مما تسبب في ارتفاع الإثارة لديها. "مممم... يمكننا العودة إلى ذلك خلال دقيقة. أعتقد أنني مستعد لممارسة الجنس مرة أخرى."

بعد أن جاءا عدة مرات أخرى ووجدت أبريل نفسها تفكر في أنها يجب أن تتألم، لكن الغريب أنها لم تكن كذلك، عززها جون بالهدايا التي تحدثا عنها، ناقص القدرة على الطيران. لقد اختبرت قدرتها على التحريك الذهني، حيث قامت بتحريك بعض العناصر حول غرفة النوم. شعرت بخيبة أمل لأنها لم تكن قادرة على قراءة أفكار جون، لكنها أدركت أنه، بعد كل شيء، كان سيد خاتم القوة.


استقلت ماريا وكارمن الطائرة 747 عائدتين إلى كاليفورنيا عبر مطار سان فرانسيسكو الدولي. انتهت إجازتهم في فلوريدا، والتي تبين أنها كانت عملاً أكثر منها إجازة وكادت أن تنهي حياتهم. لقد كان عليهم الحفاظ على حصصهم ومن يدري ماذا كان جون ينتظرهم عند عودتهم. أخذوا مقاعدهم في الدرجة الأولى. كانت هناك بالتأكيد مزايا لكونك وكيلًا لشركة John Smith Enterprises.

لقد نظروا إلى الطاقم ولعبوا لعبتهم "هل تضاجعه؟" لقد أصبح لديهم الآن ميزة إضافية تتمثل في عدم الاضطرار إلى التواصل لفظيًا والقدرة على قراءة الأفكار.

وبما أنها لمست عقول الطاقم بخفة، كان من السهل معرفة أسرارهم. كما هو متوقع، كان القبطان يمارس الجنس مع اثنين من المضيفات، الذين كانوا مزدوجي التوجه الجنسي، وبالإضافة إلى تقاسم الشقة مع ثلاث مضيفات أخريات، فقد استمتعوا جميعًا بمتعة المعاشرة. بدا القبطان ومساعد الطيار أبويين وحصلا على موافقتهما؛ كان الطيار قد طلق مؤخرًا مرة أخرى، الزواج رقم ثلاثة. كان مساعد الطيار يحاول تسلق سلم الشركة ولم يكن منخرطًا في ممارسة الجنس مع زملائه في الطاقم، ولكن كما علمت كارمن وماريا، كان ينعم بشكل غير طبيعي بقضيب ضخم يبلغ قياسه أكثر من اثنتي عشرة بوصة. غالبًا ما كان يخيف العشاق المقصودين، لكنه قام بإعداد قائمتهم.

عندما بدأ ركاب الحافلة بالصعود، واصلوا لعبتهم. وقد أذهلهم عدد المتزوجين غير السعداء في زواجهم، ويرجع ذلك في الغالب إلى ضغوط عدم وجود ما يكفي من المال. كما أذهلهم عدد الرجال والنساء الذين يخونون أزواجهم، وخاصة مع أفراد من نفس جنسهم.

"هذا غريب جدًا،" صرخت ماريا في وجه كارمن حيث لم يتمكن من سماعه سوى الاثنين.

حصلت الجميلات اللاتينيات على نصيبهن من المظهر من معظم الرجال والعديد من النساء. همست كارمن كما لو كان ذلك ضروريًا: "مايل هاي كلوب".

لم يمض وقت طويل قبل أن يطيروا جواً وتعود أفكارهم إلى الجنس وتؤثر على حصصهم. بفضل الهدايا الجديدة، زاد جون حصته بشكل كبير، لكن كان لدى كارمن فكرة عن كيفية المضي قدمًا. بمجرد تقديم الجولة الأولى من المشروبات وبدء تصوير الفيلم على متن الطائرة، وضعت كارمن وماريا خطتهما موضع التنفيذ.

بمجرد أن أصبح التحرك آمنًا على متن الطائرة، بدأت كارمن العمل ضمن فريق المضيفات في مطبخ الدرجة الأولى بينما استهدفت ماريا زوجين في الحافلة كانا يحبانهما.

"مرحبًا أنا ماريا، ألم أقابلكما في GG's Waterfront Bar & Grill في الشاطئ الجنوبي؟" واصلت التحدث عن المطعم والبار بينما كان الزوج والزوجة يستمعان بأدب، وكلاهما مفتون بالحلم اللاتيني. كالعادة، ارتدت كل من كارمن وماريا ملابس مثيرة، وأظهرت وفرة من الجلد والانقسام. حدق الزوج بلا خجل، غافلاً عن مدى اهتمام زوجته.

"أوه، أنظر إليّ وأنا أستمر،" توقفت. "أنا أقاطع الفيلم، لماذا لا تنضمان إليّ مقدمًا لتناول مشروب؟ أنا مصرة"، استدارت وتراجعت خلف الستار الذي يفصل بين الدرجة الأولى والحافلة. وقفوا وتبعوا ماريا، وسرعان ما تجاوزوا الستارة ودخلوا المطبخ.

في السابق، كانت كارمن تتحدث إلى الطاقم وخففت عنهم بمحادثتها الموحية وليس اللمس البريء. ونظرت إلى الأسفل، ورأت ثمار جهودها حيث كان المضيف يرتدي خيمة رائعة أمام سرواله. تظاهرت المرأتان بعدم الاهتمام، لكن أفكارهما خانتهما. كان كل منهم قرنيًا ورطبًا ومتلهفًا لبعض الألعاب الجنسية البريئة.

انضمت إليهما ماريا في المطبخ، وتبعهما الزوجان عن كثب. كانت المضيفة الرئيسية على وشك الاحتجاج عندما قدمتهم ماريا.

"هذان السيد والسيدة 17A & B. أنا ماريا ونحن جميعًا مهتمون بالانضمام إلى "نادي الميل المرتفع"." ثم سحبت السيدة 17A إلى عمق المطبخ وقبلت المرأة المتفاجئة بشغف بينما كان الجميع يحدق بها. تعافت المرأة المذهولة بسرعة وأعادت القبلة بكل الشغف الذي استطاعت حشده بينما كان زوجها يلهث. وسرعان ما كان يلهث مرة أخرى عندما قامت إحدى المضيفات بسحبه من خصره عندما ركعت على ركبتيها وبدأت في صيد قضيبه الصلب فوق المتوسط.

تمركزت كارمن بالقرب من فتحة المطبخ. لقد شاهدت الجميع يقترن واحدًا تلو الآخر. تم التخلص من الملابس بسرعة. اختارت السيدة 17A أن تأكل كس ماريا، وبالنظر إلى النظرة على وجه ماريا، فقد قامت بعمل جيد في هذا الأمر. بجانبها، كشف السيد 17B عن قضيب ضخم. كان مستلقيًا على ظهره بينما كانت مضيفة الطيران ذات الشعر الأحمر تقفز لأعلى ولأسفل على عموده. تبين أن المضيف الوحيد الذي يعتقد أنه مثلي الجنس هو رجل السيدات أيضًا حيث ملأ السيدة 17B بقضيبه القوي. ترك ذلك كارمن بالقرب من مدخل المطبخ. شاهدت الحدث لكنها كانت مستعدة لتحية أي راكب يقترب منه.

كان الحدث محتدمًا حقًا وأرادت كارمن الانضمام إليه. ركزت بشدة وفكرت: "لا يترك أحد مقاعدكم؛ لا أحد يغادر مقاعدكم؛ لا أحد يغادر مقاعدكم". هذا الفيلم رائع جدًا بحيث لا يمكن تفويته ولو لثانية واحدة. ثم شعرت بيدين تشدان كاحليها وسرعان ما فقدت حذاءً.



كانت أبريل تشخر بهدوء، متعبة من ممارسة الحب واستخدام عقلها لتحريك الأشياء. استلقى جون ساكنًا، ولكن بقلق بجانبها. لم يعد يحتاج إلى الكثير من النوم ويمكنه بسهولة قضاء عدة أيام دون أي نوم. لم يكن يريد أن يتركها، ولكن كان لديه الكثير من المشاريع الجارية، وكان بحاجة إلى التحقق من واحدة على وجه الخصوص. جون حقا بحاجة إلى أن يكون في مكانين في وقت واحد. فهو لم يحاول ذلك من قبل. نظرًا لأن أبريل كان نائمًا، فإن نظيره لم يكن بحاجة إلى أن يكون أكثر من مجرد عنصر نائب.

مع التركيز، جلس وخرج من جسده المنبطح. لم يسجل وزنه على السرير أو يزعجه. استدار ليواجه نظيره وغمز كل منهما للآخر.

غادر جون الغرفة عارياً، وقضيبه الكبير يتأرجح بين ساقيه. كان يرتدي ملابسه بالفعل عندما وصل إلى الدرج. أخذهم اثنين في وقت واحد إلى المرآب. أصبح لدى جون الآن أسطول صغير من السيارات للاختيار من بينها، واختار سيارة بورش 718 بوكستر إس الزرقاء. وقفز إلى السيارة وربط حزام الأمان بنفسه.

وفي غمضة عين، كان هو والسيارة خارج أبواب قصره. ضغط على الزر، فعادت السيارة إلى الحياة، ثم انطلق مسرعًا مبتعدًا.

"أبي، هل هناك أي شيء جدير بالملاحظة للإبلاغ عنه؟"

"آه... كثيرًا"، تردد والده ثم تابع. "بادئ ذي بدء، أنا معجب بهذه الحيلة الصغيرة الأخيرة. لا أعتقد أنه كان لدي الخيال أو القوة للقيام بذلك. إنه أمر مثير للإعجاب يا بني."

ضحك جون. "آمل فقط ألا يسبب لي ذلك الكثير من المشاكل مع أبريل. ما زلت لا أعرف ما الذي يمكن أن تفعله وما مقدار وعيي هناك. إذا تمكنت من ذلك طوال الليل، فربما سأنسحب ببساطة. له بمجرد استيقاظها."

قال والده: "يجب أن يكون ذلك مثيرًا للاهتمام". "لكن لنعد إلى كونك أنت. لديك تقرير من تشانس. إنه يشعر بالقلق من أن إيفان قد خرج عن نطاق السيطرة وأنه قوي جدًا. لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث حقيقية حتى الآن."

قال جون بينما كان يقود سيارته على الطريق السريع المتجه شمالًا: "أخبر تشانس أن يراقبه عن كثب، وأنه عندما يفرغ جدول أعمالي قد أظهر".

قال ضاحكًا: "ماريا وكارمن ستعودان بالطائرة من فلوريدا ومن المفترض أن تعودا خلال أربع ساعات أو نحو ذلك. إنهما يصطحبان زوجين وطاقم الطائرة إلى نادي مايل هاي كلوب. أنا متأكد من أن هذا سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام". قصة."

"بخلاف ذلك، يبدو كل شيء هادئًا وطبيعيًا داخل شركة John Smith & Associates. أوه، لقد نسيت تقريبًا. لم يتبق على الموعد النهائي المحدد لجناحيك، جيم وسوزان، سوى أربع وعشرين ساعة. ولم يبلغوا عن أي تقدم. ".

"أين هم؟" سأل جون.

"هممم... منطقة البحر الكاريبي، وجزر فيرجن. إنهم لا يفرون؛ يبدو أنهم في طقوس العربدة. جيد لهم."

اتخذ جون المخرج التالي وسرعان ما وجد نفسه يتجول في أحد أحياء الطبقة المتوسطة بمنازل ذات أسعار معتدلة. يبدو أن الكثير من الناس قد يئسوا من سقي مروجهم، التي أصبحت الآن ميتة. تم تزيين عدد قليل منها بالنباتات التي تتحمل الجفاف والصبار، وتم صب الخرسانة في بعضها على شكل ممرات دائرية كبيرة.

توقف تحت شجرة ووجه انتباهه إلى أحد المنازل ذات العشب البني. لم يكن هناك شيء غير عادي في هذا الشأن. أعاد تركيز عينيه، وبدأت الجدران تتبدد، وسرعان ما تمكن من رؤية الركاب في الداخل. رجل في منتصف العمر يدعى فريد سمر وزوجته الكبرى يونيو. لقد مضى على زواجهما أكثر من ثلاثين عامًا وكانت حياتهما روتينية. كانت جون أكبر من فريد بسنوات عديدة، على الرغم من أنها كانت ذات يوم شخصية جذابة. ولكن عندما غادر الأطفال المنزل وأصبح زواجهم أكثر راحة، لم يكن الجنس في شهر يونيو مهمًا. مع تقدم العمر، بدأت تشعر بالقلق بشكل أقل بشأن الحفاظ على شخصيتها اللطيفة.


كان فريد دائمًا مخلصًا ولم يضل أبدًا، لكنه بدأ يندم على زواجه من امرأة أكبر منه سنًا. يبدو أن التحذيرات التي وجهها له أصدقاؤه وعائلته أصبحت حقيقة. لذلك قرأ الكثير من Literotica، ومارس الجنس بيده اليمنى. في المناسبات النادرة التي كانت فيها جون مهتمة باللعب، لم تخلع قميصها وظلت الأضواء مطفأة. كان يعرض عليها الجنس عن طريق الفم ويأكلها حتى ذروة سعيدة ثم يمارسون الجنس معها. وعادة ما ينتهي الأمر برضا كلاهما. لكن فريد المسكين لم يحصل على اللسان أبدًا. لم يكن معجبًا كبيرًا على الإطلاق، ولكن عندما يكون هناك شيء مفقود لفترة طويلة، فإنه سرعان ما يصبح مهمًا ومفقودًا.
أصبح جون على علم بموقف فريد ذات يوم عندما كان الناس يشاهدون في المركز التجاري. وبعد كل هذه السنوات، كانت لا تزال واحدة من هواياته المفضلة. لم تكن مشاهدة النساء من خلال "رؤيته بالأشعة السينية"، والرؤية من خلال ملابسهن، أمرًا ممتعًا فحسب، ولكن عندما وجد شخصًا مثيرًا للاهتمام، كان يستغل أفكارهن. وقد ساعد هذا أيضًا في إبقائه ثابتًا وتذكر أن كل شخص لديه مشكلاته الخاصة.
عندها لاحظ فريد ويونيو. لم يستطع جون إلا أن يلاحظ وحدة فريد. كانت خطته هي رؤية ما يمكنه فعله للمساعدة.
سيكون من السهل إعطاء فريد دفعة بسيطة للخروج من زواجه والعثور على شخص يحب ممارسة الجنس. ومع ذلك، كان فريد شخصية أكثر تعقيدًا من ذلك. كان يحب زوجته ولا يريد أن يؤذيها.
كان جون شخصًا جيدًا، لكنه كان يعاني من مشاكل في الظهر وكان يعاني في كثير من الأحيان من الألم. ونتيجة لذلك، فقد تركت جسدها يرحل، لتفعل ما ستفعله في النهاية. كان هذا في تناقض صارخ مع فريد، الذي كان يمارس التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية خمسة أيام في الأسبوع، وعلى الرغم من أنه كان في الستينيات من عمره، كان يمتلك جسدًا يبلغ من العمر أربعين عامًا.
لذلك، يبدو أن شهر يونيو هو الشهر الذي يحتاج جون للعمل عليه. من حيث جلس، كان بإمكانه القيام ببعض الأشياء. لاحقًا، يمكنه مقابلتها وضبط الأمور عند الضرورة.
كان فريد يساعد جون في المطبخ. قام بتنظيف الأواني والأطباق بينما كانت تضع الطعام بعيدًا. عندما انتهوا، ذهبت إلى غرفة نومها لمشاهدة برامجها التليفزيونية المسجلة المفضلة، وذهب هو إلى مكتبه أو إلى كهف الرجل ليجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص به وجهاز iPad أثناء "تصفح القنوات".
ركز جون على يونيو. جلست على كرسيها المليء بالوسائد، تحاول أن ترتاح وهي تفتح التلفاز. تم تعليق الشاشة المسطحة مقاس 54 بوصة على الحائط على بعد أربعة أقدام. لقد ضبطت على دكتور فيل.
"مشكلة القرص التنكسي...أسفل الظهر...اثنان وثلاثة..." علم جون وهو يسبر عقلها. لم تكن العلاجات التي خضعت لها ناجحة تمامًا على الرغم من أنها شعرت ببعض الراحة من الألم.
بدأ جون بتنفيذ بعض التغييرات الطفيفة. أولاً، قام بمنع الألم. لن تشعر بالألم في تلك المنطقة من ظهرها مرة أخرى. سمعها تنهد والاسترخاء. كانت خالية من الألم لأول مرة منذ سنوات. ثم قام بإصلاح الضرر. بعد ذلك، عمل على نفسيتها.
بدأت تشعر بحكة طفيفة في أعماق رحمها. كان طفيفًا في البداية، لكنه كان يزداد قوة مع مرور الوقت. لقد أوقفت الدكتور فيل مؤقتًا. في الدقائق العشر الأخيرة كانت مشتتة ولم تعير أقل قدر من الاهتمام للعرض. يمكنها دائمًا البدء من جديد. استنشقت. يمكنها أن تشم رائحة نفسها. لقد أثارت ذلك. لم تفهم السبب ولم تهتم. فكرت في آخر مرة مارست فيها الحب مع فريد. أسلوب تبشيري قديم جيد يتم إنجازه في عشرين دقيقة، ثم تعود إلى برامجها التلفزيونية. سوف تفاجئه. لقد أصبحت أكثر إثارة للتفكير في الأمر. كانت بحاجة إلى التغيير إلى شيء مثير.
لقد كرهت مدى الدهون التي أصبح عليها جسدها. أرادت أن تبقيه مخفيا. لكن ربما الليلة ستترك الأمر لبعض الوقت.
اندهش جون من العمل العقلي الذي قامت به على نفسها. قامت من كرسيها وتفاجأت أنها ما زالت لا تشعر بأي ألم. لقد خلعت بنطالها الرياضي وقميصها المزدوج XL، ثم خلعت حمالة صدرها وسراويلها الداخلية الضخمة.
لمجرد نزوة، قررت الاستحمام وحلق بوسها المشعر. لقد أقنعها فريد بفعل ذلك ذات مرة؛ لم تعجبها عندما ظهرت مرة أخرى، أصبحت مضحكة. ومع ذلك، فريد أحب صلعتها. لقد حاول إقناعها بالذهاب إلى مهبط الطائرات، لكنها لم ترغب في القيام بالصيانة.
نظرت لنفسها فى المراة. لم تكن تبدو سيئة بالنسبة لامرأة في مثل عمرها، ولكن مع القليل من الجهد يمكنها أن تبدو أفضل بكثير كما اعتقدت. يمكنها صبغ شعرها والتخلص من اللون الرمادي. إذا استمر شعورها بالارتياح في ظهرها، فربما يمكنها أن تبدأ برنامجًا للتمرين وتفقد بعض الوزن.
أثناء الاستحمام، حلقت شعرها وأصبحت أكثر قرنية بشكل مطرد. لقد كانت على وشك أن تضاجع دماغ فريد. بحثت في درج ملابسها الداخلية ووجدت زوجًا من السراويل الداخلية المثيرة التي اشتراها فريد لها منذ سنوات لكنها لم ترتديها أبدًا؛ كانوا فاحشين وبالكاد غطوا كسها أو مؤخرتها. ضحكت عندما فكرت في "مهبلها" باعتباره كسًا. لقد كرهت دائمًا هذا المصطلح، لكنه الآن يبدو شقيًا ومثيرًا. انها سحبت على هذا البند، وأنها لم تجعلها تشعر مثير كما سلسلة الظهر قسمت مؤخرتها واستراح على الأحمق لها. لم تكن تحب أبدًا أن يلمس أي شيء مؤخرتها، لكن هذا كان يبدو ممتعًا ومشاغبًا.
وجدت دمية طفلة مثيرة قدمها لها فريد وارتدتها. لقد أحببت ما رأته في المرآة. ثدييها لا تبدو سيئة. وجدت نفسها تضحك مرة أخرى؛ لقد دعت ثدييها الثدي. بطريقة ما، أصبحوا أكثر حزما وجلسوا على صدرها أعلى مما كانوا عليه منذ سنوات. بدت ساخنة. كان هذا كل ما تحتاجه. كانت مستعدة لفريد. كانت تمص قضيبه ثم تنحني على المكتب وتسمح له بمضاجعتها من الخلف. ربما سمحت له أن يمارس الجنس مع الحمار.
فكرت: "رائع". "لقد كانت تلك قفزة كبيرة بالنسبة لي." لم تمص فريد منذ عشر سنوات ولم تفكر قط في قضيبه كقضيب. لقد حاولوا الشرج مرة واحدة عندما تزوجوا لأول مرة ولم يفعلوا ذلك مرة أخرى. "من أين أتت هذه الأفكار؟" استجوبت جون نفسها، لكنها لم تطيل الحديث عن السبب، بل أصبحت أكثر عصبية عندما فكرت في الأمر.
دخلت على رؤوس أصابعها إلى مكتبه وكانت على وشك أن تنادي باسمه عندما رأت أنه موجود على موقع إباحي. كانت هناك صور للعديد من الفتيات الجميلات. وفكرت: «إذا كان هذا هو ما يريده، فلا أستطيع التنافس معه». ثم دخلت فكرة مروعة إلى ذهنها. «ولكن ربما نستطيع كلانا أن نتعامل مع لعبة صغيرة. لقد كنت دائمًا أشعر بالفضول بشأن مذاق الهرة. لماذا يجب أن أهتم بأنه ينظر إلى الإباحية؟ من المؤكد أنه لم يكن لديه أي شيء آخر لينظر إليه؛ لقد رأيت ذلك.
"فريد عزيزي..." قالت بأعذب صوت استطاعت حشده.
قفز فريد. لقد كان في خيال ولم تزره يونيو هنا في الليل أبدًا. وتحرك لإخفاء الموقع قبل الرد.
"ماذا؟ ما الأمر؟ هل كل شيء على ما يرام؟"
قبل أن تتمكن من الإجابة نظر إليها ورأى أنها كانت شبه عارية وتبدو أكثر إثارة مما رآها منذ سنوات. استدار في كرسيه ودخلت الغرفة، وقد كانت قدميها أخف مما كانت عليه منذ زواجهما مباشرة.
سقطت على ركبتيها وانتشرت ساقيه. لقد كان صعبا. هل كان منها أم من الإباحية؟ لم تهتم. بدأت في فك حزامه. "هل يمكنك مساعدتي في هذا؟" هي سألت.
وقف فريد كما لو كان في غيبوبة، وخلع سرواله، وتركه يسقط على كاحليه. ارتد صاحب الديك وضربها في وجهها. وصلت إليها وبدأت في لعق الرأس ثم أخذته في فمها الصغير.
لم يكن فريد ضخمًا، لكنه كان أكبر من المتوسط، وفي هذه الليلة بدا أكبر حجمًا وأكثر سمكًا. عملت يونيو على قضيبه بمهارات لم تكن تعلم أنها تمتلكها وسرعان ما جاء فريد. فاجأت يونيو نفسها مرة أخرى بابتلاع معظم الكريمة ووجدت أنها تحب مذاقها تمامًا. سيكون عليها بالتأكيد إضافة هذا إلى نظامها الغذائي.
استغرق فريد دقيقة واحدة فقط للتعافي وفاجأ نفسه بتقبيل يونيو بشغف على الرغم من وجبتها الأخيرة. عندما كسروا القبلة، دفعها بلطف على ظهرها، وسحب سراويلها الداخلية الصغيرة المثيرة وكان سعيدًا عندما اكتشف أنها قد حلقت. لقد انغمس وبدأ في إظهار المهارات التي تعلمها لزوجته من خلال قراءة العديد من المؤلفين على موقع Literotica، وحصل على نصيحة هنا وهناك.
لقد أحببت جون دائمًا عندما أكل فريد كسها، لكن يبدو أنه لم يبدأ الفعل أبدًا. هذا من شأنه أن يتغير. لقد جاءت بجد وبدا أن فريد يحب عصائرها. ربما يجب أن يصبح هذا نشاطًا يوميًا. وصلت حولها وكانت سعيدة برؤية صاحب الديك كان صعبًا وجاهزًا. بدا الأمر أكبر بكثير من المرة الأخيرة التي مارسا فيها الجنس، ولكن كان ذلك منذ فترة وكانت الأضواء مطفأة.
كان فريد لا يزال يأكل كسها وكانت مستعدة لقضيبه لذا قامت بتأرجحهم إلى تسعة وستين وامتصته حتى كان مشتتًا بدرجة كافية للنظر إلى الأعلى. ما رآه كان زوجًا من الثديين اللذين كانا يشبهانهما منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا. كانت حلمات يونيو قاسية ومثيرة، وتبرز حوالي بوصة واحدة من ثدييها وتتوسل إلى أن ترضع.
بينما كان فريد يمتص أثداء زوجته المتجددة، قامت بسحبه من قضيبه ووضعه عند فتحة كسها الذي، على الرغم من تناوله، كان لا يزال يقطر بالحاجة. لقد دفعت فقط الطرف وفهم فريد الرسالة. لقد حان الوقت ليمارس الجنس.
اتخذ موقعًا فوق زوجته مباشرةً، ثم أنزل نفسه ببطء في شهر يونيو. كانت ضيقة ورطبة وزلقة وانزلق إليها بسلاسة. لقد كان أفضل شعور يتذكره على الإطلاق. لقد كان رائعًا. كان يحب بوسها. لقد أحبها يونيو أيضًا وجاء قليلاً عندما وصل إلى القاع. لم يتحركوا لمدة دقيقة تقريبًا، وعندما بدأ فريد في الانسحاب كان الشعور أفضل. بدأ ببطء في بناء إيقاع وقابله يونيو بسكتة دماغية. بعد بضع دقائق، صرخت وأدركت أن هذه كانت أول ذروة من بين العديد من النشوات حتى حصلت على ذروة كبيرة.
"جود، لماذا انتظرت طويلاً لاستئناف ممارسة الجنس مع زوجي؟" كان يونيو يلهث الآن وأصبح الشعور أفضل وأفضل.
وكان كلاهما يتعرقان بغزارة. كان فريد بالتأكيد في حالة جيدة لذلك؛ لقد تأكدت تدريباته اليومية من ذلك، لكنه كان قلقًا بشأن يونيو، على الرغم من أن ظهرها لا يبدو أنه يزعجها. يبدو أنها تستمتع بنفسها. وكانت تأتي بشكل شبه مستمر. يبدو أنهم اخترقوا الجدار وصرخ يونيو وانفجر، مما جعل فريد يفعل الشيء نفسه. بدا وكأنه يستمر في القدوم وكلما طالت فترة زمجره، كان شعوره أفضل. لقد كانت واحدة من أفضل هزات الجماع في حياته.
بينما كانوا يحتضنون عصائرهم المجمعة المتسربة من كس يونيو، أدركت أنها ربما تلطخ السجادة. لقد تدحرجت على فريد ببراعة لاعبة جمباز وقفزت على قدميها وركضت إلى الحمام للحصول على المناشف.
لقد عادت بنفس السرعة وأذهل فريد بجسدها المهزوز مما أثار حماسته مرة أخرى. لقد وجد أنه كان صعبًا مرة أخرى وكان يونيو حريصًا على الجولة الثانية.
ضحك جون بصوت عالٍ وهو ينسحب من اللحظة الخاصة بين الزوجين. وسيعود إليهم في غضون يوم أو نحو ذلك للتأكد من أن الأمور مستمرة على مسار إيجابي.
"هل تتوقع مشكلة يا بني؟" سأل والده. "لقد كان هذا عملاً لطيفًا غير عادي تجاه الغرباء تمامًا.
"حسنًا... ليس حقًا، لكنك تعلم كم أحب أن أكون مستعدًا،" أجاب جون عندما قام بتشغيل المحرك وسحب الكتلة ببطء وخرج من الحي. "كان هناك شيء ما في موقف فريد الذي استدعاني". قادوا السيارة في صمت حتى وصلوا إلى الطريق السريع.
"هل يمكنك الحصول على فرصة على الهاتف؟" سأل جون. وعلى الرغم من أنه كان بإمكانه استخدام الأمر الصوتي على هاتفه، إلا أنه كان يعلم أن والده يحب القيام بهذه المهام البسيطة.
"يا رئيس، لقد حصلت على تقريري، هاه؟" كانت لهجة تشانس الكاريبية موسيقية تقريبًا.
"نعم. هل تعتقد أنه خطير."
"حسنًا، ربما ليس بعد. إنه قوي جدًا. لقد كنا أنا ودينيس عاجزين مثل البقية بمجرد أن أعطى الأمر." توقفت الفرصة مؤقتًا. "حسنًا، لم يكن الأمر أمرًا بقدر ما كان طلبًا أو فكرة."
كان هناك توقف أطول. شعرت الفرصة بالوخز وتحدث جون مرة أخرى.
"لن يمثل ذلك مشكلة بعد الآن، وربما ينبغي علي إغلاق هذا المشروع العلمي الصغير، لكنني فقط بحاجة إلى المزيد من البيانات. راقبه وأخبرني على الفور إذا خرجت الأمور عن نطاق السيطرة."
"بالطبع يا رئيس."
انقطع الاتصال واستمر جون في العودة إلى القصر. "أعتقد أنك قد ترغب في معرفة أن كانديس سيلتقي براشيل في فندقهما المفضل في هذه اللحظة بالذات. إنه في طريقك..." أخبر الدكتور سميث ابنه.
"لم أكن أعلم أنها كانت في المدينة. هل تعرف المناسبة؟"
وقال لابنه: "أعتقد أن كانديس تواصل معها. لم يكونا معًا لفترة طويلة".
لقد ظلا هادئين لفترة من الوقت حيث كانا يتذكران الخصمين منذ فترة طويلة. كان عليهما أن يتفقا على أن كانديس هي التي ضحكت أخيرًا، بسبب الحزن الذي سببته لها راشيل. كان من الجيد أنهم أصبحوا الآن أصدقاء مقربين.
قام جون بتغيير السرعة إلى أسفل، واتخذ المخرج التالي، وسرعان ما كان يركن سيارته في مبنى انتظار السيارات بالفندق. "الغرفة 213"، تطوع والده.
أخذ جون المصعد إلى الطابق الثاني. أثناء صعوده، حاول أن يقرر ما إذا كان عليه الدخول أم مجرد طرق الباب. اختار الأخير.
لقد شعر بالطاقة الجنسية القادمة من الغرفة. كانوا مخطوبين. طرق الباب. وبعد دقيقة سمع كانديس يسأل من كان هناك.
لم يرد جون، لكنه وبخها عقليًا قائلاً: "ألا تتعرفين على وجود سيدك؟"
وبعد ميكروثانية فتحت الباب وسمحت له بالدخول. كانت بالطبع عارية وكان وجودها في نفس المكان الذي كان فيه جون أخيرًا أمرًا ساحقًا. كانت مبللة بعصائر راشيل والعرق الناتج عن ممارسة الحب. وكادت أن تقفز بين ذراعيه. في لحظة، كان عارياً مثلها وكانا يتلائمان بشكل مريح في أحضان بعضهما البعض. وجدت أفواههم بعضها البعض وتصارعت ألسنتهم للحظة قبل أن يغمى على كانديس. رفعها يوحنا إلى السرير حيث كانت راحيل أيضًا غارقة في حضور سيدها. تعثرت من السرير، وتشابكت قدمها اليسرى للحظة في الملاءات، وارتد ثدياها الرائعان عندما استعادت توازنها.
لقد تنهدت؛ "سيدي، لقد مر وقت طويل..." لقد أصبحت ضعيفة بسبب الحاجة إلى إشراكه. اتخذ جون بضع خطوات لمقابلتها وبدا أنها أيضًا تشكل جسدها العاري حول جسده. ارتجفت عندما جاءت بقوة. كان على جون أن يمسكها لأنها كانت على وشك الانهيار.
ودعا اسمها "راشيل ..."
استجابت بسرعة. "أوه نعم يا سيد ..."
"من الجيد رؤيتك مرة أخرى. هل أنت بخير؟"
وجدت راشيل توازنها ونظرت إلى عينيه. ستعطيه أي شيء وكل شيء، ولا يحتاج إلا أن يطلبها منها.
تحولت غرفة الفندق من حولهم. أصبح السرير بمثابة روضة للكبار مع وسائد كبيرة تدعم الظهر، ومساحة كبيرة مجوفة في المنتصف حيث يمكنهم وضع أرجلهم كما لو كانوا يجلسون على أريكة أو ينزلقون على ركبهم. كان القماش الناعم رائعًا، وكان يبدو وكأنه مزيج من الحرير والساتان. تغيرت الإضاءة إلى وهج ناعم، وكانت هناك صواني بها أجبان وفواكه، وعدة زجاجات من النبيذ كانت تبرد بجانب ثلاثة أكواب من الكريستال.
وجد الثلاثة أنفسهم في وسط روضة الأطفال، وكانت كانديس على ركبتيها تحاول إدخال قضيب جون في حلقها، بينما كان جون يلعب بصدري راشيل. لقد نسي كم كانوا جميلين. كانت راحيل في السماء. ما كان يفعله بثديها كان مذهلاً. صرخت عندما جاءت ورشت عصائرها عليه؛ لم يكن لديها السيطرة. دفع جون إصبعين في بوسها وسحبهما. لقد تم تغطيتهم. لقد لعقهم نظيفين.
"ذوقك أفضل مما أتذكر." نشر فخذيها ووضع وجهه حيث كانت أصابعه.
كافحت كانديس وتمكنت من إدخال نصف قضيب جون في حلقها، لكن بدا أنه يكبر مع تصلبه.
"الجحيم مع هذا،" قالت وقامت ببساطة بتمطيطه وخفضت نفسها على قضيبه الضخم، ترتجف وتصرخ عندما جاءت وملأها بالكامل. تعافت، وهي تعلم أنه لم يكن هناك الكثير من الوقت؛ كان سيدها رجلاً مشغولاً. بدأت ترتد على قضيبه وهي تشاهده وهو يأكل راشيل وهي تصرخ وترتعش مرة أخرى.
رتبهم يوحنا مرة أخرى بحيث كان الاثنان يواجهان بعضهما البعض بينما جلسا على سيدهما، أحدهما على قضيبه والآخر على وجهه. لقد انحنوا إلى الأمام وتمسكوا ببعضهم البعض حيث بدا أن كلاهما يأتي مرارًا وتكرارًا. وبينما كانوا يتشبثون، تم فرك أثداءهم الكبيرة ذهابًا وإيابًا مما أثار المزيد من المتعة من الاثنين.
وبدون سابق إنذار، قاموا بتبادل الأماكن بطريقة سحرية. كانت راشيل الآن تمارس الجنس مع حياتها بينما أكل جون كس كانديس. أصبحت كلتا المرأتين أجش عندما جاءتا بشكل متكرر.
وعندما شعروا أنهم لم يعودوا قادرين على التحمل، وجدوا أنفسهم مرة أخرى في وضع مختلف. كانا الآن على ركبتيهما عندما بدأ جون بالقذف على وجوههما. لقد كانت كمية لا تصدق من نائب الرئيس. لم يضيع أي شيء. قام برش واحدة ثم الأخرى. فتحوا أفواههم، وأمسكوا بمعظمها، ولكن كان هناك الكثير. وكانت وجوههم مغطاة. في بعض الأحيان، كانديس أو راشيل يأخذ قضيبه في أفواههم، وكان يملأه بسرعة. وأخيرا، تم القيام به. لقد ابتلعوا وتقاسموا قضيبه الذي ظل صعبا. لقد أحبوا طعم نائب الرئيس. لقد ذاقت مثل الحلوى.
انسحب وجلس مرة أخرى في روضة الأطفال، بعد أن تم تنظيفها بشكل صحيح. لقد عرفوا مكان العثور على المزيد وبدأوا في لعق وجوه بعضهم البعض وأعناقهم وثدييهم، بحثًا عن أي آثار متبقية. بعد أن شعروا بالشبع في الوقت الحالي، انحنوا على سيدهم وسرعان ما ناموا.
كود:
كان إيفان نائماً في سريره وهو يشخر قليلاً؛ خرج زميله في السكن سيدني مرة أخرى، تاركًا لإيفان الغرفة بأكملها لنفسه، وهو الأمر الذي كان مثاليًا. لقد مارس الجنس مع كل من سو وجينا فاقدًا للوعي، وكانا ملتفين حول جسده، وهما نائمان أيضًا.
لقد تغيرت حياتهم بشكل كبير بعد لقائهم بإيفان. كانت درجاتهم تنخفض بسرعة بسبب مقدار الوقت الذي يقضونه معه. وفي هذه الأثناء، كانت درجات إيفان ترتفع؛ بالطبع كانت الفتيات يقمن بمهامه وينفقن أموال والديهن لإطعامه والعناية به.
لقد صُددمم عندما استيقظ من نومة ممتعة على صوت سيده جون سميث. رآه إيفان في تسلسل أحلام غريب. كانوا يتجولون في الحرم الجامعي ويتحدثون. كان يومًا مشمسًا ومشرقًا. أثناء سيرهم، أخبر جون إيفان بمدى خيبة أمله بسبب عدم إحرازه للتقدم. من المؤكد أنه التحق بالمدرسة وحصل على درجات جيدة، لكن كلاهما عرف كيف أنجز هذا العمل الفذ. الأمر الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة لإيفان هو أنه إذا لم تتغير الأمور على الفور، فسوف ينهي جون هذا المشروع الخاص به، تاركًا إيفان بدون صلاحياته الخاصة. سيكون عميلاً عاديًا، أو ما هو أسوأ من ذلك، سيعود إلى حيث وجده جون، وقد تمحى ذاكرته حتى لا يعرف أبدًا الهدية العظيمة التي أهدرها. لقد توقفوا عن المشي وكانوا واقفين وجهاً لوجه عندما ألقى يوحنا النبأ الرسمي. استيقظ إيفان وهو يتساءل عما إذا كان مجرد حلم.
ثم سمع صوت جون مرة أخرى، وهو يخبره أن أمامه أربعًا وعشرين ساعة فقط لإحراز تقدم كبير.
كان إيفان يحاول ألا يشعر بالذعر، لكنه كان يعلم أنه كان عليه أن يفعل شيئًا ما لكسب احترام جون وإلا فإن حياته ستتغير بشكل كبير. حاول أن يتذكر ما تعلمه في التدريب. شعر جون أنه لا بأس بالحصول على القليل من المرح وأن تحديد الحصص أمر بالغ الأهمية، ولكن كان هناك شيء آخر كان ينساه. ماذا كان؟ لقد توتر، محاولا أن يتذكر، ثم جاء إليه. 'توازن.' إذا كنت ستصبح شقيًا بعض الشيء، فأنت بحاجة إلى موازنة الكتب. وبعبارة أخرى، كنت بحاجة إلى القيام بشيء جيد لشخص آخر غير نفسك.
"أنت دمية!" قال إيفان بصوت عالٍ. لقد فصل نفسه عن فتياته، مدركًا أن هذا هو المثال الرئيسي لأنانيته. ربما دمر حياتهم. لم يعتقد أنهم ذهبوا إلى الفصول الدراسية بعد الآن. قد يكونون فاشلين.
لم يكن إيفان غبيًا، بل كسولًا فقط. كان يمتلك عقلًا جيدًا. وكان تبريره على الهدف. "أين كان التوازن في حياتي؟" كان يعتقد. "ليس لدي حتى أحد معارفي الذكور الذي يمكنني أن أثق به. ولا يوجد إخواني لمساعدتي في التفكير في الأمور أو إثارة إعجابي بسلطتي على النساء".
اخذ بعض الملابس وتوجه للحمام كان الوقت مبكرًا بالنسبة له، بعد الساعة السادسة صباحًا مباشرةً. كان الحمام واضحا. وسرعان ما اهتم باحتياجاته الصحية وخرج حليق الذقن وذو رائحة طيبة. عندما عاد إلى الغرفة، وجد الفتاتين مستيقظة ومرتبكة. لم يكن إيفان مستيقظًا في هذا الوقت المبكر أبدًا. لقد كان الوقت مبكرًا جدًا على ممارسة الجنس الفموي الأول في الصباح.


