NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول علي الفحل ابو زب عملاق وزبونتة المطلقه صفاء الفاتنه الجريئه والنيك الحااار

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
158
مستوى التفاعل
535
الإقامة
عدن
نقاط
1,838
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا علي من صنعاء عمري 30سنه.شاب متزوج و قوي ومعضل وأكثر شي اتميز به هو كبر زبي الاسمر وضخامته المهم في يوم من الايام بعد عرسي باشهر. تناقشت مع زوجتي تعطيني ذهبها. اعمل به مشروع.نعيش منه بسبب الازمه والحرب. وهي لم توافق وبحثت عن السبب وعرفت السبب بانها تخاف عليا بعد ان شافتني امتلك زب كبير ابو اسد. وهذا صحيح بدون فخر او مبالغه فزبي كبير. بحجم ساعد يدي.المهم بقيت احاول مع زوجتي يوميا بكل الطرق وفي يوم كنا مخزنين انا وهيه وقلت لها حببتي
مارايش نبيع ذهبش ونفتح مشروع وانا اوعدك بانني ارجع اعوضش ذهبش كامل وأكثر ماهاكذا ليحين عنجلس بدون شغل ابسري على وضع اشتي اشتغل فكانت المره مخدره ذاك اليوم ووافقت وقالت بس يكون المشروع مناسب ويرضيني فقلت لها تمام
قالت خلاص ما عدفتح من مشروع
قلت انا من رئيي افتح محل اكسسوارات وادوات تجميل
قالت لا لا ماشي ماهذا النسوان عيكونين يجين يشترين منك وانت مابش عليك ركانه
قلت خلاص مارايش اشتري تاكسي قالت ماشي انت نزغه عدكون تطلع بنات وتكون تعاكسهن وتغلق تلفونك وتفلتنا بغير مصروف ويكن تنكشف وتنحبس
وما فينيش من يراجع عليك اذا احتبست في قسم الشرطه
قلت كان مارايش اشتري وايت
قالت ولا هذا عاده اخطر ماشي الاربعينيات عيكونين يتصلين بك ويقولين الخزان فاضي وانت ماشاء **** عليك سريع للفزعات عتكون تمد اللي سريع للخزان وخصوصا حقك اليل. طويل وعريض. يعبي لهن بسرعه
قلت كان مارايش افتح محل شبس
قالت وهذا ماشي البنات يعجبهن الشطه
قلت خلاص مارايش افتح بقاله
قالت ماشي انت عتكون تسلف وتدين المرملات واني اخسر ذهبي
قلت كان ايش اعمل كيف ازيد افعل ايش اشتغل اسكه تحاكي انتي ايش هو المشروع المناسب الذي في راسك
قالت مامعك الاتفتح محل عسوب وجنابي
قلت يامره ايش بتقولي انا قبيلي و العسوب والجنابي حقون الدواشين وكمان العسوب والجنابي مابش فيهن عمل الا قبل العيد بيومين وباقي السنه بوره عنخسر
قالت اقلك الصدق من حين كبرت بحشامتك وشفت كبر زبك ماعد ارتحت لكش اطرح ذهبي قلت خلاص لقيت الحل قالت ايش هو قلت جارنا معه ورشه مطابخ. والمنيوم وطيقان. وشفت ارباحها حاليه. والزباين عيجو يطلبو اشتغل لهم اما مقاولين او رجال. قالت هذا تمام واتفقنا.وارتحت و بحثت عن محل وفتحت ورشه وبقيت اسوي مطابخ ونفوافذ وابواب. وطلبت **** وحسنت الورشه. معي معي. وكنت اقضي زوجتي ذهبها كل شويه لما قضيتها كامل . وفي يوم جاء لاعندي زبون بس عاده ولد شباب.بعمر 15 سنة تقريبا وقال لي بانه يشتي اسوي له مطبخ. فقلت له حاضر قال ي**** تعال معي وكان معه سياره اخر موديل.صالون طلعت معه. ومشينا حتى وصلنا جنب عماره دخلنا العماره. كان يمشي وانا خلفه وادخلني للصاله حق العماره واذا بي اشوف امامي ثنتين نسوان. اعمارهن بين 34 و 37يمكن.وكانين فاتشات وعليهن جمال يذوووب ولابسات بالطوهات ضغط على اجسامهن. حينها تفاجأت بالولد قال لي سد انتي وخالتي. شوف ما تشتي. وانا في نفسي استحقرته حينها. وقلت في نفسي **** يلعنك لا انت رجال. ليش ما تسد معي.انت واذا بخالته قربت و تقلي.انت من بتسوي المطبخ قلت نعم قالت تعال اوريك المطبخ.