NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

معتز000

نسوانجى مبتدأ
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
قصتي مع فهودي ابن مدير المحل

تبدا قصتي انا اسمي معتز عمري 20 وفهد عمره 16

المهم في يوم من الايام ابو فهد صديق ابوي اكثر من 20 سنه وبنفس الوقت جيران . اتصل ابوفهد وقال اذا انت فاضي بجيك اتقهوى عندكوعندي مشروع وبتستفيد منه ابوي قاله خلاص تعال بعد المغرب فاضي المهم جانا ابوفهد وقال انا بفتح محل ادوات كهربائيه وابغى واحدثقه واللي هو ابنك معتز يشتغل عندي بالمحل وانا بصير معه وبعطيه راتب 3000 ريال وممكن بعدين فيه زيادة اذا تحسنت المبيعات واشتغلالمحل قال ابوي خلاص نفكر وارد لك خلال يومين ومن بكرة شافني ابوفهد ومعه ولده فهد كنا طالعين وقال لفهدسلم على معتز موظفنا الجديد بالمحل اللي راح نفتحه طبعاً بوصف لكم فهد كان الولد سمين وطيزة كبيرة وابيض وشعره ناعم والولد واضحانه كان مدلع لان ابوه موفر له كل شي كمبيوتر وسوني ومعه جوال اخر موديل سلم فهد علي بيده كانت ساخنه انا على طول قام زبي المهم بعد مارحت البيت ابوي قالي وش رايك تشتغل معه بس اهم شي تكون امين وماتمد يدك على الدرج حتى لو احتجت خذ من ابوفهد وخلهيسجله ويخصمه من الراتب وانتبه للمحل لان الرجال يبي يأمنك على حلاله ولازم ماتخون الامانه وصار يعطيني وصايا ونصايح المهم وافقتوبعد فتره يمكن شهر فتحو المحل واستلمت شغلي اللي هو محاسب وفيه طاوله بالزاويه كان حاطها ابوفهد علشان لو ابي اكل حاجه ولااشرب حاجه اخذ راحتي وهذي الزاويه ماتبين فيها الكاميرات لان دوامي من الساعه 4 العصر الى 11 بالليل المهم بعض المرات ابوفهديجيب فطاير او حلا بعد المغرب ونجلس ناكل انا وولده فهد لانه بيتهم بجنب المحل ودايم يجي فهد يجلس عندي واعلمه عن الالعاب او احملله العاب بجواله وبعض المرات اخذ سيارة ابوي او ابوفهد اجيب اغراض لاهلي وكان ابوفهد يعاملني مثل ولده يعطيني سيارته اجيب اغراضاو اخلص اشغالي وفهد يروح معي بعض المرات لانه هو الوحيد ولد والباقي بنات وفهد مرة راح معي وقال لي هذا المحل يطلبني 20 ريالعطه اياه ولا تعلم ابوي اني طلبت منك المبلغ هذا وقلت فهد وانا وش تعطيني اذا دفعت عنك قال اخليك تعطيني بوسة مع الخد انا انبسطتونزلت دفعت عنه وركبت السيارة وعطيته بوسه وقلت دوري تعطيني بوسه وعطاني بوسه مع خدي وقلت بطلب منك شغله بس لاتعلم احد قالو**** ماعلم احد انت زي اخوي قلت ابي ابوسك مع رقبتك وقال خلاص وعطيته بوسه مع رقبته وقال انا ببوسك مع رقبتك والصراحه عطانيبوسه مع رقبتي بوسة طويله وصار يتنفس علي انفاسه حاره وواضح انه مشتهي وبعدين رجعنا للمحل وجا من بكرة جبت انا فطاير وشاهيلي ولفهودي وجلسنا ناكل على الطاوله وابوه كان على طاولة المحاسب مو منتبه لنا وكان فهودي لابس شورت وبعدين