NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصة سحاق مع صديقتي المقربة وكيف صرنا نمارس الجنس بحلاوة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
13,027
نقاط
14,705
p1gv0ud2r6.jpg

<p dir="RTL">قصة سحاق مع صديقتي جد ساخنة حيث تبادلنا اللمس و القبلات بكل متعة و كنا كعادتنا أنا و صديقتي المقربة دائما ما ندرس ليل نهار …كنا نحن الاثنتين الطالبتين الأكثر نجاحا في الثانوية … و في نفس الوقت كنا الأكثر فشلا في علاقاتنا فلم نتكلم يوما مع شباب اخرين … كنا دائما في عزلة عن باقي الطلبة …. و بحكم اننا جارتين … نمضي اليوم مع بعضنا في المدرسة …. و في الليل نسهر على مطالعة الكتب و الدراسة …. ولكن ما حصل ليلتها كان غريبا جدا و غير مألوف …. هل تعرفون أن حتى التلاميذ النجباء لديهم أسرارهم …. سأروي لكم احلى قصة سحاق مع صديقتي:
<p dir="RTL">كانت ليلة ككل الليالي مع قصة سحاق خاصة … كنت انا و صديقتي كعادتنا ندرس و نحفظ الكتب …. و لكني قبلها بأيام كنت قد قرأت مقالة في النت حول أن الفتيات يحصلن على متعة أكبر مع بعضهن …. أفضل من أن يكونوا مع الرجال … المهم …. قلت لصديقتي توقفي عن الدراسة هناك أمر اود مناقشته معك …. قالت حسنا ماذا هناك …. فقلت لها نحن صديقتان و نحب بعضنا بعض جدا …. قالت أكيد …. فقلت … و نحن الاثنتين لا نصادق الذكور …. قالت نعم و هي مستغربة من هذه الأسئلة التي لم تعتد عليها ….. فقلت بكل صراحة علينا أن نمتع بعضنا البعض …. لم تفهمني حسب تعابير وجهها …. فقلت أغمضي عينيك…..أغمضت عينيها فقبلتها من فمها قبلة خفيفة …. فقالت ماذا تفعلين …. قلت هذه هي المتعة التي أقصدها …. قالت نحن لسنا سحاقيتان …فقلت نعم و لكن هذه مجرد متعة … انسجمي معي فقط …. فبدأت بتقبيلها من فمها…. أحسست انها كانت منزعجة ولكن فيما بعد …. بدأت بتقبل الفكرة و بدأت تطاوعني كانت أول مرة أقبل فيها شخصا من فمه …. و كانت اللذة رائعة … رغم أنني لم أكن أعرف تقنيات التقبيل و غيرها و لكننا بدأنا بالتقبيل بشكل حار …و دخل لساني الى فمها و لسانها الى فمي و تعانقا داخلا …. و كان اللعاب حلوا جدا كان كأنه سائل سكري الذوق …. و زادت القبلة حرارة … و بدأت بوضع يدي على ثدييها …. أحسست ان حلمتيها برزا بشكل كبير و أصبحتا صلبتين للغاية …في قصة سحاق نار. و ثم قلت لها لا بد ان نخلع ملابسنا … فخلعت لي ملابسي و أنا خلعت لها ملابسها …. و لم يبقى الا البيكيني ….. أنزلت لها ستيانها …. و شاهدت ثديها …. كانت أول مرة لي أن أشاهد ثديا على المباشر باستثناء ثديي طبعا …. فدفعتها الى الفراش و بدأت برضاعة ثدييها…. هجمت عليهما كوحش مفترس لأنها كانت اول مرة لي و كنت أحس بأثدائي تلاعب جسدها …. و حلمتي أصبحتا متصلبتين …. فبدأت بمص ثديها و هي تلعب بحلماتي …أعجبنا الوضع … فهي أول مرة لنا … أول مرة نحصل على متعة كهذه في حياتنا …. بعدها وضعت يدي على كسها كان دافئا جدا و قالت لي حكيه و ادعكيه …. و لا تتوقفي فبدأ بذلك …. و كانت اللزوجة تخرج منه …. و فتحت شفرتيها و بدأت بإدخال اصبعي بهدوء … ولم أدخله عميقا لأني خفت على عذريتها ان تفقدها بسببي …. و بدأت تتأوه اااي اااه المهم ….
<p dir="RTL">أحسست بعد مدة قصيرة بمياه دافئة تخرج من كسها الناعم و هي تأن و تتأوه و كانت ترعش …. و بعدها جاء دوري …. و عندما وضعت اصبعها داخل كسي …. صرخت من اللذة فسمعت أمي الصراخ فجاءت لترى ماذا يحصل ….و عندما سمعناها قادمة …. ارتدينا ملابسنا …. و فتحت لأمي الباب و قلت لها … كان مجرد صرصار …. و ذهبت صديقتي الى منزلها ….. صرصار دخل الى كسي …. و عند الباب عندما كانت صديقتي على وشك الذهاب قلت لها لقد تركتيني اعيش احلى قصة سحاق يا حبيبتي
 
  • عجبني
التفاعلات: Ehab Demian
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%