"مرحبا صغيرتي، إلى أين أنت ذاهبة في هذا الوقت المبكر؟" سألت سو، وهي لا تزال تشعر بالنعاس قليلاً بسبب ممارسة النيك والمص في وقت متأخر من الليل. لقد اعتادت أخيرًا على ممارسة الجنس مع إيفان بشدة في كلا الفتحتين. لم تعد مؤلمة. في الواقع، أصبحت الآن تتوق إلى ذلك بقدر ما كانت ترغب في أن تكون أول من ضربه.
"إنه الأربعاء، لدي دروس. أليس كذلك؟"
قالت سو بينما نظرت جينا إليهما بغرابة: "بالتأكيد، أنا أفعل ذلك. كلانا يفعل ذلك. ولكننا تخلصنا منهما لأننا نعتني بكما".
"حسنًا، لن يكون هناك المزيد من ذلك. كيف ستتخرج؟ كيف حالك في فصولك الدراسية، على أي حال؟"
وكما توقع إيفان، كانا على وشك الفشل. لقد كانوا على قائمة العميد عندما التقى بهم والآن هم على وشك الإيقاف الأكاديمي.
لقد ضربه الذنب بشدة. لقد أفسد حياتهم حقًا. كان يجب أن تتغير الأمور.
وسرعان ما اكتشف مقدار الجنس الذي يحتاجه للحفاظ على حصته. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي نجح فيه. لقد كان يتجاوز أهدافه كل يوم. لذلك، يمكنه تحويل الفتيات إلى ممارسة الجنس واللسان في أيام متناوبة، مما يوفر تسعين بالمائة من وقتهن. يمكن أن يسميها عقوبة لترك درجاتهم تتراجع. سيجد مجموعة من الرجال ليتسكع معهم ويمكنه دائمًا ممارسة الجنس أو BJ عند الحاجة.
"يا فتيات، حتى تحصلن على درجات أعلى، سأقوم بتقليل وصولكن بشدة. لا مزيد من المبيت حتى ذلك الحين." فتح فمه وتوقف. لقد طلب منهم تقريبًا تنظيف المكان، ثم أدرك مدى سهولة سقوطه مرة أخرى ليصبح الأحمق الذي أصبح عليه. أغلق فمه دون أن ينبس ببنت شفة وترك الفتاتين المذهولتين عاريتين ومرتبكتين.
اتصلت سو من الباب المغلق: "لكنني لم أمارس الجنس معك في الصباح".
لقد كلفه ذلك الكثير من المال، ولكن إذا لم ينجح الأمر، فلن يتمكن أي مبلغ من المال من إنقاذه أو إنقاذ زوجته. لذلك كان الأمر يستحق المقامرة. أظهر جيم وسوزان هوياتهما للحارس عند البوابة ثم للحارس في القصر. وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى الفناء حيث كانت المضيفة تحيي الأزواج، تم التحقق من هوياتهم بدقة. تم إعطاؤهم مقدمة موجزة عن الحفلة، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يحضرون فيها الحدث السنوي. سيكون لديهم إدارة كاملة للمكان، باستثناء الطابق الرابع من القصر، والذي كان محظورًا على جميع الضيوف.
كانت الملابس اختيارية. كانت هناك غرف لتغيير الملابس وكانت جميع حمامات السباحة الأربعة مفتوحة بالإضافة إلى الساونا وصالة الألعاب الرياضية التي تم تحويلها إلى غرفة ألعاب. الواقي الذكري والمناشف والألعاب كانت متاحة. إذا لم تره، فما عليك سوى أن تسأل أحد الموظفين.
ارتدت سوزان فستانًا صيفيًا بسيطًا وصندلًا، دون أن يكون هناك شيء تحته. أكمل جيم ملابسها بقميص فضفاض وسراويل واسعة وصنادل. نظارتهم الشمسية أخفت تعبهم. لقد سئموا من العربدة وكل أنواع الجنس، لكن كان عليهم العثور على الرجل الغامض؛ كانت هذه فرصتهم الأخيرة.
بناءً على نصيحة من أحد معارفه، علم جيم بشأن هذه الحفلة السنوية. إذا كان الرجل الغامض لا يزال يقوم بجولاته فمن المحتمل أن يكون هنا. بينما كان الزوجان يتجولان في الأرض، حاملين الكوكتيلات في أيديهما، أمتعوا أعينهم على جميع الأشخاص الجميلين في مراحل مختلفة من خلع ملابسهم، وكان معظمهم عراة وغافلين تمامًا عن الحقيقة. كان هناك أزواج أو مجموعات من الناس في كل مكان، يلعبون أو يمارسون الجنس بشكل أو بآخر. كان الوقت مبكرًا في المساء؛ وكانت الشمس لا تزال عالية في سماء منتصف الصيف. كان النوادل والنادلات الذين يرتدون الزي الرسمي يقدمون الطعام والشراب. وكان من المتوقع أن ينضم العديد من الموظفين أيضًا في وقت لاحق من تلك الليلة إلى الاحتفالات، إذا طلب منهم ذلك.
عندما اقترب جيم وسوزان من إحدى محطات الطعام، سُئلوا عما إذا كانوا يرغبون في خلع ملابسهم أولاً والحصول على مزيد من الراحة. تم اصطحابهم إلى منطقة تغيير الملابس وإعطائهم علامات على المعصم للمطالبة بممتلكاتهم عندما كانوا على استعداد للمغادرة.
شقوا طريقهم إلى أول حمامات السباحة الأربعة. كان المكان مزدحمًا، وليس مكتظًا، ولكن كان لا بد من وجود مائة شخص هنا بالفعل، كما أدرك جيم. قد لا يجدون رجلهم أبدًا. سحب جيم سوزان إلى حضنه وقبلها. كلاهما كانا يتلقيان رسائل العد التنازلي من مجوهراتهما المنفصلة. كان الوقت ينفد.
"دعونا نستمتع بالدقائق القليلة الأخيرة التي لدينا قبل أن يعلم **** وحده ما سيحدث"، قال جيم لزوجته بينما كانا يجلسان على كرسي صالة فخم في حمام السباحة.
قالت سوزان: "جيم، لقد أثارني كل هؤلاء الأشخاص العراة الجميلين..." كانت على وشك أن تسأل، لكن جيم قاطعها. لقد كانا معًا لفترة كافية حتى يتمكن من معرفة ما تريده وتحتاجه.
"بالطبع"، قال وهي تتكئ وتنشر ساقيها العاريتين، وتكشف كسها الأصلع لزوجها وأي شخص آخر يهتم بالنظر. انحنى جيم إلى الأمام وبدأ في تقبيل كس زوجته، بدءًا من بضع لعقات حول شفريها ليبدأها ثم فتحها ولعق فتحةها. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ بظرها في البروز وأعطاه القدر المناسب من الاهتمام أيضًا.
كانت سوزان تتأوه ثم تلهث عندما وصلت بقوة. جيم لم يتوقف. قد تكون هذه الدقائق القليلة الأخيرة معًا. سيجعل الأمر مميزًا. كانت سوزان تصرخ وترتعش وهي تواصل النشوة الجنسية. كان جيم مستعدًا. كانت سوزان تتدفق دائمًا عندما تأتي ويستمتع جيم بعصائرها. صمتت فجأة، وكتمت صرخاتها. نظر جيم إلى الأعلى ليرى زوجته تحاول ابتلاع قضيب ضخم. نظر إلى الأعلى ليرى لمن ينتمي؛ لقد كان الرجل من الحزب منذ فترة طويلة. الرجل الذي كانوا يبحثون عنه.
مصممًا على عدم فقدان قواه أو إحباط سيده، أدرك إيفان أنه سيتعين عليه الخروج من منطقة الراحة الخاصة به. ولم يكن لديه أي أصدقاء من الذكور. كان بحاجة إلى علاج ذلك على الفور. يمكنه فقط إقناع بعض الرجال بأنه أفضل صديق لهم، لكن هذا لن يكون غشًا فحسب، بل سيعلم سيده. كان يمشي في الحرم الجامعي بلا هدف لكنه الآن يعرف إلى أين يذهب.
عند وصوله إلى منطقة العموم حيث توجد الكافتيريا، اصطف في الصف وتبع اثنين من الطلاب الجدد وشاهدهم وهم يحدقون في مجموعة من الفتيات التي لم يكن لديها أدنى اهتمام بهن. بعد الحصول على شيء ما لتناول الإفطار، أخذوا طاولة ليست بعيدة واستمروا في مراقبة الفتيات بينما بدأت المجموعتان وجباتهما.
انضم إيفان إلى الرجال وابتسم وقال: "إنهم يبدون مثيرين جدًا. من هم؟"
بدا أن أحد الرجال يتنهد وهو ينطق بأسمائهم واحدًا تلو الآخر، مشيرًا إلى من هو.
سأل وهو يعرف الجواب بالفعل. "هل قام أحد بالتحرك بعد؟"
"لا،" بدا أن الآخرين يقولون في انسجام تام، "بعيدًا عن دوريتنا".
قدم إيفان نفسه وقبله الرجال في مجموعتهم.

استمتع جون بقيلولته القصيرة. لقد استمتع باللعب مع كانديس وراشيل. لقد فكر في الجولة الثانية. ستكون الفتيات سعيدات جدًا بممارسة الجنس أكثر. وصلته رسالة من والده. "جون، آسف لإزعاجك، ولكن أعتقد أنك تريد سماع هذا."
أصبح جون في حالة تأهب تام. ونادرا ما تحدث والده بهذه الكلمات.
"يبدو أن جيم وسوزان نجحا في تحديد مكان الرجل الغامض."
وقبل أن يسأل، أخبره والده. "إنهم في جزر فيرجن، سانت كروا، في أحد القصور."
(يتبع)

الجزء الخامس ::_ 🌹🔥🔥🌹

!
*
جون سميث - في سن الثامنة عشرة ورث "خاتم القوة" وهو خاتم سحري من والده المتوفى الدكتور زاكاري سميث. يمنح الخاتم سيده قوى شبيهة بالقوى الإلهية مثل قراءة العقل، والرؤية بالأشعة السينية التي تجعل الملابس شفافة، والقدرة على تغيير أجساد وعقول الآخرين وكذلك نفسه. لقد تعلم جون كيفية شفاء الناس، وتحويل الآخرين للعمل معه (الإشارة إليهم على أنهم وكلاء)، والقدرة على التواصل معهم بشكل تخاطري، وأكثر من ذلك بكثير. يبدو أنه لا يوجد حد لقوته. وترتبط قوته بعدد العملاء أو الأتباع الذين يحولهم. الشرط الوحيد لاستخدام خاتم القوة هو أنه يجب عليه القيام بالأعمال الصالحة لتحقيق التوازن بين أفعاله وأفعال وكلائه لتجنب إساءة استخدام سلطته. ستؤدي الإساءة إلى وفاته وسجنه داخل حلقة القوة نفسها.
خاتم القوة - هو أقوى الحلقات الخمس القديمة. لا أحد يعرف حقًا أصول الخواتم؛ يقترح بعض الخبراء أنهم خارج كوكب الأرض. يتفق معظمهم على أنهم كبار السن. يتمتع مرتديه، والذي يُطلق عليه أيضًا السيد أو السيدة، بالقدرة على التحكم في العقول وتغيير الأشكال الجسدية والمزيد. يتم تغذية حلقة القوة بالطاقة الجنسية التي تنتقل إليها من خلال وكلاء الحلقة. من غير المعروف على وجه التحديد كيف يتم تزويد الحلقات الأخرى بالطاقة، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك مرتبطًا بالخصائص الفريدة لكل حلقة. وهو أيضًا سجن لجميع السادة السابقين الذين أساءوا استخدام سلطته. وهناك يتم الاحتفاظ بوعيهم حتى يعتبروا مستحقين للصعود. القليل فقط أثبت جدارته. إن سيد أو سيدة خاتم القوة قادر على تحويل الأشخاص العاديين إلى عملاء (أو عبيد كما يعتقد البعض) لجمع الطاقة الجنسية إما عن طريق الاتصال المباشر أو عن طريق التواجد على مقربة من الفعل الجنسي.
وكلاء Ring of Power - اعتاد السادة والعشيقات السابقون على استعباد الأشخاص الذين يختارونهم - أولئك الذين كانوا بمثابة امتداد لأنفسهم، مما زاد من وصولهم وقوتهم. يشير إليهم سادة العصر الحديث على أنهم وكلاء، ويمنحونهم خدمات خاصة مقابل خدمتهم. يؤمن جون سميث (السيد الحالي لـ Ring of Power) بمعاملة عملائه مثل الموظفين. يتم لصق ماسات خاصة على الوكلاء (الشفرين عند النساء، الأذنين عند الرجال) يتم من خلالها جمع الطاقة الجنسية ومن ثم نقلها إلى خاتم القوة. الطاقة الجنسية المحولة هي ما يمنح صاحب الخاتم القوة والقوة ويسمح له بالقيام بأشياء مذهلة. في مقابل خدمتهم، قدم جون سميث، مثل سلفه، لعملائه العديد من المزايا (الخدمات) مثل العمر الطويل، وزيادة الجمال والجاذبية الجسدية، والحصانة من الأمراض، وقدرات التحكم المحدودة في العقل. منح جون لبعض عملائه الخاصين صلاحيات غير عادية، مثل تغيير الشكل أو التحريك الذهني. يتمتع عملاؤه بالحرية في أن يعيشوا حياتهم كما يريدون، طالما أنهم يحافظون على حصتهم المنتظمة من عمليات نقل الطاقة والإجابة عند استدعائهم.
جيم وسوزان بيترسون: كانا زوجين أكبر سنًا في أواخر الستينيات من عمرهما. لقد كانوا متواطئين في قتل ثلاثة ***** جامعيين في العشرينات من العمر، حيث تم امتصاص شبابهم منهم في منتجع خاص للعراة في بوكا راتون فلوريدا. عندما علم جون سميث بذلك، أعادهم إلى أوائل الخمسينيات من عمرهم وأعطاهم اثنتين وسبعين ساعة للعثور على الرجل الذي قادهم إلى منتجع العراة. يأمل جون أن يقوده هذا الرجل إلى الحلقتين المتبقيتين.
كارمن وماريا: اثنتان من وكلاء جون الأوائل والمفضلين، كانا في السابق خدمًا غير موثقين لزوجة أبيه جاكلين وينشستر سميث، وقد قام جون بتحويلهم إلى جميلات طويلات وجذابات يتمتعن بكل القوى التي يتمتع بها معظم عملائه لمساعدته في الاستيلاء على الطاقة الجنسية. . في الآونة الأخيرة، تم منحهم القدرة على قراءة الأفكار والتواصل بشكل تخاطري بين بعضهم البعض.
كانديس وأبريل مارتن: أم وابنتها وعملاء جون سميث. أبريل ليست عميلة فعلية، ولكنها مخطوبة للزواج من جون، الذي كان يعجب بها في طفولتها. نشأ الاثنان معًا، وتطور إعجاب أبريل بجون في وقت مبكر. جون واقع في حب أبريل، لكنه الآن فقط يتساءل عن نوع الحياة التي ستكون عليها مع كل الجنس والنساء اللاتي لا نهاية لهن تحت تصرفه. كان جون معجبًا بوالدتها كانديس عندما كان صغيرًا. لقد جدد شباب جسدها وأصبحت واحدة من وكلائه وعشاقه المفضلين.
إليزابيث بروكس: أقدم عملاء جون سميث (أكثر من مائة عام) ووكيله الأكثر ثقة (يد جون اليمنى). لديها قوة الاختفاء. كانت تُعرف أيضًا باسم ليز عندما تم القبض عليها وإفسادها من قبل عشيقة خاتم الحقيقة السابقة. جمالها وسعة الحيلة هي قوة لا يستهان بها.
الدكتور زاكاري سميث: سيد خاتم القوة السابق وهو مسجون الآن داخل الحلبة لإساءة استخدام سلطاته. على الرغم من عدم الكشف عنه بالكامل، إلا أنه كان له علاقة ببناته الذين لم يولدوا بعد ومحاولة تكرار قوى الخاتم القديم. لقد هرب لفترة وجيزة من سجن الحلبة، وهو أمر لم يفعله أحد من قبل. يتواصل تخاطريًا مع ابنه جون ويعمل كمرشد ومعلم. وهذا من أعظم أسرار الخاتم؛ لا أحد يعرف هذه الحقيقة سوى السادة والسادة السابقين.
ماري سميث: والدة جون سميث (سيد خاتم القوة). كانت ماري عشيقة الدكتور زاكاري سميث وفي بعض النواحي سجينته. وسيطر عليها حتى وفاته (السجن)، عندما أطلق سراحها. من خلال تحول غير متوقع للأحداث، أصبحت هي وابنها عاشقين وفي النهاية أصبحت واحدة من وكلاء ابنها. على الرغم من أنهم يتحدثون بشكل متكرر ويحافظون على علاقة الأم والابن، إلا أنهم يجتمعون مرة واحدة في الأسبوع كعشاق.
جاكلين وينشستر سميث - زوجة أبي جون البالغة من العمر أربعين عامًا (5 "5") تشبه إلى حد كبير آندي ماكدويل، وتأتي من أموال قديمة (نعم، عائلة وينشستر). جون يدعوها جاكي، لا أحد يفلت من العقاب. كانت هي وزوجها دكتور سميث أنجبا ثلاث بنات (ثلاثة توائم)، ولم يعلم أحد بجون أو والدته إلا بعد وفاة والده، وعلموا بوجود جون عندما زارهم وحاولوا قتله، وفي النهاية فاز جون بجاكي. وأصبحا عاشقين بعد أن مارس جون قدرًا معينًا من السيطرة عليها. ومؤخرًا أصبحت على دراية بأسلوب حياة النادي الريفي واعتادت على أصدقائها القدامى وتعرفت عليهم من جديد. أصدقاء مثل جيني باكستر - شقراء طويلة ذات شعر طويل وجذابة جسدها بفضل عجائب الجراحة التجميلية الحديثة. مثل جاكي، فهي تأتي من أموال قديمة. تلعب التنس مع جاكلين، وتتعاون أحيانًا للعب في بطولات الأندية. على الرغم من أن جيني لاعبة محترمة، إلا أنها عاهرة داخل وخارج الملعب ، وخاصة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ في الشراكة معها في الزوجي. بالنسبة لخصومها فهي سيئة بشكل خاص وتغش. صديقة أخرى هي فيكتوريا شتراوس. يعمل زوجها مصرفيًا دوليًا وغالبًا ما يسافر حول العالم، ويتركها لتلبية احتياجاتها مع أزواج أعضاء ناديها. أحدث أصدقاء جاكي هي بيتي سو ويفر، وهي امرأة سمراء شابة نشيطة ذات ضحكة معدية وشخصية لطيفة. إنها مهووسة بالسيطرة بعض الشيء. فازت هي وزوجها بجائزة يانصيب ضخمة في كاليفورنيا منذ حوالي ثماني سنوات وقاما ببعض الاستثمارات الذكية، مما سمح لهما بالعيش بأسلوب حياة باهظ للغاية. في الآونة الأخيرة، حاولت بيتي سو السيطرة على المجموعة وإجبار جاكلين على أن تكون عاهرة لها. لكنها لم تكن تعرف الخطأ الذي ارتكبته في تهديد جاكلين؛ الآن هي عاهرة جاكلين.
تشانس جودوين - أحد العملاء/العبيد الأصليين لـ Ring of Power، يُعتقد أنه مات منذ فترة طويلة. لا يعرف تشانس حتى كم عمره وقد توقف عن الاهتمام منذ فترة طويلة. لقد خاض معركة ملحمية مع جون سميث عندما كان جون سيدًا جديدًا وكاد أن يفوز. وهو الآن يقود سيارة بورش بوكستر جي تي إس المكشوفة البيضاء ويقوم بتدريب كرة السلة في المدرسة الثانوية. إنه أحد أفضل أصدقاء ووكلاء جون.
دينيس (دينيس) سور - هو "متغير الشكل"، استولى عليه جون وجعله مخلصًا له تمامًا. لم يتم الكشف عن الكثير عنه.
إزميرالدا - عشيقة خاتم الحقيقة السابقة، حتى حاصرها جون وأخذ خاتمها. ثم مارس الجنس معها حرفيًا بشكل سخيف، وحولها إلى بيمبو كما كانت راشيل من قبل. وهي الآن تحمل اسم Essy. إنها ليست عميلة ولكنها تحت سيطرة جون.
ليندا اسبينوزا - عشيقة خاتم الانتقام السابقة. مثل إزميرالدا، تحولت إلى بيمبو وتعمل لدى جون. إنها ليست عميلة ولكنها أشبه بالسجينة أو العبدة.
بيني جونز - الأخصائية الاجتماعية والطالبة التي أسرتها إليزابيث بعد وقت قصير من تجديد شبابها وأطلق سراحها من قبل جون لتحقيق أهدافها الخاصة. تم القبض عليها مرة أخرى من قبل ليز وتحويلها إلى عاهرة أمازون مثلية حتى تدخل جون ووافقت على أن تصبح أحد عملائه. هناك جاذبية خاصة بين الاثنين لم يتعلموا عنها إلا الآن.
راشيل وودز - كانت رئيسة كانديس مارتن في المستشفى، وأمضت سنوات في تعزييب كانديس لمجرد أنها تستطيع ذلك. قام جون بتحويلها من ربة منزل تبلغ من العمر 57 عامًا تشعر بالملل ورئيسة الممرضة إلى بيمبو كلاسيكي، بناءً على طلب كانديس. في النهاية أعاد جون راشيل إلى عقلها الصحيح وجعلها أحد عملائه.
إيفان - أحد أحدث عملاء جون سميث، (تجربة جون) يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، غير ناضج، ويعتمد في الغالب على مظهره ويعيش مع أمه العازبة. التحق بكلية ماونتن فيو فوتهيل، ويعيش في الحرم الجامعي وزميله في الغرفة هو سيد (سيدني جولدمان). كانت جينا فتاة نحيفة ذات ثديين كبيرين وشعر أشقر بطول الكتفين. كانت سو آسيوية ذات شعر أسود لامع طويل وثديين أصغر. أقنعهم إيفان بممارسة الجنس مع بعضهم البعض والحصول على ثقوب ووشم وارتداء ملابس أكثر جرأة. لقد أصبح سيدهم، ويسيطر عليهما حتى أخبره سيده جون بمدى خيبة أمله فيه. كان على إيفان أن يتغير أو يعود إلى ما كان عليه قبل أن يقابل جون.
كان جيم مستعدًا. كانت سوزان تتدفق دائمًا عندما تأتي وكان جيم يستمتع بكل قطرة من عصائرها. صمتت فجأة، وكتمت صرخاتها. كانت شديدة العصير هذه المرة وكان جيم يلعق كل قطرة يمكن أن يجدها. كانت سوزان عادة صريحة للغاية عندما قام بتنظيفها بعد تناولها إلى ذروتها، ولكن لسبب ما كانت هادئة بشكل غريب. على مضض، نظر جيم إلى الأعلى ليرى ما الذي هدأ سوزان فقط لرؤيتها تكافح من أجل ابتلاع قضيب ضخم. ابتسم. وهذا ما يفسر ذلك. لقد شعر بزوج من الشفاه يأخذ قضيبه الثابت إلى مكان دافئ ورطب لطيف؛ كانت الشقراء هي التي كانت واقفة تراقب الحدث. كان فمها ناعمًا ولم تكن غريبة على مص الديك. نظر إلى الوراء ليرى زوجته محشوة بالديك نفسها. لقد نظر ببطء إلى الجذع والوجه الذي ينتمي إلى الديك الذي كانت زوجته تمتصه.
كان يلهث، جزئيًا من الفم على قضيبه، ولكن أكثر بسبب من كان ينظر إليه. لقد كان هو! الرجل الغامض الذي التقوا به منذ تلك السنوات الماضية. الرجل الذي كانوا يبحثون عنه طوال هذا الوقت. الرجل من المجموعة التي أرسلتهم إلى المنتجع. الرجل المسؤول عن وفاة كل هؤلاء الشباب بسرقة شبابهم.
ابتلع. كان هذا أكثر من أن نأمله؛ كان عقله يواجه صعوبة في معالجة الأمر وفي مص قضيبه بالفم. لقد كان يقترب. العثور على هذا الرجل يعني أنه قد يتم إنقاذ حياتهم. كان عليه أن يخبر سيدهم. ابتلع جيم نفسا كبيرا من الهواء. "سيده." أدرك جيم في لحظة أن حياتهم لن تكون كما كانت مرة أخرى. كان لديهم سيد الآن. إذا عاشوا، فمن المرجح أن يقضوا بقية حياتهم في خدمة سيدهم. لقد ارتجف، هذه المرة لأن الفم الموجود على قضيبه أوصله إلى الذروة التي لم يكن يعلم أنه كان يبنيها لفترة طويلة. أطلق زئيرًا وأطلق حبالًا سميكة من نائبه في الفم المنتظر. كما لو كانت على جديلة، تلقت سوزان حمولة من نائب الرئيس من بلدها. لقد كان أكثر من قدرتها على التعامل معه، وكان يقطر من زوايا فمها وأسفل حلقها. ارتجفت عندما جاءت مرة أخرى. لقد تخلى جيم عن بوسها منذ فترة طويلة، لكنها كانت قادمة من شرب نائب الرئيس لهذا الغريب. لقد سحب قضيبه الثابت من فمها ونظرت للأعلى وبدا أنها تعرفت على الرجل. لقد كان هو!
مستمتعًا بقيلولته القصيرة ولعبه مع كانديس وراشيل، تمدد جون وتثاءب. لقد كانت ممتعة ومرضية في الوقت الحالي. كانت شهية جون الجنسية هائلة، ونادرا ما كان يشبع أكثر من ساعة أو نحو ذلك. لقد فكر في "الجولة الثانية". ستكون الفتيات سعداء جدًا بالامتثال. شاهد أجسادهم العارية ترتفع وتهبط أثناء نومهم. ابتسم. لقد أحب الشكل الأنثوي وكان على وشك إيقاظهم عندما سمع والده يقول، "جون، آسف لإزعاجك، ولكن أعتقد أنك سوف ترغب في سماع هذا."
أصبح جون في حالة تأهب تام. ونادرا ما كان والده يتحدث بهذه الكلمات بتلك النبرة الملحة.
"يبدو أن جيم وسوزان نجحا في تحديد مكان الرجل الغامض."
وقبل أن يسأل، أخبره والده. "إنهم في جزر فيرجن، سانت كروا، في أحد القصور."
"رائع! أرسل رسالة نصية إلى تشانس..." توقف مؤقتًا وهو يفكر بعناية في أي من عملائه سيحضر معه. "هل هبطت ماريا وكارمن؟"
أخبره والده: "نعم، إنهما في سيارة أجرة هذه اللحظة، وليس بعيدًا".
"توقيت ممتاز. أرجو أن تقابلنا هنا في أسرع وقت ممكن. اطلب من الفتيات النزول إلى هنا ومراقبة جيم وسوزان." وللتفكير مرة أخرى سأل والده، "بيني جونز، أين هي؟ ماذا تفعل؟"
توقف والده أثناء التحقق من موقعها. "إنها في فندق على بعد بنايات قليلة... يبدو أنها قد استكملت حصتها لهذا الشهر. فتاة محظوظة."
"أنت تعرف ما يجب عليك فعله. نحن ذاهبون إلى الحفلة."
انضم إيفان إلى الرجال وابتسم وقال: "إنهم يبدون مثيرين جدًا. من هم؟"
بدا أن أحد الرجال يتنهد وهو ينطق بأسمائهم واحدًا تلو الآخر، مشيرًا إلى من هو.
سأل وهو يعرف الجواب بالفعل. "هل قام أحد بالتحرك بعد؟"
"لا،" بدا أن الآخرين يقولون في انسجام تام، "بعيدًا عن دوريتنا".
قدم إيفان نفسه وقبله الرجال في مجموعتهم.
بمجرد أن اعترف الرجال بأن الفتيات كانوا خارج نطاق سيطرتهم، بدأوا في الحديث عن الأشياء التي استمتعوا بها، وألعاب الفيديو، والمواقع الإلكترونية المفضلة والرياضات. ولم يمض وقت طويل حتى عادوا إلى المدرسة والفصول التي تفوقوا فيها مثل الرياضيات وعلوم الكمبيوتر.
مع أكبر مخاطرة في حياته القصيرة، شارك إيفان مخاوفه وقلة خبرته في استخدام برامج الكمبيوتر الأكثر شيوعًا، مثل Microsoft Office، معترفًا بأن تصفح المواد الإباحية والبريد الإلكتروني كانا حدود مهاراته.
لقد ذهل رفاقه الجدد بالصمت، ولكن بعد لحظة بدأوا في الضحك، معتقدين أنها مزحة. فقط عندما أدركوا أنه كان جادًا، قطع كل منهم وعدًا صامتًا بمساعدة صديقهم الجديد.
"يا صاح، هذا هو يومك المحظوظ! لقد صادفت مجموعة من أفضل المهووسين بالكمبيوتر في الحرم الجامعي. سنجعلك تخترق مقر مكتب التحقيقات الفيدرالي في غضون أسبوع." لقد ضحكوا جميعًا، باستثناء ريتشي. "يا صاح، ألا تعلم أنك لا تمزح بهذه الطريقة أبدًا. أنت لا تعرف من يستمع."
أصبح الجميع جديين للحظة ثم انتهى الشعور.
لسبب ما بدا أن المهووسين يتألقون تجاه إيفان. لقد فاجأه. ولم يفعل أي شيء لتشجيع ذلك، باستثناء أن يكون هو نفسه. لقد كان أمرًا رائعًا وبجانب سخيف كان أفضل شيء يمكنه القيام به. خلال الأسبوعين التاليين، قضى وقتًا مع الشباب، وعلموه إتقان جميع برامج Microsoft، وتصفح الإنترنت بشكل أسرع، ووضعوه على أفضل مواقع التواصل الاجتماعي، مثل twitter وFB وLinkedIn وTumblr وInstagram. حتى أنه تعلم بعض البرمجة الخفيفة.
خلال ذلك الوقت، لم ير سوى الفتيات عابرات. لقد كانوا يمرون بمرحلة الانسحاب لكنهم كانوا مصممين على استعادته مرة أخرى، حيث بدأت درجاتهم في التحسن. لقد كانوا حذرين مع من تحدثوا ولكن في النهاية انتشرت أخبار بين صديقاتهم بأن إيفان كان سيدًا في الكيس. وبالتالي، كان أصدقاؤه أيضًا كذلك، على الأقل كانت هذه هي الطريقة التي فكرت بها الفتيات في الأمر.
ومع مرور الأسابيع، اتضحت عدة أشياء. بسبب جوعهما لممارسة الجنس وفقدهما انتباه سيدهما، تمكنت سو وجينا من إنقاذ المعدل التراكمي الخاص بهما، وإذا حصلا على تفوق في الاختبارات النصفية، فسوف يعودان إلى حيث كانا قبل أن يبدآ في قضاء كل وقتهما مع إيفان. ومع ذلك، لم يعد بإمكانهم تحمل نقص التحفيز الجنسي الذي اعتادوا عليه. وجدوا أنفسهم عراة في السرير، أو سقطوا في التاسعة والستين، أو يتناوبون على أكل كس الآخر أو الرضاعة من ثدي الآخر. لم تكونا مثليتين، لذلك لم تفعلا ذلك إلا عندما عادت درجاتهما إلى المسار الصحيح وشعرتا بالوحدة، الأمر الذي أصبح متكررًا أكثر فأكثر.
أينما كان إيفان ورفاقه يتسكعون، لاحظ إيفان أنه يبدو أن هناك مجموعة من الفتيات اللطيفات ويبدو أنهن يتفقدنهن. بعد أن أدرك ذلك، اعتقد أن الوقت قد حان ليقوم رفاقه ببعض الإجراءات.
أول شيء فعله هو جعلهم يلاحظون أن الفتيات كانوا يتفقدونهم. استغرق هذا المزيد من التشجيع مما كنت أعتقد. ثم أعطاهم الشجاعة لإشراك الأنثى التي يختارونها واحدًا تلو الآخر في محادثة خفيفة.
لم يكن لدى معظم الفتيات أدنى فكرة عما كان يتحدث عنه الرجال، لكن لم يهتموا. كان الرجال لطيفين ومهذبين ويقظين.
كان هذا الفعل هو أول عمل غير أناني يقوم به إيفان ولم يمر دون أن يلاحظه أحد. على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا، يبدو أنه سمع صوت سيده يقول "عمل جيد".
أما بالنسبة لإيفان، فقد كان أداؤه جيدًا أخيرًا في جميع فصوله الدراسية. بعد إتقان برنامج Microsoft Office، وتعلم تصفح المواقع المرجعية الأكاديمية التي أوصى بها رفاقه، تفاجأ بالسرعة التي بدأ بها في فهم الأشياء. أعطاه زميله في السكن سيدني بعض النصائح، وسرعان ما اكتشف إيفان أنه لا يحب الجبر فحسب، بل أصبح أيضًا حكيمًا. ستكون الانتخابات النصفية هنا قريبًا وقد شعر بثقة أكبر كل يوم.
لقد ظل يراقب التقدم الذي تحرزه الفتيات، ولم يتفاجأ عندما علم أن جينا وسو كانا في حالة جيدة بشكل استثنائي.
في عطلة نهاية الأسبوع التي تلت الانتخابات النصفية، كان إيفان وعصابته يتسكعون في "مجلس العموم" وقد اجتذبوا مجموعتهم المعتادة من المجموعات. مع وجود الاختبارات خلفهم، كان الجميع في حالة مزاجية للتنفيس عن بعض التوتر، بما في ذلك رفاقه. حتى الآن كانوا قد تحدثوا مع ما يكفي من الفتيات للعثور على المفضلة لديهم. لقد رفع إيفان ثقتهم بدرجة أخرى، وأعطاهم شيئًا إضافيًا صغيرًا للتأكد من أن الفتيات سيشعرن بالسعادة عندما يرون ما كانوا يحزمونه. واحدًا تلو الآخر، اعتذر رفاقه عن الفتاة التي اختاروها. في المرة القادمة التي يراهم فيها، لن يكونوا عذراوات بعد الآن.
كان إيفان فخوراً بهم. لقد عملوا معه بجد، ولم يتوقعوا أي شيء في المقابل. الآن كانوا على وشك الاستلقاء لأول مرة.
كان على وشك العودة إلى غرفة نومه عندما واجهته جينا وسو.
"سيدي، لقد فعلنا ما طلبته. كلانا مدرج في قائمة العميد مرة أخرى. لقد افتقدناك كثيرًا. هل أنت مستعد لاستئناف علاقتنا؟" تحدثت جينا نيابة عنهما. "لدينا ستة علب في ثلاجة غرفتنا،" قالت سو وهي تسحب قميص إيفان بينما تأخذ جينا يده في يدها.
لقد كان محاصرا. بالطبع أراد أن يمارس الجنس مع كليهما، لكنه كان يخشى أن يعيده ذلك إلى طريق تدميره. لكن الفتيات لم يقبلن أي إجابة سوى نعم. أعادوه إلى غرفتهم وهم ذراعًا بذراع. بمجرد أن أغلق الباب، أحضرت سو ثلاثة أنواع من البيرة الباردة لهم. لقد نخبوا بنجاح إكمال اختباراتهم النصفية وسرعان ما أسقطوا البيرة.
بمجرد الانتهاء من ذلك، تجردت سو وجينا من ملابسهما وبدأتا في ممارسة الجنس. كانت الفكرة هي تقديم عرض لسيدهم. لقد أصبحا الآن على دراية ببعضهما البعض ويعرفان ما يحبه الآخر. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يئنوا ويتلووا وهم ينزلون من بعضهم البعض.
استمتع إيفان بالعرض، وسرعان ما أصبح عاريًا مثلهما. كان سيضاجعهم ثم يطلق سراح عقولهم. ولن يعودوا ملكًا للقيادة.


بعد أن تعافتا من هزات الجماع المتبادلة، كان لدى جينا وسو خطط أخرى. لقد دفعوا إيفان مرة أخرى إلى أقرب سرير. صعدت جينا إلى الأعلى وخفضت بوسها الرطب إلى فمه بينما أخذت سو قضيبه الكبير في فمها. لقد كان صعبًا بالفعل وبعد بضع دقائق قاموا بتبديل أماكنهم. ثم عندما أصابهم الإلهام تسلقوا فوق بعضهم البعض بحيث كانوا يواجهون بعضهم البعض، لكنهم تركوا كسسهم حرة وطلبوا من إيفان أن يمارس الجنس مع كل من فتحاتهم، بالتناوب كما اعتاد أن يفعل.
صفها إيفان ودفعها أولاً إلى سو التي كانت في الأسفل، وضاجعها لست أو سبع ضربات بطيئة قبل أن ينسحب ويكرر العملية على جينا. وفي الوقت نفسه، كانت الفتيات يقبلن ويلعبن مع أثداء بعضهن البعض. لقد أحبوا مشاركة قضيب سيدهم بهذه الطريقة، لكن الحقيقة معروفة، لقد طوروا حبًا لبعضهم البعض. بعد أن اعتمدوا على بعضهم البعض في كثير من الأحيان للتغلب على الجفاف دون قضيب سيدهم، ربما بدأوا أنفسهم في طريق غير متوقع.
كان بإمكان إيفان أن يستعيدهم بسهولة ليريده هو فقط، لكن ذلك الجزء منه قد اختفى. لقد انتهى من كونه أنانيًا. لقد وجد متعة جديدة في مساعدة الآخرين على العثور على أنفسهم. أخبره مسبار خفيف من عقولهم أنهم يحبون إرضاء بعضهم البعض.
ومع ذلك، فإن لعبة الروليت الخاصة به كانت تصل إليهم وسرعان ما جعلهم يطلقون النار من قضيبه السحري بالإضافة إلى خدماتهم. بعد أن هدأوا، مارس الجنس معهم بشكل منفصل في عدة أوضاع مختلفة حتى شعروا بالرضا، ثم جاء أخيرًا إلى جينا وأخرج خرطوم إطلاق النار في الوقت المناسب لملء سو أيضًا.
أمضت الفتيات الدقائق القليلة التالية في تذكر مدى حبهن لطعم مني إيفان بينما كن في نفس الوقت يلعقنه من كس بعضهن البعض جيدًا، الأمر الذي أدى إلى إبعاد بعضهن البعض مرة أخرى.
كان الوقت متأخرًا عندما كان إيفان مستعدًا للمغادرة وإطلاق سراحهم. كانا يتعانقان في السرير، وإيفان في المنتصف.
"يا فتيات، يجب أن أذهب. لقد كان هذا اللقاء الصغير ممتعًا، ولقد استمتعت بوقتنا معًا، لكنه انتهى الآن. سنكون أصدقاء دائمًا، لكنكم لم تعودوا مرتبطين بي بأي شكل من الأشكال. سوف تفعلون ذلك". تذكر الوقت الذي قضيناه معًا باعتزاز، لكن افهم أن الأمر قد انتهى. أنت ملكك، مستقل عن بعضكما البعض كما يحلو لك. إذا كنت بحاجة إلي، فأنت تعرف كيفية الوصول إلي.
نظروا إليه بغرابة، وهو يقبلهم بشغف، ثم ينهض من السرير ويرتدي ملابسه. بمجرد خروجه من الباب، كان الأمر كما لو أن تعويذة سحرية قد تم كسرها.
لقد أدركوا كم كان الأمر غير عقلاني بالنسبة لهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لقد كانوا سعداء لأنهم قطعوا العلاقة مع إيفان أخيرًا. لقد كان جيدًا معهم. كان لديه قضيبًا رائعًا لم يسبق له مثيل، لكنه كان متملكًا ومحتاجًا للغاية. سيكونون أصدقاء، لكن الأمر انتهى.
ركض إيفان على الدرج وخرج من الباب ليتنفس هواء الليل. كان يشعر وكأن الأمور على ما يرام للمرة الأولى منذ أن قبل وضعه كأحد عملاء جون. كان الحرم الجامعي هادئًا، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الطلاب يتجولون في المكان. مشى بخطوات سريعة نحو مبنى سكنه.
كان على بعد حوالي مائة ياردة من المبنى عندما انضم إليه شخص مألوف. "يتقن!" قال إيفان.

كانت الفرصة تخلط المشروبات في الحانة، وكانت كارمن تحتسي مشروبها بينما انتظرت ماريا بصبر. ناقشوا مع تشانس أحداث الأيام القليلة الماضية ثم تناولوا الخبز المحمص بمجرد أن تناول الجميع مشروبًا في أيديهم. كان هناك طرق خفيف على الباب. فتحته ماريا واستقبلت بيني بحرارة بقبلة حلوة استمرت لفترة أطول مما توقعت بيني، مما جعلها تبلل سراويلها الداخلية الجديدة. لقد كانا يعرفان بالطبع، لكن لم تكن بينهما علاقة حميمة على الإطلاق. اعتقدت أن هذا على وشك التغيير.
طفت إلى الغرفة واستقبلتها كارمن بالمثل وتركت رأسها يدور. عندما وصلت إلى تشانس، حملها بين ذراعيه، وتركت قدميها الأرض وأنهى مهمة تشغيلها. فكرت: "اللعنة". "أنا بحاجة للتواصل مع هؤلاء الرجال في كثير من الأحيان."
"أنتم يا رفاق تعرفون حقًا كيف ترحبون بالفتاة. هل يجب أن أخلع ملابسي الآن، أم هل تريدون أن تأخذوا الأمر ببطء؟"
بلهجته الجامايكية، سألها تشانس عما تشربه، وقال إن جون سيعود خلال دقيقة لإطلاعهم على مهمتهم، لكن كان لديهم دائمًا وقت للتحدث سريعًا، فقط للتخلص من التوتر. أخذت بيني رشفة من مشروبها ثم أخرجت وحش تشانس من سرواله وبدأت في إعادة الحياة إليه. تمكنت ماريا من خلع سراويل بيني الداخلية ووضع لسانها في الأماكن الصحيحة، بينما جلست كارمن على وجه تشانس.
دخل جون إلى الحمام منذ دقائق قليلة، وكان بحاجة إلى القليل من الخصوصية. أغمض عينيه وفتح عقله ورأى شبيهه. جلس ونظر إلى خطيبته النائمة. كان أبريل نائماً، ويشخر بهدوء. كانت تحلم بالطيران ورفع الأشياء الكبيرة بعقلها.
بدأ نظيره يتلاشى من الوجود. عندما فتح عينيه أخرج نفسا لأنه شعر بنفسه مرة أخرى ويشعر بأنه أقوى. لم يكن يعرف ما الذي سيطلب منه القيام به وكان بحاجة إلى أن يكون بكامل قوته. لقد شعر أن فريقه قد أطلق للتو القليل من القلق المكبوت وكانوا ينتظرون عودته.
بالانضمام إلى الآخرين، سلم تشانس لسيده مشروب دوس إكيس، وهو مشروب جون المفضل. ثم قام بخدعته الجديدة، حيث قلل حجمه من طوله الطبيعي الذي يبلغ سبعة أقدام تقريبًا إلى طوله خمسة أقدام وإحدى عشرة بوصة. صفقت جميع الفتيات. لقد شربوا نخبًا وأعطاهم جون لمحة موجزة عن المكان الذي كانوا ذاهبين إليه وما هو هدفهم. وكانوا يغادرون على الفور. أخذ جرعة طويلة من البيرة وصفعها على المنضدة. وحذا الآخرون حذوهم وتجمعوا بالقرب من سيدهم.
أغمض جون عينيه وركز بينما ظهرت فقاعة واضحة حولهما. ثم اختفوا ببساطة من الغرفة.
وبعد لحظة، وجدت تشانس والنساء أنفسهن متجمعات في قاعة قصر كبير؛ على ما يبدو، جون قد أسقطهم. رمشوا عدة مرات وهم يحاولون توجيه أنفسهم عندما اقتربت منهم نادلة، وعرضت عليهم مشروبًا من الصينية، ووجهتهم إلى منطقة حمام السباحة حيث يمكنهم تغيير ملابسهم.
الأسباب كانت مذهلة ودرجة الحرارة مثالية للتجول عارياً. كان هناك العديد من الضيوف في منطقة حمام السباحة وما حولها. كان الجميع عراة باستثناء الموظفين الذين كانوا يرتدون ملابس ضيقة، وكان جميع الذكور عراة الصدر. يبدو أنه إذا لم يكن الضيوف يأكلون أو يشربون فإنهم كانوا منخرطين في شكل من أشكال المتعة الجنسية. قام جون وفريقه بسرعة بخلع ملابسهم وحبسهم بعيدًا. سوف ينقسمون إلى زوجين، تشانس وماريا سيقترنان بينما تشارك بيني وكارمن. كان من المنطقي فصل كارمن وماريا بسبب قدراتهما الجديدة في قراءة الأفكار. إن القدرة على التواصل مع بعضهم البعض بشكل تخاطري ستسمح لهم بتغطية المزيد من الأرض. ابتعد كل زوجين، معجبين بالمناظر الطبيعية وحصلوا على العديد من الابتسامات والاعترافات اللطيفة. كانت مهمتهم بسيطة، وهي الابتعاد عن الأضواء والاندماج أثناء البحث عن المشاكل. وبعبارة أخرى، لمشاهدة ظهر جون.
قاد الدكتور سميث جون مباشرة إلى حيث كان جيم وسوزان يتعاملان مع الرجل الغامض. لقد أطلق للتو حمولة ضخمة في فم سوزان، لدرجة أنها لم تتمكن من ابتلاعها بالسرعة الكافية.
بمجرد أن ظهر جون دون أن يلاحظه أحد في أحد الظلال، شعر بتدفق هائل من الطاقة وابتسم. "هذا هوالمكان الذي يروقني." كانت الطاقة الجنسية التي تدور حول القصر لا مثيل لها في كل تجربة جون. لقد رفع مجال قوته الشخصية، وأبقاه مشدودًا حول جسده العاري مثل جلد ثانٍ أثناء انتقاله إلى ضوء الشمس. لم يكن درعه في أقصى درجات فعاليته على هذا المستوى، لكنه كان يشك في أن أي شيء يمكن أن يخترقه.
كان يمشي بشكل عرضي نحو الثلاثي. لعقت سوزان أصابعها وهي تلتقط السائل الزائد المتسرب من زوايا فمها.
قام الرجل الغامض بتحريف شعر المرأة كما لو كان كلبًا أليفًا، واستدار وكان على وشك المغادرة عندما واجه جون. "هل هذا أفضل ما يمكنك فعله؟ ألا تستمر في تناول مشروب وإجراء محادثة خفيفة؟"
"ما هو عملك؟" سأل الرجل جون وهو يقيس حجمه. بدا جون لائقًا جدًا، مثل السباح، ولكنه صغير السن. لم يرى جون كتهديد خطير.
تعرف جيم وسوزان على سيدهما على الفور. لقد اندهشوا من وصوله بهذه السرعة بعد أن عثروا على الرجل. احتضنت سوزان زوجها، وهي غير متأكدة مما سيحدث بعد ذلك، لكنها لم تكن ترغب في الوقوع في مرمى النيران.
كان تشانس وماريا في مكان قريب، يستمتعان ببعض الألعاب الجنسية. كانت ماريا تواجه جون والمجموعة وهي تقفز ببطء لأعلى ولأسفل على قضيب تشانس أثناء مسح العقول من حولها.
كانت بيني وكارمن على الجانب الآخر من حمام السباحة، واستلقيت كارمن بين ساقي بيني المنتشرتين بينما قامت أيضًا بمسح المنطقة بعقلها. لم يكن على بيني أن تتظاهر بالاستمتاع بما كانت تفعله كارمن؛ كان لديها لسان موهوب جدًا وتعرف ما كانت تفعله.
"حسنًا، هذا من شأني تمامًا، لأن هذين الشخصين ملك لي. إن الربتة على رأسها وتمشيط شعرها لا يمثلان الشكر الذي تستحقه بعد أن أخرجتك."
بعد أن تعرف على لهجة جون، سخر وقال. "أنتم أيها الأمريكيون تعتقدون أنكم تملكون العالم. أنتم لا تعرفون من الذي تلعبون معه. ربما يجب أن تكونوا على ركبتيكم وتمصون قضيبي." لقد ركز وأصبح قضيبه قاسيًا ومنتصبًا مرة أخرى. يبدو أن طوله حوالي ثماني بوصات. ابتسم الرجل، لكنه تفاجأ عندما لم يتحرك جون. عبس، وظهر العرق على جبينه وهو يجهد.
"أوه،" قال جون. قال جون مبتسماً: "هل كان من المفترض أن أفعل شيئاً؟ أوه، هذا صحيح، كان من المفترض أن أسقط على ركبتي. لا أعتقد ذلك. أنا لا أحب الرجال. رغم ذلك، يمكنني أن أحولك إلى امرأة". ، "ثم أود أن يمارس الجنس معك."
وسرعان ما أدرك الرجل أنه قد قلل من شأن هذا الصبي. بالنسبة له لمقاومة قواه كان قويا بالفعل. حاول التراجع بينما كانت عيناه تتنقلان من جانب إلى آخر بحثًا عن المساعدة.
"أنا آسف يا سيدي، لقد كان خطأي. أرجو أن تغفر لي غطرستي. كيف يمكنني تقديم المساعدة؟"
قال جون: "هذا أفضل". "في البداية، يمكنك أن تخبرني عن منتجع العراة الذي شجعت جيم وسوزان على زيارته."
"المنتجع؟ لا أعرف أي منتجع وصفته،" قال الرجل الغامض وهو يماطل بشكل واضح.
"أوه، هيا، بالتأكيد تتذكر. إنها تلك التي تسرق فيها شباب الشباب وتنقلهم إلى كبار السن، وتقتل الشباب في هذه العملية."
رمش الرجل. كان يعلم أنه لا يستطيع إنكار ذلك. ولكن إذا اعترف بذلك، فمن الأفضل أن يموت. ولم يتمكن من رؤية أي شخص يأتي لمساعدته. ربما يمكنه المماطلة أكثر.
كان جون يسبر عقله. وقال مبتسما ليوضح أن الرجل لن يخفي عنه أسرارا "المماطلة لن تفيدك".
قال الرجل: "إنها وظيفتي فقط". "أو على الأقل جزء من وظيفتي. انظر، لا أستطيع مساعدتك."
وفي غمضة عين، تحول الرجل الذي كان يقف أمام يوحنا إلى امرأة. أصغر بكثير، ربما طوله خمسة أقدام وخمس بوصات. شقراء مع الثدي الصغيرة مرح، كس حلق والحمار لائقة. لم تكن رائعة الجمال، لكنها كانت أجمل قليلًا من العادية.
عرفت أن شيئًا ما قد حدث، لكنها لم تكن متأكدة من حدوثه، حتى تحدثت. لقد صدمها صوت صوتها. شعرت بثقل على صدرها ونظرت إلى ثدييها، وكانت حلماتها صلبة؛ لقد أثارت. نظرت إلى ما هو أبعد منهم إلى بوسها. "يا إلهي! لدي ثدي وجمل!" صرخت في رأسها، وهي تحاول عدم الذعر وجذب الانتباه غير المبرر لنفسها.
"نعم، ستفعلين ذلك، وما لم تخبريني بما أريد معرفته، فسوف أبدأ في إجراء بعض التعديلات، لإعطائك القليل من الحافز. هل سبق لك أن تساءلت كيف سيكون الأمر عندما تعانين من تقلصات الدورة الشهرية؟ أو تأتي دورتك الشهرية. "أعلم أن هذا كله جديد بالنسبة لك، ولكنك على وشك الحصول على دورة مكثفة حول الأنوثة."
كانت النظرة على وجه المرأة المصنوعة حديثًا بمثابة صدمة. بدأت تتلعثم، ولكن لم تظهر أي كلمات حقيقية ولم يتمكن جون من اكتشاف أي أفكار حقيقية للإجابة على أسئلته.
"حسنًا، بما أن هذا عربدة وعربدة، أعتقد أنه يجب أن يتم فض بكارتك، أليس كذلك؟" التفت إلى الزوجين المذهولين. "جيم، متى كانت آخر مرة مارست فيها الجنس مع عذراء؟" سأل جون. "يبدو أنها مستعدة لفقد عذريتها، ألا تعتقد ذلك؟" نظر جون إلى المرأة. "حلماتها صلبة، أراهن أنها مبللة وجاهزة."
بدا جيم مرتبكًا بعض الشيء. لم يكن متحمسا على الإطلاق، كيف سيكون قادرا على الامتثال لطلب سيده؟ ومع ذلك، قام على قدميه واقترب من المرأة. بمجرد أن اقتربت فوجئت برؤية انتصاب ضخم.
كانت المرأة الجديدة تشعر بالذعر في رأسها. لقد أثارت. لكن لماذا. لأنه قال أنها كانت؟ فقط هي وجون عرفا ما كان يدور في ذهنها. من الخارج، بدت وكأنها عميلة رائعة؛ فقط وجهها أظهر المشاعر التي كانت تشعر بها. بدأت تحمر مع استثارتها.
حاولت تهدئة نفسها. لقد بدأت تنسى من هي وأين كانت. "لماذا أنا عارٍ؟ لماذا الجميع عراة؟ انتظر. أنا في طقوس العربدة. حسنًا. لقد ذهبت إلى العديد من العربدة. أنا أحبهم. أحب أن أضاجع النساء هناك، فهن دائمًا مثيرات وهائجات. انتظر لحظة، أنا امرأة، هذا ليس صحيحا." أمسكت بصدرها الجديد بكلتا يديها، "أنا امرأة؟ يا معلمة،" صرخت عقليًا، "من فضلك يا معلمة ساعدني!"
"أخيرًا،" فكر جون في نفسه. لقد حجب عقل المرأة الجديدة حتى لا يتمكن سيدها من سماعها أو تتبعها عقليًا بعد الآن. نظرًا لأنها أصبحت الآن امرأة، فلن يتمكن بصريًا من اختيارها على الفور. لقد حان الوقت ليرى ما ينتظره. كان جون جاهزًا.
لقد كان رجلاً أصلعًا كبيرًا يتحرك بين الحشد، كبيرًا وعضليًا مثل لاعب كمال الأجسام. كان عارياً وبرونزياً. كان يتأرجح من بين ساقيه قضيبًا رخوًا ذو حجم مناسب.
لم يكن هناك سوى حلقتين متبقيتين ليجمعهما جون، خاتم السلام وخاتم العدالة. أي واحد كان هذا؟
في هذه الأثناء، طاعة جيم لسيده، قام بسحب العذراء إلى كرسي الصالة. لم تقاوم. كانت متحمسة لبعض الديك. كان جسدها جاهزا. كان عقلها مشوشا. اصطف جيم قضيبه الجديد الضخم، ودفع إلى داخل المرأة حتى واجه بعض المقاومة. لقد كانت بالفعل عذراء. فتحت فمها لتصرخ لكن لم يخرج شيء. لقد دفعها إلى أبعد من ذلك ، وكسر غشاء بكارتها وعمق الكرات بضربة واحدة. كانت ضيقة وزلقة. صرخت المرأة عندما جاءت. كان الأمر مثل أي شيء شهدته من قبل ولم يتوقف. واصل جيم الضخ للداخل والخارج وكانت المرأة تلهث وتئن بينما واصلت القذف. لم يعد عقله قادرًا على معالجة البيانات التي كان جسدها يخبرها بها. لقد شعرت بحالة جيدة جدًا ومختلفة جدًا. كانت المرة الأولى لها. انها لن تنسى ذلك أبدا. ولكن ذلك لم يكن صحيحا أليس كذلك؟ كان جيم يضربها بقوة لم يعرفها منذ شبابه، بقضيب ضعف حجمه الطبيعي.
نظرت المرأة الجديدة حولها وفي كل مكان كان هناك شخص يمارس الجنس مع شخص ما، ويمكن سماع صرخات عاطفية في جميع أنحاء حمام السباحة. بدأت سوزان في تحريك أصابعها، متأثرة بنفس القدر بالمشهد الذي انكشف أمام عينيها. وأعربت عن أملها في أن يتمكن جيم من الاحتفاظ بهذا القضيب الضخم؛ أرادت تجربتها بنفسها. كان غريبا. كان هناك زوجها يمارس الجنس مع امرأة كانت رجلاً منذ دقيقة واحدة فقط. نفس الرجل الذي قادهم إلى المنتجع الذي غير حياتهم إلى الأبد والذي كانت تمص قضيبه للتو، وتكافح من أجل ابتلاع كل السائل المنوي.
واصل الرجل الأصلع طريقه نحو المجموعة، لكنه لم ير أي شيء خارج عن المألوف. كان الناس يمارسون الجنس ويتحدثون ويشربون ويأكلون. لكنه سمع أحد أفراده يطلب المساعدة. أين كان؟
لقد تم ممارسة الجنس مع المرأة بطريقة لم تتخيلها أبدًا. اندمجت هزة الجماع الأولى في النشوة التالية واستمرت في التحسن. لقد كان الأمر أكثر من اللازم تقريبًا ولم تعد قادرة على التزام الصمت.
"اللعنة!" صرخت. "اللعنة علي! لم أكن أعلم أبدًا! اللعنة، اللعنة، جيد جدًا."
كان هذا هو كل التشجيع الذي يحتاجه جيم، لقد كان قريبًا منه. استمر في ممارسة الجنس معها بقوة أكبر، دون أن يعرف من أين أتت الطاقة. دعا سوزان للعب مع البظر والثدي كما يفعلون عادةً عندما يستمتعون في هذا النوع من الحفلات. لقد بدأوا في جذب انتباه الآخرين الذين كانوا مهتمين بالانضمام إلى المرح.
جاء جيم بقوة، وهو يزأر وهو يرتجف، ثم انزلق للخارج في النهاية. صرخت المرأة بخيبة أمل لكن رجلاً آخر ملأ بوسها واستأنف الداعر الصعب الذي بدا أنها تتوق إليه.
وصل الرجل الأصلع ووقف بجانب جون يراقب ما يحدث. "مبتدئ؟" سأل.
أجاب جون: "يبدو ذلك". "إنها تستمتع بنفسها حقًا." ثم تحدث داخليًا إلى الدكتور سميث. "أبي، أعطني مسحًا خفيفًا؟ أريد أن أعرف أي خاتم أتعامل معه."
من داخل Ring of Power قام الدكتور سميث بتحليل سريع. "إنه خاتم العدالة يا بني. لكن تذكر التحذير بأن الاسمين الأخيرين لم يكونا وصفًا دقيقًا للحلقات أو وظائفها. تمت ترجمة كلمة العدالة إلى "نحن فقط". لم أفهم تمامًا ما يعنيه ذلك". حتى الآن."
نظر جون إلى الرجل الأصلع، محاولًا معرفة المزيد عن خصمه. لم يجرؤ على محاولة الدخول إلى عقله، خشية أن يكشف من هو. لم يستطع معرفة عمر الرجل. ولم يكن هناك شعر في أي مكان على جسده. بقي صاحب الديك مترهلا. على عكس منتجع أو معسكر العراة، لم يكن من المستغرب أن يكون الانتصاب رياضيًا؛ كان معظم الرجال دائمًا تقريبًا صعبين أو يسهل تشجيعهم. لكن هذا الرجل لم يكن كذلك. يبدو أنه وجون فقط هما المسيطران على انتصابهما.
كان يوحنا يراقب عقل المرأة المتحولة حديثاً؛ كانت مرتبكة لكنها كانت تستمتع بنفسها بالتأكيد. لقد جعل جون جسدها الجديد حساسًا للغاية ومتعدد النشوة الجنسية، ولم تختبر أبدًا هذا القدر من المتعة كرجل ولم ترغب في أن تتوقف.
شعر جون بنبض طفيف يرتد من درعه. كان الرجل الأصلع يحاول استكشاف عقله. "ها نحن." قال لوالده في ذهنه: "تواصل مع الفريق. اجعلهم يواكبون التطورات، وتأكد من استخدام تردد من غير المرجح أن يتمكن هذا الرجل من مراقبته."
استجاب والده بسرعة، وأرسل رسالة توارد خواطر إلى تشانس وبيني وماريا وكارمن بصوت جون.
قام جون بالتحقيق مع سيد خاتم العدالة، دون أن يقلق من أنه قد يخمن أنه يتعرض للهجوم. كان خلف المنتجع وبدا أن لديه خمسة آخرين واثنان آخران على وشك الافتتاح. قبل أن يتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات، وضع الرجل الأصلع درعًا عقليًا يقطع جون.
لم يكن تحقيقًا عميقًا، وأسفر عن معلومات أكثر بكثير مما كان يأمل جون. هذه المرة كانت هناك عدة أصوات قوية ترتد من دروع جون، فاستدار لمواجهة الرجل الأصلع وأغلقت أعينهما.
"هل تعتقد أنني لا أعرف من أنت؟ لكنني أعلم أنك جون سميث، سيد خاتم القوة الجديد. لكنك مجرد صبي ولقد اشتهيت هذا الخاتم منذ دهور. أعطني إياه ".
"حسنًا، بما أنك سألت بلطف شديد،" قال جون وتوقف. الرجل الأصلع حدق فيه وابتسم جون. "في التفكير الثاني، لماذا لا تأخذ ذلك فقط!"
أطلق الرجل الأصلع ما يعادل إعصارًا عقليًا من الفئة الخامسة ضد جون، لكن درعه لم يخدش حتى.
تحدث الرجل الأصلع محبطًا: "لقد كنت أتعامل مع هذا بطريقة خاطئة". التفت إلى سوزان، والرجل الآن يمارس الجنس مع المرأة الجديدة وابتسم. توقف الثلاثة وأمسكوا رؤوسهم من الألم عندما دخل عقولهم.
"من هناك؟ من أنت؟" سأل كل منهم.
"إنها نحن فقط."
"نحن فقط"، كرروا في انسجام تام.
"نعم، نحن فقط!"
الرجل الذي كان يمارس الجنس مع المرأة الجديدة وسوزان تشاجرا للحظة ثم صرخا في أذهانهما. كان الألم عظيما قبل أن يذعنوا. لكن المرأة الجديدة قالت بهدوء: "يا معلمة".
أدرك جون ما كان يحدث بينما كان لا يزال يراقب المرأة الجديدة. لقد وضع حقل قوة حول عقل فريقه، بما في ذلك جيم، الذي شاهد بلا حول ولا قوة بينما تحولت عيون سوزان إلى اللون الأبيض مع الآخرين. تم التغلب على العديد من الآخرين، ويبدو أنه كان عشوائيا.
"نحن فقط؟ نعم، نحن فقط،" قالوا جميعا في انسجام تام.
التفت الرجل الأصلع إلى جون وقال. "أنت ضيف غير مدعو ويجب أن تغادر قبل أن يتأذى العديد من هؤلاء الأشخاص."

... يتبع ...


الجزء السادس ::_ 🌹🔥🔥🌹


ركضت سوزان والأشخاص الممسوسون الآخرون إلى الأمام، ودفعوا الآخرين بعيدًا عن الطريق بقوة غير عادية. تم إلقاء البعض على بعد عدة ياردات بينما تم إلقاء البعض الآخر في حوض السباحة. انضموا إلى سيدهم في انتظار أمره.
كان فريق جون مستعدًا للهجوم لكنه أوقفهم. ولم يتضح بعد ما هو الخطر.
وقف جون على موقفه مع نمو الغوغاء الذين يقفون خلف سيدهم الجديد. كانوا يزمجرون وبدا وكأنهم كلاب مسعورة. في الواقع، كانت هناك تغييرات ملحوظة في مظهرها. لقد أصبحوا مشعرين وبريين. وتغير شكل وجوههم، وازدادت استطالة، وأصبحت آذانهم أطول ومدببة. نمت النساء مجموعتين إضافيتين من الحلمات أسفل ثدييهما الأصليين حيث تحولت أيديهما إلى مخالب.
"لديك شيء أريده. سلمه وإلا سيتم مضغ هؤلاء الأبرياء كلحم طازج لأصدقائي المشعرين."
لم يتزحزح جون، مدعيًا خدعة الرجل الأصلع.
"تناسب نفسك،" قال والتفت إلى التوابع التسعة أو العشرة التي تسيطر عليها عقولهم، "أنت جائع جدًا، ابحث عن وجبة لنفسك! هاجم!"
لقد قفزوا في اتجاهات مختلفة، متجهين نحو أقرب الأزواج أو المجموعات غافلين عن الوضع وما زالوا في قبضة العقوق.
"يتحرك!" اتصل جون بفريقه بشكل تخاطري، "احموا الأبرياء! لكن كن حذرًا. إنهم ممسوسون، حاول ألا تقتلهم".
ارتفعت مجالات القوة التي كانت تحمي عقولهم، وغطت أجسادهم بأكملها. لا يمكن أن يتأذوا.
لقد كان مشهدًا يمكن رؤيته عندما بدأ عملاء جون في العمل. نما الصدفة إلى ارتفاعه وحجمه الكامل، وربما أكبر قليلاً. قام بتمديد ذراعيه، و"تبطين الملابس" للمهاجمين المقتربين وإبعادهم عن العمل لبعض الوقت. ركضت بيني وماريا وكارمن في ثلاثة اتجاهات مختلفة لقطع ثلاث هجمات منفصلة. لقد كان مشهدًا مذهلاً أن نشهده أثناء ركضهم، حيث ارتدت أثداء كبيرة بينما كان كل منهم يصد مهاجميه. على الرغم من أنهم لم يمتلكوا حقًا قوة أو سرعة إضافية، إلا أن مجالات قوتهم سمحت لهم بجعل المهاجمين فاقدًا للوعي. وجد جيم المخلوق الممسوس الذي كان في يوم من الأيام زوجته سوزان، وضربها مثل لاعب ظهير في الحانة. كانت القوة مفرطة. لقد اصطدمت بالبار وكسرت عدة زجاجات من المشروبات الكحولية باهظة الثمن. أمسك جون عقليًا بالأربعة المتبقين وألقاهم على الأرض.
بحلول ذلك الوقت، بدأ الذعر وكان الضيوف يركضون للنجاة بحياتهم، وأجزاء من أجسادهم تهتز وتهتز وتتأرجح أثناء ركضهم إلى ملجأ القصر.
كان الرجل الأصلع غاضبا. قال: "المزيد". "احتاج المزيد."
بالتفكير بسرعة، أدرك جون كم يبدو هذا الأمر مألوفًا. نظرًا لكونه من محبي ثلاثية ماتريكس، فقد ذكّره ذلك بالعميل سميث الذي قام بنسخ نفسه لهزيمة نيو. "أوه لا لا تفعل ذلك." لقد قطع إصبع البنصر للرجل الأصلع الذي كان يصرخ من الألم، وأمسك بيده دون الإصبع المقطوع.
أزال جون الخاتم من إصبعه وشاهد الممسوس يعود إلى طبيعته. ارتدى جون ملابسه على الفور ووضع الخاتم والإصبع في جيوبه.
شعرت به كارمن قبل أن تراه. "سيدي، أشعر بوجود آخر."
استدار جون ليرى الرجل الأصلع يركض نحوه بين الضيوف متجهًا نحو القصر الآمن، فرماهم جانبًا كما لو كانوا ألعابًا. استدار جون ليرى الرجل الأصلع فقد إصبعه ولا يزال يصرخ من الألم. قبل أن يتمكن جون من العودة إلى الوراء، فقد توازنه إلى الخلف من قبل الرجل الأصلع الثاني عندما وصل إلى توأمه.
وحذر الدكتور سميث قائلاً: "إنه سيد خاتم السلام". "سوف تحتاج إلى..."
تقدم جون إلى الأمام ورفع تمثالًا حجريًا وألقاه نحو التهديد الجديد. نظر الرجل الأصلع الثاني إلى التمثال الحجري وهو يهبط بلطف على الأرض على بعد عدة أقدام. لكن القوة التي كانت تهدف إلى إيذائه تم توجيهها مرة أخرى إلى حيث أتت، مما أدى إلى سقوط جون عدة أقدام واختراق مبنى صيانة المسبح.
مواساة أخيه، نظر الرجل الأصلع الثاني حوله. رأى جيم يساعد زوجته سوزان في الجلوس على كرسي الاستلقاء للنظر إلى جروحها. كانت رائحتها مثل رائحة الخمور، وقد جرحت شظايا الزجاج جلدها.
قال شقيقه: "هناك، هذا".
شعرت سوزان بنفسها تُنتزع من زوجها ومن الأريكة، معلقة في الهواء مثل شبل الدب الذي تحمله أمه. لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله.
بدا أن الرجل الأصلع الثاني قد فتح البوابة ودخل الاثنان، وسحبا سوزان معهم. كان جيم يطارده عن كثب، لكنه فقد توازنه وفقد الوعي عندما أغلقت البوابة.
انفجر جون من الحفرة التي أحدثها في مبنى الصيانة، في الوقت المناسب تمامًا ليرى البوابة تغلق.
أقسم لنفسه. لقد نسي أن القوة المباشرة لن تكون على الأرجح مطابقة لخاتم السلام. نظر حوله عندما انضم إليه فريقه، ثم أنزل جميع دروعهم. كان معظم الأشخاص الممسوسين بخير، على الرغم من أن بعضهم أصيب بجروح طفيفة. استمر حفل الزفاف في أماكن أخرى في جميع أنحاء الأراضي الكبيرة، ولم يكن سوى عدد قليل من الضيوف، إن وجدوا، على علم بما حدث في المسبح المركزي.
قال جون بينما كان فريقه يتجمع حوله، باستثناء بيني: "أعتقد أنه لم يتبق لنا شيء لنفعله هنا". كانت تعتني بجيم الذي كان قادمًا للتو.
"سوزان! لقد أخذوها. علينا استعادتها."
"لا تقلق،" قال جون بينما ساعدت بيني جيم على الوقوف على قدميه، وهو لا يزال عاريًا مثل البقية. "سوف نستعيدها. لدي أثر لها. سوف نستعيدها. لكن علينا أولاً الخروج من هنا قبل ظهور السلطات."
سمحت بيني لجيم باستخدامها للحصول على الدعم عندما انضموا إلى الآخرين الذين كانوا يقفون حول جون. لقد لفهم في فقاعته وفي غمضة عين وجدوا أنفسهم واقفين في فناء منزله، في قصره الأصغر بكثير، في وسط كاليفورنيا.
قال جيم: "اللعنة، محفظتي وهويتي والمفاتيح كلها موجودة هناك."
ابتسم جون وألقى لجيم محفظته ومحفظة سوزان. "هل تقصد هؤلاء؟"
"شكرا لك أيها السيد."
تقدم جون بضع خطوات للأمام، "يمكنك مناداتي بجون. ستعرف متى يتم طلب اللقب." ثم انتقل إلى فريقه وتابع: "ادخلوا، أنتم تعرفون أين تسير الأمور، اصنعوا أنفسكم في المنزل."
انشغل جون في مكتبه بينما كان الفريق يستحم ويرتدي الملابس التي احتفظوا بها في القصر. تركت بيني جيم مع ماريا وكارمن. وحاولوا تهدئته دون الاستفادة.
طرقت بيني باب مكتب جون وسمعته يرحب بها.
كانت بيني تقاوم الانجذاب المغناطيسي لجون، على الرغم من أنها لم تكن وكيلته لفترة كافية حتى يلتهمها، إلا أنه كان هناك شيء أكثر من ذلك وكلاهما يعرف ذلك.
"مرحبًا بيني، ما الأمر؟"
"كان هذا شيئًا ما هناك. كنت خائفًا بعض الشيء، لكن تشانس أكد لي أنك ستتعامل مع الأمور." كانت تماطل، ولم تكن متأكدة من سبب وجودها هناك، وواصلت طريقها إلى المكتب بينما نهض جون من كرسيه. دخلت في أحضانه وأغلقت شفتيها على شفتيه. كانت القبلة عاطفية وعميقة، واستمرت لمدة دقيقة كاملة قبل أن يسمح لها جون بقطعها.
"لا أعرف ما الذي حدث لي. لا أستطيع أن أتحمل عدم لمسك. لقد داعبت وجهه بيدها. لم أشعر بهذا الأمر مع أي شخص من قبل." قبلته مرة أخرى. كان قلبها يقصف. "من فضلك، هل ستضاجعني قبل أن أفقد ما تبقى من عقلي؟"
كان جون وبيني عاريين على الفور. التقطها ولفت ساقيها من حوله، بوسها الرطب ينزلق فوق قضيبه المنتصب. رفعها إلى أعلى ثم خذلها وانزلق بسهولة إلى حدودها الضيقة بينما تنهدت بيني بشدة، راضية جزئيًا.
متحدية الجاذبية، كانت أفقية إلى حد ما ووجدت بيني ساقيها على أكتاف جون عندما بدأ يضربها داخل وخارجها ببطء في البداية. بدأت تلهث عندما بدأ هذا الفرح المذهل يتوسع داخلها، وينبعث من كسها إلى الخارج. ثم انفجر عقلها بقوة اللحظة التي اندلعت فيها النشوة الجنسية، أقوى من أي شيء تخيلته على الإطلاق.
ومن جانبه، أدرك جون أن هناك شيئًا مختلفًا. كان بيني ضيقًا وأمسك بقضيبه على عكس معظم النساء. في الواقع، سرعان ما فهم أنها انتقلت إلى العشرة الأوائل، ولم يمارس الجنس معها إلا في مناسبة أو مناسبتين أخريين. لقد كان يستمتع بهذا تمامًا.
بعد لحظة واحدة بالدوار، قاموا بتغيير أوضاعهم وتم ممارسة الجنس مع بيني بأسلوب هزلي وهي تنحني للأمام ممسكة بمكتبه. كانت لا تزال قادمة. بعد عدة دقائق في هذا الوضع، تغيرت الأمور مرة أخرى ووجدت بيني نفسها تركب على جون، وتركبه راعية البقر. شعرت وكأنها كانت تركبه لساعات حيث كانت النشوة الجنسية تهدأ أخيرًا ثم جاء جون، وملأها، وعادت بقوة مرة أخرى.
سمع جون من خلفه صوتًا مألوفًا، "مرحبًا! اعتقدت أنك في المنزل؟"
وصلت أخيرًا عطلة نهاية الأسبوع الخاصة ببطولة التنس للأندية وكانت جاكلين والفتيات جاهزات. لم يدخروا أي نفقات لشراء أجمل ملابس التنس التي يمكنهم العثور عليها. كل شيء متطابق بالطبع: الأحذية والقمصان والتنانير والمضارب وحقائب التنس والمناشف. لقد كان لديهم تفكير مدروس في أن يكون لديهم ملابس مختلفة لكل حدث، مع الاحتفاظ بالملابس الأكثر جاذبية والأكثر شقاوة للزوجي المختلط، مع العلم أن أثداءهم المرتدة وأصابعهم الجملية ستشتت انتباه خصومهم الذكور وربما الإناث أيضًا. لقد بدوا مثيرين للتدخين وكان النادي بأكمله وضيوفهم معجبين بأجسادهم المثيرة.
وعلى مدى الأيام الثلاثة التالية، كانت ناجحة. فاز كل من جاكلين وجيني بمبارياتهما الفردية، حيث لعبت جاكلين 4.5 ولعبت جيني عند 5.0 في تصنيف USTA NTRP. في مباراة تنافسية للغاية، تغلبت جاكلين على أحد أعدائها القدامى، جيل فارنسورث. جاء غيل من أموال قديمة مثل جاكلين، لكنه كان متعجرفًا للغاية ولم يكن شخصًا لطيفًا في يوم جيد. لقد حصلت على متعة من إذلال الآخرين والسيطرة على مكانتها عليهم. لم تكن تحب جاكلين، وكثيرًا ما كانت تعلن ذلك على مر السنين بطرق عديدة قدر استطاعتها. وكانت أيضًا رئيسة النادي. كان لديها بالطبع فريقها الخاص من اللاعبات، ولحسن الحظ، التقى الفريقان في كل حدث نهائي.
في أحداث الزوجي المختلط، فاز فريق جيل على فريق جاكلين في كل حدث وبمجموعات متتالية على الرغم من اللعب المذهل من جميع المشاركين. لقد كانت واحدة من تلك المباريات التي لم تقترب فيها النتيجة من مستوى اللعب. لعب الرجال بشكل جيد، لكن الأمر رجع إلى لعب شركائهم، أما النساء، على الرغم من قيامهن بالعديد من المسرحيات الرائعة، إلا أنه لم يكن لديهن ما يكفي لتحقيق الفوز.
مع العلم أن مباريات الزوجي النهائية للسيدات، المقرر إجراؤها في وقت لاحق من ذلك المساء، ستحدد الفائز النهائي، رأت جيل فرصة لإذلال جاكلين وفريقها بشكل أكبر. وكانت واثقة من نفسها لدرجة أنها راهنت على أن الخاسرين سيضطرون إلى إسعاد الفائزين لمدة أربع وعشرين ساعة أو مواجهة إذلال علني يتم تحديده لاحقًا.
عرفت جاكلين أنهم لعبوا جيدًا بما يكفي لتحقيق الفوز، لكنهم تعرضوا لبعض الكرات السيئة وكان جيل غشاشًا. لم تكن ضخمة، لكنها غالبًا ما "أخطأت في قدمها" ونادرًا ما يتم القبض عليها. لذلك قبلت التحدي.
كان الفريق المكون من ثلاثة مسؤولي اتحاد كرة القدم الأمريكية، رجل وامرأتان، مشغولين طوال معظم فترات البطولة، ولكن بما أن البطولة كانت على وشك الانتهاء وكانت هذه هي النهائيات، فسيكون لديهم متسع من الوقت لمراقبة الملاعب المخصصة لهم. عرفت جاكلين المسؤولين الثلاثة بالاسم، بعد أن رأتهم يديرون العديد من البطولات على مر السنين. لقد كانوا جميعًا صادقين ومحترفين للغاية. قررت أن الوقت قد حان للدردشة مع الحكم.
وبعد لقائها مع حكم البطولة، اتصل بمسؤوليه الثلاثة لمناقشة البطولة ومعرفة ما إذا كانت هناك أي مشاكل. اتفق الثلاثة على أن البطولة تبدو وكأنها تسير بسلاسة وأن مشكلتهم الوحيدة كانت الانشغال الشديد بتغطية الملاعب المخصصة لهم، ولم يتواجدوا في الملاعب لفترة كافية لإجراء مكالمات مثل "أخطاء القدم".
مع أخذ ذلك في الاعتبار وبعد مراجعة الجدول مسبقًا، أبلغهم الحكم أنهم سيترأسون نهائيات مباريات 5.0 و4.5 و4.0 سيدات. لم يكن هذا أمرًا غير عادي، لكنه كان كذلك بالنسبة لبطولة الأندية هذه. ما يعنيه ذلك هو أنه سيكون هناك مسؤول يجلس على الكرسي الكبير مثل مباريات المحترفين التي تشاهد على شاشة التلفزيون لتجاوز الأخطاء الواضحة والاتصال، والسماح، واللمسات، و"عدم الرفع" وأخطاء القدم. (Not Ups هو المصطلح المستخدم عندما ترتد الكرة مرتين قبل أن يضربها اللاعب). كان المسؤولون متحمسين؛ جميعهم كانوا يتمتعون بخبرة عالية و"ترأسوا" العديد من المباريات. كان الكرسي هو أفضل مكان لمشاهدة المباراة، وهذا يعني أنه يمكنهم الجلوس ومراقبة المباراة بأكملها، دون الاضطرار إلى الوقوف وإجهاد أعينهم. لقد كانت مهمة أسهل.
ستقام مباريات الزوجي النهائية للسيدات على الملعب رقم واحد، "ملاعب العرض" الخاصة بالنادي. كانت المحكمة تحتوي على أكبر عدد من المقاعد والمقاعد وكراسي الاستلقاء والمدرجات. وعندما تم الإعلان عن المباراة، امتلأت الجماهير بالمنطقة.
العديد من اللاعبين الأكبر سنًا في النادي أحبوا زوجي السيدات لأسباب لا تعد ولا تحصى، لكن معظمهم أحبوا مشاهدة مباريات التنس الجيدة فقط. قليلون قد يعترفون بأن السبب الأكثر جاذبية هو مشاهدة الفتيات، صغيرات وكبيرات، يركضن حول الملعب مرتديات التنانير والسراويل القصيرة، على أمل حدوث خلل في خزانة الملابس من نوع ما.
وكانت جميع النساء جاهزات لمبارياتهن، وخاصة جاكلين وفريقها. عندما سمعوا أن المباراة ستترأس، كانوا يعلمون أن لديهم فرصة للفوز. لقد حان الوقت لإظهار أفضل ملابس التنس الخاصة بهم وبدوا رائعين. كانت جاكلين وبيتي سو تلعبان 4.5 ضد جيل وشريكها في الملعب الأول. بجانبهم في الملعب كان هناك اثنان فيكي وجيني يلعبان 5.0 ضد فريق جيل.
فازت غيل وشريكها بإرم العملة وانتخبوا للخدمة. كانت الشمس في وضع جيد الآن، ولكن كما حدث لاحقًا، ستكون هناك مشكلة بالنسبة لجيل ما لم ترسل في الجانب الشمالي من الملعب. بمعرفة ذلك، اختارت جاكلين الجانب الجنوبي من الملعب للاستقبال، مما أجبر جيل إما على أن يكون الخادم الثالث أو التعامل مع الشمس لاحقًا باختيار الإرسال أولاً. انتهز جيل الفرصة معتقدًا أنها ستكون مباراة سريعة واختار الإرسال أولاً.
كانت المباراة تنافسية للغاية وحافظ الجميع على إرسالهم طوال الجولة الأولى من الإرسال. كانت هناك نقاط طويلة وتجمعات كبيرة. في مناسبات عديدة، قامت النساء الأربع بالتمدد والطعن في الكرة للقيام بتسديدات مستحيلة. لقد مرت ساعة وأدرك الجميع أن هذه المباراة لن تكون سريعة، وبحلول ذلك الوقت كانت الشمس قد تغيرت وبدأت غيل في الندم على قرارها بإرسال الإرسال أولاً.
إرسالها الأول كان خطأ. من الواضح أن الشمس أصبحت عاملاً. كان إرسالها الثاني عبارة عن قطع قوي على نقطة الإنطلاق، ولكن للتعويض عن الشمس، دخلت إلى الملعب قبل أن تضرب الكرة، وهو خطأ واضح بالقدم، والذي لم يخطئه الحكم.
"خطأ في القدم،" صرخ بصوته العميق، الذي سمعه الجميع بسهولة، باستثناء جيل الذي نظر حوله في حيرة عندما تحول اللاعبون للإرسال التالي.
"ماذا بحق الجحيم!" صرخ غيل في وجه المسؤول.
"انتهاك القانون. الفحش المسموع. نقطة عقوبة. فارنسورث!" دعا مسؤول الكرسي.
"ماذا!" قالت غيل، منزعجة بشكل واضح، عندما أدركت أنها انتهكت بالفعل إحدى قواعد اتحاد لاعبي التنس المحترفين. "ألا أحصل على تحذير؟"
"لا"، قال المسؤول بوضوح وبدون أي انفعال.
أعلن المسؤول النتيجة وفجأة سقطت غيل وشريكها في مستوى Luv-30 وكانت لا تزال تخدم في محكمة الشيطان حيث ارتكبت خطأ القدم. عادت مذعورة إلى خط الخدمة، وكان شريكها يتحدث معها، محاولًا بسرعة تهدئة رئيس النادي المضطرب. وبين الشمس وأعصابها، خطبت، وضربت الشريط بصفعة قوية. كان إرسالها الثاني ناعمًا وبالقرب من الزقاق للتو وسحقت جاكلين فائزًا أسفل الخط بقدم واحدة داخل الملعب.
"Luv-forty،" صاح المسؤول وهو ينظر إلى غيل.
كان غيل غاضبا. لقد كانت تعرف أفضل من إرسال الضربة الأمامية لجاكلين. كانت بحاجة لتهدئة نفسها. قالت لنفسها: "أستطيع أن أفعل هذا". كانت تخدم بيتي سو، التي كانت لديها ضربة خلفية ضعيفة. لقد خدمت مرة أخرى وهي تحاول ألا تنظر إلى الشمس، ولكن هذا هو المكان الذي كانت فيه رميتها. صعد الإرسال إلى أعلى الشبكة وسقط طويلاً. أدارت غيل جسدها، على أمل أن تتمكن من رمي الكرة بعيدًا عن الشمس. لقد كانت ناجحة وضربت إرسالًا قويًا داخل الزاوية. لم تحاول بيتي سو حتى إعادتها. لكن ما لم يسمعه غيل هو نداء المسؤول "خطأ القدم". لقد فعلت ذلك مرة أخرى. لم يكن الأمر صعبًا لأن قدميها كانتا في الملعب.
"ماذا! هل تمزح معي؟" انفجرت عاصفة.
"انتهاك القانون. الفحش المسموع. عقوبة اللعبة. فارنسورث!" دعا مسؤول الكرسي.
ما لم تدركه غيل أثناء انشغالها بالتركيز على عدم النظر إلى الشمس هو أنها دخلت الملعب بكلتا قدميها. كان الأمر واضحًا للجميع هناك.
"المباراة، سميث/ويفر. سميث/ويفر يتقدم 4-2 في المجموعة الأولى."
لقد فهم الجميع أن انتهاك القانون الثاني كان بمثابة عقوبة لعبة. سيكون التالي هو الافتراضي وستنتهي المباراة. ولكن عندما سمعت غيل النتيجة، انفجرت مرة أخرى، وكان على شريكها أن يقيدها. كان المسؤول كريمًا جدًا؛ كان هذا الانفجار كافياً لإيقاف المباراة. كان عليه أن يستدعي الحكم، الذي كانت مهمته تقصير اللاعبين. لقد كان قريبًا ولم يكن ليفكر في الأمر مرة أخرى.
مع تغيير اللاعبين لجانبهم، سمحت جاكلين وبيتي سو لغيل وشريكها بالجلوس على مقاعد البدلاء أولاً. ناقشوا استراتيجيتهم للمباراة القادمة. انتفضوا بسرعة، وأخذوا رشفة من مشروب جاتوريد، وخرجوا عائدين إلى المحكمة. واصلت غيل وشريكها الجلوس بينما كانت غيل تحدق في خصومها.
قال المسؤول وهو ينظر إلى ساعته: "الوقت!".
نهضت شريكة غيل، وأمسكت بمضربها، واتخذت مكانها وهي تنظر إلى شريكها الذي لم يتحرك.
وبعد لحظة قال المسؤول: "انتهاك للوقت، فارنسورث...تحذير!"
"هل فقدت عقلك؟ هل تعرف من أنا؟ كيف تجرؤ! سأحرص شخصيًا على عدم المشاركة في هذه البطولة أو أي بطولة أخرى في هذه المنطقة مرة أخرى!"
قال المسؤول بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعه جميع اللاعبين: "انتهاك للقانون"، "سلوك غير رياضي، فارنسورث. افتراضي!"
"ماذا؟" صرخ غيل. "لا يمكنك فعل ذلك..."
"لا"، قال المسؤول وهو ينزل من الكرسي، "لكن الحكم يستطيع ذلك". واستدعى حكم البطولة الذي كان يشاهد المباراة الأخرى.
وبعد نقاش قصير اتفق الحكم والحكم. قبل أن يتخلف جيل وشريكها عن السداد، ذهب لإبلاغ جاكلين وبيتي سو بقرارهما.
تحدثت جاكلين سريعًا مع بيتي سو ثم خاطبت الحكم وطلبت منه عدم تقصير جيل. فأخبرته بعقوبة أفضل. فكر الحكم في الأمر للحظة ووافق. قالت جاكلين إنها ستتحدث إلى غيل.
اقتربت جاكلين من خصمها. "كانوا سيتجاهلونك، لكنني لا أريد الفوز بهذه الطريقة. لدي فكرة أفضل." شرحت ذلك لغيل، التي اتسعت عيناها بينما احمر وجهها باللون الأحمر الفاتح. حدقت في جاكلين لعدة ثواني، لكنها وافقت في النهاية.
وخرجت هي وشريكها من الملعب حيث أعلن الحكم أنهما سيأخذان إجازة طبية لمدة ثلاث دقائق وستستمر المباراة.
عندما عادت غيل وشريكها، كانا محمرين قليلاً، ولكنهما على استعداد للعب. اتخذوا مواقعهم.
قدمت جاكلين منحنى تشريحيًا فاجأ جيل، لكنها بالكاد كانت قادرة على صده. بعد مسيرة طويلة، فاجأت بيتي سو كلا اللاعبين وأطلقت تسديدة فوق الشباك مباشرة. بينما انطلقت غيل إلى الأمام، ارتد ثدياها الكبيران بجنون داخل ملابس التنس الخاصة بها، ومن الواضح أنها لم تعد مقيدة بحمالة صدرها الرياضية، ولكن كان الأوان قد فات. ارتدت الكرة مسافة قصيرة، ثم ارتدت فوق الشبكة بعيدًا عن متناول اليد، 15-لوف.
في الإرسال التالي لشريك جيل، كان لديهم جاكلين وبيتي سو على الحبال. وفي حركة دفاعية، قامت بيتي سو بإلقاء الكرة عالياً في السماء. عاد غيل ليأخذ الكرة ويرفع ذراعيه، أحدهما للإشارة إلى الكرة والآخر لضربها. لاهث الحشد. من خلال رفع ذراعيها، كشفت غيل أنها خلعت سراويلها الداخلية أيضًا وكشفت مؤخرتها وكسها المشعر أمام جميع المتفرجين ومعارضيها. أدركت خطأها، فسددت الكرة على عجل في وقت مبكر جدًا، وضربت الكرة في الشباك، 30-لوف.


عند إرسالها إلى غيل مرة أخرى، قامت جاكلين بدوران علوي بطيء انحرف بزاوية خارج الملعب، مما تسبب في اندفاع غيل إلى الأمام، لتثبت مرة أخرى أنها قد خلعت حمالة صدرها بالفعل. ارتدت ثدييها الكبيرتين بشدة مع كل خطوة أفقدت توازنها. لقد ضربت الكرة بقوة شديدة حيث سقطت على بعد أربعة أقدام من الملعب، 40-لوف.

في إرسالها التالي لشريكة جيل، وجدت جاكلين ضربة ساحقة في لعبة "T" من خلال إرسال ثابت وسريع. تقدمت جاكلين وبيتي سو الآن بنتيجة 5-2.

وكانت بقية المباراة أكثر من نفس الشيء. لم تكن غيل وشريكها قادرين على اللعب بشكل جيد كما كانوا قادرين في العادة دون تعريض أنفسهم للخطر، وهو ما استمروا في القيام به على أي حال. اضطرت كل من غيل وشريكها إلى تغيير حركات الخدمة لأنهما استمرا في كشف نفسيهما. وتزايد الحشد، حيث صفق الرجال والنساء على حد سواء لكل نقطة. لقد كانت مباراة لن تُنسى قريبًا.

بعد انتهاء المباراة، خرجت غيل وشريكتها من الملعب، ولم تكلفا عناء البقاء من أجل تسليم الجوائز، وكلاهما شعرا بالإذلال التام.

بعد عدة صور وتهاني، تقاعدت جاكلين وبيتي سو في غرفة تبديل الملابس للاستحمام. لقد فوجئوا وهم يرتدون المناشف فقط عندما وجدوا أن غيل وشريكها كانا ينهيان حمامهما بعد المباراة في صمت. كانت غيل تغسل شعرها وكانت كلتا يديها تمشطان شعرها الأسود الداكن، وذلك بفضل مصفف شعرها. بدا جسدها الرياضي رطبًا بشكل جيد، وكانت ثدييها الثقيلتين أكبر مما تبدو عليه الملابس. لقد كانت "ثقيلة جدًا" بعض الشيء.

قالت جاكلين عندما دخلت هي وبيتي سو إلى الحمام الضخم: "حان وقت الدفع يا غيل". "أول شيء سنفعله هو حلق تلك الغابة الضخمة التي تغطي مهبلك." كان لدى بيتي سو ماكينة حلاقة وكريم حلاقة في يديها.

"لا يمكنك أن تكون جادا؟" قالت غيل وهي تسحب يديها بعيدًا عن عرفها الطويل وهي تلويه، وتتركه يسقط خلفها.

"أوه من فضلك،" قالت شريكتها، وهي لا تزال غاضبة لأنها لم تستطع ابتلاع كبريائها لفترة كافية حتى يفوزوا بالمباراة. "أثناء قيامك بذلك، هل يمكنك وضع ملابسك الداخلية في فمها؟ قد يؤدي ذلك إلى إسكاتها لفترة كافية لإنهاء المباراة."

احمر خجلا عميقا. لقد كانت مخطئة وعرفت ذلك. هي فقط لم تستطع الاعتراف بذلك. لقد أفسدت المباراة وأحرجت كلاهما.

لم ينتهِ شريكها بعد، "من الذي يتجادل مع مسؤول ما بكامل قواه العقلية؟ ما الذي كنت تفكر فيه يا غيل؟ إنه ليس عضوًا في النادي يمكنك أن تتلاعب به، أيتها العاهرة الغبية!"

ضحكت جاكلين بصوت عالٍ. "يبدو أنك وحدك في هذه العاصفة." نظرت إلى خصمها، وأعجبت بجسدها الرياضي وبزازها الكبيرة وهي تهتز مع كل حركة. احمرت غيل خجلاً عميقًا عندما أدركت أنه تم تكبير حجمها.

"بيتي سو، لماذا لا ترى ما يمكنك فعله بهذه الغابة." نظرت إلى شريك غيل. كانت هي أيضًا نحيفة، ذات جسم رياضي وأثداء صغيرة، لكن حلمتيها كانتا طويلتين وقاسيتين، ربما تحسبًا للمسرحية في المتجر. "تعال إلى هنا،" أمرت جاكلين وهي تزيل منشفتها وتعلقها على خطاف.

لم تتردد، وهي تعلم ما هو متوقع منها، بل ركعت أمام جاكلين في انتظار التعليمات. "أنت شخص ذكي، أليس كذلك؟ انظر إذا كان بإمكانك أن تجعل نفسك مفيدًا،" قالت جاكلين وهي تنشر ساقيها.

لم تضيع أي وقت وسحبت نفسها إلى مهبل الانتظار. لم تكن جاكلين وبيتي سو قد استحمتا بعد، ويبدو أن جهود معركتهما في الملعب قد استقرت في فخذها. لكن لم يكن هناك تردد. لقد غطست وبدا أنها تتذوق طعم العرق، مما تسبب في خرخرة جاكلين.

وجهت بيتي سو غيل للجلوس على المقعد الرخامي وفتح ساقيها. قامت بسرعة بقص الشعر الأسود الطويل ببعض المقص ثم قامت برغوته.

"هل فعلت هذا من قبل؟" سألت غيل خصمها بعصبية.

قالت بيتي سو: "بالتأكيد". "أنا أفعل ذلك طوال الوقت. إنه أحد واجباتي. ومن المحتمل أن يصبح واجبك قريبًا. سوف تحبه؛ إنه ممتع للغاية."

مع ذلك، دفعت بيتي سو إصبعين إلى كس غيل المطمئن وبدأت في حلق صلعها.

"أوه...أوه...ط ط ط.... هل هذا ضروري حقًا؟" سأل غيل.

قالت بيتي سو وهي تتابع: "فقط إذا كنت لا ترغب في الخضوع للجراحة". لقد تعمدت فرك بظر غيل في كل فرصة حصلت عليها وتظاهرت بأن ذلك غير مقصود. لقد جعلت غيل تستلقي على ظهرها وتثني ساقيها فوق رأسها وهي تحلق أي شعر طائش. كانت بيتي سو جيدة جدًا في تحضير ألعاب جاكلين.

مسرورة بلعق كسها الجديد، حصلت جاكلين على عدد قليل من هزات الجماع الصغيرة. عندما وصل الكبير أخيرًا، كان الأمر يستحق الانتظار. لقد دفعت المرأة بعيدًا بقدمها. قالت: "أنت موهوب جدًا".

"احتفل في منزلي الليلة في الساعة الثامنة. كن هناك أو انتقل خارج الولاية الليلة." التفتت إلى بيتي سو وأخبرتها أنها بحاجة إلى غسل جسدها بعود الثقاب. طرد الاثنان خصومهما المهزومين وبدأوا الاستحمام.

(يتبع)