ابوه طلع برا للمحل وفهودي كب على فخذه شاهي بالغلط وصار يبكي وانا استغليت الفرصه صرت افرك فخذه بيدي واقوله خلاص الحين تخف الحراره لاتبكيوبعدين عجبه الوضع و بعدها بربع ساعه قلت لصاحب المحل امي اتصلت علي بروح اجيب اغراض وفهودي قال بروح معك وابوه صار يوثقفيني يخليني اخذه معي وين ماروح وبعدين بالسيارة صرت ادلك فخذه واقوله ها خف الالم وهو يقول خف شوي قلت انا لازم ابوسك معفخذك علشان يروح الالم ووافق وقلت له امسك دركسون السيارة وانا بنزل راسي ببوس فخذك وبعدين عطيته بوسه وعجبه الوضع ولقيت زبهالصغير قام وبعدين رجعت ادلك فخذه وصرت المس طرف زبه باصبعي وفهودي احسه تخدر والوضع عاجبه وصرت المس لين مسكته وبعدينتغير وجهه قال وش تسوي قلت و**** سر بيني وبينك ومحد يدري بعدين قال اخاف تعلم ابوي قلت لا و**** يافهودي ما اعلم ابوك وقلت لهعندي لك مفاجأه بالليل اذا سكرنا المحل بس دور عذر لابوك علشان يسمح لك تجي معي وبعدين يوم قفلنا المحل بالليل قال لابوه بروح مع معتز بيشتري مخلوط كودرد وبروح اشتري معه وابوه على طول وافق وراح معي بعدين يوم ابعدنا عن المحل قلت بعلمك السواقه قال بس اناماعرف قلت عادي اجلس بحضني وانا اعلمك ووافق وبعدين عطاني بوسه قبل مايجلس بحضني وجا جلس بحضني وانا زبي قايم صرتاحركة على طيزة الكبيره وعجبه الوضع صار هو يحرك طيزة على زبي وبعدين بعد 10 دقايق قلت خلاص انزل وصار يترجاني قال انامبسوط اني صرت اسوق ونبهت عليه محد يدري بالسالفه وقال و**** محد يدري وبعدين عطيته بوسه مع الخد والرقبه ونزلته بيتهم ويوم جا منبكرة قلت له وش رايك تجي عندي بالبيت وتجيب السوني حقتك عندي اول شي ابوه رفض وبعدين انا قلت له قل فيه تحديث للسوني وبدلمانوديها لمحل ياخذ فلوس علينا قله عمر يعرف يحدثها ومراح تطول وبعدين ابوه قاله خلاص عمر سوها له جزاك **** خير وانا قلت خلاصابشر وبعدين سكرنا المحل وقلت لابو فهد ابروح اجيب مخلوط كودرد كان فهد يبي معي وفهد تحمس ولاحظت زبه قام وقال ي**** مشيناوبعدين انا قلت له يوم ركبنا ، اليوم مقدر اخليك تسوق وبعدين صار يترجاني وقلت له امس انا دلكت لك واليوم دورك تدلك لي قال وش تبيادلك قلت له زي مادلكت لك امس وبعدين وافق على طول وسوا نفسه يدلك فخذي وبعدين صار يلمس زبي واخر شي صار يمسكه ويحركهقلت ايوه الحين تعال اجلس عليه وتحرك زي امس وبعدين جا وجلس بحضني وصار يتحرك على زبي وانا عطيته بوسات كثيره مع خدةورقبته وبعدين جا يلتفت علي يبغى يبوسني وانا عطيته بوسه مع فمه وقلت اسف بالغلط و**** قال لا عادي قلت تبي ابوسك مرة ثانيه قال ايهبس ماتعلم احد قلت ابشر ماني معلم احد وبعدين قلت له ي**** نرجع البيت علشان تجيب السوني حقتك وتجلس عندي نص ساعه واذا اتصلابوك عليك قله يبغى لها نص ساعه قال خلاص قلت عندي لك مفاجاه بالبيت وهو حس اني ابغى