NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصتي مع زوجي ماهر الجزء الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة وماهر

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
كانت الاثاره وصلت إلى أقصاها بيني وبين حبيبي ياسين طلبت من كاتي زوجي اخي تشغل ماهر زوجي عني تعطيني فرصه مع حبيبي ياسين وفعلا انشغل زوجي بدراجة البحر مع كاتي زوجة أخي يلي كانت تغويه داخل ماء جسدي مغمور بالماء وجسد ياسين لفيت فخدي حول خصره أبعدت البكيني عن كسي اخرجت زبه من جانب شورطه وفوتت كامل زبه بكسي عفويا قلت لياسين دخيلك هذا اير ايرك يموتني متعه حبيبي بدأت أطلع وانزل على أير ياسين قال لي أير زوجك ماهر مش امتع كسك قلت له لا مش زي ايرك حبيبي ...
اخاف يخرج صوت اهاتي وانا امارس الجنس مع ياسين كنت أريد أصرخ من متعتي بزبه من شدة شهوته ياسين شعرت بقوة قذف زبه وصل لرحمي كان متهيج جدا بتلك اللحظه افلتت ااير ياسين من كسي اقترب زوجي وكاتي زوجة أخي أقترب من زوجي ماهر العب معه وكأن شيئا لم يكن وكان زبه منتصب زوجي على كاتي قالت لي زوجك ماهر اير علي كثير وعجبني شوي كنت انيكه ههههه طمنيني ناكك ياسين حبيب القلب ريحتيه...قلت لكاتي اه ناكني زبه أعشقه
أكملنا ليلتنا وتجهزنا وخرجنا لحفله بالسهره منتصف السهره خرجت مع ياسين حبيبي إلى سيارته بكراج السيارات أعطاني أير ثاني بسرعه عدت للسهره كي لا يشعر زوجي ماهر كان ضهر ياسين يسيل من كسي وحدث مالم أتوقعه من تحت الطاوله تلمس كسي زوجي ماهر لمس ضهر ياسين سألني ايش كل هذا قلت لزوجي بدلع حميان كسي بدي تنيكني مسيل كثير.
وصدق القصه زوجي ماهر وخرج حبيبي ياسين من السهره وشعرت حينها بسوئ المزاج كنت اريد اقضي ليلتي بأحضان حبيبي وليس زوجي ماهر
ومضت الأيام وعندنا أنا وزوجي ماهر لشقتنا كان كلما خرج زوجي ماهر للعمل أحضر حبيبي ياسين ينيكني ويذهب وقررت اعود لدوام عملي عند ابو ماهر صديق والدي وصديق عائلتنا كنت اعمل لديه براتب عالي والبي شهوته من جسدي كان رجل خمسيني يعشقني من اول يوم دوام كان مشتاق لي مباشرتا بين أحضانه بداء ينيكني كنت لا أشعر بمتعه معه كون زبه صغير نوعا ما وينزل ضهره بسرعه لكن كان يلبي كل طلباتي حتى بالشهر الثاني حدث أمر مفاحئ معي رغم أنني كنت استعمل مانع حمل كنت حامل المشكله لا اعلم من سبب حملي زوجي وحبيبي وأبو ماهر ...
وهنا بدأت اول مشكله بيني وبين زوجي ماهر....
الى الجزء الثالث

• عجبني
التفاعلات: 1TiGER1, sarasalma577, البرنس احمد و 3 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%