فحسيتها مراءه جرئيه. بكلامها وكمان لبسها جريئ. فسمعتها تسب وتشتم. بكلام وسخ. كانها رجال. مش مره. وصوتها مرتفع. انا حينها قلت في نفسي يعووه والودافه. شكلنا ما عنسد انا وهي. شكلها المره هذه حق مشاكل. وانا انسان طالب **** مشتيش من هذه العينات. المهم دخلنا للمطبخ. انا وهي واخذت المقاسات. وخرجت تلفوني ووريتها الصور والاشكال وطلبت منها تختار النوع الذي يعجبها فاختارات شكل. وقالت لي بكم بتسويه وانا. قلت بيني وبين نفسي. اشتي ادحنها.واخليها ترفض من اجل ما اشتغل لها. فرفعت. السعر دبل. على سعره المعروف قصدت في نفسي عشان تشوفه غالي وترفض وانا ارجع اطلب ****. فكلمتها بالسعر. واذا بها وافقت وقالت اهم شي العمل. اشتي عمل حالي. قلت لها العمل مضمون.باتدفعي الان فلوس اشتري مواد قالت ايوه كم تريد قلت ثلثين المبلغ قالت حاضر قلت نعمل العقد قالت اعمله فخرجت دفتر الفواتير و عملت العقد ووقعناه واعطيتها نسخة وجابت لي ثلثين السعر. وقالت ابداء اشتغل. قلت تمام اخذت الفلوس ورجعت المحل. وانا محتار اشتغل لها او لا.بقيت متردد وحاسس مابسلم من المشاكل معاها فكنت اقول لنفسي اشتغل لها بس شكلها بنت قحبه حق مشاكل. لاكن شفت السعر وانها وافقت.عليه ترددت. ذاك اليوم ومن ثم قررت اشتغل وما جاء حيا به. لاهي قحبه. انا حيرها. شانيك عارها. اخذت المواصفات. والمقاسات من العقد. وقلت في نفسي.ابداء اشتغل لها من ايش اخاف. بيننا عقد. لا وقع شي.ولا شي فبدات اشتغلت. واذا. بها بعد يومين. تتصلي وتقلي تعال اشتي زد اضافه.فقلت لها كل شي بثمنه قالت مش مهم الفلوس اهم شي الشغل فرحت. لها وشرحت لي الاضافه. وكانت معصبه. عادها كملت تتصايح مع المرنج ومع صاحب الابواب الخشب واثناء ماكنت عندها تلك اللحظة . مدري من اتصلها وهي جاوبته. وتقول هو ابن قحبه غشاش. هو مخنوث. وتقول انها عتجي تنيك عاره. وانا مذهول.ومندهش من سبها وكيف هذه الالفاظ.الوقحه تخرج من بنت. المهم غلقت التلفون. ورجعت تشرح لي. وكانت تقرب بجنبي وانا ابتعد منها. قلت لو المسها يمكن تدردح بي. الدوشانه. هذه برغم ان جسمها مربرب وصدرها مربرب وهي بيضاء مثل الثلج. فاتشه وتلبس نضارات عاكسه. فهي اسمها صفاء و تشتغل في مؤؤسسه استثمارية وهي مطلقه.كما عرفتها فيما بعد
المهم. انا ما كنت اشوف او احس بانوثتها. وشكيت ان المرنج والنجار شكلهم انغرو بجمالها.وحاولو يسوو معها شي وما عرفو انها مسترجله. المهم كملت تسجيل الاضافات واتفقت معها ورجعت المحل وبعد اسبوع جهزت المطبخ.كاملا وكلمتها انه جاهز فقالت جيبه وركبه فحملته ورحت اركبه. وانا قلق. وخايف. لا تصير مقلاعه وصياح. انا وهيه فركبته. بتمعن حتى خلصت واذا بها. تشكرني. وتقلي ماشاء ****. و**** محد طيب نفسي الا انت. كلهم زنوات سباكين مع كهربائيين. ومبلطين. ووو. وتقول انهم طلعو روحها. وما اشتغلو عمل تمام لانها تشتي. عمل ضخم. وانا حينها افتهنت. كنت اهم لا تدور لي مشكله.وتسبني او شي فبعد شكري ومدحي منها دفعت لي المبلغ المتبقي وحق الاضافة و طلبت مني. ازيد اسوي لها. بوفيه. في الصاله. واسوي المطبخ. حق الدور الثاني. فقلت لها ابشري وروتني واخذت المقاسات واختارت النوعية وسجلنا العقد. وبعد ان تمينا توقيع العقد جاء. المرنج. وبدات تتصايح معه وتسبه وكانت تصيح بكل قوتها وكانت تقول له. انت شكلك ابن قحبه. و**** لحبسك يا بن الحرام يا غشاش. ووووووووو الى اخره. كملت المقلاعه. و راح المرنج. وجلست وهدات شوي. الا وهي تقول لي هاذولا الرجال عيال حرام شويه مخانيث. قلت لها خلاص قد اديتي حقوقه وخرج الرجال وهو ذليل معه لعن وشتم. يكفيه. قالت. ابن حرام. بيشوفني بنت. قصده بانه ايزيد عليا. مش داري و**** لركبه وانيكه بزب كسي. وانا ضحكت. هههههههههههه فقالت مالك.بتضحك قلت كيف عتنيكه. قالت بزب كسي. و**** الرجال مخانيث. بيدور من يركبو. سعم انهم رجال وهم ما يركبو. نسوانهم الا بحبوب ومقويات. وانا قلت مش كلهم.
قالت كلهم. قلدك **** فكر في نفسك انت بتشرب حبوب قلت. لا.ما يحتاج. ولاعمري شربتهن قالت كذاب. قلت اقول لك و**** ما بشرب خلاص مابش داعي. فشافتني مهنجم. وصريح ومش خاضع لهنجمتها وكمان ما عمري شفتها بنضره شهوه من حين تعاملت معها وعرفتها فردت عليا. وقالت كذاب. قلت لها بصراحة غبني على زوجك.اما نحن فهو مجرد تعامل عمل لفتره قصيرة فقالت من هو زوجي انيك عاره طلقته من ست سنين. وانا قلت لها افففففففففففففففففففف وانا اقل مالك معصبه ومتنرفزه. مال المره الا رجال يهدي اعصابها. قالت انيك عاركم كلكم يا الرجال ما تقرحوش معاكم الاسم بالفاضي. قلت انيك عارش انتي ياقحبة . قالت اتحداك. قلت مابش داعي للتحدي. غلقي الموضوع قالت شفت انك افتجعت يا خواف. قلت ايوه افتجعت.لاتزودي بها قالت ليش افتجعت. قلت ما افتجعش انا ولاعمري خفت من مره قالت كان ماهو قلت معي زب مثل الصميل لاتحمسيني. ما بلا افطر عارش وهي ضحكت. هههههههههه. وقالت طيب وين هذا الصميل. اسكه وريني. قلت بطلي ما يحتاج.اتندمي قالت. اسكه وريني. من الهنجمه بالفاضي حرام ما تقرحوش. قلت و**** لاقرحش واقرح افكارش. قالت اسمع. اذا قرحتني. لك ما تشتي. قلت. قبول وانا اذا قدرتي تتحملي نياكتي المطبخ لك مجانا. واذا ما قدرتي. السياره الهيلكس. الي في الحوش تديها لي. قالت. يا ولد انت واثق من روحك.خايف تخسر وترجع تبكي قلت ايوه واثق ولايمكن ابكي. قالت تمام وانا موافقه.وبانشوف قلت متاكده ماتتراجعي قالت اذا قرحتني ما اتراجع لو تشل العماره كامل قلت نبداء قالت ايوه فقربت جلست جنبها ومديت يدي فكيت ازار البالطوه حقها. فقالت لي. رزى يدك قلت ليش خفتي وتراجعتي قالت لا ماتراجعت بس. اولا انت اخلس اشوف زبك. الي بتمدحه وتخليه كانه صاروخ قلت حاضر . وخلست البنطلون. وخلست الشورت. الضيق لاني دايما البسه. عشان يخبي زبي. وخلست الكلسون. وانطلق زبي مثل الصميل وهي مجرد ان شافت زبي اندهشت وبقت. مذهوله. ولطمت خدها وقالت يوووووووووووووووووووووووووه يابه ماهو هذا. قلت زب . قالت يوووووووووووووووووووووووووه ياساتر هذا قدو قصبه. مش زب . قلت مش قلت لك يا قحبه انك عتخسري. ومش كل الرجال سوى.فشفتها مرتعبه ومندهش للاخر فقلت لها لاتندهشي عادك باتشوفي اين القراح فتفالتت اعصابها وانا كملت فكيت ازار البالطوه. ونويت اخلعها من فوقها فقالت لي لحظة تعال نروح الغرفه. افضل من هنا فقلت لها حاضر فين ماتحبي وحضنتها وادخلتها لغرفة نومها وحطيتها على السرير وخلستها كل ملابسها وكمان خلعت بقيه ملابسي و.حينها حسيت بقوتي وغروري وفرض سيادتي باذالالها وحسيت بفخر وكمان حينها شفت لجسمها وحلاوته وبياضة ونعومته وحلاوه كسها وروعته ونعومته فطلبت منها بهنجمه تجلس مثل الكلبه ففعلت مستسلمة خاضعة ذلووووله وانا مديت راحت اصبع رجلي الكبيرة وبدأت العب في خرم طيزها واقلها انتي كلبتي وصفاء ترد :: انا كلبكتك يا سيدي كلبتك يا فحل. كلبتك يا اسد وانا اقول
انتي كلبتي المنتاكه المنيوكه. تقول ايوه اقول . حاسسه بصباعي وهو بتلعب في طيزك يا قحبه.. طيزك شكلها مثل طيز الكلبه. تقفط على الزب. وصفاء تقول ايوووه.. حاسسه اااااااه. ااااه احححححححححح اححححححححح
وقالت.لي صفاء قوم يا كس مك .. قوم الحس كس كلبتك ياعراب يا بو اكبر زب. كان المفروض يسموك ابو زب. وانا اقلها. وانتي المفروض يسموك ابو ابزاز. بتبسري سعمن ابزازك. تكفي يعجو ويرضعو منهن سكان صنعاء يا ابو ابزاز يا شرموطه يللا امتدي واستعدي فامتدت علي ضهرها ورافعت ارجلها وكانت تصفع علي كسها علشان تهيجني و اطلع الحس كسها
فقمت طلعت فوق السرير ودخلت راسي بين افخاذها