الجزء السابع ::_ 🌹🔥🔥🌹


في غمضة عين، كان جون وبيني عاريين. يبدو أن قوة غير مرئية قد نزعت ملابسها، مما أدى إلى مفاجأة بيني. كان جون هناك. أخذها بين ذراعيه كأنها لم تزن شيئًا. لف بيني ساقيها من حوله بإحكام، وأمسك به حول رقبته. لقد سحبت نفسها إلى جسده، وانزلق بوسها الرطب على طول قضيبه المنتصب، وحاصره على بطنه.
رفعت نفسها للأعلى، وسحبت نفسها أقرب ثم انزلقت إلى أسفل جسده العضلي، وانزلقت قضيبه مباشرة إلى بوسها الضيق والرطب والدافئ. لم يحدث لها شيء مثل هذا من قبل وتأوهت بيني بصوت عالٍ. كان جون بداخلها مرة أخرى. كان هناك شعور بالإنجاز والتوقع. لقد تم لم شملها مع سيدها وكان سيضاجعها كما لم تمارس الجنس معها من قبل. شعرت به ينمو أكبر وأكثر سمكا وأطول. "يا إلهي!" ارتجفت خلال أول هزة الجماع لها.
في تحدي الجاذبية، أصبحوا الآن بطريقة ما في وضع أفقي ووضعت بيني ساقيها على أكتاف جون عندما بدأ يداعبها ويخرجها، ببطء في البداية. كانت تلهث عندما بدأ هذا الفرح المذهل يتوسع بداخلها، وينبعث من قلبها إلى الخارج. ثم انفجر عقلها بقوة اللحظة حيث اندلعت هزة الجماع أقوى أخرى، أقوى من أي شيء تخيلته على الإطلاق.
أدرك جون أن شيئًا ما كان مختلفًا. لقد كان بيني. لقد مرت أشهر منذ آخر مرة مارسوا فيها الجنس، وقد أثارت إعجابه حينها. عندما تمارس الجنس مع العديد من النساء مثل جون، يجب أن يكون هناك شيء مختلف حقًا لجعله ينتبه. كانت هذه هي الطريقة التي كانت تمسك بها قضيبه، كانت ضيقة ولكن يبدو أن بوسها يداعبه بشكل مختلف. هذا وحده نقلها إلى العشرة الأوائل. ولكن كان هناك شيء أكثر من ذلك، على الرغم من أنه لم يتمكن من وضع إصبعه عليه. ومع ذلك، فإن ممارسة الجنس معها كان يجعله سعيدًا؛ لقد كان يستمتع بها تمامًا، أكثر بكثير مما توقع.
بعد لحظة واحدة بالدوار، كانت بيني على يديها وركبتيها تمارس الجنس بأسلوب هزلي. أمسكها جون من وركيها الرياضيين وضخها من الخلف لفترة من الوقت قبل أن يغير أوضاعها بطريقة سحرية. لقد أحب مشاهدة ثدييها الرائعين يتمايلان ذهابًا وإيابًا وهو يرتد ضدها. كانت بيني قادمة مرة أخرى أو أنها استمرت للتو في هزة الجماع الطويلة. وبعد عدة دقائق في هذا الوضع، تغيرت الأمور مرة أخرى. وجدت بيني نفسها الآن متداخلة مع سيدها، وتركبه راعية البقر بينما يتقدم جون للأمام ليلعب بثدييها. لقد فقدت الإحساس بالوقت تمامًا. يبدو أنها كانت تأتي بشكل شبه مستمر؛ عقليا كانت تواجه صعوبة في مواكبة. كان الأمر مثل السفينة الدوارة، كانت تأتي بقوة ثم تتضاءل، لتعود أقوى. لقد شعرت به يكبر أكثر فأكثر، وأدركت أنه قريب منها. باستخدام آخر أوقية من قوتها، ضغطت بأقصى ما تستطيع، وجاء مع هدير، ملأها وهي تصرخ بصوت عالٍ، غير قادرة على كبح شغفها.
سمع جون صوتًا مألوفًا من خلفه، "مرحبًا أنت! اعتقدت أنك في المنزل؟"
"أبريل!" شهقت بيني بصوت خشن، "من فضلك، ساعدني! إنه يقتلني. لا أستطيع أن أقذف بعد الآن." ضحكت وهي تمد يدها ليتم وضع علامة عليها.
"يا أنت نفسك!" قال جون. "يبدو أنه تم وضع علامة باسمك."
مع دوامة من الهواء وحركة مذهلة، تم تجريد أبريل من ملابسها وبين ذراعي جون، بينما كانت بيني تستريح على سرير كبير الحجم، وفي يديها زجاجة ماء بارد.
قبل جون وأبريل بلطف في البداية، ثم اخترقت أبريل فمه بلسانها وامتصه جون. واستمرا بينما تستمتع بيني بالمياه التي تشتد الحاجة إليها وتشاهدها. لقد فوجئت بأنها لم تتألم من القصف الذي تعرضت له للتو. لقد مارست الجنس تمامًا. لقد أنعشتها المياه وتساءلت عما إذا كانت هناك جولة ثانية، ربما فريق مزدوج؟ ربما ستلعب مع أبريل. هل لعبوا معًا من قبل؟ اعتقدت أنهم فعلوا ذلك، لكنها لم تستطع التذكر. لقد مارست الجنس كثيرًا منذ أن انضمت إلى فرقة عملاء Johns، أكثر بكثير مما حلمت بممارسة الجنس معه، وكان معظمه رائعًا. كان عليها ممارسة بعض الجنس فقط من أجل الحصول على حصتها، ومع ذلك، كانت تنزل دائمًا. لم يكن بوسعها إلا أن تستمتع بالجنس، بالطريقة التي جعل بها جون بوسها وثدييها وشفتيها حساسة للغاية، كما فعل مع جميع عملائه. ومع ذلك، فإن ممارسة الجنس مع جون كان بمثابة مقارنة لعبة صغيرة لكرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين.
"هل تتباهى بضيفنا؟" هتفت أبريل وهي تنظر إلى بيني وهي مستلقية على السرير الذي ظهر منذ لحظات فقط.
"ربما،" تنهد وهو ينحني ويأخذ إحدى حلماتها في فمه. لقد قضمها مما تسبب في ارتعاش أبريل وترطيب بوسها.
"الأكروبات أم السرير؟" سأل وهو ينتقل إلى حلمتها الأخرى، مما يمنحها خيار المكان الذي سيواصلان فيه اللعب.
"السرير،" قالت، على أمل ألا تكون بيني متوترة للغاية بحيث لا يمكنها الانضمام إلى المرح.
في لمح البصر، كانوا مستلقين على جانبهم في السرير بجوار بيني. كان جون متجهًا بعيدًا عنها، لكن أبريل نظرت إلى أعلى وأسفل ساقيها الذهبيتين الطويلتين. اعتقدت أنها كانت جميلة. استغرقت ثانية أخرى لإعجابها بالمرأة، هذه المرة كعاشقة، بدءًا من قدميها الجميلتين وتسير ببطء فوقها، وساقاها تتباطأ حيث التقيا. انتقلت نظرتها إلى أعلى جسد بيني، مروراً ببطنها المسطح إلى كراتها الجبلية حيث استقرت عيناها لبعض الوقت بينما كانت معجبة بحلمتيها الناضجتين، ثم أخيرًا إلى وجهها الجميل. كانت بيني تراقبها وظهرت ابتسامة عندما التقت عيونهم أخيرًا.
أخذت أبريل نفسًا سريعًا من الهواء عندما أدخل جون إصبعًا بداخلها، ثم تبعه سريعًا بإصبع آخر. كانت مبللة وجاهزة. تراجعت عيون أبريل إلى رأسها وهي تذوب تحت لمسته وانتشر الدفء في جميع أنحاء جسدها.
فتحت ساقيها على نطاق أوسع وشعرت بكفه يغطي كسها ويفرك بظرها وهو يقوم بحركات دائرية صغيرة. كان فمه بالقرب من أذنها وهمس: "تعال بالنسبة لي". انفتحت عيون أبريل، وأذهلت بيني، التي لم يكن بوسعها إلا أن تتخيل المتعة التي كان يستمتع بها خطيب جون بينما كانت أبريل تتأوه بصوت عالٍ. عندما رأت بيني تراقبها قادمة، أنهت الأنين بابتسامة، ودعت عيناها المرأة البنية للانضمام إليهما.
وفي جناح آخر من القصر، كان جيم يشعر بالذنب عندما كانت ذكرى اختطاف زوجته تدور في ذهنه بشكل مستمر. لقد حاول إنقاذها وفشل.
جلست ماريا وكارمن على مسافة ليست بعيدة، تقرأان أفكار جيم. فكرت كارمن في ماريا: "إنه يلوم نفسه". "لم يكن هناك ما يمكنه فعله. لقد حدث كل شيء بسرعة كبيرة،" فكرت ماريا مرة أخرى. وأضافت: "لقد حاول المساعدة. إنه محظوظ لأن الشيء الوحيد الذي حدث له هو فقدانه الوعي".
"علينا أن نفعل شيئًا. بالإضافة إلى ذلك، لقد مرت ساعة تقريبًا منذ أن مارست الجنس معي. يجب أن نخفف آلامه. اجعله ينسى هذا الأمر لبعض الوقت." كلاهما اتفقا. وقفوا معًا، ومضوا نحو الرجل المعذب وجلسوا على جانبيه. نظر جيم من أفكاره ليرى وجوههم الجميلة على بعد بوصات فقط من وجهه. لقد كن نساء جميلات جداً؛ كان مكياجهم مثاليًا، وشفاههم جذابة جدًا.
وبدون قصد، رحب بهم بخشونة: "هل تريدون شيئًا؟"
قالت ماريا، "جيم، لا نريدك أن تحزن. جون سيعيد سوزان دون أن تصاب بأذى، سترى. أخبره يا كارمن."
قالت كارمن وهي تضع يدها على ركبته: "هذا صحيح". "لا شيء يدعو للقلق."
وضعت ماريا يدها على ركبته الأخرى وفركتها ذهابًا وإيابًا مرة واحدة. كنا نأمل أن نتمكن من مساعدتك على الاسترخاء لبعض الوقت.
"استرخي؟ لا. ماذا عن سوزان؟ لماذا لا نلاحق سوزان؟ لقد قال أنه يستطيع تعقبها."
فركت كارمن ركبته كما فعلت ماريا. "جيم، لا تقلق. إذا قال جون أنه يستطيع استعادة سوزان، فيجب أن تعتبر الأمر أمرًا محسومًا. وعندما يحين الوقت المناسب، سنلاحقها."
اقتربت ماريا من أذنه واستخدمت هدايا وكيلها، وقدمت لجيم بعض الاقتراحات. "استرخِ يا جيم؛ دعنا نريح عقلك. دعني أنا وكارمن نجعلك تشعر بالارتياح. أنت بحاجة إلى أن تشعر بالارتياح."
رمش جيم وسمح للنساء بدفعه للخلف نحو الأريكة. "نعم، أنا بحاجة إلى الاسترخاء،" كرر وهو يستلقي ببطء. قبلته ماريا بهدوء على شفتيه بينما كانت تداعب وجهه بيديها بينما فكت كارمن حزامه وخلعت سرواله. كان جيم ينمو بثبات وظهر قضيبه عندما خلعت ملابسه الداخلية وألقتها بجانب سرواله. واصلت ماريا تقبيله بينما كانت تعمل على فك أزرار قميصه وخلعته قبل أن يعلم جيم أن أي شيء قد تغير. خلعت كارمن فستانها وتبادلت الأماكن مع ماريا بينما كانت تسحب بنطالها الجينز وقميصها. لم يزعج أي منهما حمالات الصدر والسراويل الداخلية، لقد اعترضوا الطريق فقط.
أخذت ماريا جيم في فمها وبدأت في تحريك قضيبه، وتمايل رأسها لأعلى ولأسفل. وفي الوقت نفسه، امتدت كارمن على وجهه وخفضت بوسها إلى فمه المنتظر. قام بسحبها إلى مكانها من فخذيها وهو معجب بكسها الأصلع. كان يقطر الرطب. بمجرد أن كانت قريبة بما فيه الكفاية، لعقها وهتفت.
في المطبخ، كان تشانس يتعامل مع البنك الذي يتعامل معه عبر الهاتف. كان يحول عدة آلاف من الدولارات إلى مسقط رأسه. كان يحاول تمويل مبنى جديد للمدرسة التي بناها. كان صوت الفتيات مرتفعًا بعض الشيء، لذا خرج وجلس في الفناء أثناء قيامه بعمله، لعدم رغبته في أن يعتقد المصرفي أنه يشاهد الأفلام الإباحية. لم يكن يعلم أن حياة تشانس كانت أفضل من أي فيلم أو مسلسل للبالغين.
قال الرجل الأصلع الذي فقد إصبعه: "نحن لسنا آمنين هنا. سيأتي من أجلها. لماذا أخذتها؟ سيريد استعادتها. ربما سيقتلنا من أجلها".
قال توأمه: "سوف يقتلنا على أية حال. لكن لدينا الآن طريقة للرد من القبر".
"عن ماذا تتحدث؟" سأل سيد خاتم العدالة السابق.
"ألا ترى يا أخي؟ نحن مهزومون بشكل ميؤوس منه. سيكون هنا قريبًا وسيأخذ خاتمي ويقتلنا معًا. ولكن إذا استخدمنا وقتنا بحكمة، فيمكننا إنشاء فخ باستخدامها كطعم وطعم. "الفخ. سنفوز حتى لو لم نكن هنا للاستمتاع به".
وأدرك الأخ الآخر أن أخيه كان على حق. " هيا أخبرني بخطتك "
"ما هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن لهذا السيد الشاب لخاتم الطاقة أن يرفضه؟"
"لا أعرف. يمكنه الحصول على أي شيء يريده."
"نعم، هذا صحيح وما لا يستطيع مقاومته هو النساء. عاجلاً أم آجلاً يضاجع كل امرأة من حوله. يمكنه أن يمارس الجنس طوال اليوم وحتى الليل. لذلك، نمنحه امرأة جديدة، وسوف تستخدمها". "جسدها يسممه. سنجعلها القاتلة النهائية، قاتلة سيد القوة. عندما نموت، سنتذكر طويلًا كالإخوة الذين هزموه. ستعيش أسماؤنا إلى الأبد وسنصبح أساطير. "
"أنا أحب ذلك يا أخي. كيف ينبغي لنا أن نمضي قدما؟"
مع شقيقه إلى جانبه، نظر سيد خاتم السلام إلى سوزان التي تم إلقاؤها في حفرة مليئة بالمخاط والأوساخ والبراز.
"سأغير مظهرها الجسدي، وأجعلها مغرية له ثم أسمم كسها. سوف يضطر إلى مضاجعتها، وعندما يفعل ذلك سيموت".
"خطة رائعة يا أخي. متى نبدأ؟"
كانت سوزان تخوض في الوحل بأعلى صدرها. مع عدم وجود أي فكرة عن مكان وجودها وماذا سيفعل بها الإخوة، كانت بلا حماية ولا تزال عارية تمامًا. كانت الرائحة الكريهة فظيعة ولكن عدم معرفة ما كان معها في الحفرة كان أكثر إثارة للخوف. وفجأة، تم إخراجها من القذارة وإلقائها على الحائط. عندما بدأت في الانهيار على الأرض، تم تثبيتها على الحائط، وتدلت قدميها من الأرض.
بعد ذلك، انتشرت ذراعيها وساقيها على نطاق واسع وأصبحت مكشوفة بالكامل. صرخت بينما كان القذارة تتساقط من جسدها: كانت تخشى ألا يأتي أحد لمساعدتها.
ثم ضربتها نفاثات الماء من كل اتجاه. كان الأمر كما لو أن شخصًا ما قد وجه عليها عدة خراطيم إطفاء في وقت واحد. أغلقت عينيها عندما ضرب الماء وجهها بقوة الصفعات. ثم تم إلقاؤها على وجهها أولاً، وتم دفع الثديين والبطن إلى الحائط بينما استمر الخرطوم في غسل كل الأوساخ، وتركها مصابة بكدمات ولكنها نظيفة من الوحل. وبدون سابق إنذار، توقفت المياه وألقيت مرة أخرى، وثبتت مؤخرتها وكتفيها على الحائط، وشعرت وكأنها قطة صغيرة غارقة.
تقدم الرجلان الأصلعان إلى الأمام بينما انحسرت آخر كمية من الماء في البالوعة الأرضية. مشوا ذهابًا وإيابًا وهم ينظرون إليها. تحدث الشخص الذي فقد إصبعه: "يجب أن تكون أصغر سنًا بكثير، ربما في أواخر العشرينات من عمرها، وليس في الثالثة والعشرين. أنا أحب هذا العمر، لست صغيرًا جدًا، فقط كبير بما يكفي للحصول على بعض الخبرة."
فجأة كان هناك ألم، ألم شديد حيث اضطر جسد سوزان إلى التجدد. صرخت بينما كان الألم ينتشر في جميع أنحاء جسدها. أصبح لحمها أقوى وأكثر مرونة. شدت بشرتها، واختفى السيلوليت من فخذيها ومؤخرتها وذراعيها. أصبح ثدييها أكثر صلابة وتراجعا إلى أعلى على صدرها حيث اختفت الخطوط من وجهها مع الشيب من شعرها. تم تشديد بوسها مما أدى إلى ارتفاع الجوهرة التي تخترق شفريها وتألقها في الضوء.
كان الرجال يسيرون ذهابًا وإيابًا وهم يشاهدون جسدها يطيع إرادتهم. توقفت سوزان عن الصراخ عندما هدأ الألم.
"إنها قصيرة جدًا، صغيرة جدًا. يجب أن تكون أطول."
هاجم الألم الهائل جسدها مرة أخرى وصرخت وكافحت ضد قيودها غير المرئية، لكنها ظلت ثابتة بينما امتدت ساقيها لفترة أطول. امتد جذعها وذراعيها بشكل متناسب مع طولها الجديد. كان الألم مختلفًا، لكنه كان شديدًا كما كان من قبل، لكنه كان هذه المرة عميقًا في عظامها. شعرت كما لو أنها تمزقت. عندما توقفت، كانت قد فقدت الوعي من هذه المحنة. كان طولها الآن أكثر من ستة أقدام، وربما ستة أقدام وثلاث بوصات. كان من الصعب معرفة ذلك على وجه اليقين.
كان سيد خاتم السلام مرهقًا وكاد أن ينهار، وأمسك به شقيقه وهو يحاول استعادة قوته. "ربما عليك أن ترتاح قليلاً يا أخي."
"لا. سيكون هناك متسع من الوقت للراحة لاحقًا. سيكون هنا قريبًا، ويجب أن أنهي الفخ."
"إذا كنت تصر،" قال بينما استعاد شقيقه مكانه. "إنها نحيفة جدًا الآن."
قال بغضب: "أعرف". "إنها بحاجة إلى أن تكون قوية وناعمة." بدأ مرة أخرى، هذه المرة بإضافة منحنيات إلى مؤخرتها ونمو ثدييها، مما يجعلها أكثر اكتمالا وأكبر. صرخت سوزان وهي غير مدركة لما كان يحدث.
تم سحبها من الحائط، وكانت معلقة بضعف، وذراعاها متدليتان من جانبيها، بينما تم رفعها أمام الإخوة وهم ينظرون إلى عملهم.
قال الأخ وهو يفتقد إصبعه: "يجب أن يكون شعرها أحمر وعيونها خضراء. فالشعر الأشقر شائع جدًا". ركز توأمه وشاهد شقيقه لون شعرها يتغير إلى اللون الأحمر الفاتح، ورفع جفنيها للتأكد من لونهما الجديد.
لقد كان على وشك الانتهاء. وضع يده في أقدس الأماكن لها. كانت ضيقة، لكنه أعطاها المزيد من القوة هناك. ستكون قادرة على الضغط على أي رجل واحتجازه حتى تكون على استعداد للسماح له بالرحيل. أطلق يده وتوجه إلى طاولة قريبة. شاهد شقيقه وهو يسترد المواد الكيميائية التي خلطها في وقت سابق. لم يكن هناك سوى جرعة واحدة، ولكن كان من المؤكد أنها ستؤدي المهمة. فإذا انتهى الرجل من القذف، امتص في مجرى البول، وكان الموت سريعاً.
كانت سوزان قادمة؛ كان جسدها لا يزال يشعر بالوخز والألم في كل مكان. لقد تذكرت الألم فقط. "أين أنا؟" هي سألت. قال الأخ الذي فقد إصبعه: "أخشى أن يتغير هذا أيضًا". "إنها ليست مثيرة بما فيه الكفاية. أنت بحاجة إلى تغيير ليس فقط نبرة صوتها، بل أيضا الطريقة التي تتحدث بها. إنها أمريكية للغاية. وهي بحاجة إلى لهجة أجنبية، بلهجة أوروبية أو بلقانية."
لم تكن سوزان تعرف ما الذي يتحدثون عنه، لكن حلقها كان يضيق وتسعل كما لو كانت تختنق. أصبح عقلها مشوشًا بعض الشيء، وعندما توقف السعال، سألت. "فماذا فعلت بي؟ لماذا أبدو مختلفًا جدًا؟"
"الوقت أصبح قصيرًا يا أخي. لدينا شيء أخير لنفعله. يجب أن تكون لا تقاوم بالنسبة لكل رجل." وكان توأمه ضعيفا. أغمض عينيه وركز. نظر إليها. لم تبدو مختلفة، لكنه وجد النظر إليها مؤلمًا. كانت جميلة جدا. لقد أثار على الفور. لقد خطا خطوة إلى الأمام وكاد أن يسقط؛ لقد تم تجفيفه. لم ينظر شقيقه، لكنه شعر بالسحب، وكان هو أيضًا مثارًا.
رفع أخاه، وسحب ذراعه فوق كتفه وأخذ وزنه. "علينا أن نتركها الآن. أنت بحاجة إلى الراحة للمعركة النهائية. يمكنك برمجتها من مسافة آمنة. إنها لن تذهب إلى أي مكان." خرج الرجلان الصلعان من الغرفة متعثرين، تاركين سوزان معلقة مرة أخرى في الجو على ارتفاع أربعة أقدام من الأرض، غير قادرة على الحركة وتبدو وكأنها شخصية من فيلم دراكولا.
شاهد الأخوان بشغف عملية إنشائهما من غرفة التحكم في المستودع حيث كان جون ديري يصنع الجرارات ذات يوم. لقد كانت رائعة، هذه المرأة الجديدة. بمجرد برمجتها، ستكون قاتلة.
وباستخدام آخر طاقته، قام ببرمجة سوزان. "لديك هدف واحد في الحياة؛ يجب أن تضاجع سيد خاتم القوة. أنت تعرفه باسم جون سميث،" فكر بعمق، وهو يتحدث إلى عقل سوزان غير المحمي. كررت الأوامر، وسمحت لما تمت برمجتها بالتفكير فيه.
قالت بصوت غريب عنها: "ليس لدي سوى هدف واحد. يجب أن أضاجع جون سميث، سيد خاتم القوة". كانت سوزان في حالة نشوة عميقة، وكان صوتها الجديد يبدو عميقًا وغريبًا ومثيرًا للغاية. لقد بدت أكثر ذكاءً، كما لو كانت اللغة الإنجليزية مجرد واحدة من اللغات العديدة التي تتحدثها.
"كلما أسرعت في مضاجعته كلما كان ذلك أفضل. فقط بعد أن أضاجعه، سيكون لدي أي أفكار أخرى. سأكون متحفظًا وصبورًا، لكنني سأضاجعه خلال أربع وعشرين ساعة. إذا فشلت، فسوف أخسر حياتي. "لا يستطيع أن يقاومني. لا أحد يستطيع أن يقاومني."
لقد استمعوا إليها وهي تكرر الدعاء بصوت عالٍ عدة مرات. ولأنها مقتنعة بأنها ستنفذ برامجها، أُمرت بالنوم مع الاستمرار في تلاوتها في ذهنها حتى تستيقظ.
حذرت جاكلين خصمها، ثم التفتت إلى بيتي سو وأخبرتها أنها بحاجة إلى غسل مباراة التنس من جسدها: "احتفل في منزلي الليلة في الساعة الثامنة. كن هناك أو انتقل خارج الولاية، الليلة". أدار الاثنان ظهورهما، وطردا خصومهما المهزومين وبدأا الاستحمام.
وصلت جيني باكستر وفيكتوريا شتراوس وبيتي سو ويفر مبكرًا إلى قصر جاكلين سميث، متوقعين قضاء وقت ممتع ومتطلعين لرؤية جيل يتعرض لمزيد من الإذلال. لقد ساعدوا في إقامة الحفلة، وأخبروا الخدم بمكان وضع المقبلات وما هو النبيذ الأكثر ملاءمة. وبينما كانوا ينتظرون جاكلين وضيفهم المميز، تجولوا في الطابق الرئيسي معجبين بالصور واللوحات، وتوقفوا أمام لوحة الراحل الدكتور زاكاري سميث المعلقة في المكتبة.
"من الصعب تصديق أنه رحل"، لم تقل جيني لأحد على وجه الخصوص، وهي تتذكر كل الأوقات التي مارس فيها الجنس معها تحت أنف جاكلين. يمكن أن يكون لقيطًا، لكن كان لديه قضيب ضخم ويعرف كيفية استخدامه. لم يفشل أبدا في جعلها نائب الرئيس. التفكير فيه جعل بوسها ينبض. لكم من الزمن استمر ذلك؟
تنهدت فيكتوريا. لا أعرف، ربما مرت ثلاث أو أربع سنوات الآن، حيث تذكرت كيف أخذ عذريتها الشرجية ذات ليلة على يخته. لم تعتقد أبدًا أنها ستستمتع بالجنس الشرجي، لكن يبدو أنه يعرف ما كان يتحدث عنه عندما قال إنها ستحبه وتأتي بمجرد أن يحصل على كل قضيبه الطويل السميك في مؤخرتها. لقد كان محقا. ومن المثير للدهشة أنها كانت تحب الجنس الشرجي، على الرغم من أنها لم تجد أي شخص يمكن أن يمارس الجنس معها مثله.
"هذا زوج العشيقة المتوفى؟" سألت بيتي سو، وهي تعرف الإجابة بالفعل. "يبدو حالماً. كيف مات؟"
فكر كل من جيني وفيكتوريا في ذلك اليوم. أجاب جيني أولا. "أعتقد أنهم قالوا أنه كان تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، هل هذا صحيح فيكي؟"
قالت فيكتوريا: "نعم. هذا ما سمعته. لقد ذهب بسرعة"، وهي تتذكر أنها اتصلت بالرقم 911 بينما كانت تتظاهر بأنها زوجته. "تركت لجاكلين ثروة ضخمة مما سمعته أيضًا."
اختارت جاكلين تلك اللحظة لدخول الغرفة. "هل أنتم يا فتيات تندبون زاكاري مرة أخرى؟" كانت تعرف أنه كان يمارس الجنس معهم. لم يعلموا أنه مارس الجنس مع جميع أصدقائها. لقد افتقدته في بعض الأحيان، لكن من افتقدته حقًا هو ابنه جون. لقد مرت أشهر منذ أن اهتم بمضاجعتها. كانت تعلم أنه كان مشغولاً، بفعل ما لا يعلمه إلا ****، لكنها استاءت رغم ذلك. يجب أن تكون راضية عن ممارسة الجنس مع صديقاتها، وجعلهن يأكلن كسها. فكرت هذه الليلة خاصة. سيكون ممتعا. سأضيف بعض الألعاب إلى هذا المزيج، بما في ذلك حزامي الجديد. إبتسمت. كانت ستضاجعهم جميعاً، ربما ليس مع بيتي سو.


واعترفت قائلة: "إنني أفتقده أحيانًا". "لقد كان لديه طرقه." ابتسمت وهي تعلم أنهم يعرفون ما تقصده.
تحدثوا عن زوجها الراحل، ثم سألوا عن الفتيات وأين هم. كانوا سعداء عندما علموا أنهم لن يعودوا إلى المنزل في ذلك المساء حيث كانت الفتيات يزورن أصدقاءهن خلال إجازتهن الشتوية من الكلية.
رن جرس الباب معلناً قدوم الضيوف عند البوابة. أخرجت جاكلين هاتفها iPhone 7 من جيبها وفتحت البوابة. "حسنًا يا فتيات، يبدو أن الترفيه قد جاء في الوقت المحدد. هل نلتقي بهن عند الباب؟"
كانت غيل فارنسورث وشريكتها في التنس ليا سكوت على وشك قرع جرس الباب الأمامي عندما فتحت جاكلين الباب وأمرتهما بالدخول. "لماذا يا غيل، ليا، من اللطيف منك المرور." نظرت إليهم. كان غيل يرتدي بذلة بيضاء وكعبًا عاليًا. كانت ليا ترتدي فستانًا أزرقًا أظهر ساقيها الرائعتين.
وقالت غيل وهي تدخل إلى القصر الذي ينافس قصرها: "لم أكن أعتقد أن لدينا خياراً".
"بالطبع، كان لديك خيار يا سخيفة،" قالت جاكلين وهي تقود النساء إلى المنزل. وكان الآخرون يتسكعون على الأثاث، ويأكلون ويشربون كما لو أن الحفلة قد بدأت بالفعل. "أنتم تعرفون الفتيات. أيها السيدات، لقد وصل ضيوفنا المميزون."
اقتربوا جميعًا، وتعانقوا وقبلوا الهواء، ثم انسحبوا.
ظهرت آنا وعرضت أن تأخذ المعاطف النسائية. يبدو أن الخادمة تعرف دائمًا ما يحدث. قالت جاكلين: "شكراً لك يا آنا"، بينما سلمت النساء معاطفهن للخادمة. "هل اهتممت بهذا الشيء الآخر من أجلي؟" سألت خادمتها. أومأت آنا برأسها. "إذاً لماذا لا تأخذ بقية الليل إجازة. سأراك في الصباح."
أخذت آنا المعاطف إلى خزانة الضيوف وصلّت لكي لا تشعر سيدتها بالتعب الشديد بحيث لا تملك الطاقة للعب معها في الصباح.
سمحت جاكلين لضيوفها بالراحة لبضع لحظات، كما أعطت النساء فرصة للشعور بأن آنا قد تقاعدت. جلسوا جميعًا في دائرة الأثاث المقدم، يتحدثون ويتحدثون في مواضيع عامة، رغم أن الجميع يعرف سبب وجودهم هناك.
أخيرًا، قررت جاكلين أن وقتًا كافيًا قد مر وقالت: "غيل وليا، كما تعلمون، أنتم هنا لأنكم خسرتم رهانًا. لذلك، خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة، ستكونان جنسنا الشخصي. "العبيد. لماذا لا نبدأ؟ يمكنك التعري كبداية."
ليا لم تكن أحمق. بعد الحادث الذي وقع في غرفة خلع الملابس، عرفت ما يمكن توقعه. وقفت وسحبت فستانها فوق رأسها وكانت عارية، ولم تكلف نفسها عناء ارتداء سراويل داخلية أو حمالة صدر. جسدها النحيل وثديها الصغير جعلاها تبدو وكأنها لعبة مثالية، هكذا فكرت جيني وفيكتوريا، اللتان لم ترا المرأة الشابة عارية من قبل. لم تكن خائفة، ونظرًا لمدى صعوبة حلمتيها، كانت حريصة على البدء.
كان غيل أبطأ بكثير في الاستجابة، ولم يرتدي ملابس سريعة. بينما جلست ليا تحتسي النبيذ مع ساقيها متقاطعتين، ركز الجميع على غيل وهي تخلع ملابسها ببطء. وقفت في سراويلها الداخلية وحمالة الصدر والكعب فقط، وتفاجأت عندما وجدت أن آنا قد تركت عدة شماعات لملابسهم. هل كانت تعرف ماذا كانوا يفعلون؟
قالت جاكلين: "يا غايل، أنت تجعلنا ننتظر، مما يعني أنك ستعاقب على استغراقك وقتًا طويلاً".
"تحذير انتهاك الوقت!" صرخ فيكي وضحكوا جميعًا، مذكّرًا إياهم جميعًا بالعقوبات التي تراكمت على غيل في بطولة التنس.
احمر خجلا غيل ولم يتمكن من تحديد ما يجب خلعه أولا. أخيرًا، قررت إزالة شريطها ثم انزلقت من سراويلها الداخلية. ربما كان هذا هو الترتيب الخاطئ حيث ضحكت الفتيات جميعًا عندما انحنت، وكان ثديها الكبير يتدلى منخفضًا للغاية أثناء انحنائها. كانت أكبر بكثير مما تبدو عليه في ملابسها. كان ثدييها الطبيعيين كبيرين ومتدليين إلى حد كبير، لكن الأمر نجح معها. من المحتمل أنها ستكون أكثر سعادة إذا لم تكن معلقة إلى هذا الحد، لكنها كانت خيال صبي في سن المراهقة.
قالت جاكلين: "بما أنك جعلتنا ننتظر طويلاً يا غيل، يمكنك الوقوف في المنتصف والالتفاف ببطء ودعنا نرى جسدك هذا".
"ما رأيك يا فتيات؟ هل يمكننا العمل مع ذلك؟" أصدرت جميع النساء أصواتًا مقبولة. "شكرًا لك بيتي سو، لأنك قطعت تلك الغابة المهملة،" نطقت جاكلين وابتسمت بيتي سو. "يا فتيات، لم تكن لتصدقي كيف كانت تبدو قبل أن تطبق بيتي سو مواهبها." احمرت غيل خجلاً، وتحول وجهها وأعلى صدرها إلى اللون القرمزي.
"ليا، حان دورك. غايل، لا تذهبي إلى أي مكان. ليا، استديري ببطء ودعنا نعجب بجسدك الجميل،" قالت جاكلين.
وسرعان ما انضمت ليا إلى شريكها في التنس في وسط دائرتهما وأدارت جسدها لتظهر ساقيها الطويلتين وجسمها القوي. كانت متحمسة وغمست أصابعها في كسها الرطب، ثم لعبت مع البظر قليلاً قبل أن تخبرها جاكلين أنها تستطيع التوقف. كانت النساء يهوين أنفسهن. كانت ليا ساخنة وعرفت ذلك.
"أعتقد أن الوقت قد حان للانضمام إلى ضيوفنا. أيتها السيدات، عاريات. بيتي سو، ما رأيك؟ سلسلة ديزي؟"
وافقت بيتي سو وهي تخلع ملابسها بسرعة. لقد شعرت بالتأكيد أن نجمها يرتفع عندما اتصلت بها جاكلين مرتين. قالت جاكلين لبيتي سو: "لماذا لا تقرر الأمر؟". "على غيل أن تأكل كسي قبل أن تنضم إلى السلسلة."
مبتهجة بوضعها الجديد، حرصت بيتي سو على خلط الجميع بشكل جيد. لقد وضعت ليا بين جيني وفيكي، نظرًا لأنهما كانا على دراية بكس بعضهما البعض، فمن المحتمل أنهما يستطيعان رسمه وأعينهما مغلقة. كانت جيني تأكلها بينما تأكل فيكي، لتكمل السلسلة.
مثل ليا، لم تهتم جاكلين وبناتها بالملابس الداخلية وكانوا عاريات في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. أخذت جاكلين مقعدها على الكرسي المحشو بينما كانت النساء يتجمعن معًا على السجادة الفخمة. هذا ترك غيل المتردد لا يزال قائما.
"حسنًا، تعال يا جيل، لا تجعل سيدتك تنتظر. إلا إذا كنت تحب القليل من الألم أثناء ممارسة الجنس." أنتجت جاكلين محصولًا جلديًا لركوب الخيل اشترته لهذه المناسبة فقط.
عند رؤية محصول الركوب، ركع غيل سريعًا بين ساقي جاكلين لكنه ظل مترددًا حتى استخدمته جاكلين، وحركته بخفة فوق ثديي غيل وحول حلمتيها، وشاهدتهما يتصلبان. رفعت جاكلين حلمة واحدة ثم الأخرى. أغلقت غيل عينيها وارتجفت. لم تستطع أن تتذكر أن هذا تم تشغيله على الإطلاق. شعرت أن المحصول ينزلق بين ساقيها وضد بوسها الرطب جدًا. أطلقت صرخة صغيرة عندما شعرت بصفعة قوية على مؤخرتها.
قالت جاكلين: "هيا أيتها العاهرة، فكسي لن يأكل نفسه". قبل أن تتمكن من استخدام المحصول مرة أخرى، كانت غيل تداعب كس خصمتها.
لقد أصبحت أكثر إثارة عندما يتم السيطرة عليها بهذه الطريقة وتلعق وتمتص بحماس كسها الثاني الذي أكلته على الإطلاق. حركت لسانها حول شفاه جاكلين الخارجية قبل أن تتحرك إلى الداخل وتغمس لسانها في المنتصف قليلاً قبل أن تلعق، متجاهلة البظر الذي كان بارزًا ويتوسل لبعض الاهتمام.
"أوه، ط ط ط ..." تشتكت جاكلين. "أنت لست جيدًا جدًا بعد ولكن هناك دلائل تشير إلى أن لديك موهبة في هذا يا حيواني الأليف."
أدى هذا إلى تشجيع غيل وأضافت إصبعًا ثم لعقت وسحبت بظر جاكلين، مما جعلها ترتجف عندما شعرت بأن النشوة الجنسية الأولى تهتز من خلالها. تمت مكافأة غيل بفم مليء بعصائر جاكلين، حيث قامت بإرخاء ساقيها على أكتاف جيلز. كان الرحيق كثيرًا تقريبًا، لكن غيل كان مصممًا على شربه كله. كانت تخرخر تقريبًا وهي تستمتع بهذا الكوكتيل الغريب الجديد وتفاجأت بأنها استمتعت بالطعم.
في شهوتها للحصول على كل الشراب اللذيذ، تمكنت من إخراج جاكلين مرة أخرى. حاولت قمع صرخة النشوة، لكنها كانت أكثر من اللازم وأصبح بوسها حساسًا للغاية، لذا دفعت غيل بعيدًا بقدمها اليمنى.
"مممم، أيتها العاهرة الصغيرة، ربما تكون قد وجدت هدفك، بعد. وقد ينتهي بك الأمر بالحصول على مكافأة بعد كل شيء."
في كتلة متشابكة من الأذرع والأرجل والأثداء والكسلات والحمير، ملأت صرخات العاطفة الغرفة بينما جاءت الفتيات واحدة تلو الأخرى. لقد بدأت كسلسلة من زهور الأقحوان، ولكن بمجرد أن بدأ الجميع يشعرون بالارتياح، اصطدمت بأي حفرة مفتوحة. عندما حرروا أنفسهم، في وسط كل ذلك، رفعت ليا رأسها للأعلى. كان وجهها رطبًا وسلمها أحدهم إحدى المناشف الجديدة التي تم وضعها. إبتسمت. كانت بالتأكيد تستمتع بهذا المرح الصغير. لم يسبق لها أن مارست الجنس مع امرأة أخرى قبل اليوم، وإذا كان هذا أمرًا معتادًا، فقد اعتقدت أنها ربما ستستمتع أكثر باللعب مع الفريق الآخر؟ ضحكت في الفكر. لم يكن لديها حاليًا صديق وكانت هؤلاء السيدات أكثر ثراءً من الجمهور الذي كانت تتسكع معه عادةً. قبل أن تتمكن من التفكير أكثر من ذلك، كانت جاكلين تحاول جذب انتباه الجميع.
"حان الوقت لإخراج ألعابي"، أعلنت جاكلين بينما أسقطت سلة كبيرة بالقرب من الفتيات. كان بالداخل مجموعة متنوعة من قضبان اصطناعية، وهزازات، ومشابك الحلمة، وأطواق ومقاود، وحزام مطابق للحزام الذي كانت ترتديه جاكلين. ودعت ليا لامتصاص قضيبها. وقالت: "إذا قمت بعمل جيد، يمكنك أن تكون الأول، أو تأجيل استدعاء شخص آخر بدلاً من ذلك".
كان هناك ديك طويل نابض بالحياة يتلوى من فخذ جاكلين. كافحت ليا لامتصاصه في فمها، لكنها كانت حريصة على إظهار مهاراتها في مص قضيبها وبعد فترة تمكنت من حلقه بعمق، مما أثار دهشة الجميع.
شعرت ليا بالرضا عن أن قضيبها جاهز، فاختارت التأجيل ودعت اسم شريكها في التنس. "أعتقد أن غيل يجب أن يكون الأول. ففي نهاية المطاف، لولا غيل، لما تمت دعوتي أبدًا."
نمت عيون جيل كبيرة. لم يكن لديها أي شيء كبير في بوسها من قبل. وكان لزوجها قضيب صغير يبلغ طوله أربع بوصات في أحسن الأحوال. هذا الوحش سوف يقتلها ومع ذلك، فقد سمعت أن الديوك الكبيرة من المفترض أن تكون أفضل، وبما أنها كانت تجرب أشياء جديدة، فقد فاجأت جاكلين والآخرين بنشر ساقيها في الهواء ودعت جاكلين إلى القدوم وممارسة الجنس معها.
"أنت مليء بالمفاجآت، أليس كذلك يا غيل،" قالت جاكلين بينما ركعت بين ساقي غيل وحركت طرف الديك المزيف إلى كس غيل المحلوق حديثًا. لقد دفعته على طول الطريق.
لاهث غيل في مفاجأة. لقد كان ضخمًا، لكنه كان شعورًا رائعًا بالانزلاق إليه. لم تكن تدرك مدى سلاسة جسدها عندما أخذته بالكامل بضربة واحدة. تنهدت عندما أدركت مدى شعورها بالامتلاء الكامل لأول مرة في حياتها.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها جاكلين حزامًا على الإطلاق، لكنها لن تدع ذلك يوقفها. لقد انسحبت ببطء، وشاهدت شفاه كس غيل وهي تعانق الديك المزيف حتى تم إخراجه بالكامل تقريبًا ثم تم دفعه للداخل ببطء. كانت تأمل في دفع المرأة المسكينة المخوزقة إلى الجنون لأنها مارست الجنس معها بالطريقة التي كانت تستمتع بها في كثير من الأحيان مع عشاقها وهم يمارسون الجنس معها. بعد عدة ضربات، بدأت ذراعيها تتعبان، وزادت من إيقاعها. بدأ غيل بالتأوه وعلمت جاكلين أن غيل أحب الأمر بطريقة قاسية بعض الشيء. ولحسن الحظ، فإن الضربة التي كانت تضرب بظر جاكلين كانت تجعلها قريبة من النشوة الجنسية أيضًا. قامت بسحب إحدى حلمات غيل بقوة وصرخت الفاسقة. ويبدو أنها كانت على حق؛ استمتع غيل باللعب الخشن قليلاً. صفعتها بشدة على الحمار. هذا فعلها! صرخت غيل وهي تلف ساقيها حول جاكلين وتمسكت بها بينما كانت ذروتها تضربها.
"أوه يا جود! حسنًا، جيد جدًا!"
كان ذلك كافياً لإبعاد جاكلين لأنها كانت تفكر في أن غيل ربما لم يصل إلى هزة الجماع الحقيقية من قبل. هذا من شأنه أن يفسر بعض الأشياء، سلوكها المشاكس على سبيل المثال. "ربما تكون مستعدة لتجربة Sybian الخاص بي؟"
بعد تجديد نشاطه الجنسي، بشكل مباشر وغير مباشر، شعر جون بنفسه وهو ينهض من السرير، حيث كانت بيني وأبريل تنام. كان يقصد أن يتخطىهم، ولا يزعج نومهم. وبدلاً من ذلك، قفز من السرير دون عناء، ويحوم فوقه وفوق المرأتين النائمتين. نادى عقليًا على الدكتور سميث.
"آه...أبي. هذا جديد!"
"جوني، هل أنت تطفو؟" سأل الدكتور سميث من سجن الأبعاد داخل خاتم القوة.
"يبدو أن هذا هو الحال،" فكر مرة أخرى في والده وهو يبتعد عن السرير ويتم تنظيفه على الفور وارتداء ملابسه مرة أخرى. خفض نفسه بلطف على الأرض.
وقال الدكتور سميث: "كنت أتساءل متى ستظهر القوى الجديدة".
"ما الذي تتحدث عنه؟ ما هي الصلاحيات الجديدة ولماذا؟"
"يا بني، أنت تمتلك أربعة من الخواتم الخمسة القديمة. لم يفعل أحد ذلك منذ أكثر من ثلاثمائة عام." "لم أكن أدرك أن الأمر بهذه الأهمية. إذن أستطيع الطيران الآن؟"
"إنها صفقة كبيرة. إذا كنت تقصد الطيران مثل الرجل الذي يحمل حرف S على صدره والعباءة الحمراء، على الأرجح. ومع ذلك، مثله، ستحتاج إلى تجربة ذلك لمعرفة ما يمكنك فعله." انه متوقف. "ليس الأمر وكأنك تمنح أبريل القدرة على الطيران. فهذا يتطلب جهدًا وطاقة من احتياطياتك. وهذا أكثر طبيعية، مثل التنفس تقريبًا." انتظر مجددًا كما لو كان يقرأ شيئًا ما، ثم ابتلع لعابه.
"جوني، عندما تحصل على الحلقة الخامسة... عندها تبدأ المتعة." صرخ قائلاً: "هذا أمر لا يصدق! يا بني، لا يمكنك الاحتفاظ بهم لفترة طويلة جدًا، فهم من المفترض أن يكونوا في العالم. ولكن وفقًا لهذا، يمكنك تغييرهم وتغيير قواهم وحتى إعادة تسميتهم". ".
قال جون: "هذا غريب". ثم، كما لو كان يشاهد فيلمًا، رأى نفسه محاطًا بجميع عملائه وفي حفل، بدأ بفعل ذلك، حيث قام بتغيير الخواتم، وإعادة تسميتها وتقديمها إلى... لقد اختفت الرؤية. "أبي، هل رأيت ذلك؟"
"لقد فعلت ذلك. الإدراك المسبق. ستكون تلك قوة أخرى تظهر نفسها. بمجرد حصولك على الحلقة الخامسة، لن يكون هناك ما يوقفك."
"ماذا تقصد؟"
"حسنًا مما قرأته على مر السنين ومن هذا النص، لا يمكنك الاحتفاظ بالخواتم ولكن يجب عليك إعادة تعيينها إلى أسياد و/أو عشيقات جدد. سيكون هؤلاء اللوردات الجدد مثل عملائك، لكنهم أقوى بكثير وتتدفق قوتهم عبرهم. خاتم القوة، يجعلك أكثر قوة، ويضخم قواك الحالية ويفتح الباب أمام قدرات جديدة."
كلاهما لم يقل شيئًا لعدة لحظات. يبدو أن كلمات الدكتور سميث معلقة في الهواء مما يزيد من أهميتها. "لذا، يبدو أن السؤال الحقيقي الذي يجب عليك الإجابة عليه هو من من عملائك يستحق أن يصبح سيدًا أو سيدة الخاتم؟"
تم تجميع الفريق مرة أخرى. شاهد أبريل جون وعملائه وجيم مغطى بفقاعة شفافة لامعة ثم اختفوا دون أي صوت.
وفي منتصف الطريق حول العالم، تجسدت هذه الأشياء في ما بدا أنه مبنى مهجور كان يستخدم في السابق لصنع الفولاذ. لقد عرفوا مهامهم وانتشروا، وتعاونت ماريا مع تشانس وكارمن مع بيني، وقام جون بتغطيتهم في حقول القوة، وتوسعت من أجسادهم بمقدار اثنتي عشرة بوصة. بالطبع، كانوا يبحثون عن حراس، أو أفراد دعم، أو سوزان، أو التوائم الصلعاء الكبيرة أنفسهم. وبينما كان جون وجيم يتقدمان نحو الهدف الرئيسي، كان الآخرون يحيطون بهما. كان يتوقع فخًا أو فخين؛ لن يرتكب نفس الخطأ كما كان من قبل. امتد مجال قوته الشخصية عدة أقدام من جسده، وستكون قدمه سليمة.
كما لو كان ذلك إشارة، سقطت سقالة كبيرة من الأعلى وتحطمت إلى قطع من حوله وجيم، الذي كان على بعد بضعة أقدام فقط خلفه. قال جون: "حسنًا، على الأقل نعلم أنهم كانوا هنا". "الكثير من الحذر." وبهذا، ارتفع في الهواء وتقدم للأمام مستخدمًا مجال قوته لاختراق الجدران والأبواب وأي شيء آخر في طريقه. اندلعت نيران مدفع رشاش، وبدأ الرصاص في الارتداد عن دروع جون، وارتد في كل اتجاه حتى قام جون بتعديل الدروع لالتقاط الرصاص، مما سمح لهم بالسقوط على الأرض دون ضرر. كان عمل جون الهجومي كافياً لإلهاء القناصين لفترة كافية حتى يتمكن الفريق من نزع سلاحهم.
عندما نهض جون من أرضية المستودع المفتوح، انسكب الفولاذ المنصهر الساخن على فقاعته، فغطاها وأجبرها على السقوط على الأرض في اصطدام هائل. كان كل شيء هادئًا لبضع دقات قلب بينما استقرت الأمور، ثم اخترق صوت تشقق الفولاذ البارد الهواء. في غضون ثوانٍ، انفتحت القذيفة التي كانت تغطي فقاعة جون وسقطت بعيدًا. واصل جون التقدم، هذه المرة عبر طوابق المستويات المحيطة، واصطدم مثل كرة مدمرة تحطم المبنى الذي كان قويًا في السابق بينما اندفع المدافعون بعيدًا خشية أن يسقطوا مع الحطام.
أمامه ببضع ياردات فقط، ووقف بينه وبين من كان يأمل أن تكون سوزان، وقف الرجلان الأصلعان التوأم، وعلى الرغم من وجودهما بالتأكيد، شعر جون أن قوتهما قد تضاءلت. "لا يمكنك الحصول عليها. إنها ملكنا الآن،" قالوا في انسجام تام كما لو كانوا يتدربون.
خفض جون قوته عندما هبط بلطف على قدميه. فنظر إلى الأخ الذي فقد إصبعه وقال: أعتقد أن هذا لك، وألقى الإصبع المفقود على صاحبه. انحنى الرجل الأصلع متوقعًا تعرضه لهجوم، لكن إصبعه سقط عند قدميه وتدحرج نحوه. التقط الإصبع الممزق من يده، ونظر إلى تغير لونه. لقد تدحرج ذهابًا وإيابًا للحظة ثم أعاد ربط نفسه، ويبدو وكأنه لم يغادر أبدًا، باستثناء الحلقة القوية.
قال جون وهو يبدو مستفزًا: "إنها ليست لك. إنها لي. دعها تذهب وقد تعيش خلال هذا الأمر".
وتمسك الاخوة بثبات. لقد استخدم سيد خاتم السلام آخر ما لديه من قوة؛ لم يكن لديه أي شيء احتياطي. لذلك، خدع، على أمل المماطلة والتضليل. وقال وهو يشير بذراعيه ويديه "لقد تغيرت. سوف تصبح أقوى منا جميعا". مشكلة الخدعة هي أنها عندما لا تنجح فإنها تفشل فشلاً ذريعًا. هذه كانت الحاله هنا.
ضحك جون. وقال "هذا لن ينجح". "أولاً وقبل كل شيء، أعرف من أنت حقًا، ألبرت إبينيزر ويبستر وإبنيزر ألبرت ويبستر، توأمان متماثلان ولدا في عام 1857، ولصوص عاديون وفنانون محتالون." كان جون يسير ذهابًا وإيابًا أمامهم، ويداه خلف ظهره.
"لقد حاولت استخدام وجوهكم المتطابقة لإحباط السلطات في إنجلترا والمطالبة بالتعويض عن إدانة الأخ الخطأ. بينكما ما يقرب من مائة وخمسين إدانة بالسرقة". توقف مؤقتًا للتأثير، "لكنهم لم يتمكنوا من جعل الأمر ثابتًا لأنهم لم يتمكنوا من إثبات أي منكم ارتكب الجريمة". ضحك جون مرة أخرى قبل أن يتابع: "لكن سيرتك الذاتية الجنائية ساعدت في اكتشاف إمكانية استخدام بصمات الأصابع للتعرف على الجناة مثلكم، على الرغم من أنكما تشتركان في الحمض النووي، إلا أن بصمات أصابعكما مختلفة." ووقف يوحنا أمامهم قائلاً: "ولكن كيف تمتلكون الخواتم؟ هل سرقتموها؟"
وقف الإخوة عاجزين عن الكلام، فكيف عرف عنهم ذلك؟
وبعد ثوانٍ، ألقى جون بهم على أقرب جدار، وعلق الأخوين على ارتفاع عدة أقدام عن الأرض، مما جعلهما مثبتين وغير قادرين على الحركة. لقد أعجب بالحلقة الأخيرة. لم تكن جميلة مثل البقية، لكنه سيجعلها جميلة مرة أخرى.
"المصحات والمنتجعات التي تسرقون فيها وتقتلون الصغار من أجل شبابهم، أخبروني بمواقعها!" كان الإخوة عاجزين الآن. شعر جون أن عقول الأخوين تعمل، محاولًا التوصل إلى كذبة معقولة. ولكن هذا كان كل ما يحتاجه جون. لقد اختار المواقع من أذهانهم وأصبح يعرف الآن عدد المواقع النشطة وتلك التي كانت قيد التطوير. قال جون: "أبي، أنت تعرف ماذا تفعل"، وفي لحظة أرسل الدكتور زاكاري سميث الرسائل إلى فرق الانتظار، بما في ذلك مكان وكيفية تدمير الأجهزة.
واقفًا خلف جون مباشرة، استمع جيم إلى التوأم الشرير. ماذا فعلوا بعروسه؟ عندما رأى أن التوأم كانا يقفان بين جون والباب الوحيد، أدرك أن سوزان يجب أن تكون في مكان ما خلف ذلك الباب. تحرك خلسة ووصل إلى الباب وفتحه. تفاجأ عندما وجدها مفتوحة، اندفع إلى الغرفة، دون أن يعرف أو يهتم إذا كان هناك أي أفخاخ متفجرة متبقية.
شعر جون على الفور بوعي سوزان عندما فتح الباب. لكنها تغيرت بطريقة ما. لم يستطع أن يعرف من هنا، فهي لم تكن واعية، لكنها كانت مضطربة.
قال ألبرت: "لا تدخل إلى هناك. أنا أحذرك"، أم أنه إبنيزر؟
"أوه، لقد نسيت تقريبا." كان هناك صوت طقطقة وصراخ من الألم عندما قام جون بتمزيق إصبع الخاتم من يد ألبرت، أم أنه يد إبنيزر؟ لقد أعجب بالخاتم. لقد كانت قديمة ومشوهة، لكنه كان يعرف ماذا يفعل بها. وفي لحظة، أودعها في خزانته.

