NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية قصص حصلت معاي وتمنيتها تكمل

H056677

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
فيه اشياء صارت لي في الواقع بس للاسف ماتكملت الا في خيالي

١/ في الواقع : كنت في المسبح وجاء شخص وهو مقوم وحط زبه في طيزي وانا بالشورت وجلس يضغط وخليته وانا ساكت وزبه صاير في خرم طيزي ولعني هو كان مزاح بس لما شفت الجماعه الا في المسبح علقو تعملو ايه انا قلت لهم مادري عنه مو باقي الا ينيكني والجماعه ضحكت وتباعدت عنه

وانا في داخلي كان ودي يكمل ويضغطه اكثر وانا ارجع نفسي عليه ويحوس في زبي ويدوخني اكثر وبعدها اخليه يجلس فوق عند المسبح واجي امص زبه وبعدها اعطيه وضعيه الفرنسي وانا مرفع طيزي على فوق وينيكني وبعدها ننزل المسبح من جديد ويدخله فيني وانا اجلخ وانزل جوات المسبح وهو ينزل جواتي

٢/ في الواقع صاحبي معاه في المجلس ويعملي مساج في ظهري ويحط زبه وانا لابس وجلس يضغط كل مره تصير هالحركه حتى صرت اتعمد البس لبس خفيف عشان احس بزبه اكثر حتى مره نزلت من الشهوه وهو يضغط بس للاسف نكون في مجلس بيتهم الباب مايتقفل من كذا ماتهورت معاه وهو اصغر مني ب ٥ سنوات وماهو جرئ

انا في داخلي كان ودي نشوف حل للباب وافسخ السروال واقوله شوف حل لهذي تحتاج مساج ولحس ونيك

٣ / في الواقع : هو نفسه صاحبي رقم ٢ كنت اجيب مقاطع سكس واخليه يشاهدهم معاي وزبه يقوم مثل المسطره واجلس احوس في زبه لين يطلع منه بدايه الشوه وانا افركها بصبعي ومشكلته يخاف وكل شوي يباعدني

وفي داخلي ودي انزل ابوس زبه والحس فيه وامصه لين يطلع لبنه وانا امص والحسه بلساني

٤ / في الواقع : معاي شخص كبير في العمر في العمل عمره في ال ٥٠ كان كله يتحرش فيني ومره كنت معاه في المكتب وجاء حضني من ورى وانا كنت خايف لانه فيه اشخاص معانا في العمل من نفس منطقتي وخفت خليته شوي وبعدها تباعدت

وانا في داخلي تمنيت اني ارجع طيزي عليه وفركها على زبه لين نولع وبعدها انزل على ركبي امص زبه ليه ينزل

• عجبني
التفاعلات: Ameer4ramee، chuloverrr و mario ماريو
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لو كانت كملت كنت هتتمتع

صاحب المجلس نفس قصتي
بس انا هو كان اكبر مني وكنت اروح له واصل ومرة لبست بجامه خفيف من جون نكس وحزام سترتش وكان نفسي يدخلة وانا امثل اني اقوم وكنت ساكت وحسيت بة يخرج زوبة ويضغط عليا من فوق البجامة وكنت اولع وتمنيت وكان يرقدني ع ظهري ويرفع ارجلي فوق اكتافة وتمنيت لو انا ققلبت البجامه ورجعت الفتحة من خلفة وحسيت يرفعها وزوبة يمشي فوق طيزي كان احساس رووعه ولنا وصل زوبة للشرخ وفوق الفتحة وهو رافع ارجلي ويمص شفايفي وركبتي جنب وجهي
قلت اقاوم قليل وهو يمسكني ويدخلة غصب عني بس للاسف فرغ فوق طيزي وانا فرغت وزعلت منه وزعلت من نفسي ليش قومت
كان نفسي احس بة يدخل ويفرغ داخلي بس للاسف

• الموضوع ده يدعو للتفكير
التفاعلات: نزيه الخاطر

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%