ونزلت علي كسها بطرف لساني ومجرد ان حست بلساني باشفار كسها بقت تصيح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه دلا بالراحة
احححححححح احححححححححح ايووووووه الحس الحس يابن القحبه اووووووف.. ايييييييييييي اففففففففففففففففففف اححححححححح ياكسي ااااااااااه ااااااااااه . ايووووووه يافحل . مشي لسانك علي العنقري يابو زب يا ابن القحبه اووووووف
وانا بحرك طرف لساني علي كسها احانكها محانكه واجننها. وانرفزها شويه ثم نزلت بلساني لتحت لغاية فتحة كسها و دخلت لساني داخل كسها وهي شهقت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف و ارتفعت بوسطها وتقوست لفوق وهي ماسكة راسي وتظغطة بكسها و تصيح و تصرخ وتتأوه ايييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه اححححححححح اففففففففففففففففففف
ايووووووه ايووووه يابن الشرمووووطه .ولعت بي اففففففففففففففففففف . كسي ناااار.. كسي نار اوووووه اححححححححح احححححححححح. وانا اقلها.اصه عادك ماشفتي شي يا بنت القحبه. و**** لاخليش تعبديني عباده يا بنت الحرام. يا قحبه. نزلت بلساني لاخرم طيزها وصفاء بتتشرمط وبتتمنيك ووتغنوج غنوجه. وغرست اصبعي في طيزيها وهي صاحت ايييييييييييي يا مخنوث اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف
ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح
ايووووه ايوووه هكذا ..زيد الحس كسي وانت بتنخدني وتنخش طيزي.. ااااااه .. اااااااه ..فبقيت اجننها واذوبها حتى تجننت فقالت بسسس بسسس قوم يابن القحبه قوم قوم وخر مني قووووم مني وهاتي زبك امصه .. ااااااااايييي اااااااااييييي وانا اقلها اصبري يا بنت الحرام.اصه اصبري عادني ما شبعت من كسك يا بنت الكلب. وطيزك طيز كلبه بتقفط على اصبعي. مثل الكلبه و****.ان شكلك ما عدتتحملي زبي يا قحبه كم يا بنات هايجات اكثر منك ما قدرين. يستحملين. زبي هذا. بيشطهن شطوط بيفلخهن فلخ. بيخليهن يمشين وهن مفلوخات. واليوم دورك اذا ما خليتك. تخطي وتمشي وانتي مفلوخه. ياقحبه والا ما اكون رجال واحسها مرعوبة من كلامي
وقمت وعملت وضعيه 69 فوقها حيث نزلت بزبي علي شفايفها وهي تقول يوووووووووووووووووووووووووه يابه ايش ناوي بغير جنان. تشتي تنيكني بفمي بهذا الزب كله قلت ارضعيه مصية وانا نزلت اكمل لحس في كسها وابعبصها في طيزها واقلها اففففففففففففففففففف طيزك يا قحبه. مثل طيز الكلبه بتنقبض وتنفتح خاوره للنيك يا بنت الحرام كم لش ما اعتربتي كم لش من الزب قالت صفاء ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح لي ست سنوات. لاكن مش والفه على زب. كبير. مثل حقك زبك يفجع. بشوفه لما بتنزل بطوني. وانا اقول يا صفصف. عادك وعاد. عادك باتشوفي اين الفشخ والنيك الصح وصفاء تمص راس زبي وماسكه بيديها كانها بتمسك صميل كبير وثقيل وتقول
ااااااااوووووف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . كمان .. كمان .. وانا اجننها واذوبها حتى بقت تصيح ايييييييييييي اففففففففففففففففففف بسسس بسسس قوم يابن الكلب نيكني .. قوم يافحل يا بو زب قلت مستعده قالت ايه بس لاتتهور قلت ابشري يا مخنوثه. بشطك نصين مثل الدجاجه. وصفاء تون. وتقلي .. انا كسي بيأكلني ويحرقني بس. يكفي لحاس دخل زبك في كسي
قمت مسكت ارجلها وفلختها وعطفتها ثم مسكت زبي وجلست امشيه علي كسها شوية وصفاء بتتجنن وتشتم يا منيوك اوبه لكسي دلا دلا. دخله دلا. وانا اقلها هيا مالك خفتي. قلتي انك عتاكلي زبي. وتحديتيني اشبعك. مسرع خفتي. فقالت ما ناش متوقعه انه بيكون زبك. بهذا الحجم. مثل الصميل وثقيل.
وانا وجهت زبي علي باب كسها ورحت مدخلة فيها شوي شوي وهي تقول اففففففففففففففففففف
ايووووه ايووووووه هكذا هكذا يامخنوث. دلا دلا اففففففففففففففففففف يووووه وترفع راسها شوي وتشوف لزبي وهو بيدخل كسها وفاشخها للاخر وتقول اففففففففففففففففففف يا ابن الكلب. زبك بشط كسي شط و بيدخل ضغط في كسي. بين احس زبك بيقسمني نصفين يوووووووووووووووووووووووووه يابه ..وانا وضليت ادخله دلا دلا وهي تقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والحلا هذا زب صح
نيكني قوووووي لاترحمني.. نيك قحبتك يافحل .. نيكني قووي قلت خايف يعورك قالت طز اهم شي اطيب نفسي عمري ماتخايلت انني باحصل زب هاكذا يفشخني نيكني بس ولاتخاف قلت ابشري يا شرموطه. يا منيوكه وبدأت ارزم زبي وادخله بقووووه دفعة واحده بكسها واخرجه لدرجة ان ابزازها كانت تروح وتيجي وترتج رجوج من شده الرزع في كسها وهي بقت تصيح ايييييييييييي اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ايييييييييييي يابن الكلللللللب. يابن المنيوووووووووكة. يا ابن القحبه ااااااااااااااي اااااااي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح نيك . نيك . نيك كسي قدو عاطش. ارويه ابعد الذحل. الي فيه. .. اييييي. ايييييي.. ايووووووه ايووووووه يا اسد. يا فحل .. كمان يانياك.. اوووووف .اوووووف ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووووه والحلا في زبك ااححححححححححححححح على جناااان . زبك حااااالي يا فحل .. اااااااايييي احححححححح
اففففففففففففففففففف
حلووووو.. حلوووووو.. ايوة. كمان ارهزني افشخني خرجه ودخله بسرعة .. ااااااااه.. يالهووووي يا طعماااه. اااه يا نخسي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا روحي انتي. عرابي. من اليووووم ااااه ما احلا زبك وهو بيدخل في لحم كسي ويفشخني فشخ وانا ارهزها واسبها واقلها عاجبك نيكي شوفي زبي كيف فاشخ كسك يا بنت الكلب. يا زنوه ياقحبه عادك ماشفتي شي هذا عاده نيك دلا عادني بنيكك الا براسه وارزم زبي لما دخل نصفه. وهي تصيح ايييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففف وانا. ارزم اكثر. لما دخل. كله وهي تصيح. يوووووووووووووووووووووووووه ايييييييييييي ايييييييييييي اففففففففففففففففففف ياكلب شقيتني يوووووووووووووووووووووووووه ياحماااار شطيت كسي وتبكي وتصيح خلاص خلاص ياابن الكلب خلاص يا ابن الحرام بتمووووتني وتبكي. خلاااالص يا مخنوث. خلاص يازنوه خرجه خرجة ورب الكعبه بين احس كسي بيشتط وانا مثبتها ورازمها و اخنثها بدون رحمه. واقلها مش مفلت لك لو تصيحي لما تشبعي. ما برحمك. انتي تحديتني. يا بنت القحبه. وتشتميني. قلتي ما بش رجال ذكر. محدش قادر لك الان بعرفك ايش معنى الفحل والنياك وايش معنى الرجوله يا بنت الحرام. وهي تبكي وتقول بسسسسسسس بسسسسسسس ارجوووك عورت كسي شططتها بسسسسسسس خلاص فديت رجولك فديت زبك ارحمني. و**** ما عد قدرت استحمل اففففففففففففففففففف ايييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه و**** شاموووووووووت. فديت رجولك وانا شغال رهز لما شفت كسها مفلوع وبدا. يشتط كان كسها من اعلا واسفل يشتط ويتفسح شوي من الحم. وشفت اثار الدم. .. وهي تصيح وتبكي و تقلي وقف اخرج زبك اشتي اشخ.
