NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
يسعد مساكم اصدقائي اسمي علي من سوريا اللاذقية عمري 23 سنة وابتدت قصتي من لما كان عمري 13 سنة كنت ولد وحيد اهلي مغنج خجول وسمين وعنا بالمدرسة كانت كلها صايعين ووسخين وكنت شوف الطلاب يلي اكبر مني يلمسو على جسمي لما يصير زحمة بس ما افهم شي بيوم من الايام كنا في حصة الرياضة بالباحة وانا كنت معروف منطوي وخجول وبقعد لحالي بالصف وبالباحة اجو لعندي 3 طلاب صايعين ما بيدخلو عالصف بضلو باالباحة قعدو تنين جنبي والتالت وقف قبالنا قلي انت ليش بتضل لحالك قلتلو هيك بحب قلي خلص نحنا صرنا رفاقك وهنن كان. اكبر مني بسنين لانهم راسبين ما كنت احكي قلولي امشي نروح من هون نقعد عند الحمامات قلتلن مافيني هلا بتجي الآنسة بتشوفني راح قال واحد فيهم اذا بتحكيك بنيكها ورحت معهم قعدنا راح شال الموبايل واحد فيهم وقال جبت افلام جديدة تعالو نحضرها انا ما بعرف عن شو عم يحكي فتح الفلم وقعدوني بينهم شفت شب وبنت عم يمصمصو بعض انا خجلت ودرت وشي قالولي لا تخجل ويضربوني عبطني وصدري بالمزح ويقولو لبعض ليكو كيف صدره بهز متل النسوان انا انزعجت وقالولي عم نمزح معك دخيلو الزعلان ويشدوني من خدي وانتبهت على ايورن واقفة من تحت البنطال وانا ارتخيت اتنين فيهم حطو ايديهم عكتافيوواحد عصدري وقالو تعو نفوت على التواليت خفت انا فوتوني وقفوني بالنص وهنن حواليي بلشو يمصو رقبتي وشفافي بلا رحمة وانا ما اقدر عليهم وارتخيت بنفس الوقت2 منهم حطو ايدي عايورهم قالولي فركن متل الفلم من فوق البنطال صرت افرك والتالت نزل بنطالو وطالع زبو كان متوسط الطول وعريض قلي حطو بتمك قلتلو ما بدي راح مسك راسي ونزلني حط زبو بتمي والتاني نزلي بنطالي وصار يحف زبو بطيزي والتالت يفرك زبو ويلعب ببزازي لحتى حسيت ورا شي ساخن نزل عطيزي قلو رفيقو هاد يلي عم يلعب بصدري اجا معك قلو اي قلو رجعلي اجا مكانو وصار يحف زبو بطيزي وهداك زبو بتمي وجاب ضهرو بتمي وبزقتو كلو عالارض. وهداك يقلي اخ لو فاضي كنت فتحتك طيزك بتجنن جاية يوم قلي وجاب ضهرو قالولي شي يوم بدنا ننبسط اكترر بس نكون برا المدرسة وانا بالفعل كنت مبسوط جدا وما خفت وحسيت انو هاد الشي لبحبو ومن يومها بمارس اللواط وخصوصي مع الشباب النحاف بتمنى تكون عجبتكن قصتي من شان نزل قصصي كلها بتمنى دعمكم وبتمنى اذا في حدا من سوريا نتعارف ونلتقي من شان المتعة بحبكن

• عجبني
التفاعلات: chuloverrr و زب سوري حح
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%