... يتبع ...

الجزء الثامن ::_ 🌹🔥🔥🌹


تركهم بمفردهم للتفكير في مصيرهم، وتبع جيم إلى الغرفة خلف الأبواب المزدوجة. لقد كان أشبه بقاعة محاضرات أو فصول دراسية ذات مقاعد متدرجة تطل على الطابق الرئيسي حيث يحاضر الأساتذة والمعلمون. في وسط الأرضية، كانت مستلقية على الطاولة، المرأة التي كانت فيما مضى سوزان بيترسون.
اندفع جيم في الممر الرئيسي إلى جانب زوجته. كلما اقترب، قلّ تمييزه للمرأة التي ترقد فاقدًا للوعي على طاولة طبية، عارية، هامدة وجميلة. كانت تتنفس. حدق في وجهها، بعد أن أعطى جسدها العاري مرة واحدة. حاول العثور على زوجته هناك، لكن لم يبق منه شيء جسديًا.
انزلق جون بهدوء إلى الغرفة، متحديًا الجاذبية وهو يطفو بحذر ثم هبط خلف جيم مباشرةً.
وأكد جون للزوج المذهول: "إنها تبدو مختلفة، لكنها لا تزال هناك يا جيم".
عند سماع صوت جون، رمشت سوزان عينيها عندما استعادت وعيها. جلست منتصبة. "لقد أتيت من أجلي؟" قالت بصوت متفاجئ بالكاد أدركت أنه صوتها. نظرت إلى ما هو أبعد من زوجها ثم عادت مرة أخرى، وسرعان ما خلصت إلى أنه إذا نجحت الخطة فسوف تحتاج إلى الاستمرار حتى تتمكن من الحصول على جون بمفرده.
نظرت بشدة إلى زوجها وابتسمت. كلا الرجلين أصبحا أسيرا على الفور.
"سوزان، هل هذه أنت حقاً؟ شكلك وصوتك مختلفان تماماً."
"أعرف"، قالت بلهجتها الجديدة وهي تراقب كيف سحرت الرجلين. "أبدو وكأنني خرجت من فيلم دراكولا." وبينما كانت تتحدث، رأت أنهم غيروا لون شعرها أيضًا. كان لونه أحمر طويل ومشرق، يبرز بشرتها الخزفية. "بجدية، الشعر الأحمر؟" قالت بصوت عال وتأوه.
كان جيم وجون عاجزين عن الكلام، حيث تصور كل منهما نفسه كرات عميقة داخل ساقيها المنتشرتين، يقصفان كسها الضيق بينما كانت تصرخ بشغف، وتضاجعها كما لو كانا اخترعا هذا الفعل.
وأخيرا، تمكن يوحنا من زعزعة الرؤية؛ كان يعلم أن هذا كان جزءًا من تهديد توأمان ويبستر. ومع ذلك، فهو لم يشعر بشيء كهذا من قبل. كان عليه أن يكون لها.
"جوني، هل أنت بخير. أحصل على بعض القراءات المضحكة هنا."
"شكرًا يا أبي. أنا هادئ،" كذب جون.
لم يكن الدكتور سميث مقتنعًا وقرر إيلاء اهتمام أكبر للأحداث في الخارج.
قفزت من على الطاولة، ثدييها القويين يرتدان ثم يستقران، حلماتها صلبة ووردية. لقد كانت الآن أطول من جيم، وتقريبًا مثل جون. استمر كلا الرجلين في الإعجاب بجمالها وجسدها المثالي. كان على جون أن يقاتل حتى لا يحملها بين ذراعيه ويأخذها بين الحين والآخر.
انتقلت بسرعة إلى زوجها، وهي تفرك جسدها القوي عليه، وقحة من عريها. لقد سحبها بقوة، يد واحدة مداعبة الحمار الثابت، والآخر عبر ظهرها الضيق. التقت أفواههم عندما قبل جيم المرأة بشهوة. لقد كانت هي! لقد كانت سوزان الخاصة به، لكنها كانت أجمل ومرغوبة بعشر مرات. كان على وشك أن يمارس الجنس معها سخيفة عندما عادوا إلى المنزل. إذا كان يستطيع الانتظار كل هذا الوقت. يجب عليه، كان عليه أن يفعل.
"ستحتاج إلى بعض الملابس،" قال جون، قاطعًا رؤية جيم، "جيم..."
"أوه،" قال جيم. سحب شفتيه من سوزان على مضض، وانفصلا ببطء وتراجع جيم خطوة أو خطوتين. ألا يمكن أن ينتظر؟ فكر جيم وهو غاضب من الانزعاج من لقائه بزوجته.
استحضر جون فستانًا أسودًا بفتحة عنق على شكل حرف V جريئة وجوانب مكشكشة وحاشية غير متماثلة. بالكاد غطتها، لكنها كانت مكشوفة تمامًا، فقد وفرت لها التواضع اللازم. ظلت ثدييها الضخمتين ظاهرتين، باستثناء حلماتها. أكمام طويلة تصل إلى معصميها، تناسبها مثل الجلد الثاني. سوزان لم تشتكي. كان من الجيد أن يرتدي ملابسه مرة أخرى، حتى لو أهمل ارتداء الملابس الداخلية. اعتنق عقلها المتغير المظهر العاهرة، على الرغم من أنه لا يناسب ذوقها الطبيعي.
نظرت إلى جيم مرة أخرى، ونظرت إلى جون وهو معجب بالطريقة التي يناسبها بها الفستان. لفت جيم نظرها وأدرك أن جون سوف يمارس الجنس معها في أول فرصة حصل عليها. لقد تذكر أن سيده القوي يمتلك الآن جميع الخواتم الخمس. لم يكن متأكداً مما يعنيه ذلك، لكنه كان يعلم أن معارضته ستكون مهمة حمقاء. حياته لن تكون هي نفسها مرة أخرى. سيأخذها سيده على أنها ملكه؛ لقد كانت تنظر إلى ما هو أبعد منه بالفعل. كل هذا بسبب تلك الوحوش. لقد فعل التوأم الشرير هذا. لكنهم لم يعودوا أقوياء بعد الآن، مجرد رجال. "أحذية؟" سألت سوزان، وهي تنحني إلى الأمام ثم ترجع إلى الخلف حتى تتمكن من رؤية قدمها اليسرى. نظرت إلى الأسفل، كل ما استطاعت رؤيته هو ثدييها.
فكرت: "اللعنة". "هل كل الرجال يحبون الثدي الضخمة؟" ثم هدأت أفكارها. لقد كان كذلك، وقد هزتهم من أجله.
"أوه." كان جون لا يزال معجبًا بسوزان الجديدة؛ بدت عارية في ملابسها أكثر مما كانت عليه عندما كانت عارية. فجأة، وقفت سوزان مرتدية حذاء أحمر من كريستيان لوبوتان مقاس أربع بوصات، مما جعلها شاهقة فوق جيم وعلى مستوى عين جون.
سارت تشانس وبيني وماريا وكارمن في الممر الرئيسي. لقد أذهل تشانس على الفور بالصمت بسبب الجمال المتحول، مما أدى إلى اصطياد كارمن وماريا على حين غرة. لن يروا أبدًا أي شيء يحطم المظهر الخارجي الرائع لـ Chance. نظروا إلى الرجال الذين كان لديهم انتفاخات في سراويلهم. نظروا مرة أخرى إلى المرأة. كانت جميلة بشكل مذهل، وكان الرجال يتصرفون بطريقة مضحكة بعض الشيء. تعرفت بيني وماريا وكارمن على تلك النظرة في عيون جون؛ شخص ما كان على وشك الحصول على مارس الجنس على محمل الجد. لسوء الحظ، لن يكون أي منهما.
نظرًا لكونها ثنائية الميول الجنسية، شعرت كل فتاة بالانجذاب نحو المرأة، ولكن ليس بنفس القوة التي يبدو عليها الرجال.
سألت كارمن ماريا من خلال الرابط الذي شاركوه: "هل فهمت ذلك؟ اعتقدت أنني التقطت فكرة من المرأة، لكنها كانت عابرة".
أجابت ماريا: "كل ما حصلت عليه هو الراحة، ولكن الآن بعد أن ذكرت ذلك يبدو أن هناك شيئًا أكثر من ذلك."
ماريا كسرت التعويذة. "آه... لقد قمنا بتأمين بقية الأسلحة المستأجرة. إذا كانت هذه سوزان، فيمكننا الخروج من هنا الآن، أليس كذلك أيها الرئيس؟"
"نعم، بالتأكيد. دعنا نعود إلى المنزل، بعد أن نطمئن على التوأم. أين جيم؟"
بطريقة ما، تمكن من الهروب بينما استمتع الآخرون بسحر زوجته المتحولة.
ويبدو أنها لم تعد تريده. لقد مروا بشيء مماثل عندما بدأوا في التأرجح لأول مرة. لقد دمر زواجهما تقريبًا. حتى في جسد هذا الغريب، تعرف جيم على النظرة في عينيها. ماذا فعل لها هؤلاء الرجال الأشرار خارج مظهرها؟ كان بإمكانه أن يقول في لحظتهما القصيرة معًا أنها كانت مختلفة. ولم تعد زوجته. كان الألم قويا ومفاجئا. كان قلبه ينكسر. لقد كانت بمثابة لكمة للضفيرة الشمسية. كان بالكاد يستطيع التنفس. والأسوأ من ذلك كله أنه كان يعلم أنه يقع عليه اللوم حقًا. لقد كان خطأه أنه فقد سوزان أخيرًا، بعد أكثر من أربعين عامًا من الحياة الزوجية.
لقد فهم ما كان عليه أن يفعله. أقسم لنفسه أنهم سيدفعون ثمن ذلك. على الرغم من إحجام سيده عن قتل نفسه، فإنه سيفعل ذلك. سيقتلهما ولن يفكر مرتين في الأمر. واستمر في الرثاء. لماذا كان عليهم أن يغيروا سوزان إلى هذه الفاتنة؟ لن يأخذها لنفسه مرة أخرى. لقد اعتاد على المشاركة، رغم أن سوزان ستعود إليه دائماً في النهاية. لماذا؟ ما هو الغرض؟
عند اقترابه من التوأم، اللذين كانا لا يزالان معلقين على الحائط حيث تركهما جون، التقط سلاحًا آليًا مهملًا، وتخطى رجل الأمن الذي سقط دون أي اهتمام أثناء تقدمه. شاهد الأخوة الزوج المنكسر القلب يقترب، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء حيال ذلك.
كان جيم يأمل أنه ربما لو ماتوا، فسوف تنكسر تعويذتهم.
"مهلا، ليس من العدل، لقد رأيتهم أولا"، قالت امرأة شقراء مجهولة وهي تسقط أنف المدفع الرشاش على الأرض.
"من أنت؟" قام جيم بتحريك نهاية العمل لسلاحه على المرأة الشقراء المثيرة التي ترتدي الزي الأسود للأمن الذي قام التوأم بتعيينه أو لفت انتباهه. زيها يناسبها مثل القفازات. ملأ مؤخرتها المستديرة الضيقة سروالها بينما كان قميصها يعانق صدرها، مما يكشف عن عدم وجود حمالة صدر لإخفاء صدرها الصغير. جيم لم يلاحظ.
"أوه، صحيح، أنت لا تعرفني. إنها الثديين والمؤخرة. أنا الرجل الذي أعتقد أنك أدخلتك في هذه الفوضى في البداية. بالطبع، لقد حولني سيدك إلى امرأة."
"ما الذي يجعلك تعتقد أنني لن أقتلك أيضًا؟"
قالت المرأة وهي تشير إلى الإخوة: "بكل الوسائل، من فضلك افعل ذلك. أخرجني من بؤسي، ولكن فقط بعد أن تعتني بهؤلاء الأوغاد". قبل أن يفقد أعصابه، استدار جيم وصوب سلاحه وضغط على الزناد، وأطلق على الرجلين العاجزين أكثر من أربعين طلقة في أقل من ثانيتين.
وترددت أصوات إطلاق نار آلي في القاعة لتنبيه الفريق. في غمضة عين، قام جون بإحاطة المجموعة بفقاعة مجال القوة وتم تجريدهم من الماديات. وبعد جزء من الثانية، تجسدوا داخل القاعة الكبرى حيث ترك السادة السابقين المهزومين. كانوا لا يزالون معلقين على الحائط، لكن الأخوين أصبحا الآن في حالة من الفوضى الدموية. على بعد أقل من عشرين قدمًا، أطلق جيم السلاح على نفسه، بينما كانت امرأة شقراء صغيرة الحجم تراقب في رعب ما كان على وشك الحدوث. وبمجرد أن ضغط جيم على الزناد، تحول سلاحه إلى شطيرة فرعية طولها قدمين.
"إنها تسمى Sybian،" أعلنت جاكلين وهي تسحب القماش بعيدًا، وكشفت عن الآلة التي تم وضعها في زاوية بعيدًا عن مكان تواجد النساء. "إنها لعبة الجنس المثالية،" قالت وهي تحرك يدها نحو الآلة بطريقة فانا وايت. "لقد اكتشفت ذلك بعد حوالي ستة أشهر من وفاة زاكاري"، كذبت. لقد اكتشفت ذلك بالفعل بعد أن أجبرها ابن زوجها جون على ممارسة العادة السرية يوميًا كجزء من عقابها لمحاولتها قتله. "سنأخذ جميعًا دورًا في ركوبها. من يريد أن يذهب أولاً؟"
كانت النساء، اللاتي كن مسترخيات بشكل مريح وما زلن عاريات جدًا، منتعشات. بعد أن اقترنوا ببعضهم البعض بالفعل واستخدموا كل أنواع الدسار، وسدادات المؤخرة، والخرز الشرجي، والدسار مزدوج الأطراف، واللعبة التي يمكنهم العثور عليها، ظنوا أن الحفلة على وشك الانتهاء. لقد قذفوا جميعًا كثيرًا لدرجة أنهم كانوا سيصابون بالجفاف لولا زجاجات النبيذ العديدة التي استهلكوها. كان لدى جاكلين الكثير من النبيذ الجيد، وكما تعلم الفتيات قريبًا، فقد احتفظت بالأفضل للأخير.
قالت ليا: "لقد سمعت عنها، هل هي حقًا جيدة كما سمعت؟"
"لماذا لا تجربينه وتخبرينا"، قالت جاكلين وهي تسحب الجهاز إلى وسط الغرفة وتجري بعض التعديلات، بينما تشرح ليا كيفية تركيبه.
قالت لها جاكلين وهي تنزلق للأمام على دسار صغير يخرج من الآلة: "عليك أن تنزلق على طول الطريق". لم يكن شكلها مثل أي شيء رأته من قبل. كان متوسط العرض ولكن كان ذو مظهر مضحك.
قالت: "جيد، الآن أريح البظر هنا من حين لآخر"، مشيرة إلى الوسادة الملونة ذات الشعيرات القصيرة. "هذا هو محفز البظر. إنه يهتز."
أصبح فيكي وجيني أكثر اهتمامًا وانضما إلى السيدات على جانبي ليا. لم يكن بوسعهم إلا أن يداعبوا جسدها ويقبلوها عندما بدأت تبدو متوترة بعض الشيء. كانت تشتكي وتستجيب للمداعبات وكانت حريصة على البدء. لقد كانت كريمة بالفعل ولم تقم جاكلين بتشغيل الآلة بعد.
"حسنًا، هل أنت مستعد؟ ها هو الحال،" قالت جاكلين وهي تشغل الآلة إلى أدنى مستوياتها.
"أوه! أوه..." قالت ليا بينما تسللت ابتسامة على شفتيها. "هذا جيد." على جانبي الآلة، رفعت نفسها قليلاً على ركبتيها، وانحنت للأمام قليلاً وحافظت على الاتصال بمحفز البظر.
"أوه، هل يعجبك ذلك، هاه؟ ربما أكثر من ذلك بقليل؟" قالت جاكلين وهي ترفع الاهتزاز والتواء الدسار.
"أوه! أوه! نعم، المزيد من هذا القبيل!"
امتثلت جاكلين وركبت ليا الآلة بينما أمسكها فيكي وجيني بينما كانا يداعبان بزازها ومؤخرتها. نما أنين ليا بصوت أعلى. لقد كان الأمر يقوم بعمل عليها حقًا ولم تكن تريد أن ينتهي الأمر، لكنها شعرت بأنها تنمو إلى ما بدا وكأنه ذروة كبرى. بعد كل الجنس والذروة التي حصلت عليها بالفعل في تلك الليلة، سيكون هذا شيئًا آخر.
"مممممم..." شهقت. "أوه أوه أوه.... آه...آه...." صرخت ليا عندما أخذها التسونامي المتوقع. لولا دعم جيني وفيكي لها لسقطت من الآلة.
أوقفت جاكلين تشغيل الآلة ببطء حتى توقفت عن العمل وساد الهدوء. كانت ليا في حالة من الفوضى والارتعاش عندما قامت جيني وفيكي بسحبها ببطء من الجهاز.
"يا إلهي، علي أن أفعل ذلك مرة أخرى،" صرخت بينما تركت نفسها مستلقية على الأرض. لم تضيع غيل أي وقت في الزحف إلى شريكها في التنس، ثم تقبيل وجهها وثديها قبل أن تشق طريقها إلى بوسها الفوضوي والعصائر التي كانت تتسرب.
"هممم...يبدو أن شخصًا ما مدمن مخدرات على كس،" لاحظت جاكلين قبل أن تسأل من يريد أن يذهب بعد ذلك.
تجسد الفريق في قصر جون مع جيم بيترسون المهزوم، والفاتنة المتحولة سوزان، والشقراء الغامضة.
"صدفة، أنت تعرف التدريب. لدي أمور يجب أن أهتم بها. الفتيات (في إشارة إلى ماريا وكارمن وبيني)، يساعدن حسب الحاجة. سأعود قريبًا." وبهذا القول، اختفى جون.
نظر تشانس والمرأة إلى المكان الذي كان يقف فيه سيدهم منذ ثانية واحدة فقط، مندهشين. لم يظهر هذا القدر من القوة من قبل. وعندما أدركوا أنه حصل الآن على الخاتم الخامس، تجاهلوا الأمر.
قامت ماريا وكارمن بسحب جيم معهم إلى إحدى الغرف الأصغر حجمًا. أخذت بيني سوزان المتحولة إلى غرفة أخرى، تاركة تشانس والشقراء الصغيرة في الغرفة الكبيرة.
لم تعد بحوزتها سلاحها الآلي، لكن الحافظة المعلقة على وركها كانت لا تزال تحمل مسدسًا آليًا. نظرت الفرصة إلى أسفل في وجهها. رفعت يديها وأظهرت له أنها ليس لديها نوايا عدائية، ثم حركت يديها ببطء إلى الإبزيم، وأزالته وقدمته للصدفة.
تجسد جون في غرفة نومه، التي يتقاسمها الآن مع خطيبته أبريل مارتن. ومن لا شيء، ظهرت أمامه خزنته التي تحتوي على الحلقات الثلاث الأخرى. قام بسحب حلقة السلام المكتسبة حديثًا وتفحصها عن كثب قبل إعادتها مع الآخرين. لقد أغلق الخزنة وتم تجريدها من المواد، وترك جون وحده.
قال الدكتور زاكاري سميث من مركز قيادته في مكان ما داخل حلقة القوة: "تهانينا يا بني. لقد فعلت ذلك. أنت الآن في حوزتك جميع الخواتم الخمسة". على الأقل هذه هي الطريقة التي كان الدكتور سميث يحب أن يفكر بها. كانت مهمته الوحيدة أن يكون مستشارًا لابنه. لم يعد لديه أي أفكار للهروب، فقط أفكار الصعود إلى المستوى التالي من الوعي، تمامًا كما كان لدى روكي.
شعر جون بالارتباك قليلاً ولكنه أقوى مما شعر به من قبل. يمكنه الآن ببساطة أن يفكر في فكرة ويريد أن تحدث. كان لديه لمحة عن الأحداث المستقبلية، وخاصة لفريقه وحياته.
"أنت تعلم أنني لا أستطيع الاحتفاظ بهم، أليس كذلك؟" سأل جون والده.
"نعم، هذا واضح جدًا. كنت أتساءل عما إذا كان سيتم الكشف عن نفسه لك أو كيف."
قال جون: "لقد عرفت ذلك في اللحظة التي وضعتها فيها في الخزنة. الخواتم من المفترض أن تكون في العالم. لم يمتلك أي رجل أو امرأة الخواتم الخمسة لفترة طويلة جدًا".
أومأ الدكتور سميث. "يمكنك تغييرهم إلى حد ما، كما تعلم. ستحتاج إلى إعادة توزيعهم. هل قررت من سيكون السادة/العشيقات الجدد؟"
"أفعل،" تحدث جون وهو يجلس على كرسيه المفضل. وقال جون: "سوف أقوم بتغيير الخواتم وإعادة تسميتها. هذا حقي. ولن يتم استخدامها بعد الآن لأغراض شريرة". "سيكون لدينا حفل خلال يوم أو نحو ذلك وسأوزع الخواتم."
"يا بني، قد لا يهمك هذا الآن، ولكن بسبب كل ما أنجزته في مثل هذا الوقت القصير وفي مثل هذه السن المبكرة، أصبحت أحد أعظم سادة خاتم القوة، أبدًا. ثلاث مرات فقط في تاريخها أنجز المعلم ما أنت على وشك القيام به. أنا فخور جدًا. سيظل اسمك خالدًا إلى الأبد، بغض النظر عما تفعله من هنا. أسفي الوحيد هو أنني لم أعطيك أفضل "الاسم الأخير من سميث"، قال والد جون مازحا.
~~
"تبدو مألوفًا، لكنني قابلت الكثير من الأشخاص في حياتي، لذا ما رأيك في توفير الكثير من الوقت لنا جميعًا وإخباري من أنت وما كان عليك فعله بقتل التوأم؟" قال تشانس، من الواضح أنه ليس في مزاج للألعاب.
عرفت المرأة الشقراء صغيرة الحجم أنه من الأفضل لها أن تصل إلى صلب الموضوع بسرعة خشية أن يفقد الرجل الكبير أعصابه التي كان يسيطر عليها.
"التقينا في طقوس العربدة في منطقة البحر الكاريبي. لم نلتقي في الواقع، لكنني كنت هناك. لقد كنت رجلاً حتى ظن سيدك أن الأمر سيكون مضحكاً فحولني إلى امرأة. لقد كنت الرجل الذي حصل على سوزان وجيم "لقد كنت متورطًا في هذا الأمر برمته في المقام الأول. كنت ببساطة أنفذ أوامر سيدي. لو لم يقتلهم جيم، لقتلتهم. لقد كانوا رجالًا فظيعين ويستحقون الموت".
"مثير للاهتمام،" قال تشانس وهو يفرك شعر ذقنه. "دعنا نقول إنني أصدق قصتك. هل تعرف لماذا غيروا سوزان؟"
قالت الشقراء: "لا أعرف، ولكن هناك سبب. الإخوة لا يفعلون أي شيء دون مقابل".
دخلت سوزان إلى غرفة الإعلام الكبيرة وجلست على الأريكة. كانت بحاجة إلى أن تكون مع جون، لكن كان عليها أن تتعايش معها لفترة من الوقت. وقالت انها سوف تصل إليه قريبا بما فيه الكفاية.
"سوزان، اسمي بيني. كنت في طقوس العربدة،" توقفت مؤقتًا ونظرت إلى المرأة مرة أخرى. "أرى أنهم فعلوا شيئًا معك. كيف تشعر؟ هل يمكنني أن أحضر لك شيئًا؟"
قالت بلهجة لم تتعرف عليها بعد: "شكرًا لك، الماء سيكون رائعًا".
سارت بيني عبر الغرفة، وصعدت خلف البار، وأخرجت زجاجة ماء. "باردة أم درجة حرارة الغرفة؟"
"أرجوك باردًا،" أجابت متذمرة، منزعجة من صوتها.
"هل أنت بخير؟ هل هناك شيء ما؟" سأل بيني.
"نعم، هذا أنا. لا أبدو هكذا عادة. على الأقل لم أكن أفعل ذلك قبل تحولي."
"ماذا تقصد،" سألت بيني.
"أنا من نيوجيرسي. لم تكن لدي لهجة من قبل، على الأقل لم تكن لدي لهجة تجعلني أبدو كأجنبي."
"أوه؟ حقًا! إذًا، كان ذلك جزءًا من تحولك. لماذا؟"
كذبت سوزان: "يضربني بشدة". "أبدو مثل ناتاشا أكثر من سوزان الآن."
ضحكت بيني، "هذا مضحك. كنت أفكر في هذا الأمر بالذات. ربما تحتاج إلى تغيير اسمك." بالتأكيد الحصول على إشارة إلى عرض الرسوم المتحركة الشهير.
"كنت أعتقد؟" وافقت سوزان.
تحدثت النساء لعدة دقائق، ولم تبدو سوزان أسوأ من المحنة التي مرت بها، لكن بيني لم تستطع التخلص من الشعور بأنها تخفي شيئًا ما. اعتقدت بيني أنها بدت مشتتة. فكرت بيني في ذلك لفترة من الوقت، ثم تذكرت أن ماريا وكارمن يستطيعان قراءة الأفكار. ربما يمكنهم معرفة ما يحدث من خلال فحص أو اثنين.
كان جيم يسير على الأرض ذهابًا وإيابًا مثل حيوان محبوس. وكانت ماريا وكارمن تحاولان تهدئته، لكن تم القبض عليه. لقد نجح في قتل الأخوين التوأم الشريرين، لكنه فشل في قتل نفسه. بدون سوزان، لم يكن لديه سبب للعيش. ومما زاد الطين بلة، أن جون حول البندقية إلى شطيرة فرعية. كان الأمر مشابهًا لاجتماعهم الأول. وكان سيده يسخر منه.
قامت ماريا وكارمن بفحص عقل جيم وشاهدتا غيرته. لقد فهموا ما كان يفكر فيه، ولكن لماذا يعتقد ذلك؟ سألوا بعضهم البعض بينما كانوا يشاهدون وتيرة جيم.
أخيرًا، توقف جيم عن السير والتفت إلى النساء قائلاً: "أنا آسف لأنه كان عليك رؤية ذلك". وبالنظر إلى أصدقائه الجدد، ويداه في جيوبه، بدأ يشارك مشاعره، على أمل أن يتفهموا ذلك.
استمعت كلتا المرأتين بتعاطف، وقررتا السماح له بالتحدث عن الأمر. كان يتحدث كثيراً عن كيف أن التغيير الذي طرأ على سوزان سيجعل كل رجل يريدها. أدركت الفتيات أنها أصبحت الآن رائعة ومرغوبة مثلهن، ولكن لا تقاوم؟ لم يروا ذلك. ربما كانوا بحاجة إلى منظور الرجل. لقد وافقو. ستبقى ماريا مع جيم بينما تتحدث كارمن إلى تشانس.
قالت سوزان: "أعلم أنكم جميعًا قلقون عليّ على الأرجح، لكنني بخير، فقط متعبة قليلاً. ربما أستطيع الاستلقاء في مكان ما. أنا مرهقة جدًا من كل هذه التغييرات الأخيرة".
قال بيني: "هذا أمر مفهوم". "لماذا لا أتركك هنا؟ سأتحقق مرة أخرى بعد بضع دقائق."


"شكرًا لك، بيني. إذا كان بإمكانك إطفاء الأضواء، فسيكون ذلك جيدًا في طريقك للخارج أيضًا،" قالت سوزان وقد بدت متعبة عندما خلعت حذائها واستلقت على الأريكة.
امتثلت بيني وابتسمت وهي تشاهد سوزان تشعر بالراحة. سوف تجد تشانس وتناقش هذا الأمر معه، هناك شيء لم يكن مناسبًا لها، ولكن لا يوجد شيء محدد.
عندما اقتربت بيني، وجدت تشانس يتحدث مع كارمن، "حسنًا، ما هي انطباعاتك؟" سمعته يستفسر. اعترفت كارمن بأنها كانت متشككة بعض الشيء، لكن لم يكن هناك أي شيء محدد يمكن أن تضع إصبعها عليه. يبدو أن جيم يشعر بالغيرة الشديدة من جون، لكنها لم تفهم ما الذي تغير. كانت رواية بيني عن سوزان مماثلة. لقد بدت مختلفة ولكنها نفسها. كان بيني وكارمن يتساءلان عما إذا كان ينبغي عليهما سؤال تشانس عن سلوكه الغريب وعن كل الرجال المحيطين بسوزان الجديدة، لكنهم قرروا ترك الأمر جانبًا في الوقت الحالي. ربما لم يكن هناك شيء، لكن حراسهم كانوا مستيقظين الآن. قد تكون المرة الأولى مجرد صدفة، والمرة الثانية لن تكون مصادفة.
وبعد مناقشة قصيرة، اتفقوا جميعًا على أن سوزان ربما كانت تخفي شيئًا ما. وافقت كارمن على أن تكون هي من ستتحدث معها بعد ذلك، تحت ستار الاطمئنان عليها. واتفقوا أيضًا على ضرورة مراقبة جيم؛ إذا كانت هناك عقوبة لقتل التوأم، فسيكون جون هو من ينفذها.
ذهب تشانس وبيني لرؤية جيم، بينما ذهبت كارمن لتفقد سوزان. طرقت كارمن بهدوء باب غرفة الإعلام حيث كان من المفترض أن تغفو سوزان، لكنها لم تكن هناك.
أصبحت محاولة تحديد من يجب أن يصبح سيدًا أو سيدة إحدى الخواتم من بين شعبه هو محور التركيز الوحيد لجون. لم تكن المشكلة في الثقة، بل في من برز واستحق. كان لديه قائمة قصيرة. كان يعمل على تفاصيل حفل الخاتم عندما طرق باب منزله. كان ذلك غريبا. لم يكن أحد عادة في هذا الجناح من القصر حسب التصميم. كان هذا مكتبه الخاص، قبالة الجناح الرئيسي.
وباستخدام قدراته، عرف من هو. وقف ونادى: "يمكنك الدخول إلى سوزان. ماذا تفعلين هنا؟" كان صوته منزعجا.
دخلت المكتب بخجل، ولاحظت أثاثه وديكوراته الأنيقة. "كنت بحاجة لرؤيتك. أردت أن أتحدث عن أسري والتعديلات التي أجريتها..."
توقفت مؤقتًا عندما شاهدت سحرها يبدأ في العمل. زاد معدل ضربات قلب جون عندما بدأ في الإثارة.
"بالتأكيد...ما الذي تريد التحدث عنه؟" لقد تغيرت لهجته بشكل كبير. كان متحمسا لرؤيتها.
سأل الدكتور سميث: "جوني، هل أنت بخير؟ أحصل على تلك القراءات الغريبة مرة أخرى".
أجاب: "في وقت لاحق يا أبي".
عرف الدكتور سميث حينها أن هناك شيئًا خاطئًا. ماذا كان الأمر بشأن هذه المرأة؟ كيف تم تغييرها؟
دخلت سوزان الغرفة ببطء، حتى أصبحت على بعد بوصات فقط من جون. "لقد مررت بالكثير، ولا أشعر بالأمان. هل يمكنك أن تجعلني أشعر بالأمان يا سيدي؟"
وبدون تفكير، اتخذ جون خطوة صغيرة ولف المرأة الشهوانية بين ذراعيه القويتين. كانت أقصر منه بقليل، بعد أن تركت حذائها وراءها. وبينما كانت تميل رأسها إلى الأعلى لتنظر إليه، نظر إلى الأسفل والتقت أفواههم. لقد كانت واحدة من أكثر القبلات المثيرة التي يتذكرها جون. تصارعت ألسنتهم في أفواه بعضهم البعض بينما كانت أيدي جون تتجول على جسد سوزان مما جعلها تتنهد.
في غمضة عين اختفوا ليظهروا مرة أخرى عاريين على سرير جون الكبير، ويبدو أن كلاهما غافلين عن تغيير الموقع. وسرعان ما أصبح جون فوق سوزان، وقضيبه القوي بكامل طاقمه، بطول قدم تقريبًا. ابتسمت سوزان دون خوف وسألت: "هل ستضاجعني بهذا النادي الذي تسميه الديك؟"
قال جون: "نعم، وسوف تحب كل ثانية منه. سأجعلك تقذف كما لم يجعلك أي رجل تأتي من قبل."
"وماذا عن زوجي؟" سألت سوزان، وقد أصبحت معتادة على صوت لهجتها.
"من؟" سأل جون، وقد نسي بوضوح أن سوزان كانت متزوجة من جيم. لم يكن الأمر مهمًا، لأن هذا لم يكن سلوكًا طبيعيًا بالتأكيد.
"بالضبط!" قالت. "خذني. أريد أن أشعر بهذا الديك الكبير بداخلي. اجعلني أشعر بالأمان."
لم يضيع جون المزيد من الوقت، واندفع نحو نفقها الضيق الرطب بينما صرخت سوزان من الفرحة. لمس جون عقلها، وتأكد من الحفاظ على كلمته. لقد كانت كومينغ ولم يبدأ بعد في ممارسة الجنس معها. كانت ضيقة، ولكن أيضا رطبة جدا. انزلق إليها دون مشاكل تذكر، وعندما وصل إلى القاع، صرخت سوزان بصوت أعلى. لقد لفّت ساقي راقصتها الطويلة حوله وأمسكت بقضيبه بإحكام، مما جذب انتباه جون. تراجع للوراء، لكنه لم يستطع التحرك حتى خففت سوزان قبضتها. لم يلتق جون قط بامرأة يمكنها أن تمسك به بشدة.
وأشار الدكتور سميث إلى أنها لا ينبغي أن تكون قادرة على القيام بذلك. ربما لم يحاول جون حقًا التراجع.
نظر جون إلى الفاتنة، وشعرها الأحمر منتشر خلفها، وعينيها الخضراء مليئة بالشهوة عندما بدأ يمارس الجنس معها ببطء. أرسلت كل ضربة تموجات من المتعة من خلال المرأة. بعد أربع ضربات، كانت تقذف مرة أخرى وزاد جون من سرعته. كانت سوزان تئن بصوت عالٍ الآن، لقد كان على حق. لم يسبق لها أن قذفت بهذه القوة من قبل، وفي كل مرة أقوى من السابقة. عرف جون أنه يستطيع الاستمرار على هذا المنوال لساعات، لأنه أحب مدى استمتاع سوزان بالجنس. قام بتعديل سرعته وحجم وسمك قضيبه، كما لا يستطيع أي رجل على قيد الحياة أن يفعل ذلك. كان يلعب بثدييها، ويمتص حلمة واحدة في فمه في كل مرة. لقد أحببت ذلك وكانت قادمة مرة أخرى.
وأخيرا، قرر أنها قد اكتفى وكان على استعداد لنائب الرئيس. لقد كان يفعلها من الخلف الآن، بأسلوب الكلب، ممسكًا بركها ويسمح لها حقًا بالحصول عليها. لقد غيروا مواقعهم مرة أخرى، وعادوا إلى التبشير. كانت سوزان تتأوه وتصرخ باسمه بتلك اللهجة الجديدة الغريبة التي اكتسبتها، والتي بدا لسبب ما أنها تثير اهتمامه. ثم جاء بزئير عظيم، وأغرقها بحبل تلو الآخر من عصائره الرجولية.
بمجرد أن توقف عن القذف وأصبحت الغرفة هادئة، حدث شيء ما داخل سوزان وتم إطلاق السم. أمسكت به بقوة؛ "يجب أن أحتفظ به لفترة كافية حتى تدخل السموم."
ابتسم، لقد انتهى الأمر. لقد كانت اللعنة مرضية للغاية. كانت سوزان تنظر إليه، والتركيز على وجهها. حاول الانسحاب، لكن سوزان أمسكت به بقوة وحدقت في عينيه. حاول الانسحاب مرة أخرى لكنها لم تتركه. لقد قلل حجمه عندما بدأ قضيبه في عملية الانكماش الطبيعية بعد القذف، لكنها ظلت متمسكة بإحكام، على الرغم من كونها زلقة.
"يمكنك ترك الأمر الآن،" سوزان. "لقد انتهينا"، قال جون وهو يمزح وهو يسحبه مرة أخرى. لم يستطع أن يتحرر. نظر إلى المرأة المستلقية تحته، وبدأ يشك في شيء ما واستغل عقلها.
"لقد وصلت تقريبًا، بعد قليل فقط، وستكون قد استوعبت كل السموم التي أحملها لك."
أدرك جون أنه كان فخًا واختفى، وظهر مرة أخرى واقفًا ويحدق في المرأة المذهولة.
قرأ أفكارها مرة أخرى. لقد كانت مضطربة، لم تكن تلك فكرتها، لقد كانت مجرد أداة. "أوه لا، لقد فعلت ذلك. لقد فعلت ذلك حقًا. فعلت ما أمروني به. هل سيقتله حقًا؟ لا، من فضلك لا."
بدأ جون يشعر بالغرابة، وبالمرض تقريبًا، وهو أمر لم يشعر به منذ سنوات. "ابي ابي..."
"ما الأمر جوني؟"
كان الدكتور سميث يراقب الأمور، وفي هذه الثانية فقط كان يتلقى أفكار سوزان. "جوني!"
قال: "أبي، لديك القدرة على ذلك". ثم بدا أن جون سميث ينهار عقليًا داخل نفسه.
لقد التوى قليلاً عندما أخذ على عاتقه كامل ثقل السيطرة على جسد ابنه، لكنه تمكن من الوقوف بثبات. أصبح للدكتور سميث الآن السيطرة الكاملة على جسد جون.
كان لا يزال مسجونًا داخل الحلبة، لكن كان الأمر كذلك لو كان يقود جسد جون، كما لو كان يقود سيارة، على الرغم من أنها كانت من المقعد الخلفي. كان يتحكم في رجل يبلغ وزنه مائتي وعشرين رطلًا، نحيفًا، مفتول العضلات، في العشرينيات من عمره، والذي تصادف أنه سيد حلقة القوة.
"هذا غريب،" فكر الدكتور سميث وهو يتلاعب بجسد جون، ويقلبه ببطء. بالنسبة لأي شخص يشاهد، لم يكن هناك شيء يبدو في غير محله. لقد كان أخرقًا بعض الشيء، ولكن نظرًا لأنه تم تسميمه للتو، اعتقد الدكتور سميث أن الأمر سينتهي. التفت عائداً إلى سوزان التي كانت تجلس الآن، تبكي بين يديها، وتصرخ معتذرة. نادى الدكتور سميث على ابنه مرارًا وتكرارًا، لكنه لم يستجب.
"ماذا فعلت؟" سأل جون المرأة من خلال تلاعب والده، بطريقة أكثر قسوة مما كان ينوي. لم تجب، فقط واصلت البكاء. قرأ رأيها، وتعلم الخطة السرية. حتى أنه رأى كل الأشياء التي فعلوها بها. لم تكن مخطئة، لكن يجب احتواؤها وفحصها بشكل أعمق. لكن لم يكن لديه الوقت للقيام بذلك بنفسه.
"فرصة. أنا بحاجة إليك،" فكر الدكتور سميث.
كان تشانس والآخرون يفتشون القصر بحثًا عن سوزان عندما تلقى الاستدعاء من سيده. لقد كان الأمر عاجلاً. غير اتجاهه وركض نحو الجناح الرئيسي.
"ماريا، أنت وبيني ابقوا مع جيم. كارمن، أنت معي."
أخذ المصعد إلى الطابق الثالث، منتظرًا بفارغ الصبر صعود المصعد إلى الطابق الرئيسي. كان يفضل أن يصعد الدرج، ولكن على الرغم من نفاد صبره، كانت هذه هي الطريقة الأسرع.
دخلوا الجناح الرئيسي كانت سوزان لا تزال عارية وتبكي بين يديها مرة أخرى. كان جون أيضًا عاريًا، يسير ذهابًا وإيابًا، ليس بثبات شديد ولا يبدو جيدًا، شاحبًا في الواقع.
"يتقن؟"
تحول جسد جون لمواجهة العملاق. عند النظر إلى تشانس، تحدث معه على انفراد من خلال التخاطر. "بالصدفة، سوزان كانت فخًا. لقد حاولت قتلي دون أي خطأ من جانبها. ربما تنجح في ذلك. خذوها. وحافظوا عليها آمنة."
سمعت كارمن صوت سيدها في ذهنها. "كارمن، لقد تضاعفت الآن قدرتك على قراءة الأفكار. أنت بحاجة إلى إجراء فحص عميق لسوزان لمعرفة كل ما فعلوه بها ومعرفة ما إذا كان هناك أي خطر آخر. شارك ما تعلمته مع تشانس، والصدفة فقط."
بمجرد أن تأكد الدكتور سميث من أنهم تلقوا تعليماته وفهموها، اختفى جون تاركًا عملائه الموثوق بهم لمهمتهم. تجسد جون في المرآب. حتى الآن، كان جون قد حصل على أسطول صغير من المركبات. وقف جون بلا حراك بينما كان الدكتور سميث يجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. يبدو أن جسد جون كان لا يزال يعمل بشكل مثالي، وكان السؤال، أين كان وعي جون؟
بعد أن كان في السابق سيد خاتم القوة، عرف الدكتور سميث أنه في أوقات الأزمات يحتاج جون إلى التواجد في المكان الذي سيكون فيه الأقوى. إذا كان سينقذ حياة ابنه، أو وعيه، فسيحتاج إلى زيادة استقباله للطاقة الجنسية بشكل كبير. أفضل طريقة ستكون من خلال التفاعل المباشر. كما أنه سيطلب من وكلائه الذين لم يكونوا منخرطين حاليًا في أي نوع من اللعب الجنسي أن يبدأوا على الفور ويستمروا لعدة ساعات قادمة.
كان على جون أن يقوم ببعض الأمور الجادة وكان الدكتور سميث يعرف من أين يبدأ. بدا أن جون قد خرج من غيبوبته وقفز خلف عجلة قيادة سيارته مرسيدس-بنز AMG SLC43 Roadster موديل 2017، وبدأ تشغيلها، ثم انطلق بسرعة عبر الممر المؤدي إلى شوارع ماونتن فيو كاليفورنيا.
لم يمض وقت طويل قبل أن يصل إلى القصر الذي كان يعتبره منزلاً ذات يوم. لا تزال البوابة تقبل رمزه، على الرغم من وفاته منذ ما يقرب من سبع سنوات. لقد كان الرمز الرئيسي. لقد قام ببرمجة البوابة بنفسه. كان هناك عدد قليل من السيارات في الفناء. كان لديها ضيوف. وتساءل عما إذا كان الرمز الخاص به سيظل يعمل على الباب، وليس هذا مهمًا. لقد أصبح الآن، ولجميع الأغراض العملية، مرة أخرى سيد خاتم القوة. وكان أقوى بكثير مما كان عليه في أي وقت مضى. شبكة جون المكونة من أكثر من مائتي عميل قد قزمت عدد قليل من العشرات. وكان بحوزته الحلقات الأربع الأخرى، مما زاد من قوته. لماذا تهتم بالرمز؟
مع وجود هذه الفكرة في ذهنه، كان الدكتور سميث، الذي كان يتحكم في جسد ابنه، يمشي عبر الباب كما لو أنه لم يكن هناك. سمع أصواتًا خافتة قادمة من غرفة الرسم التي خمنها. لقد سار عبر المنزل الضخم، متفاجئًا عندما رأى أنه لم يتغير الكثير. في رحلات جون العديدة إلى هنا، لم يكن ينظر حوله أبدًا، بل مجرد راكب في الرحلة، لكنه الآن أصبح السائق.
ومع اقترابه، سمع أصواتًا لا لبس فيها لامرأة في مخاض العاطفة. لقد تفاجأ برؤية امرأتين عاريتين تساعدان الثالثة وهي تركب نوعًا من الألعاب الجنسية الميكانيكية. أدرك أنه يعرف معظم النساء، جيني وفيكي وبالطبع أرملته جاكلين. ابتسم. كان هذا بالضبط ما يحتاجه، وهذا ما يحتاجه جون. ونادى على ابنه مرة أخرى، لكن لم يكن هناك رد.
توقف جون مؤقتًا وشاهد المرأة المجهولة التي من الواضح أنها جاءت للتو وهي تُساعد على الخروج من الآلة. تم تكبير شفتيها وتقطر، وكانت حلماتها صلبة. كانت تلهث عندما وضعوها على الجانب. كان لديها ابتسامة سخيفة على وجهها، كما لو أنها لم تتعرض لهذه الصعوبة من قبل في حياتها. كان بإمكان الدكتور سميث أن يشعر بامتصاص الطاقة الجنسية، لكن جون كان بحاجة إلى حقن مباشر كان سيحصل عليه فقط من خلال ممارسة الجنس.
تقدم جون إلى الغرفة، محذرًا النساء العاريات اللاتي كان من الممكن أن يركضن ويغطي أجسادهن العارية، لكن الدكتور سميث استخدم سيطرة جون لتهدئتهن وقبوله كجزء من مفاجآت أرملته العديدة في الليل.
تعرفت جاكلين على ابن زوجها، فقفزت واقفة على قدميها وركضت تقريبًا بين ذراعيه. "جون"، قالت وهي تحتضنه بشكل مريح وقبلته بعمق بينما كان الآخرون يراقبون وينتظرون مقدمة تبدو وكأنها قد لا تأتي أبدًا.
لاهثة، وجدت بطريقة ما الكلمات لتسأل: "ماذا تفعل هنا؟" لقد كان ناعمًا بدرجة كافية بحيث لا يتمكن أحد سواه من سماعه بينما كانت شفتا جاكلين على أذنه.
"كويريدا، لقد جئت إلى هنا لرؤيتك. لكني أرى أن لديك صحبة، لذا يبدو أنه سيتعين عليك المشاركة."
في حيرة من رده، أرادت جاكلين الرد على استخدام لقبها. اللقب الذي أطلقه عليها زوجها فقط. لقد كانت نكتة خاصة بهم. وكان أيضًا الاسم الذي أطلقه جوميز أدامز الخيالي على زوجته مورتيسيا. كيف عرف جون أن يناديها بهذا الاسم؟ فكرت للحظة. لقد كانت معتادة على مناداته لها جاكي.
"مساء الخير يا سيدات،" قال جون بينما كان يسير في منتصف الغرفة، فجأة عارياً مثلهم، يؤرجح قضيباً كبيراً بين ساقيه. على الرغم من تعبهم من كل الألعاب الجنسية في ذلك اليوم، فقد تم تجديد شبابهم فجأة وأثاروا كثيرًا. لقد وقفوا جميعًا حول الرجل الشاب الرجولي، بينما انزلقت جاكلين مرة أخرى بين ذراعيه، في محاولة للسيطرة مرة أخرى. لكن الدكتور سميث لم يكن ليحصل عليه. سحبها معه بينما كان يدرس النساء وشكلن نصف دائرة، في انتظار موافقته.
"أنا أعرفكما،" قال لجيني وفيكي وهو يمشي نحو كل منهما، تاركًا جاكلين ويقبل كل واحد منهما بشغف بينما يداعب أثدائهما ومؤخرتهما. لقد جعل الآخرين يتلوون ويقطرون وهم ينتظرون دورهم.
"هل هذا جيل فارنسورث؟" سأل. احمر خجلا غيل، وتحول صدرها ونصف ثدييها الكبيرين إلى اللون الوردي العميق. لم تر هذا الشاب من قبل، لكنها لم تهتم. مشى نحوها وأعطاها بعضًا من نفس المعاملة، فقط رفع ثدييها المترهلين قليلًا وضغط عليهما قبل أن يدفع إصبعه الأوسط في الفتحة الرطبة جدًا بين ساقيها، ثم يمضي قدمًا.
"ومن لدينا هنا؟" نظر جون إلى المكان الذي كانت تقف فيه بيتي سو ويفر وليا سكوت. لقد كانوا على النقيض من ذلك. جسم ليا الرياضي الطويل وثديها الصغير وجسم بيتي سو الأقصر والثدي الكبير لامرأة في مثل طولها. جعل الدكتور سميث جون يلعب مع كل منهما لفترة قبل أن يعلن أنهما على وشك معرفة الفرق بين الإنسان والآلة.
كادت كل امرأة أن تصاب بالإغماء عند سماع كلمات جون. لقد تعجبوا عندما شاهدوا قضيبه يبدأ ببطء في التوسع ويرتفع إلى ما يقرب من عشر بوصات من الرجولة السميكة والقاسية. أخبرهم أنهم سيحتاجون إلى البقاء رطبًا وأن هناك الكثير من الماء على المنضدة، لكنهم سيمارسون الجنس لأنهم لم يأتوا من قبل.
كما لو كانت في إشارة، سقطت بيتي سو وليا على ركبتيهما وبدأتا معًا في لعق وامتصاص قضيب جون، وكل منهما يلف ذراعه حول ساقه. ساعده فيكي وجيني على الاستلقاء وتناوبا على تقبيله وامتصاص حلماته. ترك هذا جاكلين وغيل في التاسعة والستين، لأسباب لا يمكنهما تفسيرها إذا طلب منهما ذلك.
ثم مارس جون الجنس مع كل امرأة جاءت واحدة تلو الأخرى عدة مرات. وبينما كانت النساء ينتظرن دورهن، كن يجهزن بعضهن البعض عن طريق مص ومداعبة بعضهن البعض. لقد مرت ساعتان قبل أن يمارس جون الجنس مع كل واحدة من النساء. لقد كانوا جميعًا راضين جدًا، لكن جون لم يأت بعد. أعلن أن الأمر كان ممتعًا للغاية لدرجة أنه يريد القيام بذلك مرة أخرى. هذه المرة دخل كل واحد منهم ثم أمضوا بقية وقتهم في تنظيف الآخرين بألسنتهم، مندهشين من مدى تذكيرهم بمذاق الحلوى.
على الرغم من أن الدكتور سميث استمتع بممارسة الجنس مع فيكي وجيني مرة أخرى، إلا أنه كان مثل مشاهدة الأفلام الإباحية. لم يكن ينزل من نفسه في الواقع. لقد كان يتحكم في جون، لكنه لم يستطع أن يشعر حقًا بما كان يشعر به جون. ربما كان بإمكانه إصلاح ذلك، لكنه كان لا يزال في السجن بعد كل شيء. نادى على جون عدة مرات ومع كل امرأة، ليخبر ابنه عن مدى استمتاعه بممارسة الجنس مع هؤلاء النساء. وما زال لم يحصل على أي رد.
لقد كان على وشك الانتهاء. كان الوقت مبكرًا في صباح اليوم التالي، وعلى الرغم من سيطرة جون على النساء، إلا أن علامات التعب بدأت تظهر عليهن. قرر الدكتور سميث الانتهاء من أرملته. لم تستطع جاكلين شرح ما كانت تشعر به؛ كان الأمر كما لو أن جون كان يوجه زوجها الراحل زاكاري. مرة أخرى، كان يمارس الجنس معها، وكانت ساقيها ملفوفة بإحكام حول جسده وكانت تقذف مرة أخرى. يبدو أنها كومينغ باستمرار. "كيف يكون هذا ممكن حتى؟" فكرت.
"يا جود يا جون،" تشتكت. "كيف يمكنك الاستمرار في مضاجعتي بهذه الطريقة؟ ألا تتعب؟" وصرخت مرة أخرى عندما نظرت إلى الآخرين وهم يراقبون وهم يداعبون ويلعقون بعضهم بعضًا، في محاولة للحفاظ على استمرار العربدة.
"Querida، هذا هو تأثيرك علي."
وقالت: "ها هو مرة أخرى". "كيف عرفت أن والدك كان يناديني بهذا الاسم؟ ولماذا تناديني بهذا الاسم، فأنا أحب أن تناديني بجاكي."
"حسنا، جاكي إذا كنت تفضل ذلك."
"ما بك،" وبخت جاكلين نفسها. "أنا لا أحب جاكي، لا أحد يناديني جاكي. لقد سمحت لك فقط أن تفلت من العقاب...لأن..." توقفت مؤقتًا وهي تحاول التقاط أنفاسها ثم قالت: "لا ينبغي علي أن أذكرك". من هذا،" قالت بين همهمات.
قال الدكتور سميث في نفسه: "إذن، لقد بدأت تشعر بالريبة. لا توجد مشكلة. إنها تحتاج فقط إلى أن تكون أم النشوة الجنسية."
"أوه، أوه...مممم جود!" صرخت وهي تلهث بينما استمر جون في الاصطدام بها، وأخيراً جاء بنفسه. لقد انسحب من جاكلين وهي تتدحرج ذهابًا وإيابًا، في أعقاب تراجع النشوة الجنسية العنيفة.
"سيداتي، لقد كان الأمر ممتعًا، ولكن الساعة تقترب من السادسة صباحًا ولدي بعض الأشياء لأقوم بها اليوم. أتمنى أن أراكم جميعًا مرة أخرى قريبًا. لا تنهضوا. سأخرج بنفسي."
مع ذلك، خرج جون من القصر بالسرعة التي وصل بها تقريبًا.
تأوهت ليا ولم تصرخ لأحد على وجه الخصوص، "سأضطر إلى الاتصال بالمريض، لا أستطيع الذهاب إلى العمل اليوم. لا أعرف إذا كنت أستطيع المشي."
أثناء السير مسرعًا على الطريق ذي المسارين من القصر، أمر الدكتور سميث جون بإيقافه عند الرصيف. بدأت حركة المرور في ساعة الذروة. نادى على ابنه. لا اجابة. قال: "السخرية شيء"، على أمل أن يسمعه ابنه. "قبل بضع سنوات، كنت سأقتل من أجل السيطرة على هذا الجسد. لكن الآن، أريدك فقط أن تعود يا بني. سأخرج من هذا السجن الذي صنعته بنفسي يومًا ما. سأصعد، مثل روكي". لقد فعلت ذلك، ولكن يا جوني عليك أن تعود.
انتظر الدكتور سميث، ولكن لم يكن هناك جواب. ولم يتبق له سوى مكان واحد ليذهب إليه. فحص جون مراياه، وأشار، وابتعد عن الرصيف. قام بإدخال السيارة إلى الوضع الوهمي وقاد بسرعة عبر حركة المرور المتوقفة. وفي غضون عشر دقائق، كان يقترب من ممر ماري سميث، والدة جون، وعشيقة الدكتور سميث السابقة.

... يتبع ...