اشتي اتبول اشتي اشوووووووخ. وانا اقلها شوخي شوخي اتبولي يا قحبه. شخي يا قحبه شوووخي يا بنت الحرام. وفعلا شخت لما طار البول لا بطني وسرتي. وانا حينها حسيت برعشتي وظغطت بزبي للاخر وهي صاحت ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وطرشت كل مافي معدتها وانا قذفت شهوتي ثم. قمت منها. وهي متفالخه وترفع راسها و تشوف كسها. وهو مفتوح حفره بحجم زبي. وشافت كسها من الاعلا والاسفل بدا يشتط وفيه اثار الدم وبقت توهف بيدها. على كسها وتنافخ كسها لان كسها كان يلهبها لهيب. وكانت تبكي من الوجع وشده لهيب كسها فلبست انا ورحت للصيدليه واشتريت مرهم من حق الجروح.ومهديات ورجعت وصفا لازالت منفلخ وتوهف وتنافخ كسها وتبكي فعملت لها مرهم وشربتها حبوب مهديه . وجلست طوال اليوم توهف كسها. وانا اقل لها هيا مه. الرجال يستووا. قالت. الرجال من مثلك ملاعين المفروض يقطعو ازبابهم الي معه زب مثل زبك. حرام يخلوهم يفطرو اكساس بنات الناس هههههههههههه. قلت شبعتي.او لا قالت ايش رئيك الذي سويتاه عاده بسيط شوف استي كيفها مشطوطة من فوق وتحت اففففففففففففففففففف منك. قد عربتني عربه تكفيني الدهر كله. هههههههههه
قلت هاااه الان اعترفتي بي وتنفذي الاتفاق قالت اكيد وبعطيك اكثر حتى لو تشتي البيت حلالك قلت تسلمو مسامح لك قالت اكلمك بجد عمري مافكرت ان فيه رجال فحول مثلك انت تستاهل الروح قلت تسلمو تكفيني شهادتك واعترافك بي استاذنك الان باروح قالت لحظة وقامت تلملمت بصعوبة وفتحت دولابها واخرجت دفتر شيكات وكتبت لي شيك ب500 الف قلت ليش هذا فحلفت انه لي وقالت لي شوف ياعلي اتمني انك توافقني بشي قلت ايش هو قالت ماتمسح رقمي واذا اشتهيتك ماتحرمني من زبك ونياكتك وسوف اكن لك كل حبي ومعزتي واعطيك كل ماتطلب لانك الوحيد الذي حسستني بانوثتي واشبعت رغبتي وكل شي امتلكة لايساوي لحظة واحدة حسيتها معك وانت تنيكني صحيح انني تالمت وانفشخت ومزقت كسي بس زادني حب وعشق وفخر بك وخلاني اريد افديك بروحي وكل ما املك قلت تسلمووو ياحلوووه واني موافق بكل طلبك وفي اي وقت وبدون مقابل فاحتضنتني وباستني بوس حار حتى انها نزلت تبوسني بركبي ورجولي فرفعتها وقلت انتي عزيزه على قلبي ياصفصوفة وغادرت
وبقت صفاء تتواصل بي يوميا بدون انقطاع لعده مرات في اليوم الواحد وبعد مرور 10 ايام اتصلت بي في الصباح وتسالني اين اكون موجود فقلت لها بالمحل فقالت هل بتكون فاضي اليوم وعندك وقت متاح قلت اذا كنتي محتاجة لي عادي مافيش مانع حتى اسبوع فقالت تسلم وقالت لي اذا تحرك الان وتعال انا منتظره لك فقلت حاضر مسافة الطريق وتحركت اليها وصلت لبيتها واتصلت بها فتحت لي الباب وشفتها بمنظر يذوووووووب ويجنن العقل اغلقنا الباب وكلا قفز احتض الاخر وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح ولاكن حسيت شوقها ولهفتها لي اكثر مني فكانت تضمني بقوووه حتى انني حسيتها كانها تريد تثبتني بجسدها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا حسيت بهيج واثاره وزبي انتفخ وتصلب فبقينا متحاضنين ونتباوس ونتمصمص ونمشي حتى وصلنا غرفة نومها الفارهة والمجهزه احلا تجهيز ومجرد وصولنا وسط غرفتها كلا خلع ملابس الاخر حتى تعرينا بدون شعور وصفصوووفة شافت زبي ومسكتة وشهقت وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح هذا حبيبي هذا الذي مجنني وماخذ عقلي انا فدااااااء هذا الزب الذي فشخ كسي وقطعها وامتدت على السرير منفلخة واخذتني عليها وحسيت بكسها غاااارق بعسلها فقمت مباشره برفع رجولها على اكتافي ووجهت زبي وظغطته بقوووه وصفصوووفة صاحت بقوووه اييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح يووووووووووووووووووووووووه وانا بقيت اظغط حتى شفت عيونها