انيكه صار يسالني وش المفاجاه علمنيوقلت له بس نروح البيت تعرف وبعدين رحنا بيتهم واخذ السوني ودخلته غرفتي . غرفتي كان لها بابين واحد على الصاله وواحد على الحوشعلشان ااذا جونا ضيوف ادخل واطلع براحتي . المهم دخلنا وجا يبي يشبك السوني قلت خل السوني وش رايك تنام على السرير واسوي لكتدليك اول شي صار يفكر وانا اجي ابوسه مع فمه قلت ي**** نام وبعدين نام على بطنه وانا ااجي فوقه واسوي له تدليك وهو داخ وعجبهالوضع وبعدين قلت وش رايك تشيل ملابسك وانا اشيل ملابسي ونبقى بالبوكسر او السروال الصغير اول شي قال لا انا مقدر بعدين قلت لهلا تستحي حنا رجال زي بعض عادي واليوم انت جلست بحضني وانا اعطيه بوسه ثانيه مع فمه وهو يوافق ونشيل كل ملابسنا وبعدين واناادلك صرت ادلك طيزه واعجبه الوضع وبعدين حطيت زبي بين طيزة وجيت همست باذنه قلت تحس فيه قال اييه بصوت ممحون قلت وش رايكنشيل كل شي وعلى طول وافق شال البوكسر وانا شلته وصرنا بدون ملابس وبعدين انسدحت انا على ظهري وضميته على صدري وصرتابوسه واحرك زبي بين فخوذه وانا مبسوط بهالوضع اتصل ابوه ورد عليه وانا ضامه على صدري وزبي تحت زبه قال ابوه تاخرت وينك قالالتحديث يبيله 45 دقيقه قال ابوه خلاص اذا جيت ترجع خله يجي معك يوصلك للبيت ويرجع المهم قفل الخط وانا خليته ينام على بطنه مرةثانيه وقلت له افتح طيزك وفتحها بيدينه وشفت الفتحه لونها وردي ومافيها شعر وريحتها تدوخ من جمالها ماتحملت على طول صرت اشمطيزه والحسها وهو صار يتاوه ودخلت لساني وزاد صوته وهنا عرفت انه مو مفتوح وبللت اصبعي ودخلته وطلع ضيقه الفتحه وصرت افتحهباصبع بعدين اصبعين وهو عرق جسمه وارتفعت حرارته وبعدين قلت له تعال مص زبي قال بمصه بس لاتدخله تكفى قلت خلاص تعالوصار يمص مع انه مايعرف بس فمه ساااخن وبعدين لحست له مرة ثانيه وجبت زيت من المطبخ وصرت احرك زبي على الفتحه وهو خلاصماعاد يقدر يتكلم من الراحه حتى غمض عيونه وبعدين دخلت الراس وصار يقول اه اه طلعه تكفى عورني وانا اقوله ارخي طيزك لاتشدعلشان ماتعورك وارخاها وصرت ادخله شوي شوي لين وصل للخصيان وهو يتعور وشوي ويبكي يقولي تكفى طلعه ما ابغى سوي زي قبلشوي من برا وانا ادخل وطلع وادخل واطلع وبعدين نزلت داخل طيزه وهمست باذنه مبروك صرتي مفتوحه ياحلوه يافهوده ولبسته ملابسهوبعدين وديته بيتهم وجلس يومين ماجا المحل صار يستحي مني وبعدها جا لعندي وقال السوني ماتشتغل ابي اجيك اليوم انا فهمتها علىطول انه يبغاني انيكه ومن بعدها صار كل اسبوع او 5 ايام يدور عذر ويجي عندي انيكه وادلعه و صرت اجيب له بطاقات شحن سونيعلشان مايحس اني اخذ منه شي وما اعطيه شي مقابله واشتري له مخلوط كودرد كل يوم حتى السواقه ماصار يبي يتعلم يبي بس بالغرفه.. وبس انتهت القصه اذا شفت فيه تفاعل بقولكم قصتي مع امه يوم ابو فهد سافر خارج المملكة