الجزء التاسع والأخير ::_ 🌹🔥🔥🌹


كانت ماري تجلس في مكانها المفضل في المطبخ، تشرب القهوة، وتراقب شروق الشمس فوق الجبل عندما دخل جون المطبخ. كانت قد عادت لتوها إلى المنزل منذ ثلاثين دقيقة، متبعةً الأوامر بممارسة الجنس أكثر حيث كانت هناك حاجة ملحة. "مرحبًا أمي،" قال الدكتور سميث بصوت جون. تمنى الآن لو أنه أعطى المزيد من الاهتمام لمحادثاتهم؛ لم يكن يريد أن يفسد الأمور، لا لأنه لا يستطيع إصلاحها.
"جوني!" قالت والدته وهي تقفز من الطاولة التي جلست فيها عارية. لقد كانت عارية دائمًا تقريبًا الآن. لقد كانت تعشق دائمًا أن تكون عارية، ولكن منذ أن أصبحت واحدة من وكلاء ابنها، لم ترتدي الملابس أبدًا في المنزل. أمسكت بابنها وضمته بقوة. "اعتقدت أنك نسيت والدتك العجوز." أرادت أن تسأل إذا كان كل شيء على ما يرام، لكنها قاومت فضولها. "سيخبرها إذا أراد لها أن تعرف."
وبطبيعة الحال، مثل معظم عملائه، لم تبدو ماري قريبة من عمرها الحقيقي، وذلك بفضل جون. بدت وكأنها امرأة في أوائل الثلاثينيات من عمرها، ولم تكن قريبة من سن الستين مثل زملائها في الفصل.
"هل ستمارس الحب مع والدتك يا عزيزتي؟ مارك لطيف، لكنه ليس أنت."
ابتسم الدكتور سميث. كيف نسي أن جون كان يمارس الجنس مع والدته أيضًا؟ كان جون هو سيد خاتم القوة، وضحك الدكتور سميث على نفسه. إنه يمارس الجنس مع الجميع، في وقت أو آخر.
"بالتأكيد يا أمي، أود أن أفعل ذلك،" بخلاف أبريل، كانت والدته هي الوحيدة التي يمكن أن يكون هو نفسه معها، ولكن كان هذا هو الدكتور سميث الذي يتلاعب بجسد جون. عليه أن يكون حذرا.
في ومضة، كان جون عاريا. وتعجبت والدته من بنية ابنها وقالت: "هذا لا يشيخ أبدا". أخذوا أيدي بعضهم البعض ودخلوا إلى غرفة نومها. لقد قبلوا ومارسوا الحب. لقد كان بطيئا ومتعمدا. مثل كل عملاء جون، لم تكن محصنة ضد جاذبيته، بل استمرت في النمو. لقد شعرت بسعادة غامرة لتكون معه مرة أخرى. لم يتحدثا كثيرًا، لكنها عرفت أن ابنها كان مضطربًا. حاولت طمأنته بأنه رجل صالح وأنه مهما كان ما يزعجه، فسوف يكتشف الأمور. لقد فعل ذلك دائمًا.
كان الدكتور سميث يأمل أن يسمعها جون. لقد سجلها وسيعيد تشغيلها له لاحقًا. لقد كان غريبًا جدًا أن يكون في مقعد السائق ويمارس الجنس مع عشيقته مرة أخرى حتى لو لم يشعر بأي شيء حقًا.
كان الظهر تقريبًا. تناولوا وجبة غداء خفيفة، ثم غادر جون. كان لدى ماري بعض المهمات التي يتعين عليها القيام بها قبل مقابلة أحد زبائنها المنتظمين لتناول عشاء مبكر. لقد كان الأمر غريبًا، هكذا اعتقد الدكتور سميث. كان جون إلى حد ما يمارس الجنس مع والدته حتى يصبح سيد الحلبة. وبطبيعة الحال، كان هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير في القصة. بدأ الدكتور سميث يشعر بالخجل، لأنه، بعد كل شيء، هو من فعل كل تلك السنوات الماضية، وهو الذي ترك الخاتم لابنه. لم يحدث هذا من قبل في تاريخ الحلبة الطويل. على الرغم من المظاهر، كان الدكتور سميث مفاوضًا بارعًا. لقد تمكن من ذلك أثناء التفاوض على عقوبته. وتساءل الآن عما إذا كان قد قدم معروفًا لابنه أو شتمه.
"استيقظ يا جون سميث، سيد خاتم القوة!" فتح جون عينيه ببطء ووجد نفسه يحدق في جدار من الضوء المتلألئ متعدد الألوان من كل لون يمكن أن يتخيله. كان يعتقد أنه كان جميلا.
"شكرا لك،" كان الرد.
ببطء، عندما أصبح جون أكثر وعيًا، بدا أن الجدار يتراجع وتعرف على النمط. لم تكن مجرد أضواء، بل كانت أحجارًا كريمة وأحجارًا كريمة وألماسًا وزمردًا وياقوتًا وياقوتًا أزرقًا، وقد خلقوا نورهم الخاص.
"يا إلهي." لقد كان الخاتم. كان يقف أمام خاتم القوة نفسه.
"هل أنا ميت؟"
"لا يا جون سميث، بعيدًا عن ذلك."
"ثم أين أنا؟"
"حاول أن تفكر في الأمر باعتباره بُعدًا آخر. حيث يمكننا التحدث وجهًا لوجه، إذا أردت ذلك"، قال الخاتم. "صحيح أنك يجب أن تموت، لكنك أحد أذكى السادة الذين امتلكوا خاتم القوة على الإطلاق. ولهذا السبب، لا يمكننا أن نسمح لك بالموت."
"ماذا تقصد؟"
وتحدث صوت آخر، "كما تعلم يا جون سميث، فإن الخواتم التي استولت عليها يجب أن تعاد إلى العالم. يمكنك ويجب عليك تغييرها؛ لقد تم إتلافها بمرور الوقت. ولكن أنت وحدك الذي يمكنك استرجاعها من مخبئها. مكان للاختباء غير مستقر ويتغير باستمرار. نعم، أنت ذكي جدًا بالفعل. "
ودخل صوت ثالث في المحادثة: "لكن خطايا الأب... يجب أن يدفع عنها".
"وماذا عن خطايا والدي؟"
تكلم الصوت الأول. "لقد تم إصلاحه. وحتى الآن، فهو يقود جسدك في محاولة لإنقاذك بالطريقة الوحيدة التي يعرفها. على الرغم من أن لديه القدرة على الهروب ويصبح سيد الحلبة مرة أخرى، وذلك ببساطة عن طريق المطالبة بجسد ابنه كجسده." ملكه. لكنه لم ولن يفعل."
تابع الصوت الثالث، وبدا منزعجًا من مقاطعة كلامه: "كان الدكتور زاكاري سميث رجلًا ذكيًا أيضًا". "لقد كان من أوائل الذين اكتشفوا أننا، كما يمكنك القول، واعيون." كانت هناك ضحكة مكتومة قصيرة من الصوتين الآخرين.
"لقد فكر في خداعنا واستنزاف قوتنا لتحقيق أغراضه الخاصة، لكننا بالطبع لم نكن نسمح بذلك. لقد أجرى تجارب على بناته، وأخواتك، مما أدى إلى الطريقة التي وجدتهن بها، مخنوثة. لقد كان يحاول "لقد تغير جنسهم، وما هي الأغراض الفاسدة التي لن نفهمها أبدًا. كما تعلم، تم سجنه بسبب جرائمه. أنت ابنه، وعلى الرغم من أنك لم ترتكب أي جرائم، يجب أن يُسمح لك بالموت".
ضحك الصوتان الآخران مرة أخرى، ثم تحدث الصوت الأول، "لكنه بالطبع ينسى عدة أمور مهمة. جون سميث، لقد كنت سيدًا حكيمًا للغاية. تزن أفعالك بعناية وتحرص على القيام بالأعمال الصالحة لموازنة قوتك. ، مخطئًا في جانب الخير. لقد تلقيت بعض الدروس المؤلمة، لكنك تتعلم من أخطائك. واستعادة الحلقات الأربع الأخرى في حد ذاتها تجعلك واحدًا من أعظم الأساتذة على الإطلاق. وقد تم هذا العمل الفذ مرة واحدة فقط "لقد تم إنجازه حتى الآن. كان مثلك أيضًا شابًا. لقد كان إرثه هو كونه الأعظم. مثل ألكسندر الشاب، هل ستصمد أيضًا أمام اختبار الزمن، جون سميث؟"
"انتظر لحظة، هل تخبرني أن الإسكندر الأكبر كان ذات يوم سيد خاتم القوة؟" سأل جون، وهو يعرف الجواب بالفعل. "أنت تقارنني به؟" سأل جون.
ولم يكن هناك رد على سؤاله لأنه كان معلقا في الهواء.
"هناك مسألة استعادة الخواتم من مخبئك. أنت وحدك، جون سميث، من يستطيع فعل ذلك."
وأجاب الصوت الثالث: "ربما ينبغي لنا أن ندع جون سميث يعيش؟ لقد أثبت أنه يستحق ذلك".
"إنه بالإجماع. جون سميث، ستتم إعادتك إلى جسدك وتتولى زمام الأمور. أمامك الكثير من العمل. سنراقب."
"دقيقة واحدة فقط"، قال جون قبل إعادته إلى بعده، "هل أنت ****؟"
ضحكت الأصوات الثلاثة مرة أخرى. "لا يا جون سميث، نحن لسنا ****. نحن نعمل من أجله نوعًا ما." ثم لم يكن هناك شيء.
بعد أن زار جميع النساء الموجودات في قائمة أولوياته، باستثناء كانديس، عرف الدكتور سميث أن هناك امرأة واحدة فقط، إن وجدت، يمكنها إعادة ابنه. كانت، بالطبع، أبريل. لقد عادت إلى القصر، على أمل ألا تدرك أن هناك شيئًا خاطئًا.
لم يضيع أي وقت. بعد تأمين السيارة في المرآب، ظهر في الحمام بينما كان أبريل غارقًا في حوض الاستحمام. وأدركت أن خطيبها قد عاد.
قالت: "يا أنت".
"يا أيها القرود، كيف حالك؟"
لقد لاحظت ذلك على الفور. لم تكن تلك تحيتهم المعتادة. كان هناك خطأ ما. نهضت بسرعة من حوض الاستحمام، وكان الماء يتدفق من جسدها الرائع الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا. شاهد الدكتور سميث من خلال عيون جون بينما كان الماء يتدفق من كتفيها إلى ثدييها الرائعين وفوق حلماتها الصلبة. وحيث التقت ساقاها، كان جون يحدق شارد الذهن في شقها الذي لا يقل جمالًا، كما لو كان يراها للمرة الأولى. أدركت الدكتورة سميث كم كانت جميلة حقًا، ليس فقط في المظهر ولكن أيضًا في شهر أبريل/نيسان بأكمله. لقد كانت شخصًا جميلًا حقًا، فلا عجب أن جون أحبها.
"هل من الممكن أن تعطيني منشفة؟" هي سألت.
استجاب جون بسرعة، حيث اكتسب الدكتور سميث حدة كبيرة في ردود أفعال جون الحركية. سلم المرأة العارية المنشفة وهو يحدق بها ويعجب بجمالها.
قالت بلطف: "شكرًا لك". "الآن أخبرني ما الأمر؟"
تذلل الدكتور سميث. كيف عرفت؟ أخذ مسبارًا خفيفًا لأفكارها.
"ولا تفعل خدعة القراءة هذه معي يا جون سميث. ما الذي يحدث؟"
كان الدكتور سميث خائفًا من أن يعترف لها. لم يستطع الكذب. جون لا يريده أن يفعل ذلك. ماذا لو رحل للأبد؟ كان عليه أن يتولى زمام الأمور. لقد سمح لها بالخروج من اتفاق الزواج بالطبع، على الرغم من أنه لم يستطع التفكير في تحمل مثل هذه الخسارة. لقد أصبح عاطفيًا.
قال جون عندما عاد إلى ذهنه: "شكرًا يا أبي، سأتولى الأمر من هنا". "أنا أريحك."
"أنا مرتاح"، قال الدكتور سميث بينما كانوا يقلدون شعار تغيير القيادة لضباط البحرية.
لا تزال أبريل واقفة في حوض الاستحمام، وتنادي على خطيبها لأنه يبدو أنه فقد التركيز وكان يحدق بها ببساطة. "يا هذا!" قالت، بدت منزعجة تقريبًا.
قال جون: "مرحبًا أنت بنفسك". وفجأة، أصبح عارياً واقفاً في الحوض أمامها.
لقد استرخت واحتضنتهم. لقد قبلوا بحماس أكثر من أي وقت مضى. عندما انفصلت القبلة، تقريبًا باتفاق متبادل متزامن، سأل جون عن يومها وما خططت له.
"حسنًا، يا سيد سميث، أعمالك الخيرية لا تدير نفسها بنفسها. لقد خططت ليوم حافل جدًا. ليس لدي وقت لـ..."
وقبل أن تتمكن من إكمال جملتها، تم تجفيفهما ووضعهما في سرير جديد، فقط الملاءات تغطي أرجلهما.
"لا، جوني،" ضحكت عندما بدأ يلعب بأجزائها الأنثوية الحسية. "سوف أتأخر عن اجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، حتى تمنحني القدرة على تنظيف نفسي كما تفعل، أو تومئ برأسك أو تومئ برأسك، فسوف يستغرق الأمر مني ساعة أخرى للاستعداد."
قال جون: "اعتبر الأمر قد تم". "الآن هل ستعطي الرجل استراحة؟"
لقد مارسوا الحب العاطفي لمدة ثلاثين دقيقة تقريبًا قبل أن يطير أبريل فوق السرير ويقوم بالتحديث الذي قام به جون. وفي لمح البصر، تم تنظيفها ورائحتها منعشة. كان هناك توقف طويل ولم يحدث شيء. بعد ذلك، بعد أن قرأ جون رأيها، ابتسم جون وارتدت أبريل ملابسها كما خططت؛ كان شعرها مثاليًا. هبطت بخفة على السرير. وفي لحظة أخرى، اختفى جون، ليعود نظيفًا ومرتديًا ملابسه طوال اليوم. قبلته أبريل ثم طارت بعيدًا، ولا تزال تشعر بالقلق من أنها ستتأخر عن لقائها.
"جوني، من الجيد عودتك يا بني!" قال الدكتور سميث، وهو أكثر ابتهاجًا مما يتذكره عندما سمع صوت والده.
"شكرًا يا أبي. أرى أنك كنت مشغولاً"، قال جون وهو يقوم بجرد الصور وأصبحت الصور من الساعات القليلة الماضية مدمجة في ذاكرته. "كيف كان الأمر بالنسبة لك لممارسة الجنس مع جاكي مرة أخرى؟"
ضحك الدكتور سميث قائلاً: "لم أمارس الجنس مع جاكي، بل أنت فعلت،" وضحك أكثر، "ولكن لأكون صادقًا، كان الأمر مثل ممارسة الجنس مع واقي ذكري سميك. ولم أشعر بأي شيء تقريبًا. "أدركت أنه كان بإمكاني إصلاح ذلك. الجحيم، كنت أتحكم في جسدك. لكن لسبب ما لم يكن هذا مهمًا. أردت ممارسة أكبر قدر ممكن من الجنس، معتقدًا أن هذا هو ما يحتاجه جسمك، ما تحتاجه."
"ومع أمي؟"
"كان ذلك مميزاً. لقد كان أكثر عاطفية وعطاءً، ولكن مثل مشاهدة فيلم رومانسي. وكان ممتعاً"، ضحك مرة أخرى. "بالمناسبة، أين كنت أم أنك فقدت وعيك ببساطة؟"
أخبر جون والده عن تجربته. عندما انتهى، سأل الدكتور سميث: "إذن، هل قابلت اللجنة الرباعية؟"
"لا،" قال جون ببطء للتأثير، "لقد سمعت أو واجهت ثلاثة أصوات أو شخصيات فقط."
"فقط ثلاثة؟" قال الدكتور سميث. "لابد أنهم معجبون بك حقًا. الرقم أربعة هو أشبه بالمعاقب. أنت تريد تجنب مقابلته، إذا استطعت."
"يا أبي، هناك شيء واحد يحيرني. لا تفهم هذا بطريقة خاطئة، لكن كان بإمكانك الهرب بجسدي، والهروب من السجن وتصبح سيد خاتم القوة مرة أخرى. لماذا لم تفعل ذلك؟ ؟"
"جوني، لم أقل هذا بما فيه الكفاية أبدًا، خاصة عندما كنت في جسدي، لكن يا بني أحبك. كان من الممكن أن أفعل ما قلته تمامًا، لكنك وثقت بي. لقد كسرت هذه الثقة مرة واحدة، ولن أفعل ذلك أبدًا". ذلك مرة أخرى أو خذ ثقتك كأمر **** به."
تصور الرجلان نفسيهما في حضن أب وابنه، وكانا كذلك. لقد كان الأمر أكثر عاطفية مما كان يتخيله أي منهما. أعاد جون إلى بعض ذكريات طفولته المفقودة منذ فترة طويلة والتي تم قمعها.
قال الدكتور سميث وتلاشت الصورة ببطء: "هناك أشياء تحتاج إلى الاهتمام بها يا بني. سأكون هنا لاحقًا". طوال الوقت الذي كان فيه الدكتور سميث يرشد جون، لم ير أبدًا صورة لوالده. لم يكن هناك سوى صوته والمعرفة المضمونة بأنه والده. هذا الاتصال كان قد رأى وجه والده. لقد كانت نسخة قديمة من الوجه الذي يتذكره منذ طفولته. كان شعره ملحًا وفلفلًا، لكنه كان ممتلئًا بالشعر، وبضعة تجاعيد لا يتذكر أنه كان لديه. لقد كان إحساسًا رائعًا وجعل جون يشعر بالارتياح.
نزل الدرج ليجد تشانس وكارمن قلقين جالسين على الطاولة يتناولان فنجان القهوة الثاني. فلما رأى يوحنا وقفا كلاهما يستعدان للصدمة.
"يا شباب، تبدون قلقين. هل كل شيء على ما يرام؟"
بشكل فردي من خلال التخاطر، أكد جون لكل منهم أنه بخير وما لم يكن لديهم أخبار عنه، فلن يكون هناك شيء ينذر بالخطر منه. لقد شاهدهما كلاهما بينما كانت أجسادهما تسترخي.
شرحت تشانس ما تعلموه من التحقيقات العقلية العميقة التي أجرتها كارمن على سوزان. كان هذا معظم ما يعرفه جون بالفعل. لقد كانت ضحية غير راغبة وأداة يستخدمها التوأم للانتقام. بمجرد أن انفجر الفخ عادت إلى نفسها، بدون الشخصية الجذابة واللهجة والمظهر والكلمة القوية بما يكفي لكسر الجوز.
أكد لهم جون أنه سيصلح كل ذلك، ويغير سوزان مرة أخرى بقدر ما تريد. لقد فكر لفترة وجيزة في ما يجب فعله بشأن جيم، لكنه لم يتخذ قرارات محددة. سأل عن المرأة/الرجل والخادم السابق للتوأم. أوضح تشانس أنه كان مفيدًا جدًا وأنه قد يفكر في العثور على منصب له في مؤسسته. ضحكوا جميعًا، إذ لم يكلف أحد نفسه عناء السؤال أو تذكر اسمه.
قام جون بتسجيل الوصول إلى جيم وسوزان. لا يزال جون يجد سوزان جذابة للغاية؛ وبطبيعة الحال، لقد تم تغييرها لتشغيله. من جانبها، أصبحت هي أيضًا مبتلة عندما التقت أعينهما، لكنها شعرت بارتياح شديد لرؤيته على قيد الحياة دون أن يصاب بأذى.
ضحك جون بصوت عالٍ ثم اكتشف أن لهجة سوزان الجديدة مسلية، خاصة عندما قرأ أفكارها وعرف أن حديثها مع نفسها كان بدون اللهجة ومدى انزعاجها من صوتها. عندما سُئلت عما إذا كانت تريد تغيير ملابسها مرة أخرى، لم تتردد، وقام جون بإجراء التغيير على الفور، بينما كافأها بأخذ إجازة لعدة سنوات، مما أدى إلى شد عضلاتها وأنسجتها. لقد كافأ جيم بالمثل. سُمح لهم بالعودة إلى حياتهم، لكنهم سيكونون مرتبطين بجون مدى الحياة إذا احتاج إليهم. شكروه وغادروا على الفور، واتصلوا بشركة أوبر بعد إجراء ترتيبات الرحلة من هواتفهم المحمولة.
استدعى بيني وتشانس وإليزابيث وأخبرهم أن يقابلوه لتناول عشاء مبكر في مطعم باهظ الثمن في وسط مدينة ماونتن فيو. وصلوا معًا، دون أدنى فكرة عن السبب، وتم نقلهم إلى غرفة خاصة حيث كان جون وأبريل ينتظرانهم، وأخذوهما بقبلة عاطفية.
"مرحبًا، لماذا لا تحصلان على غرفة؟" فرصة مثار. "بخلاف هذا."
لقد استمتعوا جميعًا بوجبة رائعة، واستمر الطعام في القدوم وكان النبيذ والكحول وفيرًا. قضى الجميع وقتًا ممتعًا في سرد القصص والضحك والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض. عندما بدا الأمر وكأن الأمور على وشك الانتهاء، لفت جون انتباه الجميع وبدأ يخبرهم عن سبب طلبه تناول العشاء في ذلك الوقت.
"كما تعلمون جميعًا، لدي الآن جميع الخواتم، لكن لا يمكنني الاحتفاظ بها. إنها تنتمي إلى العالم لذا يجب علي إعادة توزيعها. أنتم هنا لأن كل واحد منكم سيحصل على واحدة من الخواتم خواتم." فنظر إلى إبريل عندما قال ذلك حتى تعلم أنها مشمولة.
كانوا جميعا عاجزين عن الكلام. لذلك، واصل جون.
"لقد فسدت الخواتم على مر السنين. سأصلح ذلك، وأعيد تسميتها، وأمنح كل واحدة منكم واحدة. ستصبحون سادة وعشيقات هذا الخاتم بكل الصلاحيات والامتيازات التي تأتي معه."
وكانوا لا يزالون في حالة صدمة. البعض ما زالوا يفتحون أفواههم قليلاً، لذلك تابع جون.
"سوف أضع قيودًا على الخواتم؛ فسوف يخضعون لي ويرتبطون بي طالما أرتدي خاتم القوة. سيتم تحريرك من حصصك، لكن قوتك سوف تتدفق من خلالي. بمعنى ما، أنا سيكون لديك نوع من سلطة النقض عليك وعلى خواتمك، ولكن سيكون لديك قدر كبير من الاستقلالية. ستحتاج إلى موازنة قوتك من خلال التأكد من القيام بعمل جيد لتعويض أي أفعال سيئة أو مشكوك فيها، خشية أن تتوقف الحلقة عن العمل "سيكون هناك حفل في غضون أسبوع، مباشرة بعد زفافنا،" قال جون وهو يتجه إلى أبريل مرة أخرى. "الآن هل من فضلك شخص ما يقول شيئا!"
بدأوا جميعًا يتحدثون في وقت واحد، مليئين بالأسئلة والسؤال عن حدود صلاحياتهم، وكان من الواضح أنهم سعداء ومتحمسون للغاية.
وأخيراً سأل تشانس: "لماذا أنا؟" قبل تذكير جون بأنه حاول قتله عندما التقيا لأول مرة.
وأوضح جون أنه يريد سداد الولاء. كانت إليزابيث وتشانس هناك منذ البداية. على الرغم من أن بيني جديد، إلا أنه كان شيئًا مميزًا، وأراد أن يكافئ ذلك. كان أبريل محبوبته منذ الطفولة. وأنهى المناقشة قائلاً إنهم سيعرفون المزيد في الحفل.
وعندما حان وقت المغادرة، زاد جون من يقظتهم، دون أن يزيل الضجيج اللطيف الذي اكتسبوه من تناول مشروباتهم. لن يكونوا سائقين أسوأ من المعتاد، على الرغم من أن تشانس كان لديه القليل من التقدم. إذا تم إيقافهم، فيمكنهم جميعًا التعامل مع أنفسهم. ثم ودعوا المطعم وغادروا المطعم بروح معنوية عالية.
جذبت أبريل جون لتقبيله مرة أخرى ثم قالت: "هذه هدية زفاف تخطط لي يا سيد."
واعترف جون قائلاً: "آمل أن يكون الأمر كذلك، وليس عبئاً".
~~~
كان يومًا ربيعيًا دافئًا في ماونتن فيو. لقد مرت للتو آخر العواصف الثلاثة وحصلت كاليفورنيا أخيرًا على الأمطار التي كانت في أمس الحاجة إليها، مما أدى إلى كسر الجفاف الذي دام ست سنوات. كانت الجبال مغطاة بالثلوج، على النقيض من الزهور الخضراء والملونة التي تتفتح في كل مكان يمكن أن تراه العين. ستكون درجات الحرارة في السبعينيات، مما يجعل حفل الزفاف والاستقبال في الهواء الطلق في أراضي القصر المنعزلة المترامية الأطراف المكان المثالي. كانت الملابس اختيارية، مما دفع جميع أولئك الذين لم يكونوا جزءًا من فريق Johns Agent Corps إلى اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بشكل عنيد من أجل الظهور بأفضل مظهر عراة. حتى أن البعض لجأ إلى تحسينات تجميلية بعد الإعلان عن الموعد.
كالعادة، كان جون قد اهتم بكل تفاصيل الأمن، وسيصاب المقتحمون غير المدعوين بخيبة أمل، لكنهم سيصابون بطفح جلدي لا يُنسى من المحاولة.
عندما نظر جون إلى الضيوف العراة والعملاء المختلطين حول الأرض، تذكر الأيام التي تعلم فيها لأول مرة استخدام صلاحياته. كان عمره ثمانية عشر عامًا فقط، ونتيجة لذلك كان تقدير المراهق محدودًا للشكل الأنثوي. كان بإمكانه الحصول على أي امرأة يريدها وكان تركيزه منصبًا على الثدي الكبيرة والحمير.
كان ينظر إلى وكلائه، ومعظمهم من النساء، معجبًا بألوان قوس قزح وأنواع الأجسام المتنوعة. لقد تعلم أخيرًا تقدير النساء بجميع أنواع وأشكال أجسادهن المتنوعة. ما تعلمه أخيرًا هو أن جميع النساء جميلات، لكن عقولهن أكثر من أجسادهن هي التي جعلتهن كذلك.
إذا كانت المرأة تفتقر إلى الثقة ولم تعتبر نفسها جميلة، فهي لم تكن كذلك. ضحك في نفسه بينما كان معجبًا بزوج من الجميلات اللاتي وصلن للتو وكانن يتبادلن العناق، كلاهما سيعتبران صغيري الصدر، وكؤوس A في أحسن الأحوال، وكانا مذهلين. لم يكن ليفكر بذلك في ذلك الوقت.
كان معظم الرجال في حالة جيدة جدًا، بينما بدا الآخرون وكأنهم عارضين لمجموعة متنوعة من المنتجات الرجالية. العديد منهم لم يتمكنوا من إخفاء حماستهم، وأظهروا حماستهم لوجودهم وسط كل النساء الجميلات العاريات. وكان جاكي وأخواته هناك، عراة بالطبع. لقد دعا جميع النساء من حفلة جاكي الصغيرة التي رافقها. لو كانوا هناك، فهو لم يرهم بعد.


لقد حان الوقت قريبًا ليأخذ الضيوف مقاعدهم. كان الوقت لا يزال مبكرًا ولم تكن الشمس قد بلغت ذروتها بعد، ومع ذلك فقد استغل معظم الضيوف الفرصة وقاموا بتغطية أنفسهم بكميات كبيرة من واقي الشمس. بدأ الأرغن بالعزف وقامت وصيفات العروس ورفاق العريس بتجهيز الممر الواسع الذي يقسم قسمي الكراسي القابلة للطي ثم وقفوا في المقدمة في مواجهة الضيوف. واحدًا تلو الآخر، في أزواج، تمركزوا في ست نقاط على طول الممر. بمجرد أن أصبحوا جميعًا في أماكنهم التقوا في المنتصف وبدأوا في تقبيل ومداعبة بعضهم البعض. أصيب ما يقرب من مائتي ضيف عراة ويرتدون ملابس جزئية بالذهول، وهم يشاهدون أن استثارتهم بدأت تصل إلى ذروتها. عندما بدأت مسيرة الزفاف، انفصلا بسرعة، وتراجعا لإفساح المجال للعروس للدخول. وقف كل وصيف منتبهًا، وكان قضيبه الكبير قاسيًا ويشير إلى السماء، بينما أظهر ثديي الوصيفات القويين حلمات منتصبة وغياب أي شعر وشفرين كبيرين، كلهن شابات في العشرينات من العمر ورائعات.

دخلت العروس مرتدية فستان الزفاف الشفاف الذي علق على جسدها بذيل طويل و****. كانت مشعة. ابتسمت أبريل وهي تسير في الممر، وكانت وصيفتها الشرف ممسكة بطرفي قطارها الطويل. كانت تحمر خجلاً باللون الوردي الزاهي. لقد كانت واحدة من صديقات المدرسة الثانوية لشهر أبريل. لقد التزموا بالتواجد مع بعضهم البعض في مثل هذه المناسبة. ولم تكن عارية في الأماكن العامة حتى الآن. كانت حلماتها الوردية الصلبة تؤلمها. لقد أقسمت أن الجميع يمكن أن يسمعوا قلبها النابض وسحق كسها مع كل خطوة تخطوها. حاولت ألا تصاب بالإغماء وهي تتبع صديقتها في الممر؛ لم تستطع إلا أن تلاحظ الديوك الكبيرة المنتصبة، وتأمل سرًا في الحصول على واحدة منها لنفسها.

عندما بدأت أبريل مسيرتها في الممر، استدار كل رأس، وأصبح كل ديك قاسيًا وتيبسًا في التحية. حتى أولئك الرجال المثليين الحاضرين، مما جعل أصحابهم، ولو لثانية واحدة، يتساءلون عن توجهاتهم. كانت ماسة أبريل تتلألأ من بين ساقيها، كما لو كانت تخلق نورها الخاص.

إن القول بأن شهر أبريل قد صنع عروسًا جميلة بشكل مذهل سيكون أمرًا بخسًا. كل امرأة هناك أرادت أن تكون هي، عندما نظروا إلى جمالها. حتى أولئك الذين عرفوها كانوا يأملون في لفت انتباهها وهي تتحرك ببطء نحو مقدمة المذبح المؤقت، حتى يتمكنوا من أن يكونوا جزءًا أكبر من هذه اللحظة.

ظلت أبريل متجهة للأمام، وابتسامة صغيرة على شفتيها الجميلتين، لكنها سمحت لعينيها بالنظر إلى الجمهور المجتمع. لم تصدق أن حلم طفولتها أصبح حقيقة؛ كانت على وشك أن تصبح زوجة جون سميث، حبيبها جوني.

عندما وصلت إلى الأمام، استدارت لمواجهة المجتمعين. تقدمت كانديس (والدة أبريل) إلى الأمام، وبدت جميلة عارية مثل ابنتها تقريبًا، ورفعت ال**** عن وجهها بينما انحنت وصيفتها الشرف لترتيب ذيل الفستان الشفاف، وكشفت عن نفسها تمامًا في هذه العملية دون أن تدري. لم تدرك ما فعلته إلا بعد أن شعرت بنسيم الربيع الدافئ. قبلت كانديس ابنتها على خدها وعادت إلى مقعدها، حيث اصطدمت الماسة الخاصة بها بأشعة الشمس بينما كانت تجلس بجوار ماري سميث، والدة جون. أخذت ماري يد كانديس وضغطت عليها بلطف.

يبدو أن هذا هو إشارة جون عندما صعد هو وأفضل رجل له مارك تايلور وأفضل أصدقاء جون وأصدقاء الطفولة إلى المذبح. ارتدى جون طوقًا مع ربطة عنق، وأصفادًا على معصميه، مكتملة بأزرار أكمام ولكنه كان عاريًا. بدت لياقته البدنية المثيرة للإعجاب وكأنها مزيج من سباح من الطراز العالمي، ولاعب كمال أجسام، ولاعب خط وسط في اتحاد كرة القدم الأميركي. كانت عضلات بطنه بمثابة خيال معظم الرجال، بينما بدت ذراعيه وساقيه القويتين متناسبتين تمامًا. يتأرجح بين فخذيه العاريتين الأقوياء معلقًا قضيبه شبه المنتصب، مما يجعل النساء رطبات والعديد من الرجال يغارون. بدا مارك مثيرًا للإعجاب أيضًا، فهو نسخة برونزية أصغر من العريس.

لقد جاء دور مريم لتحية ابنها. وقفت ببطء، وأذهلت الجمهور بجمالها. مثل كانديس، كانت مذهلة، حيث تتلألأ ماستها في ضوء الشمس، على الرغم من أنها كانت شاحبة جدًا مقارنة بالعروس. تقدمت للأمام وعانقت ابنها وقبلته على شفتيه بسرعة وعادت إلى مقعدها.

دخل الوزير وهو لا يرتدي سوى ياقته، وابتسامة، ومنتصبا. ألقى بضع كلمات عن العروسين، وعلق على حفل الزفاف قبل بدء الحفل.

عندما بدأت الأمور، حدق جون وأبريل بمحبة في عيون بعضهما البعض، وسمعت أبريل صوت جون في ذهنها. "يا هذا!" هو قال.

أجابت: "يا أنت، نفسك".

وقبل أن يتمكنوا من قول المزيد، حان وقت العهود والالتزام والنطق. عندما قال الوزير: "يمكنك تقبيل العروس"، تقدم جون إلى الأمام، وقضيبه منتصبًا بالكامل الآن، ويبلغ طوله حوالي اثنتي عشرة بوصة، وقبلا بعضهما البعض. التقت أجسادهم واحتكوا ببعضهم البعض. خفض جون نفسه قليلاً وارتفعت أبريل إلى أصابع قدميها عندما قبلت جون في نفقها الضيق الرطب.

"أنا أحبك يا أبريل،" قالها جون عقليًا وهي تكرر هذه الكلمات له. "كجزء من هديتي لك، نحن الآن نتشارك هذا التخاطر العقلي. يمكننا التحدث مع بعضنا البعض على انفراد. النطاق يصل إلى عدة أميال."

ضربها جون عدة مرات أثناء التقبيل، وانسحب عندما كسروا القبلة. أعلن مارك، "سيداتي وسادتي، من فضلكم أحيوا السيد والسيدة جون سميث."

وقف المجتمعون على أقدامهم وهتفوا. لم يكن هناك جفاف العين أو كس في المكان. كانت الحلمات والديوك قاسية وكان الجمهور يتوقع الاستقبال ويخفف من التوتر الجنسي المكبوت. لم يكن معظمهم على علم بمراسم الخاتم التي لا تزال قائمة.

أعلن مارك أنه ستكون هناك استراحة قصيرة مدتها خمس دقائق، وأنه على الرغم من حثهم، يجب عليهم الامتناع عن تلبية تلك الاحتياجات في الوقت الحالي. سيكون الأمر يستحق الانتظار. ومع ذلك، لم يتمكن العديد من الرجال والنساء من احتواء حماسهم وانفصلوا عن المجموعة الرئيسية أو ببساطة انحنوا أو ركعوا لإرضاء بعضهم البعض، فقط ليعلموا أنهم لا يستطيعون القذف وأن ذلك جعل الأمور أسوأ. لقد كانوا مذعورين عندما تم استدعاؤهم مرة أخرى للنظام.

عندما عاد مارك إلى وسط المذبح، الذي تحول الآن إلى مسرح، أعلن عن الحفل النهائي. توزيعات الخواتم . كان يسمع الأسئلة تتذمر بين الضيوف.

خرج يوحنا وواجه ضيوفه. قال: "معظمكم لن يتذكر هذا، لأن وكلائي وحدهم هم من سيكون لديهم ذكريات ضبابية وانتقائية للأحداث، مثل الباقين. لكن بالنسبة لعملائي وموظفيي فإنني أفعل أكثر من مجرد الزواج من حبيبتي إبريل اليوم. أنا "أنا أكافئ الولاء. ربما لاحظ البعض منكم أنه لم يكن هناك تبادل للخواتم أثناء حفل الزفاف. سأصحح ذلك الآن."

توقف مؤقتًا للتأثير ثم سأل: "هل يمكن لزوجتي الجميلة، أبريل سميث، أن تتقدم من فضلك؟"

انضمت إليه أبريل على خشبة المسرح، وهي لا تزال ترتدي فستان زفافها الشفاف الجميل، بدون القطار الطويل، لكنها لا تزال تصل إلى الأرض. "بالإضافة إلى كونها زوجتي، أبريل ستُعرف أيضًا باسم سيدة خاتم العفة." من العدم، رفع جون واحدة من أجمل الخواتم التي شاهدها أي شخص على الإطلاق ووضعها في إصبعها البنصر. شعرت أبريل بموجة من القوة والطاقة تنتفخ في جسدها. كان بوسها مبللًا كما لو كانت على وشك القذف، وتصلبت حلماتها وشعرت كما لو أنها ستنهار، وفجأة، شعرت بقوتها تعود مضاعفة وثلاثة أضعاف وابتسمت. وكانت سيدة خاتم العفة.

أدركت على الفور ما يعنيه ذلك. لا يعني ذلك أنها يجب أن تكون عفيفة، كما لو أنها لا تقيم علاقات جنسية خارج نطاق زوجها، بل يعني ذلك الأخلاق، والاهتمام بالتمييز بين الخير والشر، أو الصواب والخطأ؛ السلوك الصحيح أو الجيد. كما أنها تعني النقاء والمعرفة والصدق والحكمة. هذه الأشياء، بالإضافة إلى الطاقة الجنسية، من شأنها أن تمد الخاتم وقوتها. وقف الجميع وهتفوا. جلست أبريل على المقعد الطويل خلفها، وابتسمت بفخر للتكريم الثاني الذي مُنح لها.

"تشانس جودوين، من فضلك انضم إلينا على المسرح." من الجزء الخلفي من الجمهور وقف الرجل الأسود الضخم، شاهقًا فوق أقرب الناس على ارتفاع كامل يبلغ ستة أقدام وثماني بوصات. كان الآن محلوق الرأس، ولحيته مشذبة إلى لحية صغيرة أنيقة، وكان يمشي بهدف، وقضيبه الضخم يتأرجح بين ساقيه. كان يبدو وكأنه لاعب كمال اجسام. تم تطوير كل عضلة إلى الكمال. استقبل جون بابتسامة واحتضن الرجلان.

قال جون: "عندما التقيت تشانس لأول مرة، حاول قتلي. ولكن كما ترون، نحن مثل الإخوة. لقد كان مخلصًا جدًا لي وسيُعرف من الآن فصاعدًا باسم سيد خاتم الاجتهاد". ظهر الخاتم في يده ووضعه جون على إصبع العملاق الأيسر. مثل أبريل، شعر تشانس بالزيادة الفورية في القوة، حيث تضاعفت قوته ثم تضاعفت ثلاث مرات. لقد فهمت الصدفة معنى خاتمه، وكانت المثابرة والثبات والجهد والأخلاق والاستقامة هي السمات السائدة في خاتمه. بعد أن هدأ الهتاف، شغلت تشانس مقعدًا بجوار أبريل.

بعد ذلك، اتصل جون بإليزابيث بروكس. عرف معظمهم أنها كانت الرجل الثاني في قيادة جون. بدت إليزابيث مذهلة كما هو الحال دائمًا. أعطاها لونها الكراميل مظهرًا غريبًا، وكانت خصلاتها السوداء المتدلية تتساقط على ظهرها، وأحيانًا تسقط على ثدييها الكبيرين المهتزين. أعطى ارتفاعها الجديد لجسدها جودة أمازونية أعجبت بها هي وجون. أخبر جون الجمهور حكاية مضحكة عن علاقتهما، مما جعل الجميع يضحكون وتحمر إليزابيث خجلاً. ثم أصبح جادًا وأوضح كيف أنه لم يكن ليتمكن أبدًا من تنمية جسمه إلى حجمه الحالي دون مساعدتها. وضع الخاتم في إصبعها وأعلن للجميع أنها سيدة خاتم الاعتدال، أي الإنسانية والعدالة والشرف والامتناع عن ممارسة الجنس. كادت إليزابيث أن تختنق عندما سمعت الفضيلة الأخيرة. ثم أدركت، مثل الآخرين، أنها كانت مثلها تمامًا. على الرغم من أنها كانت متحمسة للغاية عندما يتعلق الأمر بالجنس، إلا أنها كانت تتمتع بقدر مذهل من ضبط النفس.

وأخيرًا وليس آخرًا، قدم جون بيني جونز. لم يخوض في الكثير من التاريخ لكنه قال إن بيني يبدو أنها ستصبح سيدة خاتم اللطف. وتضمنت سماتها السائدة الرضا والولاء والرحمة والنزاهة، وكلها سمات وصفت بيني بشكل مثالي. وبعد تصفيقها الفردي، جعل جون الجميع يقفون مرة أخرى وسط تصفيق حار. تم تجاوزه من حيث الحجم فقط عندما أعلن جون أن الاحتفالات الرسمية قد اكتملت وأن الضيوف لديهم الحرية في التجول في أراضي القصر والاستمتاع بصحبة بعضهم البعض كما يحلو لهم.

لم يمض وقت طويل قبل أن تُسمع أكثر من بضع صرخات من النشوة، حيث سارع الضيوف القلقون إلى إراحة بعضهم البعض شفويًا. العربدة قد بدأت رسميا.

احتضن جون وأبريل مرة أخرى، وانزلق قضيبه إلى كس عروسه الرطب مرة أخرى كما لو كان من تلقاء نفسه.

قبلت كانديس صهرها الجديد بينما كان هو وأبريل يتجمهرون. "هل تريدين بعض الوقت بمفردك،" سأل جون عروسه.

"هممم.... سيكون ذلك لطيفًا، فقضيبك يبدو طويلًا وصعبًا الآن. هل تمانع؟" سألت زوجها تخاطريا.

"لا على الإطلاق،" أعلن جون أنهما سيعودان خلال دقائق قليلة ثم اختفيا ببساطة، ليظهرا في جناحهما الرئيسي حيث واصلا ممارسة الحب كزوج وزوجة لأول مرة.

بالعودة إلى العربدة، كان الطعام والشراب يتدفق بحرية حيث استفاد الضيوف بشكل كامل من الوضع. سرعان ما وجدت وصيفة الشرف الخجولة نفسها مركزًا لاختراق ثلاثي حيث أخذت ثلاثة قضبان صلبة، مما جعلها محكمة الإغلاق، وهي المرة الأولى بالنسبة لها. كان جميع وكلاء جون تقريبًا حاضرين ومختلطين، على أمل التخلص من حصة شهر كامل في هذه العملية.

باستثناء شهر أبريل، كان سيد الخواتم وعشيقاتها الجدد يجذبون الجمهور، ويظهرون قوتهم الجديدة التي ما زالوا قد بدأوا للتو في فهمها.

بالنسبة للعديد من ضيوف جون، كان الأمر أولًا أن يخلعوا ملابسهم في الأماكن العامة. في الواقع، لم يفهم معظمهم سبب موافقتهم على الحضور. لن يتذكر هؤلاء الضيوف تفاصيل حفل الزفاف بخلاف ما حضروه بدون ملابسهم. فيما يتعلق بالعربدة، لم يكن أحد يفعل أي شيء لا يريد القيام به، باستثناء أن الرغبة الجنسية لديهم زادت بشكل كبير وكانوا عرضة بسهولة وقادوا إلى المشاركة.

كانت العربدة على قدم وساق بحلول الوقت الذي عاد فيه السيد والسيدة سميث. الجميع كانوا يقضون وقتا ممتع. تفاجأ جون عندما علم أن أخواته قد أحضروا جميعهم مواعيدهم وأن جميع أصدقاء جاكي قد حضروا. كان عدد الضيوف قد تضاءل إلى أقل من مائة بحلول وقت تقديم العشاء. كان جون قد مارس الجنس مع خادمة الشرف الضاحكة، وعندما بدأت الشمس تغرب، تم إحضار الحفلة إلى الداخل.

كان الوقت متأخرًا عندما غادر آخر الضيوف أو استقروا مع شريك للنوم بعد أحداث اليوم. ترقد الجثث العارية بلا حراك في جميع أنحاء القصر باستثناء المناطق التي كانت محظورة.

السيد والسيدة سميث، بعد أن مارسا الجنس طوال النهار والليل، كانا مرهقين ولكنهما سعيدان بزواجهما أخيرًا. كان جون سعيدًا لأنه اتخذ القرار الصحيح. حتى أن الدكتور سميث أخذ وقتًا بعيدًا عن مشاريعه العديدة لينظر إلى الأحداث بفخر. لقد قدم لابنه هدية عظيمة، لكنها لم تكن أعظم من الهدية التي قدمها له ابنه.

* النهاية *
 
  • عجبني
التفاعلات: pop44، wtah2016 و Alwnsh
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
جميلة جداااا
 
  • عجبني
التفاعلات: wtah2016 و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%