زغللت ووجهها احمر واوردتها برقبتها انتفخت وفمها انفتح مع الصوت للاخر وانا بقيت ارهزها وانيكها بقوووه وعنف ولاكنني بعد رهزي لها اكثر من 5 دقائق حسيت صفاء بقت تتلذذ وتستمتع وتوحوح وحوحه لذه ومتعه وتمدحني وتمدح زبي فزادتني اثاره وقوووه فبقيت انيكها برومنسية واثاره حيث بقيت اجغصص ابزازها وافرك العنقري وابوسها وهي تهيج وتتشاهق ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح امممممممممممححححححح وتقول ايوووووه حبيبي زبك حلو ريحني افشخني انا فدااااااء زبك احببببببببك احببببببببك امووووووت فيك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بين احس زبك يوصل لصدري احببببببببك يانياك وانا ارهزها اكثر حوالي نصف ساعة وارتعشت ونزلت شهوتي ومن ثم رحنا توضينا ورجعنا جابت لنا اكله حلوووه دسم اكلنا وشربنا عصير طازج ومن ثم قلت لها صفصوفة اليوم احسك مختلفة ومش مثل اول مره عصبية قالت البركة فيك غيرت من طباعي وحسستني بانوثتي فقلت فكيف لو امتعك متعة كاملة قالت كيف قلت شوفي النياكة ليست هي كل المتعه النيك جزء بسيط من الاحساس باللذه والمتعة قالت اففففففففففففففففففف اذا ياحبيبي انا من الان حبيبتك وزوجتك ومنيوكتك ومسلمة لك نفسي وكل شي اريدك تريحني وتمتعني بطريقتك قلت ابشري واخذتها على السرير ومددتها وامتديت عليها وبدات بمداعبتها ومصمصتها ثم نزلت لنهودها المتكوره وجغصصتهن ورضعتهن وصفاء توحوح وبدات تهيج ثم عملت وضعية 69 وطلبت منها لحس زبي ومحاوله مصه لانه كبير وثخين ماتقدرش تدخله فمها وانا فلخت ارجولها ورفعتهن وبقيت الحس كسها والعنقري وامصمصهن مصوص وكنت ادخل لساني بكسها وصفاء تجننت وبقت تصيح وتتشاهق وانا شغال لحس ومص وكنت ابعصص طيزها وانخده وهي تتجنن اكثر حتى ارتعشت مرتين وانا لم اتعاوف شهوتها بل بقيت الحس وامص وصفصوووفة ذاااااابت وبقت تصيح ايييييييييييي اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسس بسسسسسسس جننتني بسسسسسسس ارحمني يوووووووووووووووووووووووووه قد باحس رووووحي بتخرج ااححححححححححححححح اففففففففففففففففففف وانا لم افلتها حتى ارتعشت رعشتها الثانية اقووى من الاولى وانا قلبتها وجعلتها بوضعية السجود وواصلت لحس كسها وطيزها وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح كان معها طيز يجنن استمريت حتى بقت تبكي من شده هيجها ثم مسكتها بخصرها وادخلت زبي بكسها دفعة واحدة وهي صاااااااحت اييييييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه وارتكزت على راسها وانا اشتغلتها رهز ونيك حتى بقت اصوات تلاطم اجسامنا ترج بكل البيت طق طق طق طق طق طق طق ططططططقققققققق غج غج غج غج غج غج غغغغغغغغغغغججججججج ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح زادني اثاره ونشاط اصوات نياكتنا وكمان صفاء بقت توحوح بجنوووون امممممممممممححححححح ااححححححححححححححح امممممممممممححححححح ااححححححححححححححح احببببببببك احببببببببك امووووووت فيك انت حبيبي انا قحبتك منيوكتك خداااامه زبك احببببببببك وانا شغال نيك لأكثر من نصف ساعة حتى اتت رعشتي ونزلت شهوتي فوق طيزها وضهرها اغرقتها بكلها وبصراحة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بلذه ومتعة لم تحسها من قبل خاااالص بعدها استحمينا وبقت تتشكرني وقالت لي حبيبي اشتيك تبقى معي اليوم كامل وتنام عندي والذي تطلبة بعطيك قلت اذا هذه رغبتك ماببخل عليك قالت تسلم قلت لحظة اتصل بزوجتي واتعذر لها بانني عندي شغل قالت تمام واتصلت بزوجتي وكذبت عليها واقنعتها وصفاء لبست ملابسها وبعد اكمال اتصالي بزوجتي اتفاجاء بصفاء تعطيني 5 الف سعودي وتحلف يمين انها لي وكمان اعطتني 100 الف يمني وقالت هذه حق غداء نروح نتغداء