• عجبني
  • جامد
التفاعلات: abdelazimfarouk, هشومي17, Popshetos و 11 آخرين
اححححح اعشق الدبدوب السمين

HXRsG4t.md.jpg HXRsEGI.md.jpg HXRsV3X.md.jpg HXRsWan.md.jpg

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Thefinal, فحل حريمك ياعرص, ميدو برنس و 8 آخرين
الصراحة قصتك حلووووة كثيرة ومغري بس لما شفت الصورة التازلة كرهت نيك وحسيت اني ممغوص

• عجبني
التفاعلات: zobry gamed 200
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
نفسي في زوبرك اوي

قصتي مع فهودي ابن مدير المحل

تبدا قصتي انا اسمي معتز عمري 20 وفهد عمره 16

المهم في يوم من الايام ابو فهد صديق ابوي اكثر من 20 سنه وبنفس الوقت جيران . اتصل ابوفهد وقال اذا انت فاضي بجيك اتقهوى عندكوعندي مشروع وبتستفيد منه ابوي قاله خلاص تعال بعد المغرب فاضي المهم جانا ابوفهد وقال انا بفتح محل ادوات كهربائيه وابغى واحدثقه واللي هو ابنك معتز يشتغل عندي بالمحل وانا بصير معه وبعطيه راتب 3000 ريال وممكن بعدين فيه زيادة اذا تحسنت المبيعات واشتغلالمحل قال ابوي خلاص نفكر وارد لك خلال يومين ومن بكرة شافني ابوفهد ومعه ولده فهد كنا طالعين وقال لفهدسلم على معتز موظفنا الجديد بالمحل اللي راح نفتحه طبعاً بوصف لكم فهد كان الولد سمين وطيزة كبيرة وابيض وشعره ناعم والولد واضحانه كان مدلع لان ابوه موفر له كل شي كمبيوتر وسوني ومعه جوال اخر موديل سلم فهد علي بيده كانت ساخنه انا على طول قام زبي المهم بعد مارحت البيت ابوي قالي وش رايك تشتغل معه بس اهم شي تكون امين وماتمد يدك على الدرج حتى لو احتجت خذ من ابوفهد وخلهيسجله ويخصمه من الراتب وانتبه للمحل لان الرجال يبي يأمنك على حلاله ولازم ماتخون الامانه وصار يعطيني وصايا ونصايح المهم وافقتوبعد فتره يمكن شهر فتحو المحل واستلمت شغلي اللي هو محاسب وفيه طاوله بالزاويه كان حاطها ابوفهد علشان لو ابي اكل حاجه ولااشرب حاجه اخذ راحتي وهذي الزاويه ماتبين فيها الكاميرات لان دوامي من الساعه 4 العصر الى 11 بالليل المهم بعض المرات ابوفهديجيب فطاير او حلا بعد المغرب ونجلس ناكل انا وولده فهد لانه بيتهم بجنب المحل ودايم يجي فهد يجلس عندي واعلمه عن الالعاب او احملله العاب بجواله وبعض المرات اخذ سيارة ابوي او ابوفهد اجيب اغراض لاهلي وكان ابوفهد يعاملني مثل ولده يعطيني سيارته اجيب اغراضاو اخلص اشغالي وفهد يروح معي بعض المرات لانه هو الوحيد ولد والباقي بنات وفهد مرة راح معي وقال لي هذا المحل يطلبني 20 ريالعطه اياه ولا تعلم ابوي اني طلبت منك المبلغ هذا وقلت فهد وانا وش تعطيني اذا دفعت عنك قال اخليك تعطيني بوسة مع الخد انا انبسطتونزلت دفعت عنه وركبت السيارة وعطيته بوسه وقلت دوري تعطيني بوسه وعطاني بوسه مع خدي وقلت بطلب منك شغله بس لاتعلم احد قالو** ماعلم احد انت زي اخوي قلت ابي ابوسك مع رقبتك وقال خلاص وعطيته بوسه مع رقبته وقال انا ببوسك مع رقبتك والصراحه عطانيبوسه مع رقبتي بوسة طويله وصار يتنفس علي