NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي مع زوجي ماهر الجزء الخامس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة وماهر

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
استيقظت بالصباح كنت بحضن ياسين حبيبي عملت فنجان قهوه وارتديت تفريعه جميله وعدلت مكياجي وأتيت إلى اير حبيبي ياسين امصه بين شفتي ليستيقظ من أعطيه قهوته ونشرب معا فنجان قهوه بكل متعه سعيده انا كوني مع حبيبي وتاكدت أن زوجي ماهر استلم الفيديو وأنا أسلم شرفه كسي لشاب غيره وإن موضوع طلاقي ايام قليله وأكمل حياتي كيفما اريد ومع حبيبي ياسين قلت لياسين أنني ارسلت الفيديو لزوجي وانت تهتك عرضه وتمارسي الجنس معي دون أن يعلم من انت وأن هذا الحل الافضل والاسرع لطلاقي من زوجي ماهر وعرضت على ياسين حبيبي أن نتزوج بعد طلاقي من ماهر وافق بشرط يكون الزواج سري بيننا من أجل وضعه الاجتماعي وأسرته وافقت وانتظرت لحظة طلاقي من ماهر بفارغ الصبر فتحت هاتفي كنت اظن أنني اشاهد طلاقي من ماهر زوجي برساله لكن كانت المفاجئه زوجي ماهر يرفض طلاقي ويقول لي برساله الفيديو مركب ولست أنا من انتاك رغم الفيديو كان واضح وصوتي واضح وقلت لياسين ماحدث وطلبت من ياسين فيديو وهو ينكيني أكثر وضوح دون وجهه ليصدق زوجي ماهر أنني مع شاب غيره ويطلقني وفعلا هذا ما حدث صورت فيديو أكثر وضوح انا انتاك من ياسين حبيبي ووجهت كلامي لزوجي ماهر كي يقطع الشك باليقين وارسلته له وقلت لماهر طلقني انا اكرهك واحب شاب غيرك وحتى الحمل الذي أنزلته منه حبيبي وليس منك طلقني وبس وعندما زوجي ماهر استلم الفيديو لي وشاهدني انتاك من غيره شاهد كيف شرف زوجته سهل المنال لشاب غيره طلقني على الهاتف وكنت بغاية السعادة واخبرت حبيبي ياسين بالخبر الجميل وان هي بضعة أشهر نتزوج انا وياسين حبيبي
...يتبع..
شاهد صوره من الفيديو ،👇

• عجبني
التفاعلات: sarasalma577، الشبكشى و Adam Afndena
يضاف الجزء كتعليق علي الجزء الاول ويتم ابلاغنا للدمج في هذا الموضوع
هذا رابط الدمج

يغلق وينقل لسلة المهملات

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة