NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي مع زوجي ماهر الجزء الرابع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة وماهر

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
قررت الطلاق من زوجي ماهر وزادت علاقتي بقوه اكبر مع حبيبي ياسين استأجرت شقه جميله بعيده لاعيش انا وياسين حبيبي بينما اتطلق من زوجي ماهر الذي رافض يطلقني بينما كنت بصدق ادفع اجار الشقه رقم كبير ومصروف الشقه من طعام ومشروبات لم يكن ياسين حبيبي يشارك بالمصروف معي كان يأتي كلما أراد ينيكني وبس وأصبح لا ينام عندي بحجة عمله بدأت أشعر أن حبيبي ياسين يستغلني لشهوته فقط ومع ذلك كنت راضيه كل همي أقضي وقتي معه واخر الليل تحت زبه انيكه كيفما شاء وكيفما أراد بليله كنت مستلقيه على الفراش عاريه بحضن حبيبي ياسين فقال لي .
ياسين..🙎روعة حياتي أشعر أن زوجك ماهر لن يطلقق وسيستمر على عناده انا خايف يعرف مكان الشقه ويعمل لنا مشكله كبيره لازم تتخلصي من زوجك ماهر باسرع وقت لنعيش براحتنا ...
أنا..💃حبيبي أنا أطلب الطلاق من زوجي ماهر وهو يرفض مش عارفه إيش اعمل معه يطلقني انا اريد اعيش معك حبي أنته
ياسين...🙎روعة هي اخر ليله اقضيها معك أنا غير مرتاح لزوجك ماهر وأسلوبه قرري..

وبتلك اللحظه شعرت بغضب على زوجي ماهر وخوف أن اخسر حبيبي ياسين قررت التصرف بشكل جنوني تلك الليله والذي فعلته شربت ويكسي انا وحبيبي حتى سكرنا وناكني بجنون ياسين امتعني أكثر مره وكنت اصور أثناء ما ينكني من هاتفي وكان زوجي يتصل بينما أنا مع حبيبي انتاك وبعد أن انتهى نيك ياسين نام بالحال من الجهد الذي فعله والويسكي الذي شربه بكثره من مستلقيه عاريه كان زوجي ماهر يرن على هاتفي قررت انهي الموضوع فتحت خط وقلت لزوجي ماهر...
انا..💃ماهر ايش بدك كافي ترن علي انا ما اريدك كل شي أريده منك الطلاق وبس
زوجي..🙎روعة انتي زوجتي وبحبك مافيني عيش دونك ارجعي بيتك اريدك دخيلك
أنا..💃اسمع ماهر انا لا اريدك كزوج ارديك تخرج من حياتي ما يصير نرجع لسبب مهم انا مع رجل غيرك حاليا بشقته فهمت اتقبل ترجع لي وانا نمت مع غيرك خلص انزل بكرا طلقني وانتهى الموضوع
زوجي..🙎كذابه روعة انتي ما تنامي مع غيري تحكي هيك عشان اتطلقق وبس
أنا...💃لا صدقني نمت مع رجل جديد غيرك وناكني من كسي وتيزي كمان وانا حاليا بشقته يعني خلاص انتهت علاقتنا افهم زوجتك انا نمت مع رجل غيرك وهلا بدي اغلق الهاتف واعود لحضن رجلي الجديد واستلم على الواتس شوف كيف ناكني يلا باي ....
واغلقت المكالمه بوجه ماهر زوجي وارسلت له مقطع وانا انتاك من اير ياسين حبيبي ليرى زوجي ماهر كيف اكون عاريه لرجل غيره بكل رضى وسرور ليرى شاب جميل اجمل منه وزبه اكبر وافضل يخترق شفري كسي ليدخل زبه لرحمي ويستبيح شرف زوجي ماهر أنا شرفه مع غيره وأغلقت هاتفي ونمت بحضن حبيبي وعلمت أنها نهاية العلاقه بزوجي ماهر بهذه الطريقه ....يتبع
شاهد الصوره من الفيديو الحقيقي👇

• عجبني
التفاعلات: sarasalma577, الشبكشى, ميدو ابن عز و 2 آخرين
يغلق وينقل لسلة المهملات

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%