انفاسه حاره وواضح انه مشتهي وبعدين رجعنا للمحل وجا من بكرة جبت انا فطاير وشاهيلي ولفهودي وجلسنا ناكل على الطاوله وابوه كان على طاولة المحاسب مو منتبه لنا وكان فهودي لابس شورت وبعدين ابوه طلع برا للمحل وفهودي كب على فخذه شاهي بالغلط وصار يبكي وانا استغليت الفرصه صرت افرك فخذه بيدي واقوله خلاص الحين تخف الحراره لاتبكيوبعدين عجبه الوضع و بعدها بربع ساعه قلت لصاحب المحل امي اتصلت علي بروح اجيب اغراض وفهودي قال بروح معك وابوه صار يوثقفيني يخليني اخذه معي وين ماروح وبعدين بالسيارة صرت ادلك فخذه واقوله ها خف الالم وهو يقول خف شوي قلت انا لازم ابوسك معفخذك علشان يروح الالم ووافق وقلت له امسك دركسون السيارة وانا بنزل راسي ببوس فخذك وبعدين عطيته بوسه وعجبه الوضع ولقيت زبهالصغير قام وبعدين رجعت ادلك فخذه وصرت المس طرف زبه باصبعي وفهودي احسه تخدر والوضع عاجبه وصرت المس لين مسكته وبعدينتغير وجهه قال وش تسوي قلت و** سر بيني وبينك ومحد يدري بعدين قال اخاف تعلم ابوي قلت لا و** يافهودي ما اعلم ابوك وقلت لهعندي لك مفاجأه بالليل اذا سكرنا المحل بس دور عذر لابوك علشان يسمح لك تجي معي وبعدين يوم قفلنا المحل بالليل قال لابوه بروح مع معتز بيشتري مخلوط كودرد وبروح اشتري معه وابوه على طول وافق وراح معي بعدين يوم ابعدنا عن المحل قلت بعلمك السواقه قال بس اناماعرف قلت عادي اجلس بحضني وانا اعلمك ووافق وبعدين عطاني بوسه قبل مايجلس بحضني وجا جلس بحضني وانا زبي قايم صرتاحركة على طيزة الكبيره وعجبه الوضع صار هو يحرك طيزة على زبي وبعدين بعد 10 دقايق قلت خلاص انزل وصار يترجاني قال انامبسوط اني صرت اسوق ونبهت عليه محد يدري بالسالفه وقال و** محد يدري وبعدين عطيته بوسه مع الخد والرقبه ونزلته بيتهم ويوم جا منبكرة قلت له وش رايك تجي عندي بالبيت وتجيب السوني حقتك عندي اول شي ابوه رفض وبعدين انا قلت له قل فيه تحديث للسوني وبدلمانوديها لمحل ياخذ فلوس علينا قله عمر يعرف يحدثها ومراح تطول وبعدين ابوه قاله خلاص عمر سوها له جزاك ** خير وانا قلت خلاصابشر وبعدين سكرنا المحل وقلت لابو فهد ابروح اجيب مخلوط كودرد كان فهد يبي معي وفهد تحمس ولاحظت زبه قام وقال ي** مشيناوبعدين انا قلت له يوم ركبنا ، اليوم مقدر اخليك تسوق وبعدين صار يترجاني وقلت له امس انا دلكت لك واليوم دورك تدلك لي قال وش تبيادلك قلت له زي مادلكت لك امس وبعدين وافق على طول وسوا نفسه يدلك فخذي وبعدين صار يلمس زبي واخر شي صار يمسكه ويحركهقلت ايوه الحين تعال اجلس عليه وتحرك زي امس وبعدين جا وجلس بحضني وصار يتحرك على زبي وانا عطيته بوسات كثيره مع خدةورقبته وبعدين جا يلتفت علي يبغى يبوسني وانا عطيته بوسه مع فمه وقلت اسف بالغلط و** قال لا عادي قلت تبي ابوسك مرة ثانيه قال ايهبس ماتعلم احد قلت ابشر ماني معلم احد وبعدين قلت له ي** نرجع البيت علشان تجيب السوني حقتك وتجلس عندي نص ساعه واذا اتصلابوك عليك قله يبغى لها نص ساعه قال خلاص قلت عندي لك مفاجاه