بمطعم حلو وحق قات ومشروبات اريدك تغدينا وتخزن لنا انت يازوجي وراجلي على ذوقك قلت خايف يكون ذوقي مش مناسب قالت لا اي شي منك حلووووو مثل زبك قلت خير ولبست انا وخرجنا بسيارتها ورحنا مطعم ضخم طلبت غداء ب50 الف حنيذ ومشويات ومن كل الاشكال تغدينا انا وصفاء بجناح العوائل وكنا ندلع بعض ونترمسس وناكل بعض ثم خرجنا ورحنا لاسوق القات اشتريت ب 40 الف قات درجة اولى مايخزن منة الا المسؤولين وكمان اخذت من جميع مشروبات الطاقة ومن ثم قلت لها اين بدك نخزن قالت فين مابدك قلت ايش رائيك نروح فندق سبعة نجوم بعتبار انك زوجتي قالت حلو قلت اذا لازم نشوف صرافة اصرف سعودي ادفع حق الفندق قالت لا هذك حقك لايمكن تدفع منها فلس واخرجت من شمطتها 50 الف وتحركنا تجاه حده واخترت احلا فندق وانا عندي بطاقة عائلية استاجرت جناح ب 35 الف وطلبت من المستلم تشغيل قنوات مشفره وزودته 5 الف وقال ابشر واخذنا المفتاح وطلعنا الجناح غلقنا الباب وخلعنا ملابسنا انا بقيت عليا الشرت وفنيلة علاقي واما صفاء ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح كانت لابسة سينتينات و كيلوات ابو خيط صغيره حمراء مغطية نصف كسها وجلسنا جنب بعض وبدانا نخزن ونضحك والريموت بيدي فتحت الشاشة قناه سكس تذوووب وماهي الا نصف ساعة وصفصوفة هاجت وولعت وتجننت وشفت اليها وهي تفرك كسها وكيلواتها غارقة فقلت لها اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف بهذه السرعة قدك هايجة قالت انت خطير عرفت كيف تثيرني وتذوبني انا عمري مافكرت انه بيحصلي كذا انا كنت كارهة موضوع الزواجة انت شخص ناااادر فمديت يدي وازحت كيلواتها على جنب وبقيت افرك كسها وصفاء تتشاهق وتتقوس وتصيح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه امممممممممممححححححح اييييييييييييييييييييييييي ووووووووااااااااااووووووووووووو وارتعشت رعشة حتى قذفت شهوتها مثل قذف الزب اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف ادهشتني فانا لم اتوقف حتى بقت توحوح وتتشاهق من جديد فمدت يدها واخرجت زبي وقالت نيكني يامجنني ريحني ارجووووك فقلت لها تعالي حضني واخذتها بحضني وادخلت زبي بكسها واجلستها علية وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح من متعة وبقينا نخزن ونتفرج سكس وصفاء بحضني وزبي بداخل كسها وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح كانت استها ضاغطة على زبي بقوووه وحااااار بقت بحضني اكثر من ساعة ونصف حسيت بصفاء انزلت شهوتها عده مرات على زبي وفخوذي حتى اغرقت الفراش وفي الاخير حسيت زبي يحترق من شده حراره كسها فمسكتها بخصرها ورهزتها على زبي حتى قذفت شهوتي وارجعتها بجنبي وخزنا للمغرب واتصلنا بالخدمات جابو لنا عشاء تعشينا ورجعنا واصلنا تخزينه حتى الساعة العاشرة مساء غثرنا القات وبقينا نشاهد سكس ونطبقة خنثتها خناث حتى انني فتحت طيزها وخنثتها من وراء وااااااااااحححححححححححح ااححححححححححححححح اشتغلتها نيك مدهش بلا كلل او ملل حتى الصبح ونمنا للساعة 11 قبل الضهر وخرجنا وصفاء متفالخة وانا رجعت البيت ودفعت لزوجتي الفين سعودي اوهمتها انها حق شغل تلك الليلة وهي مش عارفة نوع الشغل الذي قمت به واما صفاء رجعت بيتها واتفقنا انني اكون اجيها باوقات متباعده وقالت لي انها تعشقني بجنون ولايمكن تنتاك من احد غيري وبقت تترجاني اتزوجها وانها تتنازل عن كل ممتلكاتها وتحوله باسمي فوعدتها ارتب هذا الشي مع زوجتي لانها عنيده وغيوره وانا بصراحة حبيتها بجنووون والان بحاول اقنع زوجتي اتزوجها بس مش عارف الطريقة التي ابداء بها مع زوجتي
وهذه قصتي

#النـهايـة.......
 
  • عجبني
التفاعلات: MJSمحمد
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%