NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,825
نقاط
18,774
انا مجرد ناقل للقصه .
اسمي شادي و زوجتي نسمة و هذه قصتنا حقيقية حصلت معنا بعد زواجنا بأسبوع تلقيت هدية زواجي و هي رحلة شهر عسل لمدينة اسيوية و بالفعل وصلنا للعاصمة و لم نجد فيها المتعه فبحثت بالنت عن اماكن ممتعه في هذه البلاد و وجدت ان هناك مدينة ساحلية فقررنا السفر اليها و

لمن وصلت المدينة الساحلية دورت فندق على قدر الحال لاننا قررت اقتصد لاطاله مدة الاقامة و استأجرت غرفة بفندق تغدينا و نمنا للمغرب و قررنا نخرج نتمشى بالساحل و لو لقينا فرصة و مكان فاضي بندخل البحر و بعدها نتعشى و نروح قلت لزوجتي بخرج اشتري مايوهات سباحة لي ولها قالت بروح معاك عشان ما تشتريلي مايو يفضحني قلتلها هنا محد يعرفنا خليكي طبيعي خارج بلادك سوي ما بدا لك
قالت مش لهذه الدرجة قلتلها امشي بعدي و رأسك مرفوع ردت بجملة ما بنساها ..لو الشيخ راضي كس أمه القاضي بس لازم اروح معاك اختار معاك قلتلها تمام بس لا تلبسي كلسون عشان لمن تجربية ما تتعبي لبس و خلس قالت بلبس تنورة و بلوزة طويل و **** قلتلها و حطي شوية ميك إب لانه وجهك تاعب من السفر و انا بنزل انتظرك بالمقهى تحت الفندق و نزلت من الحر طلبت بيرة لانه متعود و شربت ثلاث علب بيرة و لمن نزلت من الفندق ما صدقت انها مرتي و ال**** مش مضموم راخي و مخرجة شوية شعر من جبهتها و لبسها مزرور بين صدرها و طيزها جنان و انا من أثر البيرة اشتغل عرق الدياثة و تمنيت اسمع ردود الناس لمن يشوفوها و اكيد هي بتطلب اترجم زي العادة سألنا وين محل المايوهات و كان قريب من الفندق دخلنا فتشنا بالمحل و كانت في عاملة تعرض مساعدتها عن طلبنا قلتلها مايو قطعة واحدة و ورتنا موديلات و عجبنا موديلين و مرتي عجبها موديل واحد قالت العاملة تدخل تجربه و انا رحت قسم الرجال و اخذت مايو ٧ عجبنا ضيق و رجعت لمرتي و صيحتلي اشوفها كانت حلمات صدرها بارزة و كسها مورم مبين العاملة شافتني دخلت عند مرتي و جت تقول ممكن اشوف و سمحتلها و قالت ما شي مضايقها سالت مرتي و قالت بيضغط عن شفايف كسي و ترجمت للعاملة خرجت العاملة و جابت كلسون نوع قطن و مايو ثاني بس مش٧ طويل لربع الفخض و الكلسون القطن من تحت و طلبت تجربه مرتي و ناسبها قلتلها لا تخلسية خليكي لابساه و البسي ملابسك من فوقة و كلمت العاملة ما عارضت و رحت ادفع الحساب و العاملة سألتنا من وين احنا و هل زوجين قلتلها زوجين يمنين استغربت قالت عرب و مسلمين و منفتحين قلتلها احنا عرب على الموضة و غمزتلي و قالت احسنت اختيار شريكتك فين ساكنين وأشرتلها على الفندق قالت ما بتعزمني عندكم نتعرف ببعض لانه معجبة بيكم و خصوصآ زوجتك وتعض شفايفها قلتلها متى يخلص دوامك قالت ٩ الليل قلتلها لو شفتينا قدام الفندق وقت انتهاء دوام فأعلمي اننا منتظرك ابتسمت و خرجنا للبحر و انا البيرة مفرفشة المود حقي الساحل طويل مشينا لمكان ما في نور كهرباء الا من بعيد قلتلها هيا نسبح تلفتت قلتلها عادي لشيخ راضي ضحكنا و خلسنا و نزلنا نسبح و نتمازح و بعدما تعبنا قالت جيعان هيا نتعشى خرجنا من البحر و خلسنا المايوهات المبلولة و لبسنا ثيابنا و تحركنا ندور مطعم و كان في مطعم الطاولات توصل للشاطئ و رجولك بالماء و جلسنا و اخترنا مشكل ماكولات بحرية بالفحم و لان الطل يتأخر قال المباشر تشربوا شئ قلتله انا جاي اختار و سالت مرتي ايش تحبي تشربي قالت عصير تفاح بارد لمن رحت للبار حق المطعم طلبت علبة بيرة لي و جا ببالي اخلي مرتي تسكر بس ما بيعجبها الطعم سألت المباشر قلتلة معك بيرة بطعم التفاح قال موجود و قريت نسبة الكحول خفيفة طلبت منه نسبة اقوى و عطاني فرحت لانه بخلي مرتي تسكر لاول مرة لاننا مخطط على العاملة بمحل المايوهات نعزمها غرفتنا بالفندق و نجرب جماعي مع حرمة لاول مرة رجعت لمرتي و عطيتها البيرة كلما شربت شفطة ادعي **** ما تلاحظ و كنت اسألها عجبك التفاح و الا اغيرلك عنب قالت هذا حلو بس