بالبيت وهو حس اني ابغى انيكه صار يسالني وش المفاجاه علمنيوقلت له بس نروح البيت تعرف وبعدين رحنا بيتهم واخذ السوني ودخلته غرفتي . غرفتي كان لها بابين واحد على الصاله وواحد على الحوشعلشان ااذا جونا ضيوف ادخل واطلع براحتي . المهم دخلنا وجا يبي يشبك السوني قلت خل السوني وش رايك تنام على السرير واسوي لكتدليك اول شي صار يفكر وانا اجي ابوسه مع فمه قلت ي**** نام وبعدين نام على بطنه وانا ااجي فوقه واسوي له تدليك وهو داخ وعجبهالوضع وبعدين قلت وش رايك تشيل ملابسك وانا اشيل ملابسي ونبقى بالبوكسر او السروال الصغير اول شي قال لا انا مقدر بعدين قلت لهلا تستحي حنا رجال زي بعض عادي واليوم انت جلست بحضني وانا اعطيه بوسه ثانيه مع فمه وهو يوافق ونشيل كل ملابسنا وبعدين واناادلك صرت ادلك طيزه واعجبه الوضع وبعدين حطيت زبي بين طيزة وجيت همست باذنه قلت تحس فيه قال اييه بصوت ممحون قلت وش رايكنشيل كل شي وعلى طول وافق شال البوكسر وانا شلته وصرنا بدون ملابس وبعدين انسدحت انا على ظهري وضميته على صدري وصرتابوسه واحرك زبي بين فخوذه وانا مبسوط بهالوضع اتصل ابوه ورد عليه وانا ضامه على صدري وزبي تحت زبه قال ابوه تاخرت وينك قالالتحديث يبيله 45 دقيقه قال ابوه خلاص اذا جيت ترجع خله يجي معك يوصلك للبيت ويرجع المهم قفل الخط وانا خليته ينام على بطنه مرةثانيه وقلت له افتح طيزك وفتحها بيدينه وشفت الفتحه لونها وردي ومافيها شعر وريحتها تدوخ من جمالها ماتحملت على طول صرت اشمطيزه والحسها وهو صار يتاوه ودخلت لساني وزاد صوته وهنا عرفت انه مو مفتوح وبللت اصبعي ودخلته وطلع ضيقه الفتحه وصرت افتحهباصبع بعدين اصبعين وهو عرق جسمه وارتفعت حرارته وبعدين قلت له تعال مص زبي قال بمصه بس لاتدخله تكفى قلت خلاص تعالوصار يمص مع انه مايعرف بس فمه ساااخن وبعدين لحست له مرة ثانيه وجبت زيت من المطبخ وصرت احرك زبي على الفتحه وهو خلاصماعاد يقدر يتكلم من الراحه حتى غمض عيونه وبعدين دخلت الراس وصار يقول اه اه طلعه تكفى عورني وانا اقوله ارخي طيزك لاتشدعلشان ماتعورك وارخاها وصرت ادخله شوي شوي لين وصل للخصيان وهو يتعور وشوي ويبكي يقولي تكفى طلعه ما ابغى سوي زي قبلشوي من برا وانا ادخل وطلع وادخل واطلع وبعدين نزلت داخل طيزه وهمست باذنه مبروك صرتي مفتوحه ياحلوه يافهوده ولبسته ملابسهوبعدين وديته بيتهم وجلس يومين ماجا المحل صار يستحي مني وبعدها جا لعندي وقال السوني ماتشتغل ابي اجيك اليوم انا فهمتها علىطول انه يبغاني انيكه ومن بعدها صار كل اسبوع او 5 ايام يدور عذر ويجي عندي انيكه وادلعه و صرت اجيب له بطاقات شحن سونيعلشان مايحس اني اخذ منه شي وما اعطيه شي مقابله واشتري له مخلوط كودرد كل يوم حتى السواقه ماصار يبي يتعلم يبي بس بالغرفه.. وبس انتهت القصه اذا شفت فيه تفاعل بقولكم قصتي مع امه يوم ابو فهد سافر خارج المملكة
اه اه اه ونا ابي يعلمني السواقه واحس بزبه يحك طيزي الممحونه 😍

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%