NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي مع زوجي ماهر الجزء التاسع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة وماهر

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
جلست مع زوجي ماهر اريه هدايه رواد زوجي السابق لي جميعها هدايه ماركات
زوجي ماهر..🙎جميل الهدايه وثمينه تنتاكي تستمعي وتاخدي هدايا

أنا..💃💃اشي جميل صح انتاك استمتع وأخذ هدايا إذا عندك صحاب محترمين ينيكوني ويحضرو لي هدايا زي هي جيبهم انيكهم هو الاير قطعه لحم يحطها بكسي بعض الوقت يمتعني وامتعه ههههه

زوجي ماهر..🙎 إذا جاني حدا عايز ينيك ويلبي طلباتك اجيبه ينيكك عادي تتعري لأي رجل ما تخجلي مثلا ...

أنا..💃هههههه أنته مجنون شي ماهر اخجل ليش أخجل جسمي جميل ومثير كل الرجال تتمناه أحب اشلح لا ما أخجل نهائي اتمنى أنزل البحر عاريه المهم إذا تعرف رجل نظيف جميل مرتب يركبني ويحضر لي هيك هدايه عرفني عليه

زوجي ماهر 🙎اه في رجل اعرفه ثري جدآ ونسونجي كثير بس كيف اعرفك عليه وأنتي زوجتي مش صحيح

أنا 💃💃ياغبي مش كل الرجال تنيك في منهم يحبو يصاحبو بس ولا تحكي إني زوجتك فهمه إني صاحبتك وعرفني عليه بس يسافر رواد

شعرت احساس بائعه الهوى وزوجي ماهر ذلك الرجل يستغل لحم وجمال زوجته شعور جميل أعجبني..
كان اسبوع إجازة رواد متعب بصدق كونه يومياً يجامعني خمس مرات تقريباً جعلني أمشي بصعوبه وزاد الأمر صعوبه وائل عشيقي طلبني لفراشه لبيته وطلبني ابو ماهر صاحب العمل وزوجي ماهر اسبوع خمسة رجال يركبوني
ومارست مع رجل صديق أبو ماهر هو طلب من انيكه من بعدها لم اعد اكتفي برجل أو إثنين لا اطيق نيك اي رجل أكثر اربع لخمس مرات الا اذا كان فتي وقوي وذكوري زي وائل كان زوجي ماهر يريد مشاهدتي مع وائل عشيقي أرفض كوني افعل أمور جنونيه مع وائل خفت من زوجي لا يتفهم وعندي شعور وائل انتاك معه وحدي دون إزعاج

نحضر فلم سكس انا وزوجي ماهر شاهدنا رجل يحضر لزوجته شاب ينيكها امامه كان شعوري انا وزوجي ماهر نجرب هذه الطريقه لكن بذلك الوقت كانت صعبه لعدة أسباب ورغبت ماهر زوجي تزداد انتاك امامه حتى بصيف قررنا نسافر خارج البلد لنعيش متعتنا وجنونا كما نريد ....
يتبع

• عجبني
التفاعلات: sarasalma577, البرنس احمد, الشبكشى و 3 آخرين
القصه جميله بلاش إختصار
حاولي ندمج الأجزاء مع بعض علشان القراء

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%