حامض شوية قلتلها من الغالي ياغالي و قبل ما تكمل علبتها قالت حاسة بدوخة قلتلها من السباحة و الجوع و العطش و كملت علبتها و جاء العشاء و اكلت بكل شهية من تأثير البيرة و كملنا حاسبت المطعم و بدينا نمشي بالراحة و اكلمها واختبر انها سكرت لانه اول مرة قلتلها ايش رأيك نسبح عرايا دام الشيخ راضي ضحكت وقالت تشتي الناس كلهم يتجمعوا يتفرجوا و يرهطوا على مرتك و ينيكوني قدامك و تضحك قلتلها عادي الشيخ راضي قالت بكرة الان نشتي نرجع الغرفة و تنيكني مقومة نار انا تأكدت انها سكرت و قومت من السكرة و صارت جريئة و احنا ماشيين اشوف الساعه عشرة و نص و زعلت ان الموعد فات و فجئة الا واسمع صوت بنت تنادي التفت وهي العاملة اشرتلها تقرب مننا وقلت لمرتي باين العاملة لمن شافتك بالمحل بالمايو هاجت عليك و تلاحقك ضحكت وقالت ايش تحسب زي الافلام حقك و جت العاملة سلمت على زوجتي بالاول و ضمت يديها بقوة ومشينا الثلاثة وقلت لزوجتي لاتخافي الشيخ راضي قالت طيب ايش اسوي قلتلها انا بترجملك كل شئ و لو سوتبك ايش شئ لا تخافي او تمنعيها و نشوف ايش غايتها بالضبط مرتي بالوسط بيني و بين العاملة و نتكلم و نتعرف و اترجم و بعد ربع ساعة من الكلام بدأ الكلام الجنسي و انا اترجم لمرتي و ازيد كلام عشان اعيج مرتي و اخليها تتقبل موضوع النيك الجماعي و لمن تطمنت العاملة اننا بجد منفتحين بالجنس قالت ممكن تسال مرتك لو موافقة أني أشارككم النيك الجماعي و سألت مرتي قالت اني مقومة اشتي نيك حتى مع عشرين خادم الان انا قومت من كلامها كاننا مش زوجها وطلبت اسأل البنت لو فيها الدورة وسألت البنت وضحكت بقوةوقالت اني مش بنت اني شيميل انصدمت وفرحت وقومت بنفس الوقت وقلتلها معقول الجمال هذا و شيميل ضحكت وقالت ولسى ماشفت ما تحت الثياب وطلبت اسال مرتي لو ماعندها مانع انا ترددت اصارح مرتي اخاف تعارض و كذبت بالسؤاب وقلت لمرتي انامقوم كثير واتمنى لو كان معانا شيميل قالت ياريت اشتي انتاك من زبين بنفس الوقت اني خلاص باقي شوية واخلس هنا واخليك تنيكني قدام الكل ما يهمني هنا تطمنت وقلت للبنت مرتي تتمنى نتشارك مع شيميل بس ما قلتلها انك شيميل واحب نخليها مفاجئة لها ايش رأيك فوافقت البنت و طلبت منها و احنا ماشيين تتلمس جسم مرتي بالصدفة كانك ما تقصدي و تشوفي ردة فعلها لو تجاوبت خلي اللمس بقصد و خصوصآ اطراف صدرها من الجنب و طيزها ولا تخليها تلمس زبك و مع المشي كنا نتكلم والاحظ تنهيدات زوجتي وعرفت ان اللمس علني بينهن ولمن وصلنا الفندق و دخلنا الغرفة كانت مرتي تتصرف بجنون كانها مش هي قلتلها انتي مرتاحة للوضع ذا قالت ايوة والشيميل استئذن و دخل الحمام واناطفيت ضوء الغرفةوخليك الضوء الاحمر السهاري وقلتلها لمن تخرج البنت ادخلي اتروشي و انا بجلس مع البنت ننتظرك قالت قول تشتي تكون معاها لوحدك قلتلها واللة ان الليلة هذا لك و البنت حقك وحدك قالت امزح سوي الي تشتي و بقيلي شوية و تضحك خرج الشيميل و دخلت مرتي الحمام قلت للشيميل لا تفضح انك شيميل الا لمن اخرج من الحمام بس اشتيك تتبوسها و تخلسها و تبدأ بصدرها و تلحس كسها كثير هيجها و لمن تقرب من الجريلا لا تخليها لمن ارجعلك و شفت صدر الشيميل واو عجبنا مصيتة مصة وكان مشدود لانة مش طبيعي سلكون و خرجت مرتي قلتلها عيشي اللحظة و انا بتروش ولمن خرجت شفتهم فوق السرير مرتي عريانة بالكامل والشيميل من فوق بس والشيميل يرضع صدر مرتي و يدة بكسها وهي تتنهد سمعت مرتي تقول تعال نيكني الان ما استحمل طلعت السرير و قربت زبي من مرتي تمصة وانا مقوم و قلت للشيميل يلحس كس مرتي و كل شوية هيا نيكني قدك مقوم واني بنفجر اشتي افضي شهوتي قلتلها شوية قلت للشيميل انا بنام على ظهري ومرتي بتركب فوق زبي و بطلب منك تلحس طيزها و تنيكها بصوابعك و لمن تحس انها متوسعة لاستقبال زبك اخلس بقية ثيابك و حط علية فازلين و قرب منها كانك بنت و تحك صدرك بظهرها و حط رأس زبك و دخلة بالراحة و انا بطمنك انها مستعدة او لأ.....
وقفت مرتي المص وقالت نيكني و اني بلحس كسها اشتي اذوق طعم الكس لاول مرة قلتلها انا بنام و انتي اركبي فوق زبي و بخلي ابينت تيجي من وراكي تلحسلك طيزك و تنيكك بصوابعها قالت كذا تمام هو ذا المطلوب و حصل كما خططت انا و الشيميل و جت ببالي فكرة وقلت لمرتي البنت تقولك معاها زب صناعي او حزام وايش رأيك تنيكك بطيزك و انا بكسك كاننا مع شيميل قالت حلوو ايوة قلها تلبسةوتنيكني انا ضميت مرتي لحظني عشان طيزها تبكع وتبرز فتحة طيزها الي وسعها الشيميل بصوابعه و لحاس لسانه وقلت للشيميل نيكها بالراحة انا قلتلها انة بينكك بزب صناعي قال احسن فكرة و بدا يدخل زبة و مرتي هيجانة وتتنهد تقول دلا دلا لمن تتوسع و بدأنا ننسق انا والشيميل بحركات تدخيل زبي و زبة انا ادخل للاخيربكسهاوالشيميل يخرج زبة للنص بنفس الوقت و انسجمت مرتي و لحظات وهي تصيح اسرعوا افضي شهوتي و اسرعنا ولمن كملت تفضي شهوتها حطت راسها بحظني واقولهاارتحتي باستناوقالت افديك يازوجي يا راحتي قلتلها فكرة الزبين عجبتك قالت كثير قلتلها قومي الان مصي الزب الصناعي و ذوقي شهوة طيزك ما احلاها من النيك المزدوج و لانه النور خفيف مسكت زب الشيميل تمصه بشهوة وتقول كانه زي الحقيقي دافي و ناعم قلتلها عجبك قالت حلو و تحسس خصر الشيميل وقالت وين الحزام قلتلها اهم شي عجبك زب الشيميل وقفت المص و وقفت وقالت هذا شيميل لا تتخابل قلتلها تأكدي بنفسك قالت صدر حرمة و جسم حرمة و وجة حرمة و صوت حرمة معقول قلتلها حتى انا ما صدقت قالت ما كان يحتاج تكذب لانه تمنيت شيميل من يوم ما كنت تفرجني افلامهم قلتلها الان حرام حلية يرتاح و انا بجلس اتفرج عليكم زي الافلام الي شفناها قالت على طول بس بشرط قلتلها اشرطي تدللي قالت تقرب مننا و تمص زبة لمن لقولك و ترجعة كسي او طيزي قلتلها متاكدة من كلامك قالت ايوة لانه حاسة انه ممحون اكثر مني و سوينا زي ما قالت وكان ينيكها بقوة و هي تديثنا كلام قوي و لمن كانت ساجدة تنتاك قالت تعال قدامي امصلك و جيت قدامها و تمصلي و قالت انيك نيك قلتلها سوي ما تشتهي و ناكتما بصباع و صباعين و تتكلم معي كاننا قحبة بجد وقالت تحب انك تشوف مرتك عرضك تنتاك قدامك يا خنيث و تدخل صباعها للاخير وانا اتنهد قالت زي ما تحب تشوفني انتاك احب اشوفك تنتاك قدامي*

انصدمت من طلبها قلتلها زبةكبيرقالت بيدخلك يعني بيدخلك يا خنيث وتبوسنا بشفايفي وقالت كلمة بطلبي وكلمت الشيميل و وافق وقالت خليك ساجد قدامة و ينيكك وانا تحتك بمصلك زبك و انت تلحس كسي و بدأ يلحس طيزي و قلتله دخل رأس بالراحة بسرعة لانه انمحنت بجد من كلام مرتيو استغربت لمن دخلة ما وجعنا كثير و دخل بعد محاولتين تدخيل ولان مرتي تمصلي ساعد بتوسع طيزي و ناكنا بقوة كاننا حرمة مش رجال و حسيت بفضي شهوتي وقلت لمرتي بفضي قالت بفمي و فضيت و شربتة كلة و كانت الساعة واحدة ونص واستأذن الشيميل وتواعدنا بعد يومين نكرر الموعد و نمت مع مرتي بعدما تعاهدنا بسرية ما حصل .
 
  • عجبني
التفاعلات: Alemad
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
بسالك سوال هو فيه يمنيات هكذا او خيال بتتخيله انت
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%