NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي مع زوجي ماهر الحزء11

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة وماهر

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
كانت الصراحه والصدق بيني وبين زوجي ماهر افضل الطرق للحياة السعيده كسي لي أعطيه لمن اريد واير ماهر له يعطيه لمن اراد لا مانع أن تفاهم الزوجين على كل الامور دون خجل أو حدود لا مانع أن كانت الزوجة جميله تستفيد من جمالها وبعلم ورضى الزوج هكذا حياتي أصبحت مع ماهر زوجي حره بكل حياتي لا يتدخل حتى ابو اياد أصبح يأتي لي المنزل ويجلس هو وزوجي ماهر بينهم علاقه ممتازه لدرجه زوجي احضر لابو اياد منشط جنسي كان فعال اعلم زوجي ماهر خلف الباب يستمع لصوت اهاتي انتاك مع ابو اياد الذي حسن وضع عمل زوجي كوني صاحبته المفضله بيوم اتصل بي زوجي ماهر وقال لي عندي رجل تاجر جايه سياحه وعمل ممكن تتزيني حبي ترتدي فستان سكسي قصيروأمام الرجل انتي صاحبتي اوكه صاحبيه للرجل اسمه فيصل تزينت عطرت فراش الزوجيه لربما يكون زائر جديد تصورت وارسلت لزوجي ماهر صوري كان زوجي يريه صوري لفيصل وصل منزلنا فيصل ومعه زوجي على أنه صديقي جلسنا ساعه زوجي ماهر يشير أكشف فخادي تعمدت شلحت كلسوني وجلست مقابل فيصل رجل جيد وثري جدا وكسي اتعمد إظهاره له وزوجي يشجعني كنت بالمطبخ قال لي زوجي طالع أجيب ثلج للويسكي فيصل عاوز يدخل عليكي بغيابي رتبي امورك الرجل ثري وخرج زوجي ماهر سمعته يقول لفيصل كسها نار روعة وتنتاك صحراوي يعني من تيزي نيك وبس تخلص رم علي تركني مع رجل غريب اقترب من فيصل ووضع بين بزازي مبلغ مادي وقال لي احترت إيش اجبلك هديه جيبي أنتي يلي تبغيه وأخرج بزازي يمصهم ويده على كسي استسلمت انا مسكت زبه لاطمئن كان متوسط دخلنا غرفة النوم لم يتجاوز الموضوع ربع طوبزني وبداء يحاول إيلاج زبه بتيزي ساعدته حتى دخل زبه ربما دقيقة نزل ضهره بتيزي دخلنا الدوش أعطاني أير ثاني تحت الدوش بكسي جبلي ضهري على زبه ونزل فيصل على بزازي وخرجنا وصل زوجي شعرت أن يسوق بائع هوى على جسدي اعطاني الثلج سمعته يقول لفيصل كيف روعة نيكتها عجبتك رد فيصل نعم واجمل شي خلتني انيكها صح صحراوي
ودخل المطبخ وقال زوجي ايش يا شرموطه تمام امورك ارتعش كسي من كلام زوجي قلت لزوجي ايش يا عرصه جايبه ينام معي يعطيني سعر شرفك قال لي زوجي شرفك وشرفي ناكوه ناس بالمجان هذا دفع فكرت بكلام زوجي صحيح كثير شباب دخلت اعمل سكس معهم لم استمتع ولم استفد دقيقه وينزل ضهره يعني يستمتع وحده كان عندي امنيه اقول لفيصل أنني زوجة ماهر يتبع.

• عجبني
  • انا سخنت كده ليه
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: بشار, sarasalma577, البرنس احمد و 5 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%